علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس عامه > مجلس المواضيع العامه
 
 

مجلس المواضيع العامه [ يُمنـع المنقول ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-07-2013, 08:29 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ملكة الزهور العراقيه
عضو رائع
 
الصورة الرمزية ملكة الزهور العراقيه
 

 

 
إحصائيات العضو








ملكة الزهور العراقيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 320
ملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the rough

 

 

b21 مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

الخوف من رفض الآخرين...بين قلة الثقة بالنفس والانشغال بإرضاء الجميع

يقول المثل 'الجنة بلا ناس ما تنداس' بالتأكيد إن عيش الإنسان بمفرده هو أمر مستحيل لأنه يحتاج بشكل دائم إلى العلاقات الإجتماعية والصحبة والاصدقاء حتى يشعر بطعم الحياة والفرح والإستمتاع.

لكن في بعض الأحيان قد تشكل هذه العلاقات والعمل على إيجادها 'مشكلة' بالنسبة للبعض حيث لا يمتلك الجميع مهارة اكتساب مودة الاخرين والتعامل معهم على الرغم من رغبته بذلك .

ومن المتعارف عليه بان حالة 'الرهاب' او عدم القدرة على التواصل قد تحدث في أغلب الأحيان في العلاقات العاطفية ، غير أنها تنطبق أيضاً على علاقات الصداقة بين أبناء الجنس الواحد ، ذلك لأن البعض يمكن أن يتصف بإنشغاله بإرضاء الآخرين لأنه يشعر بالحاجة الماسة للتقرب إليهم ، وكذلك الاهتمام بتقديرهم له وإنتظار أرائهم وأحكامهم عليه والاهتمام بسعادتهم بشكل زائد عن اللزوم.

فإن كانت أي من المشاعر السابقة تنتاب الشخص فإنه يصعب عليه بالتالي الحفاظ على علاقاته على المدى الطويل ، وهذا القلق المستمر قد يؤدي إلى نتائج سلبية تتمثل في حالة من عدم الاستقرار والتوازن العاطفي.

لا شكّ أنّ فكرة إنتهاء علاقة ما أو تلقي الرفض من شخص ما يدفع إلى الشعور بإستياء كبير. هذا وقد تختلف ردات الفعل من شخص إلى آخر ، فربما يكون لدى احدهم رد فعل عكسي بحيث يزيد من تمسكه بالشخص والتشبث به أو قد يكون العكس بأن يحصل التجاهل الكامل

تعتبر الطريقة المثلى لتولي هذه المشكلة هي تحديد نمط التصرّف. وذلك في محاولة استرجاع المواقف والتجارب السابقة ثم يتم تحديد نمط التصرف الذي قام به الشخص إزاء كل موقف ، والتعلم من خلال الأثر الذي ترتب على تلك الحادثة..

وفي حال تحديدك لنمط التصرف، حاول أن تكون متيقظا له بشكل أكبر في المرات القادمة. فإن وجدت نفسك تفكّر بإحتمالية رفض الآخرين وعدم تقبلهم لك، سيطر على الوضع قبل أن تُصبح مشاعرك خارجة عن السيطرة. كما ويمكن لك أن تتكلم مع صديق تثق به للحصول على وجهات نظر مختلفة. وحاول أن توجّه الأسئلة لنفسك، فلتسأل نفسك ما إذا كان الخوف سيؤثّر على علاقتك سلباً؟ هل ما تشعر به حيال إنتهاء العلاقة حقيقي أم مجرد وهم؟

لا شكّ أنّ التخلص من القلق لن يتم بشكل سريع، غير أن القيام ببعض الخطوات سيمكن الشخص من التفكير ملياً بالمعتقدات التي طالما اعتقدها حقائق ، إلى جانب أن تغيير نمط السلوك يعطي الفرصة للآخرين للتعامل بشكل أيجابي وأفضل من ذي قبل.

إذا أردت أن تشعر بالأمان في علاقاتك، فلا بدّ لك من قضاء بعض الوقت مع الأشخاص الذين يُقدّرونك. فإنّ إقدامك على ذلك، سيُفيدك من نواحي عدة. فهو يُساعدك على زيادة الشعور بالثقة والتقدير الذاتي. وسيدفعك إلى التفكير بإيجابية، وفي ذات الوقت لابد للجميع أن يدركوا بأن إنهاء العلاقات ليست نهاية المطاف ولا أمر يصعب تقبله ، لذلك يجب الإبتعاد عن الخوف من رفض الاخرين والإقدام على الانخراط مع المجموعة في النشاطات والمناسبات، حيث أن التفكير الإيجابي في الآخرين ينعكس على النفسية ويزيد من الثقة على التعامل والتفاعل مع البيئة المحيطة.

_________________
ما اعرف ان كان هذا المكان الناسب للموضوع







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 08:37 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« Μ ž ά j è i ā »
الــنــخبــه

 
الصورة الرمزية Μ ž ά j è i ā
 

 

 
إحصائيات العضو








Μ ž ά j è i ā غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 4710
Μ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond reputeΜ ž ά j è i ā has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

ذلك لأن البعض يمكن أن يتصف بإنشغاله بإرضاء الآخرين لأنه يشعر بالحاجة الماسة للتقرب إليهم ، وكذلك الاهتمام بتقديرهم له وإنتظار أرائهم وأحكامهم عليه والاهتمام بسعادتهم بشكل زائد عن اللزوم.


^امـآ فيهه نـآس خرففـآن لهـآلدررجهه والله لو اجلس بليـّآ صدآقـهه مـآسوييت هـآلـشي بس ترى ججدد لـآحظت بنـآت كثـآر وضعيفـآت شخصيه وموب واثقـآت من انفسهم يسوون ككذذا وججدد ارحمهم :’(

يعططيكك العـآففيـهه يَ ملكةة

موضوعع ججددا مهم ومفيــد

دمتـي بودد







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 09:23 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

بالفعل يجتمع عدم ثقه بالنفس
ورغبه بالارضاء فلا تصل للمطلوب







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 09:34 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ملكة الزهور العراقيه
عضو رائع
 
الصورة الرمزية ملكة الزهور العراقيه
 

 

 
إحصائيات العضو








ملكة الزهور العراقيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 320
ملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

منورات حبي اسعدني مروركم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 07:58 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
®| Violeta »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر

 
الصورة الرمزية Violeta
 

 

 
إحصائيات العضو








Violeta غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2267
Violeta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond reputeVioleta has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

صادقه والله

الله يجزاك خييير يااارب







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 08:45 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

19 رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

شكراً يااحلى وردهـ







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 12:24 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ملكة الزهور العراقيه
عضو رائع
 
الصورة الرمزية ملكة الزهور العراقيه
 

 

 
إحصائيات العضو








ملكة الزهور العراقيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 320
ملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

تسلمون يالغوالي نورتو الموضوع بهل طله







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 01:34 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
♡نبضهه دلع♡
عضو متفوق

 
الصورة الرمزية ♡نبضهه دلع♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡نبضهه دلع♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 300
♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough♡نبضهه دلع♡ is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

مممممممشكورهـ







التوقيع

سؤسؤ أحلى أنسأنهه



(بيلسان)

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 11:05 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ملكة الزهور العراقيه
عضو رائع
 
الصورة الرمزية ملكة الزهور العراقيه
 

 

 
إحصائيات العضو








ملكة الزهور العراقيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 320
ملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

نورتي موضوعي غالية الثمن شكرا الج







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-03-2014, 06:56 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

لم تخطاي في كلامك..
حقا كما تقولين...
الله يسعدك...
يعطيك العافيه..
ما ننحرم منك...







التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 09:08 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ملكة الزهور العراقيه
عضو رائع
 
الصورة الرمزية ملكة الزهور العراقيه
 

 

 
إحصائيات العضو








ملكة الزهور العراقيه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 320
ملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the roughملكة الزهور العراقيه is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مهارة التعامل " لا يمتلكها الكثيرون "

منوووره غلاتي شكرا للمرور







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:48 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .