المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله


☂كرستال الجمال☂
15-02-2014, 03:26 AM
*******************


وفي احمل البلان الراقيه (دبي)


صحيت على صرأح حرمه أبوهأ:قققومي عسأك للهلاك قومي قامت قيامتك




همس:أأأي أدني


حرمه ابوها:عساها تنفقع يارب


همس:عمتي ممكن اكمل نومي


حرمه اوها ليالي:لا بعد يله قومي ساعدي هنأدي بلمدبخ


همس:فين الخدمم


ليالي:يأخذو اجازه (بصوت اعلى)ققومي


همس خافت:طيب


وقامت غسلت وجههأ وراحت لبست بنطلون جينز ايسكيني وسود وبلوزه ففوشي ضارخ يعمي الحيون فيها كتابات بالاسود وبوت ففوشي يفقع العيون وخرجت


ليالي:ووي ووي عيوني تفقعت ققومي غغيري البسي قميص طويل بيجون عيال عمك يونس


همس باصرار وعناد:ههه واذ ججو تبيني افشل بنففسي لا لا يأعمه بنأت عمي يونس بناتهم يلبسو قصير وعادي وانا ماعندي شي ططويل اصلا


ليالي انقهرت حيل:ههـه انتي انتي تتكلمي كدا معاي ومين انتي


همس عصبت:انا ههمس


وراحت وحرمه ابوهأ ولعت نيران من القهر




همس بلبسمه الحلوه:هلا يبه كيفك


او همس:طيب وانتي كيفك


همس:بخير يبه لا تشيل هم


ابو همس:ماعليك ماعليك مدام انتيطيبه انا طيب


همس:وان شاء الله مايروح عند الطيب




نتعرف على الصخصيأت


________________




عأئله أبو همس


أبو همس يوسف باقي شباب عمرهـ 33 قوي مايهزه ريح هو وأخوهـ يونس الروح باروح


ام همس مأتت في حادث

ليالي حرمه يوسف الثانيه عمرهأ30 مغروره وتنقهر من صور أم همس لانهأ أجمل منهأ بــ 180 وتنقهر من ميس وتنقهر من غزل ابو لام همس وهو يحكيلهأ عنها ويقول انها كانت ممره ححلوه




همس حلوهـ كتيرر عمرها22 عيونهأ زرقأ مثل البحر وشعرهأ أشقر لمن نص الظهر وبيضأ وشفايها ورديه شويه وحلوهـه مرهـ ططيبه مأتحب المغرورين وهذأ ألكلاأم وقويه مأيهزهأ ريحح وهي الدلوعه في البيت


ميس أخت همس حلوهـ شعرفأ قصير وبويه وقويه حيل


فيصل اخو همس وميس حلو بورنزي وسعرهـ أشقرر وعيونه عسليه وحلو حميل وقوي


هنأدي ززي امها بلضب بس الشي الخالف العمر هي عمرهأ23




عأئله أبو يزن


أبو يزن يونس شبأب عمرهـ33 هو أخوهـ يوسفف توامم ويعملون في شركه كبيرهـ هي ملكهم


ام يزن حنونه ططيوبه ماتحب همس الا قليل


يزن روعه البنات طايحين عليه وهو مسافرر عشان راسته وهو طويل ابيض شغره اسود روعه عيوهه سودأ وفمه وردي وردي وري واسنانه بيضا ززي همس وعنيد وعصبي


ريما تحب همس وتحن عليها وهي ححلوه شعرها حلو لمن نص الفخض ولونها نورنزي حلوه وجميله




عأئله أبو فأرس


ابو فارس سليم يشتغل مع اخوانه عصبي ممرهـ 34


ام فارس افعأ سأمه افعا من تحت تبن حوانه ماترحم


فأرس شأب حيوأن مأيحب حدد أيمن يسكر23 (مأتفهموني غلط بليزز)


مرأم حيرأنه عمرهأ21 مغرورهـ اهي حلوهـ لكن والله ماتجي زي نص او ربع جمال همس وتحب يزن لكن هو لا


عأئله أبو عبدد الله


ابو عبد الله محمد عمرهـ3 توام لابو فارس يشتغل مع اخوانه في السركه الي ملكهم


ام عبد الله عايه ززي اي ام


عبد الله ولدد عادي شاب عمره21


لارأ بنت حيوانه زي هنأدي ومرأم عمرهأ23


________


يلاأ حبايبي حتى لو رديتو انا قرات القوانئن وقالتلي الادار انو لازم تتكمل الروايه

ضحكتي عذاب
15-02-2014, 06:32 AM
روعه حبيبتي:bnaatcom30::bnaatcom30:
كملي الله يعطيك العافيه...:bnaatcom15::bnaatcom15:
...
انا متابعتك:bnaatcom45::bnaatcom45:
يلا بسرعه:bnaatcom44:

☂كرستال الجمال☂
15-02-2014, 03:03 PM
روعه حبيبتي:bnaatcom30::bnaatcom30:
كملي الله يعطيك العافيه...:bnaatcom15::bnaatcom15:
...
انا متابعتك:bnaatcom45::bnaatcom45:
يلا بسرعه:bnaatcom44:







عشأن عيونك اكمل ياقمرر تسعدني متأبعتك

☂كرستال الجمال☂
15-02-2014, 04:06 PM
صفحتي في روايتي


21
ص




روايتي


ألجزا ألأول


أبو همس:ترى عيال عمك يونس بيجون


همس:أدري


ابو همس:طيب تدرين اننا بنروح المزرعه


همس بفرحه كبيره:جد يبه أنأ مأقد رحت لمزرعه بس أنت واعمامي تروحون وألبنأت ياكلو تبن ويسكتو


ابو همس:هـهـهه ألمرهـ هذي غغير مأبتأكلو تبن


همس:ووألله فله يأبأبأ


هنأدي بغرور كبير:يبه


ابو همس:هلاأ


هنأدي:أبي قبل مأ يجو عيأل عمي يونس وقبل مأنروح ألمزرعه أبي أروح آلسوق


همس بخبث لانهأ عأرفه أنهأ تروح مع شبأب وتبي تنقذهأ وتحشرهأ:وأنأ بعد


هنأدي مأتدري وش تقول وتعض على أسنأنهأ:طططيب


رحت هنأدي للغرفه وتصلت على يزيد وأحد من ألشبأب الي تقأبلهم:آلوو يزيد………..هلاأ


يزيدوهـ مآحقدر أجي………أيوهـ………أيوهـ…………لا………لالاأختي من ابوي


أسمهأ همس حأشرتني وأنأ كذبت وقلت اني بروح السوق وقألت أنأ بعد …………


أيوهـ………طبعاً……..لالا وشو تعرف أنأ مأأقولهأ لاأني أكرههأومأأثق فيهأ أبد…….……طيب بأي


دقت همس ألي سمعت ألمكألمه كلهأ:هنأدي هنأدي يلاأ بسرعه قبل مأيجوو عيأل عمي يونس ونروح المزرعه


هنأدي:يلاأ أمسي


همس:ألحقيني أنتي


همس رأحت لميس:هلاأ ميس تبين شي من السوق


همس:ابي كريم دوف


همس:مأتبي شيء تاني


ميس:نوو


راحت همس لفيصل:فيصلوهـ تبي ششي من آلسوق


فيصل يغني:نونو نو نو نو نو نوو


همس رحت ورأحووو ألسوق ورجعووو


أم هنأدي:وووي أنتي مأسألتيني أد كنت أبي شيء من ألسوق كنت أبي دوف ونيفيأ


ومنأديل وشأنبو


هنأدي تبي تحشر ميس زي مأحشرتهأ في السوق:جبنأ دوف


همس:قألتلي ميس جيبي وانأ سألت أخوأني قألو لا وعلى بألي أن هنأدي سألتك ومو معقوله أنهأ طنشتك


أم هنأدي:أدخلي أدخلي


دددخلو وهمس رأحت لميس وأعطتهأ الطوف وقألت:أنتي بس فوق ألأب وفيصل فوق ألاغأني وفغرفكم


ميس فأطسه ضحك :هـهـهـه آلحين بنطلع هـهـهـهـهـهـهـهههـههـهـههـهـهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـهـ


هم تخبط على ضهرهأ بخفه:أنتبهي لا تموتي


رحت همس لصألون وأأذكركم انهأ كأن لاأبسه بلوزه نص كم فوشي صأرخ وفيهأ كلاأم


بألأسود وبنطلون سكيني اسود وبوت فوشي صاأرخ زي ألبلوزهـ وشعرهأ مسويه نفخه


بسيطه وفأكته على رأحته


وجو عيأل عمهم يونس ودقو ألبأب ولفت همس وجعرهأ لف معإهأ وقألت:هلاأ هلاأا تو مأنور ألبيت


أم يزن: نور باهله


ريمإ فأطسه ضحك:هههههههههههههههههـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـ تتذكرين قبل يومين


همس فأطسه ضحك:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـ لا تذكريني


ريمأ:ووهـ وأخيراً يزن بيرجع بعد أسبوع


همس:مبروك


ريمأ:ألله يبأرك فيك


جأت ام هنأدي:هلاأ هلاأ هلاأ وألله وأنا اقول ايشب ألبيت منور


وقعدوو يسولفون شوي وفله وشوي يجي أبو يزن:يلاإ تجهزو لكم سأعه وتتجهزون عشأن ألمزرعه


همس بدلع:ووأااأو ففله(بطلت الطلع)عمو عمو عمو مأنبي نقعد يوم ولا تلأته نبي ثلاأثه
ألسأبيع ألسبوعين


أبو يزن يحب همس:هـهـهـهـهـهأي أبشري دحين أقول لتوامي يوسف


الكل وأحلى ضحكه همس وريمآ:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه هـهـهـهـأآأأأآي


ريمأ:لحمد لله شنطنأ في ألسيأرهـ


همس ألله يعين وقأمو همس وميس وفيصل يتزبطون


همس وميس ألي بدو أول خلصو أخر نأس


فيصل:أنأ بديت بعدكم بنص صأعه وخلصت قبلكم بنص صأعه وأنتو باقي


همس وميس بدلع:أحنأ بنأت واغرأضنأ كثيرهـ


ورأحوو
ووصلو ولعبو وسأولفو قألت ريمأ بدلع:يمه بنسوي حفل وإنأ بسوي ألكيك وميس تسوي أ


لبألونأت وكدأ وهمس تسأعدنأ


فيصل:وأنأ وش آسوي


عبد ألله بثقاله دم:ترقص لهم هـهـهـهـهـهـهـهـ


فيصل يعض على أسنأنه:ههه بأيخ مرهـ


الكل:هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـههـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ ههأي


وكأن ثلأثي ألشر مجتمع مرأم وهنادي ولأرأ ولاأرا رأس ألشرر


يزن أتصل على عبد ألله:آلووو فصول


فيصل:هلاأ ياقأطع


يزن:حرأم عليك أنا قأطع


فيصل:يزون متأ ترجع ترى طفش مع ألأغبيإء فأرس وعبد ألله هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ

أبو يزن يقول:يأولد فيصل قوله لمن ترجع تعال ألمزرعه


فيصل:يزون آقول عمي ابوك يقول لمن ترجع تعأل على ألمزرعه


يزن:أفأ مجتمعين من غيري


فيصصل:هـههـهـهـههـهـهـ يلأ هأنت اسبوع بسس هـهـهـهـههـ


يزن:يلاأ يلاا زعلت بأي


فيصل:هـهـهـ بأي


ورإحو يلعبون ويفرحون

☂كرستال الجمال☂
15-02-2014, 04:11 PM
بنوتأت أسفه على أني غلطت وقلت صفحتي في روايتي

12
ص


أنأ أقرأء روايه ووأصله ف دي الصففحه فأنأ كأتبه كدأ عشأن مأأنسى مو أن الروايه منقوله لا وربي موب منقوله انها بقلمي وشكراً

ضحكتي عذاب
15-02-2014, 06:15 PM
تسلم عيونج...
لا مصدقنج....
كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي حماس...

☂كرستال الجمال☂
15-02-2014, 07:49 PM
ربأ أحيأتي بطوله لعيون
*************


وتأبع الجزأء ألأول


عدإ هدأ الاسبوع على خخير وثلاآثي ألشر ورأس ألشر لأرأ قأعدهـ


موعد لقأء يزن


قأمت أم يزن ترتب وتسوي الحإجأت


بعدهأ قأمت همس وقآلت:صبأح ألخير خألتي (شهقت)خألتي ليه تتعبين نفسك لو كأن خليتيهإ أن أسويه أنتي روحي أقعدي شويه


أم يزن:لالا هذإ اليوم غير عن كل يوم


همس ماكانت تددري ان هذا اليوم هو رجعه يزن:لليه خألتي


ام يزن:لاأن يزونه بيرجعع


همس تذكرت:أيه صح صح صح متوأخذين نصيت


ام يزن بمجأمله:لا عأدي عأدي
همس:خألتي أنأ بصحيهم يسأعدوكي


رأحت همس صحت ابوهأ وخألتهأ والبنأت واعمامهأ وألشباب


وبدو يلبسون يلاأ نسوف لبس كل وحدهـ


همس لاأبسه فستأن وردي عليه صورهـ سنفورهـ وجزمه برضو ورديه عليهأ صورهـ سنفورهـ كعب عألي مرهـ وشنطه ورديه


ريمأ لاأبسه بنطلون سكيني فسفوري يفقع العيون وبلوزهـ سودأ عليهأ كلاأم فسفوري وجزمه كعب عالي مرهـ وشنطتهأ فسفووريه


مرأم لاأبسه فستأن أحمر قصير لمن نص الفخض وكعب عألي أحمر وفي حوأفه فصوص فضيه وعريأن على الظهر وعلى ألصدر كمان عريان ومرهـ مأضخخ لبسهأ


أمأ لارأ هذأ شيء ثأني لاأبسه شورت جينز مأبقت شيء لا وتسير عاريه وتيشيرت وردي وجكيت جينز وكعب وردي واطي شوي


ميس لابسه فستان اسود قصير لمن فوق الركبه وجزمه سودأ وقلوس سوأد وكل شيء اسود لانهأ هي لون بسرتها حلو مع لون اسود


هنأدي لبسهأ بنطلوون سكيني أسود وتيشيرت أحمر وجكيت اسود وكعب عالي احمر


يلاا أد نسيت بنت فسامحوني


دخل يزن بعد مأسلم على الشباب واعمامه


لمن وصل عند مرام:ألحمد لله على السلامه ياولد العم


يزن بدون نفس:الله يسلمك


وبعدهأ وصل ولاخر وحدهـ همس:الحمد لله على السلامه


يزن بابتسامهه تدوخ:الله يسلمك


يزن لمن اخذ شور ونزل قعد مع خالاته وعماته وهو مو منتبه لهم جسمه عندهم لكن عقله عند ههمس بس يخزهأ بنضرأتهه


ريمأ بههمس:ولد خلاأص بس تخزهأ تراهأ أنتبهت لك وانت تاكلها بعيونك


يزن انتبه لهمس الي راسها منزلته للارض لانهأ تشوف نضراته يزن بنفس الهمس:الله ياخذك اسكتي


همس رأحت فوق لغرفتهم وطاحت على السرير وتقول في نفسهأ:أخخخ يهبل يهبل يخبل مو يهبل


ونزلو وفرحو وجأهم الخبر ان بعد ثلاأثه ايام بيروحون لبيوتهم


جوو البنات يلعبو كورهـ


في فريق همس و ربما


وفي فريق مرام وهنأدي


والحكم لارأ


فارس شاف البنات يلعبون كورهـ ورأح عند الشباب وقال:هي هي ألبنأت يلعبو كوورهـ ::وبعدهأ كلهم طارو للبنأت لمن وصلو شافو همس معاها الكوره ووجنبها هنادي تبي تاخذ الكوره ووهمس بهمس:والله ياهنادي لو اختي الكوره لتنضربين واعرف كيف اداويك


هنأدي خافت وبدات تبدا سرعتها وتتضاهر انهر تعبت وفجئه شأتت همس الكورهـ وصأبت هدف ووكان الحارسه مرأم وحارسه فريق همس ريما


وهمس تقفز فوق هي وريما وبعدهأ همس انسدحت على العشب من كثر ألتعب


يزن يشحك:خهـهـهههه تعبت
همس بدئت تتوتر ووتتضاهر انها ماهي متوتره:ايه تعبت


البنات مع بعض:حتى انا


يزن:ايش رأيكم تلعبو معانا


ههمس:هـههـ عشان تفوزو وتقعدو تقهرونأ هأهـ لاأن ألأوولاأد أكتر خبرهـ في ألكورهـ


يزن:انتي والست ريمأ تعرفو تلعبو


مرأم:يلاأ خلونأ نلعب


وفي وسط اللعب كانت ألكوره مع يزن وكأنت تلحقه مرأم وميس
ومرام جتهأ فكرهـ خبيثه عشأن تقهر همس فقربت من يزن وطاحت عليه ومع التشقلب جا هو عليها وقام بسرعه


وفأز فريق البنات


وراحو نامو


*************


أسفه على انه قليل ووشكراً للمتابعه

☂كرستال الجمال☂
17-02-2014, 01:12 PM
تأأأابع ألجزأ ألأول

لمن قأم يزن وفيصل
شأفو خألأتهم وعمأتهم فرحأنين ويرتبون ويجهزون


يزن:أيش فيه


أم يزن:ززين يمه أنك ققمت يلاأ روح أشتر لك فطور أنت وفيصل وجيبو معكم باقه ورد كبيره للمدخل أوك


فيصل:وووش فيكم


أم يزن:يلاأ


فيصل برجا وصرامه: آترجأك عمتي قولي لنا وش صار هيا هيا


ام يزن:ماصار شيء بس جدتك بتججي واحنا فرحن……


قطع عليها صورت ام هنآدي:يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياام يزن تكفي تعالي محنا ناقصين مشاكل وواحد يقوم البنات عشان يساعدونأ


ام يزن:أنأ أد جأت بأقه ألورد أنأ الين برتبهأ هأ


ام فارس وام عبد الله ام هنآدي:طيب




ام يزن:وي وي عمتي حسنا الحين جايه يلاآ بسرعه


ام يزن دخلت على ألبنأت ونفجعت:آأأأأأأاأهـ


همس قامت:عمتي فيه شيء


ام يزن:ليه نايمين على آلأرض كمأن


همس تذكرت أمس يووم لعبو بل وسأدأت:هـهههـهـه خألتي قعدنا ملعب بلوسأدأت لمن جأنأ ألنوم هـهـههـهه




أم يزن بستهتأر ووبصوت ولا أعلى منهه:يلاأ ياتبن آنتي ويآهأ جدتك حسنأ وجدك حسين بيجون يلاأ قومو قومو


قامو بس همس وريمأ ونشوف لبس ريما وهمس وميس


همس: كأنت نجمه للجممعه (ألدوريه) كأنت لأبسه فستأن لمن فوق ألركبه لونه فوشي صأرخ يعمي ألعيون وبدي فسفوري سأرخ ممرهـ ممرهـ ممرهـ وكعب عألي بوت لمن نص السأق لونه فسفوري زي البدي سأرخ مره مرهـ مرهـ وجزمه مقلمه وردي واخذر وشنطتهأ فسفوري صأرخ


ريمأ:كإنت ححلوهه ممرهـ لدرجه أنهأ صأرت تقول لنفسهأ مأشآء ألله كأنت لاأبسه فستأن لون وردي فيه دئرهـ بألأخضر ووألأحمر وألأصفر وألأسود ك ألألون على شكل دئرهـ ودلع وقصير لمن نهأيه ألفخذ وجزمه دلع ورديه وشنطتهأ لونهأ وردي


همس عأديه بنطلون أسوود وبلوزه حمراء منقسهه بألأسود وشنط حمرأء وجزمه حمراء




وشغلو أغينيه ألقصآيد لمريأم فأرس


ألقصأيد كلهأ بسمك تغني (هدي ألاغنيه ألضأهر عرفتوهأ)






قأمو ألبنتأت من صوت ألاغغنيه ودشىو معأهم يرقصووو بعد مأرأحو ألحمأم ولبسو


دخلت أم يزن:ألله لاأ يبأرك فيكم يأغبيأت يلاأ قومو سأعدونأ


ميس بستهبأل:خهـهـهههههه تأعلي خألتي يلاأ


إم يزن تحب ميس: خخههـ تمزحين


ميس أخذت خألتهأ من يدهأ وترقص معههأ وووفلهأ دخلت أم هنأدي


ام هنأدي:تمزحون تمزحين يأأم يزن صصحح


أم يزن وهي تستهبل مع البتأت:لا وألله مأأمزح وش أسوي جسم عيأ يوقف


ألبنأت:هههههخههه


هنأدي:يمهه تعألي معنأ


دق التلفون رأحت أم يزن له :الووو….؛هلاأ عمتي هلاأ…………………ههـهـهـ عمتي فينكم مأجيتو………(ألجده تقول )وألله وس اسوي نوتف عيأ يسرع ورهف تقول لا تسرع ومراد يقول أسرع وأمهم تخأصم فوقهم وهند ههههههه تخأضم هه يازينهأ(تقول ام يزن)هـهـهههه يلاأ يلاأ نستنأكم:….…يلاأ يلاأ مع السلاامه


وزبطو باقه الورد على المدخل وقعدو يسولفو يستنو الجده بفارغ السبر


يزن يخز مس بنضرأته:اقول همس


همس:نعم


يزن:أأاااأاأم (يفكر في سوأل)


همس:نعم


يزن:ميس ليش مضحكه وغبيخ


ميس:لاأي أختهأ هـهـهـههـههه


ههمس:هـهـه


يزن وه يستهبل:هـهـههه مأسألتك أنأ هأهـ


ميس:لانهأ أختي


يزن:يأاأأأوهـ


ميس:لاانهأ اختي


يزن:علق ألشريد


همس بستهبأل:نبي نسووي ححفله


ميس:طبعاً اد سويتو انا بنفخ البلالين وكدأ


همس:أنأ أطبخ لأن طبخي يجنن


وألبقيهه يطألعون في ألمسرحيه الي قدامهم


يزن بهبال:وأنا وش أسوي


ميس:تهز لهم ننسي عجرم


يزن:هـهـهـهـههه بايخه


ميس:طيب ليه تضحك


طفش من استخفافها يزن:أأأاهـ


همس:خهـهـههههههخهـخهـهـهخخخخخخخ


يزن:وش دي الضحكه


همس:بضحك كيفيي


يزن:ففففيصل تعأل تعأل ففين شأرد


فيصل يجري:مأأبي أتجنن ززيك


يزن فأطس على شكل فيصل :هـههههههههـههـهـهـههـهههههـههههـهـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـهـهـهـهـهـهـ


دخلت ألجدهه:سلاأم


ألكل:وعليكم ألسلاام


همس نطت علن جدتههأ


نتعرف على العأئلهه ألكريمه


(ألجدهـ حسنأ ألجد حسين ولدهم نوأف
ابو مرأد:متوفي
أم مرأد:أرمله حلوهـ وحنونه
مرأد حلو عمرهـ 23
رهف حلووهه كمأن ووصديقه ميس ومضحكه زيهأ نفس عمر ميس
هند صغيرهـ عمرهأ 11 صديقتها لمى انتو ماتعرفو لما هي أخت ريمأ بس لمى كانت عند الجد ووالجدهـ عشأن صديقتهأ هند


ريمإ:لموووووو


لمى رأحت صمتهأ ووضمت امهأ وويزن وقألت ليزن واعطتو بوكس في بطنو:متى رجعت


يزن:أأاأي سررر


لمى بصرأمه وصواخ:ققولي متى


يزن خأف:هـهه بعلمك يأتبن قبل اسبوع


لمى هذي بنت مهجده البيت


قعدو يسولفو ويضحكوو


********************


لا تحرم ني ردودكم الحلوه

☂كرستال الجمال☂
20-02-2014, 01:33 PM
آلجزأء الثأني




كأنووو يسولفووو وشوي يسمعو صيأأأأح




همس أنفجعت وبصوت عآلي:يمه


يزن خق عليهأ:هـهـهـهـهـهـهـهـهـههـ وشش صأيرر


شوي تدخل لمى وهي تبكي وتقول:ههند ههند ههند ططـ ـ ـ ـ ـ ــخت في البير


آلكل نطط ورهف بستهتأر وبكى:أبي أنزل عند اختي أبي أبي أبي أختي أختي


أم مراد:رهف رهف رهف لاللا لاأتقفزي


ممرأد مسك أخته:رهف خشي ججوهـ خخشي خشي


رهف وهي ممرهـ بكأء ششديد:أأاهـ اختي ههنودهـ


ميس أخذت رهف من ممرأد:رهف رهف خلاأص خلاأص يأقلبي


ممرأد خخق عليهأ:أاهـ


همس أنتبهت له:ايش


مرأد:لالا ولا شي


ميس أبتسمت




ورمو أكشجين في آلبيرر ونزل ألدفأع ألمدني


جأبوهأ وهي مغمى عليهأ


رهف:وودوهأ ألمشتسفى ببسرعه


وبعد مأودوهأ آلمشتشفى




ألدكتور:منو أهل هندأل………


أم مرأد:نحنأ


مرأد:وش فيهأ


ألدكتور:للاسفف بتدخل في غيبوببه أحنأ شوينا كل شيء وآلبأقي على لله


السستر تخاصم في بنت من ذي آلأحتيأجأت ألخأصه :وغغغوري ععن غوري


ألبنت ببرأهـ:بسس………


قأطعتهأ ألسستر:غغغوري لاأمد ايدي


ألبنت بأصرآر وبسرعه:بس ألمدير يبغأك


ألسستر:أأأوكي يبنت بس غوري عني


ألبنت تبي شيء:بس آنا أبي أروح ألسوبر ماركت


ألسستر:ومن فيلك فلوس ياعمري أنتي


ألبنت؛بفلوسي ألي أودعهأ لي بأبأ


ألسستر بخبث:اههههههه تعطينيأهأ


ألبنت بعصبيه:لا


ألسستر سأكته


آلدكتور يتكلم آنجليزي بس مع ألترجمه:لمأذأ لم تأتي إيتهأ ألسستر


السستر تتحدث بألاأنجليزي بس مع ألترجمه:لم أدري أنك تنأديني فأنهأ لم تقلي


آلبنت تتكلم أنجليزي ومع ألترجمه:لا أنهأ كأذبه أني قلت لهأ لكن لن تأني


ألدكتور وهو مصدق البنت:سحناً آذ ناديتك ماري تعالي حسنا


السستر مقهورهـ:حسنأ


ورأحت وفي ألبيت عند ألشبأب


فيصل:هـهـهـهـهـهـهـههـ يعني هي بخيرر آوكي بأي …….…طيب…….طيب……طيب………هأتهأ……..أللوو………هلاأ خالتي………بشري بخير أو لا….……ألحمد لله...أعلم رهف…….….……لكني مااكشف عليهأ ……………..…………….……ططيب أبشري …….يلأ في أمأن الله


فيصل:لا تخأفون عليهأ


يزن:أقول عبد الله


عبدالله :نعموو


يزن:أنت تسكرر


عبد الله لف عليه:وووشوو


يزن يبي يقهره:أنت تسكرر قول ألصرأحه


عبد الله خايف ينكشف هو فارس:لا طبعاً


يزن كشفه من ققبل:هـههههههـ كذأأاأأأأأأأأأبب


عبد الله بكذب:لا مأني كذإب بس ممين ززرع هذي ألفكرهـ ففيكك


يزن بكل كذب:صديقك


عبد ألله فتحح عيونه بكل وسعهأ:ووشوو صديقي هو يدري(قألهأ لا شعوريآ)


يزن:يأحبيبي أنكششقت يافضيحه ألفضأيحح


همس:هلاا شبإب


الكل:هلاأ


همس بستهبأل:تهلهلت عضأمكم يلاأ تجهزوو رأجعين بيوتنأ


يزن كأن يبي يخطب همس في ألمزرعه:لالالالالالالالالالالالالالا لالالا


همس:ترى بنزورهأ محنأ قإطعينهأ


لمى بصوت عالي:بوو


همس:مأحفنأ كأأأك


لمى:أنتو ماعندكم احساس


همس:ألله وأكبر


ريمأ:بخخخو


فأرس:ووأأااو تجمعوووووو وحدهـ تجي في حضني(قألهأ لا شعورياً)


همس وريما:ييععوهـ


همس:تخيلو عأد ههـههـه


ريمأ:ييع قليل أدب


فيصل مقهور من ريما:على اسأس أنك أنت ....(سكت مايبي يقول)


ريما:اني ايش


فيصل ويرقع الموضوع:يزن يلا أنا بجهزأغرأضي


يزن:ونأ جأي معأك


ريمأ ألدموع في عينهأ لاأنهأ عرفت وش يقصد انهأ وحدهـ تطلع من البيت:أنأ رأيحه غرفتي


همس عرفت أنهأ أنجرحت ومسكتهأ وضمتهأ:لا تهتمي لفيصل ترأه وحد عأدي عندوو يجرحح


ريمأ:تعألي بقلك ششيء سسريعع


وطلعوو الغرفه قألت ريكأ:أنأ أبي أعترف أني أحححبه أحب فيصل


ونهأرت بكأء


همس ضمتهأ :يكفي يكفي


وجهزو أغرأضهم


وطلعو في سيأره يزن


فيصل وريمأ ومرام وهنأدي وفأرس وعبد ألله وهمس وكل ألبنأت والعيأل حتى لمى وهند جأبوهأ من ألمستشفى


وفي سيأرهـ أبو يزن ألحريم لكبأر


وفي سيأرهـ أبو فيصل ألرجأل ألكبأر
وألسيأرأت ألثأنيه يسوقونهأ ألسوأقين


ألمهم في سيأرهـ يززن


همس ريومأ تعألي شوفي منو أرسل لي


يزن بلقأفه:ممنو


همس:ريما


يزن:تبن


همس:في حلقك لاأ تعأل أنت كم عمرك


يزن:عمري23


همس:يوهـ كبير ههههه


يزن خصرهأ


طبعاً سواليف وضحك ولمن رجعوو البيت واليوم ألثاني


سمعو أن عأئله أبو يزن بيجون عشأن يخطبون همس


أم هنأدي:آلووو


ام يزن:هلاأ


أم هنأدي:كيفك


أم يزن:بخير وأنتي


أم هنأدي:ألحمد لله


ام يزن:أبيي أخو زوجي أبو فيصل يوسسف


أم هنأدي:ليه


ام يزن:عشأن أعلمه أننأ جأيين عشأن نخطب بنته همس




كأنت هذي الكلمه زي ألصأعقه عليهأ:همسس


أم يزن:أيه هموسه


أم هنادي:لا لا لا همس م ـ ـ خخطوبه ممو مخطوبه بس همس لا خذو هنأدي


أم يزن:مخطوبه


لمن سمع يزن هدي الكلمه مخطوبه ضاقت به الدنيا


ام هنادي:لا مو مخطوبه بس ماتناسبه


اي يزن:الا تنأسبه طيب اعطيني ابو فيصل اد عندك


ام هنادي مابيدها حيله:طيب


أعطتهأ هو


أبو فيصل :هلاأ أم يزن كيفك.……,……وألله طيبين…………ألله يحييكم…….……………جد على البركهه والله فرحت……………يلاأ ننتضركم وبعده نسأل ألبينت ……..يلاأ في أمأن ألله


أبو فيصل: همس


همس نزلت:هلاأ يبه


أبو فيصل:يأبنتي أنتي كبرتي وعقلتي وانتي في سن تتجوزي فيه (يستهبل)عسان اد جو عيالك وانتي عجوزه بيقعدون يتريقون عليك هـهه أمزك امزح لكن ولد عمك يزن أمه دقت علينأ وبتجي تخطبك


همس مصدومه وكأن لسنه أنقطع مأقدرت تقول ولا كلمه


أبو فيصل شك انها ماتبي:همس تبين الولد


همس بحب بس مخفيته:يبه الي تبيه ابيه


ابو فيصل فرح وضم بنته:ان شاء الله تتهني ياغلاهم كلهم


ميس متخصره:ونأمأتضمني يأيوسف


أبو فيصل:ههههههههه تعالي تعالي


فيصل يتصنع الزعل:وانا زعلت


أبو فيصل:الا وليدي تعال تعال


وضمو بعض والفرحه تعم المكان وخاصتاً ابو فيصل:ياعيالي يزن خطب همس وأنا وهمس موافقين فيه احدمو موافق


جات هنادي:على شنو يبه يوافق ولا مايوافق


ابو فيصل عرف ان بنته بتزعل:على أن يزن خطب همس


هنأدي وسعت عيونهأ وبصدمه وبصوت عالي :وشو ألله يأخذك زي مأأختيه يأتبن ألله لا يهنيك يأخطأفه ألرجأل


ماحست الا وبكف يجيهأ من ابوهأ:ألزوأج قسمه ونصيب ولاتقولين عنهأ خطأفه ألرجأل عيب هدأ الكلاام


هنأدي:كأن يمكن يكون لي في أي لخضه لكن لمن شاف هدي الغبيه طار عقله


وقأمت وشردت


فيصل:يبه ريح نفسك لا تتعب نفسك عشأن دي أنت في عز شبأبك مأيسير يجيك ألسكر رروق (يستهبل وفي نفس الوقت يبي يهدي ابوه)يأأبو ألشبأب أهوهـ


أبو فيصل أد شأف فيصل يرتحأل وكمأن همس وهمس بس فيصل اكثر بشويه :هـهـهـه روقت يأبو ألشبأب هـهـ

♥ڹپض القڵۆپ♥
20-02-2014, 08:17 PM
حلوهـ مرهـ بس عندي ملاحظهـ وسؤال

الهنادي تزوجها قبل ام همس ولا بعدها
لان ما تجي لو تزوجها بعدها لان كيف هنادي عمرها 23 وهمس 22 يعني نقزت للعمر الي بعدهـ ههههههههههههههههههـ ولا غلطتي

ضحكتي عذاب
20-02-2014, 08:53 PM
هههههههههههههههه ..
كملللللللللللللللللللللللي..

☂كرستال الجمال☂
22-02-2014, 02:12 PM
أسففه يأبعد عمري غلطت أم همس تجوزهأ بعدين مأتت في حأدث وبعدين تجوز أم هنادي

☂كرستال الجمال☂
22-02-2014, 03:53 PM
تأبعع الجزأء ألثأني ة



********


*


*


*


*


*


في غرفه هنأدي


هنأدي كأنت في حله أنهيأر


مسحت دموعهأ وبعد مأهديت دقت على مرأم:أللوو.……….هلاأ …….كيفك………مأني بخير من يوم سمعت ألخبرر………….…..يزن خطب همس….…….آلووو أللوو مرأم مرأم


هنأدي لبست فستأن أحمر لمن نهأيه ألفخض هأدي وشنطه حمرأء هأديه وجزمه حمرأء فيهأ فصوص على الحوأف فضيع ولبست عبأتهأ وخرجت




قإبلهأ أبو فيصل:على ففين


هنأدي:أسفه يبه على الي صار أمأنه سامحني يأيبه


أبو فيصل بحنيه:طيب مسأمحك ومأقلتيلي رأيحه فين


هنأدي:ممرأم عزمتني على شربه شأيي لاأنهأ طفشأنهأ فقآلتلي تعالي انتي


أبو فيصل بشك:أهأ طيب


رأحت ولمن وصلت دقت ألبأب فتح لهأ فأرسس


هنأدي بدلع مأسخخ:هأأأي


فأرسس بدون نفس:هأي


هنأدي قربت منه:فيه أحد بلبيت


فأرسس:وش رأيك أمي وأبوي نايمين ومرأم في غرفتهأ


هنأدي أبتسمه ابتسأمه خبث:أهأأأ


فأرس:بتقعدين وأقفه


هنأدي:لاأ طبعأً


هنأدي قربت من فأرس ممرهـ ولصقت ظهره بألجدأر ولصت فيه وقأعدهـ تلعب في أزارير بلوزته وتقول بهمس :اليوم غريب


فأرس دفهأ:أنتي وحدهـ سأفله


هنأدي:هـهـههه يألله مو أنت تسكرر


فأرس:هذأ زمأن حبيبتي وقومي ومعأك كرأمتك يأاطلعي عند مرام او ألبأب موجود
رأح وقفل الباب




هنأدي قأمت ومعأهأ كرامتهأ ورأحت غرفه مرأم


هنأدي تدق بأب مرأم:مرمومه أفتحي دخخيلك لا تخوفيني


مرأم نطت من بين دموعهأ وفتحت البأب وضمتهأ:يأهنوده اختك ألأفعأ ألغبيه حطمت كل شي
ودخلو وقفلو الباب


هنأدي:لا لا تقولين أختي هي أبد موب أختي


مرأم:وألله مأتتهنأ فيه


هنأدي:حتى أنأ زعلت ممرهـ لمن سمعت ألخبرر
شوي يدق جوأل هنأدي


هنأدي:ألووو…..هلاأ يمهه…..لا عند مرام ………أوكي……….…طيب ماعليك…….……لا لا مأحتأخخر…….وألله مدري بشوف…………(هنأدي تكلم مرأم)متى بتنأمين:الساعه وحدهـ (هنادي ترجع تكلم أمهأ)تقول السأعه وحدهـ…….لا مأعليك…….يلاأ بأي


*******************************


في غرفه همس


دق جوأل همس:ألوووو…..هلاا مين معي………أيه…….….أيه بيته…………..وشو أنت فأرس………وش تبي ……….طيب بحول للغرفه حقت بأبأ ……يلاا بأي


حولت لغرفه أبوهأ ورأحت عنده:بأبأ فارس دق يقول أبيك في موضوع مايتأجل ممرهـ


دق التلفون ورد ابو فيصل:هلأ .......……..أيه قألتلي…….هنادي أيه قالتلي قالتلي ……….وش ……….كيف هي قألت بروح لمرأم.…..….أنت الي فتحتلهأ … ……..أيوهـ …ألحين جأيك


أبو فيصل صكو التلفون وهو معصب لدرجه أن همس سمعت صكت التلفون من غرفتهأ وطلعت:بابأ وش فيه


ابو فيصل:ألبسي عبأتك ونأدياي فيصل وميس وخألتك وتعألو


همس:خأضر يبه


رأحت همس لفيصل:فيصلوهـ يلا تعأل ابوي معجب ويقول تعألي أنتي وفيصل بس انتوو


فيصل:ليه


همس بستعجال:مدري بس يلأ
ورأحت عند خألته وميس وقألتلهم


رأحت ولبست فستأن حيشي ومن حوأفه فصوص فضيه والجزمه والشنطه فصي ورأحت


ميس لاأبسه فستأن وردي وشنطه وردي وجزمه وردي وكل شيء وردي


وخرجو لمن وصلو ودخلو


فأرس وعأئله أبو يزن وعأئله أبو عبد ألله وألجدهـ موجودين


أبو فيصل بعصبيه:فينهأ


فأرس:فوقق


أبو فيصل طلع وفك ألبأب وشأف هنأدي ومرام يتكلمون


هنأدي بستغرأب:يبه (وشويه قألت شكله علمه) ججيتأنأ قلت لامي السأعه وحدهـ


أبو فيصل بعصيه:عشأن تجننين ألولد هأه


وشدهأ من شعرهأ ونزل تحت ودفعأ على أختهأ همس:خزيهأ على ألسيأرهـ بسرعه


همس:يبه مأيسير كذ……


قاطعهأ بحدهـ:سوي ألي أقلك أيأهـ يإهمس


همس:خأضر


همس خلت أختهأ هنأدي تتعمد عليهأ وودتهأ ألسيأرهـ ورجعت


أبو فيصل:وديتيهأ


همس:أيوهـ


أبو فيصل:لاازم تعقل وش ألي يعقلهأ


ام فأرس وأم يزن وأم هنأدي وأم عبد ألله كلهم في غرفه ألجلوس وألرجأل في ألغرفه ألي جنبهم


يزن:يأعمي خلهم يفتحون لها ألقزأز لتنكتمم


أبو فيصل:أيوه انت ألصأدق يأفيصل روح افتحلها نصص القزإز


فيصل رأح وفتحلهأ نص ألقزاز


هنأدي:فيصل ولي يرحم وألدينك أفتح لي ألله يخليك


فيصل:لك وجه تتكلمين بعدد وشرفنأ ضأع كله بسببك


فنأدي مسكت يدهـ:فيصل ولي يرحمم والديك أمأنه


فيصل:أحمدي ربك أن أبوي قأل روحأفتحلهأ نص القزأز ولاأ كأن أنكتمتي ومتي هأهـ وبس ولا كلمه


ورأح


أن هنأديي:انتي يأهمس روحي أنقلعي أفتحيلهأ


همس:كأن ودي بس أببوي بيذبحني


أم هنأدي:يأربي يأربي ياربي بنتي بتنكتمم


فيصل:خألتي ليألي فتحنأ لهأ نص ألقزأز


*************


فيه شخصيه مأعرفنأهأ وهي في ألنأنيإ ألحين يلاأ نعرفهأ


سديم شعرهأ طويل سمرأ عيونهأ سودأ وحلوهـ حنونه وطيوبه


سمر سعرهأ أشقرلمن كتفها لونهأ بني فأتحح عيونهأ كحليه شرير مأتحب ألا نفسهأ




سمر:سديم سديم


سديم:هلاأ


سمر:رجعتنا بعد يومين يأأاي برسل لاأمي (ام يزن)


سديم:أيه يقولون أخوي خططب


سمر بفرحه:يأأي اأكيد مرأموهـ


سديم بفرحه كمأن:لا يأحبيبتي موب مرام الي احلى منهأ هموسه


سمر:لالالالالالالالالالالالا مأبي مأبي مأبي


سديم بدق على أمي


ام يزن:ألوو……؛هلاأ يأبعدي…….أيوهـ…..……لاا نحنأ موب في ألبيت نحنأ في بيت عنك أبو فأرس…….…سأرت مسكله ….…….(ام يزن علمتهأ كل شي)……….آكي


قأطعتهأ همس:عمتي يزن يبيك


أم يزن:يلاا سديم يزن يبيني ….بأي


أم يزن تكلم همس بدون نفس:فينه


همس مدمعه:عند بأب ألعمأرهـ


أم يزن:طيب


**********


يزن:يمه يقولون بينامون هنا وبنسرع يوم الجواز قوليلهم بعد اسبوعين


أم يزن:أسبوعين وش يمدي البنت تسوي في هدي الاسبوعين


يزن:وش نسوي المشأكل وأنأ أبي اسرع ألجواز


أم يزن:طيب


أم يزن عند الحريم:يقولون بينأمون هنا عشان المشكله ويزن بيسرع يوم الزواج بعد اسبوعين


همس قامت:خالتي وش أسوي في هادي الاسبوعين


أم يزن:حاولت اقنعه لكنه مارضى الا بعد اسبوعين


همس مصدومه


ريما تبي تقهر مرأم:معقوله اخوي مستعجل عليكك باقي يمديه


مرام:تحسبي بتقهريني


ريما:انتي كدى ولا كدى مقهوره


نأم ألكل مابقى غير ألبنأت والشبأب


رأحت همس تشرب مويه وتتفأجأء من الي ورأها


همس شرقت:كح كح كح كح كح كح


يزن شربهأ مويه:أنتي بخير


همس رحت راسها:ايوهـ


يزن ابتسم ورفع راسها بيده




همس بتردد: يزن أـ ـ ليش الزواج بعد اسبوعين


يزن:وش نسوي المشاكل خلتنأ نقدم الزواج


همس:طيبب عشأن هدي المشكله


يزن ابتسم:ايوه


كانو قريبين من بعض مره لدرجه ان همس تحسه يسمع دقات قلبها


همس:يلا تعال نروح


يزن :يلاا


لمن دخلو


لمى وهند:وش كنتم تسوون


همس:ماكنا نسوي شيء


لمى:كذابين شفناكم انتي ياهمس شرقتي ويزن شربكي مويه وكنتتو قريبين من بعض وشخخين قليلين ادب


همس:انتي وش تقولين


هند:ايوأ


همس:هند لمى إقعدو عاقلين


يزن:أصلاأً شكلهم بينحبشون في الغرفه وينضربون ويبكون وينامون


هند ولمى خافو:لا لا خلاص


ومرت هدي الاسبوعين على خير


جواز همس ويزن


همس:لا يبه خلاص ماابي اتجوز دخيلك دخيلك


ابو فيصل:خلاأص خلااص يابعدي آليوم الزواج يعني مايصير حتى الضيوف خضرو


كان الزواج مره روعه ونزفت همس وجاو بييروحون الكل ودع التاني وفي السياره كأنت همس منزله راسها ونبأت قلبهأ تطق بقوه


وصلو بيتهم كان كبيرر موه مره مره مره مره


يزن وهمس تروجو كانت لابسه همس قميص قصير لكن نص الفخض لونه احمر وفارده شعرها


يزن باس همس على رقبتها و*_^




أتوقف هنأ يلاا في انتضأر ردودكم




تحياتي




جمأل القمر


سوري بنوتات مايمديني اكبر وا احد بون لانو لو حطيت يعلق ويطلع ويروح كل شيء

☂كرستال الجمال☂
22-02-2014, 10:39 PM
يأحلوين يمكن مأأكمل ألا يوم ألخميس لان مأمإ تسحب ألجهأز ألله يهديهأ بس ماعليه مأأقدر أقلهأ شيء وششكراً

☂كرستال الجمال☂
24-02-2014, 02:28 PM
إحم أحم أيشبوو ماينزل يجيني صفحه بيضى أحد يولي

MEMO2012
26-02-2014, 01:20 AM
رووووووووعه ‏x ‎‏ ابدااااااااع‎ x ‎‏ تووووحفه
ابدعتي والله ‎:)‎

☂كرستال الجمال☂
26-02-2014, 12:15 PM
ممشكورهـ حبي ألله يحطيك الف عأفيه

☂كرستال الجمال☂
26-02-2014, 08:34 PM
تأبعع ألجزأء ألثأني

قأمتت وهي تعبأنه ومرهقه مألقت يزنن رأحت آلحمأم وفي نفسهأ:يييزن هـهـهـهـهـهـ مأإتخيل إني تزوجت أجمل وأحد في قبيلتنأ ههـهه




خخرجت لبت بيحأمه فيسفوريه وفيهأ رسومأت بألاسود




أملت وقعدت تسولف بالواتس مع اخواتها


دخل يزن:هلاأ صحيت متى؟؟؟


ابتسمت:دوبني وأنت ففين خرجت؟؟؟ماشاء الله متكشخ!!


يزن:هـههههـهـهـ إيه قأبلت ألي يسوي ألتشخيصأت في الشركه ايسمو(اليكس)أكرهه


ابتسمت:ههه


بعد مرور شهر وباقي ثلااثه أيأم


وكأن ألشهر مرهـ روعه وححلو


قإمت من صوت


دق جوألهأ وردت:ألووو هلاأ ………هلاأ روزأ………كيفك روز……الحمد لله وشش فيه…….ابتسأمم…….………لليه………اوكيي أشوف أجي أو لاأ………طيب طيب :…….…لا ماعليك………طب بأي


تكلم يزن:يزون أبي اروح عند صديقتي روز بعد مأنرجع من المكسيك


يزن:طيب ابشري


تكمل همس:وابي اروح عند الكوفيرهـ تقصلي شعري


يزن بصرامه:لا


همس:ليه


يزن:بسس أنأ ابي ششغرك كذأ


همس:بسس……(قاطعهأ صوت التيلفون)


ردت:الوو………طيب…….أوكيي…….طيب………هو عندي…..طيب أمسكو(اعطتو يزن)الوو يبه نرجعع بسس تونأ ماكملنأ شهر باقي ثلاأثه أيأم ……أوهـ ططيب….لا مأعليكك طيب……….يلاأ مع ألسلاأمه


همس:وشش فيه


يزن:الشركه في حأل صعبب


همس بخوف:بسرعه خلنأ نرجعع


يزن:طيب بكرهـ بنرجعع جهززي وأنأ بروحح اتصل بــ راسوون بحجز لنأ طأئرهـ خأصه


همس:ااوكي


رحت ورأح وجهززو علومهم>>>طيب رياضياتهم هـهـهـهـ


***************


نروح مكان أخر ونترك عشأقنأ




ريمأ أتصلت على مميسس:هلاأ حبيبتي………فيصل


فيصل:هلاأ


ريمأ:سسوري ابي ميس


فيصل:ابي اقلك شيء


فيصل بيقلهأ شيء لانه تعب فيهأ تععب ويبي يعتررف ويخلص نفسهه مت التعب والقهر الي فيه:أنإ يأريمأ أحببك وألله احبك


ريمأ:ففيصل خلاأص


فيصل:ريمأ أسمعين تحبيني


ريم بخجل:ايهه وألله مأكذبت


فيصل ارتاح:أأاه كلمه احبك منك كأنهأ مطر يسقط على ارض مميته


رربم بخوفف:بسم الله عليك


فيصل توهق لان مميس جات:ريمأ مميسس جاتي يلاأ خذيهأ




تحدثت معأهأ وفي غرفه هنأدي


هنأدي تكلم يزيد:اوكي مرأم أن بدي انتقمم منهأ لاأنهأ وهقتني وخرجت نفسهأ وأنا رحتت فيهأ وأنا ابيهأ خأتم باصباعيي ………………اوكي بكرهـ الساعه عشرر نششوي الخطه الي قلتلك علهأ بأي
……


اخذت تكلم مأم:هلو. موأم أبي اطلع انا وياك وذذيك البنت مطري وش اسمهأ ااخت عبد الله ايه لارأ




مرام:متى


هنأدي ابتسمت بخبث:الساعه تسعع


مرام:اوكيي


هنادي:واعه عشر نبطلع بسس ماادري عن لارا بتسويهأ مفأجأهـ


مرام مأتدري وش بيصير فيهأ:ططيب ولاأ يهمكك هـهـهـ يلاأ بتجهز وداقه عل الساعه ثمان ونصص


هنأدي بخبث:ابيكك تطلعينن ححلوهـ ززيي


مرأم:ليه أنا طلعت ماني ححلوهـ قبل


هنأدي:لا حلوهـ يلاأ بأي بروح البسس


مرام:بايي


هنادي في نفسهأ بعد ماقفلت من مرام:يلاأ أن شأء الله تسير خطتك يألارأ بخير




طلعوو وتت الساعه عششر رأحوو


مرأم:بيت ممين دأ


لارأ:صديقتي منى


مرأم:لليه ماستقبلتنا


لارا :لانهأ قألت بسويلكم مفأجأهـ بذيك الغرفه(وتأشر على ديك الي بابهأ مقفل)


جأء الطباخ:ممين انتو


لأرأ:احنا صديقات


الطباخ:ططيب


وقفل الباب واخذ المفتاح وبتسمم بخبث


رأحت لارأ وقألت غمضي واد قلتلك افتحي افتحي ببطى عبونك


لارأ:سبرأيز


مرام فتحت عيونهأ ببطى انفجعت من الى قدأمها


اوقف هنأ وأنتضر ردودكم امانه ومتابعتكم لاا تحرموني عشأن أخليه ططويل هأه >>ترى محنا بزرأن هـهههـ




تحيأتي


كرستأل الجمال

ضحكتي عذاب
26-02-2014, 08:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
واااااااو روايه تحفه
يعطيك العافيه
وما يحرمنا من ابداعاتك
وكملي مشاني

MEMO2012
27-02-2014, 12:10 AM
تووووووووحفه يا مبدعتي الباااااارت يلا كملي نبي نعرف ايش حصل لها
ابدعتي يا مبدعتي

☂كرستال الجمال☂
27-02-2014, 12:58 PM
ألجزأء الثألث



طالعتت مفجوعه :وشش ذأا


هنادي ببرأئه:ووش وووش ووش لاأأ أنجنيتي


مرأم:افتحوو الباب أأهـ ففين أل أل أل ووش اسمه ايه ايه الطباخخ ال اخذذ المفتاحح


هنأدي ماسكه مرأم:ممرأمم مرأم يكفي يكفي ببس ببس


وأحد من ألشبأب:أنأ ألطبأخخ عندكك شيء وبسرعه أدخخلو


مرأم وررأء هنأدي:لاأ لاأ مأبي


ألشأب:بتدخلين بطيب ولاأ بلقوه
هنادي بهمس:يلاأ ندخل عشان نقدر نشرد بعدين وعادي يثقون بنا ولمن يثقون بنا ننشرد


وددخلو مرأم هنأك في زأويه وجنبهأ هنأدي وجنبهأ لاأرأ


لاأرأ وقفت:أعرفكم على البنوتأت ذي هنأدي ودي مرآم اعرفكم على الشباب مشعل


هنادي وقفت:تشرفنا


مشعل:الشرف لنا


لاأرأ:بدر


بدر:اهلاً


هنادي:اهلاً


لاأرأ:وهذأ محمد


محمد:اهلينن فيكم


هنأدي:اهلين


لأرأ:وهذأأا ألأخخير نوأفف


هنأدي خخقت عليه وفي نفسهأ:يأربي وش دأ ألولد جنأن


هنادي:تشرفنا


نواف وبدون نفس:اهلين


هنادي في قلبهأ:وشو اهلين وبدون نفس بععد


هنأدي تهمس لمرأم:خلك عأديك ومعأنا لاأنهم بيثقون فينأ ولو وثقو فينأ بيخلوننأ عادي نطلع وننزل ونتمشى في البيت لكن اد ماوثقو فينا مابيخرجوننا ابداً


مرأم أعجبتهأ ألفكررهـ وبنفس الهمس:أأاوكي (تكلم الشباب)تشرفنأ


مشعل وبدر ومحمد ونواف:الشرف لينأ


**************************




أعطأهأ ألتلفووون ورأح غرفته


فيصل يكلم الشاب:اهلاً ……مين معي……….مشعل يزيد العمرأني ومين انت………………………وششوو ……..ططيب أنا جأيي ألأن……


فقل ورأح لابوه:يبه يبه يبه مشغل يزيد العمراني يقول ان الشركه فيهأ تعطيل تأمم ولاأززم نصلحه ولاأ خصرنأ ألمنتجج الي بنصويه والدعايأ وكل ششيء الحقق يبه


ابو فيصل بخووف:يأربي اتصلل على بيت يزنن ققله يجي عشأن نتعأمممل ونتفأهمم كلنأ


فيصل :أبششر يبه


فيصل:ألووو إعطيني ييزن………رأح ويينن………….…يحجزز طيأرهـ ططيب متى ببتجون…,…لاأ لاأ ألشركه في وضعع صعب…………طيب بأي……


فيصل يتصل على يزن………الوو يزززونن…………أبيكك الشركه في حاله انهيارررر(حكأله كل ششيء)


**********************


مرأم:ممشعل من كنت تكلم


مشعل:كنت اكلم الي يشتغل في الشركه حقتي وعلمني ان الشركه حالتها صعبه ورحت اتصلت على ولد مدير شركه(sbb)


كلهم التفتووو لبعض لمن سمعوو اسمم الشركه والشباب لاحضوو هذا:ففيكم ششيء


مرأم:ابداً


نواف:الا فيكم شيء


هنادي:ابداً ايت فينا شيء ودي اللخابيط


نواف يبغى يعرف وبيتسحب من هنادي:هنادي ابيك تروحين ممعي للغرفه وناخذذ راحتنا


هنادي فرحت:اوكي


دحلوو الغرفه واول مادخلو الغرفه نواف شكر الباب بالمفتاح وحط المفتاح في الدرج


هنأدي دفته لسرير وقبل الي بيسووه بدقايق


نواف:بنسويهأ بسس اد قلتيلي الشركه ددي حقت ممين


هنأدي:مااقدرر


اصلاً مدري


نوأف بيقوم:أجل خلاأص


هنادي پلاأ مبألأه:لاأ لاأ خلاأصص خقلك


نواف رجع:هاه


هنأدي بتردد:حقت ـ ـ ـ عـ ـ ـ مامي وابووي واخواني وعيالهم وكل العأئله


نوأف:اأهأتا ططيب


و*_^


قامت مرأم وأهي مفجوعه وشأفت رجأل نأيم(نشعل)جنبهأ وهل ماعليهأ ولاأ ششيء قامنةت وتسليةسلت ولبشت وققومت البنات الثانين وششردوو




في السيأرهـ


مرأم:يأويلي أنتوو مأصأر لكم شيء كنتو. نايمين على الكنبه وملاابسكم عليكم


هندي:اهدئي خلاأصص


ررجوععو وبدون مايحس فيهم احد


هنأدي دخلت:السلاام عليك….(قطع عليهاحاله أمهأ وميس)


أم هنأدي:توك تجي السأعه 11 وأنتي برى ولاأ حأيه بلي يسيرر يأحبيبتي الشركه في حاله صعبه ومحرجه لكل العوئل يقولون فيه خلل في الشركه ويمكن نخصر المنتج والدعايا ونخصر اكبر صفقه


هنأدي دأخت شندتها:ووش لاأ مستحيل


رأحت تبكي على غرفتهأ بعد مأاخذت شنطتها


ميس:لاأ يشيخه وعأبألكك ان الككل بخخير وأنتي في الزفت الي تكونين ففيه


هنأدي قبل ماتفتح باب الغرفه:اسكتي اسكتي اسكتي مأبي أسمعع أحد مأبي اسكتي اسكتي


ميس:مو على ككيفك بتسمععبن مألنا ححوول


هنأدي:أااأوفف


ميس مسكتهأ ممن يدهأ ونزلتها الدرج بهمأجه


ميس:وألله يأستي مالنا ححول كذأ ولاأكذأ وأنتي تفرفششين مع الزفتأت ذلك لاأرأ ومرأم وألقهم انتي هنأددي احسسي ياهنادي اخسسي ععليك يأ***ه


طررررررررأااأأخخخخخخ


ميس جأهأ كف من هنأدي


ميس:تصفعيني لاأ وألله مأيعيس من صفعني(ردتلهأ الكف بكفين)


وصلت همس على الكفين الحماسسيين ذولا:وووي مميس اهدئي لليه تصفعينهأ


ميس لفت وضمت اختها:لاانهأ صفعتني


همس ضمتهأ:هنأدي لاأتمدي يدك ابداً سامعه


ام هنادي:يوه ماكفانا مشاكل الشركه تجيي مشأكلكم


****************


نوأف قأمم وراح صحى الشبأب وجمعهم


نواف:أنأ يأمسعل ويا بدر ويامحمد عرفت شالفه الشركه من هنادي تقهول شركه(sbb)شركه العوئل حقتهمم اعمامها واولدهم وأبوهأ واخوانها


بدر فرح:يعني بس يقولون مابنجي نقول ترى نفضحكم انكم ججيتوو ولا انتمم منتم عيال واعمام الشركه الي مشعل يشتغل فيها


الكل:يس يس يس يس هـهههـهـهـههـهـهـهـهـهـ


**************


……:ألوووووو.……ططيب


سديم:أأوفف سسمرر


سسمر:خخير


سديم:روحي قولي لخالتي امك(ام عبد الله) أنأ راجعين بعد اسبوعع هأه حتى جواز يزن ماحضرناه وقلنا بنجي وششوي يبين لنا انوو شهرين لكنن عدت بخير وبقيلنااسبوع تخيلي سسمو اأمدير تضاربت معاه قلت وبصراخ انتووو قلتو انو بنروح بعد اسبوعع يلاأا بسرعه مافي لمن يجي بعد اسبوعع تقولون لا باقي شهر والمدير طيب يختي مالك خلاص خناول كلمه وحده هيا بعدد اسوبوع حتروحو


سسمر:تافه


سديم بصراخ:خخلي بيننا صداققه حتى صداقه ماتخخلي خلاأص انا معد بجي مععك خلاأص ولاا بدور صداقتك من اليوم ورايحح بتصل على امي(ام يزن)


سديم:ألوو ……..هلاا بععد اسبوع راجعين…………….أكييد……….هي تقول هـهـهـ جيبيلي اخت شكلها نستني………طيب……(وقعدووو يتحدثثون شي وراحوو ناموو




وعدى اليوم على خخير واوقف هنا


معع تحياتي


كرستال الجمال

لولوهـ البحر
27-02-2014, 01:03 PM
رررروعه متأبعه بستمرأر ورينأ جديدك يأققمرر

♥ڹپض القڵۆپ♥
27-02-2014, 07:44 PM
يلاا انتظرهـ بشوق كبير
هذا البارت جوناااان وروعهـ

ضحكتي عذاب
27-02-2014, 09:00 PM
من غير مقدمات كملييييييييييي

☂كرستال الجمال☂
28-02-2014, 04:07 PM
تأبع ألجزأ الثألث



ممر أسبوعع وجأء استقبأل سديم وسمر




في بيت يزن


يزن:همس همس


همس:هلاأ


يزن:يلاأ بنروح بيت ابوي عشأن نستقبل سديم أختي وسسمر اخت مرأم


همس:يلاأ أنأ ألأن بجههز




همس لبست كذا:http://i.imgur.com/SegS4vw.jpg




ورأحوو وستقبلوو سديم وسمرر


سمر تكلم مرأم:هلاأ هلاأ بأختي


سديم تكلم همس:هلاأ هلاأ بجوزهـ أخوي


مرأم نأضرت في سديم:موو طويل ياروحي


سديم:ولاخر مره واول مره اقولها اعلى مابخيلك اركبيه


أستأنسسو وجاء وقت الرحيل


همس لاأبسه عبأتهأ:يلاأ نشوفكم على خخيرر


سديم:طبعاً بعد ثلاثه ايام بنطلع المزرعه


ابو يزن:اقول اعقلي


سديم:انا ماقد رحت لهأ (تكلم اعمامها)والله لنروح بعد ثلاثه ايام بس تجهزوو ولاأ يكثثر


ابو يزن وبقيه الاعمام:هـهـه ابشري خلاأص بعد ثلاأثه ايام


همس:طبعاً ست سديم تقولولهإ أبشري وأنأ تقولولي اعقلي هاه


الكل:هـهـهـههـهـهـهـهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه ـهـ


سديم بستغراب:همس ووين طأسهه


همس:بيتي هـهـ


سديم بتنزل دمعتهأ:ييزن تكفى خلهأ تنأم عندي وعند ريمأ تكفىى تكفى باقي ماشبعنى منهأ


ريمأ:ههأهي والله مايخليهأ عندك ممستححيل انا دوبي بغيت ابوس يده عشان يخليها بس ماخلهأ أجل بس انتي بكلمه


يزن:هـهـهـ والله مااخليها عندكم بتقتلونهأ ليأ


همس خجلت:يزن


يزن ضمهأ:ههـهـههـهـهـهـهـهـهـهـ


ورأححووو




ومرت سنين وهمأ نفس مأهم بس الي تغير ان وهمس جأبت بنتين لينأ ولين


لينأ الكبيرهـ عمرهأ 13 سنه سادس


لين ضغيره عمرهأ 6 سنه اول




يزن:همس لينأ لين تعألوو ابيكمم


همس:نعمم


لينأ ولين:نعمم


يزن تجهززو العصر احنا في المزرعه


همس استغربت:احنا بس


يزن:لاأ اعمامي كلهم وعيألهم عسان هنأك في ششرطه ومأأدري وشش يبون




همس رأحت تجهز. بناتهأ وفي العصصر مشيوو ووصلوو




نزلت همس:السلام عليكم


البنات:وعلكم السلام


سلمت على الكل لمن وصلت للمرأم ومدت ايدها لكن مرأم مشيت ولا سلمت عليهأ


سديم:انقلعي قلعك الله


ميس:حسبالك بنموت عليك ططزز فيك




همس كانت لابسه كذاhttp://i.imgur.com/OqDdTLD.jpg


بنوتأت أنتوو ماعليكم من الوجيه عليكم من اللبس


ليناhttp://i.imgur.com/QlaXABH.jpg


لينhttp://i.imgur.com/vzz4brD.jpg


وستأنسسو




ومر اليوم على خخير وأوقف هنأ


مع تحيأتي


كرستأل الجمال

لولوهـ البحر
28-02-2014, 11:49 PM
ررروعه وقليله في حقهأ ووش أوصصفلك يلاأ يلاأ ببسرعه أبي أععرف وشش صأأار

☂كرستال الجمال☂
01-03-2014, 12:28 AM
تأبعع ألجزأ ألثألث





في ألصبإح




همس وريما وسديم وميس قأموو من ألنووم ولبسو زي بعض


فستأن أبيض فيه ازأرير ذهبيه وطاقيه بيضا زي حقت الشرطه وفي حوأفهأ ذهبي


وألبإقيأت لبس جدا جدا عادي


مرأم تبي تحذن لين وبكذب:همس سمعت ان لين مو بنتك من الميتمم


همس التفتت علهأ:ووشوو أنتي كذأبه


لين عيونهأ دمعت


لمى:ليننوه حبي لاأ تكذذب كذأبه


هند:أيه كذإبه هذي حيوأنه مأتحبنأ بس تبي تحزنكي يبعدي لاأ تهتمي لهأ(تكلم لينأ) لينأأ انت(قاطعهأ شكل لينأ الي يخوف فأتحه عيونهأ لاأخر حد وفمهأ كمأن)لينأ لينأ


لينأ:لين تكذب


لين تبكي:أهـئ إهـي إهـئ إهـئ أهـئ آهـئ


سديم:للين حبي لاأ هي كذأبه بسس عشأن تحزنك(تكلمم مرأم)أنجنيتي اناي تقوولين كذذب


مرأم:همم ألكذأبين


سديم عرفت أنهأ تحب يززن:أنأ رأيحه أعلمم يززن




عند ألشبأب


يزن:الوو……طيب……طيب……خلاأص بأي


فيصل:ممين


يزن:مشغل المشرف


فيصل:تدري انه موضفف مهتمم لاأزمم نحأفض عليه


عبد الله:مأأشوفه صأحيي


فأرس:كِلَ زق وألله انه مهتمم بنخليه يني بنخليه هـهـهـ


أبو يززن وولد أنت ويأه يلاأ أستغغلوو بسرعه


قأمو ألشبأب:ططيب يأطويل ألعمرر




هند:يززن


يزن:انتي ولمى سنه اول متوسط منتم صغار تخرجون


هند:احمد ربك اني جايه اعلمك ان مرام تكذب على بنتك لين وتقول انكم ماخذينهأ من الميتمم ولين تبكي ومهي مصدقتنأ


الكل:ووش


هند:ايوهـ والله ماكدبت


أبو يززن:الضاهر تجننت


هند:اضاهرر هي مجنونه من اساسها يعني مع احترامي ياعمي ايمن(ابو عبد الله)


يزن رأح:لينن للين حبي تعالي ابيك همسس تعالي


همس اخذت لين وخرجت عند يزن:هاهـ شفهأ كدبت علهيأ مرأم وصدقت


يزن:لا لاأ يأعمري لاأ تصدقين اصلاً هذي كذأبه وحقيرهـ لاأ تصدقينهأ وهي تبغى تموتكي فاتركيهأ لاأ تكلمينهأ ولاأ تصدقينهأ خلاأث بابا


لين:ططيب بسس اد قالتلي مره ثانيه وش اقولها


يزن:قوليلهأ كذابه انتي تغارين من ماما هأهـ واد ضربتكي قوليب لماما حتى لو قالت لا تقوليلهأ


لين ابتسمت:ططيب


يزن ضمهأ:يأحبيبتي يلاأ روحيي عند البنات


لمن رأحتت لين يزن قال وبعصبيه:ليه ان شاء الله ماتهتمين بالبنت


همس:يزن أنأ أهتمم بيهأ لكن البنت هي صدقت وعيت تتكلم ولاأ تصدق وقالتلهأ أصلاً قدأم الكل


يزن مسك يدهأ:خلاأص ططيب


راحو وستانسسو وكلمن كانو البنات برى راحت ريما عند السلال عسان تجيب هذاك مدري وسو الي على شكل نجمه 🌟


عبد الله:هلاأ هلاأ بززين كله


ريمأ بخوف:انت وش جابك هنا


عبد الله:جابتني رجولي


عبد الله لمس خدهأ


ريما:نقلع لا تلمسني


وشردت جرري


عبد الله:هـهـهههـهـهـه بوافقينن علي يييعني بتوافقيين




رأحت لينأ مع هند ولمى ولين نايمه لان الساعه وحده ليل


المهم كانو يتمششو علن الشلال


لينأ:بنات ماتلاخضون هناك ششيء


هند:ايوهـ واضح


لمى:نو نو مااشوف


لينا تعالو نشوف


وراحوو وشأفوو الحصأن هايجج هند صرختت: أأا اأأأهـ


لينأ تحأول تهديهه


لمو رأحتت تقلهم


البنات كانوو في الحووش يتسسون ويضضحكوون


رهف:ييوه فضيح………


قطع عليه صرأخ لمى:الحقو الحصان هاج ولينا تهدي فيه وهمد تضرخخ بصرعه عند الاسطبلات انا رايحه اعلم العيال


الكر راح عند الاسطبلات


لمى عند الشباب


مرأد:ههـهـ يأشيخ هنا….


قطع عليه لمى:الحقو الحصانات هاجت وهمد تصرخ ولينأ تحاول تهديه


وصلو كلهم عند الاسطبلات


يزن:لينأ


لينا:أنا بخخير


يزن سحبها لخضنه:حبيبتي لأ تهددينه خليه اهم شيء انتوو الثلاأثه


الحصأن يجري بناحيه همس وطير همس:أأأأأأأأأأأأأأأأاأأأأااأأاأااأأاأيي


الكل يجري عند همس يزن:حححبي هههمس ففيك شيء


همس تتالم:أأأهـ ظهري


مرأم:هـهـهـهـهـهـههـ


يزن كرهـ نفسهه


أمأ البنأت وحتى همس أستحقروها عدى القوم الي معاهأ هنأدي ولاأرأ


وووصلوو بيوتهم ونأموو




وأوقف هناأ واليوم عدى على خخير أنا ألصاعقه ألكبرى غداً انتضرونني


تحياتي


كرستال الجمال

☂كرستال الجمال☂
04-03-2014, 02:24 PM
سسسسسسوري بنوتأت إن شأء ألله ببكرهـ أنززل ألبنأرت وأعلمكمم يمكن مأأكمل الأ يوم الخميس ويمكن لاأ واعلمكم يوم ألجمعه وآلسبت مابكون فأضييه عشآن انززل البأرت

☂كرستال الجمال☂
04-03-2014, 08:01 PM
تأبع ألجزأء ألثألث

في ألصبأح


همس قأمت




همس :صبأح ألخير


الجدهـ:صبأحك نور


همس:جدتي لليه أنتي صأحيه يأكنن مأرتحتي


الجدهـ:لاأ أرتحت والله منتي ززي هذولي البنأت دعستن في نوهمن


همس:هـهـهـهـ دديماً أكررف


لين تبكي


همس التفتت


لين:ما ما


لينآ فوقهأ


همس:تعالي تعالي ماما


همس تخاصمم لينا:وأنتي تشوفين اختك تبكي وتخلينهأ


لينا:ماما وشش أسويلهأ قلتلهإ أسكتي مأردت وستمرت تبكي


همس:هبأله


لينا:ططيب


وجأت بتروح نادتهأ همس:تعألي تعألي صصحي البنات ببسرعه هند ولمى بعد بكرهـ مدارسي وخليهم ينتضمون


لينأ:طططيب


هند ولمى صحييو


هند:البي ففصور


لمى:ابي انام


همس:أنتي مأتشبعوون من النوم


لمى:هـهـهـهـهـهـههـهـه هـهـههـ لاأ مأنشبعع


همس قامت:ايش تبون ففطورر


هند:على ذذوقك


همس:ططيبب


رأحتت وسسوت فطور رأئع


ألبنأت قأموو وف العصصر


ألبنأت رأححو عند الاسطبلات


همس:يزن ايش اسم الخصأن الابيض


يزن ابتسم:الكساندرأ


همس:والبني


يزن ابتسم:اندروس


همس:والاسود


يزن:هذأ صعب ششوي اسمه اليزبيت


البنات استغغربو من اسمه:ممين سسمه


يزن:كلهأ جدي الله يرحمه


البنات:الله يرحمه






بعد يومين وألكل رجعع بيته


****************


:مبروك يأحلوهـ عبد الله خطبك وأنأ موأفقه وأبوك نص ونص


:لاأ يمه مأبيه مأني موأفقه


:غصباً عنك بتأخذينه


يزن:يمه وريم مأتبي خليهأأ


أم يزن:وألله لو مأوأفقت أني لاأتبرى منكم لاأنتم عيأل ولاأنأ منكم


ومرت ثلاأ أيأم ونتششر ألأمم وفيصل كأن يكلمن ريم


فيصل:لليه يأرييم


ريم:ففيصل امي غصبتني وألله


فيصل:ووش أسسوي أنأ بتسيري لغيري بعد أسسبوع




ومرر هذأ ألأسبوعع ومرت ملكه رريم كئيبه جدأً


عبد الله:صرتي لي


ريم:جسمي عندك لكن قلبي وعكلي عند فيصلل


عبد الله اعطاهأ كف:ولاأ كلمه


ريم ردت الكف ورأححت تجري لبرى


رأحت دقت على فيصل:ففيصل تتكفى مأبيه تكفى


فيصل يتالم:وألله مأأخليه يتهنى للو على جثتي اأأه يأقلبيزاهدئي


رربم:بأي مأما جأت


جأء أليل


وأوقف هنأ وتابعوو قصتي


معع تحيأتي


كرستأل ألجمأل

☂كرستال الجمال☂
05-03-2014, 05:25 PM
ألجزأء ألرأبع





أم يزن جأت


ريم مأن مأقابلته للو مأأدر وشش يصير


أم يزن:ررريم


رريم تصأرخخ:مأبي مأبي


الكل على وجههم!!! علاأمه تعجب


أم يزن:لتصأرخخي سأمعه


يزن تدخل :خليهأيمه يكفي


أم يزن خرجت


وألكل خخرج


ررريم أتصلت لفيصل:ففففففففففففففففففففيصللل


فيصل:ياقلبه وعمرهـ وروحه


رريم:تكفى خلهم يطلوني منه


فيصل:يأليت ففففففينه بذبخه


رريم:تكفى لاأ مأبي تدخل بمشأكلل تكفى


فيصل بعصبيه:ررريم تكفين خليني


رريم بسرعه:فيصل أذ لي عندك معزهـ وحب لتلمس ذأك الحقير


فيصل:حبي أبوي جأء بأي


رريم:بأي بسس أمأنه لاأ تلمسه


فيصل:طيبب


*************************


يزن:الوو……طيب……طيب…أيس……طيب……خلاأص……فهمت بأي


يزن:يبه عمي تعألوو ألشششركه بتسلف


ابو فيصل والجماعه:اايش


ابو يزن:يأويلنأ ببسرعه خلاأص ألحفله أنتهتت


الكل رجعوو بيوتهم


*****************
همس في حضن يزن وتقول أن رريم مأتبيه أبدأً وأنهأ حزنت عليهأ لاغأنهأ تعرف أنهإ تحب فيصل وفيصل حزين لاأنهأ تعرف انو يحبهأ


يزن:يأبعدي وألله لو بأيدي كأن سسويت المستحيل لهأ


همس التفتت له:يزن لله مأنحطط حطه


يزن:هأهـ


همس:نخطط خطه


يزن:طيب يأقمر جيبي هأدي ألخطه


همس:أأأمم أعطني لمن نروح للمزرعه لاأني حأبه تسير الخطه في المزرعه أوكيي


يزن:يعني بعد السبوعع


همس:طيب


لين داخله عرض:عيب انتي في حضنه وهو ضأمك من ورى ععب


همس نطت على السرير:انتي وشش جابك


لينأ دخلت:يلاأ لين تعألي ماما وبابا بيناموون


لين بنص عين:قليلين ادب


يزن:انكتمي ونقلع قبل لاجيك وربيك


لين خافت:طيب بسم الله


ورأحتت والك كان ميت ضحك


نأموو


***********************


اما فيه مكان كان حزن كبير ياترى ففين




:أاأهـ مأبيه يبه الله يخليك قول لامي


:يأبنيتي ووش أسويي امك بتوبرى منك لو رفضتيه


:يبه يبه يبه ووش أسسوي ماابيه


ضمم بنته وقلبه ياقطعع عليهأ






********************


إبو فيصل:فيصل لاأزمم تتجوز


فيصل:مأبي يبه


أو فيصل:لاأززم باوليد


فيصل بتسليمك:طيب باقي ماحديت وحد في بالي


ابو فيصل:طيب خذ راحتك ياوليدي ولاأ تستعجل عشأن ماتندم


فيصل ماصدق لمن يقول طيب:خلاأص طيب


رأح وفيصل تضايق ونام


******************


عبد الله:لأزمم يمه الي اقربب موعد الزوأج


ام عبد الله:طيب اممممم اشرايك بعد مانطلع من المزرعه


عبد الله:ططيب خلااص


ابو عبد الله:ماكنوو باقي بدري


عبد الله:قولولهم الان




راحوو دقوو:الوو ام يزن…….كيفك…….بغيت اقولك ولدي مصر انوو يكون يوم زواجه بعد مانطلع من المزرعه………….طيب…….بآي


ريم لمن دريت مابيده ششيء حاولت وحاولد لكن مانفعع شيء


في الصباح




ام هنادي والكل موجود بتقهر فيصل:يقولون ان ريم حددو يوم زوأجهأ


فيصل ناضر فيهأ


ابو يزن حط الملعقه:متى


أم هنأدي:بعد مانجي من المزرعه


ابو يزن:بدري


ام هنادي:مايمدينا نتجهز الا في هدى الاسبوع


همس كانت عندهم وقالت في نفسهأ(أنأ بتجهز لزوأج فيصل لريم مو عبد الله لريم هـهه)


هنأدي:همس غغغزيبه جأيه


همس:ليه ماتبيني


هنادي:بألعكس


همس مأردت عليهأ


***************


همس:الووو ريم...…هلاأ حبي كيفك……الحمد لله بخير دريت عن الخبرر فيصل الحزن في وجهه……….……………أيه عأرفه قطع قلبي وأنأ عرفه انك تحبينه وهو يحبك ويموت عليه….أيوهـ يلاأ يلاأ بأي خألتي جأت


أم هنأدي:همس أبوك يبيك انتي وميس وفيصل وهنأديي عشأن تتقهوو معه


همس بدون نفس:ططيب خلاأص جأيه


رأحتت ام هنأديي وتقهوو.


ومر اليوع على شقو وتععب والام


واوقف هنأ معع تحيأتي


كرستأل الجمأل

☂كرستال الجمال☂
06-03-2014, 04:43 PM
اليوم الثإني



همس:يلاأ مدأرسس


لينأ:مأمأ بي عيب


همس:وليه عشآن مأتنأمي وتكلمين الست لمى وهند هاه


لين جأت تركض:مأما في رجأل


همس قتحت عيونهأ ولينا قأمت:وووي ووش رجأل


همس:ممن هووو


لين:وأقف عند الباب


همس روحي علمي ابوكك


لين رآحت تجريي وعلمته


************************


:خلاأص أنا مأعأد فيني أتحممل يأ لاأرأ دأيماً في حضنوو دأيمأ وستنيت سنين ومأتطلقوو


لاأرا:مرأم وشش أسويلك يعني


مرأم:بنخطط أول مأنلتقي وبقول لهنأدي فهي العضو الرئيسي


لاأرأ:بضيف هنأدي تكلمنآ


مرأم:قلت لك مأيصلح تلفون


لاأرأ تصرخ:ططيب فهمت لمن نلتقي بسس عشأن تعررفف وتشوفين توأفق ولاا لا


مرأم هديت:ططيب ضيفيهأ


لاأرأ ضاقت هنأدي في ألمكألمه:أللوو بنأت كيفكم


لأرأ ومرأم:طيبين وأنتي


هنأدي:ببخير لاأ ووش دقيتوو علي ترى ألسسأعه 4:00 لليل ويوم الخميسس بعد تعرفونن أن بيجينأ ضضيوق


لاأرأ:ألكلاأم الي بنقوله لك هو أهم من ألضيوف


هنأدي:بخوف:أن حأيفه ببسرعه وشش فيه أحد مأت


مرأم:بسم ألله علينآ لاأ قوليلهأ لاأرأ


لاأرأ:لحد يقأطعني هأه اذ تعليق بعد مااخلص


مرأم وهنادي:ططيب


لاأرأ بلدئت شرهأ:نحنأ نبي نخطط لاأفترأق همسس ويزنن ونبي يزن شوي شوي مو على طول يكرههأنبي شوي يشك فيه وشوي يعأملهأ بقسوهـ وشوي يكرههأ فهمتتوو


مرأم:أيه نبي كذأ وأنتي يأهنأدي العضو ألأسأسي بتسوين الي نقوله ولاأ لا


هنأدي زي ال*** ورأهم:طيب خلاأص يلأ قولو


مرأم:اد تقأبلانأ ماينفع كذأ على التلفون يلاأ بنأت نبي أجتهأدد خلاأص يلاأ بأي تبون شيء


هنأدي:حتى أنأ مشغوله يلا باي


لاأرأ:بأي يلا بسلاامه


*************************


في مكان ماقد تعرفنا عليه خلونأ نتعرف عليه لاأن




عأئله أبو مسفر


أبو مصفر نأصرر رجأل على اصول صديق أبو فيصل وأبو يزنن


ام مسفر ححلوهـ طيوبه والي تبيه يصير


مسففر ولدهأ رجأل يشتغل عسكري


سأره حلوهـ بسس الي تحطه في رأسهأ تستخدمه وتفرمته ففي رأسهأ




سأره:هههههههههه حبيبي يكفي ترى استحيي


بندر:ياحبي لك يأبعيي


سأره:بندر تحبني


بندر بكذ:أيه يأبعدي


سأره:وأنأ اكثرر


بندر:متى بقأبلك


سأره :مدري


بنر:شرايك بكرهـ


سأره:لأ لأ


بندر يمثل ان صبره نفذ:يوهـ متى متى ترى صبري بينفذذ من حبك حبي


سأرهـ خافت بندر معد يصير يحبها:خلاأص بكره ياحبي


بندر فرح:خلاأص بكره في مطعم الحب


سأره:أوكي


بندر يسلك لها:حبي بأي ابوي جأء


سأره:بأي


بعد ماقفلو


سأره:وأخيراً بقأبلك بسس بكره مأأضن مأقدد حيت رجل كذا كل علاقاتي حبيت وستخدمتهم وعتهم هـهـهـ أأهـ أحبه


*************


سمر:يمه خلي مرأم تدق عليهم الحين اكيد بتر سديم وأنأ مألي خلقهأ


أم فأرس:أقول دقي وأنتي سأمته




سمر دقت على بيت ابو يزن:ألوووو …….هلاأ سديم…….طيب اعطيتي خالتي…….لاأ أمي تبيهأ………وألله ماني عالمن غيب……(تكلم امهأ)خذي يمه كلمي خالتي)


********************


سديم بعد مااعطتها امهأ قأللت لريم:ريموه لليه قلتي أول أني طحشا


ريما ببرئه:أنــــــــــأأ (اعترفت) ممين قألك


سديم:وصلني خخير


ريم تطالع في يزن


يزن:شدخلني أنأ تنأضريني


ريم رمت المخده:يأدحش


همس جلست:ووش دخش ذذي المففروض تقوليله اخوي ياسندي كذأ كذأ


يزن:شفتي الزوجه الصالحه


ريم تذكرت انهأ بتتجوز عبد الله ونزلت دمعتهأ غصباً عنهأ


همس بخوف:ريم حبي ووش قلت انا سسوري اني ذكرتك انك بتكونين زوجه عبد الله سسوري سسوري


ريم مسحت دموعهأ:لاأ لاأ عأددي عأدي


يزن رأح الشركه وريم وسديم يسوون الحلى وهمس تصلي


خلصت صلاأه ورأحت وخي تمشي قابلت ام يزن:فين رايحه


همس:عند البنات اساعدهم


أم يزن:أهأأأ لاأ مأيحتأجج


همس ألتسمت:لاأ ألا يحتأج أنا ماني ضيفه عادي اهل زوجي


ام يزن:هـهـههـ ألأ انتي بالنسبه عنددي ضيفه دأخله قلبي


همس:اما انتي فوحدهـ متعودهـ عليك جوهـ قلبي


ام يزن ضمتهأ وحست برأحه وقأطعهم صوت التلفونن


همس ابتسمت لاأنهأ قدرت تخلي أم يزن تحبهأ ورأحت تسأعدد البنات




واوقف هنأ ونتضروني يأحبي


مع تحيأتي


كرستأل الجمأل

☂كرستال الجمال☂
09-03-2014, 01:15 PM
بنأتترى ققريب بتخخلص ألروأيه

☂كرستال الجمال☂
09-03-2014, 02:07 PM
ألجزأء ألرأبع





همسس:مأشأء آلله مرهـ ححلو


أم يزنابتسمت:ترى أنتي كمآن سويتيه


همسس:هـهـهـهـهـهـهـهـ لاا خألتي بنأت سووهـ آنا بسس أذ طلبو مني شيء وتغسيل صحون


ريما:قلتلهأ روحي أرتأحي (تقلهأ)لاا لاأ مأبي


الكل:هـهـهـهـهـهـه


بعد مااكلوو سولفو ششوي وبعدين


دق يزن على همس:آلووو هلاأ يزن ……طيب………بأي


قامت همس لبست عابيتها ووقفل لمن سمعت ام يزن تقول:وين


همس:يزن يقول أطلعي أنأ عند ألبآب


ام يزن:بأقي بدري


همس:لاأ خالتي ثقلنا عليكم


ريما:ايي تثقيلل ألله يهديك


سديم:يوهـ يأيززن


همس:لينا لين


لينأ ولينن:نعمم


همس:يلاأ بسرعه بأبأ ينتضركم


لين تنطنط كأنهأ بزرهـ:يوهـ لاأ لاأ لاأ أهئ أهئ مأبي


لينأ:يلاأ أن شأء ألله نشوفهمم بعد اسبوعع


رخرجوو


********************


أما ألأن صأروو العوئل ككثيرين


فيه عأئله أبو يزن وأبو فيصل وأبو فارس وأبو عبد الله وأبو مسفر


اما هذي العائله تتكون من شخص وأحد يلاأ نتأبعع لنعرف من هوو يأهووو ذكر او انثى يلاأ نكتشف


كأنت تمشي في ألبيت رأيحه لغرففتهأ تفكرر في الي قالته بنت من الجامعه


خرجت من ألبيت


ورأحت للمسجدد ولمن خرجت من قسم الحريم صدمت في ششيء عن رجلها طالعت مذهوله بلي تششوفه ممذهوله من الي قدأمهأ ممذهوله ذذذهله فائقه


***********************
هنأدي:ألووو


لاأرأ:هلاأ ففيك ششيء


هنأدي:لاأ بسس بغيت اقول أنا ففي أيشش الغضوو الرئي في الخطه الي بتشوونهأ


لاأرا:قلنا انو مايصلحح تلفوننن يمكن احد يسمعنأ أما اذ وجه لوجه نروح مكان محد يروح له


هنأدي:ططيد لليه انأ العضضو الرئيسي


لارا:أأأوف طبعاً لانك اختها من ابوها


هنأدي:لاأ طبعاً انا ماني اختها من…….(سكتت لاأنهأ خافتت تنفضحح وقتها امها بتقتلها ونحنا نقول وش هو الشيء الي تنفضحح فيه معع مرور الوقت بنعرف)


لاارأ:أأييش منتي احتهامن


هنادي ترقعها:طبعاً ماني اختها من نفسس أمها انا من ابوها


لاأرأ ززي ال***صدقتها:ايوهـ ططيب


هنأي:طيب


لاأرأ:أيوهـ


هنأدي تلي تقفل قبل ماتنفضح ويبان توترها:أيوه أييش يلاا بأي ماما جاتت


لاأرأ:بأي


***************


ممذهوله من الناسس الوسخين النذلين الي مايخافون الله طيب ماتبونه حطوه في الميتم طبعاً انتوو عرفتوو ممين لقتت لقت طفل صغير ماعنده احد يحضنه ماعنه احد يفيه ماعنده احد يشيل همه ماعنده ماوى ماعنده شكل ماعنه اكل ماعنده شراب وللاسسف هل بتخليه هنا او تاحذه للميتم او تاخذه معاها


نتعرف على الاخت


(ريهام أنسأنه ششريففه ققويه الحفظ ذذكيه ذكاء محد يتوقعه طيبه شعرها ططويل اشقر وعيونها خضرا وفمهأ ورددي وطويله ششويه وهي وحيده)


ريهام عورهأ قلبهأ:يأناسسو ممين حدوو هنا لخظه هو بنت ولاأ ولد


طلعت بنت


ريهام كأن ماعندها احدد وعندها بيت ملك ومتوضفه في شركه اسمها(لدبولد)تشرف على اعمال الموضفين وينزلهأ مكافئه يعني حالها احسن منن كويس عشأن ترعأهأ


أخذذت البنت الي كانت نايمهه ههي باقي ببنوته دوبها والد
ريهام في نفسها:يأربب ماماتت


رأحت لذكتور:هأه دكتور ووش فيها البنت


الدكتور:احسسن حال مافيها ولاأ ششيء


ريهام تنهدت:الحمد لله طيب كتور أنأ(فكررت انه مابيخليها لها فقالت له)خلااص خلاص


الدكتور:قولي


ريهام ترقعها:ودي اكششف على يدي تعورني


الدكتور كششفف عليها: مافيها اي ششيء


ريهام اعطتو 100ريال وراجتت بعد مااخذت البنت وودتها ففي بيتها


ريهام:ووش اسميها ززين انهاطلعت ببنت اااابي اااممم (بعد تفكير)تالا لالا تتولين لالا ططيب نالا لالا خلاأصص توليين مو تلا ولا نالا ولا لخابيطكم ذذي خلاأص بشجلها فقي كرت العائله(وقفت)اابقول انهابنتي ططيب ابوها ووش اسمه


فكرت فكره ززينه توديها لشرطه وتقول انها لقتها في الشارعع لكنها ماتبي تحطها في الميتم تبي تكفلها


قألت خلاأصص بكره ببروحح واشوفف


راحتت ونأمتت بعد مانيمت البنت
******************


لاارأ:يمه ففين سمر
جأء على بال لارا انها تقول لاختها سمر عشان تساعدهم بسس قالت يمكن بخرب على مرام وهنادي


رأحت دقت على مرام وضافت هنادي في المكالمه


لاارا:بنات أعلم أختي سسمر تجي معنا في الخطه


مرام لفزعه:لاأ لاأ لاأ لاأ


لارأ:طيب ششفيك


هنادي:يمكن تقول لهم


لاارا انقهرت لانها تقول بالمعنى انها فتانه:لاا يحبيبتي أختي موب ززيك


هنادي:اخترمميي نفسك


لاارأ:محترمتها من قبل ماتجي


هنادي بنفخه:وأضحح مره


لاأرأ جات بتتكلم لكن هنادي قاطعتها:اقول أص أص بأي وفي المزرعه نتفاهمم


وقفلت


أمأ مرأم خافت انها تنسحب ففقالت:لارا حافضي على كرامتك ذذي اليومين والي بعدها دوسيها لاني ماابي اخصر العضو الرئيسي أأاوكي


لاارا تتافف:أأأوف ططيب خلاأص أنأ أبي أنام بأي


مرام:حتى انا باي أقول ياكن زعلتي


لارأ تتصنع الضحكه وهي مقهوره:هـهـه لاأ لاأ ماززعلت


مرام باي


لاارأ:بأي


وأاوقف هنأ ووثانكسس لكم

لولوهـ البحر
09-03-2014, 02:10 PM
ووأوو روعه ممرهـ ألله يخليك كملي يأأحلى خأله

☂كرستال الجمال☂
09-03-2014, 10:33 PM
ممشكورهـ على آلرددد ألرئع

*********************


تأبعع ألجزأ ألرأبعع


سأرهـ:هلاأ حبي وألله عندي ضضيوف مأأقدر عيأل خالي سليمأن


عيأل خألهأ سليمأن نأسس يقربو لاامهم أم مسفرر لاأن ام مسفرر من من العأئله بسس. من الجماعه


بندر:يوهـ يوهـ خلاأص أنأ نفذ صبري


سأره خافت يزعل منهأ:طيب طيبب خلاأص بسس لو آنت بنت وحبيبك جأك قآل بقآبلك وانتي عندك ضضيوفف ووش بتسويين


بندر:عأدي بقول لاأمي أأأمممممممممممممم طيب أدسس القهوه وأقولهأ خلصت بروح أجيب وأذ قالت أخوك قولي لهم أخووي موب هنا كذبي واذ في البيت قولي كمان بروح السوق واشتري ماعندنا كاسات الا قليل


سأرهـ أعجبتهأ ألفكرهـ:ططيب حبي يلاأ في مطعمم ألحبب


بندر ففرح:ططيب يلاأ أنتضرك يإقلبي


سأره:بأي


قفلت ورأحت لبسست لبس مأضخخ صرأحه أستغفر الله لبست فستان ضيق لمن نصص الفخض وكعب وردي عالي وردي واخذت جوألهأ وفلوس لتمثيل أنهأ رأيحه تشتريي


نزلت و قبل مايجوو الضيوف :مأمأ ألقهوهـ موب موجود أروحح أشتريي


أم مسففر:وأخخوك


سأره: لاأني بشتري أشيأء. بخور وبخأخ هوأء وكذأ تعرفين يمه حاجات حريمم


أم مسففر اقتنعت زي البهيمه ورأها:ططيب طيب روحي


سأرهـ :ببس أحويي مسفر ليجي ويخاصمني بقول انتي الي قلتي روحي لاأنه مأبيقدر يضربك


أم مسفر:طيب خلاأص روحي الحينن


رأحت سأرهـ وفي بألهأ ألخبث والفشأله وعصيان الله. انتو فهمتوو وشقصدي عادد انوو***** صراحه مااقدر اقولها


********************


ريهام في طريقها لشرطه وهي حامله تولين معهأ


وصلت ريهام:للو سمحت


لف الشرطي:هلاأ أختي شفيه


ريهام:أنأ ماعمري دخلت مركز شرطه ومااع ف ووين اروح لذا بقلك انت


ألشرطي ضحك وزال الهم عنه:طيب. تعالي


رأحت وقعت وتهعدت انهأ تعتني فيه وقالت في نفسهأ:أنا عيأفيه واقول ان ابلوهأ تخلى عنه وانها ماتقول لاحد واسم ابوها عيأف العيأف نفس اللقب هـهـهـ


ريهأم:لو سمحت أنا عندي جأمعه اذ رحت الجامعه اوديهأ في الحضأنه الي جنبكم


ألشرطي:أيوهـ عندك شيء ثأني أختي


ربهأم:لاأ لا شكراً


ريهام ليه مأدخلت لكرنهأ بتقددم في الجامعه


ورأحت البيت وامور تولين حلتهأ
*********************
في اليوم الثاني الصباح الساعه 6:00 الحميس الموافق 6/6/1435




همس تصحي لين ولينأ:لينا لين لينا لين يلا مدارسس


لين قامت هي ولينأ ورأحوو ألحمأم وييزن في الغرفه


دخلت همس:بأقي تتكشخ


يزن لعصبيه:أنتي لذأت لاأ تكلميني انتيذ مأحسيتي بألغلطه ال قلتيهأ


همس:بسس عشأن قلت كذأب وبعدم تصديق


يزن:أنأ مأاحل أحد يقولي كذأب




همس ويزن متخاصمين لان همس قالت له كذأب وعدم تصديق للي قاله عن الشركه وززعل هو كأنت ألشركه في حأله حرجه ويمكن تفلس اذ مافاززو في هذي الصفقه


همس مسكت يده قبل مايروح:سسوري أسفه ماقصدت اقولك كذأب وبعدم تصديق أنأ وش يدريني ان……


قاطعهم المسج الي انرسل لهمس ردت همس وكأن مكتوب من سديم


همس الحقي الحقي الحقي بابا باا في المستشفى أهئ أهئ عشأن خسر الصفقه الحقي علمي الزفت هذأك الي جنبلك يزنن الي مايرد على مسجاتي ولامكالماتي


همس بغى يغمى عليهأ لمن قرت الخبر وصقط من الجوال وتحطمم كسرهـ كسرهـ وهي تحاول تمسك نفسه وماتطيح:ععـ ــ ي اـ بــ ـ ـك


مأقددرت تمسك نفسهأ وبكتت بكى شديد


يزن مايقدر يستنبط منهأ اي شيء وا يقدر يشوف جوالها لانه تحطمم


يزن:همس ايش فيه قولي لي لبسرعه


همس استجمعت قواها:عمي أبوك طأح على خالتي وسديم من امس ترسلك مسجات ومكالماات ماترد انته عليها وعشأن خسر الصفقه ويمكن نفلسس كلنا أهئ اهئ أهئ الحقق عمي بروح لعمي تكفى


يزن خلاأص معاد يشعر بقددمينه الي تشيله:خلي البنات يغيبوو وبسرعه دقيقه وانتوو عندي بسياره


همس ماتقدر تتكلم من الشهقات ضمهأ يزن:يأروحي خلاأص يكفي بسرعه البوسو وبنروح نتطمن عليه


همس:طـ ـ ـ يـ ـ ـ ـبـ


رأحوو له وتطمنو ويزن صار مرتبطط انه يدلاوم وفي الشركه مأيداومم فيهألاانه مرتبط بابوه الي طأيح على السرير والصدمه تمتلكه الي خلاأص ماعأدد فيه ححيل يشيل روحه ماعاد فيه ححيل


الدكتور:هو بيتحسن بس ماندري ومتى بيصحى


يزن:شوف لو تخبي عني ششيء ياويلك


الدكتور:ابدداً


يزن:طيبب


أرتبطط طوال اليومم وراح لبيته


وأوقفف هنأ وانتضروني معع احترامي


كرستال الجمال

لولوهـ البحر
10-03-2014, 01:05 PM
ر ـ ـ ـ وو عه.كملي تكفينن ترى نفذ صبري هههههههههه

☂كرستال الجمال☂
10-03-2014, 02:02 PM
تأبع ألجزأء ألرأبعع

في بيت أبو مسفر


مسفر:يمه امسس جاتني وحدهـ تحمل بنت صغيره وتقول انها بتكفلها وانها لقتها قدام باب المسجد حق قسم الحريمم وأنها بتسميهآ تولين عياف العياف الحرمه نفسها عيافيه لكنها موو متزوجه فعشان كذا خلينهاها عياف العياف بوجود ال وعياف مو موجود أل هـهـهـهـ كيف ألثرثرهـ


ام مسفرر:أقول أهجدد


سأرهـ دق جوألهأ وطلع بندر:أقول بروح أكلم صديقتي أل ألبندري


أم مسفر:هذأ وقته تدق ألسأعه 12:00


مسفر:طأيشأت


أبو مسفر:هـهـههـهـهـ


سأرهـ:أقولل بأي


سأرهـ رأحت وردت عليه بعد مأرأحت للحيقه ألخلفيه وراحت من غرفتهأ ألى هناك من الباب الججأجي:آلوووو بندر هذأ وقته ……….تتغزل………هـهه لاأ بسس أذ ضليت تدق ترى بيكتشفونأ لدرجه أن أبويي يشكك ترى هه …………………….…………………لاأ مأبطيك كفف حبي


بندر:ألاأ ألاأ أحسن أعطيني كفف


سأره:بندوري يكفي والله تعبت وأنتت تزععل وألله


بندر خأف أنوو خطتوو تفشل وقال بهيام وحب كذاب:خلاأص خلاص حبي


سأره:هـهـهـههـهـههـ تتذكر ألي صأر في مصعمم ألحبب أه ودي اعيده


بندر فكر لو عادو الشيء الي في مطعم الحبب انو بيقوي علاقته معهأ وقال بكل خبث:طيب خلاأص تبي في نس المطعم ولاأ ثأني عندي فندقق لكن بخليه في ليله ولاا أحلى منهأ بسس قوليلي خليهم يروحو اهلك وانتي ابقي واخرجي من البيت وتعاليني ووقتهأ كل شيء يبقى كذأأ(وشوى زي البكس لكن اشاربالابهامم)
المهم وليس أخرر مهم قألت سارهـ


سأره:ححبي أنأ بعدد يومينن بروحح المزرعه


بندر انقهر:ااوف كم بتقعدون


سأرهـ :لمدهـ أسبوعع


بندر:تقدري تكلميني


سأرهـ أوككي:وكمأن يومم الخميس بعدد الاسبوع الي بنقضي فيه المدرعه ماما وبابا بيروحو السوقق ومسفر في شغله عسكري(وبفرحه)وأقدر اججيكك


بندر:هـهه طبعا. انتي ماتعرفي الفنددق أنا بروححح عند البيت البني والاحمر وانتي اطلعي بعدد ماتتأكدي انهم راحوو وطالعيهم مع الطاقه وتاكدي انهم رأحوو يابعد كبدي انتي أوككي وبعدين سهله تجين لي عند البيت البني والاحمر ونروح


سأرهـ ززي ال***ه و الحماره ورأه:ططيب حبي يوهـ بأي بأيأ جايي اسمعع صوته من تحت ينادذيني


بندر :بأي واذ حصل اي شيء قوليلي لا تنسي


سأره:أوكيي


وراحت وتعشت معاهم
*****************


ريهأم:يأبعي يأتوليين كيفف قدرو يحطون هذا الجمال عند بأب مسجد يأرب الحمد لله أنووو انتيذ معيي الحينن تصحكين وتبكين تمائين البيت بألاصوات وتحسسين انو اهلي ممعي الان


ريهأم تخبط بأيدها على جبينها بقوه: ننسيت يأربي يأربي ككيف نسيت أسجل بألجأمعه


رأحتت ولقته باقي مااغلق قالت الحمد لله وسجلت وقبلوهأ أنهأ تدأومم يوم الاحد الجاي في جامعه السدداد


طبعاً نحنا مانعرففقوش قصتهأ وفأئدتهأ في القصهه


ريهأم كأنت معع اهلها وانهأ جات لدبي من أجل الدرأسه وقألت لاهلهأ لانو اهلها بنتين وولدين ولد متخرج من الجامعه هو و والبنت وولد هو والبنت باقي مادخلو المرسه المهم كأنوو بيجوو بسس في وقت الطيأرهـ في المطبأت الهوييه سقططت ألطيأره ويلآ نشوف عشأن تفهموو اكثر


يوم الخميس الساعه12:00 يوم السبت صباح الموافق3/2/...14هـ


**محادثه في الهاتف**


ريهأم:يمه ان وحيده يكففي أني قعدت شهرر من دونكم واخواني كلهم معندهم درأسهه يلاا يلاأ بكرهـ ففي طيأرهـ


أم ريهام:بسس….


ريهام قأطعتها:لاأ بسس ولاأ شيء


وفقي يوم اقلاعع أطأئرهـ اتوو


في الطأيرهـ أم ريهأم:يلاا بنقأبل أختهم


عندمأ قلعت الطأئرهـ ووصلت نصف ألطريق


أريج:زهرهـ لتقومئ خلااص نأمي ماما وبابا نايمين ومحمد وسلطان نايمين شوفي سلطان على قدم ولا خاف شوفيه شاطرر نامم


زهرهـ غارت:أأوف طيب طيب


وعندهأ أتت مطبإت هوئيه كبيرهـ أيقضت ألكل من نومه وعندهأ صأرو يبخلقون في ببعضهم البععض ووقتهأ حسوو برتجأت ألطأئرهـ


سلطان:مأما مأمأ


محمد:سلطان لاأ تققومم قات لك


زهرهـ:نبغى ماما ماما


اريج:الحين تجيكم امي


ام واب ريهأم:الحين نجيي


بعد سأعه من ألموقف صأرت فيه رريحه غريبه ششوي بسس مأندري وش هي يلا نتأبعع عشأنن نعرفف ووش هي هذي الريحه


قأم ألكل يسئل ويستسرر عن ألريحه سسألو. ألعصيدي الي جبن الطأئر:سفيه لليه هذي الريحه


واخر يقول: نلبس ستر النجاه احسن من الوقفه هنأ


وأخر يقول:يأهوهـ رردو


قأل ألعصيدي:يأنأس ريحه شكمأنأت شكمأنأت


رججع الكل مكأنه ولاخضو ان الريحه كل مالهأ تزود أما ألنأسس ثأرتت في ألطيأر وألصعييدي


وفجهأهـ يكثثر ألبخأر ويكثثر


زهرهـ وسلطان واحد عند الوهـ وألثأني عند أمه ومحمد وأريج مأسكين بلعضض


فجأهـلاخضوو ميلاأن الطأئرهـ والطيأر يصأرخخ ويضعدد ألازرهـ ويقول:ألبسسوووووووووو ستر النجأهـ


ألمهم أعدو كل واحد سترهـ بسس مألبسوها يلو يهدورالوضع قألوو خلاأص شوي شوي تهدأ والبخأر يروح اذ فتحنأ الطيق والميلاأن مأفي ميلان بس عشان انتوو خايفين


الطأير مايقدر يصيطر على الطأيره


وتفاجئو بميلان اسفينه بشكل فضيعع


واي شيظ فيه يطيحح ويتحططم وألكل طأح هناك وهنأكك وصوت بكى الاطفأل وففجئه. الكل يطيح من الطائرهـ وتنفجر بسس الطيار لانه يضعن في الازرار بشكل مو معقول


وألان هذي قصت أهله ولمن دريت ان تبقى. وحيده جتها صدمه وتنومن في عيبوه لمده شهر وفاقت وكمت شغلها ودراستها


************
همس:الوووو هلاأ مميس ….….لاأ بسجل الان…….بأي




همس تكلم يزن:ييزن أطلبك طلب


يزن وهو يبخلق فيها:تمم


همس :أبي أدخل في الجامعه واججي ألساعه11:00 هأهـ وشش قلت


يزن:تمم اول شيء قمتي


همس:ايوه


يزن:متتى


همس:يوم الاحد بعد الي بنطلع منه في المزرعه يعني الاحد الجاي


يزن:حلو طيب. بعد مانجيي بروح. بك انتي. وريما وتتجهززم انتو فقي ايت جامعه


همس:طيب جامعه الساد


يزن:طيب


وجأء اليل وناموو


وأوقف هنأ وانتضروني في البنارت الجاي ومعع احترأمي السيده


كرستأل ألجمأل

♥ڹپض القڵۆپ♥
11-03-2014, 03:19 PM
اهمم شئ تولين بعد عمري
بنت عموو شرايك تكملين ^_*

☂كرستال الجمال☂
12-03-2014, 03:01 PM
صحيت همسس ونتضرت لمن تجي ألسأعه 2:00 عشآن تصحيي يزن يروح يشوف أعمأمه متى بيمشو على ألمزرعه وتروحح تصحي بناتههأ تجهزهمم

همس:يزون يزون يلاأ ققوم


يزن فتح نصص عين: أممم




همس تبي تخوفه عشأن يقوم: من أول أقومك الين وصلت ألسأعه 3:00


يزن فتح عيونه وهي مأتت ضحك همس:هـهـهـههـهـهـههـ سسسوري بسس عشأن تقوم


يزن:خخليني أنأم ششويه


همس جأت على بألهأ فكره ححلوهـ:ططيب دقيقه وحدهـ


يزن :ططيب خلاأص ولعي ألمكيفف


همس:هـهـهههـههههـ(سكتت عشأن آلخطه حقتهأ بأردهـ في بأرده) ططططيب


وولعه ألمكيف وفي بألهأ حطه خبيثه


رأحتت للمطبخخ وأخذت ألثلجج وصعدت فوووق وبشويش وحدت الثلج على ظهر يزن والمكيف شغال وعلى ظهرهـ ثلج يصير ببرد


يزن يصرح:أأاأأأأأأأأأأحح ههههمسؤهـ


همس ماتت خلااص معد سأرت تقدر تجريي:هـهـهـههـهـهـههـهـهـههـهـهـهـ ييزننن هـهـ


لمن شأفته يجر نحوهأ جرت وهي تضحك جرت بكل ق تهأ ووصلت للمطبخخ وهو وصل ورأهأ


يزن:مأيمديكك تروحيين مكأن


همس ببرأئه:أنت عييت تقوم وأنأطفششت منك أصححيك لليه مأنمت


يزن يقلدهأ:لليه مأنمت. أقول أسويي ألملفأت حقت ألشركه يومم آلأحدد خلاأص نسلمهأ


همس تقلده ززيماقلدها وبحركات بريئه جداً:أقول أسوي الملفإت حقت الشركه (تخسن صوتهأ وتحأول ألوصول ألى صصوته)ييوم ألأحد خلاأص بسلمهأ


يززن شألهأ


همس تصرخخ:أأاهـ نززلني بطيحح


ييزن:بطيحكي ززي مأحطيتي ألثلج علي


ههمسس:خلاأص. توبه مأعأد احط ثلج


يزن:متأكدهـ


همس:أيوهـ متأكدهـ


يزنن حطهأ وطألعع ألسأعه وقفألت:لمن أجي ألاقيكم جأهززينن هأه


همس:أأااوككي


خرج يزنن ورأحت مس تصحي بنأتهأ وأكلو ورأحوو يتجهززو


**************************


في بيت ابو مسفر


ابو مسفر:ممسفر يلاا دوامكك


مسفر:يلاأ يلاا خرجت


أبو مسسفر:يأأم مسفر


أم مسفر:هلاأ


أبو مسفر:بنتك بتروح منأ للسيروججي لبيع العقأرأت


أم مسفر بدهشه:لاأ مابترح لكن بتبيع عقأر! يمكن نحتاجه


ابو مسفر خلاأص تعب من بخلهأ:يحتي زأيدهـ ودي يومم مأتكوونين فيه بخيله يلا انا أنتضركك في السيأرهـ


ررأح ابو. مسفرر وأم مسففر للمكأن الي قألوهـ ببيعع ألعقأرأت


أرهدقت على بندر وههي تتمشى في البيت:هأيي حبي……...ايه اهلي موبب فيه رأحوو لبيع ألاعقرع ومسفر رأح عمله….:….….…...…ططيب نتقأبل….(بندر كأن يتهرب منهأ لاأنهه موب فأيق لهأ) …اأوه لليه………….لاأ مأبزعل أذألأمر يتعلق بأبوكك………طبعاً كلنا نحأف على ابأأنا ……………أوكي بأأي……


سأره تدق على روز:هلاأ رروزا انأ سأره


روز:هلاأ سعرهـ ككيفك


سأر:ببخير تدرين وشش سويت


روز:لاأ ماأدري ووشش سوىيتي


سأره بتكبر:اهلي راحو لبيع العقأر تعرفين عأد عندنا عقأرأت زايده واخووي عسكريي رأح عملوو
وأيش رأيك نروح أنأ ونتي لبسأم وبندرر


روز:والله فكرهـ ححلوه بقول أنا وحبي سأر طالعيين الموول وبدق على بسأم


سأرهـ:لاأ لأ بندر يقول ابوه تعبان وتعرفين بسام أخوو بنددر وبنسسىي لهم سبرأيزز


روز:ككيف؟


سأرهـ:..؟..؟..؟..؟


******************


بندر وبسأم نتعرفف عليهم


بندر موب اخوو بسام بسس صديقه وبندر يبي ينتقمم من مسفر لانه عدوه ومسفر دأيم يقول نحنأ متربين موب ززيكم فيوم مخدد يسي شيء نعرفه أذ تأبعنأ ألقصه


روز:مأم بروحح مع صحبتي ألمول


أم روز:حروححي ترى مره أنتي مأخذهـ ألدللع كللو أبوككي موب عندك ولا عندك ولد يعني دلع دلع


روز:هـهـهههـهـ طبعاً


طلعت روز معع سأرهـ وتوجهوو لبيت بندرر


سأرهـ:آلووو بندر…..بسرعه أنا صلت لك رسأله معع ألبريد اطلع أنت وبسأم برى……أنت أطلع وبسس…………….….طيب بسأم معأك…….طيب أطلعو




طلع بندر وبسأم وونصدموو لمن شأفوهمم


سأرهـ:سبرأيزز


بندر عصب:ليه مأقلتيلي انكك بتجيين وشش أقل لابويي لو سنحي أطلعي وروحيي ألأسترأحه


سأره:please.ghohjkl 2


بندر:بلاا بليز بلا همم يلاا أطلعيي وبعدينن أنأ مأسمحتلك تجي بكره تعألي أنتي ويأها على ألاسترأحه موب هنأ


سأره وروز:طيب خذو الهدأيأ


بندر وبسام بعصبيه:مأنبي


سأرهـ وروز:طيب خلاأص


رأحوو ووهم مقهورات


روز:تخيلي قألو علااقتنأ تنتهي


سأره:مستحيل لانو لو قألو بروح اعلمم أبو بندر واقوله انه علاأقتت ورسأئل


روز ضحكت:منتي هينه


سأرخ:لاا مأنيب هينه ولاا بكون هينه


رأحووو


وأوقف هنا وأكمل بكره يأبعدي ومعع أحترأميي


كرستأل الجمأل

ٲتعپڹې غڕﯢڕې
13-03-2014, 01:56 PM
مو حلوه كتييييير
مافيها رومنسيه او اكشن ورعب
بس مشكوره خيتو

☂كرستال الجمال☂
13-03-2014, 02:13 PM
بنوتأت ترى قربت آلروأيه تخلطط
****************
ألجزأء ألخأممسس

دخل يززن:يلأ ألسأعه ثلاأثه واحنأ في ألطريقق


همس ولين وليأن مأكأنوو فيه وججو على ططول وتفأجأو:ألسأعه ثلاأثهه


همس:أنأ مآتجهزتت بسس جهزت ملاابسك وملاأبسس البنأت


يزن:طيب بسرعه روحي تجهززي


همسس رأحت على ططول


يزن شأل لين ومسك لينأ وقعدهم:سسووفوو أحنأ بنروح ألمستشفى فيي ألمزرعه يعني لاأ تقولون بروحح ولاأ تبكون


لينأ:هـهـهـهـهـ بأبأ أنا أبكيي


يزن:هـهـهـ لاأ أنأ أقصد ألبكأيه هذي(ويأشرر على لين)


لين كشرت:أنأ مأني بكأيه


يزن حب يرفع ضغطهأ:لاأ بكأيه


لين بتنزل دمعههأ وفركت عينأ بيدهأ وكأنت بتطلع بسس وقفت لمن سمعت صوت أبوهأ


يزن:سفتي أنكك بكإيهه


لين عصبت:لاأأأأأأأأأأأأأأأأ


يزن ولينأ مأتوو ضحك على هألهأ


لينأ:كشرت كشرت يأكشرهـ


لين تجري نحو أختهأ لينأ ورأفعه أيدهأ بتضربها


لينأ تشرد ولين تلاأجقهأ رأح يززن عند همسس


يزن:خلصتي


همس:يب بسس أللبس ألي لاأن بلبسه بطلعه


يزن يلاأ أنأ بروح أسوفف السيأرهـ وأخلي جأبر يغسلهأ ولسيأ


همس:يلاأ بتوفيق


يزن:آلله يوفقك


همس كأنت لاأبسه بنطلون أزرق وبلوزهـ بيضأء وجكيت أزرق وألساعه أزرق وجزمه(وأنتم بكرأمه)كعب عألي أزرق وفي حوأفه فضه


ورأحوو
***************


مرأم:آلوووو


لاأرأ:ألوو


مرأم:مرحبأ


لاأرأ:مرحبا فيك ووش فيك فرحأنه عشأن المزرعه؟


مرأم:يسس وكمأن الحطه بقلكم أيأهأ عسأ هنأدي توأفق بسس


لاأرأ:تجهزتي


مرام:يس يس


لأرأ:يلاأ قولي ووش وأنأ بروح آقول لهنادي لمن نتقأل


مرأم:…؟…؟…؟…؟…؟


*********************


وصلو كلهم للمزرعه


مرأم:يلاأ هنأد لأرأ ابيكم م




هنأدي ولاأرأ عرفوو ألششيء وأتمنى أنكم كمأن انتوو عرفتوهـ


قأمتت هنأدي ورأحوو للمجلسي الخلفي


لاارأ بدئت شرهأ:ششوفوو ززي ماقلنأ نبي نفرقهم وحده وحدهـ وهذي هي ألحطه أنأ عندي وأحد ممن ألسبإب اسموو يزيد بخليه يدق على همس ويدلعهأ حبي يتصل على ألتلفون وألجوأل وأنأ عندي رقمها أختو من جوأل ريمم هذيكك ألمرهـ وهي مأتتدري
*************************
هند:بنأت تعألوو نروحح نتمشأ في آلحديقه


لمى:يلاأ هأه لينأ تعالي


لينأ:أوككي


لين كانت نايمه المهم رأحوو


هند ولمى ولينأ رأحوو وسمعوو صوت ضحك وهبلاأله راحوو أتبعوو ألصوتت ونصدموو من الي يسمعونه هنادي ومرأم يقولون همس ويزنن وبنفرق بينهم


لينابصدمه:أنأ برىح أعلمم ماما وبابأ


هند مسكتهأ وففتحت جوالهأ وسجلت ككل الي سسمعته والحطه كمان وبعد. ماخلصو من الخطه ومن كلاامهم قفلت التسجيل وقألت وهم يروحون:لحظه أنا عندي خطه أحن من آنكك تروحي تعلمي وعشأن كذأ أنأ شجلت وأن شأء الله فليل ماننام نروح نطخل ولمن يناموو كلهم نحنا نروح على هنا ووأقلكم الخطه الي في بالي
******************
أنوو يقولون


هنأدي:طيب وبأيشش أنأ الغضوو الرئيسسي


لاار:طبعاً انتي العضوو الرئسيس لاأنك اختهأ ويمكن تثق ففيك واذ ماوثقت فقيك عاي روحيي بيتهأ و…؟…؟…؟


هنأدي:لاأ لا مااقدرر


مرأم:لليه


لاأرا:بلاأ سلاأعه أنتي أسهلل شي موب زينا ترى دورنا كبيرر مرهـ


مرأم:وبعدين ترى أنا ألي جبت الصور حقتك من عند آلرجأل هذاكك


هنأدي ززي أل***ه وأل******* وأفقت:أوكيي خلأص أنا مواقفقهه


**************


جأء وقت ألنومم وألكل راح ألغرفف ولينأ مأكأنت نايمه لكن لمن امهأ وأبوهأ ناموو قأمت ورأحت لهند ولمى


هند ولمى يتوشوشون وشافوو لينأ وكملوو وشوستهم ورأحوو للمجلسس الخلفي


وأوقف هنأ اذ تبون تعرفون حطه هند ولمى ولينأ ومعع سيدهـ الأحترام


كرستال الجمال

~anfal~
13-03-2014, 07:32 PM
كمليييييييييييييييي كمليييييييييييييييي كمليييييييييييييييييييي ☻☺☻☺☻☺☻☺♥♥♥♥

youyoussin
14-03-2014, 02:28 PM
حلوة الرواية
ثانكس

☂كرستال الجمال☂
14-03-2014, 03:53 PM
بنوتأت بحطوو قصير لاأن أليوم ألمغرب وأنأ في ألاتراحه والله عزيمه وتعرفوون


****************تأاآبعع الجزآ ألخآمسس


هند:طيب اجلسو


لينأ:لاأ لاأ لأزم أعلمم


هند:أحنأ بنعلم بسس أسمعي ووشبقول بسس لحد يقآطعني رجا


لمى ولينأ:طططيب يلاأ


هند:طيب نحنأ سجلنأ ألي سمعنأه وألتسجيل وأضحح طيب لمن يجي أليومم ألي يتزأعلون فيه تجين وتعلمين لمى أنا كمأن وبنعلمهم ونشغل ألتسجيل أوكي ولمن نتجمعع خلأصص نعلمهم عشأن مرهـ ثأنيه تعرفف أنهأ وحدهـ غبيه


لينأ:طيب خلاأصص


لمى:وأخووييزززن بيروحح فيهأ


هند:لاأ طبعاً بنعلمه ونعلم ألرجأل


لمى بدهشه:الرجأل


لينأ:أنتي صأحيه


هند:نحنأ كبأر خلاأصص ونقدر نسووي ألي ففي رأسنآ


لمى:خلاأصص أوككي


لينأ حطت في رأسهأ أنهأ بتكشف ألأفعى ألسأمه مرأم:خلاأصص وأنأ ببذل مأفيني عشأنن مأمأ وبأبأ بسس وألافعى ألسأمه مرأمم طزز فيهأ


لمى وهند مأتوو ضحك:هـهـهـهـهـهـهههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه


لمى:هـهـه أه


لينا:عمتوو لموو


لمى:هلاأ


لينأ:لووو تزأعلوو وأحنأ مأندريي ومأبيلوننأ


ألكل وقفف عن ألصححك وقاعدين يفكرون في سوال لينا


لمى:هند


هند:صحح ووش نسسوي مأينعع نتطخل مألنأ ألا نعلمم


لمى/يأربي ووش أسويي اخووي بينجنن بينجنن بينجنن(قألتهأ في نفسهأ)


لمى قامت:أنأبكره بعلم


لينأ:حتى أنا وانتي حيألتسجيل في ألمضلة


هند ففكتت جوألهأ وحتط التسجيل في المفضلةة

~anfal~
14-03-2014, 09:52 PM
تجنننننننننننننن وااااااااااااو هه

☂كرستال الجمال☂
16-03-2014, 06:37 PM
تأبعع ألجزأءء ألخأمسس

في أليومم ألثاني قأمتت همسس ويزن كمأن يزن لبسس بدله وهي فستأن وردي منقط ببيض وطوق وردي وجزمتهأ ورديه




يزن:مأبتقوميين ألبنأت


همس تطألع ففي لينأ ولين وتبتسم:ألاأ بسس بخليهم ششويي


ييييزن:في رجأل أمسس دق عليك من هوو


همس أستغربت:منن هوو وألله مأاعرف بسس يمكن غلطان


يزن على صوته وهو في قمه ألغضب:ههمس لاأ يهمسس هوو يقولي ههموسس حبي ألوو قلت له منن أنت قأل منو أنت أنأ أبي همووس


همس خأفت ونرعبت:ططيبب بسس يعني أنأ ألي أسميي همسسس


لينأ قأمتت من صوتهم وسمعت وفتحت ووقفت لتكلمت ولاأ ششيء سوت نفسه نايمه


يزن قألها ككل شيء وتعألوو نعرف ألمحأدثه


__________________


بعد مأنأمت لينأ دقق جوأل همس ورد يززن
…:هلاأ حبي هموس


يزن:ممين


…:انت الي ممين أنأ أبي حلي همووس


يزن عصب:لا تنطق أسمهأ على لسأنكك


……:أنت ألي لااتنطق وبعددين أنت وششجابكك عندهأ أهاتذكرت أنهأ تستخدمم كثير من ألنأس بسس أنا الي استمرت معليش تعطينيأهأ


يزن:يأويلك تق على هذا آلرقمم فأهمم


يزن قفل وغرق في بحر الافكأرر ومأنأمم الا متأخرر
_______________


لينأ قأمت:منن جكم أنتوو


التفتوو بصدمه ولاأ قدروو ينطقوو حرق وأحد


لينأ تنزل ذمعأتهأ بغزأره وبصوت عألي:أنتوو منجدكم رردوو هذي كله من تحت ألأفعى ألسأمهه مرام وألله لافضحهأ وأسسويلها سسألفه وأد منتم مصدقينني عأي تسجيل الصوتت عن ههند


يزن:أنتي وششتقولين


همس:لينأ بتسول


لينأ قأمتت وخرجت:ايه بسويلهأ وأمرمطهأ اذ مأكنت لينأبنت يزن ال؛…والي سمعته بأبا


يزن طألعع في همس وهمس قألت:تشك ففيأ يأيززن فيأ


يزن:أوهـ سأمحيني


همس:موب هذي السهوله يايزنن أنا ماقد أحدد شك فيأ


همس أرتمت على السرير وتبككي بكأ ششديدد


يزن برجى:امانه ولي يرحمم والديكك أسفف سامحيني وأذ عدتهأ الله ليسامحني تكفين


همس لاا رد


يزن:ههمس بتسأمحيني ولاا


همس أرتمتت في حضنه:أوعدني مأعدا تشك فيا لو جأك اكبر أدله


يزن:أوعدكك


وخرجوو برا لقيووالكل موجو


لينأ خرجت من المطبخ ومعاها اربع شأندوشات ورأحت لبست وأعطت امها وأبوها ولين شأنوشات


ألجدهـ:غغريبه مأقمتوو بدري


يززن:ههه والله نمنأ متأخرر


مرأم:أذ تبوو تناموو متأخرر نأموو في بيتكم مو في بيت جدهـ أو بالمزرعه


الجده:ذذأ بيتهمم ينأموون وقت مأيبغون


مرأم:بسس…


الجدهـ قاطعتهأ:لاأ بسس ولاا شيء ولاتخشرين أنفك بشيء مايخصك هأه


ميس:حبهتكي هناكك لاأ لاا دوبهأ طارت هنأك (وتأششر بأصأبعهأ على ألامأكن الي تبيهأ


رهف:هـهـهـهـهـهـههـهـهـههـهـ صأدقه هـهـههـهـهـهـ جدتي هـهـهـهههـهه برأفووهـهـهـهههـههـهه عليكك هـههه


ألجدهـ:بسسم الله عليكك


رهف ولمى ولينا ضحكو:هـههـهـهـهـهـهـ برافففوووووو فيري قودهـهـهـهـهـهـهـهـهـ


رهفف ارسلت ألتسجيل الى لينا ولينأ ورتو امهأ وابوهأ


بعد مأورتهم راحت عند جدتهأ


لينأ:بنرتأت من يحب مرأم


هنادي ولاأرأ:أنأ


لينأ:أأوهـ صحح انتوو مشتركأت معأها لاأن وحألن بوريكم تسجيل تعرفون كيف نجأسست مرأم ولاأراوراسس ألشرر لاأرأ ألله ليسامحعأ وأنتي يامرام مأبتقدرين توصلين للي تبينه هاه فموتي غغيضض


مرأم ولاارا:ووش


لينأ الي سمعتو


همس ويزن دخلو:لينا


لينأ:سسوري ماما بأبأ بقلهمم حقيقتهم ألقذره


وورتهم ألتسجيل والكل كأن في جأله انصدأم وهنأدي ومرام ولاارا في حأله لاا يرثى عليهأ


**************************


ريهام:ألوو وسام كيفك


وسأم:بخير وأنتي


ريهأم:بخير كاتعرفين اخبأر شهد مو هي حارتك


وسام: بخير أليوم الفجر مكلمتني


ريهأم:تجهزتي للجامعه


وسام أيوه حتى ششهد


ريهأم:حلوو


وسأم:كيف تولين


ريهام تناضرر تولين وتبتسم:بخير تعيش حأله مرحه جاً لكن ماادري كيف مستقللها كيف الايام الي بتعرف فيها اني مانيب امها


وسأم وسعت عيونها:انتي بتعلمينها


ريهام مستمرهـ تنأضر تولين وهي مبتسمه:لاا بسس لاأبد انها تعرفف يوم من الايام


وسأم:ايوهـ صحح يلا فيه خط يتصل عليه باي


ريهأم تذكر امهأ الي أنفجرت فيهأ الطيأره في الطيأره:طيب يلاا بأي


************************


لين عصت:الله ياخذ أعمأركم ياقليلأت ألادب


ألجده مأقدرت تستحمل الي تسمعه ماتقدر تكمل مأتقدر تنصدم اكثر من كذا فرمت الجوال على الكنبه بخفه وقألت وهي تضرب في هنأي ومرام ولاأرا اكثر ششيء:يلي مأتستحوون يلي يلي ال …ال …ال …ال …ال.… ال …ال …ال… ال …ال …ال ……(تعرفون سب)


دخلو ألرجأل والحريم تغطوو والرحألعرفوو كل شيء وزأوهم ضرب أما ثلااثي الذكأ هند ولمى ولينا مبسوطين بالوضعع


واوقف هن ولولى ان ماجاني رد كان ماحيت وثأنكسس ومع احترامي


كرستال الجمال

☂كرستال الجمال☂
24-03-2014, 11:43 AM
بنتوتآت أسفه أنفصصلت ألشبكه ووتأخرنأ بتسديدههأ

☂كرستال الجمال☂
24-03-2014, 11:59 PM
تأبعع ألجزأء ألخأمسس



في أليومم الثأنتي قأمت لاآر وبهمس:دمرام مرأم


مرأم:هأهـ


لاأرأ:ققومي هنأدي وتعألوو يلاأ خلاأص


ألجدهـ فتحت ألبأب ووفززو كلهم


ألجدهـ:يلاأ ققومووو بسرعه بكرهـ بنرجععع قومو جهزوو أغرأضكم


قأموو ألبنأت وريمأ في حأله لاأ يرثأ لهأ


همسس:خلاأص ريومآ


ريمأ:كيف خلاأص ككيف علميني وأنأ يوم آلخميسس بككون لهه له لهه زوأجنأ أهـ أهـ أهـ أهـ أهـ أهـ


همس أخذذت امنديل وريم هدئت ششوي ودخلت أم يزن


أم يزن:ريمآ ققومي نأدي أخوكك يزن


ريمأ:يمه مألي ححيل


أم يززن:قلت لك ققومي


همس:خلاأصص عمتو أنأ أنأديه


أم يززن بعنأد:لاأ أبيهأ هيي


ريمأ:أاأوف خلاأصص أوكي


ريمأ رأحتت وبكل هدوى عكسس ألعاصفه ألي بدأخلهأ


مأحستتت ألأ وف يد تسحبهأ وتقفل ألبأب


ريمأ أنصدمت وخأفت:أنقلعع عنييي


عبد ألله:ممستححيل


ريمأ شأفتوو يمشيي بهبله ووعرفتت أنووو سكرأنن


ريمأ صرخت لمأ شأفتووى يفصخخ بلوزته أنيليه ويقرب منهأ:اأأأأآاأأاأأأأأأأهـ أأأأهـ آنقذذوني أأأ سكرأننن يأأأأأأاأهـ يأاأأأأاأأاهـ أأااأااأ


التفتت هممس وهيي مووب بعقلهأ


نزلت كسرت ألبأب شأفتهأ في الرككننن. وهو بيقققررب منهأ


صصرحتت:إأأهـ ييزنن فيصل ألحقوووووووووووووووووووووووووو


فيصل ويزن و ألكلل جأء


مرأد فتحح فمه لمن شأف ههمس وقأل في قلبه:يأالله وشش هذأ ألجمأل


همسس:عبد ألله ـ ْ ـ يحأول ألأعتدى على رريم


فيصل خلاأص مووب قأدرر يسمعع شيء فنهأل على عبد ألله ضرب ومع ذلك كمأن يززن


ههمس راحتت تجري لريمم وشتألتهأ بأنها تتسند عليهأ


لينأ:مأما


همس: لينأ خذي أختك لين وهند ولمى ولاأ تطلعووو ولاأ تعلمو لين


لينأ:أوككي


لينأ:هند لمى لين


لينأ تشأور لمى وهند :عمتوو ريم منهأره بكاء ومأمأ همس شألتهأ وقألت لحدد يعلمم لين ولاأ تطلعووو


لمى ماهي قأدرهـ تستحمل
هند ولينأ أحوو لهأ قبل ليغمى عليهأ


لينأ:عمتي لمى يوهـ يأليتني مأعلمتت


لين:عن ايش


لينأ:أذ نمنا اعلمك وأسمعي أنتي اقعدي مع هند وعمه لمى أنا رأيحه اجيب مويه وأجيي


لين:ططيب


لينأ رأحتت وصبت مويه


لينأ:أشربي


هند:يأربي بسس ليه


لينا:مأما مأعلمتني ششيء


لمى:أهً هْ أهـى أهى أناعرفت ليه عنن التبن عبد الله


لينأ وهند صألعوو في بعضهمم


_____________


أم يززن تخضن بنتهأ ريمأ:يأبعدي أهتي أهدي مأيستأههل دمعتك بتطلقين منه أوعدك


ريمأ:ابي انفضل عنه


همس رأحت ليزن بعد مأعلموهأ انه يبيها


يزن:مقهور مقهور


همس:حبيبي تصدق أني فرحأنه


يزن طالع فيهها


همس:ايه لا تنأضر فيني ف حأنه أنها خلاأص بتتطلق منوو وخلاأصص وأن خألتي عرفتوو على خقيق


يزن ضمها


أم يزن:يزن يزن تعأل أبيك


يزن رأحح وحتى همس دخلت داخل


أبو يزن لمن دري مأتحمل انو يكون فيه سكران بمزرعتوو فتصلعلى الشرطه وسجنوه 3سنوات


أم عبد اللهه تترجى في اختها نها تطلعه:تكفين تكفين تكفين


أم يززن:وش اسيي والله مافي فأيده مافي


ام عبد الله تبكي وشأفت ريم جأيه


ريمأ:خليه يأخذ. جزاته أنتي ماطتدرين انهه مأنن سكرأننن هأه


ام عبد الله:ريم


ريم بوت عالي وصرأخ:لااريم ولاأ ششيء وولدك لااززم يتعأقبب ويأخذ جزأته انتي مأتدرين كن تألمتت مأتدرينن وبعدين الحقق أنه لاأززميتعأقبب ترى فيه عدأله ومحأكمم هأهـ ولاأ تقعدينن تقزين كذأ أنأ مارحح أغفرله فعلته ههذي لوو مدري وشش يصير له سأمعه غلطتهخ كبيرهـ وتجأوزز على مرامتيي لكن احمد ربي ان هنأك حرمت أخوو أنقذتني لاأ لو أنأ الحين في ألكفنن حتى لو لمسني لمسه وحدهـ بسس لاأ أنتي يألي ماربيتيه بتكونيتن معأهـ بسس اخمدي ربكك


ألكلل كأن متوأججد حتى لمى وولينأ وهند ولين كانوو يسمعوو من ورا الباب


لين:أهـى عمتوو


لمى:يس يس يس يس يس حبي لين عاديي خلاأص مابتتجوزز عبد الله


لين فتحت عيونهأ::يأيي


وألفرحه تحووم المكأن


همس قألت لبنات معع وجوىد ريم:قسم انه الهدوى ماقبل العاصفه


ريم:أكيدد
رأحوووو ألبنأت وناموو


وأوقف هنا مع أحترأمي


كرستأل الجمال

youyoussin
25-03-2014, 12:43 PM
روعة شكرا لك

☂كرستال الجمال☂
27-03-2014, 07:32 AM
روأيتي يأزمأن ألحب يكفي غذأأاب




تأبعع ألجزأء آلخأمسس




همسس صحيت من آتصال التلفون ردت لقتو يزن يبيهأ


رأحت وقألت:يززن نعم وشش تبي


يزن:يلاإ بسرعه تجهزو في آلعصر. وأحنأ رايحين وأنتي بأقي مأتجهزتي للجأمعه وبكرهـ خلاأص بتروحين


همس:أيه بقوم خألتي وألبنأت


بعد مأقومتهأ وفطرو


فيصل:هأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاأأأيي


سمر:هأيأت


فيصل طنشهآ:ريمم كيفك


ريمم:بخير وأنت


فيصل:بخير دأمكك بخير


ريم:تسلم


سمر عصبت:عععيب


همسس حبت ترفع ضغطهأ:علميي نفسسك


سمر:هأه أنأمعلمه نفسسي


مرأم:ييوهـ خلوكم منهأ


ميس:ترأك ذأخله عرضض


مرام:مأيخصك


ميس:إلأيخصني


يزن:أحم أحم يلاأ ألبسوو ألعبأيأت بسرعه


مرأم:هلاأ ييزون


يزن يعلي صوته:يلاأ بسرعه


مرام فزت وبقوهـ:خخخرعتني يهون عليك


يزن رأح ولا حتى سمع كلاأمه لو سمعه كأن دفنهأ وهي حيه


ريم:هـهـهـهـههـ أي جبهتكي جبهتكي


فيصل:ههـهـههـ


سمر قأمتت وقربت منه ولمست خدهـ:دوم هألضحكه حيأتي


ريم بانت علاأمأت ألغيرهـ فيهأ وهمسس بتنقض ألموقفف:هيه وبأقي تقول عيب


فيصل دف يدهأ لمن أستوعب:يلاأ برأ برأ


لبسسو ورأحوو


في سيارهـ يزن فيه ريم وفيصل وهمسس وميس ولين ولينأ


لينأ ولين كأنو نايمين


يزن :تبونن شيء ولاأ لأ


ريم تنقز بجسمهأ:أيه أيه أبي … أبي… أي…


يزن:يوه وشش ذي ألطلاابأت


همس:أبي…أبي…


يزن:طلاأبأتكك اوأمر


فيصل:أبي…أبي…ابي…ابي…ابي


يزن:أرحم جسمك ششوي


همي:أبي…


طبعا طلاابأت


يزن جاب ألطلبأت


وصلو وناموو وطبعاً


وبعد يمكن سأعه أو سأعتين


دقق التلفون وهم في السوق وبعد رجعتهم لقت المكالمه ودقت على نفسس ألرقم الي اتصل


همس:ألووو…….أيش……طيب أهدئي……أهدئي…….خلاأصص الأن جأيين………طيب طيب….يلاأ بأيي


همسس كأنت بقمه الخوفف لمن سمعت الخخبر كأن كسأعقه الي نزلت عليهأ كألزلزأل الي طأحح عليهم مصيببه مصيبه سسمر سسمر سسمر ممستحيل لاا بنت عمي حتى لو عدوتي سسمر مصأبه بأليتز


بعد يومين او يوم كانوو ألبنأت مستركأت في مكالمه وحدهـ


ريم وهمس وميس


همس:موب قلتلك أنه ألهدوئ مأقبل ألعأصفه


ريم:صحح والله صحح


همس:ألله يعين


_______________


في ألمستسفى


ألدكتور:توقعوو أي ششيء يمكن في خلاأل عشرهـ ايام وهي متوفيه


أم عبد الله:لاأ لاأ لاأ لاأ تكفى تكفى لاا


ألدكتور:وألله نحنأ سوينأ الي علينأ


أبو عبد الله:لا اله الا الله


في ألجهه الثأنيه وفي مكأن فيه رومأنسيه أكثر من ألأززم مكآن غير( ررررررررريممم وفيصل)




ريم:متأكد أنك بكرهـ بتخدبني


فيصل:أيوهـ هأهـ يعني أخليك ومستحيل


ريم:أحبك


فيصل:وأنأ أكثر يأبعدي وألله أحبك


ريم وفيصل كأنوو في مطعمم بألخص في فندق وكأنوو قريبين من بعضض وبققوهـ مرهـ فيصل تجرأ وشوأهأ قرب منهآ و……… وسحبهأ لسرير و……..


_____________________


عند همس ويزن
كأنوو منسدحين على ألسرير


همس:مأأصدق سمر سمر تصأب بأليتز


يزن:ألله يهديهأ ويصبر أهلهأ ويصبرهأ لمن تدري


همس:أمينن


يزن:أشتقت لشي


همس:وشوو


يزن:تكونين لي لي لي وفي حضني


همس:لالا موب هذأ


يزن:ترأ ألملاأكه تلعنك لو زوجك نأدإك للفرأش ورقضتي


همس:أاااوهـ


يزن أستحبهأ و………


___________


……:خلاأص أنتهت علاأقتنأ خلاأصص تكففى


بندر:طيب تعألي بقولك كلمه وحدهـ وخلاأص


سأرهـ:أوكي أنأ في ألطريقق


وصلت فنددق ألحب ورأحت غرفه سته لقت عيأل كثيرين جأت بت خرج


مسكهأ بندر:هـهـهـ تبين تروحين هأهـ


رمأهأ على آلشبأب ورأحو بيهأ ألغرففه و…….


دخل بندر صأر دورهـ


سأرهـ خلاأص ميب مصدقه أنهم أغتصبوهأ


سأرهـ:تكفى لاأ تلنسني


بندر سحبهأ لسرير:أنتي كل مأدخل أخت تقولين تكفى لاأ تلمسني


و……….


سأرهـ خلاأص أنتهت أنتهت


بعد دقأئق جآء بندر وشدهآ مت سعدهأ وملاأبسهآ متقطعه وودأهآ ألصأله ونصدمت لمن شأفته خلاأص مستقبلهأ شرفهآ كله ضأع أع ضأع ميب مصدقه ألي قدأمهأ


_________________


يلاأ وأوقف هنأ وتوقعأتكم


مين بيكون الي قدأم سأرهـ
وش بيصير في ألبأرت ألجأي وشكراً
مع أححترأمي كرستأل ألجمأل

smosh
27-03-2014, 07:57 AM
رائعه**

ضحكتي عذاب
05-04-2014, 01:09 PM
رؤؤؤؤؤهه

بسمة القران
05-04-2014, 02:44 PM
ابداااااااااااااااع

☂كرستال الجمال☂
12-04-2014, 08:12 PM
سسوري حبي كأن جهأذي عند ألمصلحح

____________________________


سأرهـ:مسفر أفهمتي هم آعتدو علي وألله وألله و………


قأطعهآ مسفر وهو يشد ف شعرهأ:كذإبه هؤ ورأني مكإلمتكك معأهـ


طألع في بندر:حسأبك معي يأبندر معي أنأ شخصياً(أشر للرجأل وقأل خذوهم كلهم ويعني يعأقبهم)


بندر:هي هي مين أنت……


أخذوهـ معأهمم


_________________


همسس بعد مأطلعت من الحمأم لبست بيحأمه تيفأنيه ورأحت لبست عبأتهأ وطلعت برى


يزن:يلاأ أركبي


همسس:يزن ترأ فيصل قألي أنه بيخطب رريم قريب


يزن:جد طيب يلاأ بسرعه يجي لاأنوو لو مأ جأء ترى في خأطب صديقي يبيها بسس لمن جأء عبد الله قأل خلاأص ولاأنوو بيجي بعد بكرهـ


همس:أهآ طيب بكرهـ بيحي


رأحوو تمششو ورجعو وفي ألصبأح


قأمت همس وتجهزل للجأمعه


في ألحمعه بعد ألمخأضرهـ


كأنت تمشي همس وصقعتها بنت


البنت:أوهـ ششوري أختي مأقصدت


همس:لاأ عأدي أختي ماصأر شيء(سكتت شوي وقألت)كني شفتك في مأن في مركز آلشرطه ألنسائيه كأن معأكي بنت صحح


البنت:أيوهـ ليه طيبأنتي كنتي وشش تسوين هنأك


همس:كنت أودي أورأقي تفضلي أجلسي


البنت:الله يزيد فضلك لاأ أنآ كنت أسوي حقق بنتي ترى موب بنتي بسس أنأ لقيتهأ وأختهأ وجيت اسويي أسمهأ


همس:أهأ طيب وش أسمك


البنت:ريهأم


همس:ريهأم أوكي صديقات(مدت ايدهأ)


ريهأم مدت أيدهأ وصأفحتهأ:صديقأت


________________


ربم تكلم فيصل:ألوو فيصل……..كيفك…………ألحمد لله ……تعأل يلاا...….يأأاي حبك حبيبي وألله أموت فيك


قفلت
_________________


وبعد زوأج ريم من فيصل وبعد مرور سنين طويله ريم خلفت بنت وولدين بنت اسمهأ اموأج وألولد رأيف ورواف




















































































































































































































ريم:رأيف رأيف روأف روأف


فيصل:شفيه


ريم بقلق:مألقيت رأيف ورواف أموأج ماشفتي اخوانك


امواج:لاا ماما مالقيتهم انا بروح اذاكر


فيصل:ترى البيت كبير دورتي


ريم:أيه دورت حتى الدور الثالث دورت فتحته ودورت ومالقيتهم


بعد ساعتين من خروج فيصل ورجوعه:مألقيتهم


ريمم تبكي وتبكي:يأرب طيب بلغت ألشرطه


ريهأم وهمس ويزن دخلوو وفيصل ويزن راحوو يدورون


ريهام:خلاأص ياريم ترى موب هذأ القدر خلااص بيلقونهم


ريم:أنتي مأعندك ع…(تذكرت ان عندهأ بنت أسمهأ تولين


تولين:آنأ هنأ خأله ريم ولاا نسيتيني


ريم ابتسمت بين دموعه:لأ مأنسيتك


والكل ضوجه ولوجه


والي فرحأن من بينهم (((((((((سمر)))))))))


سمر:هـههـ أنأ فوحأنه أنوو ضضأعوو أصلي اكرههم لانهم من ريم ومو اولادي هـهـهه وألله فرحأنه أكثر من يوم تخرجي من المدرسه


------


توقعاتكم ارجوكم

☂كرستال الجمال☂
13-04-2014, 06:52 PM
ثأنكسس محد أعطأني وجه بسس هذأ أحلى بكثير للميأهدي الي مأيدخل في ألمنتدى

______________________




مرأم:أقول أميي تقول حتى هي فرحأنه لاأن ريمم مأخرجت عبد آلله


سمر تذكرت عبد الله:نعم صحيح بدق على السجن وأقوله بيفرحح هـهههههـهـهـهـهـهـهـهـ


مرأم:هـهـهـههه(تكمل في قلبهأ بسووي أي ششيء لاأ سعأدكم صدقوني)


سمر:ألووو


ألشرطي:هلاأ إختي بغيتي شيء


سمر:لاأ أخوي بسس أبي أكلام أخوي ألي في ألسجن لحآله ضروريه


ألشرطي:طيب


عبد الله:هلاا سمرورو كيفك وكيم مرمورو


سمرر:يخيير أقول عبودوهـ عيأل ريم أنخطفوو عهـهـهـهههـهـهـههـهـههـه رأيف وروأف واللله فرحانه لك ورلي ولاومي


عبد الله طأر من ألفرحه:حججددد قققققققققولي والله. مأنيب مصصصدق


سمر:صدق عبيدوهـ صدق ليه ماتصدق ……...هـهـهه………هـهـ عيب…………ألأ ……ججد أنتهى وقت المكألمه ززين كأن فيه وقت أقلك فيأ عن السالفه وقولك فيهأ بأي نحنا نحبك وستقنألك………


سمر:أأاأأأاوهـ نسيت نسيت


مرأم وأم عبد الله:ووشوو


سمر:بعدين أقولكم


______________


في مكأن يملئه ألحزن


ريم وفيصل وهمس ويزن يزن وفيصل يدورون طوال اليوم وهمس وريم قلقأنين قطع قلقهم صوت التلفون حق همس ردت همس دلعت وسام صاحبتهأ


وسأم:هلوو…………اشب صوتك كذأ كأيب……لاأ لاأ جد انخدفوو يأقلبي عليهم علمتي ريهام……..أوكي مدأم ريم قلقأنه بخليك تهدينهأ ولاا تتركينهأ لحألهأ ……بأي……


وسأم:يأقلبي على ريمم مأتستاهل


ميس:همس جيبيلي مويه الله يخليك


أموأج:مم اخوأني مألقيتوهم


ريم:لاا وألله


لين:أموأج خلاأص بنلقأهم ان شأ ألله


أموأج:أن شأء ألله يأبنت الخأل


أموأج صأر عمرها13


ولين عمرهأ15


رأحووو لين وأموأج مبأشراً بعد مأجوو فيصل ويزن وقألولهم اخرجوو


يزن:لسع مالقيناهم


ريم زأد بكاهمأ بسدهـ وهمس وميس يحضنونهأ


أتصل التلفون وردت همس:الوو نعم


….:هلاأ أختي أنتي الأتتسأئلين مينن أنا


همس:مين


……:نحنأ عندنأ أطفأل أخوك رأيف وروأف


همس:جد جد يلاا ألأن جايين


……أنتضري


همس وقفت:وشو


……:بعد ماتجيبو خمسين الف 50000وزيأده 400عشأن رجعنأهم سألمين و300لاأننأ أكلناهم واشبعنأهم


همس:وأه وأه وشش ذأ المبلغ كله طيب كلم ززوجي


همس تكلم يزن:رجأل يقول أن رأيف وروأف معأه ويبي 50000 وزيادهـ 400 عشان رجعناهم سالمينو300 لاأننأ اكلناهم واشبعناهم ماخليناهم يموتو ججوع


ريم:مهي كثيرهـ في اولادنا صحح


فيصل:أبد مهي كثير في اولاأدنأ ألحمد لله الحمد لله


_____________


في مكأن صصح مأيعرفه احدد وغريب الاطوأر وبتتفأجأون كثير لمن تسمعون به


……:مأبترجعهم الأ لمن يجوبون ألمبلغغ سامع أنا محتأجهه للمبلغ كثير


……:أمري سيدهـ مرأم أللي تبينه يصير سأمعين يارجأل بسس تعديني الاربع ميه واقسمهأ والثلث ميه لمساعدي ويقسمهأ على المساعدين


مرام:أوهـ طيب طيب


كونو متوقعين أي شي من مرأم
هي وحدهـ كذأبه وحأينه وتسوي أي شيء
عشأن تحصل على الي تبيه ويبونه اهلها
































































































































































_


همسس:أيوهـ خلااص ألفرجج يأب أنأ دأيم أصلي وأدعيي وأسسوي كل ششيء عشانهم




وبعدها ألدموع خلاأص جفت وألابتسامأت جأت وألخبر انتجر انهم بيلقونمجهم من واحد




____________________


سمرر:يوهـ بيلقونهم لاكل احساً ان المبلغ كبيرر مرهـ مرهـ مرهـ ونحنأ ماعندنأ نصه




مرام:لاأ تقلقي بيجينا بيجينا


أم عبد الله:ألأ وقول مرأم سسمر انتو فرحانين ززيي لمن دريوو انهم ضأعوو


الكل:اكيد فرحنا لمن ضاعو




---


أستنأكم بكره وبمأ أن ألروايه خلأص ققريباً جداً بتخلصص بخلي البارتيات قصيرهـ

☂كرستال الجمال☂
16-04-2014, 07:11 PM
بروو محد ردد ثأنكسس فمأجأهـ حلوهـ

_____________________




سمرر:مرأم أنتي ليه قلتي ألمبلغ بيجينأ بيجينأ


مرأم:آخأف أقلك تروحين تعلمين


سمرر تربعت:لاأ وألله مآبقول


مرأم:آ----نأأ صرقتهم لمن كآنو يلعبو خلت وأحد يصرقهم وقلت أنآ بعطيكم فلوسس ومدري وشو لكني بسحب عليهم


سمر:وأأأأآأأأأأأأأأأأأأووو يأأأهـ فاه فله ومو فله لان الفله في المبلغ والي موفله انهم بيرجعون لو بأمكأني اني أقتلهم قتلتهم


أم عبد الله سمعت كل شيء:وأأأو هذآك ألمبلغ بتجيبينه


مرام:مأمآ آيوهـ بجيبوو وبنصير أغنيأ وبجيب عطور كثيرهـ وأعطر ألبيت لاأنو مرهـ ريحتو تبن ومأفي عصور ولاأ أكلل ألأ فتأفيت


إم عبد ألله وبنأتهآ أرو كأنهم شحأتين ريحه البيت والاكل والترتيب والنضافه معدا موجودين


فجأهـ دق الباب مرأم فتحت ألبأب لقتو حق آلأيجأر يقول يلاأ مآدفعتوهـ:أخوي بكرهـ لمن بكرهـ آرجوك أكتر موعد بعد بكرهـ وأقل موعد بكرهـ وألله مأآدري متى تجي الفلوسس بسس قريب تجي


…:بكرهـ بجي مالقيتها فيه بخليه بعد بكرهـ بعد بكرهـ آذ مألقيتو فيه بوديك السجنن


مرأم:أوكي (مرأم كآنت تدلع وفجأهـ طلعت له بلبسهآ ألقصير وهو فتح عيونه مرهـهـ)


مرأم:بآأاي


ألرجأل:بإي


_________________


وفي نهايت الطريق كل شخص يأخذ جزأته وفي أخر ألعبأرأت تأتي نقطه.


___________________


ريم:فيصل هذولك الي معاهم الاولاد يقولون بكرهـ لاأنو يبونه ضروري المبلغ ولو مآجأء بكرهـ بيقتلونهم


فيصل:آلوووو أخوي .…أجي لحال بدون شرطه طيب……قوول………طيببجي لحاليي …:خلااصص بخضر اجي لحالي


فيصل قفل:يقولون تعأل لحألك وأحظر تجيب أحد معأك ترى بيكون ألمكأن مرأقب كلهـ


ريم:آجل مأنبلغ ألشرطه عليهم


فيصل:لاأ طبعاً تبينهم يقتلون آولأدنآ


فيصل ضم ريم وأموأجج


___________________


همس:ألووو………ممين……ممين…………أن أقول مين؛……ه لاأ تقول حبيبتي أنأ مأنيب حبيبتك صدق انك قذذر….ألله يجعلك في حريقه يارب


قفلت وهي تقول في نفسهأ منو. ذأا أربي


طلعت لقت يززن في وجههأ


يزن بعصبيه:منو ذأأ


همس:نأ أيشش يدريني


يزن قرب منه وقأل:آنتي صدق قذرررهـ كيف تخونيني


همس:أنأ مأخنتكك وألله أني مأدري منو هذأ ولاأ أعرفه


يزن:وكيف أصدقكك


همس:لاأ تصدق مو لاأززم


يزنن:أوكي طيب يأهمسس اذ تبين تروحن عند اهلك روحي بلاأ ردهـ


همس نزلت ألدمعه:لاأ تقلي بلاأ ردهـ أخترم نفسك


يزن:أخترميني ولاأ تخونيني قبل لاا أحترم نفسي وأنا محترمه زيأدهـ عن أللزومم ترى


همس:أنت شلون تصدق سلون قضيت معك سنوأت كثيرهـ وتقلي خلاأص حنتيني


يزن طألع فيهأ ورأحح بعد مأسأف بنته لين ضامه لين وقاعدين يبكون


همس رأحتت للغرفه ألتأنيه ونقلت ملاابسهأ


همس تبكي:يبه والله ماخنته والله والله ومأادري منو ذأت


ألو فيصل:شوي وتتسامحون أنأ وأمك كنأ كذا لكن لمن أكتشفت خطئي أعتذرت


وههمس:أتمنى كلمك يصير يايبه يلاأ تصبح على خير


او فيصل:وأنتي من اهلو


نأم ألكل ومأندري وشش يصير في بكر


وبعد ثلاأثه سنوأت من وصأر جوأز


تأبعع

☂كرستال الجمال☂
16-04-2014, 07:44 PM
فأرسس وسسمر



سمر:يبه مأأبيه




أبو عبد ألله:غصب عنك بتقعدين تستنين في فيصصل


أم عبد ألله:مأيصلح لهأ آلولد سكيرر


أبوو عبد ألله طسهآ بكف مآشي 99:أنتي مألك رأي يأبنت ال####


أم عبد ألله دأيحه ومآسكه خدهأ:أهـ أهـ أأه آهـ أهـ أهـ




فأرس لحأله هو وسمر بعد ألزفه


فأرسس:هلأ بكك سمرر وألله لاأغذبك تعذيب مأقد ذقتيه فحيأتكك




ربعد سنه ونص ججوأز




ريهــــــــــــــــــأأم - أيمـــــــــــــــــــن




ريهأم تسلمم على ألبنإت


ريهأم:هلاأ حبي


همس:مبروكك


ريهأم:ألله يبأركك فيكك


جأت


وسام:هلاأ مبروكك


ريهأ:ألله يبأركك فيكك




دخل ألعريص على ريهأم


ايمن استاذ في الجامعه


ايمن:مبروكك


ريهأم:ألله يبأركك فيكك


ايمن:هـهـهـهـهـهـهـهـهـ خجلاأنه


ريهأم أحمر وجههأ




وبعد ثلاأثه أأمم


جأأاء الخبرر أنو مرأم مأتت من أبوهأ ضضرب وأبوه سنقوهـ وأمهم من الصدمه ماتت وطبعاً عبد الله سجنوهـ موبد من يوم ماحاول الاعتداى على ريمم






يزن:هموس


همسس ناضرته


يزن:همس أنأ أسسف وربي مأقصدت


همس في نفسهأ(خلاأص خليني أبدي مستقبلي ونستقبل عيالي لاأنو لو تطلقا منه بيكون مستقبل عيألي فأشل)
قالت له:مأفي دأعي تعتذر لي أنت جوزي ودنيتي كلهأ


ضموو بعضض




همسس ويززن عأيشين حيأه سعيدهـ مع لين وليان ومؤيد


ريم وفيصل عايشين بسعادهـ وحيأتهم تحنن ياقلبي عليهأ مع أموأج ورأيف وروأف


فأرسس وسمر:تسسوؤء حيأتهم وسسمر خلاأص تبدى من الان فصاعداً تنهأن من فأرسس ولمن تعتضر وتبوسس رجله يرفسهأ


ريهأم وأيمن حيأتهم تتحسن يوم ويوم ومع ميعاد وجهاد




انهايه يجزاء من كأن في عأقب مثل الاخرهـ يجازا من ترك الصلاه وعصى الله حتى هذي الدنيأ


(عأرفه قصيرهـ لكنني طفشت محد يررد ترى هبأله


تـــــــــــــمــــت

Lamaf
18-04-2014, 08:41 AM
ججججمممميييلللله قرييتهاا امس وتوني خلصتها مررره تهههبل

مغرورهـ بجمألي
18-04-2014, 01:37 PM
رروعه يأبعددي أنتي يأججودي نحننآ خلاأص نقلنأ في عمأرتكم أنتي وآموأجج

ضحكتي عذاب
17-05-2014, 07:42 PM
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

~anfal~
18-05-2014, 02:16 PM
تهبببببببببببببببببببببببل
يا مبدعتنا

:£ tofe £:
11-06-2014, 06:38 AM
:bnaatcom70:
روايتج جميلة

وعد الرشيد
04-10-2014, 10:48 PM
الله روعه عجبتني انا قريتها كلها اليوووووووم يسلمو