عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2016, 10:36 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي


طبعا شهد بنت حلوة وكيوت بنفس الوقت لكن جمالها ما هو صارخ >الزبدة يعني مملوحة
عمرها 17 وهي بثاني ثانوي و عيونها فيروزيات واحلى ما فيه هني عيونهاورموشها طوال وسود وقصيرة ونحيفة وبتعشق شي اسموا مكياج وبتكره شي اسموا مدرسة لكن لشكوى لله بس وشهد شكلها متل كذا

سارة (ام شهد) :يما شهد يالله اصحي الحين بتتاخرين عن المدرسة الساعة صارت سبع
شهد ققامت تناقز على السرير وتتحلطم : الله يهداك يمة ليش ما وعيتيني باكر اللحين أخذ فصل ولا اقولك انا ابيها من الله
ام طلال:يلا لبسي بسرعة وبلا تحلطم ودلع زايد
وطلعت ام طلال وتركت بنتها تتجهز
وقامت شهد ودخلت عالحمام (وأنتم بالكرامة) وطلعت ولبست مريول المدرسة وحطت ميك اب خفيف عبارة عن كحل وبلاشر برونزي وقلوس احمر خفيف وطلع شكلها مرة كيوت وفتحت أزرار المريول واخذت جوالها وشافت الساعة بعدها حتى ما صارت سبعة ووانصدمت :الله يسامحك يمة كذبتي علي يالله مومهم خلني ادق على خوياتي اشوفهم
ودقت على وسن
شهد:صباح الخير وسن
وسن بصوت كلوا نوم :صباح الورد حبيبتي ها رايحة عالمدرسة
شهد:مالت عليكي وعلى المدرسة لو اني مورايحة عيل ليش ادقلك
وسن:هههههه وانا بعد رايحة وسن سمعت اخوها راشد يصارخ وينادي عليها وهي اخر همها ومطنشة ام اموا هههه
شهد:شغيه رشيدوا يصارخ فقع طبلة اذني
وسن :لو سامعك تقولين رشيدوا غير يموت ههههه أبد بس سرقت له الشاحن ماله البارح يا طويلة العمر
شهد:هههه يستاهل
ودخل راشد عند وسن
راشد :هيه ست وسن يا سراقة اعطيني شاحني وسكري من الخبلة شهد واخذ شاحنوا وطلع
شهد منصدمة :مالت عليه ما احد خبل غيروا انا أراويه
وسن:لا تاخدي على خاطرك الله يفشلوا اوكي حبيبتي شهودة اشوفك بالمدرسة ورايحة انتقملك من راشد النتح
شهد:اوكي يقلبي ولا تنسي خليكي شريرة سي يو ليتر
وسن:لا توصين حريص مي تو شهد لحظة سلميلي عحبيبي
شهد تضحك :ههههه لا توصين حريص
وسن :امزح معاك
شهد:اوكي بايو
وسن:مع السلامة

مدخل الحياه كالطريق الملتف كل شيء تفعله سيعود إليك يوما ما لذا افعل كل ما هو جميل فهو مردود اليك


ننتقل لغرفة ثانية الحين بعد معاناة سارة (ام طلال)معد شهد وتننتقل لمشعل
ام طلال :مشعلوه ووجع يلا قوم اتاخرت عالجامعة
مشعل :يلا يما بس خمس دقايق
ام طلال :بلا خمس دقايق بلا هم (فجاءة لمعت برأس ام طلال فكرة وهي )
رفعت تلفونها ودقت على وسن (طبعا وسن حبيبت مشعل وخطيبته)
ام طلال :صباح الخير حبيبتي وسن شلونك ان شاء الله بخير
وسن:الحمدلله خالتي انتي طمنيني عنك وعن البنات
ام طلال :الحمدلله كلنا بخير وسلامة حبيبتي وسن اتصلت فيك عشان ااكد عليكم عزومة اليوم
وسن:افا خالتي لا تهقين وان شاء الله احنا اول الحاضرين ولا تشيلين هم يقلبي
ام طلال :كفو حبيبتي سلمي على أمك واخوانك
وسن:يوصل ان شاء الله وسلميلي عالبنات
ام طلال :ههههه ولا كانك الحين رح تشوفيهم بالمدرسة بس ولا يهمك
وسن:هههههه
ام طلال :اوكي حبيبتي وسن ما اعطلك تبين شي
وسن :لا خالتي يعطيكي العافية
ام طلال :عيل يلا باي
وسن:مع السلامة

وكل هذا ومشعل يناظر باموا وطار النوم من عيونوا وعيونوا صاروا قلوب >أقول كأني مصختها

ام طلال :ها اشوفك صحيت كل هذا عشاني حكيت مع حبيبة القلب
مشعل يرقع :لا يمة يعني حرام اقوم للجامعة اذا تبين أرد انام ما عندي مشكلة ( وبقلبة شلون تبيني انام وحياتي كلها رح تجي عندنا )> مالت عليه ما كانوا احد رح يجي غير وسن

وننزل تحت للمطبخ

كلهم ياكلون فجاءة رفعوا روسهم على مشعل وهوي نازل يجري
ام طلال :مشعلوه وجع الحين تطيح اركض
ما امداها تكمل كلمتها الا ومشعل يتشقلب ويطيح ذيك الطيحة الاليمة
جود وشهد طالعوا بعدين طالعوا ببعض وانفجروا ضحك : ههههههههه
شهد :اما شكلك تحفة
جود اجل تناقز انت وشكلك تحسب نفسك بزر

ستووووووب وقفة صغيرونة طبعا جود توأم شهد ويختلفون يشي واحد وهوي ان جود بشرتها اسمر شوي من شهد
وهم نفس الشخصية يحبون يضحكون ويحبون الوناسة وشعارهم بالحياة هوي (خاربة خاربة خلينا نعميها)
وبالنسبة لوسنهي بنت عمهم وهي بنفس عمرهم وبنفس فصلهم وهي تشبهم بالحيل وعيونها لونهم رمادي وشعرها عسلي كيرلي وطويل حيل وهوي طويلة ونحيفة (طبعا هم جدتهم ماهي عربية واصلها بريطاني لكذا هم ملامحهم مختلفة شوي )

مشعل قام بعد ما تكسر وضرب جود وشهد عراسهم بخفة طبعا بالنسبة له بس بالنسبة لهم كسرهلم روسهم
جود:وجع مشعل يالشيفة كسرتلي راسي
شهد :اتوقع صار عندي ارتجاج بالدماغ بسبتك
مشعل :أقول انطموا خلني اعرف اكل ولا عمدارسكم
شهد وجود كانوا يبون يقهرونه بس شافوا الساعة وسحبوا كل الاوكسجين اللي بالبيت وطلعوا يناقزوا متل المجانين
وبسرعة قياسية راحوا عالمدرسة ودخلوا عالفصل

طبعا مشعل عمروا 21سنة وهوي مزيون عيونوا متل خواتوا وله غمزات واسمراني وطويل وجسموا رياضي وهوي يدرس إدارة اعمال

ننتقل لمنطقة ثانية في حي فقير
ريم :يما الله يهداك انا قلتلك ما ابيك تشتغلين عند خلق الله انا اقدر اشتغل اصلن ما راح أصير دكتورة >ههههه هاي دايما بقولها لامي بس للاسف بتقتنعش

ام ريم :يا بنتي انتي اهتمي بدراستك وبعدين يحلها ربك وانا الناس اللي استغل عندهم حبوبين
ريم :ومين هم
ام ريم :فهد طلال ......
ريم انصدمت ؛يما هذا ابوا رفيقاتي شهد وجود







التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم اسعد قلبي وقلب من قال آمين

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس