عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2015, 01:11 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

مرت الايام ودقت لولوه على حاليه........
لولوه:اهلين
حاليه:اسمعي؟!
لولوه:مامدى اسلم.
حاليه:سعد درى عن السالفه.
لولوه:وشلون درى ؟!
حاليه:امس كنت امشي بالبيت وجاني سعد ينفخ يقولي : تقولين ولا انا اقول السالفه
قلت انا بضحك وخوف: وشو وشو السالفه يالله قولي...؟؟!!
سعد:انا شاك فيك وفي وحده فبالي..
سعد بعصبيه وصراخ :انتي الي معطيه جميله رقم محمد صح .
حاليه:لا والله قسم بالله مو انا..
سعد:اجل الي فبالي لولوه!!
حاليه:قسم بالله مو هي.
سعد:اجل انتي..
((وقعدوا على هالحال ))
قام سحبها من يدها ونزلها من الدرج للمجلس وكان موجود محمد المسكينه حاليه دخلت تتنافض.
سعد:اعترفي!؟
محمد:انا اصلا شاك فيك وبلولوه.
حاليه:انا ما عطيت الرقم لاحداصلا انا هي كانت جمبي واخذت جوالي وشافت رقمه واخذته.
محمد وسعد:هاهاها على مين ياحلوه العبي على غيرنا.
سكتت حاليه وزاد خوفها واضطرابها وقالت: ها
محمد:مسويه تلعب علي ها
حاليه:لا والله. قسم بالله انها تحبك والله تحبك
راحت حاليه طلعت جوالها وطلعت رساله جميله تذكرونها
قال سعد الملقوف: والله احفرت حرفه بيدها.
حاليه قسم باله وربي انها احفرت على عروقها بعد.
سعد:طيب شلون تحبه من مكالمه وشلون الشوفه عاد
حاليه قلبها وبتموت وما تدري وش راح تسوي قامت راحت عند سعد خذته بزاويه وكلمه:
حاليه:اسمع بقولك الساتلفه بس اماااااااااانه ما تقول لمحمد.
سعد:يالله اخلصي ,.
حاليه:السالفه وقالت له كل السالفه ..
سعد رفع راسه لفوق :اصلا ادري كل شي.

ورجعوا للمفهي محمد
قال محمد:اصلا انا قاهرني شي واحد ليه قالت اسمي فجر ما قالت اسمي جميله.
(( الحمد الله والشكر فاضي ورايق بعد هالولد)) انا قلت لها اسمي محمد ليه ما قالت اسمها الصدقي
حاليه برعشه:انا آسفه واعتذر نيابه عني وعن لولوه والله اسفين وادري انكم نااااوين بنيه شر علينا.
محمد وسعد:لا عادي اصلا احنا شله وحده مع بعض واصلا من زمان اسرارنا مع بعض واذا عندكم بنات عطونا...
حاليه انقهلات وقالت بخاطرها:انا الحين قلبي طاح بسروالي وهم الوضع عندهم أزي((فري))
لولوه: الله كل هذا صار امس.
حاليه:اي والله اجل مع السلامه ما اطول عليك..
لولوه:باي
بعد ما قالت لولوه باي وسكرت نطت بسرعه للجوال وارسلت لجميله كول مي ودقت دقه.
وجميله خافت على لولوه وراحت تركض للتلفون ودقت عليها بسرعه..
دق التلفون وافعت لولوه السماعه بسرعه..
للوه:اسمعي اسمعي يوووووووووووووووه ف ساله
جميله:اول شي السلام بعدين الكللام
لولوهانتي رايقه وقالت لولوه السالفه لجميله...
جمله:سخييييييييييييي يييييييييييييفيييييي يييييييييي يييييييييين!!!!!!
لولوه: ليه سخيفين
جميله :حلوه كلمتهم اذا عندكم بنات عطونا ما تنرفز ليه ايش شايفينا بنات صايعات
لولول:اجل يلا باي
جميله:باي قلبي
سكرت جميله التلفون وقامت تركض وتنقز وتصفق ومستانسه حدهااااااا...
((بالمدرسه بالطابور))
اليوم جميله ولوله تزاعلوا وتهاوشوا وماكلموا بعض لين الفسحه وبنهايه الحصه السابعه تصالحوا طبعا زي كل مره لولوه هي الي تروح تصالح جميله:..........
((( ونسيت اقول لكم في وحده تحب مرام اسمها منال وهذ منا تحب وحده ثانيه بعد بصف ثاني ا سمها عنودوهذي عنود درت ان بين مرام ومنال علاقه وقامت تخزز في مرام ودزها ومن حركات البزران الي مالها داعي المهم جات ليال الي سو العلاقه بين منال ومرام راحت عند الشله))
قالت لمرام:-انتي قايله عن علاقتك للبنات او لاي بنت من البنت عن علاقتك انتي ومنال...
مرام:لا والله ماقلت لاحد ليه ايش السالفه...
ليال:لان الكلام وصل عند عنود انبينك انتي ومنال علاقه وعصبت عنود ويمكن تسوي معاك انتي ومنال هوشه بكره...
مرام:وانا اقول ليه تخززز وتدز ومن الحركات هذي الصباح..
وبعدين تغريد وهيام عصبوا على مرام وزاعلوها عشان لما كانت مرام ومنال يتفاهمون في فل منال صديقات منال كانوا معاها واقفين يضحكون على مرام وتغريد وهيام عصبو ا وانقهروا من هذي الحركه من ان ليه مرام ما دافعت عن نفسها او تكلمت لما ضحكوا عليها...
وبعدين جميله ومريم راحول لفصل هيام وتغريد......
جميله ومريم :هااااااااااي صبايا.
تغريد وهيام بضيق:هاايات
جميله:شفيكم ايش صاير ليش زعلانين من مرام
تغريد وهيام بنفس الوقت: قهرتنا مرام ما شفتيهم صديقات منال كيف يضحكون على مرام هذا دليل ان مرام ما عندها شخصيه ولا كرامه...
جميله بترجي:بناااااااااات تكفون محنا نا قصين زعل الاسبوع الجاي حفله التجرج ومانبي يكون في زعل هذا وحنا بعد متفاهمين يوم السبت..
(( يوم السبت قعدت الشله بمكان خاص او المعتاد وقعدوا يتفاهمون وكل وحده تقول ايش شايله او حاقده على الثانيه))

******************





• قلب لآ يبآإلي , يعيش طويلآإ ! ..:$



05-27-2011, 03:01 AM #7
|Bronzeh Dl3 ●
المشرفات




بيانات اضافيه [ + ]
رقم العضوية : 561
تاريخ التسجيل : May 2011
أخر زيارة : اليوم (12:45 AM)
المشاركات : 7,389 [ + ]
التقييم : 10
الدولهـ

الجنس ~

SMS ~
b3'9 al-nas fr8ah bushra,w b3'9hm la '3ab 9ar 4ekra,lakn '3yabk ant jr7 ma ybra
لوني المفضل : Deeppink





جا اليوم الثاني يوم الاربعاء.....
هيام ومرام مشوا مع بعض الصباح وتفاهموا وهيام قالت بتروح عند منال وتهزئها وتتهاوش معاها
والحصه الثانيه بعد ما خذو مراجعه العلوم مرام واريج وجميله جمب بعض ثلاثتهم بالصف الاول ووراهم لولوه ومرام جمب بعض طبعا....
مرام:جمول انتي بتروحين تهزئين منال مع هيوم..
جميله:اي اكيد انا اصلا من امس وانا اقول اني بروح و هيوم نتفاهم معاها...
مرام:بس هيوم قالت انها بتروح تهزئها وتتهاوش معاها مو تتفاهم معاها...
جميله:لا انا بروح اتفاهم معاها مو اهزئها..بس اذا هيوم راح تروح تهزئها انا بروح مع هيوم واهزئها..
((الفسحه))
هيام وجميله ومرام راحوا عند منال ومريم مشت مع حبيبتها واريج وتغريد ولولوه يمشون ورى هيام وجميله ومرام دخلت الشله القاعه وكانوا مشهورات بالمدرسه وكانوا ثلاث قدام وثلاث ورى المهم دخلوا القاعه لقوا منال واقفه مع شلتها ولقوا ليال واقفه وهيام وجميله نادوا ليال....
ليال:هااااااي بنات ...
الشله:هااايااااااات
هيام:ليال روحي نادي منال
ليال:اول شي قول لي يا مرام ايش بتقولين لها..
هيام:انا وجمووول الي راح نقول لها شي مو مروم مالها دخل المهم بتروحين تنادينها ولا انا اروح عندها..
ليال:لا..لا انا بروح اناديها...
طبعا هيام وجميله طنشوها وما ستنوها تروح تناديها هم الي راحوا والشله وليال لحقوهم....
هيام وجميله:منال..
منال:هلا..
هيام:سمعي اولا مرا كانت تلعب عليك
ليال ومنال شهقوا
ووحده من صديقات منال قالت:اصلا منال الي ماهتمت لمرام...
جميله عطتها نظره خلتها تسكت وتنطم
((انا احس ان جميله قويه شخصيه ودجه وناعمه ودلوعه بنفس الوقت))
منال:خلاص....اسكتي.. ...لا تكملين.
هيام وجميله وتغريد ضحكوا بصوت عاااااااااااااالي مررررررررررره واريج ومرام ولولوه ساكتين
راحوا الشله ما عدا مريم لانها للحين تمشي مع حبيبتها راحول لفصل هيام وتغريد جات لهم ليال ونادت مرام برى الفصل وهيام وجميله راحوا يركضون وراهم لبرى الفصل وتغريد عصبت لان هيام وتغريد كانوا جايبين ورق عنب وبطاطسين كبار وحلويات وبباسي وبعدين مشوا وراهم اريج ولولوه وتغريد لبرى الفصل.......
ليال بعصبيه وماسكه مرام مرام من مريولها عند رقبتها وهذي الحركه خلت هيام وجميله يعصبووووووووون:ليش قلتي لها كذا...
هيام وجميله وهم يصارخون ومعصبين:اولا لا تتكلمين معاها كذا ثانيا احنا الي قلنا لها مو مرام
ليال:لو سمحتوا هيوم جمول انا اكلم مروم مو اكلمكم.
هيام وجميله عصبوا:كلنا واحد اصلنا
ليال بعصبيه لمرام:مرام ليه تقولين لمنال كذا حرام عليك جرحتيها
هيام وجميله خلاص عصبوا ما قدروا يستحملون اكثر من كذا ومسكوا ليال من رقبتها:لا تتكلمين معاها كذا
ليال بهدوء تاااام وتتكلم وهي خايفه:طيب...طيب. وخروا يدكم ...طيب هيوم جمول ليه قلتوا لها كذا...
مرام واخيرااا تكلمت:خفت لا تكبر المشكله
ليال:ومين قال انها راح تكبر.
مرام:لان عنود قالت راح تتهاوش معي
((اصلا حتى لو عنود تهاوشت مع مرام الشله كل وحده عن عشر بنات مو اولاد هههههههه ما شاء الله عليهم الله يخليهم لبعض))
ليال:لاااااااااااا.. .انتي فهمتي الموضوع خطأ عنود قالت راح تتهاوش مع منال مو معاك ...
هيام وجميله:المهم انتهت السالفه والي بين منال ومروم انتهى..
تغريد عصبت وقالت بصراخ:يـــــــــــــ ـــألــــــــــه جوعـــــــــــــــــ ـــــــــــأنـــــــ ــــــــــ ــــــــه
((على فكره تغريد وهيام بس ياكلون اهم شي عندهم الاكل بس انهم ياكلون وما يمتنون))
ليال:طيب هيوم تعالي وصليني عند صديقاتي...
تغريد وجميله:واحنا بعد بنجي...
توهم بيمشون الا يلقون صديقات ليال قدامهم
ليال:خلاص خلاص قلبوووو هذولي هم
هيام وتغريد وجميله:باي حبي.
((والله انهم غريبين مساااعه شوي ويتهاوشون والحين باي حبي خخخخخخ))
دخلوا الشله فصل هيام وتغريد وقعدوا يسولفون ويضحكون وياكلون ويشربون لين ما انتهت الفسحه وبدت الحصه الرابعه من 10 دقايق تقريبا والشله للحين ما راحوا فصلهم...
لولوه بخوف:بنااااااااات ياله خلينا نروح شكل الحصه بدت
جميله تشوف ساعتها:من زمان بادي يمكن صار لها 10 دقايقاو اكثر ((قالت اكثر عشان تخرع لولوه لانها شوي تخاف من النحشه))
مرام:طيب هيوه ناني ياله باي..
لولوه واريج:ياله بناااات باي
وجميله للحين قاعده ولا همها...لولوه واريج ومرام واقفين عند الباب الخلفي ينتظرون جميله
مرام :ياله جمول لاحد يدخل فصلهم ويها وشونا
جميله مو مهتمه:عادي واذا اللي في امه خير يكلمني وانا بنت ال..............((طب عا اكيد بتقول كذا لانها بنت بطرىواكثر البنات كشخه وامها وابوها واخوانها معروفين مرررررررررره))
لولوه واريج ومرام:عليييييييك وثوووووق
هيام وتغريد:ضحكوا
قامت جميله واخيرا باست هيام وتغريد
هيام:جمول لاحظت انتي اذا جيتي تسلمين لازم تبوسين
تغريد:اي صح...
هيام وتغريد بنفس الوقت:وصغااااااااااا اااار...
جميله:ههههههههههههه. ..تعودت لازم ابوس ياله ناني هيوم باي.
والهبله جميله طلعت من الباب الامامي الي قدام ومرام ولولوه واريج قالوا:الهبله شوفوا من وين راحت تبي تفضحنا
هيام :تعجبني شخصيتها.
البنات:اي والله خطيررررررررررررره.
لولوه ومرام واريج راحوا من الباب الخلفي وجميله سبقتهم ولا احد كلمها لان المعلمات والاداره كلهم يحبونها هي والشله بس هي اكثر وحده وطبعا كل هذا مصلحه لانها بطرى...







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس