عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2015, 01:03 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

Icon1 رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

بسم الله الرحمن الرحيم

روايه بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه 7بنات ساكنين بالجبيل......... وكلهم بثالث متوسط بس بدت تكوين الشله بالصف الاول متوسط ماجمع بينهم الدم ولاصله القرابه لكن جمع بينهم شي ثاني جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه حمعت بينهم اللحظات الحلوه والظروف القاسيه جمع بينهم القهر والظلم والضحك والمزح ودموع الخوف ودموع الظروف والمشاكل مره يتزاعلون ومره يتصالحون..
.
.
.
نبدأ بتعريف لبنات:
هيام:دلعها ((هيوم))
تغريد:دلعها((ناني))
اريج: دلعها((اروج))
مريم:دلعها((مرمر))
مرام:دلعها((مروم))
لولوه:دلعها((لولو))
جميله:دلعها ((جمول))
وعلى فكره لولوه وجميله قرااااااب مره من بعض
ومرام وتغريد ولولوه وجميله كانوا يحبون اولاد وفي يوم جات المرشده واخذت لولوه من الحصه الاولى الى نهايه الفسحه وكشفتهم ولولوه قالت كل شي للمرشده انها تحب ولد عمتها اسمه((سعد))
وبعدين طلعت المرشده وكانوا الشله عند باب غرفه المرشده ولولوه كانت منهاره والمرشده خذت مرام ومرام قالت لها انها تحب ولد خالتها اسمه((علي))
ومرام بعد طلعت من المرشده وهي تصيح ومنهاره وطاحت عليهم والمرشده بعدين اخذت جميله وقالت لمريم:لاتروحين ابيك بعد جميله
مريم بدون نفس ومالها خلق لها لان لولوه قالت لهم كل شي:طيب طيب
وجميله قالت لها انها تحب ولد عمها على اساس حب كاخو بس المرشده ماصدقت طبعا كذبتها وقالت لها اسمه((فيصل))
والمرشده ماتدري بعد انه تغريد تحب ولا كان اخذتها لان تغريد وهيام بفصل ثاني مو نفس الفصل
كلهم طبعا مع بعض ماراحوا للحصص وكان بعد ايام مراجعه
وتحديد اشياء مهمه بس الشله دايما مع بعض بالفرح وبالحزن ونسيت اقول لكم اسم الشله هو نفس العنوان((شلهه المافيا))
انكمل ايش صار عند المرشده:
والمرشده طبعا ماراح تسكت وبتقول لهلهم وعطتهم استدعاء امهات
بس الشله راحوا عند المشرفه على الطالبات وقالو لها السالفه كلها وطبعا الشرفه ساعدتهم وراجت عند المرشده وتفاهمت معاها وقالت لها الشرفه خلي السالفه علي وانتي اطلعي من الموضوع الشرفه كلمت ام مرام وتفاهمت معاها بس ملقالت لها انه ولد خالتها واسمه((علي)) قالت صديق اخوها وبعدينقالت للولوه انتي خلي امك تجي لان سالفتها قويه وجميله نسول موضوعها لانه تافه وسخيف ومايحتاج وخاصه جميله ولولوه عائلتهم متفتحين مرررره
وام مرام اول مارجعت مرام من المدرسه
مرام:يمه عندك مزيل مناكير بشيل المناكير
ام مرام:روحي في الغرفه وخلك فيها
خافت مرام وراحت الغرفه
جت ام مرام:وشو الكلام الي سمعته
مرام:اي كلام
ام مرام :مين هذا الي يكلمك
مرام:ورب الكعبه ماكلمت احد
ام مرام:طيب الي يراسلك..؟
مرام:مين اي وحده كلمتك؟
ام مرام :المرشده الطلابيه
مرام:هاذي كذابه ماعليك منها
ام مرام: روحي جيبي جوالك بسرعه
......
.....
....
...
..
.
...
((المشكله ام مرام ماتعرف للجولات شي تى تقفل جوالها ماتعرف وعندها n70 بس دايما تنادي مرام في كل صغيره وكبيره في جوالها))
مرام:طيب
جابت مرام الجوال وراحت امسحت كل الرسايل حقت علي
ام مرام: وش فيك طولتي يلا بسرعه
مرام:تراك تحسبين هين امر الرسايل يبيلي وقت عشان اوصل عندها
ام مرام:طيب انا جوالي تجي الرسايل بسرعه
مرام:نسيتي ان جوالي غير
عطت مرام الجوال امها مالقت شي وعطته اياه الى ان جاء يوم الربوع وماجات ام لولوه المدرسه لان لولوه ماقالت لها السالفه
...
...
..
.
ابو مرام درى بالسالفه وزعل على مرام وراح ضرب اخو مرام وهو مايدري ايش السالفه((ياقلبي مسكين والله قهر تنظربين وانتي ماتدرين ايش السالفه))
...
...
...
...
يوم السبت ام لولوه جات المدرسه ولولوه كانت غايبه بس لما راحت مالقت الشرفه على الطالبات والمرشده شافتها وقالت لها كل شي وطبعا المرشده تبي الزله للشله وكذبت على ام لولوه وقالت لها كلام ماينقال
ولما رجعت ام لولوه البيت صرخت على لولوه
ام لولوه:هاذي اخرتها كل هذا عشان وثقت فيك اظاهر اني ماعرفت اربيك ها.
لولوه:ايش كان مكتوب في الاوراق
ام لولوه:انك كلمتي سعد وكذا
لولوه بكذب:لا واللهماكلمته بس كنت اختبر صديقاتي



تكمله كلام لولوه:وش راح يقولون مني وش راح ينصحوني ولا اصلا كل الكلام االي بالاوراق ماصار قسم بالله وجعل لساني بالقص
((وكملوا اهواش والطقاق في الاخيرقالت ام لولوه:خلاص سعد اتغطي منه
لولوه ببروداعصاب تاااام: عادي
انقهرت ام لولوه من رده فعل لولوه وقالت: حتى محمد تتغطين منه
لولوه:من عيوني
راحت او لولوه عن لولوه لانها انقهرت من برودها
.................... .......
.................... ....
.................... .
.................
..............
...........
........
......
....
...







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس