عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2016, 11:35 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

البارت الثالث


روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي



البارت الثالث

مدخل :( الصديق هو الذي يعرف اغنية قلبك و يستطيع ان يغنيها لك اذا نسيتها)

وبعد ما خلصوا البنات هبالهم شيكوا على اشكالهم ونزلوا لان الناس بدت تجي

وسلموا عالحريم وبدوا يحشون كالعادة بعدين جات عندهم بنت عمتهم حنان اسم على مسمى

مزيونة حيل وطيبة بس ما ينلعب معها شخصيتها قوية وما تسكت عن الحق لو شو ما صار وجريئة حيل وتشبه لشهد وجود عمرها 21 وعندها اخت اسمها لين مغرورة بس قلبها طيب وعمرها 16 وليان 5 سنوات اخر العنقود ودايم فاضحة البنات بس يحبونها لانها جاسوسة عندهم وملقوفة >بل عليها ما خلت شيء هههههه
وعندهم أخوهم الكبير سلطان عمره 23والثاني حمد عمره 22

نروح للعيال مشعل شاق الكشرة وضحكته من الدان للدان والشباب مستلمينه ويتطنزون عليه
سلطان :مشعل اركد فضحتنا ههههه
راشد:انا غاسل اديني منه ههههه
طلال: هههههه خلاص انا بعد ابي اعرس
ومشعل ولا هامه احد ويوزع ابتسامات ههههههه
(طلع لابوه قرون عشان يحدد موعد عرسه)>مستعجل الاخ
نرجع لعند البنات
وسن :بنات ابي أعرس ههههههه
شهد بهبال وتقلد العجايز : ايا المشفوحة تقولينها قدامي وانا ام المعرس
حنان:يا ويلي راح الحيا طار مع كاسكو >عصفورها ههههه
حنان تمثل انها شهقت :هيييي تبين تاخدين شعولي مني هههههه
هنا وسن ولعت من الغيرة :مالت عليكي لا تدلعينه
لين صارت تصفر : فديت الغيورين يا ناس ههههه
وسن بقهر وغيرة واضحة :ما غرت
لين:حلفي انك ما غرتي
وسن:اي غرت ارتحتوا الحين
والبنات قلبوها ضحك وسن انقهرت بعدين صارت تضحك معاهم
جن ليان : بنات سمعتوا اخر الاخبار وتناظر وسن بخبث
وسن : هيه لي تطالعيني كذا شنو فيني
ريم :شصاير
ليان : خالي فهد ورجعت تطالع وسن وتضحك
وسن ضلت ساكته وشكت ان الموضوع يتعلق بزواجها هي ومشعل
ريم: مالت عليكي يا ليان صنمت البنت قولي شصاير
ليان:خالي فهد يقول ان زواج مشعل ووسن الخميس الجاي
البنات فرحوا ووسن خافت خخخخخ ما كانها من شوي تبي تعرس سبحان مغير الاحوال هههههه
وسن سحبت كل الاوكسجين من البيت ههههه
وسن: شنوووووو وتمثل انها تبكي ياالله مابي اخاف ولا اقولكم قولوا لاخوكم وسن تقلك ما في نصيب
وهي الحين تدورلك على عروس ومسكت ليان خلاص زوجوه هذي
البنات كلهم يضحكون عوسن وردة فعلها
لين تمسح دموعها:الله يثبت علينا العقل ههههههه
جود ماسكة بطنها من الضحك :اخ بطني ههههه حتى وانتي خايفة تضحكين ههههه
شهد تضحك وتقلدها : هههه يالخبلة ما تبين هاه ومين اللي قبل شوي وتقلدها ابي أعرس هههههههه
حنان :بنات خلاص هههههه ماني قادرة اضحك ههههههه اخ بطني هههههه
لين:وتبين تزوجينه ليان الحين تصدق هالخبلة
وسن:عشان اكفخك انتي وياها

وخلصت العزومة وردوا الناس لبيوتهم

وبغرفة شهد وجود وعندهم مشعل يا خد اخبار وسن

مشعل بضحكة:صدق وسن قالت كدا
شهد:هههه اي حتى كانت تبي تزوجك ليان
مشعل تخيل الموقف ان هو وليان عالكوشة وفطس ضحك:ههههه اخ يا بطني
جود:ههههه مرجوجة هالبنت درجة أولى
مشعل :هههههه فديتها اصلا هبالها سبب بحبي الها
شهد:عشتو وكمان في أسباب
مشعل:طبعاااا
جود:الله يهنيكم يارب
مشعل:تسلمي والله يخليلي اياكم يا احلا خوات
شهد: شرايكم نتابع فلم رعب
مشعل:اوكي بس حضري الجلسة
شهد:اوكي دور فلم وأكون انا جهزت الجلسة
جود:وانا رايحة انادي طلال

وجا طلال وحضروا فلم وضلوا سهرانين للصباح وبعدين راحوا ناموا

وهيك بكون انهيت البارت وبتمنى يعجبكو وبتمنى ألاقي تفاعل كبير والرواية ببدايتها والجاي رح يكون احلى باذن الله







التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم اسعد قلبي وقلب من قال آمين

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس