علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس عامه > مجلس الرأي والرأي الاخر
 
 

مجلس الرأي والرأي الاخر كلام العقول وميزان الالسنة [ يُمنـع المنقول ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-06-2013, 03:36 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Asfoura
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية Asfoura
 

 

 
إحصائيات العضو








Asfoura غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 301
Asfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the rough

 

 

19 مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !


السســـــــلآم عليــــکم ورحمه الله

کيفکم وش اخبارکم وش علومکم وش مسسويين ؟ عسساکم بخير وماتشکون من باس..



اليوم جبت لکم موضوع مختلف تماما عن الموآضيع السابقه ..'' مشکله الضعف النفسي او'' ضعف الشخصيه'' >>منآقشه ورأي!


يقول الکثير من النآس اننا في زمن لاتنفع فيه الا القوه ! احيان تجدون اشخاص ضعفآء لايستطيعون ان يتصرفوا ان کانوا وحدهم بل يحتاجون لمن يساعدهم وکأنهم اطفال صغار ..مع ان الاطفال ربما يکونون اکثر قوه منهم !!!



ماهي اسباب الضعف النفسي ؟.
ماهي الطرق اللي تساعدها في التغلب عليه ؟'اذا کانت حاله مستعصيه'
وماهي اهم الطرق التي تسساعد في تغيير المهارات والتفکير التي تعتمد ع الضعف ؟
وهل تعتمد القوه ع الذکآء ؟ وکيف تعتمد القوه ع الذکآء؟!وهل للضعف علاقه بالتربيه منذ الصغر؟
واذا کان الشخص الضعيف من النوع العنيد الذي لايقبل النصائح کيف نستطيع ان نقنعه ؟ واذا کان الشخص من النوع الذي استيعابه بطئ او قليل کيف نتصرف معه؟


انتظر تفاعلکم ^^







التوقيع

Fedaaii

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 09:42 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

موضوع رائع
وغالبا الاكثر يكون بسبب
الاسره
الاب والام
اما مهملين الطفل لحتى كبر
او منفصلين ولاهين بحياتهم

والعلاج هو بالمجازفه ودخول كل ماهو يسبب ضعف
والمسئله تحتاج صبر ودعم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
hayoon
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hayoon
 

 

 
إحصائيات العضو








hayoon غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
hayoon is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

موضوع فعال لاعدمنا حروفك ارى من اهم اسبابه : عدم التفكير ابدا وعدم الجلوس مع الذات وعدم اعطاء النفس حقوقها وجلوسه في مجتمع لايسمع لما يقول ولايهتم بما يريد نعم قد يكون للضعف علاقه منذ الصغر بسبب عدم ترك الطفل يعتمد ع نفسه وعدم اعطاؤه مجال للحديث عن نفسه







التوقيع

استغفرك ربي من كل ذنب فعلته بقصد او من غير قصد

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-06-2013, 08:21 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Asfoura
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية Asfoura
 

 

 
إحصائيات العضو








Asfoura غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 301
Asfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the roughAsfoura is a jewel in the rough

 

 

افتراضي رد: مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

شکککرا للمرور .. انرتن ^^..
ولکن اريد ان اعرف ماهي طرق التخلص من الضعف ؟؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-06-2013, 11:21 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« همسة غرام »
مُشرفة سابقه



 
إحصائيات العضو








همسة غرام غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 244
همسة غرام has a spectacular aura aboutهمسة غرام has a spectacular aura aboutهمسة غرام has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: مشکله الضعف النفسي >>منآقشه ورأي !

ماهي اسباب الضعف النفسي ؟.

البعد عن الله سبحانه و تعالى ..
و البعد عن العبادات ..
باختصار هو نتيجة ضعف الايمآن ..
و عدم وجود شخص مسـآند


ماهي الطرق اللي تساعدها في التغلب عليه ؟'اذا کانت حاله مستعصيه'
وماهي اهم الطرق التي تسساعد في تغيير المهارات والتفکير التي تعتمد ع الضعف ؟

محاولة ملئ أوقات الفراغ بما هو مفيد و في التقرب من الله سبحانه
و الابتعاد عن مصاحبة رفاق السوء


وهل تعتمد القوه ع الذکآء ؟ وکيف تعتمد القوه ع الذکآء؟!وهل للضعف علاقه بالتربيه منذ الصغر؟

أكيد للذكاء دور كبير في القوة كما للقوة دور كبير في الذكاء
فبينهم و بين بعض علاقة عكسية متبادلة
لأن للعقل دور كبير في التدبير و اتخاذ القرارات و نجاح الأمور
و اعتقد بالفعل للتربية دور في نشوء الطفل ضعيف
لأن هناك الكثير من العوائل تلجأ لأساليب التحبيط
أكثر من اللجوء لأساليب التشجيع و هذا ما يؤدي
لنشوء شخصية ضعيفة لدى الطفل
الذي يجره الى ضعف الايمان و حالات من الضعف النفسي


واذا کان الشخص الضعيف من النوع العنيد الذي لايقبل النصائح کيف نستطيع ان نقنعه ؟ واذا کان الشخص من النوع الذي استيعابه بطئ او قليل کيف نتصرف معه؟

أتوقع هناك مثلين انآ أؤمن بهم
مثل يقول : التكرار يعلم الشطار
و انا اعتقد مو بس يعلم الشطار
بل التكرار ينتج الشطار ايضـآ
فحتى اللي استيعابه بطيئ مع التكرار راح يرسخ الشي بدماغه

و المثل الثاني يقول : كثر الدق يفج اللحـآم ( بلغتنا العامية )

و اعتقد هالمثل ينطبق ع الشخصية العنيدة







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:29 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .