عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2016, 06:10 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

كـان المكان عبارهه عن قذارهه
قذاارهه
مو معقول وشش ذا بنات واولاد من متى الدين وشرعع حلل كذا وينن النااس
مو معقول محد يدري عن هالمكان يالله لاتخسف فينااا

لمار اتصلت على لمى بجوالها ولا ردت فخلتها رساله صوتيه : لمى وين انتي احنا لازم نخرجج من هنا هذا المكانن قذر بليز ردي

دق الباب فجاه
لمار : مين
...: هاد انا ياانسه
لمار : ادخلي
... بلهجه لبنانيه: اهلا وسهلا فيكي نورتي المكان
لمار : مين انتي ؟
....: انا خدامتكي سوزان اعتبريني اختك واي شي بدك ياه اوليلي راح يكونن عندكك هلى
لمار : وقحهه وجايهه تقولي بكل فخر منتي مستحقرهه نفسسك
سوزان :هلى انا بدي ياكي تحبيني وتحترميني تاومي تاوليلي هالكلاام ؟
لمار : لا تجي اطلعي برا برا
سوزان : لا لا لا مابسمحلك هاه اتعطيتي حدودك فوا الازمم لا تغلطي وخلينا معع بعضنا حلوينن انتي ترا بتحتاجيني كتير كتير
لمار : اول سري بس
سوزان : انا رايحهه استكي عليكي ماراح خليكي تفلتي بفعلتك هي
لمار : ايي انا ابي اموتتت روحي وقوليلهم
دخل بتال فجاه : اطلعي برا
سوزان : امركك يابيه
بتال : انتي بتجننيني ؟
لمار : ليه وش سويت
بتال : ليهه قاعدهه تعاملينها كذا ؟
لمار : رجعني عن اهلي انا واختي بسرعه
بتال : مو على كيفكك
لمار : اجل راحح اسوي الي مايرضيكك والي تبيه تسويه سوهه تبي تضبحني اذبحني ولا اقعد بهالمكان
بتال : تدري انا وسس بسوي فيك ؟
لمار خااااافت و......

بهد الساعه 12 ليل الى الساعه 3 تبدا حفلهه والحين الساعه 12
شهد دقت على لمار ماترد قامت دقت على بيلسان
شهد : الو بيلسان
بيلسان : هلا
شهد : دقيت على لمار ماترد
بيلسان : خلاصص احنا ضعنا حتى شرفنا ضااع
شهد : هـه تتوقعينن وش صاار للمار تراها مو اول مره تجربها
بيلسان : ي شهد شفيك انتي ترى ذي صحبتنا وصديقتنا من يومم كنا صغاار
شهد : بالله ! احلفي
بيلسان : باي باي بحاول ادقق عليهاا ع العموم انزلي تحت ابي اشوفكك
شهد : انزين نازلهه
حاولت بيلساان تتصل على لمار حاولت حاولت ماقدرت
جاء محمد وقال : هي انتي يلا قومي البسي بننزل تحت
بيلسان : انزين قايمهه
محمد : على فكرهه ماراح تكلمين صديقاتك ولا كنك تعرفينهم فاهمه
بيلسان : ليه
محمد : كذا مزاجج وراح تتعرفين على بنات جدد
بيلسان : لااا تخسى راحح اروحح مع صديقاتي ولا راح اقعد معك ابدا
محمد : انا ابيك تحبين المكان عشان كذا بخليك مع بنات من نفسس المكان
بيلسان : مارح احب المكان ولا راح احبكك سامع ولا ماانت سامعع ؟
محمد اعطاها كف : لا ماني سامعع علميني كيف بتسمعيني ؟
بيلسان دخلت يدهاا تحت التنورهه وسحبت سكينها وطعنته في قلبهه
طااح محمد مغسي عليهه
بيلسان بكت واخذت سكينها وراحت الحمام ولبست وخرجتت
تجري
بيلسان وهي تبكي : اهى اهى ش شه اهى اهى شهد شهد
شهد خافت عليها : وش وش وشفيكك ؟
بيلسان : ذبحتهه ذبحتههه قتلتهه ياشهد شويتت جريمهه
شهد : مين مين قتلتي
بيلسان : محمد
شهد : وش ؟ تبين تودينا بداهيه انتي ه...
قاطعتها لمار : خلصتي من السكين ؟ اعطيني اياها
شهد : بعد انتي جايهه تبين يقصون فينا ؟ بتذبحينهه
لمار اعطت شهد جف : اصص ولا كلمهه شوفي بتال ذبحني مرتين مرتين وانا ماذبحته لاني شريره انا بدافعع عني وعن شرفي الى ضااع ماسويت شي خطاا
بيلسانن : اهى اهى
لمار : لااا تبكينن ! اعطيني السكين الدور الجاي على بتالل واسمعي ياشهد انتي بعد راح تقتلينهه
شهد ؛ كيف لو شكو فينا
لمار : مو احنا ! اعطونا اثبات والسكين راح ناخذها معنا ولا راح يلاقونهاا
تفاهمو البنات كيف راح يتخلصونن من العيال لمار صارت شخصص ثاني لان شرفهاا انتهى لازمم تسترجعع حقها وترجع البنت الي تبتسم على اي شي حتى لو كانت حزينهه ..
انتهت الحفلهه
ولمار وبتال في الغرفهه
بتال : ترى كل يوم
لمار : طيب
بتال : ضم لمار وانسدح عليها وخرجت لمار السكين وطعنته بضهره وقامت دستهه تحت السرير شالت اللحاف
وقالت لسوزان : سوزاان تعالي شيلي الحاف ارميهه
سوزان : ليه
لمار : اقولل بسرعهه ابي واحد جديد
جابتلها سوزان واحد جديد ومالاحضت الدم الموجود
لما تاكدت من حرقق اللحاف

التكمله بكرهه







التوقيع



♡ لديـك وجهـا خلـق ليـبتسـم فآيآك البكآء ياحواء ♡

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس