المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض أخباار العااالم الطريفة والغريبة


غصون الشوق
13-11-2006, 02:53 PM
[طاش ما طاش] يتسبب في حالة طلاق بالقنفذة

يبدو أن حلقة مسلسل «طاش ما طاش» التي بثت مساء الجمعة الماضي عن «الزوج المعدِّد» الذي يحدد مصير بقاء زوجاته على عصمته بالقرعة كانت قاسية نوعاً ما على الزوجات.

وحرّك موضوع الحلقة حمية زوجة سعودية، تبلغ من العمر 37 عاماً في محافظة القنفذة السعودية على النساء المظلومات في المسلسل، وثارت في وجه زوجها موجهة له السباب، وجاء رد فعل الزوج أقوى مما توقعته الزوجة فاحتدم الخلاف بينهما أكثر، واشتبك الزوجان بالأيدي في وقت حاسم من عمر زواجهما الذي امتد 16 عاماً


[أب يختفي بابنته ليلة زفافها والعريس يرفع دعوى للمطالبة بها

فوجئ شاب سعودي باختفاء عروسه ووالدها ليلة زفافهما في إحدى محافظات شمال المملكة, وذلك بعد أن تهيأ لاستلامها والذهاب بها إلى عش الزوجية الأمر الذي جعل مراسم الزفاف تختتم مبكرا.
وكان (ف. ع) قد عقد قرانه على إحدى الفتيات من قبيلته قبل 8 أشهر وعندما أراد إقامة حفل الزفاف رفض والدها ذلك وطلب بدلا من ذلك حفلا عائليا مصغرا وهذا ما تم.
وأضاف الشاب أنه ذهب بعروسه للإقامة بإحدى الشقق حيث أمضى معها بعض الوقت لكنه فوجئ بعد ذلك أن والدها تقدم ببلاغ إلى الشرطة اتهمه فيه بخطفها وأنه لم يقم لها حفل زفاف, ولم تفلح محاولات الشاب في إقناع الجميع بأنه زوجها على سنة الله ورسوله، مشيرا إلى أنه ألزم بإعادتها إلى والدها. ومضى (ف. ع) قائلا إنه وحتى ينهي المسألة اضطر إلى إقامة حفل زفاف كبير في إجازة الصيف الماضية حضره والد زوجته وشقيقها اللذان حضرا خصيصا من الرياض ، مشيرا إلى أنهما أكدا له أنهما أحضرا العروس وتركاها في إحدى الشقق لحين انتهاء الحفل.
وأضاف الشاب أن والد العروس وبعد أن تناول طعام العشاء واستلم منه 50 ألف ريال اختفى هو وابنه دون أن يعثر لهما على أثر، مشيرا إلى أنه اتصل به على هاتفه الجوال فرد عليه قائلا إنهما غادرا إلى الرياض وإنهما لم يحضرا العروس وإنه ليس لديه في الأصل بنات للزواج.
وذكر أن الأمور زادت تعقيدا بعد أن غير الرجل مقر سكنه إلى جهة غير معلومة الأمر الذي دعاه إلى اللجوء إلى المحكمة قبل للمطالبة بزوجته الشرعية وهو أمر مضى عليه 3 أشهر تقريبا نسبة لفشل الاستدلال على المدعى عليه


[بوش يحذف [بني إسرائيل] من آية قرآنية استشهد بها

حذف الرئيس الأمريكي جورج بوش، أمس، عبارة (بني إسرائيل) من آية استشهد بها عندما أبلغ ضيوفه إلى إفطار رمضاني أنه أضاف نسخة من القرآن إلى مكتبة البيت الأبيض.

وخلال حديثه عن الإرهاب في الحفل، قال بوش (لقد دانت عدة مراجع إسلامية الإرهاب مستندة إلى الآية 32 من السورة الخامسة) في إشارة إلى سورة المائدة.

ونصت الآية 32 من سورة المائدة (من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا).


[جهاز جديد يزيد صعوبة سرقة الهواتف المحمولة

ابتكر علماء فنلنديون جهازا جديدا يجعل من الصعب سرقة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال تمكينها من رصد التغير في طريقة سير صاحبها ومن ثم عدم الاستجابة لأي شخص غير مُخَول حق استخدام الجهاز.

وقال مركز فنلندا للأبحاث التقنية ان الجهاز المسجل ببراءة اختراع لكن لم يتم طرحه للبيع بعد يمكن ان يمنع سرقة ملايين الأجهزة المحمولة سنويا.

وقال المركز في بيان ان لجهاز مزود بوحدات استشعار ترصد سمات معينة لطريقة سير مستخدمه عندما يتم استخدام الجهاز لأول مرة يتم تخزين هذه القياسات في ذاكرته."

ويراقب الجهاز طريقة مشي مستخدمه ويطابقها مع المعلومات المخزنة وحال اختلاف المعلومات يتعين على المستخدم إدخال كلمة مرور


[سعودى يتخلص من نكد زوجتيه بالمضاربة على الأسهم

استغل أحد السعودين ، في محافظة جدة حمى الأسهم وسيلة للحد من الخلافات الزوجية المتكررة مع زوجتيه والتي نشبت قبل ست سنوات عندما قام بفتح محافظ لهما في أحد البنوك المحلية وقام بشراء جهازي كمبيوتر لتقوم كل سيدة بالتداول من منزلها. فبعد أن ضاق هذا المواطن من الخلافات اليومية بين زوجتيه قرر اشغالهما بالأسهم والتداول حيث استطاع أن يحول المضاربة التي كانت تحدث فيما بينهما بالأيدي إلى مضاربة بالأسهم ما جعلهما ينشغلان عنه ويوما بتبادل الاستشارات المالية


[طالبة تزوج معلمتها بزوجها الذي كان ينوي الزواج من أخرى

أدى إعجاب طالبة متزوجة بمعلمتها التي تقوم بتدريسها القرآن الكريم وعلومه في مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم إلى عرضها فكرة زواج معلمتها بزوجها الذي كان ينوي الزواج من أخرى.
و بالفعل تمت مراسم عقد القران وحفل الزفاف ووصل حد تقدير الطالبة لمعلمتها أن طلبت و اشترطت على زوجها أن يسكن زوجته الثانية معها في نفس الفيلا بحي الإسكان في الرصيفة بمكة المكرمة.
وكانت الطالبة قد أعجبت بأخلاق معلمتها التي تحفظ القرآن الكريم كاملا بالإضافة لوجود رغبة لدى زوجها للاقتران من أخرى وبالتالي عرضت الأمر على زوجها والذي وافق على الفور ليجمع ما بين المعلمة وطالبتها.

[مزاد صيني لبيع الأطفال!

قالت وسائل إعلام صينية ان شرطة شنغهاي تحقق بشأن إعلانات تعرض أطفالا للبيع على موقع صيني على الإنترنت تملكه شركة اي. باي. وقالت صحيفة تشاينا ديلي ان الاعلانات التي نشرت على موقع ايتشنت يوم 16 من أكتوبر وعدت بتقديم أطفال أعمارهم أقل من مئة يوم من اقليم هينان الفقير بسعر 28 ألف يوان حوالي 3500 دولار أمريكي للذكر و13 ألف يوان للانثى.
وتصفح أكثر من 50 شخصا الموقع الا انه لم تتم عملية شراء قبل أن ترفع تلك الإعلانات سريعا. وتعد جريمة بيع الأطفال والنساء مشكلة في عموم الصين حيث لا تسمح قوانين تحديد النسل للأزواج الا بإنجاب طفل واحد في المدن على الأقل . وزادت تلك القوانين من التحيز التقليدي للنسل الذكر الذي يعتبر عماد الأسرة لأبوين مسنين وتسببت في عمليات اجهاض أو قتل النسل من الإناث . وقالت صحيفة تشاينا ديلي ان الاعلان الذي نشر باسم صيني يعني "مبدع للابد" زعم انه يقدم الأطفال لمساعدة ملايين الأزواج في الصين غير القادرين على إنجاب أطفال .

[مسنان يتعاركان على إقامة الصلاة في أحد المساجد جنوب الرياض

تدخل رجال الشرطة لفض عراك نشب بين اثنين من المسنين بسبب رغبة كل منهما في إقامة الصلاة والأذان بمسجد الحي الذي يقيمان به في أحد أحياء جنوب الرياض.
وفتحت شرطة البطحاء تحقيقا مع المسنين ( 65 - 75 عاماً ) للتعرف على دوافع المشاجرة التي أقلقت مساء سكان الحي وقد تبين أن الرجلين متجاوران منذ 29 عاماً إلا أن الوظيفة الشاغرة في المسجد التي يصل راتبها الشهري إلى 1800 ريال أنستهما جيرتهما القديمة. وقد أخذت الشرطة منهما تعهدا بعدم التعرض لبعضهما البعض مرة أخرى.

[مصري ضرب زوجته بعصا لإفاقتها ففارقت الحياة

أفاد تقرير إخباري بأن عاملاً من بلدة أطفيح بمصر حاول إيقاظ زوجته من غيبوبة صرع فضربها بعصا غليظة حتى فارقت الحياة وضبط العامل وأخطرت النيابة للتحقيق وذكر التقرير أن الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقت بلاغاً يفيد أنه بالكشف الطبي علي الضحية تبين أنها مصابة بكدمات حول رقبتها ورأسها وأن وراء وفاتها شبهة جنائية فأمرت بإعداد تحريات حول الواقعة وتبين أن زوجها هو الذي ضربها بالعصا.
وألقت الشرطة القبض على المتهم واعترف بأن زوجته مصابة بصرع وفي كل مرة يقوم بضربها لإيقاظها وعندما لم تستجب لضرباته أمسك عصا وضربها عدة ضربات فوق رأسها حتى فارقت الحياة.

زينا
13-11-2006, 05:28 PM
شكرا الك كتير الأخبار حلوه ومفيده .........................






بس ياريت ما تكون الحلقه الاخيره..................................

خيال الريم
13-11-2006, 06:53 PM
شكرا يا حلوه انتي على اخباااااااااااااااااااارك
ابداعك في النقل حاز على اعجابي

LULA(:
13-11-2006, 09:54 PM
مشكوووووووووورة واااايد على الطرح الجميل

أخبار حدددده غريبه وومتعة بنفس الوقت

كوني دائما متألقة

غصون الشوق
13-11-2006, 09:59 PM
شكرا الك كتير الأخبار حلوه ومفيده .........................






بس ياريت ما تكون الحلقه الاخيره..................................


اذا اعجبتك ما ارح ابخل عليكم

غصون الشوق
13-11-2006, 10:01 PM
شكرا يا حلوه انتي على اخباااااااااااااااااااارك
ابداعك في النقل حاز على اعجابي



تسلمين احرجتيني


واهم شي اعجبتك

مشكوره على المرور

غصون الشوق
13-11-2006, 10:08 PM
مشكوووووووووورة واااايد على الطرح الجميل

أخبار حدددده غريبه وومتعة بنفس الوقت

كوني دائما متألقة



تسلمين على الاطراء


وتسلمين على المرور

كويتية كول
13-11-2006, 11:16 PM
واو حلوين

بس نفي ما قالت زينا نبي اخبار بعد

اوكيك يا كيك ؟؟؟

تحياتي

هداوي أم البلاوي

غصون الشوق
13-11-2006, 11:33 PM
واو حلوين

بس نفي ما قالت زينا نبي اخبار بعد

اوكيك يا كيك ؟؟؟

تحياتي

هداوي أم البلاوي



ابشري بالي يجيبلك اخبار زي كذا


مشكوره على مرورك العسل

ايه عبد المحسن
14-11-2006, 08:47 PM
فعلا يا غصون ابدعتى فى الاختيار

تسلم اناملك

غصون الشوق
15-11-2006, 04:08 PM
فعلا يا غصون ابدعتى فى الاختيار

تسلم اناملك


تسلمين يارب مشكوره على ردك

عاشق الجمال
15-11-2006, 08:21 PM
مشكووووووووووووووووورة

غصون الشوق
15-11-2006, 11:12 PM
مشكووووووووووووووووورة


يسلموا

نور المملكة
16-11-2006, 04:03 AM
يازين أخباااااااارك غصونة

كذا الأخباااااار ولا بلالالالالالالالالالاش


ريحتينا شوي

من أخباااااااار المقااااااااتل والأسهم

:bnaat3: :bnaat3: :bnaat3:


يسلموووووووو

بانتظار جديدك ..........

تحيتي لك يالغاااااااالية

نور

غصون الشوق
16-11-2006, 03:25 PM
يازين أخباااااااارك غصونة

كذا الأخباااااار ولا بلالالالالالالالالالاش


ريحتينا شوي

من أخباااااااار المقااااااااتل والأسهم

:bnaat3: :bnaat3: :bnaat3:


يسلموووووووو

بانتظار جديدك ..........

تحيتي لك يالغاااااااالية

نور



اي والله انك صادقه ملينا من الاسهم هههههههههههههههه


تسلمين لي يالغاليه