عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2015, 01:11 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

وجا اليوم الي الكل كان منتظره وخاصا الشله ((يوم التخرج))
هيام قصت شعرها وصبغته اشقر وكل من شافها قال لها امريكيه وتغريد استشورته وخلته مفتوح لانه هو حلو وطويل واحمر على بني لونه واريج صبغته وقصت ومرام صوت كيرلي فير ومريم بعد قصت وصبغت طبعا الكل اشقر ولولوه سوت تسريحه وجميله سوت تسريحه وزين منها بعد لان امس كان عندهم عرس بالدمام وما جاوا الا الساعه 2:30 وعلى ما خذت دوش واستشورت الا جات الساعه4:30 والمسكينه راحت المدرسه مواصله وطبعا لولوه وجميله كانوا مسوين نفس التسريحات بس جميله كانت حاطه ورده حمرا على الجمب لزوم النعومه والدلع هههههه الفصل حق اريج ومرام وجميله ولولوه ومريم -هيام وتغريد راحوا عندهم والفصل كان مردويسه ((كلمه نجديه خخخخ)) يعني حالته حاله جهه للمكياج وجهه للاستشوار وجهه للفير((وعلى فكره جميله هي الي كانت تسوي الفير وكانت تسوي لمرام فير لان مرام شعرها اختب من الشيله وطبعا جميله السواق هو اي جابها اما الباقي جا بالباص اوصلو هيام وتغريد لفصل الشله الباقيه
هيام:لا والله مطقمين تسريحات ولا تقولون لنا.
تغريد:اي صح ليه ما قلتو لنا عشان نسوي مثلكم.
لولوه وجميله:لا والله صدفه درينا ان ثنتينا مسوين بف.
جميله:واصلا انا شعري طويل وبني وحاطه ورده حمرا على جمب اما هي شعرها اسود وقصير ومو حاطه ورده بس مسويه بف وفاتحه شعرها.
مرامكاقول بس اسكتوا مانبي نتهاوش في هذا اليوم.
جميله بنفخ:هم الي جايين يتكلمون
مرام عصبت:يووووووووووووه خلاص لازم تسون مشاكل يعني.
جميله:طيب طيب خلاص ما راح اسوي مشاكل.
هيام:بناااااااات وين مريم.
تغريد:اي صح وين مريم ما اشوفها لا تقولون مع التمساح((اللي هي حبيبت مريم))
اريج:في غيرها اكيد معاها
لولوه ومرام:اي والله اكيد معاها الحين.
حميله:ههههههه لالا شوفوها بس مو مع التمساح مع بنت خاله التمساح هههه
هيام:بناتشوفوا ايش بسوي.
راحت هيام عند مريم وبنت خاله التمساح خخخخ
هيام:خير مريم باليوم هذا تروحين مع هذي واشرت على بنت خاله التمساح اقصد حبيبه مريم واسمها شريفه.
مريم:طيب طيب بس الحين بتجي اخت قلبي وحبيبتي قموره اسم حبيبت مريم..
هيام:نشوف والله العظيم يامريم ((طبعا وهي تتكلم ارفعت صبعها بوحهه مريم)) اذا ماجيتي الحين معاي ولا اقول وراي لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه.
مريم:طيب خلاص الحين بجي ((ترى مريم تخاااف مرررره من هيام))
هيام راحت عند الشله وقالت لهم كل الي صار.
جميله:هههههه والله انك خطيررررررررره بس زين سويتي لان خيرر في هذا اليوم ما تكون معانا وحده م الشله واذا ما جات انا الي راح اروح عندها واهزئها وفشلها قدام قمر واخت قمر وشريفه...
هيام:وانا بجي معاااااااك.
جميله:اوك قلبي خلاص عد لين الثلاث اذا ما جات نروح
توها بتعد الا لولوه قالت:هيييييييي انتو خلاص تراكم اذيتو البنت.
هيام وجميله بوقت واحد:نــــــــــعـــ ــــم خيـــــــــــــــــر وشو الي اذيناها هذا بدال ما تقعد معانا باقي ثلاث اسابيع ونتفارق
مرام واريج:اقول بنات لا تجيبون طاري الفراق مالي خلق الحين بصيح وخلاص امشوا نفلها فل اذا احنا جد شله المافيا.
((طبعا طول هذا الوقت وجميله كانت تسوي شعر مرام بالفير))
جميله:ياله مروم خلصت.
مرام :يوووووووه ياقلبي تسلمين تعبتك معااااي.
جميله:اقووووول بلا سخافه شنو تعبتك معاي
لولوه جايه متحمسه:ياله دوري سوي لي شعري كله.
تغريد:وانا بعدها
جميله:اوك خلاص خليني اسوي شعر لولو بعدين شعرك اوك ناني قلبي
تغريد:اوك بس لا تطولين الساعه الحين 7:30 ياجمول بسرعه عجلي.
جميله:اوك قلبي
((جميله بدت في لولوه وخلصت نصه والشله كانت تتزين الي تحط مسكره والي كحل والي عدسات والي مكياج يعني حوسه وطبها مريم من زمان جات من اول ما جميله بدت بشعر لولوه وهيام وجميله خزوها خزه البنت كانت بتصيح منها))
صارت الساعه 8 وجات ابله العربي تقول للبنات يلبسون عباياتهم والي مشاركه تروح للمكتبه جميله ولولوه راحوا المكتبه لانهم مشاركات اما الشله الباقيه راحوا القاعه قعدوا مع البنات وجميله كانت متوتره وخايفه حدهااا اما لولوه كانت عادي ما همها.
لولوه:جمول شفيك خايفه ومتوتره الي يشوفك يقول عرك بدون ما دري
جميله:اي اكيد انتي مو همك انا الي بكون بالاول ومستحيه حدي اول مررره اغني قدام ماما يوووووووووه مستحيه مرررره
لولوه:انا بعد بالف الثاني
جميله:الحين وشلون ابي اشوف ماما جات ولا لأ
لولوه:اي صح حتى انا ابي اشوف مامي جات بعد ولا لأ
جميله طلعت في القاعه وما لقت امها لاهي ولا ام لولوه.







   

رد مع اقتباس