المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه تسجيلي باالمنتدي >>>لاتضحكون عيب خخخ<<<


أحلا حضرمية
26-04-2008, 01:04 AM
:bnaat2: :bnaat2: السلام عليم حبيبات البي ::ا
اشتاتلكون كتير كتير (هذا المستخدم يعمل باالمثل اللي يقول لافاتك الميري اتمرمغ بترابه )
يقالني لبنانيه
بقولكم قصتي مع التسجيل باالمنتدي مثل ماوعدتكم ادري كنتم تحتروني علي احر من الجمر خخخخخخخخ
بس ماابطي من جاء انشلغت لحد شوشتي
هذا محاكيكم طول الله اعماركم كنت اسجل ويفشل التسجيل وعلي هاالطريقه غشيمه فديتني باالحيل باالحيل
وبعد ان اعياني التعب وصرت لادخلت المنتدي يقفل بوجه ويقول ماندخلك الا بولي امر
قلت مابدهاش باه لازم اطلب الفزعه من احد خواتي وجلست افكر من اعنز عليه واطلب الفزعه منه فقمت وعزمت اختي الصغيره اللي اصغر مني صح انها عجوز بس اقول الصغيره لانها تعرف لقبي واخاف تقراء موضوعي وتزعل اذا قلت العجوز خخخخخخخخخخخ (هذا المستخدم ماله خاتمه)
الزبده يوم جلست اقهويها وانا اذكر سالفه المهادي وشلون اختبر اللي يبي الفزعه منه وانا اقوم واتجه نحو الضحيه واطبح بحوض بطنه (صرخت المسكينه وبس ماقدرت تقوم طبعا من خف اللي مطبح بحوضه )
قلت انا داخله علي الله ثم عليك قولي تم قولي تم اهي طبعا ماقدرت تكلم من اللي انا قلت لكم عليه بس فهمت من اشاره شفايفه وعويناته انها تقول تم :i:
فحولت بكل نعومه وخفه من شليله
(الشليل لغير اهل نجد هو حضن الوحده لا صارت متربعه والتربع هو ولا مو لازم بلا احراج )
قالت وش حدك علي ها السوات يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مالكم شغل ماني قايلتلكم وش قالت ياحبكن للشراف
قلت حدني الموت الموت الحمر وانا اختك
المسكينه اخيتي قامت تشيل وتضرب تحسن صايرن لي شي .........انا شفت البنت تغير وجهها
قلت في نفسي بتذبحني اذا درت وش ابي ,,,,,,,,,وانا افقع ولسان حالي يقول قربوا مربط النعامتي مني
حست اختي اني انوي الفرار للحوش (السور),,,,,,,,,,وفعكربتلي الاي علي خشتي وركبت علي ظهري وهي تشد قناصيعي (شوشتي وفي روايه شعري )
وتقول تكلمي قولي وش انتي مسويه خربتي بيتك ولطختي سمعه العايله وش ذنب عيالك
انا وانا عاضه الارض مااستوعبت كلامها الا بعد ان هدء روعي وانا انتفض انتفاضه الاسد واشوته الاه لازقه باقصي كرسي باالصاله
قلت اي عار اي فضيحه غربل الله ابليسك ابيك تسجليني بمنتدي حواء
جاركم الله انا قلت الكلمه او ماقلته الا المخده ساده حلقي وهي تمشي ميتين كيلو ياالله مسكت اطرفه واطلعه
طبعا انا سويت نفسي مسكينه وجلست امسح ادموعي وانا الف من الحلي قبل يخلصونه عيالنا
الزبده البنت ارحمتن وحست بذنب قالت نعنبوا ابليسك مشغلتن رجلك لما شرالك المحمول وانا اعرف وانا فلته واخر شي تبيني اسجلك بمنتدي ماعرفتي يا ...طوووووووووووووط
قومي جيبي الكمبيوتر اسجلك
وانا افقع مثل الفشقه ( فشقه ام خمس )ثواني الا انا وهو وسط حوض بطنه وترفسن الاي متربعه (متربعه سبق تعريفه )
وتسجلن قالت ياالله حطي لك لقب وانا اهذه عليه قالت لا لاتقولي لي انا اكتبيه انتي علشان ماعرفه وتصير لك خصوصيتك وصدت المسكينه وانا اكتب لقب غير الاول من الذهانه والغموض:
قلت لها ياالله التفتي كتبته واثرني مارفعت السهم والقب يلوح قدامه قالت حطيتي مزيونتن باالحيلل وانا اصكه كف قلت وشلون عرفتيه قالت وووووووجع
ليه مارفعتي السهم علشان ماشوفه
قلت لا لا ما منا غمضي بغيره وتصد اخيتي (حرام احس اني عذبته ذاك اليوم خصوصا انها حامل وبنته علي يده الصغيره وتصيح وانا ناشبه بحلقه تقل شوكه )
مالككم باالطويله وانا اكتب طيبه قلب وارفع السهم وانا عجله خايفه تشوف اسمي (غش ال ........... ولا تنصحه )
قلت التفتي وتضغط الموافقه قالوا مرحبا بك طيبه القلب وحنا نتسدح من الضحك:: (ياهاربن عن الموت ياملاقيه )
وخلاص صارت تعرف لقبي غصب عن فنخوري وسلامتكم
ملاحظه نسيت اقولكم انها راحت ذاك اليل لبيته وهي عليها علامات الاعياء الشديد خخخخخخخخخ ولا ماله داعي اضحك علي شين فعايلي ولكم خالص تحياتي
انتظروا مغامرات اليالي الرومنسيه بحبكون كلكون خخخخخخخخخ:

ط616رق
26-04-2008, 12:15 PM
اختي احلى حضرمية .......
اولا عني وعن اعضاء منتدى بنات احب ان ارحب بكي بمنتدى بنات .......
منتدى جميع العرب شباب وبنات .......
اتمنى ان تجدي سعادتك وراحتك بيننا .....
وتعتبرينا كاخوة لكي هنا .....
والله يحفضظك لاختك العجوز ......
والخوف انك انتي تطلعي مثلها عجوز ......
مو مهم الاهم اننا اتشرفنا بتواجدك بيننا .....
وحيدي عدل ترى لكل مجتهد نصيب ....
ارجو لكي مزيدا من التقدم والنجاح والى الامام دائما ......

كابتشينو
26-04-2008, 04:33 PM
هههههههههههههههههه
ياهلافيك اختي نورتي منتدانا
بعد كل هالمغامره والمطامر
المهم انك وصلتي ...
ان شاءالله تقضين اجمل الاوقات بصحبه منتدي بنات

وردة الرمال
26-04-2008, 09:05 PM
:bnaat3: :bnaat3: :bnaat3:

هههههه قصة غريبة ومضحكة