المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$ ايش رايك في العضو اللي قبلك $$


الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10

الفراشة
09-07-2005, 01:20 AM
قموووره = الله خذا من كل زين وعطاها لا شفتها لايمكن تقوول بس لو .. الناس تكبر ويتغير حلاها
بس هي غير الناس تكبر وتحلووو

ms _dall3
09-07-2005, 02:39 AM
فروشة

مزيونة منتدى بنات

كـنـيـدو
09-07-2005, 10:46 AM
لملمي : دلووعة المنتدى

bright_moon
09-07-2005, 11:15 AM
he is cool

SuperMario
09-07-2005, 11:44 AM
موون =عضو فعال

امونه المينونه
09-07-2005, 12:09 PM
سوبر **مشاكس

تحياتي
مووني

دلع
09-07-2005, 05:26 PM
8
8
8
8
دلوعه^_^

شهودة
09-07-2005, 05:35 PM
عسولة

أخ عليهاا

حلاوة المنتدى بنت ذوووق وربي الله يخليهاا ولا يحرمنا من نوورهااا


وانة اموووووووووووووووووووووت فيهاا

تحياتي
شهودة

صـدى الوجدان
10-07-2005, 10:55 AM
شهودة = عطر و نور المنتدي غاليه غاليه جدا جدا جدا جدا علينا

bright_moon
10-07-2005, 11:23 AM
صدىىىى بكاش لوووووووووووووووووووووووووووول

امونه المينونه
10-07-2005, 11:27 AM
برايت موون=عضو حبوب ومرح

تحياتي
مووني

صـدى الوجدان
10-07-2005, 12:52 PM
امونه = عضوة حبوبه و تجنن

الفراشة
10-07-2005, 06:32 PM
صدى الوجدان = ولــد من الخبر

امونه المينونه
11-07-2005, 11:27 AM
فروشتي=بنت حلوه وحبوبه وجنان وانا احبها موووووووووووووووت

تحياتي
اموونه

غموض
11-07-2005, 01:06 PM
امونة بنوتة حبوبة وعسل

bright_moon
11-07-2005, 01:09 PM
غموووض = بنت هااادئه ويملأها السكون وقليله الكلام ولا تحب الناس الي كلامهم كثير لوووووووووووووووووول

صـدى الوجدان
11-07-2005, 01:11 PM
bright_moon = عضو سحرني بنورة الحلو و جنني بكلامه العسل

ولك يالغالي خالص الشكر و التقدير
صدى الوجدان

bright_moon
11-07-2005, 01:30 PM
صدى = عضو عقلاني و حبووووووووب وكلامه عسل

صـدى الوجدان
11-07-2005, 01:34 PM
موووون= روووووووووووووووعه

دلع
11-07-2005, 05:33 PM
صدى عضو ماسي

امونه المينونه
11-07-2005, 06:08 PM
عسوله =كلها على بعضها عسل

الفراشة
11-07-2005, 06:37 PM
امووونه = بحرينيه ذوووق احبها مووت الله يحفظها ويخليها لاحبابها

فهد
11-07-2005, 07:34 PM
الفراشة = (بدون تعليق) خخخخخخخخخ

دلع
12-07-2005, 04:00 AM
فهد= بدون تعليق هههههههههههههه^_^

jood
12-07-2005, 05:11 AM
عسوله=عسل مثل اسمها

غموض
12-07-2005, 11:24 AM
جود بنوتة هادئة ومشاركاتها قليلة بس باين عليها انها حبوبة

نايف 2005
12-07-2005, 11:30 AM
غموض تسكن في قلب جــــــــــــــــــــــــــــــــــريح ......

صـدى الوجدان
12-07-2005, 11:31 AM
نايف = عضو ذو الأخلاق العاليه وصلت اعالي الجبال

bright_moon
12-07-2005, 11:34 AM
صدى = عسل الدنيا

صـدى الوجدان
12-07-2005, 11:36 AM
مون = بسمته و حتى ضحكته ترد الرووووووح

غموض
12-07-2005, 11:41 AM
صدى عضو راااااااااااااايق وجنتل

صـدى الوجدان
12-07-2005, 11:43 AM
غموض = وردة المنتدي بعطرها و جمالها الساحر

bright_moon
12-07-2005, 11:43 AM
غموووووووووووووووووووض = حبوووووووووووبه

غموض
12-07-2005, 11:59 AM
صدى الوجدان عضو غااااااااااااااااااالي

برايت مون عضو مشارك

دلع
13-07-2005, 01:50 AM
غموض ايش اقول ايش اخلي= الشمعه الي تنور منتدانا ^_^

صـدى الوجدان
13-07-2005, 11:09 AM
عسوله = عسل في عسل و النحل وقف عن شغله بسببها لأنها غطت عسلهم

امونه المينونه
14-07-2005, 12:54 AM
صدى=تحطه على الجرح يشفى

تحياتي
اموونه

دلع
14-07-2005, 02:24 AM
امونه= حبوبه وتحب كل الناس^_^



يسلموااااااااااااااا صدى عــ كلامك ياذوق ^_^

الفراشة
14-07-2005, 02:43 AM
عســـــــــــوله = بنت مافيه مثلها ذوووق ورقـــــه وعذووبه
أحبـــــــــــــــــــــــها ربي يخليـــــــــــها *^.^*

امونه المينونه
14-07-2005, 10:17 AM
الفراشه=بنت حلوه وحبوبه وتحلق في سماء المنتدى بهدوووء دون ان تزعج احداً

واهي بنت كووووووووووووووووول

وانا احبها مووووت

وعسى الله يحفضها من كل شر وخليها لنا يااااااااارب


تحياتي
اموونه

زهور الريف
15-07-2005, 02:37 PM
أمونه ========== قمر وفضاء المنتدى

امونه المينونه
15-07-2005, 05:06 PM
زهور الريف =ملكة الحلوات

الفراشة
16-07-2005, 01:22 AM
اموونه = ميـــــنونه -.^

صـدى الوجدان
16-07-2005, 09:36 AM
فراشة = حبووووبه و قلبها طيب

امونه المينونه
16-07-2005, 12:32 PM
صدى=حبوب...مؤدب...محبوب من الجميع.....مميز....الكل يتمنى صداقتة....


تحياتي
امووونه

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 01:44 AM
صباااح الخير عالناس الغير...

من اجل ان نفتح المجااااااال للصراحة<<<<<<< ياعيني عالفصحى..

كل واحد يقوول رايه باسم العضو اللي قبله....

يالله لكم المجاااااااااااااال تقوووووووولووووووون رايكم في اسمي...




ابغى تفااااااااعل مو زي كل موضووووووووووووووووع..





تحياتي.................. قـــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــر ..

سندريلا2005
24-08-2005, 01:56 AM
حلو اوي اسمك ياقمر
هوه اكيد اسم على مسمى

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 02:08 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووو سندريلا..

اسمك الاحلى..

][ مــلــك ][
24-08-2005, 02:25 AM
قموره إسمك حلو بس الشين إلي فيه

ليه موتو قهر


بدون زعل

تحياتي

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 03:54 AM
حرررررررررام عليكم احس انه مررررة حلو..
وليه ازعل ياعسل..



اسمك روووووعة..

الماسه الحساسه
24-08-2005, 04:12 AM
بلعكس مره حلو
لفت نظري من اول مادخلتي المنتدى



احم احم احم
هااااااااه وش رايكم باسمي امي وابوي سموني كذا انا ماااااااااالي
ذنب

هههههههههه

من جد وش رياكم
بلماسه المجروحه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااااااابنت لسعوديه

سندريلا2005
24-08-2005, 04:22 AM
حلو اوي اسمك يالماسه

بس ليه انتي مجروحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الماسه الحساسه
24-08-2005, 04:27 AM
ذا السؤال الي كنت خايفه منووووووووو


اهااااااا وجوابه تعالي اسالي القلب ومافيه


ساندريلاااااااا <---------- حلووو اتخيلها شقرى وبيييضاء مثل سندريلا الي
بفلاااااام الكرتون
ههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلاااااااااااااابنت لسعوديه

سندريلا2005
24-08-2005, 04:29 AM
مرسيه يالماسه
بس عرفتي منين اني بيضاء وشقراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برافوووووووووووووووووووووو
تحياتي لك يالماسه

كلي عسل
24-08-2005, 07:05 AM
حلو اسمك يا سندريلا لأني انا احب قصه سندريلامررره
وانت وش رايكم بأسمي
..مع حبي..

][ مــلــك ][
24-08-2005, 07:29 AM
حلو مره إسمك يا عسوله


تحياتي

غموض
24-08-2005, 07:32 AM
مــــــــــــلك: اسم روووووووعة

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 09:34 AM
غموووووض اسمك حلووووو بس صدق انت غاااااامضة....

غموض
24-08-2005, 11:55 AM
يسلمو قمر


كلامك صدق

الكل يقول لي انتي غامضة


قمر : اسم على مسمى قـــــــــــــــــــــــمر

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 01:12 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو غموض تصدقين مرة قريت ان المراة الغامضة اكثر جاذبية....

العيون الجارحه
24-08-2005, 01:17 PM
خخخخخخخخخخخخخخ الى قبلى بتفتى على غموض خخخخخخخ

**بنـ دلع ـات**
24-08-2005, 03:29 PM
الماسه الجروحه بصراحه اسم حلو كثييييييييييييير....


يالله عاااااد وش رايكم بأسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمر وموتو قهر
24-08-2005, 03:51 PM
اسمك حلو ونعووووم......

زهور الريف
24-08-2005, 03:58 PM
اسمك عاجبني قمر ولا تخافي ما حد يكرهك علشان يموت قهر

قمر وموتو قهر
25-08-2005, 12:43 AM
يسلموووووووو زهور..
اسمك مرة خطيييييييير..

الماسه الحساسه
25-08-2005, 02:22 AM
بنسبه لاسمك حلوووووووو بس يعطيك انطبااااع بلغرور شوي


ويسلووووو حبايبي على الي يعجبو اسمي

ذا من ذوقكم

تقبلوو محبتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااابنت السعوديه

فهد
25-08-2005, 02:30 AM
الماسه اسمك حلوووووووووو وعاجبني

والله يستر من العضوة الي بعدي وش بتقول باسمي؟؟؟؟ اول يخافون من الملك فهد والحين الملك فهد راح.......الله يستر بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قمر وموتو قهر
25-08-2005, 02:47 AM
فــــــــــــــــهــــــــــد.. احد يقدر يقول اسمك مو حلو....

اميـ الشوق ـرة
27-08-2005, 02:24 AM
قمر : اسمك مرة روعة

الماسه الحساسه
27-08-2005, 02:31 AM
اميرة الشووووق حلو
عارفه احسك شاعره وتحبين الخواطر وحسااااسه
ذا بس انطباعي بللاسم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااااااابنت السعوديه

قمر وموتو قهر
27-08-2005, 03:21 AM
يسلمووووووووووووووووووووووو اميرة..

آرآم
29-08-2005, 10:04 AM
حياتي قمور اسمك حلو
بس ليس نموت قهر ياقلبي حنا اخوان
ويسلموووووووووو

قمر وموتو قهر
29-08-2005, 11:43 AM
مشكووورة آرااااااااااااااااام عالطلة الحلوة..

انت الاحلى....... اسمك حركة..

غموض
12-09-2005, 10:47 AM
قمر ......... قمر كل البنات

أطول وحده
13-09-2005, 04:16 AM
اسم روعه ورومنسي حيل اكيد صاحبه الأسم رومنسيه ولا انا غلطانه

الفراشة
13-09-2005, 04:52 AM
اسم رهيب .. غريب ويجذب غصب

سندريلا2005
13-09-2005, 05:54 AM
اسمك حلو اوي وانتي فعلا فراشة المنتدى

غموض
13-09-2005, 08:03 AM
سندريلا : اسم يدل على ان صاحبته اميـــــــــــــــرة

ولد مكشخ
15-09-2005, 08:29 AM
ايش رايكم باسمي
اكيد راح تقولو متكبر

اميـ الشوق ـرة
15-09-2005, 09:24 AM
ولد مكشخ


ولـــــــــد كشخة

أطول وحده
15-09-2005, 06:00 PM
حلو احس ان صاحبة الأسم رومنسيه مررررررررررررره

يالله عاد وش رايكم باسمي اطول وحده

الماسه الحساسه
15-09-2005, 09:55 PM
حلو بس احسك طوووووووووووووووووووييييييييييييييييييييله

ههههههههههههه

وشرايك بسمي انا بعد


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااااابنت السعوديه

ماروكو بغداد
15-09-2005, 09:58 PM
اسم حلو و بديع


فيكة

وش رايكم في اسمي

ماروكو بغداد

انتضر جوابكم يا اعضاء

الماسه الحساسه
15-09-2005, 10:10 PM
حلو بس بصراحه مافهمتو وش يعني مركووووووك
انا الي فهمته انك عراقي

وبس
بس هو عموما
اسم حلوووووووووووووو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااااااااابنت السعوديه

عساف المهرة
15-09-2005, 11:37 PM
الماسه المجروحه
مو حلوووو
لو كان الماسه الحساسه أحلى
لازم يجي واحد ويقول مو حلو
كلكم تقولون
حلو
روعه
زين
منيح
وانا أخالفكم

الفراشة
16-09-2005, 12:11 AM
عساف حلووو
بس المهره ؟؟؟
يعني هو اسمك كامل او كيف؟

هو اسم عادي .. لكن الي يحليه صاحبه ^__^ << ترقع

أطول وحده
16-09-2005, 12:28 AM
ما اقدر اقول إلا رهييييييييييييييييييييييييييب
اللي بعدي وش رايك بسمي ترى عادي تس

عساف المهرة
16-09-2005, 12:35 AM
اطول وحده امممممممم
احراج
احس انك مثل المثل اللي يقول
بس شي الاس مميز
أكيد انك طويله بالحيل


الفراشه يا دبه
عساف المهرة
طبعاً مو اسمي
المهرة ما تعرفينها
اخت المهر
والمهر والمهرة ابنا الفرس
<< على باله جاب معلومة جديدة

أطول وحده
16-09-2005, 12:40 AM
عساف المهره احس اسم هياط يعني مراجل وسنع وحركات فزعات اكيد صاحب الأسم كذا
بس رهيب
ومشكور على المثل وفعلآ ينطبق علي

الفراشة
16-09-2005, 03:23 AM
اسمها غريب
احس نفسي قصييييييييييييييره عندها

عساف المهرة
16-09-2005, 05:12 AM
فراشه
حليو
ويليق على البنات

غموض
16-09-2005, 06:29 AM
عساف ماادري ايش معناه

بس المهرة حلووووو لاني احب الخيول مووووووت

أطول وحده
16-09-2005, 08:31 PM
احس ان صاحبة الأسم تحب الغموض وعالعموم هو حلو

الماسه الحساسه
16-09-2005, 08:48 PM
اطول وحده

الصراحه اقولك غريب الاسم يعني
البنوتات يحبون الدلع
ليش ذا الاسم بذااااااااات
الي جاء ببالي انك طوييييييييييله ومتعقده من طولك عشان كذا تقولي ن اطول وحده

نو للزعل
وبعدين عسافوووووه

انا اسم الماسه الحساسه <<<<ذا اسمي اوول وصارت لي جـــــــــــــرح
ولما سجلت المنتدى كانت قمة الالم والصدمه عندي
وسميت نفسي الماسه المجروحه
ولما اكتب اي موضوع اكتب اسمي الاصلي
فهمت ليش كتبت الماسه المجروحه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلااااااابنت السعوديه

أطول وحده
16-09-2005, 11:23 PM
حساسه حيل وحلو
اما عن سالفة طولي اللي اكثر اللي فالمنتدى يسألوني عنها انا صحيح طويله مره
بس ما تعقدت بالعكس احس بالتميز<<<<امحق تميز
واما عن سالفة اسمي ان البنات اكثرهم يحبون الدلع فأنا انسانه تكره الرومنسيه وتحب الضحك والوناسه والهبال وفلة الحجاج اما حركات الحب والرومنسيه هذي ما خذه عندي سجن مؤبد هذي سالفة الأسم مع الطول

الماسه الحساسه
17-09-2005, 01:10 AM
ايه طويلوووووه خليك مثلي
لا للحب نعم لصداقه
وخلينا نفلها ونضحك ونسووووووووووولف
وننبسط ليش نعذب روحنا وحنا برحه
هههههههههههه


وترى الطول جمال بحد ذاته
وياكثر القصاااااااااار وياقل الطويلااااااااات
ماتشوفين الجزم الله يكرمكم كيف الكعب فيها تقولين راكبه جمل هههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلاااااااابنت السعوديه

عساف المهرة
17-09-2005, 04:49 AM
الماسه المجروحه
سلامتك من الجروح
وبعض الجروح لا جت من اغراب عادي

بالنسبة للاخت غمووووض
عساف معناه ظالم في اللغة
لكن عند ربطه بالخيل
يقصد بها عاسف الخيل
أي الذي يدربها ويروضها
بس مو اللي يظلمها
والمهرة : هي انثى الدجاجة

خخخخخخخخخخخخ
أقصد الفرس الصغيرة

تحيتي

همـس المـشـاعـر
17-09-2005, 02:10 PM
الى الغالي عساف المهره...

بدوون مجاملات اسمك روعه بس احس انه في شي...

والشي هذا ما اعرفه فأعذرني اذا قلت شي غلط...

اختك...
...همـس المـشـاعـر...

فاارس الاحلام
17-09-2005, 10:58 PM
:. همس المشاعر :.

اسم جميل يحمل معني اكثر من رائع

تقبلو اجمل اجمل تحيااااااااااااتي

فاارس الاحلام

الماسه الحساسه
18-09-2005, 07:49 PM
فارس الاحلاااااااااااام

ياشيخ خليت خدوي حمر
استحيت

وش تبيني اقول بفارس الاحلااااااام<<<<<سرحت البنيه

هههههههه


اسم قمه بروحه تحلم فيه كل فتاه


وتخيلو حلووو عريضضض وعلى الفرس الابيض <<بس طبعا مو انت خخخخخخخخخخخخخخخ



اسم قمه بروعه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الماسه الحساسه بنت الغلاااااااااااااابنت السعوديه