المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ! ۩۞Ξ…۝…Ξ۞الــــورشـــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10]

نور المملكة
16-02-2007, 12:52 AM
غصون انا ماعجبني هههههههههههههههههههههههههه

غصون الشوق
16-02-2007, 12:55 AM
مو لازم يعجبك اهم شي اعجبني هههههههههههههههههههه

نور المملكة
16-02-2007, 12:57 AM
مالت عليك:bnaat3:

روحي شوفي خطوط في المستودع تبع الخطوط والفرش حملي منها اذا تبغين :))

{{ فــارس }}
16-02-2007, 01:08 AM
هذا بالنسبه للخط ..

.
وعجبني الخط..

لوعندك رابط التحميل اكون لك شاكرة

.
.

وشوفوا جوابه مافهمته !!

بالنسبه للخط هذا مستخدم برنآمج الكلك العربي

ايش قصده ههههههههههههههههههه

وفيه وحده سالت كمان ولسه مارد


نووور فيه برامج تبع الكتابه تسوي فيها تحسين على ما اظن بس اعتقد مرت علي مثل هذي العباره ..

روحي على مكتبات البرامج ودروي في قسم برامج التصميم .. انا مرت عليا زي كذا

بس ما ني متأكد خخخخ

غصون الشوق
16-02-2007, 07:42 AM
http://www.ibnalislam.com/up/uploads/606a39da18.jpg (http://www.ibnalislam.com/up)


هذا تصميم جمع بترونات نور وفارس ههههههههههههههههه شامبو 2×1

غصون الشوق
16-02-2007, 07:44 AM
http://www.ibnalislam.com/up/uploads/b19c57414d.jpg (http://www.ibnalislam.com/up)

هذا كله فرش

وحده فرحانه انها عرفت للفرش ههههههههههههههههههههههههههه

{{ فــارس }}
16-02-2007, 08:08 AM
نوووووووور شوفي اذا خلصتي من التصميم احفظيها بصيغة gif بس ..

بس اذا كانت الخلفيه بيضا اساسا .. اضغطي على اداة الفرشاة السحريه وشفت

مع بعض وامسحي اللون الابيض وسوي دليلت واحفظيها بهذيك الصيغه وبس :))


>>> المشكله باقي جوله ثانيه من القلوب :bnaat3:


والسؤال المهم ..

هل طيبة القلب من عسااف ولا من المشاركين في اللعبه ؟؟

ماهي اسباب اللعب بالقلوب ؟؟

هل اصحبت القلوب لعبة في هذا الزمن ام ماذا؟؟

ماهي الاسباب التي ادت لتهاون الاعضاء باللعب بالقلوب ؟؟

اليس لديهم قلوبا حتى ياخذوا قلوب من عساف المهره ؟؟

للمشاركه اتصلوا على هاتف البرنامج


88 .. 8 .. 888 .. 8 :bnaat3:

نور المملكة
16-02-2007, 08:08 AM
حلو ياغصووووووون

وخاصه الفرش

ذكرتيني بفرش اللي رااااااااااحت http://moozah.com/uploads/626088eebf.gif (http://moozah.com/)

خليك على الفرش ياغصون من جد هيا احلا شئ

غصون الشوق
16-02-2007, 09:15 AM
ايو الله وانتي الصادقه


الفرش مره روعه

بس لازم تختارين شي مناسب

غصون الشوق
17-02-2007, 12:41 AM
نور لقيت لك الخط ههههههههههههههههههههه


كلووووووووووووووووولوووووش مبرووووووووووووووك



بس هو مو خط طلع برنامج كامل لازم تحملينه


http://www.moon15.com/vb/showthread.php?t=86595


يالله وين هديتي هههههههههههههههههه

نور المملكة
17-02-2007, 01:54 AM
مشكوووره ياغصوووون

اخدمك بالافراااااااااااح ياقلبي هههههه

>> ماعندي غير كذا :bnaat3:
.
.

انا شفت البرنامج في مكتبه البرامج >> في قسم الكمبيوتر هنا

في موضوع مثبت

بس تصدقين

حذروني ناس من الكراك يقولون اغلبها تروجان >> شئ اخطر من الفيرووووس

عاد كله الاجهازي مايتعوض
اما الخط اعوضه ههههههههه

شوفي انا بسال وبتاكد قبل ما اثبته
واديك خبر

غصون الشوق
17-02-2007, 02:20 AM
انا ماحملته لانه مره كبير ولا ابي احمله


بعد الكلام الي قلتيه مو لازم هالخط فيه مليون خط بداله

بس قلنا نسبق فارس واجيبه لك هههههههههههههههههههههههههه

نور المملكة
17-02-2007, 02:31 AM
بس قلنا نسبق فارس واجيبه لك هههههههههههههههههههههههههه


انا بهالكلمه رحت فيهاااااااا :bnaat58:

ترى قلبي مايتحمل هالكلاااااااااااااااااام :bnaat2:

مشكوووووره يا غصونتي

وانا اسال واتاكد وارد عليك :)

{{ فــارس }}
17-02-2007, 02:35 AM
صباااااااااح الخيرااااااااات

غصووونه انا من زمان ادري عن هالبرنامج بس ما حبيت اجمله لان حجمه كبير خخخخ


نوور رجعت فرشك ولالاا؟؟

ترى سالت عندليب ..وقالي اضغط على كلمة تاب في الكبيورد مرتين وبس :))

نور المملكة
17-02-2007, 02:39 AM
يا صباااااح الانواااااااار

لا مارجعت :(


انا لقيت عندي في مجلد >> المشكله اني انسى وين احطه هههههههههههههههههه

الفرش اللي زمان ارسلتها لي بس
وحطيتها بالفوتوشوب

اما الباقي كلها اتوقع اني حذفتها :(

..

وقلت لك
طول اليوم ذااااك وانا اضغط لما بغى يقولي ارحميني ماهي راجعه لو تموتين :bnaat3:

{{ فــارس }}
17-02-2007, 02:46 AM
نووووووووور



من ويندوز سوي زي اللي بالصور بالضبط :)

http://moozah.com/uploads/044f542a9d.gif (http://moozah.com/)

نور المملكة
17-02-2007, 02:58 AM
ايوه رحت لويندوز

وثاني كلمه اللي هي (( ورك سبيس )) << فيها خيارات !!

وآخر كلمه (( ستات بار ))


مدري

احس انهاغلط

{{ فــارس }}
17-02-2007, 03:02 AM
طيب جربي .. سكر الفوتوشوب وافتحي من جديد .. وسوي زي يوم قلتلك ذاك اليوم بالصور تذكرين !!

نور المملكة
17-02-2007, 03:20 AM
فارس الله يسعدك

حاسه اني تعبتك معي على شغله بسيطه

انا راح اجرب واذا مانفعت خلاص مي مشكله :)

راح احمل فرش من جديد

دام عندي فرشك اللي ارسلتها لي كفايه هيا احلا شئ كان عندي

وباخذ لي لفه على مواقع الفرش وبحمل ^_^

..

طيب الي عاجبتني الحين

فرشتك اللي سويتها بتصميمك الاخير >> اللي لونها اصفر وخففت منها

والايطار الكبير >> اللي على شكل رساله قديمه

..

راح ادورعليها واحملها :)

{{ فــارس }}
17-02-2007, 03:23 AM
الله يسلمك يااانور ........ هذيك فلاتر يااانوور ماهي فرش والفلتر موجود عندك :)))

نووور ماارح ارتاح لين ارجع فرشك >>>تحسون انه ثقيل دم خخخخخخخ


المهم ماعليك نوور انشاء الله ترجع .. طيب نوور اذا تبين فرش محدده قوليلي عنها يمكن اني اقدر اجيبها

ابيك تقولي من جد :))

نور المملكة
17-02-2007, 03:46 AM
فارس اوكيك

اذا شفت فرشه عجبتني راح اقولك >> ماصدقت ههههههههههههه

اول شئ انا بروح اجمع واللي ما القاها بقولك عليها :)

..

طيب كيف اسوي الفلتر هذا !!

>> انا على بالي فرررشه :)

{{ فــارس }}
17-02-2007, 03:48 AM
نووور


هذي فرش كتابات

التحميل من هنا (http://www.alsowr.com/get-2-2007-jam7293m.rar)


وهذي فرش حمام

التحميل من هنا (http://www.alsowr.com/get-2-2007-58xjbxve.rar)

وهذي فرش جوالات



التحميل من هنا (http://www.alsowr.com/get-2-2007-3evj6r70.zip)

وهذي فرش عصافير

التحميل من هنا (http://www.alsowr.com/get-2-2007-zt1my53k.rar)

{{ فــارس }}
17-02-2007, 03:51 AM
والله ما ادري يانور انا جلست العب في الفلتر الين لقيتها .. درويها واكيد راح تلقيها

هوا فيه خيارات كثيره .. انا ما اعرف اسمها ولا كيف جبتها خخخخخخخ

جلست اجربها كلها الين طلعلت معايا وعجبتني .. بس خليها على لاير لوحد اوكيك ؟؟ عشان تتحكمي فيها

نور المملكة
17-02-2007, 03:58 AM
عاد انا احب اجرب بالعب فيها لما القاها ههههه

اماااااااااا الخيارات كثيره وبس

>> يبغالك يومين تجربها هههههههههههه

.

يسلمووووووو فارس على الفرش :))

{{ فــارس }}
17-02-2007, 04:25 AM
العفو نووورانتي تامر امر :))

President
17-02-2007, 06:16 PM
السلام عليكم

غبااااار ادري ادري تلطمو بس ههههههههه

نور تدري ليش راحت فرشك لانك حاطه مليون فرشه

انا مثلك حطيت كل فرش المواقع يوم فتحت الفوتوشوب مالقيت الا الفرش الاصليه

عشان كذا حاولي تحذفي الفرش اللي تحسينها غبيه و ماتنفعك :)


كيف حالك فارس <<< ادري ودك تسطرني ههههههههههههه

كيفك حالك غصون << انا اللي ودي اسطرك بس كذا احط حرتي فيك بعد مايسطرني فارس ههههههه

>>>> سوالف فارس و نور و غصون <<< ليش ماتغير الموضوع وتخليه كذا احسن :)

غصون الشوق
18-02-2007, 01:51 PM
كيفك حالك غصون << انا اللي ودي اسطرك بس كذا احط حرتي فيك بعد مايسطرني فارس ههههههه

انا وش دخلني ياحرام يانا فارس ونور الي يسولفون انا مالي دخل

>>>> سوالف فارس و نور و غصون <<< ليش ماتغير الموضوع وتخليه كذا احسن :)

الحين انا ليش تدخلني انا مالي دخل حرام عليك دنا غلباااااااااااااااااااااااانه ههههههههههههههه

نور المملكة
20-02-2007, 12:13 AM
برزدنت صاااادق يمكن كان عندي مليون فرشه هههههههه

بس اكتشفت ان الفوتوشوب متخلف

طيب ليه ما ارسل لي

عزيزتي صاحبه الفوتوشوب ان صندوق فرشك ممتلئ جدا لاتستطيعين حفظ فرشه جديده http://moozah.com/uploads/bbf5802dc1.gif (http://moozah.com/)

ويروووووح على كيفه يحذفها كلها ولا يشااااور حتى http://moozah.com/uploads/bbf5802dc1.gif (http://moozah.com/)

صباااااااح النور فارس :)

>>> صادق برزدنت خله سواليف
مليت من الفوتوشوب :(

ولا اقول

اش رايك انظم مسااااابقه

<<< داخله جو في المسابقات هههههههه

ماعندي شئ هههههههههههههه

{{ فــارس }}
20-02-2007, 12:20 AM
هلا صباح الورد يااانور كيفك ؟

وانا بعد مليت الفوتوشوب .. اوكي نوور سوي مسابقه بس لا تقولي تابعها مافيني حيل خخخخخ

نور المملكة
20-02-2007, 12:25 AM
هههههههه

انا منيحه ونحمد الله :)

لا فارس امزح والله مافيه الحين

بلخبط الدنيا هههههههههههه

خليها على رواق

{{ فــارس }}
20-02-2007, 12:28 AM
خخخخ والله وانا بعد مافيني حيل لشي حاليا مهدود حيلي واحب اتفرررج بس

راسي فاضي مافي شي اكتبه ابدا خخخخ



على فكره المنتدى اللي شاركت فيه في المسابقه ........


تـقــفـــل :bnaat3:

نور المملكة
20-02-2007, 12:32 AM
ياشماتته ابله ظاظا فيك ههههههههه

حظك دايم ماااااااش :(

ياويلي بس لاتعديني

اقول المسابقه حقتي لاتدخلها
اخاف يصير شئ فيها http://moozah.com/uploads/ad66a4b1af.gif (http://moozah.com/)

>>> امزح


يالله لزوووووم تشارك اوكيك

حاول لو خربشه
>>> احاول احط صوره تناسب اللي انت تدوام فيه !!

علشااااان تطلع اللي فيك كله وتجيب العيد http://moozah.com/uploads/ad66a4b1af.gif (http://moozah.com/)

{{ فــارس }}
20-02-2007, 12:37 AM
خخخخخخخخخخخ

انا دخلت مسابقتك كم مره .. ابغى ارد بسسس ابي اشكرك على الموضوع ما قدرت :( :bnaat3:

اقولك مخي مقفل خلااااااااااااااص ما ابي اسوي شي خخخ

نور المملكة
20-02-2007, 12:43 AM
:bnaat3:

وخذ رودو كونان كمان وحطها هونيك http://moozah.com/uploads/6f78d6ab15.gif (http://moozah.com/)

لازم دام اخذت الموضوع خذ حتى الردود

>> اصلا ماتلقى احد يرد هناك هههههههههههههههههههه

وبعدين روقها شوي

هو مو بس هذا الاسبوع اللي كذا !!!

ولا على طوول على هالحال :)

{{ فــارس }}
20-02-2007, 12:44 AM
:bnaat3:

وخذ رودو كونان كمان وحطها هونيك http://moozah.com/uploads/6f78d6ab15.gif (http://moozah.com/)

لازم دام اخذت الموضوع خذ حتى الردود

>> اصلا ماتلقى احد يرد هناك هههههههههههههههههههه

وبعدين روقها شوي

هو مو بس هذا الاسبوع اللي كذا !!!

ولا على طوول على هالحال :)


ههههههههه والله انك صادقه اما الردود مااااااش خخخخخ

نور المملكة
20-02-2007, 12:52 AM
يالله استأذن وسوري فارس اذا زودتها عليك :)

لي عوده

{{ فــارس }}
20-02-2007, 12:54 AM
اوكي نوور ولايهمك ^ _ ^

خذي راحتك .. انا اكيد موجود .. اقراااااااا المواضيع بسسسسس :bnaat3:

غصون الشوق
02-03-2007, 05:56 AM
ابي صورة كتاب مفتوح من يتوفر عنده

President
02-03-2007, 05:02 PM
هلا غصون

الصراحه دورت مالقيت الا هذه اللي عندي انا مااحب اقرا عشان كذا ماعندي ههههههه


http://www.q8boy.com/download.php?filename=0469cc7f1d.jpg

غصون الشوق
03-03-2007, 01:28 PM
روعه الصوره تسلم برزدنت

غصون الشوق
05-03-2007, 12:01 PM
من عنده شرح درس كيفة جعل الكلام بارز

President
05-03-2007, 12:21 PM
مادري وش تقصدي ياغصون لكن اتوقع انك تقصدي هذا الدرس

http://www.q8boy.com/uploads/b02e2f008c.jpg (http://www.q8boy.com)

غصون الشوق
05-03-2007, 12:30 PM
مشكور برزدنت لا انا اقصد بروزه كا ثلاثي الابعاد بس يبين انها خارج الصوره

President
05-03-2007, 12:35 PM
واللي انا حاط لك وشو ..؟؟

ثلاثي الابعاد جربيه وشوفي

غصون الشوق
05-03-2007, 12:43 PM
فاهمه عليك بس ادور لك صوره للي للخط الي الي في بالي اوريك هو



الا شخبار التصاميم معك

President
05-03-2007, 12:47 PM
تماااااااااام واخر شي تصميم تحملتك شفتيه طبعا

انتي وش اخر تصاميمك ..؟؟

الا على فكره وين نور المملكه ماشوفها تدخل المنتدى ..؟؟

غصون الشوق
05-03-2007, 01:09 PM
لسى انا ماعندي فكره جديده علشان التصميم


نور امس كانت فيه شلكل مالحقت عليها

President
05-03-2007, 01:12 PM
ااهااا

انا بطلع ياغصون باااااااااااااي

<< شوفي صورتي الرمزيه كشخه صح

انا مصممها قولي لي رايك فيها :)

غصون الشوق
05-03-2007, 01:29 PM
الله معك


وصورتك روعه اعجبتني


ابي مثلها شلون سويتها

President
06-03-2007, 01:33 AM
علشان اني فزت بالمسابقه ياغصون :)

ارهابي نت
06-03-2007, 08:12 PM
..................إلى كل من دخل هه الورشه سااامحوني اذا اخطيت في حق احد

وانت يافااااارس الله يعطيك العافيه تعلمت منك اشياء كثيره سامحني إذا غلطت عليك

في أمان الله انا طاااالع سامحوني تكفون.سلام ولا تنسون ..نياهاهاهوالحاضر يوصل للغايب

{{ فــارس }}
06-03-2007, 08:48 PM
سلام ليوا .. ليه ما تفعل رسايلك الخاصه .!!!!!!!!

ليه ياليوا تبي تتركنا ؟!!

تحسب اننا راح نسمحلك انا ما راح اسمحلك اذا لي خاطر عندك ؟

شوف حبيبي اذا انك متضايق من شي فهذا النت بحر ماله قرار يعني زي ما يقولون ان كلام الشات ينشات

فكلام النت ينشات برضو ..

اما اذا عندك ظروف ما تسمحلك بالاستمرار فلا تقول انك راح تطلع قول انها سحابة صيف وراح تعدي

فرجاء اذا لي عندك رجاء انك تعدل عن رأيك والله انت غالي وما نرضى تروح عنا ليووا .

سلاااااااموووووووو

غصون الشوق
07-03-2007, 02:40 AM
برزدنت ان شالله افوز انا بالجايه بس انت لا تشارك ههههههههههههههههههههه

غصون الشوق
07-03-2007, 02:42 AM
..................إلى كل من دخل هه الورشه سااامحوني اذا اخطيت في حق احد

وانت يافااااارس الله يعطيك العافيه تعلمت منك اشياء كثيره سامحني إذا غلطت عليك

في أمان الله انا طاااالع سامحوني تكفون.سلام ولا تنسون ..نياهاهاهوالحاضر يوصل للغايب


هيه يالدب وين طالع اذا فيه احد مضايقك قول مو بس تطلع بالسهوله هذي


بعدين تعال هو دخول المنتدى زي خروجه هههههههههههههههه قبلت ام المثل ههههههههه



ترى من جد ما اسامحك اذا طلعت وربي ازعل مو بس انا الا الكل راح يزعلون عليك

al3grab
07-03-2007, 08:02 AM
السلام عليكم

<>< داخل عليه بدلت ميكانيكا ههههههههههههه

ليوا وين مافيه الا انت يلاد على مواضيعي تعال

ياادب على قولت غصوون

برزدنت لاتكشخ بصورتك الشخصيه

تراه بسوي معارضه ونقلبه عليك هههههههههههههه

غصون الشوق
07-03-2007, 12:43 PM
السلام عليكم

<>< داخل عليه بدلت ميكانيكا ههههههههههههه

ليوا وين مافيه الا انت يلاد على مواضيعي تعال

ياادب على قولت غصوون

برزدنت لاتكشخ بصورتك الشخصيه

تراه بسوي معارضه ونقلبه عليك هههههههههههههه



لا تمون عليه لسى مبتدى انت ههههههههههههه


بعدين تعال صور الورقه الي بتصاميمك

فرشه او انت مدخلها سكنر

lolitta
07-03-2007, 12:59 PM
سلام عليكم

<< كان قصدها تروح المقهى وجت هنا بالغلط :)


وش فيه ليوا

من زعلك علمني :(

ترى مانستغني عن مقالبك ياشيطون

ياليت تراجع قرارك ليوا

ارهابي نت
07-03-2007, 01:20 PM
>>>>>>>>>>>>>رب اخ(ن) لـــم تلده امـــك>>>>>>>>>>>>>>>>


الحين اقدر اقولكم عرفت معناها الحقيقي بأوضح صوره

مـا خاب ضني فيكم ينشد فيكم الضهر على قولت المثل....وهذا الي مضايقني بطلع وبترك اخوان تشاركت معهم
في صفحات .

بالنسبه يا فراس للرسايل الخاصه مو عارف وش المشكله لأن المكتب مايفتح من زمان له يمكن شهر ماتشوف التوقيع من سابق عهده نياهاه

غصون الشوق
07-03-2007, 02:29 PM
انا اختا لست اخ ن ههههههههههههههههههههههههههه

al3grab
09-03-2007, 02:44 PM
لا تمون عليه لسى مبتدى انت ههههههههههههه


بعدين تعال صور الورقه الي بتصاميمك

فرشه او انت مدخلها سكنر

امون ونص وانتي وش حشرك

برزدنت هات العصاء البنت ناويه هوشه

اما عن الورقه فهي باالفوتوشب انا راسمه

لاسكنر ولافرشه

{{ فــارس }}
14-03-2007, 07:46 PM
مساء الخيرات يااعرب ^ _ ^


نور ما تعلمتي شي جديد تفيدينا فيه بعد هذا الركود الغير طبيعي :bnaat3:

*Blue eyes*
14-03-2007, 07:50 PM
سلام يامصميمين
في أحد و لا لأ

{{ فــارس }}
14-03-2007, 07:51 PM
هلا والله عيون زرق منووه

اقوول مو كنك طالبه مني درس ولا انا غلطان ؟؟ خخخخخخخخخخخ

*Blue eyes*
14-03-2007, 07:57 PM
ماشاء الله الذاكرة عندك حديد
الله لا يضرك
اية طالبة درس
وعندي كمان سؤال ثاني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:02 PM
هههههههههه

ماشاء الله تبارك الله فروس >> لنفسه خخخخخخ


من عويناتي الزرق ياعيون زرق امريني :)

*Blue eyes*
14-03-2007, 08:06 PM
خخخخخخخخخ
مايامر عليك اسرائيلي ...دخلنا بالسياسية خخخخ
المهم سؤالي الأول أحسة صعب ويبيلة شغل والسرعة عندي لك عليها شوي 2.0 ميغا بايت يعني يادووب
سؤالي الثاني اسهل شوي
وهو
أريد أن أصنع شريطا محدد الطرفين حتى يتسنى لي الكتابة علية...ماشاء الله فصحى
للمعولمية اعرف اسوي شريط بس للأسف غير محدد الطرفين وشكلة صراحة بايخ
ياترى هو فرشة ولا أيـــــــــة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:11 PM
طيب بالنسبه للسعال الاول .. اسعليه باي وقت .. رغم انه بامكانك تسوي اصلاح على الوايرليس :)


السؤال الثاني .. فيه طرق كثيره للتحديد عشان تكتبي على شريط .. ويعتمد هذا على نوع التصميم نفسه وطريقتة


بقول على طريقة سهله مره .. وهي تفتحي لاير جديد وتختاري المربع من شريط الادوات ,,, وتسوي شريط بداخل التصميم ..


وتروحي على اداة السطل وتختاري اللون اللي تبينه وتصبغي الشريط فيه .. وتغيري صيغتة لألوفر لي .. وبس ^ _ ^

*Blue eyes*
14-03-2007, 08:17 PM
حاولنا في تعديل الواير لس
بس الشركة اللي نتعامل معها عندها مشاكل ماادري وش سالفتها ويقولون ان شاء الله الليلة ولا بعدة ترجع السرعة
.,,,,,,,,,,,,,,
وبالنسبة لطريقتك أسويها بس ماتطلع لي محددة من الأطراف يعني لمن اصبغ الشريط يطلع عادي لكن انا ابية يكون محدد الأطراف يعني يكون مثلا محدد بأسود ومن والشريط احمر ,,,ياعيني على الألوان...........!!!!!!!!!!!!!!!!!

نور المملكة
14-03-2007, 08:18 PM
زوار هذا الموضوع الآن : 4 (4 عضو و 0 ضيف)
نور المملكة, *Blue eyes*, غصون الشوق, {{ فــارس }}

اهلين والله باللي نوروا الورشه

فارس عسى نظفتها فيل مايجون خخخخخخخ

.
..
جديدي يافارس اني كنت بسوي تصميم شفته مررررره حلو
وانا الحين في طور البدايه خخخخ
ولسه بدور على طريقتك كيف تشيل الخلفيه

.
.
واذا انتهى وطلع معي زي مو هو في بالي وريتك هو

امااااا اذا طلع بايخ استحااااااله اعرضه :bnaat3:

دور معي انت وين كتبته خخخخخخخخ

*Blue eyes*
14-03-2007, 08:24 PM
منوووووووووووورة نوري
أخبارك ياقمر
؟.................
تنتظر الأجابة من فارس
؟؟؟؟

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:24 PM
عيون زرق


طيب بعدما تسوين اللي قلتله عليه .. ترجعي تسوي على الشريط تحديد بنفس المربع .. وبعدها تروحي من فيل

على ستروك .. وتختاري اول واحد وتحطي القيمه رقم واحد وتختاري اللون ويطلع معاكي زي ماتبين ..


نوور


يالغلا منوره واكيد مراح يطلع معاك الا كل شي حلو ..

وهذاك طريقته سهله وهي انك بدال ما تحفظيه بصيغة Gpj اختاري الحفظ بصيغة Gif

وبس ^ _ ^

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:27 PM
نـــــــور

بعدين سوي الاعدادت زي كذا

http://www.up4ksa.com/uploads/a943d6c966.jpg (http://www.up4ksa.com)

*Blue eyes*
14-03-2007, 08:35 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور على الطريقة وأخيرا لقيتها !!!!!!!!!
بس الـ strock مو file في Edit ^__^ بس دوختنا خخخخخخخخخ على العموم شكلة خطأ مصبعي خخخ
................
طيب بالنسبة للسؤال الأول واللي هو كيف الون الصورة مع المحافظة على ملامحها؟؟؟؟؟
جربت طريقة واللي هي اني اخذ صورة لخامة ملونة وادمجها مع اصور الجديد واحط overly للخامة وHard light للصورة عشان تبان ملامحها وطلعت معاي النتائج حلوة
وطريقة ثانية واللي هي اضيف layer للصورة اللي ابي الونها وبعدين امس الفرشة اللي على شكل دائرة واخلي مساحتها 200 واشتغل على الللاير شخابيط بكذا لون وبعدها احول اللاير الى soft light او overly وتجي النتائج مرضية
ياترى في طريقة ثالثة ....طماعة الأخت
^___^

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:40 PM
هههههههههه


ايووه صح معليش والله شكلي ضيعت صحيح هي في اديت خخخ



فيه طريقة وهي انك تفتحي لاير جديد .. بس يكون فوق الصور المدموجه وتختاري اداة السطل وتحطي اللون اللي تشوفينه

مناسب مع الصورتين وتصبغي اللاير باللون ..وتغيري صيغة اللاير الى كلور .. واذا شفتي انه مرة زايد اللون

خففي من درجة اللاير من 100 % الى 80 % واقل .. وانشاء الله يطلع معاك احلى :)

نور المملكة
14-03-2007, 08:44 PM
لا يافارس خلاص

استعرضت بملفك لما لقيت الطريقه والحين بجربها

انا مو قصدي الايطار المشقق

ابغى طريقه تقطيع الصوره مثل تصميمك بدون خلفيه

فاكر يوم تهددني فيها بلعبه الحلقه الاضعف :bnaat3:

وبعدين

بعد شفقه منك ورأفة بي كتبتها :bnaat3:

الحين بجربها وبشوف تضبط معي ولا لالالالالاع

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:48 PM
هههههههههه

يانوور وانا اتكلم على هذي الطريقة وهي الحفظ بخلفيه شفافه :bnaat3:

>>>> توها صحت من النوم وشكلها لسه ما اكلت شي وعشان كذا متاثر المخيخ :bnaat3:

*Blue eyes*
14-03-2007, 08:50 PM
WaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaW
طلع جنان

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
`مشكور ابو عنونات فيروزي على المعلومات

....
عندي سؤال اخير ادري اني كثرتها
بس هذي هي ضريبة الأشراف خخخخخخخخخ
سؤال هو
كانت عندي مجموعة من الفرش وفجأة أدور عليها مالقيتها دورت في كل خيارات الفرش ماطلع معاي غير
الفرش الأصلية لنفس البرانامج
ياترى ياهل تورى بسبب كثرة الفرش طارت من نفس البرنامج ولا ماهي المشكلة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور المملكة
14-03-2007, 08:51 PM
خلاااااص حليتها

وباقي اكمل باقي التصميم في يوما ما :bnaat3:

كل يوم حركه ههههههههههههههههه

{{ فــارس }}
14-03-2007, 08:57 PM
WaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaW
طلع جنان

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
`مشكور ابو عنونات فيروزي على المعلومات

....
عندي سؤال اخير ادري اني كثرتها
بس هذي هي ضريبة الأشراف خخخخخخخخخ
سؤال هو
كانت عندي مجموعة من الفرش وفجأة أدور عليها مالقيتها دورت في كل خيارات الفرش ماطلع معاي غير
الفرش الأصلية لنفس البرانامج
ياترى ياهل تورى بسبب كثرة الفرش طارت من نفس البرنامج ولا ماهي المشكلة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



العفو وبالنسبه لسؤالك

احيله للعضوه المتالقة في سماء المنتديات



نوور المملكه :bnaat3:



عيون زرق



جربي تضغطي على كلمة Tap من الكيبورد مرتين :)

*Blue eyes*
14-03-2007, 09:01 PM
أيتها العضوة المتألقة في سما بنات ..من قدك ياعم فروووس اطلق عليك هالقب
خخخخخخخخخخخخخ
حلي لي ماي كويسشن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
فارس وين tap هذا خخخخخخخخخخخخخخ
ولية ؟؟؟؟

نور المملكة
14-03-2007, 09:02 PM
WaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaW
طلع جنان

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
`مشكور ابو عنونات فيروزي على المعلومات

....
عندي سؤال اخير ادري اني كثرتها
بس هذي هي ضريبة الأشراف خخخخخخخخخ
سؤال هو
كانت عندي مجموعة من الفرش وفجأة أدور عليها مالقيتها دورت في كل خيارات الفرش ماطلع معاي غير
الفرش الأصلية لنفس البرانامج
ياترى ياهل تورى بسبب كثرة الفرش طارت من نفس البرنامج ولا ماهي المشكلة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قلبتي المواااااجع ياعيون نور :bnaat1:

انا برررررد عليك

اقوووووووووووول احسن حل

انسيهاااا خااااااالص

وافتحي مع فوتوشوبك صفحه جديده :bnaat1:

.
.

نور المملكة
14-03-2007, 09:04 PM
بلو السبب هو انك كنت مثلي محمله

حوول الف فررررشه خخخخ

وكذا الفوتوشوب حظرته مايستحمل

فما عنده غير يحذفها كلها

حتى من دون مايديك خبر

وتلاقين نفسك ذاك اليوم

في خبر كان من هول الصدمه >> عاشت جوها :bnaat1:

روحي حملي فرش من جديد والله يكون في عونك

نور المملكة
14-03-2007, 09:07 PM
العفو وبالنسبه لسؤالك

احيله للعضوه المتالقة في سماء المنتديات



نوور المملكه :bnaat3:



عيون زرق



جربي تضغطي على كلمة Tap من الكيبورد مرتين :)



ثانكيو ع اللقب يالخفااااش >> ماتعرف تجامل :bnaat3:

تتدق هاه !!!

*Blue eyes*
14-03-2007, 09:08 PM
من جدك ...بلو بعد الصدمة اهئ اهئ اهئ تهئ تهئ
لا مو معقول محملة فرش تجنن ومن مواقع اجنبية
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يال الهول المواقع اللحين مقفلة
توني قبل يوميني معطية المواقع صديقتي وتقول وقفلة
من جد رحت فيها لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عموما يسلموا يالغلا على حلك لسؤالي
والذي كان صدمة قوية لي
ولم أستطع ان استحملها
اهئ اهئ اهئ
تهئ تهئ تهئ تهئ
اهئاهئااهئا
لم تتكالك دموعها الأخت

{{ فــارس }}
14-03-2007, 09:09 PM
عيون زرق الـ tap هذي عشان احتمال ترجع الفرش

واذا جهازك توشيبا زي جهازي مراح تلاقينه لاني دورت عليه ومالقيته عندي :bnaat3:


طيب جربي هذي الطريقة

http://www.up4ksa.com/uploads/5b36693a9f.gif (http://www.up4ksa.com)

*Blue eyes*
14-03-2007, 09:19 PM
جهازي للأسف توشيبا
ومالقيتة
اهئ اهئ اهئ
عموما مشكووووووووووووووووووووورين
كلكم
سواء فارس ولا نور
ماقصرتوا
يعطيكم العافية
والى اللقاء في اسئلة أخرى
Blue 4 ever
^__*

*Blue eyes*
14-03-2007, 09:22 PM
معلية ماانتبهت للصورة لوموا السرعة مو انا ^__6
عموما برضوا جربتها وماطلعت ويلا الله يعيننا نحمل من جديد
و
يعطيك العافية ابو عيون زرق

نور المملكة
14-03-2007, 09:25 PM
فار وبلو

الـ tap

في الكيبورد

وليست في الجهاز

يا اما تلقون الكلمه

او الاسهم

وهذي الطريقه ماتنفع
ولا طريقه فاااارس
ههههههه


بلو

ماتسوى الفرش دموووووعك الغاليه

>> كانت في مثل حالتك

ومارجعت لها دموعها الفرش خخخخخخخخ

al3grab
16-03-2007, 01:27 PM
<>< اخاف ارد يقفل الموضوع فارس