علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-04-2015, 04:52 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

icon11 رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

ابشرو حبايبي

انشاء الله اساعة ثمانيه يكون عندكم







التوقيع





قد أكون أنسأنه عأدية لكن داخل نفسي أكون اسطورة

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-04-2015, 08:07 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

بانتظارك حبيبتي







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-04-2015, 09:13 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارث الثالث


روز:دلول دلول

..:دلال قالت لي اعطيشش هارساله بسس بصراحة ماقالت اعطيك انا قريتها ومكتوب داخلها اعطيها الرساله لانها كانت ع فراشها

روز:اوه انزين

_________________________________________________

السلام عليكم

اهلين من صديقاتكم:دلال وسميه

اعطو هارساله روز ومها

احنا ماراح نجي لا اليوم ولا بكره وان شاء الله مايلاخضون

وانتو قولو مريضين وبليز ماتعلمون بليز

واذا اكتشفونا قولو الصبح كانو هنا بسس الحين موب فيه هاه

اعطو هارساله روز وقولولها تخشها ولا توريها احد

وانتمنى تنفذون الي قلته وماتعلمون احد

__________________________________________________ _


مها:هذول مينن اذا اشتمعو مع بعض شبيصير

روز:دلال ذكيه وراح تحلها

مها:دلال ذكيه بسس الغبيه الي وياها سميه راح تفضحنا ونصير مصخره للي رايح وللي ياي

روز:خلاصص رايحة اخشها وبعدين خلاصص تاخرنا ع الدرس

--

معلمه الفرنسيه:مغسسي مغسسي

روز:ياابله والله اخذنا الوقت وماانتبهنا

ابله الفرنسيه:هاه اسامحهم او لا

البنات:اخر مره

ابله الفرنسيه:هههههه خلاصص اخر مره

دخلو وهم يطالعون في شله شادن

________اليوم الثاني

خرجو من الغرفه

الدنيا معفوسسه ومتيمعةة المدرسه كلها

مها وروز حسبو انو دلال وسميه انكفششو ولا صار لهم ششي

روز:انتي انتي

..:هاه

روز:ليه متيمعين

..:فيه شله جديده جات وفيه بنت تينن تينن تينن بويه تينن

روز:اششوف ااش.....

تعريف الشلةة الجديده

تالا:بنت كيوت ومضحكة جميله عيونها بنيه شعرها طويل اسود وبيضا

تولين:دلوعه وايد وايد حلوه عيونها سودا وتوام لتالا وشعرها اسود لكن الفرق انو تولين خدودها حمرا وتالا خدودها بيضاء عاديه

شيلا:بنت جميله جدا وحلوه جدا بويه كشخة عيونها سودا وشعرها بني وشفايفها ورديه بقوههه وخدودها حمرا من كثر البياضض

دخلو الفصل لكن شله شادن مايات لين الحين

شادن:ابله

البله الرياضيات:بسرعة ادخلو

دخلو البنات ووقت الفسحة

الشله هذيك قاعده لحالها وشوي تجي روز ومها

روز:هاي

البنات:هاي

روز:انا روز وهاذي مها عندنا صديقات ايماهم دلال وسميه بسس مرضانين حراممم فوق مايبون احد يدخل عليهمم من كثر المرشش

شيلا:سلامات

مهاوي:الله يسلمج

وقعدو يسولفون

______

شادن:بنات ماتلاخضون انو سميه ودلال ماطلعو من الغرفه لو انو فيهم مرضض معدي

بيلسان:فيه قصه ياانهم مسوين ششي مايطلعون يااا شي ثاني

دانا:زي شنو

زينب:وشوو شي ثاني

بيلسان:انهم مايبون يحضرون حصص

شادن تعالو نششوف ندق لو كانو مريضين نطمن ولو كانو مشوين ششي نكتششق

زينب:تعالو نقول روز ومها عشان يعرفون انو فينا خير

بيلسان وشادن ودانا مسكوها وقالو مع بعض:غبيه انتي

البنات:ههههههههههه

راحو فتحو دون استاذان راحو فتششو كل المدرسه مالقوهم عرفو انو مهم فيه

دانا راحت لروز وقالت لها

دانا:بصراحةة دلال وسميه ذكيات واحنا رحنا نتطمن عليهمم

روز ومها قامو بصدمةة وعرفو انهمم كشفو دلال وسميه

روز:شوفي...

شادن قاطعتها:وعلى فكره هالحركات ماتمر علي

شيلا انصدمت ماقت شافت بنت بجمال شادن واااو

روز:شوفي شادن ترى انتي فهمتي غلط ومو منحقج تفتحين الباب على دلال وسميه يمكن يكونون نايمين تعبانيني ومانثق فيج يمكن تسرقين

شادن:على فكره ترا انا موب سراقة وليه اسرق فلوسي معليتني ولا تخافين ماراح نقول للمعلامات ان انهم هربو

شيلا:عيل اهم موب مريضين اهم هربانين

مها:شيلا تالا تولين تعالو وياي ماعلكم منهم غيرانين مو قلت لكم انهم يكرهونا

تالا:طلع العكسس انتو تكرهونهم

تولين:ياحسافه يلا يلا بنات تعالو وياي خلونا نمششي من عند هالبنتين الغبيات

راحو الشلةة الجديده

زينب:اسفين نزعنا صدداقتكم اليديده يلا بنات خلونا نروح



راحوو وانتها اليوممم وشادن وشلتها زي كل مره هم الفايزين ياترى دايما لهم الفوز اذا تبو تعرفو تابعونا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-04-2015, 06:18 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت الرابع

وفي الصباح

جو البنات واخذو درسهمم

في الفسحةة

تالا:يلا روحي تتذكري بيبي حقتك

شيلا:اي هههههه

تالا:اعجبتك ورحتي اعترفتي لها وصروتو حبيبات يلا

تولين:مااتخيل تحبي واحده ولا تقولي لها

شيلا:اوك اوك روحو نادوها وجيبو لنا قهوه

تالا وتولين:جرسونات عندجج

شيلا:لاههههه بس هشان الاعتراف يكون حلو ومويه كمان واذا تبو فلوسس راح اعطيكم

تالا وتولين:لا معنا علا حسابنا

جت شادن وشيلا والقهور والمويه ههههه

شيلا:انا شيلا

شادن:اهلا وسهلا وانا شادن

شيلا:اهلا فيك وعاشت الاسامي

شادن:عاشت ايامج

شيلا:بصراحةة ماادري كيف افتحح معج الموضوع

شادن:تفضلي مايحتاج هاصعوبه انا اتفهمم ع طول

شيلا:صجج

شادن:هههه اي

شيلا:هذا بيسهل علي

شادن:يلا ابدي

شيلا:احم احم انتي تومنين بالحب

شادن:اعتذر عن الاجابه

شيلا:وتقولي متفهمه

شادن:ايي اومن بسسس مو حب نجسسس

شيلا:طبعاً

شادن:ايي كملي

شيلا:طيب انا بنت معجبه ببنت وابها

شادن:شنو

شيلا:ايي وهذي البنت اهي

شادن:قولي مينن روز مها تالا تولين من..

شيلا قاطعتها:انتي

شادن انصدمت:ا ا اانا

شيلا في قلبها(زي كل مره تفرحح الي اعجب فيها)

شادن اخذت المويه وطشتها في وجة شيلا وبعد المويه القهوه

البنات انصدمو وهم يصالعون

وشله شادن ماقانو يطالعون بسس بيلسان قالت شوفو شوفو

كل المدرسه درت بالششي

وطلعت اشاعات عن شيلا تقول(انو شيلا بنت كافره وشيعيه بمعنا اخر)ولمن درت شوفو شسوت


اخذت المكرفون من غرفه المديره هيفا وطلعت والمديره تطالع فيها وتلحقها

شبكت المكرفون وقالت:كل المدرسهه تنتبهه للي بقوله ويصغون له انا انسانه مسلمه بالله وحده لا شريك له والي يقولون انو انا شيعيهه او كافره فهذا غلطان ونكان قوي يطلعع اوريهه

روز:مومعقول شيل..

شيلا قاطعتها:شب انتي انشبي

المدرسه قامت تضحك وروز بالغرفه مقهوره

روز:انزين ياشيلا فضلتي الغبيه شادن علي هاه اوريج

مها:خلااص خلااص ماصار ششي بسس انتي شكنتي بتقولين تتريقين صصح

روز:ايي

مها:تستاهلين لا عاد تكلمينها سمعتي

..:منو

روز ومها:وششو دلال

دلال:منو هاذي الي قاهرتجج

سميه:ايي منو

مهاوي:انتو ليه طلعتو هاه

وفهموهم السالفه

انهم طلعو عشان كانت ام سميه حامل وام سميه تكرهها وماتحبها ولا تبغاها تشوف ولدها وسميه بتنتقم من امها وراحت اخذت اخوها وودته لمكان عند عجوزه تهتم فيه ناسس ماعندها حيا

روز:يوه اخوجج

سميه:ايي

روز:خبله انتي ماتاخفين احد يكفشك ويودونج في داهية وانتي الخبله كيف رضيتي تروحين وياها

دلال:انا حبين اغامر

مها:بسس كفو فكره انتقامم تهبل

سميه:تخيلي ماقدرت تدفع الفين تحطني بغرفه خاصه واهي عندها مليون وانا اطلع فيها بسس بالفين

دلال:حقجج حقجج

مها:واخوجج مابتزوريه ششي مابتدرين عنه

سميه:وليه ازوره وبعدين انا حطيته وانا متغطيه ماكشفت

روز:بري عليج ذكيه

وحكو عن الشله الجديده وشافو بعضض وشذي وتعرفون ولا الشله الجديده حبو سميه ودلال تخاصمو من اول ماشافو بعضض عن سالف روز ههههههههههههههههههههههه

والابلات يسلمون ع سميه ودلال ويقولون سلامات وشفيكم ماطلعتو من الغرف وذولك يقولون كنا تعبانين

شيلا:سميه تشبةة احد صحح

تالا:ايي بسس منو ايه سلوى

تولين:كنت بقول ياسراقه الكلام

تولين:سكتي بسس

شيلا:ايي سلوى الي ضحكت عليها وقلت احبها ههههههههه اول ابداعاتي في الحب ههههههه كنت بجرب بسس كيف اهو

تولين:كنتي غبيه

تالا:وبقوه

شيلا:اي هههههه

وانتها اليوم بسلامم وماندري وشش بيصير في سميه وروز ومها وشيلا وتالا وتولين وشادن وبيلسان ودانا وزينب

تبون تعرفون تابعونا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-04-2015, 04:41 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

تسلمي حبيبتي متابعين لك وبانتظار البارت القادم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2015, 07:27 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

حبايبي

خبر حزين


الشبكة انفصلت

يمكن اطول وماارد عليكمم حبايبي لاتزعلون اعطوني مهلة لين نجيب الشبكة وراح اكمل لكم الروايه باي😔😔







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 01:26 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت الخامسس

شادن:الو بابا صدق الي سمعته

ابو شادن:الله يهديه ويصلحة يارب

ابو شادن:اختج كانت تتدرب معه على الكرتيه وفجئه يطيح وتنكسر رجله مسكين لو تشوفين حالته تحزن

شادن:يخوي وشفيه بسم الله علية يبة انا لازم قبل الساعه اربعه عصر اكون في فرنسا

ابو شادن :خلاصص عيل برسلج فلوسس اشتري تذكره واقرب رحله لو رحله خاصه

شادن:لا يبه خلاصص خلاصص وياي تذاكري المره الي راحت

ابو شادن:عيل تعالي

مر اسبوع ويات الاختبارات ولمن ردت شادن صات ع مصيبه

شيلا وشلتها ضربو روز وهم الان بالاحداث

شادن:انزين ليه

بيلسان:شوفي ياطويله العمر روز تتريقت ع حبيبه شيلا القديمه

شادن:القديمه

بيلسان:ياويلي انتي ماتعرفين شنو صار بالمدرسسه انزين سمعي

بيلسان:حبيبت شيلا تهاني يات المهم تتريقت عليها روز وطيحتها وصارت مشكلة مالها اخر

شادن:هههههههههههههههههه واااو

بيلسان:يسمون حبيبتها بيبي

شادن:هههه بعد هههههه

____

هذا الي قدرت عليه بليز سامحوني راح اكمل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-05-2015, 06:55 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت السادس


افي الصباح

روز:تهاني

تهاني:شنو بعد بتترقينوتطيحيني

روز:حشى والله حشى ييت اخذ السموحة منج ومن شيلا

شيلا:تهاني (سكتت لمن شافت روز مع تهاني

تهاني:روز بنت لطيفه يات تاخذ السموحة مني. ومنج

شيلا:اوك سامحناك بسس روحي عننا (راحت شيلا وتهاني وشيلا مي مصدقه انها يات عشان تعتذر الا ورهاه ششي

بعد ماراحو

مها:هاه روز شلون صدقوج

روز:انا احسس شيلا ماصدقتني

مها:ماعليج مدامها قالت مسامحينج خلاصص الخطه ماشيه مذبوط ومسجل عندي كل ششي انفال

روز:برافو عليج

مها:هو شفيج

روز:حاسه انها عارفه كل ششي حاسه

مها:اقول يوزي عن الخبال خلاصص موب حاسه بشي مدام تهاني معها خلاصص ماراح تلاحض شي

روز:انشاء الله بسس

مها:انزين يلا تعالي البنات اهناك ينتضرون

روز:يلا

راحو وروز حاسه انها عارفه الخططه حقتها والخطه هي انو تتعاطف معهم وتسير احسن صديقاتهم ومن هنا تخدعهم وتنتقم لان شيلا ضربتها لانها تتريقت وطيحت تهاني

شادن:شيلا

شيلا لفت وبصدمة

تهاني:منو هاذي ياشيلا

شيلا:صديقتي

شادن:اهلا ماعرفتينا

شيلا:هذي حبيبتي تهاني(قالتها دون ماتستحي

شادن:تشرفنا

شيلا:وهاذي صديقتي شادن

تهاني ماحبت شادن:تشرفنا يلا شيلا وراي اشغال بتجين ولا اروح بلحالي

شادن:لا لا يايه بسس دقيقه تكلمو مع بعض سولفو

تهاني شمقت وراحت

شادن:اوف زعلت روحي روحي لحقيها

شيلا:انزين اكلمج بعدين

شادن:انزين انا كنت بسس ابي اتعرف عليها مو اكثر وخلاصص تعرفت

شيلا:اي وانا كمان بكلمج بشي بسس موب الحين

شادن:انزين

راحت شيلا

وجات بيلسان

بيلسان:هاه شكلها ماحبتك

شادن:اضن

دانا:ان بعض الضن اثم

زينب:اي ضن انا متاكده تهاني الافعا السامة الحماره كارهتج وماحبت ولا وحده فينا بسس شلت روز وهي ماتعرف منو روز لا لاتحسبوني خايفه منها لكنها اكيد بتنتفم ع الي سوته شيلا فيها

بيلسان:بلا شك بتنتقم

شادن:فكونا من سيرتهم هالحين نبي نفلها هيا تعالو

البنات:اي والله انج صادقه

___عند شيلا

شيلا:تهاني تهاني

تهاني:شنو تبين

شيلا:يمعوده شفيج تراها صديقة

تهاني:ماحبيتها

شيلا:عيل حبيتي روز ومهاوي ودلال وسميه هاه

تهاني:ايي ولو مازاعلتيها راح اروح معهم

شيلا:تهاني شفيج ترا صداقه مستحيل تاخذ محلج ابدا ابدا

تهاني تبكي:خايفه تاخذه وانا اتوهق وبعدين هي جميله واجمل مني

شيلا:مستحيل انتي اجمل في نضر علني

ضمو بعض

روز طلعت فجاءه بسس تراها افعى سامه واسفه ع المقاطعة

فكو بعض شيلا:وانتي برضو افعى

تهاني:يمكن تكون افعى زي ماقالت

شيلا:تهاني انا ماعلمتك ع الهيلقة الي تهيلقتها في المدرسه تعالي اعلمج عليها وراح تطيح من عينج

تهاني:صج الي تقوله ياروز

روز تلعثمت:ششنو

شيلا تعالي اعلمج

بعد ماعلمتها

تهاني:اااااااااا شنو

_________

ردودكم حبايبي
وتوقعاتكم

هل تهاني تكره روز؟؟
روز شنو راح تسوي؟؟
ايش الموضوع الي كانت شيلا بتتكلم فيه مع شادن؟؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 16-05-2015, 02:35 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

رائعة متشوقين للبارت الجاي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 05:04 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت السابع


تهاني:ااااااا شنو

شيلا:اي اي

في اليوم الثاني

روز:تهاني تهاني

تهاني لفت:خير

روز استغربت:شفيج تكلميني بهاذي الطريقه

تهاني:لا والله صجج على الهيلقه الي هيلقتيها

روز:كنت بحافظ على شيلا قبل ماتاخذها شادن ال***ه وتعرفين انتي شادن موب سهلةة

وقعدت روز تخربط في راس تهاني لمن خلتها تسامحها

تهاني:هههه عيل انا راح اروح لشيلا

شيلا جات:تهاني شنو قاعده معها

تهاني:والله حبيتها وترا ع كل تصرف تبرير ماتقدرين ماتحبيها

شيلا:اوك فكينا منها

شيلا وتالا وتولين راحو الحمامات وتهاني كانت لحالها في الطاوله وجات شادن

شادن:هاي

تهاني بدون نفس:هاي

شادن:شفيج تقولينها بدون نفس

تهاني:لاني مالي نفس اجوفج

شادن: هو ليه

تهاني:لاني اكرهج

شادن انصدمت:انزين ليه

تهاني:لانج باين انتي وشيلا...

شادن قاطعتها:صديقات زي تولين وشادن ماهم صديقات حتى انا وشيلا صديقات ولسنا حبيبات انتي فهمينا انا ماابي اخذ منج شيلا شيلا لج انتي وبسس اصلا اهي تحبج

تهاني ساكتة

شادن:اشفيج ساكته وع فكره كرهك لي ماله تبرير وانا ماادري ليه وانا ماراح اترجاج عشان تحبيني اصلا مو لازم تحبيني عشاك ماحبيتيني موب شرط

تهاني:عيل روحي من اهني عارفه انكم صديقات وشذي بسس انا كذا ماحبيتج

شادن:المهم انج تعرفين انو انا وشيلا بيننا علاقه بريئه وصداقه لا اكثر

تهاني:اوك عرفت

شادن راحت وهي حتى مو عارفه سبب كرهها لها وهي تسال نفسها ليه شذي تكرهها وماتطيقها وهي عارفه انو انا وشيلا بيننا صداقه مو اكثر انزين ليه؟؟؟

بيلسان:فيشش تفكرين

شادن:ليه؟؟

بيلسان:ليه ايشش

شادن:انزين ليه ليه؟؟

بيلسان:بسملة عليجج شفيج

شادن:ليه تكرهني

بيلسان:هو منو

شادن:تهاني

بيلسان:تهاني تكرهك

شادن:اي

بيلسان:شفيج تنقطين كلمة كلمة تعالي الغرفه وفهميني وشو السالفه تعالي

فهمتها السالفه

بيلسان:مو لازم تحبج

شادن:اي اهم شي انتي تحبيني وخلاصص

بيلسان:ياحياتي انتي

مرات الايا ومرات ممرات ومرت وجاء وقت تخرجهم ورجعه اهل شادن للكويت

مرات ثلاث سنوات

تخرجو وجو اهل بيلسان وشادن شاخذونهم

شادن:مامي بابي فين خواتي

ابو شادن:ماهم جاينن معنا هم ينتضروننا في البيت

شادن:لحالهم

ام شادن:لا معهم ماري

شادن:منو ماري

ابو شادن:خدامتا

شادن:واو ياتنا خدامةة

ام شادن:اي تساعدني لان بيتنا الجديد كبير اربع ادورا وملحق كل دور خمس غرف وتعرفين كيف كبير

شادن:الله

ابو شادن:خلاصص فتحت لك حساب خاص لج بلبنك وايدعت فيه خمس الاف خذي منه الي تبين ورقمة***

شادن:مشكور يبه الله يخليلي اياك مايحرمني منك

___

بيلسان:يمة نحنا بنسكن في الكويت ولا شنو

ابو بيلسان:عيل وين

بيلسان:يسس عند شادن وزينب ودانا

ام بيلسان:هههههههههه

ابو بيلسان:ياحليلج يابنتي بعد بنخطب اخوج لبنته فلوسس وجمال وكاملة والكامل الله

بيلسان انصدمت:شنو

ام بيلسان:هو منتي مستانسه

ابو بيلسان:ماتبغين القرابه منهم

بيلسان:لا لا يبه لا

ام وابو بيلسان استغربو وقالو:انزين ليه

بيلسان:لانها بترفضة

ابو بيلسان:ليه

ام بيلسان:ونتي وش دراج

بيلسان:مره الابله قالت شكلي بخطبج لوليدي قالت شادن انا مستحيل اتجوز فذا الوقت لاني ماني جاهزه للجواز واي احد يي يخطبني بهالوقت او هالعمر راح ارفض لو من يكون راح ارفضض

ابو بيلسان:عيل شلون اخوج يبي يتجوز الحين

ام بيلسان:ماهي بشاره ماهي بشاره كان صج

بيلسان:الخاله الي عندنا وزعت كروت رقم خطابات وهاهو الكرت عندج

ام بيلسان:عيل اتصل فيها الحين

ابو بيلسان:اي اي مرا تر حنا مستعجلين

دقت عليها وخلاصص انشاء الله يعرس عما قريب

___

دانا:يبه

ابو دانا:هلا ببنيتي الحلوه والله اشتقنالج خمس اسنين ماشفناج بس اتصالات

دانا:وانا بعد استقت لكم وايد وايد

ابو دانا:عيل بنسويلج حفله

دانا:لا لا يبه لا تكلفون ع انفسكم

ابو دانا:لا تكلفه ولاشي

_______

زينب:ابوي كيفك شخبارك شعلومك

ابو زينب:بخير وانتي لج وحشه

زينب:انا بخير دامك بخير امي كيفها وانتي بعد لك وحشه يايبه

ابو زينب:كلنا بخير وماعلينا

ابو زينب:سمعي يابنيتي عندي لج خبر حلو

زينب:هات فرحني

ابو زينب:خطاطيب خطاطيب

زينب:شنو

ابو زينب:هو مافرحتي

زينب:حشى موب بشاره

ابو زينب:ليه يبنيتي

زينب:انا ماني على ويه جواز باقي الجامعه يايبه ولا انست

ابو زينب:حشى مانسيت بس بتكملين دراستج ببيتج

زينب:لا لا ماابي مابي اف يعني كمان غصب

ابوزينب:اي غصب

زينب:لا يايبه مو عضب الجواز قسمه ونصيب وهذا انا ماابيه

ابو زينب:هذا الي كنت خايف منه اذا وصلنا البيت نتفاهم

وصلو البيت وتكلو وسلمو وفتحو الموضوع

ابو زينب:والله لتتجوزين والله والله والله

زينب:ماهو عضب ماابي ماابي

ابو زينب:انا حلفت لتتجوزينه بسس جهزي نفسج

ابو زينب راح

زينب:يمه ماابي اتجز من هاذا ماابي

ام زينب:هادا الي عندج يتيمه ابوج حلف يلا يايامه عندج ثلاث اشهر تجهزي فيها وبعدين شيعيب الولد هو موب شايب ولا ضرير والا مريض وكمان شغلته زينه عسكري واسمه ضاري

زينب:بسس ماابي

ام زينب:وشش اسوي ابوك حلف

جا الليل وقالت زينب لصديقاتها في مكالمه جماعيه

بيلسان:موب معقول بنات بتتجوزين عصب وبعدين دوبج مخلصه ثانوي وبتتجوزين ع الاقل لمن الجامعة

زينب:شنو اسوي ببوي قاعد يحلف علي

شادن:يالله لو انا منج اشرد شنو هذا الجواز موب غصب بصراحة قاهرني ابوك السالفه تقهر

زينب:ودي اشرد بس وين لا تقوليلي ارض الله واسعة اقول يعني من ويلي ماكل وشرب ملبس وحتى انا ابوي قاهرني والسالفه خلاصص سوي وتبكيني

دانا:ماعليه ماعليه ليه البكى يمكن تكون حياتج احسن وياه وانتو لا تحطمونها ارفعو معنوياتها وجع كل وحده اخس من الثانيه وانتي تفاالي بخير

زينب:ماادري شسوي المهم طولت عليكم باي رميت عمي عليكم

شادن:حنا على وش صديقات كل وحده تشيل هم الثاني ام نوزعة على بعضنا

البنات:اي والله


نامو بعد تفكير في سالفه زينب

______
ردودكم وتوقعاتكم ارجوكم ابي توقعات







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 06:08 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
كلام نواعم
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








كلام نواعم غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1034
كلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

ماشاء الله عليك طرحك واسلوبك روعه استمري وشكرا لك







التوقيع

التغذية والرجيم والصحه
القصص والروايات
عــــلاجـــك بــالــطــبـيـعـه
الاخبار المثيرة والغريبة
أبتكارت وحلول المنزل المنظم
الصور الغريبه والطريفه
العنايه بالشعر
العنايه بالبشرة والمكياج

الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 06:21 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

اتوقع زينب بتوافق على العريس

كملي متشوقين للبارت الجاي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2015, 11:58 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

اسفه ع الاخطاء لكن انا سريعه بالكتابه عشان شذي النص فيه اخطاء







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2015, 12:33 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت الثامن

ابو زينب:ايه ايه خلاصص انشالله انشالله

زينب:يبه يبه

ابو زينب:هلا

زينب:منو تكلم

ابو زينب:عريس المستقبل

زينب بدت ع ملامحها الزعل والانكسار:انزين يبه الفطور

ابو زينب:شفيج مافكرتي

زينب:اخت ارا صديقاتي بس انا وايي مختلف عنهم انا ماابيه

ابو زينب:هالصديقات خليهم عنج مابيفيدونج

زينب:عيل انت يايبه الي بتفيدني

ابو زينب:هارجال معه ارض وفيلا وبنك باسمه وهو عسكري واكيد بينفعج

زينب:لا لا يايبه محد بينفعني يوم الحساب وانا مااحبي اخذ الرجال عشان فلوسه حشى لا والله

ابو زينب:زينب كبي عنج الخرابيط ويلا لحقيني ع الطاوله

زينب:انشا الله

____

بيلسان:يبه يبه اخوي ماني شايقته من الليل وينه

ابو بيلسان:راح ورجع الساعه ثنتين وراح الحين يحجزلي بطاقه لاستراليا بروح لها

بيلسان:هو يبه شفيك شفراتك كثيره وايد

ابو بيلسان:هههههههههههههه عشان ملبسك ومشربك ومسكنك الي تنعمين فيهم الحين

بيلسان:عاجزه عن الشكر

ام بيلسان:بيلسان يمه

بيلسان هلا بلغاليه

ام بيلسان:شوفي شاحلها هذا ولا هذا

بيلسان:هو يمه انتي بسس ع الموضه مايهمج غيرها

ام بيلسان:ههههههه فديتج اكيد لازم اكون ع الموضة

بيلسان:هذا يمه احلى

ام بيلسان:حتى انا قلت هذا

بيلسان:انزيت تعالي اكلي

ام بيلسان:الحينن يايه يمة

باسل:هلا والله

بيلسان:هلا باخوي

باسل:هلا فيج يمه ميه ييبي البيبسي حقي

ام بيلسان:فينه

باسل:في الدرج الاخير من الثلاجة

ام بيلسان:لاااااااااااااااا

الكل:شفيجج

ام بيلسان:اكيد بتلخبر بين الببسي الدايت وببسيك

الكل:هههههههههههههههههههه

____________

شادن:تالا تالا

تالا:هلا

شادن:تعالي

تالا:هاه

شادن:ييبي الورقه الي ع الطاوله

تالا:انزين

شادن وبيلسان وزينب ودانا حددو اختصاصهم وهم في نفس الجامعه جامعه الامير

________اول يوم في الجامعه

شادن:انزين بيلسان الحين هاذي اهي الجامعه

بيلسان:عيل

شادن:كبيره مبنى ورا مبنى

بيلسان:اكيد شذي تحسبينها نفس المدرسه

دانا:اهلا

بيلسان وشادن:اهلا

دانا:وااي تهبل تهبل

بيلسان ودانا:مره

دانا:عيل زينب لسا ماجات

شادن:لا

دانا:ياحرام ابوها بيجوزها غصب

بيلسان:ايي مره تحزم

دانا:وانتم تحطمونها ارفعو معنوياتها

البنات:انزين

وبعد محادثتهم ياتهم زينب

زينب:هلا

البنات:هلو زينب

البنات راحو وقدمو وانقبلو والحمد لله مسيت امورهم تمام وبعد اسبوع

يات الخطابه الي اتصلت عليها ام بيلسان

ام بيلسان:اها زينه

الخطابه:اي اي تهبل

وراحو شافهوها

وخلاصص انخطب باسل ع البنت المجهوله ههههه

بس بيلسان ماراحت معاهم

بيلسان:هاه يمه حلوه

ام بيلسان :ايه تهبل ماشا الله

بيلسان:شسمها

ام بيلسان: اسمها..

قاطعها ابو بيلسان:يلا يلا قومي زهبي لي جنطتي بروح بريطانيا

بيلسان:قبل يومين جست من استراليا

ابو بيلسان:بس عشان خطبه اخوج

بيلسان:اها انزين ماحددتو ملكة

ابو بيلسان:الا بعد اسبوعين

بيلسان:عيل بعزم صديقاتي

ابو بيلسان:انزين

بيلسان:يادوب اتزهب

اتصلت بيلسان مكالمه جماعيه على صديقاتها

بيلسان:بنات خبر حلو

شادن:هاه وشو فرحينا

بيلسان:ملكة اخوي بعد اسبوعين

شادن:مبروك

دانا:على من

زينب:مبروك انا وانا ملكتي بعد شهر

بيلسان:الله يبارك فيه مبروك زينب تصدقون كنت بسال امي شنو اسم البنت لكن قاطعنا ابوي بعدين بسالها

زينب:الله يبارك فيك بيلسان

بيلسان:وتراكم معزومين الي تبي تجيب اهلها تجيب والي ماتبي يوم ثاني انشالله

قفلو البنات وجاء يوم الملكة والبنات متجمعات

بيلسان:تصدقون نسيت اسال امي شنو اسم البنت

شادن:اسبوعين تنسين

بيلسان:بختي اجي اسالها وشغلي شب او يقاطعنا احد

زينب:هو ليه مستعجله الحين تشوفينها

دانا:بس حتى ولو فيه شغف ع اننا نعرف

البنات:ههههه

بيلسان:انتضرو بروح اجوف امي تاشرلي من هناك

بيلسان:هلا يمه

ام بيلسان:تعالي جوفي حرمة اخوج

بيلسان اها اوك

ام بيلسان يلا ترا بس اهي في الغرفه لحالها وانا راح اروح اجوف المعازين

دخلت بيلسان وكانت البنت معطيتها ضهرها

بيلسان:هلا والله بعروستنا اليديده

التفتت:اهلين في...(انصدمت)

بيلسان لسانها انربط مو معققوله لا لا موب معقوله

ام بيلسان دخلت:بيلسان بيلسان تعالي يمه شفيج روحي عند جدتج استقبليها

راحت عند البنات

البنات:شفيج

بيلسان:موب معقول لا لا اهي حرمة اخوي لا لا ماابي

شادن:منو

زينب:تخشي قولي

دانا:هو منتي تقولين لا تستعجلين

زينب:الحين خلاصص صرت مستعجله

شادن:ياصبر ايوب يابنيه تخشي قولي كلمه شفيه ويهج شذي وانتو بسس تتناقرون خلونا نفهم شسالفه قولي بيلسان

بيلسان:خطيبه اخوي هي ...

البنات انصدمو ماعرفو وشش يقولون

_________

منو اهي حرمه باسل؟
وش راح يصير في البارت الجاي؟
وش راح تسوي حرمة باسل؟

توقعات بليز وردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2015, 04:22 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
wwooww10
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








wwooww10 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wwooww10 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

متابعه لك
لا تطولين
اسلوبك واااو روعة مشاء الله
نجي لتوقعات
من اهي حرمة باسل؟؟
معلمه النجليزي ناديه
وش راح يصير في البارت الجاي؟
ماراح تتم الملكة
وش راح تسوي حرمه باسل؟
تروح ولا ترد

هاذي هي توقعاتي بايخة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:26 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .