المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ! ۩۞Ξ…۝…Ξ۞الــــورشـــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10

سكرتيرة بقاله
09-02-2007, 11:16 PM
مــســـــــــــاااااااااء الخير


والله حاله صارلي ساعه بدرس تقطيع الصورة

وبالاخير شووووووووفووووووووا :(

شيء يطرطع :(

http://www.9m.com/upload/10-02-2007/0.54292011755622.png

سكرتيرة بقاله
09-02-2007, 11:16 PM
http://www.9m.com/upload/10-02-2007/0.54292011755622.png

نور المملكة
09-02-2007, 11:18 PM
لا تكبرها هو توقيع والسلام

يعني ماراح اقدم فيه على جامعه ولا !!!!!! هههههههههههههههههه

وصح مابقدم شئ الا وانا راضيه فيه

ارهابي نت
09-02-2007, 11:19 PM
....................الي بي توقيع ينتضر شهر...................على شان يزهق.هذا الي مايوضح طلبه محطيه على الماشي

{{ فــارس }}
09-02-2007, 11:21 PM
مشكلتك في سحب الصورة والميلان سوسو

لو انك سحبتي الصورة الين صارت كأنها صورة وحده من الاسهم ع الكيبورد

بعدين ميلتي الجزء المقصوص شوي .. بعدين نزليه شوي بالاسهم بحيث يكون

من تحت كأنه واحد .. انتي ركزي على الجزء اللي تحت الاهم يكون كانه واحد

ومن فوق راح يضبط لوحده :))

نور المملكة
09-02-2007, 11:22 PM
مساء النوووور سكره :))

القص عندك ماضبط

وحركه يوم تقربيت الصور من بعض مي ضابطه

وصاحب لدرس اكيد يفيدك احسن مني


..

اي ول باااااااك اني تايم

لي عوده بعد الفاصل :)))))

سكرتيرة بقاله
09-02-2007, 11:24 PM
هو هذي المشكلة يوم لصقتهم خرب من تحت

ولما تفلسفت وبعدتهم خرب كله ^_^

{{ فــارس }}
09-02-2007, 11:27 PM
هو هذي المشكلة يوم لصقتهم خرب من تحت

ولما تفلسفت وبعدتهم خرب كله ^_^

طيب الحين سوي تراجع واشتغلي بالاسهم من الكيبورد وحركه الميلان خليها اقل من

سنتمتر واحد وظبطيه بالاسهم بسسس وركزي ع الجزء اللي تحت بس اوكيك :))

سكرتيرة بقاله
09-02-2007, 11:32 PM
المشكلة قفلته

مو مهم....

راح اعيده لما يضبط <<< عنيدة :)

مشكور على التوضيح يامعلم ^_^

سلااااااااااااااااام

النهايه
10-02-2007, 01:23 AM
فارس شوفي دمجي هذا وقل لي رايك بدون مجاملة

بااااااااااي


http://www.q8boy.com/uploads/0fa0ab589e.jpg (http://www.q8boy.com)

نور المملكة
10-02-2007, 07:38 PM
مسااااااااء الخير

ماقدرت احمل بطاقه فلاش

كنت بوريك هيا

وبقول

نقدر نسوي في الايميج حركات للكلمات

تكون غير الحركات العاديه

يعني كل كلمه حركه

>> فهمت علي :)

نور المملكة
10-02-2007, 07:41 PM
سؤال

ليه بطاقه الايميج تتحرك مررررره وحده ليه ماتكون مستمره

شوفها بتوقيعي تتحرك مره وحده وتوقف

>>> انا مره سويت بطاقه انت شفتها حركتها ماتوقف

ليه هنا توقف :(

تعبت فيهاااا :(

{{ فــارس }}
10-02-2007, 07:45 PM
اهلين نووور مافهمت عليك .. انتي قصدك بالرد الاول ياليت توضحين ؟؟


بالنسبه للكتابه ما توقف انتي سويلها حركه مستمره وهي ما رح توقف :)


في شي غلط .. طيب ارسليلي العمل مفتوح اذا ماعليك كلافه ^ _ ^

{{ فــارس }}
10-02-2007, 07:48 PM
نووووور انا سويت لتوقيعي حركه توهج لاسمي ( فارس )

بس حاولت احفظها بصيغة Gifماهي راضيه تضبط معايا !!

انا مستغرب في شي مافهمته .. يعني مو معقوله اني ما عرفت للحفظ !!

{{ فــارس }}
10-02-2007, 07:55 PM
http://moozah.com/uploads/6204f4a54b.gif (http://moozah.com/)


الحين ضبطت معايا .... ماادري وين كانت المشكله خخخ

المهم .. ارسليلي عملك مفتوح نووور اذا ماعليك كلافه :)

نور المملكة
10-02-2007, 07:58 PM
قصدك العمل مفتوح بصيغه الفوتوشوب !!

مو راضي يتحمل !!

ماتقبل الصيغه
....

طيب مو هذي اول مره اسوي فيها بالايميج

انت شوفها تتحرك مره وحده وتعلق بعدين على آخر كلمه

كل اللي سويتها قبل تكون مستمره

يعني حتى انت عندك مشكله بالGif

معقوووله تكون المشكله من مركز التحميل !!!

انا حملتها قبل شوي مرتين وبرضو وقفت :(

http://moozah.com/uploads/0ad76ce175.gif (http://moozah.com/)

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:01 PM
ايوه قصدي كذا .. بس انتي اضغطي نفس الملف .. وحمليه عادي :))


شفت الكلام هو يتوقف في النهاية .. في شي غلط بالعمل ماادري اش هو ارسليلي العمل زي ماقلتلك


ومنها انا اشوف شغلك عليه :)

اول كان ما يحفظ العمل بهذيك الصيغه .. والحين قبل .. ماادري اش كان السبب . انا مستغرب برضو .

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:09 PM
فرصه اوريك كيف أشتغل ^ _ ^

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=kMiggegFd

عطيني رايك حووسه صح هههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 08:10 PM
http://www.up4ksa.com/uploads/e7f4a9ce1d.psd (http://www.up4ksa.com/)

شوف انا عارفه انه ماراح يفتح معك
علشان جاني علامه x

انا عدت الحركات من جديد

مدري المشكله فين

طيب انت غيرت شئ لما طلعت لك حركه التوهج !!

انا الحين بعيد الحركات وبوقف عند الحفظ

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:12 PM
لا ماطلع معايا .. انتي سويتي ضغط للملف ؟؟؟


لا ما غيرت شي .. صراحه ما اقدر اقول وين المشكله .. لاني نفسي ماعرفت اش اللي حصل ..


بس اني اعدت العمل من جديد وسويت الحفظ وحفظ عادي بعد كذا ..

نور المملكة
10-02-2007, 08:21 PM
لوووووووووووووووول

تصدق كان محطوط على عرض مررررره وحده

توني انتبهت له خخخخخخخ

اللي في توقيعي كان فيه حركه غير

وهذا بالشكل العادي


ثواني ويكون في التوقيع

.
.

فارس للاسف ملفك مو راضي يفتح

يقول فشل هو ووجهه خخخخخخخخخخخ

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:24 PM
خخخخخخخخخ

اش يعني محطوط عرض؟؟ المهم مافهمت عن ايش تتكلمين >>> اليوم مخه مقفل ههههههه


ملفي مايفتح؟؟ غريبه رغم اني جربته بالاول >>>>>> عشان يتأكد خخخخخخخخخخخخخ


طيب بنزله مره ثانيه


http://up.9q9q.net/up/index.php?f=kMiggegFd

نور المملكة
10-02-2007, 08:29 PM
انا كنت مسويه حركه لاخر كلمه

خليتها تتحرك بطريقه غير

بعدين يمكن ارجع الحركه اللي كانت قبل

.

فارس انا اللي شفت بطاقه فلاش كانت خياليه
حركات الكلمات مو مثل اللي اسويها في الايميج

.

يعني تجي مثل كلمه (( عجزت )) تجي من جمب وعليها توهج

وكلمه (( انا )) من فووووق

يعني البطاقه شدتني حقت الفلاش
وقلت مدري نقدر نسوي في الايميج كذا ولا .. لأ

انا لسه ماجربتها

حتاولت اني احملها ومثل ماقلت لك مو راضي يقبل الصيغه
حتى رابط الفلاش مو راضي يفتح

..

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:33 PM
انا كنت مسويه حركه لاخر كلمه

خليتها تتحرك بطريقه غير

بعدين يمكن ارجع الحركه اللي كانت قبل

.

فارس انا اللي شفت بطاقه فلاش كانت خياليه
حركات الكلمات مو مثل اللي اسويها في الايميج

.

يعني تجي مثل كلمه (( عجزت )) تجي من جمب وعليها توهج

وكلمه (( انا )) من فووووق

يعني البطاقه شدتني حقت الفلاش
وقلت مدري نقدر نسوي في الايميج كذا ولا .. لأ

انا لسه ماجربتها

حتاولت اني احملها ومثل ماقلت لك مو راضي يقبل الصيغه
حتى رابط الفلاش مو راضي يفتح

..

اهاااااااا فهمت ....... طيب يانور هذي بالفلاش .. وطريقته تختلف عن طريقة الايمج ردي

عموما هو الواحد لو كان مركز يقدر يجيبها في الايميج .. بس مشكله الاميح ان الحركه الوحده يبيلها تركيز

ولازم نعرف متى نشيل العين وعلى اي لاير وكم الوقت وكيف راح يكون تحركها ..


انا اجزم ان لو واحد مركز يجيبها .. بس راح يتعب اكييييييييد ^ _ ^

نور المملكة
10-02-2007, 08:42 PM
خخخخخخخخخ

اش يعني محطوط عرض؟؟ المهم مافهمت عن ايش تتكلمين >>> اليوم مخه مقفل ههههههه


<<< يعني تكون الحركه تظهر مره وحده

وفيه حركه للابد >> يعني مستمره


ملفي مايفتح؟؟ غريبه رغم اني جربته بالاول >>>>>> عشان يتأكد خخخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههه

اصلا مين قالك اني فتحتها على طوووول

جيت هنا شفتك ماكتبت شئ

قلت عليك الامااااااان افتحيها ههههههههههههههههههههههههه


طيب بنزله مره ثانيه


كذا يطلع لي

وينرار : رسائل الفحص نهايه غير متوقعه للارشيف فشل في المره الاولى

والثانيه يطلع لي الصفحه غلط

انا راح احاول لما يفتح معي

انت متاكد تماااااام منه ههههههههههههههههههههههه

غصون الشوق
10-02-2007, 08:43 PM
ما شالله عليكم حولتو ايميج ردي

يالله ان شالله نستفيد منكم فيه

اذا خلصتو قول لي

نور المملكة
10-02-2007, 08:48 PM
غصوووووووون

مبروووووك النيو لووووووك

كل يوم لك صرعه

حتى الفنانات ماغيروا كثرك ههههههههههههههههههههههه

..

ترى الايميج سهل مرررررره ياغصووون وحلو

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

>>>> يضحك على اخر كلمه خخخخخخخ


تدرين اني وعدت سكرتيرة اني اجمعلها خطوط ... راح اجمعلها كل الخطوط ما عدى خط موبايلي اكرررررررررهه خخخخ

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:52 PM
ما شالله عليكم حولتو ايميج ردي

يالله ان شالله نستفيد منكم فيه

اذا خلصتو قول لي

هلا غصووون


والله سهل الايميج بس انتي تابعي الدروس وشوفي :)

على فكرة توقيعك هذا ميه ميه عجبني بقووه :)))

النهايه
10-02-2007, 08:54 PM
أهلييييين نور كيفك

لك وحشه والله

نور شوفي دمجي للصورة وعطيني رايك صح والا خطا

بس ترى هذي أول مرة ادمج فيها

نور المملكة
10-02-2007, 08:54 PM
انا اديتها الخطوط اللي حملتها لي

لا تتعب نفسك ممكن تتسرع وتتهووووووور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقول اسكت بس وربي مااحد يعلم بحالتي ذاك اليوم هههههههههههههههه

غصون الشوق
10-02-2007, 08:55 PM
نور وش اسوي احب التجديد ههههههههههههههههههههه

ازين من الي غبرة وهي بالصوره هههههههههههههههههههههههههه

سهل بس تعالي احفظيها ما تطلع معي جافا هذا الي يقهر

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:55 PM
بووووووووووووسه


كويس انك جيت


ابي اقولك ان تصميمك جنااااااااااان والدمج طلع معك 10 / 10

واختيارك للصور على ابدع مايكون .. وتنسيقك مجنوووون


شفتي بوووسه كيف انه مافي شي اسمه صعب اذا الواحد عزم على شي :)))


استمري وراح يطلع معك اشياء احلى انا متأكد .. بعد فترة راح اعلمك الدمج الاحترافي

رغم انه معقدني بحياتي لكن اكيد انك راح تبدعين احسن مني انا متأكد


10 / 10


بوووووسه

{{ فــارس }}
10-02-2007, 08:57 PM
انا اديتها الخطوط اللي حملتها لي

لا تتعب نفسك ممكن تتسرع وتتهووووووور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقول اسكت بس وربي مااحد يعلم بحالتي ذاك اليوم هههههههههههههههه

ههههههههههههه

ما اعتقد كثر حالتي والله .. بغيت اترك المنتدى وربي واصير صايع ويضيع مستقبلي

>>>>> داخل جو مع المسلسلات هههههههههههههههه

النهايه
10-02-2007, 08:58 PM
مشكور فارس

بس ما عندك أي ملاحظات عليه

عشان أتلافاها في المرات الجاية

غصون الشوق
10-02-2007, 08:58 PM
والله سهل الايميج بس انتي تابعي الدروس وشوفي :)

على فكرة توقيعك هذا ميه ميه عجبني بقووه :)))


يالله نتابع الدروس وش ورانا
ايه الله يسلم الي عملته لي

قول امين ههههههههههههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 08:58 PM
هلا بوووووووسه

وانت اكثر يالغاليه

دمجك الصراحه كمبتدئه >> مثلي طبعا

حلو والله ما اجاملك

وانت طول ماشفتي نفسك فاضيه حاولي تدمجين اكثر لما تحترفين الدمج

ترى فيه طريقه دمج بالتدرج اشوف انها حلوه

>> فارس ماعرف لها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس هيا سهله ومضمونه


شوفيني الى الحين احيانا يطفشني الدمج

بس اشوف الدمج اللي سويته في توقيع سكرتيره طلع احلى دمج لي يمكن

النهايه
10-02-2007, 09:01 PM
مشكورة نور

واذا كنت فاضية وما عليكي كلافة علميني طريقتك

أما توقيعك لسكرتيرة جنان والله مرة حلو

نور المملكة
10-02-2007, 09:03 PM
من عيوووووووني يا بوسه

طيب انا راح اقولك على طريقه الدمج بالتدرج

طيب بديك رابط الصفحه

وانت جربي

واي حاجه توقفين عندها

انا في الخدمه

>> فارس كيف كان شرحي تمام ولا لك عليه :)

ثواني بوسه اجيب لك رابط الصفحه

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:03 PM
مشكور فارس

بس ما عندك أي ملاحظات عليه

عشان أتلافاها في المرات الجاية


لا والله ما عندي اي ملاحظه ابدا

بالنسبه لدرس الدمج هذا .. انتي طبقتيه على احسن مايكون ..

في طرق للدمج كثير >>>>> وطريقة نور اللي قالت عليها مو حلوه لا تتعلميها خخخخخ


ترى الدمج هو اللي متعبنا والله يعني لا يحطمك اذا ما ضبط معاك

حاولي اكثر من الف مره وراح تبدعي فيه انا مـتأكد :))

النهايه
10-02-2007, 09:04 PM
مشكووووورة نور

أنتظرك

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:06 PM
>> فارس كيف كان شرحي تمام ولا لك عليه :)

ثواني بوسه اجيب لك رابط الصفحه



لا شرحك تمام .. بس عقلي ذاك اليوم ما كان مفتح >>>> دايما مو ذاك اليوم بس خخخخ

النهايه
10-02-2007, 09:07 PM
لا والله ما عندي اي ملاحظه ابدا

بالنسبه لدرس الدمج هذا .. انتي طبقتيه على احسن مايكون ..

في طرق للدمج كثير >>>>> وطريقة نور اللي قالت عليها مو حلوه لا تتعلميها خخخخخ

.....................
خخخخخخخخخ ليش يعني ؟؟

عادي انا ودي اتعلم أي شي بدن أقرر وش استخدم

حاولت أمس ادمج ثلاث صور بس ما ضبطت معي

نور المملكة
10-02-2007, 09:10 PM
الطريقه باختصار

1/ انك تحتارين صورتين وتركبينها على بعض

2/ تختارين وحده من الصور وتروحين عند المربع اللي تحت حق الشفيف او الليرات وتغطين عيله هو على شكل مربع فيه دائره
راح يجيك جمب اللير تبع الصوره مربع جمبه >> لازم يطلعه لك
اذا ماطلع اعرفي انك ماضغطتي على اللي قلت لك عليه

3/ تروحين لاداه التدرج اللي في الشريط المستطيل تبدا بحرف G وتضغطين عليها
وتجين عند الصور حقتك وتسحبين من الزاويه من فوق الي تحت

وبعدين راح يتم الدمج
..

فارس انت الى الحين مافتح معك الرابط !!

ولا ايش رايك تصورها وتعرضها

ولا صح انا شفتها في هذاك المنتدى !!!!

كان عارضها عندليب

طيب اش رايك تحط الصوره حقتها !!

.
.
شوفي بوسه هذا الرابط

http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=29273&page=10&pp=35

كنت اشرح لفارس

>> تخيلوا انا اشرح لفارس هههههههههههههههههههههه

غصون الشوق
10-02-2007, 09:14 PM
>> تخيلوا انا اشرح لفارس هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتخيل تشرحين له هههههههههههههههههههههههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 09:15 PM
[QUOTE={{ فــارس }}]



في طرق للدمج كثير >>>>> وطريقة نور اللي قالت عليها مو حلوه لا تتعلميها خخخخخ


QUOTE]

هههههههههههه

بوسه ماعليك فيه

علشانه ماعرفها :bnaat3:

ولا يمكن مايبغاك تشوفين عقله كيف كان مقفل ذاااااك اليوووووم

خخخخخخخخخخخخخخخخ


انت جربيها وماراح تخسرين شئ

واذا عجبتك استمري عليها

والله مافيه اسهل منها

بس بعض الناس مقفله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:17 PM
تفضلي بووووووسه

http://moozah.com/uploads/0a3b312812.jpg (http://moozah.com/)

غصون الشوق
10-02-2007, 09:19 PM
نور يالدبا وانا ليش ما تشرحين لي الطريقه هذي مالت عليك من صديقه

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:21 PM
ههههههههههه


نوووووووووور هذي الطريقه من جد مي حلوه .. يعني ماتضبط الا في حالات معينه وما ترضي طموحي

>>>>>> ماترضي طموحك ولا مخك مقفل خخخخخ


المهم انتي شفتي درس عندليب .. طريقك لاحتراف .... حاولت انزله هنا ما ضبط معايا .. تعبني مره .

درس ولاكل الدروس والله من جد شي متعوب عليه وعملي بنفس الوقت ..

يعني بالنسبه للمبتدئين راح يكون بوابه فعلا للاحتراف :))


>>>>> اقسم بالله ماهي دعايات :)))

النهايه
10-02-2007, 09:22 PM
جاري تطبيق الطريقة نور

وارد لك خبر وش صار معي

نور المملكة
10-02-2007, 09:22 PM
شاطر فارس :bnaat19:

ايوه شفت اللي جابها فارس

هيا اللي اقصد

جربيه وراح تعجبك

وتنفع مع كل الواااااااان

..


فارس ملفك مو راضي يفتح

هذي رابع مره ومو راضي

يمكن خيره ههههههههههههههه

مايبغاني اشوف حوستك

خليه لما يكمل ونشوفه

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:23 PM
نور يالدبا وانا ليش ما تشرحين لي الطريقه هذي مالت عليك من صديقه

خلاص غصوون هذا هو الدرس فوق ^ _ ^

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:27 PM
فارس ملفك مو راضي يفتح

هذي رابع مره ومو راضي

يمكن خيره ههههههههههههههه

مايبغاني اشوف حوستك

خليه لما يكمل ونشوفه


غريبه والله انا كذا مره فتحته وفتح معايا عادي مادري اش المشكله .


يالله خيره عشان ما تشوفين حوستي خخخخ

تسمعين بالمثل اللي يقول ( طبطب وليّس يطلع كويس ) خخخخخخخ

>>> عنده امثال مادري فين يلاقيها ههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 09:27 PM
نور يالدبا وانا ليش ما تشرحين لي الطريقه هذي مالت عليك من صديقه


غصون انت ماتدرين

وانا اشرح شكيت

قلت


يابنت

العيب بشرحك

ولا في عقل فارس

ولا يمكن في الطريق

والى الحين


ماعندي اجابه

تتوقعين

يا اااااااا غصووووون

العيب فين مين !!

للمشاركه في حل اللغز

الرجاء ارسال سيرتك الذاتيه

وضع رقم الاجابه وارسالها عن طريق SMS

وهناك جوائز قيمه للفائز

:bnaat3: :bnaat3:



فااااااااااااارس

ادري لا تقعد تحلف كل شوي

غصون الشوق
10-02-2007, 09:29 PM
نور ايه لفي ودوري اهم شي انك يوم اسالك عن طريقة الدمج ما اعطتيني هي خلاص زعلت

نور المملكة
10-02-2007, 09:29 PM
اوكيك انتظرك بووووووسه


يارب تعجبك ولو يوم على الاقل

بس علشان بعض النااااااااس

.

شوفي هيا على قول فارس مي لاحتراف بس تأدي الغرض

صح يافارس

ولا للدمج اكثر من طريقه

وهذي سهله

نور المملكة
10-02-2007, 09:32 PM
نور ايه لفي ودوري اهم شي انك يوم اسالك عن طريقة الدمج ما اعطتيني هي خلاص زعلت

يالدبااااااا

انت ماسالتيني عنها

وانا بعد فارس خلاص كرهتها خخخخخخ

على باك مصدقه انك زعلانه

لك انا نورررر حبيبتك ولوووو

طيب براضيك وبوريك بطاقه الفلاش

>> شفتها اليوم

الحين افتح المسن

ثواني بس

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:32 PM
نووووووووووووووووووور ...... انا اجاوب


الدرس سهل بس انه ماعجب فارس وكان يتوقع انه يكون بطريقة محترفه

بس خاب ظنه واعتقد انه ما فهم الدرس فعشان كذا العيب من الدرس مو من نور ولا فارس ^ _ ^




الاسم : فارس ولد عبدالعزيز

العمر : 8 سنوات

احب ماما واتمنى اشوف توم وجيري موديل 2007 ههههههه

واشكر كل من ساعدني للفوز واشكر البرنامج ومقدمه البرنامج خخخخخخ

غصون الشوق
10-02-2007, 09:35 PM
نور لا تعبين نفسك المسن عندي معلق مو راضي يفتح

نور المملكة
10-02-2007, 09:38 PM
والف مبروووووك للفائز

وحظ اوفر للي ماحالفهم الحظ

طيب العمر 8 سنوات

والجائزه طبعا على قد العمر

لو كنت 20 فما فووووق جوائزهم عباره عن سياره بالموديل اللي حابينه

برنامجنا عباره عن تدللل يالفايز واطلب واتهنى

وهذي جائزتك يافارس ياللي عمرك 8 سنوات خخخخخخ

http://moozah.com/uploads/7aefd7890e.jpg (http://moozah.com/)

