منتديات بنات

منتديات بنات (http://www.bnaat.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.bnaat.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   ما نسينا (http://www.bnaat.com/vb/showthread.php?t=173410)

مُجرد وَجع ~ 07-05-2015 04:31 PM

ما نسينا
 

الحلقه 1

قيس رجل اعمال و عمره 25 و متزوج و مرته آرين دايم تعصبه
بس ما يقدر ع فراقها
آرين / عمرها 21 و ذي البنت اللي ف دقيقه مزاجها بتعكر

تعرفوا على بعض و حبوا بعض 7 سنوات
4 علاقه حب و 1 خطووبه و 2 زوااج

طبعا آرين مرضت و دخلت حتى ف غيبوبه بس قيس وقف جنبها و ما خلاها
ونطرها لين تشفى
و هدا كله آحتمال ما تجيب صغاار :bnaatcom25:
وقيس ما فقد الامل و خلها تحس ان الدنيا كبيره و ما تصغر ف عينها
كان بمثابه الاب الثاني لها




..................







لما اقولك ساعدني يعني تساعدني فهمت

وشش فيك انت فيه حد كذاااا انت موو طبيعي

اني جأيه اني جايه تشوفني قاعده فاضية و لا ايش


هههههه هذه آرين اللي كل يوم نفس الكلام و الصراخ كذا عندها صباح الخير
كان معكم قيس من مستشفى المهبله

آرين / انت تقلدني ؟؟ في حد آهبل كيفك يتكلم مع المرآيه و يسوي نفسه يقدم البرنامج :bnaatcom45:

قيس / أعزائي الاصنام هذه زوجتي الانسة نكووده :/

آآرين / روووح انت و ملاقتك صبح ي فتاح :bnaatcom45:
رووح كب الزباااله و لا اطيحها من فوووق

قيس / اسمعي انا رايح اشووف امي من الصبح تتصل وينك وينك

آرين / استناني بنزل معك , روح شووف الغاز شكلي خليته مفتووح

قيس / افففففف ريحتا طالعه . انتي شكلك ف يوم تبي تحرقينا

آرين / انت اصلا لو شميت تشفط الدنيا كلها يا بو خشم

قيس / انتي ما تخجلين :bnaatcom45: و انا قاعد زي الغبي آنطرك
رووحي قدامي ي نكد

آرين / انا قلت لك 60 الف مره لا عاد تقوولي ي نكد

قيس / ههههههههههه ي نكد

آرين / غبي


#طبعا المشااكل و الصراخ ضروري بينهم حتى وهم يحبوا بعض !



مشو ع الدرررج و لقوو آم قيس

قيس / بسم الله يمه شبيك ف الضلام

امه { خديجه } / الحمد لله اللي شفنا ووجوهكم .. تعالوا مسويه لكم اكل كلو معي

قيس / وين آبرار و آنهار ما سمعت دووشتهم ؟

امه / عند خالتهم نايمين هناك , بكرا ع الظهر رجعهم ع البيت


آرين / وين تغريد شفيها مب نازله { تغريد هي مرت اخو قيس }

ام قيس / تغريد تعباااانه و قاعده عند اهلها

آرين / خير ان شاا ء الله واخذه برد و لا ايش ؟؟


ام قيس / لا لا مو برد بس حامل , راح يجينا حفيد ان شاء الله :bnaatcom90:


آرين في عقلها قالت /
آآه قديش هالكلمه كسسرت لي قلبي
و الله ماني حاستدها بس قلبي وجعني :bnaatcom15:

ارين صارت دمعتها ف عينها و ناظرت ل قيس بنظره غريبه


بعدها راحو و كلو الاكل اللي مسويته ام قيس

آرين / تسلم يددك تبيني اساعدك ف غسل الصحون ؟

آم قيس / لا لا تسلمي لي بس انا بغسل و انتي سولفي معاي

بعدها الكهرباء انقطعت ,


آم قيس / يييييييييي وش ذا حسبي الله

آرين / هههههههههه بجيب شمعه ~ حتى لمبه الشحن ما شخنتها


قيس / هذا اللي تقدري تسوويه بس ي فالحه اليوم راح نمشي ع الدرج ف الظلام ؟




** قعدوا و صاروا يتكلموا و يضحكووا
بعدها دخل ليث { اخو قيس } و مرته تغريد :)

تغريد و ليث / السلام عليكم

قيس / و عليكم السلام

امه / هلا هلا وعليكم السلام

آرين قعدت ساكته


آم قيس / تغريد انتي اجلسي لا تعبي حالك انتي مزلتي ف البدايه
و انتي ي ارين روحي جيبي كاسات


تغريد / والله ي عمتي انا اتعب كثير
بس ليث الله يخليه مو مقصر معااي و مو منقص علي شي


آرين / تصبحوا على خير دوووم اللمه ان شاء الله


تغريد / نحنا لسه جينا و انتو بتروحوا و لا عندكم حساسيه م الحوامل ههها

آرين / .........






#يتبع
اذا شفت دعم راح اكمل

سمااهر 07-05-2015 05:10 PM

رد: ما نسينا
 
الرواية رائعه

يعطيك الصحة والعافية

كملي

روآآآبي 07-05-2015 06:06 PM

رد: ما نسينا
 

حقا طرحك للرواية رائع

تسلمي حبيبتي

متحمسين جدا كملي حبيبتي

مُجرد وَجع ~ 07-05-2015 06:09 PM

رد: ما نسينا
 
مروركم آسعدني حبيباتي و ان شاء الله تعجبكم
راح آحط الحلقه 2

مُجرد وَجع ~ 07-05-2015 06:32 PM

رد: ما نسينا
 

الحلقه 2

تابع


تغريد / نحنا لسا جينا و انتوا بتروحوا و لا عندكم حساسيه م الحوامل ههها

آرين / انتي اصلا ....... { وقاطعها قيس }

قيس / هي تصبححوا على خير و ان شاء الله يا تغريد راح يجينا بدل اليهال عشره



طبعا نسيت اخبركم شغلةة /
تغريد تغار من آرين كثييير و طبعا هي بنت عمها
لا نتصدموون بنت عمها صح
تغريد كانت تحب قيس كثير و كانت تبيه لها هي
و هي تغاار لان قيس حنون و يعامل في آرين معامله طيبة
لكن ليث ما يحب المزح معها و طبعه صعب شوي
و ليث عمره 30 و تغريد عمرها نفس آرين 21
و هذا الشي يضاايقها مره

المهم ......


دحل قيس للشقه و نظم شوي شغلات عنده
و قال لـ آرين سويلي شي آكله ويكون خفيف

قيس / تعرفين و الله اني سكتت لها عشان اخوي و ابوي امي ونفس الوقت
لانها بنت عمك

آرين / حبيبي لا تهتم انساها ~ هي دايما كذا مو من آمس و لا اليوم :bnaatcom15:


قيس / حبيبتي اللي يجرحك ب كلمه يتحمل ما اسويه له

آرين / هههه لك يؤبرني الطبيب الجراااح ~ يلا كمل عشااك و نام انا رايحه آنام


ناموا ..
و بعدها آذن الفجر قامت آرين صلت و دعت ربها يرزقها بالذريه الصالحه
و يحفظ لها كل احبابها



قيس / تروحي تتغدي تححت و لا لا لاني برووح اجيب ابرار و انهار ؟

آرين / رح انزل بعد ما يجوا البنات


{طبعا آبرار و آنهار ع رووس بعض ابرار اول متوسط و انهار الصف السادس
و مشـــآء الله عليهم ذكااااااء و دايم م الاوائل :bnaatcom16: }


قيس / مااشي حبيبتي انا رايح تبي شي ؟

آرين / في حفظ الله حبيبي


آرين راحت نظفت البيت و كملت شغلها و بعدين سوت قهوه و شربتها
و قررت انها تنزل تساعد عمتها ام قيس { خديجه }

وهي نازله سمعت صوت ليث و تغريد يتعاركوون , وقفت لحظه و سمعت !!

ليث / انتي طوول عمرك كذاااابه تعلمي من آرين كيف محترمه و صاينه زوجها

تغريد / والله !! خاف ربك ي راجل

ليث / خاف ربك ؟؟؟؟؟ انتي كذااابه تكذبي على اهلي و تقولي حامل
بالله عليك كيف ب ارفع راسي قدامهم لااا وزياده تقهرين ف آرين

تغريد / انت ليش تهمك ارين , هي مرتك و لا انا

ليث / لو كان القرار بيدي لكنت اخترتها هي

{ وطلع و سكر الباب وراه بالقوه }


و آرين واااقفه مصدوومه و جت عينها ف عين ليث !!
راححت تركض و نزلت تحت

وقفت شوي ع الباب و صاااار قلبها ينبض بسرعه وقالت /
معقوووول تكذب ف شي زي هذا , كيف ب ترفع راسها بعدين
لا حول لله


ام قيس / آرين وشبك واااقفه كذا وجهك اصفر وش شايفه

آرين / لا لا مافي شي بس شردت شوووي
انتي كيف حالك و حال عمي

ام قيس / الحمد لله تعاالي نحطووا الغدا ع النار

ام قيس / خذي بصل و قشريه

آرين ف عقلها / جاني البصل ف وقته

صارت تبكي و تقشر ف البصل بـ حجه انها تدمع م البصل

ودخل ليث

ليث / ..........





بكمل لو شفت دعم
ان شاء الله حلقات محمسه الجايه


الساعة الآن 10:43 PM.

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .