المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !ّ!ّ!ّ!ّّّّْْْْْْْْ~كيف ____تتصرفـــ...+عندما تنصدم[email protected]!!


Naboaa Miller
08-06-2009, 06:54 PM
السلامــ عيكم و رحمهـ اللهــ و بركاتهـ

جبتلكم موضوع من ابداعي×_÷

طازا


لمن يصير معكــ حادث مفاجاأأ

يعني مثلاً يموت ابوكيــ"من غيرــشر..""


كيف بيكون شكبل صدمتكـ؟؟
مش بس هيكــ


ايـ شيىء في حياتك يصدمكـ كيفــ بتتصرف؟؟





تحياتيــ

×_×



Naboaa Miller~!

اجو ان اشف تفاعلكنـــ اخواتيــ

ضحكة خجل
08-06-2009, 09:05 PM
:bnaat2:
لاحول ولاقوة إلا بالله

قسم بالله توي جايه من عزاء

قصة مؤلمة لصديقتي الله يصبرها ويعوضها خير

ترملت وزواجها ماكمل السنة

والأدهى هي نفساء

لاحول ولاقوة إلا بالله

ادعوا لها

قسم بالله جاني الخبر كالصاعقة

كيف تصرفت:

انجنيت كنت أقول ان شاء الله الناس غلطانين ومايكون زوج صديقتي<لحد الحين متماسكة

جاني اتصال وتأكد الخبر انه زوج صديقتي .. ردت فعلي اثناء الإتصال أكيد انصدمت بس متماسكة مابكيت وكنت اكثر من قول لاحول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

بس قفلت الجوال واخذت ابكي وابكي اهلي يسألوا ايش فيك؟

ماقدرت اجاوب

بعدييين خبرتهم

اكيد صدمة قوية..

بس شفت صديقتي بكيت وبكيت حاولت ماتشوفني وبعدين سلمت
واخذت اصبرها

بس تري اعتبر صبورة شوي وامسك نفسي يعني ابكي بهدوء

الله يعينها..والله لايفجعنا

bnak
08-06-2009, 09:11 PM
حبيبتي ضحكة خجل الله يغفر له ويرحمه ويجعله في الفردوس الاعلى من الجنه
Naboaa Miller

ان شاء الله مايصير مثل هالموقف واذا صار اكيد بتكون صدمه بس في النهايه قدر الله وما شاء فعل

Naboaa Miller
08-06-2009, 10:00 PM
:bnaat2:
لاحول ولاقوة إلا بالله

قسم بالله توي جايه من عزاء

قصة مؤلمة لصديقتي الله يصبرها ويعوضها خير

ترملت وزواجها ماكمل السنة

والأدهى هي نفساء

لاحول ولاقوة إلا بالله

ادعوا لها

قسم بالله جاني الخبر كالصاعقة

كيف تصرفت:

انجنيت كنت أقول ان شاء الله الناس غلطانين ومايكون زوج صديقتي<لحد الحين متماسكة

جاني اتصال وتأكد الخبر انه زوج صديقتي .. ردت فعلي اثناء الإتصال أكيد انصدمت بس متماسكة مابكيت وكنت اكثر من قول لاحول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

بس قفلت الجوال واخذت ابكي وابكي اهلي يسألوا ايش فيك؟

ماقدرت اجاوب

بعدييين خبرتهم

اكيد صدمة قوية..

بس شفت صديقتي بكيت وبكيت حاولت ماتشوفني وبعدين سلمت
واخذت اصبرها

بس تري اعتبر صبورة شوي وامسك نفسي يعني ابكي بهدوء

الله يعينها..والله لايفجعنا








مشكورة على المرور

Naboaa Miller
08-06-2009, 10:01 PM
حبيبتي ضحكة خجل الله يغفر له ويرحمه ويجعله في الفردوس الاعلى من الجنه
Naboaa Miller

ان شاء الله مايصير مثل هالموقف واذا صار اكيد بتكون صدمه بس في النهايه قدر الله وما شاء فعل




مشكورة على مرورك الحلو

شاخطه بسيكل
08-06-2009, 10:06 PM
يعطيك العافيه ع هيك مرور


انا بصراحه مقدر اتحرك وابدا استفرغ الله يكرمك

همس الخواطر A
09-06-2009, 11:59 AM
بخبركم عن وفاة جدتي
صرت زي المجنونه ابكي وابكي وابكي لانها توفت واندفنت وانا ما أدري عن شيء ومرت على السالفه اسبوع <<علما بأن جدتي ساكنه بالمغرب
بس يوم دريت ما تدرون كيف كان حالتي


اما بالنسبه لما يصدمني انسان اصير انسانه ثانيه و اتكلم بكلام جارح ولما اكون لحالي ابكي

Creative Spirit
09-06-2009, 04:06 PM
اولا : اهنئك على تميزك الملحوظ بالقسم بارك الله فيك

ثانيا: لو صار معي حدث مفاجئ مثل اللي ذكرتيه طبعا راح انصدم وابكي بس هذا قدر الله والأفضل انا نقول لو أصابتنا أحداث محزنة ومفاجئة : ((قدر الله وماشاء فعل ))


شآكره لك مواضيعك المميزهـ

××قبائل الورد××

Naboaa Miller
09-06-2009, 06:05 PM
يعطيك العافيه ع هيك مرور


انا بصراحه مقدر اتحرك وابدا استفرغ الله يكرمك





مشكورة اختي..

Naboaa Miller
09-06-2009, 06:10 PM
بخبركم عن وفاة جدتي
صرت زي المجنونه ابكي وابكي وابكي لانها توفت واندفنت وانا ما أدري عن شيء ومرت على السالفه اسبوع <<علما بأن جدتي ساكنه بالمغرب
بس يوم دريت ما تدرون كيف كان حالتي


اما بالنسبه لما يصدمني انسان اصير انسانه ثانيه و اتكلم بكلام جارح ولما اكون لحالي ابكي



مشكورة اختي على الرد..

Naboaa Miller
09-06-2009, 06:11 PM
اولا : اهنئك على تميزك الملحوظ بالقسم بارك الله فيك

ثانيا: لو صار معي حدث مفاجئ مثل اللي ذكرتيه طبعا راح انصدم وابكي بس هذا قدر الله والأفضل انا نقول لو أصابتنا أحداث محزنة ومفاجئة : ((قدر الله وماشاء فعل ))


شآكره لك مواضيعك المميزهـ

××قبائل الورد××


مشكورة اختي كريتيف...

عاشقة غزة
10-06-2009, 10:37 AM
ايش هالسؤال؟؟
انا تعرضت لهيك موقف يوم استشهاد اخويا
بهيك مواقف ما بقدر اسوى شي غير الصدمة او فيكي تقول صاعقه كان الامر
على شان هيك ببدايه الحدث بكتفي بالبكاء بصمت
بس كل ما تذكر هول الموقف حاله غريبه بتصيبني
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يصبر الجميع على مبتلاه
يعطيكي العافيه

Naboaa Miller
10-06-2009, 01:02 PM
ايش هالسؤال؟؟
انا تعرضت لهيك موقف يوم استشهاد اخويا
بهيك مواقف ما بقدر اسوى شي غير الصدمة او فيكي تقول صاعقه كان الامر
على شان هيك ببدايه الحدث بكتفي بالبكاء بصمت
بس كل ما تذكر هول الموقف حاله غريبه بتصيبني
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يصبر الجميع على مبتلاه
يعطيكي العافيه



مشكورة اختي انا مرة صار معي حادث بس الحمدلله ما صرلي اشي حسيت حالي في فلم!
هههههههههههههههههههههههههه

همسة عتاب
13-06-2009, 06:39 PM
بصراحة..

أنا كمان توني جاية من عزاء..

الحقيقة قبل أيام توفى جدي الله يرحمه..

لما أختي حكتلي..

وقفت مذهولة ..

ما صدقت..

مع اني كنت متوقعة انو يموت لأنو كان مريض..

بس عنجد صدمة..

بالاول ما قدرت ابكي..

وما اصعب أن تبكي بلا دموع!!

بس بعدين بكيت يشكل رهييب!!

الله يرحمه ويحسن عزاه..

بس ختى هالشي مش صدمة كبيرة..

زي أول وأكبر صدمة تعرضتلها بحياتي..

يوم ما امي توفت..

في أصعب من هيك!!

الأم أغلى شيء عند الانسان..

وبرضو كنت عارفة انها رح تموت لأنها كانت مريضة..

بس انهرت بجد..

بكيت كثير..

ولما أخدوها عالدفن كنت أبكي ونفسي أركض وراها..

كنت عالأرض أبكي بشكل جنوني ..

أبكي بشكل هستيري..

وقد ما وصفت..

مش رح تحسوا فيي..

لأنو ما رح تحسوا بموقفي الا لو جربتوه لا سمح الله..

وبالآخر..

قدر الله وما شاء فعل..

وصدقوا اللي قالوا..

صدمات عمري زودتني قناعة
كل شي احبه أتوقع ضياعه

مشكووووووووورة

Naboaa Miller
14-06-2009, 02:35 PM
بصراحة..

أنا كمان توني جاية من عزاء..

الحقيقة قبل أيام توفى جدي الله يرحمه..

لما أختي حكتلي..

وقفت مذهولة ..

ما صدقت..

مع اني كنت متوقعة انو يموت لأنو كان مريض..

بس عنجد صدمة..

بالاول ما قدرت ابكي..

وما اصعب أن تبكي بلا دموع!!

بس بعدين بكيت يشكل رهييب!!

الله يرحمه ويحسن عزاه..

بس ختى هالشي مش صدمة كبيرة..

زي أول وأكبر صدمة تعرضتلها بحياتي..

يوم ما امي توفت..

في أصعب من هيك!!

الأم أغلى شيء عند الانسان..

وبرضو كنت عارفة انها رح تموت لأنها كانت مريضة..

بس انهرت بجد..

بكيت كثير..

ولما أخدوها عالدفن كنت أبكي ونفسي أركض وراها..

كنت عالأرض أبكي بشكل جنوني ..

أبكي بشكل هستيري..

وقد ما وصفت..

مش رح تحسوا فيي..

لأنو ما رح تحسوا بموقفي الا لو جربتوه لا سمح الله..

وبالآخر..

قدر الله وما شاء فعل..

وصدقوا اللي قالوا..

صدمات عمري زودتني قناعة
كل شي احبه أتوقع ضياعه

مشكووووووووورة



مشكورة على مرورك الحلوو