نور المملكة
10-02-2007, 09:41 PM
نور لا تعبين نفسك المسن عندي معلق مو راضي يفتح

له ياغصوووون

حتى ماقلت انا مو زعلانه

ولا يهمك يالغاليه

انت اطلبي اللي بدك اياه ومن عيوني


راحت عليك الجائزه
>> ترى برنامج الاهداءات حقي شوي يبدا ههههههههههههههههه

{{ فــارس }}
10-02-2007, 09:43 PM
والف مبروووووك للفائز

وحظ اوفر للي ماحالفهم الحظ

طيب العمر 8 سنوات

والجائزه طبعا على قد العمر

لو كنت 20 فما فووووق جوائزهم عباره عن سياره بالموديل اللي حابينه

برنامجنا عباره عن تدللل يالفايز واطلب واتهنى

وهذي جائزتك يافارس ياللي عمرك 8 سنوات خخخخخخ

http://moozah.com/uploads/7aefd7890e.jpg (http://moozah.com/)


>>>>>> يحس انه مقهور فاتته السياره ههههه


ليه ما قال عمره اكثر من 20 لييه ؟؟


هل لانه لم يتوقع الحصول على سيارة ؟


ام هل هذي حركه من حركات برامج المسابقات ؟؟


للمشاركه في حل اللغز


ارسال رسالة SMS على الرقم 888888


واكتب 1 للاجابه الاولى و 2 للاجابه الثانيه


كل ما ارسلت اكثر زادت فرصتك بالربح


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غصون الشوق
10-02-2007, 09:43 PM
اي برنامج يالدبا

غصون الشوق
10-02-2007, 09:44 PM
نور ارسليها ايميل لا تفوتني بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 09:48 PM
>>>>>> يحس انه مقهور فاتته السياره ههههه


ليه ما قال عمره اكثر من 20 لييه ؟؟


هل لانه لم يتوقع الحصول على سيارة ؟


ام هل هذي حركه من حركات برامج المسابقات ؟؟


للمشاركه في حل اللغز


ارسال رسالة SMS على الرقم 888888


واكتب 1 للاجابه الاولى و 2 للاجابه الثانيه


كل ما ارسلت اكثر زادت فرصتك بالربح


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الووووو

الوووووووو

>>> ماتعترف بالرسايل

تبغى تتاكد انهم كلموها علشان يحطون اسمها :bnaat3:


الاجابه مو رقم 1 ولا رقم 2


عندكم خيارات ثانيه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

نور المملكة
10-02-2007, 09:49 PM
غصون جالسه اسمعها

البطاقه مررررره تأثر


خايفه عليكي ماتتحملين

خليها يوووووم ثاااني

لما يفتح المسن

President
10-02-2007, 11:32 PM
فارس وش السواليف هذا وانت مشرف

ولا اعدتك نوووور

نور وغصون ترا هم اساس السواليف بكل قسم يسولفون

حتى شفت موضوع بقسم الاسلامي يسولفون هناك هههههههههه

اقول فارس ترا فشيله مسمين الموضوع ذا ورشه هههههههههه

<<< مو المشكله ودي اسولف بس مااقدر شف لي حل يافارس :(

غصون الشوق
10-02-2007, 11:36 PM
لحول وش هالحسد الي نازل عليك

عادي برزدنت اي موضوع تشوفه وتحب تسولف فيه سولف مافيه عندك اي مانع

هي ليش وجدت المواضيع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

lolitta
11-02-2007, 02:14 AM
ماشا الله سواليف حتى هنا ؟؟

وانا من بدري ادور احد اسولف معاه ماني لاقيه :(

طيب تجوا نسولف خخخخخخخخخخخ << مادرى عنها فارس هههههههههه

نور المملكة
12-02-2007, 06:15 PM
مساء الورد

فارس اش رايك في تصميمي اللي سويته لشوق الربيع

لا تجاملني :)

{{ فــارس }}
12-02-2007, 06:17 PM
اهلين نوووووووور


والله التصميم حلووووو والله بدون مجامله .. بس استايل الكتابه ما عجبني احسه ماينقري بسرعه :))

هذا رأيي بس .. والباقي كله ميه ميه ......

طيب رايك في تصاميمي الاخيره !!! بدون مجامله :))

نور المملكة
12-02-2007, 06:21 PM
شوف حق اجوان ماعجبني

>> الوانه صارخه



والثاني

حلو مافيه شئ

والصدق انك ما احترفت فيه كعادتك

يعني شكلك طفشان من كثر الطلبات ومشيتها بسرعه

حتى استيل كتابتك عاديه بالنسبه للخط

بس عجبني التوهج

..

شوف كلمات التوقيع اللي سويته لشوق الربيع

كتبتها في خرابيش الدجاج

اصلا هيا كلمات اللي في البطاقه الفلاش اللي قلت لك عليها

{{ فــارس }}
12-02-2007, 06:27 PM
طيب تدرين ان تصميم اجوان هو اللي عقدني .. انتي ما شفتي صورتها اللي قالت سوي عليها التصميم خخخخ

قصيت منها ثلاث قطع .. تلاقين الصورة لسه في توقيها ..


وتصميم عاشق الجمال تعرفينه خخخ

والتصاميم الثانيه سويتها ع السريع ما اخذت مني وقت اصلا هع هع هع

ارهابي نت
12-02-2007, 10:08 PM
>>>>>>>>>>>>>السلام علاكم...........عندي سؤال.

ارهابي نت
12-02-2007, 10:11 PM
اســــــــــــأل والا؟

نور المملكة
12-02-2007, 10:13 PM
وعلاااااااكم السلاااااااام ههههههه

اسال على بال مايجي صاحب الورشه ويشوف سعااااااالك

ارهابي نت
12-02-2007, 10:30 PM
السؤال هو هاااااو وكيـــــــــــف اضيف فرش لبرنامج...................Corel Paint Shop Pro X

ما اتوقع بنفس طريقة اضافتها على برنامج..............Photoshop


لأني اضفتها بنفس الطريقه مع هذا مانفع.

{{ فــارس }}
12-02-2007, 10:43 PM
سلااااام علااااااااكم خخخخخ


ترى انا ما عرف ولا حملت البرنامج من اساسه .. خخخخخخخخخخ

نهيهيهاا

من حمل برنامجن ولم يعرف لهو فاعطوه علفا ليرعى مع الغنمي خخخخخخخخ

{{ فــارس }}
13-02-2007, 06:00 AM
ممتاز يانوور اخر حلاوه وربي بس بقولك على شوية ملاحظات :))

ولا اقولك الاشياء اللي تسويها احسن .. واذا طلع تمام كان بها ما طلع تمام


سوي تراجع ولا من شاف ولا من دري خخخخ

روحي على لاير صورة البنت اللي في اليسار واضغطي بالفاره يمين واختاري بلديقن على اما اظن

واختاري اول خيار وتلاعبي فيه :)

غيري الخط من قلب غدرني .. وآه من خلن على بالي طرا ... حتى اللي تحت الصورة .. هذا الخط احسه مو تمام :))

نور المملكة
13-02-2007, 06:20 AM
النت قطع معي يادوب ارسلت الرد وتو اللي فك :(

بس المهم انك شفته


هو لسه باقي عليه حركااااااات

وبجرب اللي قلته

بس ماصدقت طلع معي وقلت اشوف اذا عندك اي شئ اضيفه عليه

انا بحط عليه ايطار اسود

وبجرب

>> شفته بدرس لك

{{ فــارس }}
13-02-2007, 06:26 AM
طيب نور حطي الايطار اسود بس لا تزودينه عن 3 بالكثير اوكي ... حطي الايطار بالمربع على كامل التصميم ومن ايديت .. استروك .. حطي القيمه ..

نووور تعرفين تسوين الايطار المتقطع ؟؟

طيب تعرفين تصنعين باترونات ؟؟ :)))

>>> اذا ما تعرفين انشاء الله يوم كذا وحنا مروقين اعلمك عليها .. سهل مره :))

نور المملكة
13-02-2007, 06:31 AM
نوووو

ولا شئ من اللي قلته :))

..

طيب انا بطبق الايطار

..

ومتى ماصرنا رايقين تعلمني :)

النهايه
13-02-2007, 06:33 AM
نووووووووووور

فااااااااااااارس

باركو لي لقيت اللي أدور عليه

قلبت الفتوشوب فوق تحت الين لقيته

وطبقت طريقة الدمج اللي قلتوا لي عليها بصراحه مرررة حلوووووه وسهلة

مشكووووووووووورين الله لا يحرمني منكم

باااااااااي

{{ فــارس }}
13-02-2007, 06:35 AM
امم طيب نور انا اعلمك ولا يهمك كم نور عندينا ^ _ ^


هو سهل مره .. واذ ما تبين تتعبين .. حملي باترونات .. بس حملي اللي باللون الابيض والاسود

هي اللي عليها الكلام :))

يعني في باترونات زي الزخارف .. وزي الموجوده عندك بالاساسيات .. ماهي حلوه

اللي اقولك عليها هذي هي اللي تسوي خطوط التلفزيون والايطار المتقطع والايطار العادي ..

>>> عندها فلتر خطوط االتلفزيون بس ما هو حلو :))

وانا الحين استأذن

باايووو ^ _ ^

{{ فــارس }}
13-02-2007, 06:39 AM
مبرووووووووووك بوووووووسه


انتي تتقدمي بسرعه والله .. اليوم كان في واحد عندي في البيت وقلتله شوف


هذي بوووسه ماكانت تعرف شي في الفوتشوب .. وهذا هو تصميمها >>> ووريته تصميمك اللي حطيته في الورشه

وماكان يصدقني انك تعلمتي في اقل من اسبوع ووصلتي هذي المرحله :))))

استمري بوووووووووسه

انا استأذن >> للمرة الثانيه على التوالي ^ _ ^


سلااااامووووووو

نور المملكة
13-02-2007, 06:42 AM
صح فارس

انا ابغى طريقه خطوط التلفزيون السهله مو اللي حطيتها بدرس

خلاص انا راح انتظرك يوم تعلمني كل اللي قلته يا استاذي الموقر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

النهايه
13-02-2007, 06:46 AM
صحيح فارس

فرحتني مره الله يخليك يارب

وأكيد كل هذا بفضلك

الف شكر فارس

بااااااي للمرة الثانية

ارهابي نت
13-02-2007, 07:33 AM
احــم احم نحن هنا......السلام علاكم

ارهابي نت
13-02-2007, 07:36 AM
ابـــــــــــشركم كأني شبه تعلمت للبرنامج الي سألتكم عنه وهذا شبه تصميم صممته فيه

اكيــــد ماعليه كلام بس البرنامج ممتاز بالدمج.

http://moozah.com/uploads/1d39c4191c.jpg (http://moozah.com/)





امــــا الفرش لاحد يجاوبني فيها نياهاهاهاه

{{ فــارس }}
14-02-2007, 12:41 AM
اهلين نوووووووور

افتحي عمل جديد بمقاس 1 × 2 بيكسل .. بخلفيه شفافه

وتأكدي ان المقاس بالبيكسل مو بالسنتيمتر اوكيك ..

واضغطي على كنترول +

واضغطي من الكيبورد على حرف D عشان تطلع الالوان اسود بخلفيه بيضا

واختاري اداة قلم الرصاص اللي مع الفرشه .. اسمها بينسل تول بمقاس 1 بيكسل

ولوني الجزء الاعلى من المستطيل باللون الاسود ..

واذا خلصتي .. من القائمه إديت روحي على ديفين باترون .. وسوي حفظ وخلصنا :))

{{ فــارس }}
14-02-2007, 12:44 AM
الحين .. افتحي تصميمك عادي .. وافتحي لاير جديد ومن القائمه اديت اختاري فل .. راح يطلعلك مربع

مكتوب في Use اختاري باترون ِ.. راح تلاقين الباترون اللي صنعناه موجود اختاريه .. وراح يطلعلك

خطوط تلفزيون .. وبعدها خففي من درجته من نفس اللاير عادي :))

نور المملكة
14-02-2007, 12:48 AM
طيب سويت كل شئ

المربع مررره صغير

ولما الون اشوفه بالشكل الي على جمب

وكل شئ تمام

.
.

طيب ايش استفيد منه :)

ههههههههه

{{ فــارس }}
14-02-2007, 12:54 AM
نووووور المربع صغير عشان ما كبرتيه ... كنترول +

هذا استفادته خطوط التلفيزون :))

نور المملكة
14-02-2007, 12:54 AM
ياااااااا مررررررره حلو

وسهل

يغني عن الفرش اللي ترفع الضغط ههههههه

وهذا التطبيق

ماعليك بكلمه اللي فوق يوم اقول (( ايش استفيد منه ))

ماكنت اعرف له خخخخخخ

بس صراحه رهيب ويعطي شكل حلو

http://moozah.com/uploads/9240967b1b.jpg (http://moozah.com/)


مشكووووور يا فارس

ولو اني ما ابغى الرسميات

بس لزوم البرستيج هههههههههههه

نور المملكة
14-02-2007, 12:57 AM
انا عندي بالفوتوشوب واضحه الخطوط بس هنا ما ادري ليه مرررره مي واضحه

بس على العموم عرفت الطريقه تماااااااام :)

{{ فــارس }}
14-02-2007, 12:58 AM
نووووور

هذا عمل مفتوح لباترون الايطار المتقطع

http://moozah.com/download.php?filename=0c99408865.rar

احفظيه بنفس الطريقة اللي حفظتي فيها الباترون اللي قبله .. وبعدها اعلمك كيف نستخدمه :))))

{{ فــارس }}
14-02-2007, 12:59 AM
يااااااسلاااااام عليك يانووووووووووووووووووووور ميه ميه

الحين اذا حفظتي هذا الباترون الثاني اعلمك كيف تستخدمينه .... سهل مره

نور المملكة
14-02-2007, 01:02 AM
اوكيك


جاري الحفظ

اي ول باااااك اني تااايم

>>> لي عوده :) ههههههههههه

*Blue eyes*
14-02-2007, 01:02 AM
حلو وحركااااات

ورشة مرررة وحدة ....دوبها انتبهت الأخت

المهم عندي اسئلة كثيرة عن الفتو شوب
وان شاء الله اتحفكم بها

بس خليني اول افر من الأول يمكن القى اسئلتي موجودة

واذا مالقيتها بحط اسئلتي

تحيتي,,,

نور المملكة
14-02-2007, 01:07 AM
اجتمعوا الحلوين

منورين بلو وحلا

>> بنقلبها سوالف هههههههه

عدنااااا


فارس حفظت الباترون

>>> قبل شوي سويت طريقه خطوط التلفزيون وماطلع >>> على بالي فاهمه ههههههههه


يالله كيف استخدمه !!