عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2014, 12:05 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الرابع
.
.
ردوا البيت وغيروا ملابسهم ونزلوا يتغدون
نور:انزين سمر ماقلتي لنا شنو سالفة سارة
حنان:اي صج
سمر:شفيكم مستعجلين خلنا نخلص الغدة بعدين بقول لكم
نوف:يلا عاد انتي قلتي في البيت واحنا الحين البيت
مريم:اي يلا سمورة علشان خاطري
سمر:انزين انزين لا تحنون،هذي القصة مايعرفها اله القليل من البنات يعني مابي تطلع السالفة برة البيت وتوصل الى المدرسة
البنات:اوكي
سمر:في بنت طلعت اشاعات حقيقية على سارة وسارة عرفت انها تطلع اشاعات عنها وتراقبها دائما،طلبت منها سارة انها تجي بيتهم ووافقت البنت وراحت بيتهم طبعا سارة ماودتها بيتهم الحقيقي ودتها بيت بعيد واجد عن منطقة ومحد يطوف من هذا المكان،بعدين حاولت تنيمها من خلال العصير الي عطتها اياه وحطت فيه مخدر بعدين طلبت من أرجال يشولوها ويدفنونها في مزرعة والحين محد يدي عن هذي البنت.
مريم:معقولة سارة تسوي جدي
نوف:اي حبيبتي واكثر انتي ماتجوفين حركاتها حركات صبيان
نور:اي سمعت انه حبيبها تركها وبعدين صارت كئيبة وقصت شعرها بوي وصارت بوية
حنان:سمر انت من وين سمعتي هالقصة
سمر:من وحدة اعرفها
مريم:ومن هذي
سمر:وليش اللقافة
نوف:بس حبينا نعرف
سمر:بعرفكم عليها بس مو الحين وقت ثاني
حنان:الحمدالله شبعت
سمر:عافية
حنان:الله يعافيش
سمر:نوافة اليوم دورج في غسل الصحون والله نسيتي
نوف:يعني سمر مايصير...
قاطعتها سمر:لا مايصير كل وحدة ودورها لازم نتعاون مو كل شغل البيت عليي
مريم:انزين جيبي خدامة
نور:بتهرب كل مرة
حنان:اكيد من الطلبات والخدمات وكل شغل البيت عليها اكيد بتتعب
سمر:اسمعوني كل يوم دور وحدة تنظف مو بس انا انا كفاية اسوي نص شغل البيت وانتوا قاعدين مرتاحين
مريم:انا معاج سمر
البنات:واحنا كمان
سمر:اي جدي تعجبوني
مريم:ووين الجدول
سمر:الجدول راح الصقة في غرفكم علشان كل وحدة تعرف دورها
نوف:حاضر انسة سمر
نور:يلا بنات انا بروح انام تعبانة حدي
حنان:وانا بجي معاك
مريم:نوف يلا قومي ننام
نوف:اوكي بس اغسل الصحون والحقك وانتي سمر مابتنامين
سمر:لا بقعد اطالع التلفزيون
نوف:اوكي براحتك
بعد ماناموا البنات سمر راحت ولبست ملابسها وطلعت مع السواق
في السيــــــــــــارة
رن تلفون سمر
سمر:الو
..................:الو وين نتقابل
سمر:في الكوفي شوب الي التقينا فيها المرة القادمة
..................:طيب نص ساعة و اجي لك
سمر:ماشي بس ياريت بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المســــــــــــــاء
نور:اوه بنات وش هالضجة
سمر:مو من اهني الضجة من برة
مريم:وش فيه برة
حنان:مادري روحي جوفي
نوف:انا قايمة اروح
مريم:بجي معك
نوف:يلا قومي لبسي لج شي برد برة
مريم:طيب نطريني
نوف:بسرعة
مريم اخذت ليها جاكيت اسود ولبسته وطلعت
نوف:شكله جيران جدد ناقلين صوبنا
مريم:اي اضاهر تعالي نسال هذا الصبي
نوف:يلا
راحوا لعند الصبي
مريم:اخوي شنو صاير اهني
وسيم:اي احنا نقلنا الى هذا البيت وقاعدين ينقلون الاغراض داخل البيت
نوف ابتسمت له لان كان وسيم بالبدلة الداكنة السودة وطوله وجمال وجه الابيض وعيونه السودة الغامقة وشعره الاسود
نوف تطالع في الصبي:اي حياك الله
مريم بصوت واطي الى نوف:نوفو شيلي عيونج من عليه فشلتينا اللهي يفشلج
نوف بصوت واطي الى مريم:جميل حده يالبيه على هالصبي اول مرة اجوف واحد بهالجمال
مريم:اي احنا جيرانكم ساكنين في هذا البيت (وأشرت على البيت)
وسيم:اي تشرفنا وان شاء الله مانزعجكم
نوف:عادي ازعاجك حلو
مريم قرصتها على ايدها
مريم بارتباك:هههه تقصد مافي مشكلة انتو اجيرانا
وسيم:اهاا
مريم:يلا باي اذ احتجتوا شي بس تعالوا لنا
وسيم:لا مايحتاج نتعبكم معانا
نوف:تعبك راحة
مريم:هههه اله اقولك انت بتسكن بروحك او معة اهلك
وسيم:لا معة اصدقائي هم اربعة وانا الخامس
نوف:مثلنا احنا خمس بنات ساكنين في نفس البيت
وسيم:ههه زين
مريم:يلا عن اذنك راح نروح
نوف:باي
وسيم:اذنكم معاكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على شلة سارة
(سارة:عمرها 18،امها وابوها متبرين منها وهي ساكنة لحالها في البيت،شعرها اسود بوي يوصل الى اخر وجها،طولها متوسط وعيونها بنية فاتحة ،وشفايفها حادة)
(عبير:عمرها 18 سنة،شعرها لنص ظهرها وبعد طولها متوسط وشفايفها صغار وعيونها سوداء)
(نورة:عمرها 18 سنة،شعرها يوصل الى كتفها قصيرة شوي وشفايفها صغار وحادين وعيونها بنية.)
(منى:عمرها 18 سنة،شعرها يوصل الى نص كتفها طويلة شوي وشفايفها بلون التوت وعيونها سوداء.)
(شذى:عمرها 18 سنة،شعرها قصير يوصل الى نص رقبتها طولها متوسط وشفايفها بلون الوردي الفاتح وعيونها بنية.)
بعرفكم على أصدقاء وسيم
(وسيم:عمره23 سنة، عنده ام وابو واخت واخو طبعا بعرفكم عليهم بعدين ،طويل ووسيم عيونه لونها السودة الغامقة،شفايفه لونهم بلون الفراولة وشعره لونه اسودوهو رجل اعمال مشهور بعد)
طبعا اهو غني بس مايحب يبين هذا الشي للناس يحب يبين انه عادي طبعا ابوه مشهور لانه مليونير مشهور عند العالم وهو عنده 4 شركات يديرهم غير شركات ابوه،طبعا عجبه الحي لان هادئة وهي يحب يعيش في مكان هادئة،فقرر يعيش في هذا البيت ويترق القصر جم شهر علشان يرتاح ،وطلب من اصدقاه يعيشون معاه.
(محمد:عمره 22 سنة،طبعا اهو في الجامعة اخر سنة اليه ويدرس حقوق،وشعره اسود وعيونه بنية غامقة وشفايفه حادة،ابوه متوفي وامه عايشة وعنده اخت.)
(جاسم:عمره 22 سنة،يدرس في الاجامعة ويدرس ادارة اعمال،امه وابوه متوفين وساكن بروحه،شعره اسود وعيونه سودة وشفايفه وردية.)
(تركي:عمره24 سنة،امه وابوه عايشين وابوه رجل اعمال وتركي بعد رجل اعمال ومشهورين ويصير لوسيم ولد عمه ،تركي عنده اختين ،شكل تركي جميل شعره طويل يوصل الى اخر رقبته،وعيونه عسلية وشفايفه حادة وهو طويل القامة.)
(عزيز:عمره22 سنة،ابوه عايش وامه متوفية وعنده اخت،ويدرس في الجامعة تخصص طب،شعره اسود وعيونه بنية غامقة وشفايفه صغيرة بلون الفراولة وطويل،يحب الاكل واجد.)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
تتوقعون شنو سالفة هالشباب؟
وليش ناقلين جم بيت البنات؟
ومنو الي قابلته سمر؟
اتمنى اجوف تفاعل اكثر وردود جميلة علشان اكمل الرواية







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس