عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2016, 11:16 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

اهلا وسهلا كيفكم ؟ اتمنى محدا زعل على البارت السابق ونبدا البارت هذا

______
لمى : بنات الساعه 8 صباح ولمار لسى مارجعوها
سمر : اففف
روان : الله يحفضها منهم
لمى : يارب اسستر
سمر ششاكه : بنات
لمى وروان : نعم ؟
سمر : روني شاكه انهم سوو فيها شي
لمى بخوف : وشو
سمر : شكيت
روان شافت لمى خايفه : لمى حبيبي مجرد شك بس

فجاه دق باب غرفتها

لمى بفرح : لمار جات
فتحت الباب بس لقيتها شهد وتالا وبيلسان
لمى بانكسار : وين لمار ماجات ؟
شهد : لا
تالا : واحنا نحسبها عندكم
بيلسان : شكلها مطوله
لمى دخلتهم وصكت الباب : اف اي وربي شكلها
تالا وشهد يتكلمون بصوت خافت في اذان بعض : نقولها
شهد : لا شوفيها اصلا هي خايفه خلونا نخبي عنهم
لمى : يالله متى تجي
نامو البنات
________
خالد : بتال انهبلت انت ! لا لا مااصدق ماسويتها انت لا لا
بتال : خالد وربي
خالد : ليه يابتال ليه
بتال : ماادري انا مستحقر نفسي
خالد : مو عن كذا احنا ليه جايبينهم ؟ بس مراه بدري
بتال : ي خالد وش اسوي الحين
خالد : مالنا الا حل واحد
بتال : وش هو ؟
خالد : نشدد الحراسهه عشان مايشودون ويعلمون عليناا
بتال : اوكك خلاص

______________
والساعه 4 عصر
بتال دخل ع البنات
بتال : احم احم
لمى : وين لماار ؟
بتال : مو وقتككك الحين انا راح اعلمكمم شي مرهه مهم
لمى : اقولك ويين لمار
سمر بشويش : اشكتي لتلحين اختك وتحرمين تشوفيها
بتال : احنا بنفككم لاكن بشرط واحد
روان : مو مجبورين ننفذه
بتال : راح تنسسين لمار لو ماسويتي ذا الشي وراح يروح كل شرفك
سمر بذكاء : نعم ؟ وشش هو لو قدرنا بنسويهه
بتال : ماراح نخليكم تروحون لكن هذي الفيلا لكم كلها ولا راح تقدرون تهربون ابدا بدا لان الحراسهه مشدده جدا وان اكتشفنا انو فيه محاولهه هرب راح نسوي فيها ........
شهد : يعني مافي امل نرجع
خالد : ابدا انسسي
تالا : مو معقول
احمد : وشو ؟ وش مو معقول مريضهه انتي
بيلسان : راحح نروح غصب عنكم بيعجبكم ولا لا
محمد : اههههههههه انسي انسي تروحين او تخرجين من هنا الا زي داليا ..( انفرط لسان محمد )
بتال : اسسكت
شهد : وشش ؟؟ وشبها دانا الحين راح تعلمنا
بتال بقهر : الله ياخذكك يامحمد يافضيحهه .. طب انا راح اعلمكم
بيلسان : يلا نحنا نسمع
بتال : دانا جات مع وائل برضا والحين هي ملكهه في فيلا كبيرهه زي ذي لانها حبيبه وائل
لمى : طب الحين وشش صار على لمار
خالد : يالمار ذي
لمى : تسستهبل اقول وين اختي
بتال : يعني هي اختك ؟
لمى : اي والحين وينها
بتال : اكلناها
العيال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـه
______
لمى واحت غرفتها وهي فحالهه حيرهه بامر اختها لمار
سمر وروان رايحين
شهد : سمرر رواان
سمر : هلا
تالا : ترا بتال قال لنا فين لمرا وش سوو فيها
روان : اوكك ليه ماقلتولنا
بيلسان : عشان لمى لو عرفت يمكن يغمى عليها شوفي حالتها الحين
سمر : طب الحين وينها
شهد : اممم ترى هم قالو ......
روان مااقدرت تسكت وبكيت : فضيعينن
سمر : اه بالمى لمن تعرف وشش صار باختها المرحهه الحبوبه الي سووه فيها كانهم قتلوها ! اغتصبوها الحقيرين
تالا : وقالو نرجعها هنا ولا لا
سمر : اكيد ليهه ماقلتو له
روان : طيب اشرايكمم نقلهه الحين
سمر : عليك نور يلا نروح ندق الباب لينن يجينا احد
راحو دقو دقو وجاء البودي قارد
تالا : قول لهذاك يجيب لمار
البودي قارد : مين تقصدين ؟ سيد بتال ولا خالد ولا احمد ولا محمد
تالا : بتال
البودي قارد : طيب شوي ويجيك
شوي جو البودي قارد وهوا شايل لمار .!
البنات كلهم دخلو لمار غرفتها وحاولو يصحونها لاكن مايدرون شفيها بس تتنفس
سمر : لمى
لمى : ... (سكوت)
سمر : لمى لمى
لمى : هاه
سمر : اختك لمار بالغرفه
لمى : هههه ضحكتيني
سمر : وربي بس مغما عليها لاكنها تتنفسس ولازالت حيه
لمى : سمر كذابه ولا صادقهه الي فيني مكفيني
سمر : وربي صادقهه ذا شي ينمزحح فيه ؟
لمى راحت للمار : لمار لمار قومي يلا اشتقتلك ياقلبي
بيلسان : لمى لا تظغطي عليها خلوها براحتها عشان ماتتاب زيادهه
البنات راحو وخلوها ترتاح

التكملهه بعدين انشاء الله واسسفه اسسفه مراه على البارت القصير







التوقيع



♡ لديـك وجهـا خلـق ليـبتسـم فآيآك البكآء ياحواء ♡

   

رد مع اقتباس