عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2014, 03:37 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت السادس
.
.
عند الشباب
محمد:اقول وسيم من الي يسكن جمبنا
وسيم وهو قاعد ويتفرج على الايباد
وسيم:خمس بنات
جاسم:حلويين
وسيم:لا
تركي:ههههآآي ترة وسيم حتى لو كانت البنت حلوة يقول لا كلش ماعنده ذوق
وسيم:عجل انت عندك ذوق ويه ويهك
تركي:ويهي احلى من ويهك لدرجة البنات يلاحقوني من مكان الى مكان
عزيز:هههه اي والله مادري وش عاجبين فيك البنات
تركي:بجمالي طبعا
جاسم:خف علينا
تركي:يعني تغارون مني
وسيم:وليش نغار
محمد:اي صح
تركي:من جمالي طبعا والبنات ينعجبون فيي من النظرة الاولى
عزيز:اقول روح مناك ترة كلنا حلوين مو بس انت اصلا مادري شنو جايفين فيك
جاسم:اقول شباب شرايكم نروح عند البنات
عزيز:اي صح انا ودي اجوفهم
تركي:وانا كمان
محمد:انا ماراح اجي
جاسم:وانت وسيم
وسيم ترك الايباد من ايده وقال:اقول شفيكم تراهم جياكر وبيحسبون ميتين عليهم خلكم قاعدين اهني احسن ورجع اخذ الايباد
تركي:والله انك ماتشجع الواحد وعبالي بتجي معانا
محمد:هههه مستحيل من هذا المغرور ينزل روحه الى احد
جاسم:خله وية غرورة بس هذا الي بيضيعه
عزيز:اي صح كلامك جسوم
تركي:يعني معاك حق لازم نثقل المفروض بس واحد يروح
عزيز:انا بروح
جاسم:لا أنا
تركي:لا انت ولا هو انا
محمد:اقول كلكم مابتروحون انا الي بروح
جاسم:مو قلت انك مابتروح شلي غير رايك
محمد:اكيد مابي اروح معاكم تفشلون الواحد
تركي:اقول تراك انت الي تفشل مو احنا
محمد:جب جب اقول لا بالكاسة الي في يدي الحين ارميها عليك
وسيم:بس بس كلة هواش انتوا انا ...
ماكمل كلامه وقاطعه عزيز:اوه انته بتروح ماينعرف لك مو توك تقول (ويقلد صوته) شفيكم تراهم جياكر وبيحسبون ميتين عليهم خلكم قاعدين اهني احسن
وسيم:مو هذا قصدي
جاسم:عجل شنو قصدك
وسيم:قصدي انا بروح الغرفة
تركي:امبيه وسيم طيرت جبهت عزيز
محمد:ههههههآآي وين جبهتك عزيز
عزيز يضيع السالفة:انا عندي حل شرايكم نسوي قرعة
محمد:وليش تضيع الموضوع هاا
عزيز:لا اضيع الموضوع وله شي
تركي:شرايكم الي يروح اول لباب البنات اهو الي يدخل
محمد:اوكي
جاسم:موافقين
عزيز:ماتقدرون لان حضرت جناب الاستاذ وسيم قفل باب البيت
محمد:وانت وش دراك
جاسم:مو يمكن انت الي قفلته وقلت وسيم الي قفله
تركي:اي صح
عزيز:وشلون انا بقفله وانا من مساعة للحين قاعد معاكم
تركي:اي صح وسيم قال بيروح الغرفة
محمد:والله سواها وسيمو انا اراويه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
مريم:تتوقعون شنو قاعدين يسون الشباب الحين
نوف:اكيد يلعبون او يسولفون
سمر:وانتو ماصرعتونا بهالشباب اف ياريت ماسكنوا جنمبنا
حنان:شرايكم نسوي كيكة ونوديها لهم بما أنه اهم جيرانا الجدد
نوف:اي صح ومنها اجوف حبيبي
نور:انا الي اروح
حنان:لا انا
نوف:لا اكيد انا الي بروح
مريم:وله وحدة فيكم اني الي بروح
سمر:اقول قعدوا مكانكم احسن
نوف:ليش سمورة نبي نجوف الشباب هم حلوين او لا
مريم:اي صح
نور:بنات بنسوي قرعة
نوف:طيب بس لا تغشي
نور اخذت اوراق وكتبت اسامي البنات ماعدا سمر لان رافضة تروح
حنان:انا بسحب
نور:لا انا
مريم:لا انتي وله اهي خلوا سمر علشان اهي مابتروح و ماراح تغش
سمر سحبت وحدة وفتحتها
سمر:تتوقعون من
نوف:اكيد انا
مريم:يلا سمر لا حمسينا
سمر:نـ...نور
حنان:اكيد غاشة مايصير
نور:وليش اغش يعني لما يطلع اسمي اطلع غشاشة
مريم:ماندري بس يمكن غاشة صدق
نوف:صح كلام نور يلا نونو روحي اخذي الاكيكة ووديها
نور:طيب
توها بتتطلع بس لقت الباب مقفول
نور:بنات الباب مقفول شلون اطلع
مريم: من الي قافله
نوف:مو انا
حنان:مو انا
مريم:عجل من
البنات:سمر
نور:سمر فتحي الباب
سمر:لا الحين الساعة 9 وانا قلت لكم قوانين البيت الساعة 9 ينقفل الباب
مريم:بس توها الناس
سمر:لا ماراح افتح
حنان:سمورة بس دقيقتين وراح ترجع
سمر:ماعندنا بنات يروحون بيت شباب
نور:بس ماراح ادخل داخل بس عند الباب
سمر:حتى لو وانا بنفهتنكم على القوانين الي بتتأخر وبتجي عقب الساعة 9 ماراح افتح لها الباب
حنان:اففف
سمر:يلا انا بروح الغرفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
جاسم:لما ينام راح ناخذ المفتاح من عنده
تركي:ومين بيروح ياخذه
محمد:انا
عزيز:طيب ننطره ينام وبعدين روح
صارت الساعة 10:15
عزيز:يلا محمد روح واحنا ننطرك اهني
محمد:طيب
محمد دخل غرفة وسيم على اطراف اصباعه
رفع المخده مالقه شي،دور في الكوميدنو والمجرات مالقه شي راح للخزانة الي جنب السرير وفتحها شوي شوي
محمد بصوت واطي:لقيته
وطلع من الغرفة وسكر الباب بهدوء
محمد:لقيته شباب
جاسم:واخيرا
تركي:يلا خلنا نروح قبل لا يصحى
وسيم سمع صوت من الجرس الي حاطنه فيه كاميرا علشان يعرف من الي طلع ومن الي دخل ويطلع صوت
وسيم:اخذوا المفتاح انا اوريهم
راح ركيض وتوهم بيطلعون ووقفهم صوت وسيم
وسيم:وين رايحين
جاسم بتوتر:هااا ...آآآآ...اي كنا بنروح ناخذ شوية اغراض من البقالة الي صوب البيت
وسيم:مايحتاج الثلاجة متروسة اكل،يلا اجوف قدامي كل واحد يروح غرفته
تركي:يلا عاد وسيم خلنا نروح مابتخسر شي
وسيم:جدامي ومحمد جيب المفتاح
محمد:اي مفتاح
وسيم:الي في يدك وجيت اخذته من غرفتي والله نسيت
محمد:مادري شلون عرفت انه انا جيت اخذت المفتاح والله نومك خفيف
اخذ المفتاح وكل واحد راح غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
حنان:بنات شاريكم ناخذ المفتاح وسمر ماتدري الحين اهي اكيد نامت
نور:اي صح
نوف:بس من بتروح تاخذه
مريم:انا بروح
نور:اوكي بس شوي شوي علشان لا تسمعج
مريم:ان شاء الله انسة نور
مريم دخلت غرفة سمر وتمشي بأطراف اصابعها
راحت تدور في كل مكان بس ماحصلته
طلعت من الغرفة
مريم:بنات مالقيته
حنان:شلون
نور:اكيد مادورتي عدل
مريم:بلعكس عفست الحجرة فوق تحت ومالقيته
نوف:اي شكلها كانت تدري انه احنا بندوره وخشته مكان مانقدر نحصله
نور:اقول نروح ننام احسن لان ماراح نلاقيه
حنان:اي يلا نونو تعالي نروح ننام
مريم:اي انا كمان بروح انام يلا تعالي نوف
نوف:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابي ردود بليز علشان اقدر اكمل الرواية







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس