عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2015, 01:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

طاحت لولوه بالصاله دق التليفون..
لولوه((وهي تبكي)): الو
اخت لولوه بصراخ:وش فيك ها
لولوه:انتي الي وش فيك ترى انا مافيني شده دقي بعدين.
اخت لولوه بتريقه:اختي اختي تتكلم علي لو ان واحد برى قلنا عادي بس اختي يعني مألوم من تكلم علي برى العيله
لولوه: بعدين اتافهم معك
اخت لولوه:معد فيه تفاهم نهائيا وان شاء الله نجوى توصل الكلام الي عن سعد لابوي ومالااح احللس ولا ابيحس.
لولوه:آآآآآآآآآآآه
وسكرت بوجهها ..!
لولوه قالت بنفسها : انا وين وانتي وين ياشيخه..
قعدت لولوه يوم كامل وهي تعبانه حيييل بس يوم سكرت من اختها دقت جميله....
جميله:الو
لولوه:اهلين
جميله:شخبارك لولو...؟
لولوه:الحمد الله
جميله :وش في صوتك متغير لما كلمتك ..
لولوه:حاولت انتحر وشربت كلور..
جميله:اقول خلي عنك هالهبال ، صدق انا هبله بس لاتصدقيني ترى انا مجنونه ومتهوره.
لولوه:اسمعي عندي لك سالفه ضروروي اقولها لك اوك حاليه قالت لي.
جميله((متحمسه)): ايش بسرعه قولي..
لولوه:سعد يبي يدري عن السالفه انتي ومحمد وانه راح عند حاليه وقال:تلعبون على خويي ويكون في علمك ترى هذي فجر اعرف اسمها الحقيقي بدايته((ج)) واخره ((هـ)) واعرف اسمها الكامل ووين ساكنه وهذا الرقم شفته بجوالك وسكت واصلا هذا الرقم دق على جوالي.
جميله بخزف((بس واثقه من نفسها)) وتصيح بصوت واطي وما ينسمع غير لولوه عشان عمها كان عندها وهو زي اخوها لانه متربي عندهم من يوم وهو صغير وماتخبي عليه شي بس سالفه محمد اكيدا قالت له: متى دقيت عليه وايش عرفه بأسمي الكامل ووين ساكنه
لولوه:مادري اصبري اكمل..
عمها تكلم بصوت عالي :جمووووووووووووول ياله سكري انا جاي عشان مين تعالي قعدي معااااي
جميله:طيب عمو شوي وجايه بس في سالفه لولو بتقولها لي ..
عمها:طيب بس بسرعه جمول ما اقدر على بعدك..
جميله:هههه اوك طيب بس تخلص السالفه واجي لك.
جميله:كملي.. كملي..
لولوه:وانه راح ياخذ حاليه ويدق سعد ويجيب محمد ويحلفها بالقرآن عن السالفه ويبيها تقول الصدق.
جميله:وش راح تسووون....
لولوله:اتفقنا ان احنا ما نعرف بالصدق وان انتي اللي طارتي لولوه لان لولوه شكت لك ان محمد لعب عليها ،وانتي تبين تلعبين على محمد وانتي طلبتي رقمه من لولوه ولولوه رفضت وكان في شنطة لولوه دفتر ذكريات حطته بالشنطة بالغلط وكان في رقم محمد




وخذته ودقت على محمد وان جميله تهاوشت مع لولوه عشان لولوه كانت تبي توقف جميله عند حدها بس انقهرت من لولوه وتمادت وان حاليه مالها دخل بالسالفه وانها اصلا حتى ما تدري ان اسم جميله الحقيقي تعرف اسم فجر (( وكلام ماله اول ولا نهايه))
جميله:يعني يمكن سعد ومحمد يجون ياخذون حاليه ويدقون علي وعليك.
لولو:ايه واحنا الحين اتفقنا وش راح نقولok
جميله:اي خلاص خلاص
سكرت جميله وهي خايفه وكانت بتطيح وبيمى عليها انقهرت لانها صدق طاحت في حب بل اعشقت محمد بس راح اقو لكم على شي
((يوم كانت لولوه قاعده جمب حاليه يوم كانت توها بالرياض في بيت اهل سعد ارسلت جميله على جوال حاليه رساله تقولرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوع ه,الشرقيه, او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(( ياحاليه ترى محمد اذاني من امس الليل الى الفجر وهو يدق علي))) طبعا جميله ما تدري ان لولوه كانت بالرياض راحت حاليه تبي تدق على محمد وتقوله تراك اذيت البنت بعدين هي ما قدرت ترد عليك لان اهلها كانوا عندها بس بس مسكينه ما عندها رصيد ابدا.
راحت قالت لسعد..
حاليه:تكفى اشحن لي نبي نكلم محمد.
سعد:لي وش تبون فيه.
حاليه:لا بس في موضوع ضروري .
سعد بعصبيه:مين بيكلمه الدايخه((مها بنت عمته وتحب محمد)) ولا السجرت((لولوه))قسم بالله اذا بتكلمه السجرت والله لا اذبحه.
حاليه:الحمد الله والشكر؟ لاذي ولاذي انا.
سعد:لا عادي اذا انتي عادي اصلا انتي ولد.
حاليه طنشته وراحت من عنده...
ويوم جا الليل وصل لحاليه الشحن كانوا ثلاثتهم في الغرفه مقفلين الباب العاشق والعاشقه وحاليه المهستره وكانوا يتكلمون لولوه وسعد وحاليه قاعده معهم عشان ما يصير شبه في الموضوع فجأه يدق محمد..
محمد:الو.
حاليه:هلا والله.
محمد:غريبه بيتكم هدوء وين قاعده.
حاليه:انا قاعده بالغرفه مع لولوه وسعد قاعدين يحكون مع بعض كل واحد يبين حبه للثاني
محمد:والله ان سعد لاقيها عطيني اياه شوي
خذا سعد الجوال وحطاه سبيكر.
سعد:الو.
محمد:مرحبا.
سعد:ها كيف الحال؟
محمد:تمام اسمع حاليه تقول انطك قاعد مع حبيبتك اي حبيبه قاعد معاها؟
قامت حاليه صرخت:اي حبيه يعني يا سعد في غير لولوه .ها اعترف..
سعد:خير محمد وش اي حبيبه.انا مين حبيبيتي ها.
محمد:آه لولوهآسفين بس نسيناها.
سعد:ورطتني تدري بغيت اطيح بمشكله تو.
محمد:بسم الله عليك. اي صح اسمع ترى يمكن ما اجي اوك.
سعد:على راحتك اجل مع السلامه ضيعت وقتي معك.
محمد:اي صح خليك مع العشيقه مع السلامه.
يوم سكر سعد قامت قالت حاليه الملقوفه:اتحداااك تدري عن السالفه اتحداااااك.
وسعد من النوع الي يقبل التحدي صار كل شوي يدق على محمد ومحمد يطنشه ما يرد عليه ويصرفه
بس الي استغربته لولوه ان ليه محمد ما قال لسعد من البدايه مع العلم انهم الروح بالروح.
بس يوم جات الساعه 11 بالليل دقت حاليه على محمد.
حاليه:السلام عليكم.
محمد:وعليكم السلام والرحمه.
حاليه:وش فيك تدق على فجر ازعجتها.
محمد بضيقه:انا ادق عيها من الليل الى الفجر وما ترد بعدين ارسلت لها رساله
وقلت((فجر انا محمد ردي علي الله يخليك))
ولا ردت لا برساله حتى تمنيت لو دقت دقه على الاقل.
حاليه:طيب كان عندها اهلها.
محمد:لا هي مو معذوره((وسكت وبعدها ما تكلم))
حاليه تستهبل:أغا حبيبي دادا يلبى اللي يصيحون يا عنوني.
فجأه تسمع هي ولولوه محمد يناشق طلع صدق يصيح قامت قالت:محمد انت تصيح.
محمد:اكيد وحده احبها الا اعشقها شهرين ما سمعت صوتها ولا ماتبيني احس بفراقها
وسكر الخط

****************







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس