عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2014, 01:10 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثالث
.
.
نور:اااا للحين نايمة انتي مو قلتي بتجهزي
مريم:هاا ..اي نسيت
دخلت عليهم سمر
سمر:هاي بنات
نور:هايات
سمر:مريم للحين نايمة
نور:قالت لي بتقوم معي نطلع ورحت جهزت وجيت لقيتها نايمة
سمر:هههههههههآآي من صجش تصدقينها هذي من تنام ماتقعد وكل مرة تقول لش هالكلام وتصدقينها
نور:اي افف
سمر:مريوم قومي اخذت لج ثياب قومي قيسيهم
مريم قامت ركيض على الصالة
نور:يمة مو توها مو راضية تقوم
سمر:ههههه هذا الحل الوحيد الي يقومها
مريم:واي هذي البلوزة الي كنت ابيها
وحبت سمر على خدها:شكرا سمورة
نور:وانا ماجبتي لي شي
حنان:انا الوحيدة الي جبت لك وافتكرت فيك محد مفتكر فيكي غيري
نور:وشنو جبتي لي
حنان:عصير وسندويش
نور:مالت عمبالي جايبة ملابس
سمر تضحك عليهم
حنان:كيفج باكلهم انا انتي ماتبيهم
نور:لا لا باكلهم بعد مايصير انتي جايبتنهم وارميهم
سمر:عيارة
نور راحت ركيض المطبخ
سمر:انا بروح اجوف نوف
حنان:طيب انا ببدل وانزل
سمر:اوكي
سمر طقت الباب ولقت نوف نايمة
رفعت للحاف عليها وسكرت الليت وطلعت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المســـــــــــــــــــاء
مريم:يلا بنات الفلم بيبتدي
نور:سمر وين الفوشار
حنان:الحين بيجهز شفيش مستعجلة على الاكل
نوف:بنات اذا الفلم يخوف قولوا من الحين
سمر تجي ومعها الفوشار
سمر:لا مايخوف هو رومنسي وشويه فيه ضرب وقتل
نور:جيبي الفوشار بعدين سكري المصابيح
سمر:حاضر عمتي اي اوامر ثانية
نور:لا مشكورة
حنان:يلا سكتوا بنات الفلم بدأ
مريم:اششش
قعدوا يطالعون لين ماخلص الفلم
مريم:والله ماهقيت البطل يموت خسارة
سمر:اي وكسرت خاطري البطلة
نور:بس ليش قتلوا البطل
نوف:اكيد لان ابو البطلة عرف بقصة حبهم وباعت ارجاله ليقتلوا البطل
مريم:حرام عليه
حنان:اي والله
سمر طالعت الساعة
سمر:بنات يلا قوموا الساعة1 باجر ورانا دوام
نوف:افف كلش مالي خلق اجوف وجه ابلة نجاح
مريم:بتحصلين زف باجر اذا خالفتين
نوف:شكلي مابخالف
نور:اي احسن
حنان:اقول يلا قوموا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
طبعا كانوا كل ثنتين في غرفة ماعدا سمر
سمر عندها غرفة بروحها
وحنان ونور في غرفة
ونوف ومريم في غرفة
وهذا بيت هدية من ام سمر الى سمر وحبت تسكن البنات معها بعد مامروا البنات بأوقات صعبة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصباح الساعة 6:30
سمر قعدت اول وحدة
سمر تطق الباب على غرفة حنان ونور
ودخلت
سمر:يلا بنات قوموا
نور:اوه سمر خلينا شوي ننام
سمر:انتوا متأخرين قوموا
حنان:توها الساعة 6 خلينا شوي ننام
سمر:قلتوا ليي الساعة 6 هاا الحين الساعة 6:30
حنان ونور:هاا
وقاموا ركيض الى الحمام
طلعت من غرفة نور وحنان وراحت غرفة مريم ونوف
سمر:مريم نوف يلا قوموا تأخرنا
مريم:ليش الساعة جم الحين
سمر:6:30
مريم فتحت عيونها:هاا 6:30
وراحت ركيض الحمام
سمر:نوف..نوف يلا قومي
نوف:افف الله ينعل المدرسة والي اقترح المدرسة قولي امين
سمر:هههه آمين يلا قومي
نوف:يلا قايمة افف
فطروا البنات بسرعة وركبوا الباص ووصلوا المدرسة
ابلة نجاح:الحمدالله اليوم مو مخالفة
نوف:اي قلت لج مابخالف امس
ابلة نجاح:اليوم مو مخالفة وباجر بجين لي مخالفة
نوف:لا ابلة هالمرة غير
ابلة نجاح:اي مبين اقول دخلي
نوف:ان شاء الله
نوف:بنات بنات اكي ابلة قبيحة
سمر:اسمها ابلة جميلة
نوف:ادري بس من اليوم بسميها قبيحة وبخلي البنات يسمونها بعد
نور:الله يعينها عليج
حنان:آمين
مريم:يلا بنات أطابور بدء
خلصوا الطابور وراحوا الصف طبعا كلهم في صف واحد^الله يعين الابلات عليهم
نور:بنات شنو علينا الحين
سمر:فيز
حنان:وع اكره هالمادة واكره الابلة
مريم:انتي شفيش على الابلة هذي
حنان:ماتنبلع واقفة في حلقي
البنات:هههههههههههههآآي
وتدخل عليهم الابلة
الابلة:السلام عليكم
البنات ماعدا حنان:وعليكم السلام
الابلة:تفضلوا قعدوا
البنات قعدوا
الابلة:خير لايكون اميرة واني مادري
حنان:اي يمكن
الابلة: وليش ماتقومين حالش حال الطالبات اتسلمين
حنان:مو لازم
سمر تحاول تضيع الموضوع:اي ابلة حنان شوي تعبانة ماتقدر توقف
ابلة:اي جان قالت من زمان
سمر:اي ماحبت تضايقش
ابلة:انزين فتحوا الكتاب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلصوا الحصة وطلعوا استراحة
نور:امبيه امبيه بنات لحقو سارو وشلتها جو
حنان:وينهم وينهم
نور:اكاهم
نوف:ويع قطيعة شوفوا شلون شكلها
سارة وشلتها مروا من صوب البنات
مريم:ويه..قطيعه جفتوا شنو مسوية في نفسها
نوف:وليش البنات خايفين منها يا حسرة
سمر:يقولون..انها مجرمة
البنات بستغراب:مجرمة..من الي قال
سمر:بقول لكم السالفة في البيت لما نرجع
البنات:اوكي
مريم:يلا قوموا نروح الفصل طق الجرس
البنات:يلا.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة:
تتوقعون شنو سالفة سارة الي تعرفها سمر؟
وهل السالفة منتشرة او للحين؟
او اشاعة كما يقولون بعض البنات؟
ابي ردود علشان اتمكن من تنزيل البارت الرابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس