علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-10-2015, 07:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

17 روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

السلام ورحمه الله وبركاته


كيفكمم ؟؟ شخباركم ؟


بما ان هذا الموضوعع اول موضوع لي تمنيت اني ابدع فيه


بسم الله بدينا



الاسم : الحب في فتره مراهقه

النوع : رمنسيه مدرسيه مغامره

نبذه عن الروايه

فيه بنات يروحونن يتمششون في البر ولمن جاء اليل حاولو حالو يتصلو ع اهاليكم يحون ياخذونهم ماقدرو ايشش راح يصير فيهمم ؟؟




الشخصيات

ابو لمار : رجل يشتغل في شركهه طيب حنون احواله الماديه والشخصيه والمعنويه جيده جدا

ام لمار : شخصيه تحب نفسها بس وبنتها الكبيره اما بنتها الصغيره تكرها كرهه مو معقول طيب السبب؟؟ بتعرفوه بعدين

لمار ؛ جميله في ثاني ثانوي مو طويله ولا قصيره شعرها طويل رايحح ع الاشقر وعيونها بنيه وهي بيضاء

لمى : اخت لمار نفسس لمار بقوه لاكنها ثالث ثانوي

_________________

تالا : صديقه لمار المقربهه تحبها وتموت فيها وهي قصيره وتضحك ومرجوجه وحلوهه كمان شعرها قصير سمرا عيونها عسليه

شهد : قويه وحلوه تددنن قصيره ومرجوجه ومضحكه شعرها وسط وعيونها سودا ماهي طويله ولا قصيره وهي صديقه لمار

سمر : صديقه لمى تحبها كمان واقرب صديقه لها شعرها طويل وهي طويله عيونها سودا

روان : صديقه لمى كمان وتحبها ومحلقه شعرها ولد وهي قويه مره مو قصره ولا طويله عيونها عسلي غامقق ماهي لا سمرا ولا بيضا

وديان : شخصيه حيوانهه جدا تكره عايله لمار كرهه لانها تغار منهم

دلال : كمان نفسس الشر وهي مشتركهه مع وديعان بلكرهه

____________

ابو بتال : رجل اعمال كبير ومعوف طيب لاكن عند الجد جد

ام بتال : حنونهه وجميله وطيبهه ماترضى على اولادها

زياد : اكبر ولد في العايلهه والعمل يهمه مرا ويساعد ابوهه ويحاول مايحتك باخوه لانهه عكسه تماما

بتال : مايهمه شي بالحياه يحب يروح ويخرج تسعه وتسعينن مليون مره قفطته الشرطهه ويخرج منها مثل الشعره من العجين هو مو طويل ولا قصير واسمر شوي وشعره سبايكي وعيونه رايحه ع البني

مرام : دلوعهه ابوها يحبها ويدلعها تحب لمار ولمى وكل صديقاتهم هي ثاني ثنوي

_______________

خلصنا الشخصيات والبارت بعد ساعهه ارتاح واكمل


وبعدين ماراح اكمل الا لمن تردونن


♡ في امان الله ♡







التوقيع



♡ لديـك وجهـا خلـق ليـبتسـم فآيآك البكآء ياحواء ♡

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-10-2015, 10:31 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

♡ بسم الله الرحمان الرحيمم ♡

لا تلهيكم الروايه عن ادا الواجبات والصلاهـه

البارت 1

قامت على صياح امها

ام لمار : لـمـــــــــــــــــــــــــــــــاااار يلاا قومي بسكك نومم

لمار :طيب طيب يمهه الحينن قايمهه

ام لمار : عندكك دقيقه وراح امر الخدامهـه تشيل طآولهـه الاكل

لمار :هاه شوفيني قايمهه

ام لمار راحت لينتها لمى : لمى حبيبتي يلاا ابيك تروحين معي لمكان

لمى : فين ؟

ام لمار : موفاجاه

لمى :مااحب اروحح مكان وانا ماني عارفهه فينن

ام لمار : يلاا عاد تزهبي وعدلي نفسسك وانزلي تحت وانا بعد بروحح اتجهز وتراه مكان مرا حلوو انتي راح تنبسطينن منه

لمى : طيب امي خذي لمار انا جد تعبانهه مالي حيل

ام لمار : لا تقوليلي خذي لمار ابي اخذك انتي يلاا لا تكثرينن هرجج

لمى : انشا الله يمهه زي ماتحبينن

ام لمار : وزين بنتي الي تسمعع كلامي

لمى ابتسمت ابتسامهه تسليك

خلصت لمار فطورها ولمى خلصت وتجهزت هي وام لمار

لمار : يمهه وين رايحين

ام لمار بحقد : مالكك شغل

لمار :يمه ب...

ام لمار قاطعتها : يالمى يالله شوفيني بالسيارهه انتضركك

لمار :يمهه يمهه اسستني يمهه

ام لمار وقفت : وشش خير لاا تكثرينن هرجج ترا والله ماني فايقهه لثرثرتكك خلااص وقفي

لمار : لمى بتروحح معك ؟

ام لمار بتشميقه وزفره: ااه وش رايك انتي

لمار : وانا راح اقعد لحالي

ام لمار : وليه ماتقعدينن

لمار : انزين يااروح عند صاحباتي ياهم يجوني

ام لمار : سوي الي تبينهه في حريقهه انشاء الله ماعلي منك

لمار : طيب شكرا ماما

التفتت لمار ولقت لمى وراها

لمار : يلاا ماما تنتضرك

لمى : الله يعينك يالمار ماادري كيف تتحملينن

لمار : تعودت

لمى ابتسمت ابتسامه شفقه وحنان ع اختها

لمار : تذكرينن لمن كنت صغيرهه كانت تخاصمني وابكي لينن تعودت خلااص

لمى : ايي اذكر

لمار : ايي وين رايحين ؟ سالتها قالتلي مالك شغل

لمى : حتنى ماقالتلي

لمار : اوك يلاا روحي قبل ماتفشش خلقها فيناا يلاا

لمى : يالله باي روحي عند صديقاتك لا تقعدينن بالبيت لحالك

لمار : انشاء الله وانتي بعد انتبهي لنفسكك

لمى : انشاء الله

اعطتها قبله ع الخد وراحتت

لمار اتصلت ع صديقاتها : الوو تالا

تالا : هلاا بلمورتي

لمار : ههههههههههه لا مااستحمل الدلعع ذاا تكفينن

تالا : هههههه هاه تبين شي

لمار : بصراحهه امي ولمى راحو مدري فين عيت تعلمنا انا ولمى وابوي بيروح العمل الحينن وانا لحالي باليت فشرايكمم تجوني ولا انا اجيكم او نروحح اي مكان المهم مااقعد للبيت لاني حدي مخنوقهه

تالا : صار شي بينك وبين امك ؟

لمار : ايي

تالا : خلااص راح نطلعع البر

لمار : بالله

تالا : والله هياا واح اتصل ع بيلساان ونجي ناخذك انا وشهد وبيلسان

لمار : يلاا اكلم بابا واجي

لمار دقت ع ابوها الباب

ابو لمار : ادخل

لمار : هلا بابا

ابو لمار : هلاا

لمار : ماما ولمى راحوو

ابو لمار : فينن ؟

لمار : ماادري ماما رفضت تقلي وكمان رفضت تقول للمى تقول مفاجاه

ابو لمار : اهاا

لمار : وانا بروح معع تالا وبيلسان وشهد البر عادي ؟

ابو لمار : متى تجونن ؟

لمار : ع الساعهه 3

ابو لمار : طيب انتبهي لنفسكك

لمار : شكرا ي بابا ي حبيبي ي عمري انت

ابو لمار ابتسمم ع شغب بنته : معك فلوسس

لمار : ايي

ابو لمار : كمم

لمار : 30 ريال

ابو لمار : بسسس

لمار : اي تكفي

ابو لمار : لا ماتكفي واعطاها 40 ريال زياده ع 30

لمار : صارو 70 ريال يبه

ابو لمار : الغالي يرخصلكك

وصلوو البنات البر وبدات القعدهه والسواليفف والفلهه

اتصلت لمى ع لمار

لمار : الوو

لمى : هلاا

لمار : هاه فين رححتو

لمى : ودتني عند صاحبتها لان صاحبتها قالت جيبي بنتك الكبيرهه ابي اشوفها تصلح لولدي ولا لا

لمار : ههههههههههه ياهاوهه بتتزوجينن

لمى : فينن اتزوجج ماعندهم شقهه زينه مكسسوه تكسير مو طبيعي وولدها عمرهه 39 تخيلي

لمار : اماااا امي من جدهاا

لمى : رفضت وخرجتت

لمار : ترا مافي حد بالبيت تعاليناا حناا بالبر ونارر وحطب وفلهه بالله تعالي

لمى : جد

لمار : والله

لمى : بجي وبجيب معي اكل وبجيب معي حبيباتي

لمار : هههه الله يحييك انتي وحبيباتكك

صكت التفلونن وقالو البنات : مين

لمار : لمى

شهد : وش تبي

لمار : تقول بجي انا وبجيب اكل وبجيب حبيباتي

شهد وتالا : ههههههههههههههه

بيلسان ؟؟؟؟؟ وجهها مليان علامات استفهام : مينن حبيباتها

لمار : صديقاتها

بعد ساعهه وصلت لمى وسمر وروان

استانسو البنات مراا وتاخر الوقت بعد مرا

مادرو عنهه لان السواليف والفله اخذتهمم بعيد عن الوقت

لمار : بنات الوقت شوفو كمم لان بدا البرد

شهد شافت الساعهه وشهقت : يوههه الساعهه 4

لمار : مو معقول وانا قلت لابوي بجي الساعه ثلاث يعني مادق ع جوالي ماشي

شافو ولا صدق الساعهه اربعهه وجولاتهم مقفلهه

لمار : شهد تالا مو معقول كل جوالاتكم تقفلت

تالا وشهد : والله تقفلت

لمار : طيب انتي يالمى

ماعندي رصيد

طيب سمر وروان

سمر :ماجبت جوالي

روان : جبت التابلت والتابلت مافيهه شريحهه

تورطووووو البنات ومايدرو كيف يتصلوو ولا فيهه لا بقاله ولا شي المكان مقطوعع

وش راح يسسون البنات ؟؟
كيف راح يخرجون من الورطه الي هما فيها ؟
وش هي توقعاتكم ؟؟


بعد 4 كملي اكمل

♡ في امان الله ♡







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2016, 10:43 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

السسلاام عليكمم .... كيفكم ؟؟! من من من من من من من ززمان عنكمم .. راح اكمل الروايهه دونن ردود واتمنى تستمتعو فيهاا ..،

بسم الله نبدا ...
البارت السابق :: لمار : هههههههههه ياهوهه بتتزوجين .. لمى : زواج ايش انتي ووجهك لمار : هههههه المهم تعالي عندنا حنا بالبر وحطب واكل وفله لمى : خلااص اوك بجي وجيب اكل وحبيباتي . شهد بشهقه: الساااعه 4 فجر .. البنات توهقو والمكان مقطوعع ولا فيه جوال يتصلون ع السواق يجي يوديهم

هذي الاحداث المقيرهه في البارت اما الحين راحح اكمل لكم هذي الاحدااث واتمنى تسستمتعون ♡ ♡

لمار : طب بنات وشش رايكمم نمششي نمششي من هذي السكهه واكيد اكيد راحح نعرف ونششوف الناسس ونقولهمم
البنات مع بعض : اوك يلاا قدددااامم
راحو البنات يمششونن يمشششون بعفشهم وفرشهم وحطبهم واكلهم واشكالهم يرثى لهااا المهم مششيو ليننن تعبو ولا عاد قدرو يمششون
لمى : وجعع لمار وين الناسس بذا الفجر
لمار : اوك نستنا لين بكرهه في الضهر في العصرر يمكن يجونن نااس
شهد : لا والله
بيلسان : اجل وين نروحح انا عني ماعاد اقدر اكمل مشي
روان : وانا بعد حتى لو رحتو وخليتوني ماراح اروحح راح استريحح
سمر : وانا بعدد خلااص خل نمشي ع كلام لمار ونقوللل قققددددااااممم
البنات واقفوو وقالو خل ننام لينن يجي الصبحح المهم نامو قامو 4 عصصر
لمار دوب تقول وتتمغط : الااهه اممم السااعهه كمم .. ااه
لمار دوب استوعبت انهمم لسا بالبر : بببببنننناااااااتتتت
البنات قااموو كانن فيهه تفجير : ششفيكك بلا
لمار : قومو قومو خل نفططر وتششوف شصاار ع اهاليناا وع الرجعهه بالبيت بسرعهه يلاا
تالا : ايي وينن السواق الاهبل ذااك الي ودانا وجعع احنا ليه تحركنا كان رجعع نفسس المكااان ولقانا معد بسمعع كلامسس يالمار ام كششه
لمار : وشش ذنبي اضن انا ماغصبتكم
سمر : بت انتي وياها مو وقت احنا كلانا بالهوا سوا يلا خل نفطر ونششوف بعدهاا ربك مايخلي الي خلقهه
البنات قامو فطرو وبدو بالمشي
.....
ابو لمار : هاه لقيتو شي ؟
ابو تالا : والله ياابو لمار اعذرنا مالقينا اثارهمم والسواق الدلخخ راح اسفرهه وماراح ارجعه ابدا يقول حطيتهم بالبر ع الطرف وبعدينن مالقيناهم
ابو لمار : راحح اقول للحراسس يفتششون المكانن كله والسواق مالهه ذنب يمكن هم راحو بعيد عن المكان الي كانو بيه
ابو تالا : الله ييسرلكمم ويفتحها بوجهكمم وانشاء الله نلاقيهمم واكيد انا راح اقولل لناسس والحراسس يدورونهم
ابو لمار قفل من المكالمهه وهو علامات الاستفهام مغرقتهه ليه راحو ؟ وين راحو ؟ هم ضاعو ولا ليهه مالقيهم ؟ ولا شردو ؟ ايشش صاار ؟
ام لمار : هاه ياابو لماار وش يقهول ابو هالتالا
ابو لمار : مالقو شي وراحو مكانهم ولا لقوهمم يمكن حركو بقصدهم يمديهم يوصلونن هنا مششي
ام لمار : اه يالمار انا عاارفهه انها لمار شدت اختها عندهاا هالحقيرهه والله اني لاربيهاا اه يالمو اهه وينسس يابنتي وينسس
ابو لمار : لا تحطين الذنب عليهم وانتي ماتعرفين الاسباب يمكنن صار شي ولا ماتدرين وشش صاار
ام لمار : يعني واضحهه لمى كانت بجنبي وبعدين طلعت راحت لاختها ولا عاد رجعت انزينن ليه ؟
ابو لمار : ايهه صجج وين رحتي انتي
ام لمار بتوتر : وقته هالحين وقته ؟
ابو لمار بنرفزه وصوت عالي ؟ قلتلك ويين رحتي
ام لمار : رحت عند زميلتي
ابو لمار : وشوله
ام لمار : زياره
ابو لمار : ليهه اختي لمى
ام لمار : يعني تنبسط مو شي
ابو لمار : وشش معننى لمى هاه
ام لمار :اووووففف شكل العايلهه انتهت وشولهه هالاسالهه هاه وشولهه هاه
ابو لمار : صدقيني انك نصص السبب ان البنات ضاعوو وراحح اكتششف السبب لو على طلاقكك
ام لمار : وش ؟ طلاق ؟ وشولهه ؟
ع فكرهه ام لمار وعايلتها نااس فقيرهه جدا جدا جدا وعشاان تسذا تزوجت ابو لمار عشااان الفلوسس $$
..................
بيلساان : اوي يضهري بنات وقفو
روان : بنات الاكل الي معنا بدا يخلص واحنا لسى ماوصلناا وربي مانوصل هناك بسهولهه وكعابي بعد ترا الطريقق طويل بقوهه حوالي 3000 متر
تالا : اااوففف وشش ذاا
لمار : لمى وشش تتوقعين اهلنا يسوون معقولهه يدورون عنا
لمى باستهبال : لا يشربون قهوه ومستانسين اكيد
لمار : صحح واكيد امي حاطهه اللومم كلهه علي
سمر : ياقلبي لو امتسس تسذاا مالعليك منها انتي ادي واجباتكك وحقها وبسسس
شهد : بنننااات بناات فيهه نااسس
البنات كلهمم يناضرونن
لمى : اويلي شبااب !!
روان : وشولهه والله مااروحح
لمار:خلاص خلاص مارح نروحح بما انهم شباب
.......:هلا والله
البنات وجيههم حمرتت
روان : خيير انشاء الله
.....: وشولهه ماتجونن معنا
سمر : انقلعع بلا في شكلك
.....: شكلكم ضايععين صحح
لمى : موب شغلكك
....: اوهه يعني صج ضاايعينن اوكك تعالو نوصلكمم واوعدكم ماحد يلمسكمم
لمار : مانبي شكرا
بيلساان : الا
البنات والشباب يناضرونهاا
بيلسان : انت وعدت ان ماحد يلمسنا ولا شي
.....: تعجبيني اوك يلا
بيلسان اقنعت البنات
بيلسان : يلاا ي بنات فرصتنا الاخيرهه
تالا صفقتها كف بسيط : خير مهبولهه
شهد : ولله مااروحح
بيلسان : انتو تعرفو وش صار لماما !؟
البنات : ايي
بيلسان : ماما من يوم وانا صغيرهه تقول احمي نفسسك وانا من يومها شريت سكين صغير اشيلها وين ماروحح وهي معي هالحينن ماعليكمم منهمم سكيني معي وراح اقطعع امعائهم لو لمسسو وحدهه منكم
البنات اقتنعوو راحو ركبو السيارهه مشيو ومششيو لين ماوصلو لفله كبيره كبيرهه كبيرهه
انفتحت البوابه الفخمهه الانيقهه
الحارسس : اهلا سيد بتال
بتال : شكرا ... يلاا
الشباب والبنات دخلو الفلهه وماكان في الفله ولا واحد المهم حدو للبنات قسسم او دور لحالهم وارتاحو لينن الساعهه 3 عصر

التكملهه البارت الجاي اذا فضيت كملت ليكمم 🍃✨💕







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2016, 06:36 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

السلاام عليكم ورحمهه الله وبركاتهه .. نبدا البارت دونن مقدمات

البارت السابق :: ......:تعالو معانا بيلسان : الا ...: تعجبيني . هذي الاحداث الي صارت بالبارت السابق مهمه جدا وكمان فيه غيرهاا بس مايمدي اكتبهاا الحينن

الساعهه 3 عصر
لمار : اممممممم .. لمى .. لم....افتكرت انها في البيت حق الشباب .. وااااا بناااات شافت ان الغرفه فاضيهه تذكرت ان لمى اختها في الغرفه الي جنبها المهم راحت الحمام وراحت المطبخ الي في الدور حقهم ولا فيه احد من العيال المهم فتحت الدولاب ولا فيهه شي رجعت لغرفتها وقعدت فيها
لمار : اففف وش ذا جوعانههههههههه
لمار لمحت ان فيههه ثلاجه صغيرونهه في زاويه الغرفه فتحتها لقت فيها عصير وحليب وسندويش اكلتهم وسدت جوعها
لمار : اهه الحين بروح للمى قدها قامت ونقوم البنات ونرجع البيت الحند لله جاء الفرج
راحت حبه حبه وهي متلثمه بالطرحع فتحت اول غرفه قدامها وطلعت غرفه شهد وكانت نايمهه قفلت الباب وصحت شهد لمار : شهد ... شهد ... شهههههدد
شهد : امممممممه لمار : يلاا فزي خل نقوم ونرجعع البيت
لمار قعدت تصحي شهد وغصبا قامت دخلت الحمام فطرت بالساندويشه الي كانت في الثلاجهه او المحزن الصغير وفي الدور الثالث للعيال
بتال : الحين وش السوات ؟
محمد : نرجعهم
احمد : مهبول انت
محمد : اجل وشش نسوي
احمد : نستمتع فيهم
خالد : انهبلت ؟
محمد : لا وربي
بتال : اص اص
ثامر : صادقق محمد بعدين يابتال شركه ابوك بتستفيد اكثر لو خليناهمم معنا
محمد : صحح عليك
بتال كان سااكت ويفكر
ثامر ومحمد يقنعون العيال ويحاولون ان البنات يقعدونن هيناا وللاسف نجحو وقدرو يقنعونهم ان البنات يقعدونن
خالد : ولو رفضو
محمد : ع كيفهم
ثامر : يجلسسون غصب
خالد : خلااص قددااامم
بتال : اوكك يلا
احمد : اهه مااتخيل بنات وشباب من دونن محرمم
الشغاله مارياا : بابا بتال بابا بتال
بتال : نعم
ماريا : بنات فيه قامو نوم وقولي انه يبي يروهي من البيت
بتال : اعطيني مفاتيح الدور الثاني وكل مفاتيح البيت والغرف
ماريا : اوك بابا سوي واجي
بتال : لا تتاخرينن
ماريا : اوكك بابا
راحت ماريا تجيب المفاتيح من العليه
محمد : وشش بتسوي ؟
بتال : بقولهم يقعدون ولو رفضو بقفل كل الابواب معد غرفهمم
احمد : متاكد انك ماراح تندمم !
بتال : اي
خالد : تعجبني !
ثامر : مافي مخرج ثاني
بتال : لا
محمد : اوك والاسبوع الجاي بنسوي حفلهه شباب وبنات واختلاط والدور الرابع لاهل الحفله يستمتعون فيها
العيال : اوكك قددااام
بتال : ماااريااا وجع
ماريا جات ركض : زينن بابا زينن هادا هوا
بتال كل المفاتيحح
ماريا : اسوا بابا
بتال : وين مفتاح الباب حق الدور الثاني
ماريا : بابا كل مفتاح فيه علامهه يعرف هدا مفتاح ايشش
بتال : اوكك روحي
ماريا : زين بابا تبغي شي تاني ؟
بتال : لا
ماريا : شكرا بابا
راحت ماريا وقال محمد : لو علمت الشرطه او الناسس عن السالفه ذي
بتال : هههههههه ماراح تقدر لان انا قارصهاا ومهددها ماتعلم بامر الفله ذي لان عيالها رهينهه عندي
عند البنات
شهد : وينهه هالغبي من متى وحنا ارسلنا الخدامهه تقولهه ؟!
سمر : اصبري ي بنت الحلال
روان : خلااص عاد من متى واحنا نستنى
لمار : جا جا
لمى : اصص
تالا : شوفوه ذا
بيلسان : نبي نروحح البيت
بتال : هـــه طيب ليهه مستعجلينن ؟
لمار : نبي نروحح وانت قلت واصحابكك بعد
بتال : وش قلنا ؟
تالا : انكمم بترجعونا البيت
بتال : متى قلنا ؟!
سمر : شيعني ؟
لمى : وتجحد بعد !!!
روان : الحين الحين الحين بتودوناا تفهمونن ولا ؟
بتال : وريني وشش بتسوين
لمار : تهدد
بتال : لا تعصب ي حلو
لمار تعطيهه كف : يلي م تستحي ياقليل الادب حسب اللله عليكك انت واصحابكك
بتال يرد الكف لها : ومين انتي عشاان تعذيني كف ؟!
لمار ترد الكف : انا لمار تعطيكك كفين بعد مو كفف
بتال : لانكك بت وانا ماامد يدي واصغر عقلي ع الحريمم قليلات الشرف امثالك وعشاان كذا ماراح تخرجين من هنا ولا راح تخرجين برا اتمنى انك ودعتي امك وابوك ي حلوه لانك ماعدا بتشوفينهم بعيونك الحلوهه ذي راحح تكونين في ذا الدور محبوسهه زيي ال***هه
لمار وعيونها مليانهه دموعع ماقدرت ترد ولا ترمشش
بتال راحح وقفل الباب الرئيسي لدور
روان لحقتهه لين الباب بعد ماقفلهه : اههههه اااهه فكوو الباب لالم عليكمم النااس
بتال من ورا الباب :هذا اذا سمعوكك هههههههههههههههههههههههههههه
سمر : اهه اهه ياقلبي كان بيروحح شرفنا حسبي الله
لمى : لمار الحيواان هذاك وربي لاخليهه يندمم ع الي سوااه
شهد وهي تبكي : اه اه اه اه اه اه اه الله لا يباركك فيه
بيلسان وهي تصارخ عشان يسمعونها : والله لاخرجج طال الزمان ولا قصرر تسمعونن ولا ماتسمعون
تالا مسكت بيلسان وعطتها كف : انتي السبب انتي الي خليتينا تروح معاهم وواثقهه
شهد : هين هين الزمان يدور ياولد عبد العزيز يجي يومم ونوريك فيهه
البنات التفتو : ولد عبد العزيز ؟
شهد : ذا بتال بن عبد العزيز الي عند ابوهه شركه كبيره وناجحه عرفت ليهه مايبينا نخرجج الحيوااان
سمر : اهاا .. (التفتت لبيلسان وتالا) هي هي انتو
تالا : لاحد يتدخل هي السبب اننا الحين هناا
لمى : وشش هي السبب ذا قدر
تالا : لا يالمى لا لو مي هي قالت ليناا ماكان رحنا
لمار : كان اخذوكك غصب
روان : ولو قعدنا كان متنا جوعع وعطشش لان اشيائنا واكلنا خلصت
شهد : بعدين هي صادقهه
البنات التفتو : بأيش ومين الصادقهه ؟!!
شهد : همم وعدونا انهم مايلمسونا ووفو بوعدهم مالمسونا
لمار : خلاصص احنا راح نفكر وراح نخرجج بالطيب ولا بالغصبب
شهد : اوك يلاا ندور ع مخرجج
وبدو البنات يدورون ويدورون عندهم امال كبيرهه انهم يلاقو مخرجج وعندهمم امل انهم يخرجو من هنا سالمين تعتقدون امالهم تتحقق ويخرجونن سالمين ؟!

كل هذا بنعرفه بالبارت الجاي ومعع السلامهه 👋🏻👋🏻







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2016, 07:40 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

8 رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

يمكن اطول عليكم مااكملها








آخر تعديل بواسطة ♡ نصف القمر ♡ بتاريخ 09-02-2016 الساعة 08:26 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2016, 07:04 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

سوري طولت عليكمم
ونبدا البارت

شهد : بنات مانيب قاعدهه هنا اكثر من كذاا
خالد : روقي روقي
البنات التفتو عليهه وانفجعو !
شهد : نعم !
خالد : على العمومم حبيت اقول لكم انو يومم الاثنين فيه حفلهه واتمنى تستمتعو فيهاا
سمر : نعم نعم
بتال : نعااامهه ترفسسك
سمر :ماراح نجي الحفلهه والي براسسك سوهه
بتال : اوكك يلاا خالدد تعال
خالد : ok
راحو العيال
لمار : لاااااااااا خير خير حفلهه !!!!!
لمى : لمارر
لمار التفتت : نعم ؟
لمى : اسسفهه
لمار : ؟
روان : بنات يلاا ندور مخرجج
سمر : من وينن ندورلك دورنا قلبنا الدور
تالا : مو معقول فلهه مثل ذي مافيها الا مخرج او مخرجين او ثلاث مخاوجج !
بيلسان : صحح مو مقعول اكيد كل دور فيهه مخرجج او مخرجين
شهد : اوك بنات اكيد ماراح يكونن واضحح اجل اكيد في الدواليب راح يكون انبوب راح يخرجنا او اي شي او في الارض او في الحمامات واذا مالقينا باب بنلقا مفتاحح

_______________
.....: بتال ولد عبد العزيز مسسوي حفلهه
.....: نعم ؟
.....: ايي وربي
...: وشولهه
..: هههه الله واعلم
....: والدعوهه من بتال خالد احمد محمد
..: اخوياه كلهمم
..: يب
..: نروحح ؟
..: ماادري
..: نشوف فاضين ولا لا طيب متى ايي يوم ؟
..: يوم الاثنين
..: نادي دادي تشوف في الجدول حق يوم الاثنين فيه شي ؟
..:داادي دادي وجعع دادي صوتي راححح تعالي
دادي : اسسسفهه تاخرت
..: بلا اعذار شوفي يومم الاثنين في جدولنا فيه شي والساعهه 6 مغرب الى 1 ليل
دادي : جدول لمياء .. ام لا مافي شي
لمياء : ياااه يمديني اروحح
..: وجدولي
دادي : اممممممم داليا لاا مافيهه شي
داليا : اويااه يمدديني اروحح اجل خلاص راح اطلب لي ولك فستان من دبي
دادي : اسفهه ع التدخل بس انتي عندك فستان من البرازيل وماطلعتي فيه الا مره وحده بس
داليا : احنا مانطلع بالبسس مرتين فاهمهه وبعدينن وش دخلكك وانتي بتروحين معنا ولا لا لازمم تروحين مثلا صار شي تكونين معانا يعني
دادي : اااسسسسففهه .. اشوف جدولي اهه عندي
داليا : الغي
دادي : الغي ؟!
لمياء : بنت انتي هي بتعارضينن امرها !
دادي : لا ابد بس كيف الغي مهمهه المواعد
داليا : احنا اهم منها ولا ؟
دادي : ايي طبعا ولا يهمك الغيت
لمياء: الحين يلا اتصلي ع اهم مصممين الازياء في البرازيل
دادي : امركك

__
داليا : شخصيهه بشعه جدا جدا من ناحيهه الاخلاقق وهي راحت معع العيال برضاها وسوت كل شي برضاها شعرها طويل جسمها ***ي عيونها سودا لا هي سمرا ولا بيضا وهي صديقهه اكبر ولد في شلتهمم وتعتبر ملكهه على البنات الموجودات هناك
(( وصخهه ))

لمياء : تغار من داليا وهي صديقتها وراحت معها برضاهمم وبنعرف ليه وكيف بالاحداثث ولا احد يعبرها وهاملينهاا وعشانن كذا هي تغار شعرها اسود قصير طويلهه عيونها سودا

دادي : صديقتهمم لاكن شخصيتها ضعيفهه مراا وذي الخدامه عندهمم ماترفع صوتها والكلمه الي اشتهرت فيها هي اااسسسفففههه
________

صبااح يوم الاثنين

شهد : اليومم حفلتهمم
لمار : وشش نسوي
لمى : ياللهه ياللهه
سمر : افف احسني بنقتل من الطففشش والقهرر ابي ارجع للبيت ابي افهمم بس امي وابوي وينهمم وينهمم
روان : يدورون عليكك ترا ذولي اغنيااء اكيد ماراح يوصلون لهم بسهولهه
بيلسان : تتوقعونن ننزل ونروح للحفلهه معهمم ؟
تالا : نعم نعم ! ها ياكن بتروحين معهمم ان شاء الله
بيلسان : لاا لا بسس اقول توقعو قالو غصبا عنكمم
تالا : موب ع كيفهمم ابدا
روان : وربي مااروحح
سمر: بنات بنات صوت المفتاحح
لمى : فيه احد جاء
لمار : مينن هو يات..
قاطعها الصوت ...: يااترى ! ههههههه اسفه ع المقاطعهه انا اكبر مصممه ازياء موجودهه في فرنساا
لمار : مصممه ازياء من فرنساا .. الله الله ع النصب
المصممه : سوري اوريكك بطاقتي !؟
لمى : طيب نفترض كلامك صحيحح كيف تتكلمين عربي بطلاقهه ؟
المصممه : ههههههههههه سوري اشكك انكمم اغبياء في شي اسمهه دراسهه
سمر : احترمي نفسكك لاجي العن خيركك
المصممه : سوري هاذي الكلمات مادرستها ؟! ممكن تعلميني ؟
روان : اجل ليه جايه وكما..
قاطعها صوت خالد : احم احم سوري ع المقاطعهه
المصممه : اوكك مسيو خالد مافي اي مشكلهه
خالد : شكرا ع لطفكك ولطف معاملتكك ! هذي هي المصممه الي راح تصمم ملابسكم حق الحفلهه
البنات : ماراح نحضر
خالد : ممكن تسمحين لينا شويا
المصممه : بالتاكيد
خالد : راح تحضرين انتي وياها ولا صوركمم راح تكونن في جميع مواقعع التواصل
البنات : !
خالد : هاه بتحضرون صحح

خالد تركك البنات وقال للمصممه تكمل معهمم والمهمم راح يحضرون الحفل ؟ وش بيصير ؟
بتتعرفون على ذا بالبارت الجاي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2016, 04:53 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

مرحبا مشرفتنا العزيزه

شكرا لكي على القصه الممتعه

متابعه ..







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2016, 08:33 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

اهلا وسهلا كيفكم ؟ قبل ماابدا البارت راح اتكلم معاكم بموضوعع جديد طبعا الروايهه هذي انا الي الفتها وكتبتها وكمان تروها مو حقيقيهه بسس حطيتها من نسجج الخيال لاكنن من الواقع يعني مايصير شي خيالي .. اتمنى فهمتو وليه انا قلتلكم ؟ لانو فيه بنت وجات كلمتني خاص وقالتلي انو روايتي وصخهه وكذا بس ماعليهه ( من الحين اقولكمم الي مو حاب جراءه الروايه لا يقرا وكمان البارت هذا فيه جرائه يعني من الحين اقول )

نبدا البارت

المصممه : سوري سوري سوري لا تقلي ادبكك معاي
سمر : وشولهه انا عندي فستانن باخضر فيهه
المصممه : مالي شغل السيد بتال وخالدد قالو لي انا اسفهه يعني
روان : افف اقولك شي
المصممه : نعمم ؟؟
روان : تراهم خاطفينا ولا نعرفهم ولا يعرفونا بس هم هددونا واحنا مانبي نجي
المصممه : ؟
روان : وربي
المصممه :ههههههههههههههههههههههههه يعني بلا غباء ماجابوني هنا الا وانا اعرف
لمى : حسبي الله عليكم دنيا واخره
المصممه : المهم انا صممت ازياكم وراح اعطيكم من تصاميمي راح تجي مقاسكمم
لمار : قلنالكك انو مانبغى عندنا فساتين احسن من فساتينك !
المصممه : فينها
شهد : بالبيت
تالا : في الدولاب
المصممه : بلا خفه دم .. هايسو هايسوو
هايسو : امركك
المصممه : اعطيني الفساتين بهذي النقاسات ( اعطتها ورقه مكتوب بيها المقاسات )
هايسو : زي مابدكك انسهه اروى
المصممه : شكرا عجلي بليز
هاسو : امركك ياانسهه راح اعجل زي مابدكك ( ههه حاولو تقولوها بالبناني )
راح جاب الفساتين وعلقهاا وراحو المصممه وهايسوو مديره اعمالها
روان : اف اف اف
بتال : احم احم .. ها بتحضرون ولا ننشر
البنات : ....
بتال بعصبيه : ابي رد سسريع
روان : وشش تبينا نقول
بتال : ابيكم تقولون نبي نجي الحفل
سمر : احنا مانبي لاكن بنجي غصب عنا
راح بتال وهو يضحكك والبنات مراا تنرفزو منه
البنات جهزو نفسهم وع السااعهه 6 مغغرب بتبدا الحفله
سمر لمى روان لمار شهد بليسان تالا |||نززلوو|||

دادي : شوفي شوفي
داليا : وشو
دادي : البنات
لمياء : وجعع
دادي : اكرهه اقول بس فساتينهم احلى من فساتيننا
داليا ناضرت دادي بحقد
دادي : اه اااسسسفففههه
لمياء : حقيقهه !
نزلو البنات وقعدو على نفس الطاولهه الي فيه بتال والشباب
دادي : شوفي وين قعدوو
لمياء : معقول اول مره اشوفهم معاهمم !
داليا : ياغبيات واضضحهه ! تراهمم مسويت الحفله عشان يورونا انهم حصلو ع بنات زي وائل وكذا

عند الشباب

بتال : هـه كنت احسبكم بتسحبو عاد لو سحبتو علينا مان عرضنا صوركم هنا
خالد : اي وربي
احمد : لا هم يعرفون مصلحهه نفسهم
محمد : اكيد واذا ماعرفوها نحنا نعرفهم اياها صح ؟
دخل وائل : اكيد !
العيال ناظروهه
وائل وداليا : كيفكم من زمان عنكم ؟
لمى ولمار يتكلمون بصوت خافت : شوفي شوفي مفتخرهه انها جايهه معه
داليا : هاي يابنوتات كيفكم ؟
البنات مادرو عليها وهم حاقرينها
بتال غمز لهم غغمزهه وترتهمممم
سمر تصرفت بذكاء : هـهٓ احنا ؟ بخير كيفك انتي ؟
داليا : هه بخير عرفوني عليكم
سمر : انا سمر وهذي شهد وهذي بيلسان وهذي لمار وهذي لمى وهذي روان وهذي تالا
داليا : حلو حلو
داليا اوك تعالو اعرفكم ع صديقاتي
البنات قامو وهم متوترين انو يصير شي ولا تدخل عليهم الهيئه
راحو البنات
وائل : شفيهم ! كانهم موب حابين الحفله ولا حابين داليا
بتال : لا لا مو كذا بدا
وائل : اجل ؟
خالد : هم خجولات شوي نوب زي داليا .!
وائل بقهر : وشفيها داليا ؟
محمد : ابد بسس جريئه ماشاء الله عليها
وائل : مو عن خجل هم يناظرون كانهمم كارهيننا
احمد :خلاص عاد فكها ترا كلهمم حريموتعال اجلسس وناد اخوياكك بسرعه
وائل : اوك ي جاسرر ناد العيال وتعالو
_______________
داليا : هه لمار اسمكك مرا جميل
لمار بتسليك وواضحح مره : انتي الاجمل
داليا بقهر : خير ! شفيك تكلميني براسس خششمك !
لمار : ابد راح اكملك بكل حسن تعامل لاني شفتك جايهه مع ولد . وبعد تبيني احترمها !
داليا برفع صوت وهي تبيها من الله لانها حاقدهه عليهم كلهم : انا بامكاني اقول لوائل اخليه يقلب الحفل لحرب
لمى : ياليت
سمر : معليشش دلو ماعليكك امسحيها بوجهي هم بسس متوترينن بس
داليا بكذب : اهه انتي الي حبيتك لانكك مرا جميلهه واخلاقكك حلوهه مرهه حبيتتك
رواان : من زينككك عاد
شهد : روحي يعمي روحي
تالا : ترانا كارهينك مرهه
بيلساان : وواثقه ( تقلدها ) حبيتتك
داليا : لا مرهه لا كذاا انتو زودتوها
سمر تعبت من المجادلهه وقالت بعصبيه: افف خلاصص عاد تراني متحملتكك فوق ماانتي غثيثهه
داليا : بعد انتي هين هين هين ان ماخيتهمم ينحرونكمم .. تكلم البنات .. تعالو معي لان بيصير شي مارح يتخيلونهه
داليا بصوت عالي وهي متعمدهه لان تبي العيال يسمعونن ( بتال وخالد ومحمد واحمد تبوهم يسمعون الي تقوله ) : وائل تعال بسرعهه هذوليكك البنات يستفززوني وك..
كملت لمياء : مو مقعول هم يسبونا كلنااا هم يقللنون من قيمتنا
وائل ناظر في بتال : كنت عارف انو راح تجيني شكوى لاكن سماحني ياانت مارح يسسر خير لهم
وائل راح معع داليا
وائل : انتي وياها كيف تتجراونن تتكلمونن ع دالياا شكلكم ماتعرفونها صح
لمرا تقلد صوتهه بسخريه وستهزاء : لاا مااانننععرررففههااااااا ههههههههههههههههههه اسمعع ياانت احنا محد يكلمنا كذا سامعع ولا لا
بتال جاء جري : وائل داليا ممكن تطلعو فوق نتفاهمم
طلعو فوقق .
بتال يكلم لمار والبنات : وربي لتتحاسوو سمعتمم
جات الساعهه 1 ليل وخلصتت الحفلهه وراحو الناسس وطلعو البنات

لمار : وشش تعتقدون يسوي بتال بن عبد العزيز
لمى : يسوي الي يسويهه
روان : اي لو مايبي يتزاعل هو وخويهه هذاك كان ماخلانا نطلع وكان رجعنا بيتنا
سمر : اهه وربي خايفهه بنات صورنااا معاهمم
شهد : ايي وربي تخيلو نششروها
بيلسان : ترونهم عياللل زبايل
تالا : الله يعين وك...
قاطعها بتال وهو معصصب : لماار
لمار : خخخير !
بتال : اييششش صاار اليومم انتي تبين تجننيني
لمار: محد قلكك تخلينا عندك
بتال : انتي قاعدهه تلعبين بنار
لمار : بالله عليك !
بتال : ترا اذا ماعنتذرتي والحين ماراح يسير خير
لمى وقفت : لااا لا تعتذري امي وابوي ماقد طلبو مناا نعتذر وتجين انتي تعتذري لذي الاشكال !
لمار : بدونن ماتقولين مارحح اعتذر
بتال : اها هذا هو جوابكمم
بتال مسك يد لمار بقوهه وسحبها وخرجج من الدور
ولمى تحري عند اختها لاكنن البوديقارد مسكوها وقفلو الدور واعطو بتال المفتاحح
بتال بابتسامهه خخبييثثهه ورماها ع السرير و.............................. ( حسبي الله عليهه )

لمى والبنات خايفين على لمار
ايشش راح يسير في البارت الجااي ؟!
تتوقعون وش بيسير ؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-02-2016, 11:16 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

اهلا وسهلا كيفكم ؟ اتمنى محدا زعل على البارت السابق ونبدا البارت هذا

______
لمى : بنات الساعه 8 صباح ولمار لسى مارجعوها
سمر : اففف
روان : الله يحفضها منهم
لمى : يارب اسستر
سمر ششاكه : بنات
لمى وروان : نعم ؟
سمر : روني شاكه انهم سوو فيها شي
لمى بخوف : وشو
سمر : شكيت
روان شافت لمى خايفه : لمى حبيبي مجرد شك بس

فجاه دق باب غرفتها

لمى بفرح : لمار جات
فتحت الباب بس لقيتها شهد وتالا وبيلسان
لمى بانكسار : وين لمار ماجات ؟
شهد : لا
تالا : واحنا نحسبها عندكم
بيلسان : شكلها مطوله
لمى دخلتهم وصكت الباب : اف اي وربي شكلها
تالا وشهد يتكلمون بصوت خافت في اذان بعض : نقولها
شهد : لا شوفيها اصلا هي خايفه خلونا نخبي عنهم
لمى : يالله متى تجي
نامو البنات
________
خالد : بتال انهبلت انت ! لا لا مااصدق ماسويتها انت لا لا
بتال : خالد وربي
خالد : ليه يابتال ليه
بتال : ماادري انا مستحقر نفسي
خالد : مو عن كذا احنا ليه جايبينهم ؟ بس مراه بدري
بتال : ي خالد وش اسوي الحين
خالد : مالنا الا حل واحد
بتال : وش هو ؟
خالد : نشدد الحراسهه عشان مايشودون ويعلمون عليناا
بتال : اوكك خلاص

______________
والساعه 4 عصر
بتال دخل ع البنات
بتال : احم احم
لمى : وين لماار ؟
بتال : مو وقتككك الحين انا راح اعلمكمم شي مرهه مهم
لمى : اقولك ويين لمار
سمر بشويش : اشكتي لتلحين اختك وتحرمين تشوفيها
بتال : احنا بنفككم لاكن بشرط واحد
روان : مو مجبورين ننفذه
بتال : راح تنسسين لمار لو ماسويتي ذا الشي وراح يروح كل شرفك
سمر بذكاء : نعم ؟ وشش هو لو قدرنا بنسويهه
بتال : ماراح نخليكم تروحون لكن هذي الفيلا لكم كلها ولا راح تقدرون تهربون ابدا بدا لان الحراسهه مشدده جدا وان اكتشفنا انو فيه محاولهه هرب راح نسوي فيها ........
شهد : يعني مافي امل نرجع
خالد : ابدا انسسي
تالا : مو معقول
احمد : وشو ؟ وش مو معقول مريضهه انتي
بيلسان : راحح نروح غصب عنكم بيعجبكم ولا لا
محمد : اههههههههه انسي انسي تروحين او تخرجين من هنا الا زي داليا ..( انفرط لسان محمد )
بتال : اسسكت
شهد : وشش ؟؟ وشبها دانا الحين راح تعلمنا
بتال بقهر : الله ياخذكك يامحمد يافضيحهه .. طب انا راح اعلمكم
بيلسان : يلا نحنا نسمع
بتال : دانا جات مع وائل برضا والحين هي ملكهه في فيلا كبيرهه زي ذي لانها حبيبه وائل
لمى : طب الحين وشش صار على لمار
خالد : يالمار ذي
لمى : تسستهبل اقول وين اختي
بتال : يعني هي اختك ؟
لمى : اي والحين وينها
بتال : اكلناها
العيال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـه
______
لمى واحت غرفتها وهي فحالهه حيرهه بامر اختها لمار
سمر وروان رايحين
شهد : سمرر رواان
سمر : هلا
تالا : ترا بتال قال لنا فين لمرا وش سوو فيها
روان : اوكك ليه ماقلتولنا
بيلسان : عشان لمى لو عرفت يمكن يغمى عليها شوفي حالتها الحين
سمر : طب الحين وينها
شهد : اممم ترى هم قالو ......
روان مااقدرت تسكت وبكيت : فضيعينن
سمر : اه بالمى لمن تعرف وشش صار باختها المرحهه الحبوبه الي سووه فيها كانهم قتلوها ! اغتصبوها الحقيرين
تالا : وقالو نرجعها هنا ولا لا
سمر : اكيد ليهه ماقلتو له
روان : طيب اشرايكمم نقلهه الحين
سمر : عليك نور يلا نروح ندق الباب لينن يجينا احد
راحو دقو دقو وجاء البودي قارد
تالا : قول لهذاك يجيب لمار
البودي قارد : مين تقصدين ؟ سيد بتال ولا خالد ولا احمد ولا محمد
تالا : بتال
البودي قارد : طيب شوي ويجيك
شوي جو البودي قارد وهوا شايل لمار .!
البنات كلهم دخلو لمار غرفتها وحاولو يصحونها لاكن مايدرون شفيها بس تتنفس
سمر : لمى
لمى : ... (سكوت)
سمر : لمى لمى
لمى : هاه
سمر : اختك لمار بالغرفه
لمى : هههه ضحكتيني
سمر : وربي بس مغما عليها لاكنها تتنفسس ولازالت حيه
لمى : سمر كذابه ولا صادقهه الي فيني مكفيني
سمر : وربي صادقهه ذا شي ينمزحح فيه ؟
لمى راحت للمار : لمار لمار قومي يلا اشتقتلك ياقلبي
بيلسان : لمى لا تظغطي عليها خلوها براحتها عشان ماتتاب زيادهه
البنات راحو وخلوها ترتاح

التكملهه بعدين انشاء الله واسسفه اسسفه مراه على البارت القصير







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-02-2016, 03:11 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه


لمار بدات تفتح عيونها شوي شوي
لمار : لمى .. لم.. لمممى.... لمى لمى وينكك ؟
بدات تخافف وتدور ع اختها بجنون وهي تتذكر التفاصيل والاحداث صارت لهاا وهي تتذكر ملامحح وابتسامهه بتال الخبيثهه 🚫🚫👎🏻🔞

لمار ببكاء وفجعهه : لمى وينكك وينن ابوي لمى لمى
لمار تكح وتكحح وتكحح وترجعع تدوخخ


في غرفهه لمى
لمى قامتت وراحت الحمام ولبسست ع السريعع
لمى راحت غرفهه سمر : سمر سمر
سمر : وشش خير ؟
لمى : يلا قومي الساعه 11
سمر : طيب روحي شوفي روان
لمى : بروح اشوفها واجي ماراح اتاخر
لمى مرت ع غرفه لمار : لمار .. لمار
لمار : .......
لمى : هـه ارتاحي ياقلبي وانا راح استناكك لين تصحينن لو سنهه
راحت لمى ع غرفهه روان ومعنوياتها مرتفعهه : روانن رواانن يلا قومي عندي خطهه جوهنميهه عشاان نهرب بما انهم فتحوو لنا الفيلاا يلا قوميي
روان : اوك يلا قايمهه
سمر وروان ولمى وتالا وبيلسان وشهد قاعدينن ع الصالهه
سمر : تستهبلين ؟
لمى : اي وربي
سمر : طيب لمار
روان : اي لمار دايخهه
لمى : احنا راح نروحح ونخليها
شهد : تستهبلين ؟ اخر وحدهه كنت اتوقعها تقول كذا ! توامها ؟!
تالا : صحح لا لا صحح نروحح نشرد ونعلم عليهمم
بيلسان : اوكك كدام
فجاه دخلت لمار : راح تتركوني ؟! هنا مع الوحوشش
لمى فرحت فرحت فرحت : لماااااار
_________________
في بيت ابو لمار

ام لمار : انا ماراح اقدر استمرر وبنتي مو معي
ابو لمار : وشش اسوي
ام لمار : اي شي اي شي
ابو لمار : كيف اي شي ! انا عرفت الولد الي خطفهمم لاكن ماعندي دليل
ام لمار : وشلونن ماعندكك طيب مين
ابو لمار : لو قلتلكك راح تقولين ويقولون اعطينا دليل وانتي ماعندكك دليل وتتورطين اعرفكك انتي
ام لمار : استنا ياابو لمار تخيل سوا فيهم شي
ابو لمار : ماادري انا لازم انقذهم
ام لمار : يارب اسستر
ابو لمار : لو احد دري ان البنات انحطفو راح يضيعع شرف العايلهه
ام لمار : اهه يارب يارب احمي لمى احميها بعينكك التي لا تنا....... اه
ابو لمار اهطاها كفف خلاها تطيحح ع الارض : ليه ؟ ليه ماتدعين للمار ولا مانتي مهتمهه فيها
ام لمار : لا ماني مهتمهه فيها ابدا
ابو لمار : حسبي الله علييك دنيا واخرهه
ام لمار : تحسب تحسسب علي صار شي عادي
ابو لمار : انقلعي بيت اهلكك ولا اششوفك سمعتي ولا الحينن تنقلعني
ام لمار : راحح اروح لاكني ماني مخليتكك تتهنى
راحت ام لمار بيت اهلها وحكتلهمم القصههه ولازالو مستغربينن ويبوي يعرفونن الشخصص الي خطف البنات لاكنن تتوقعونن يلقونهمم ويعرفون مين الشخص ؟ الاجوا في هذي العوائل كعاصصصفهه

___________________
خالد : ههههههههههه حسبي الله جت فترهه اليمهه
بتال : اي اي اذكركك
محمد : هـه
احمد : وش ؟
محمد : شرايكم نروح البيت الكبير ؟؟
بتال : به هههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : تستهبل ؟ البيت الكبيرر لازم الحريمم يكونون راضينن
محمد : امنيتي اني اروحح له
خالد : بالله وبعدين محد يمديهه يلقانا هناك اما هنا يمكن يبلغونن ونروحح في ستين داهيه
بتال : نجبرهم ؟
محمد : بالله
خالد : مااارياا.... وجعععع مااارياا
ماريا : جاي جاي باباهه
خالد : وجع ماتسمعين
ماريا : اسف اسف بابا انا كنت في مشغول مرااهاه
خالد : نزليلي البنات لكهم هنا
ماريا : زين زين بابا
خالد : يلا سرعه
ماريا : زين زين
______________
عند البنات
لمار : ايي كان بتال
لمى : الله ياخذههه انشاء الله
سمر : راح يندمم في الدنيا والاخرهه
روان : المهم انك بخير و....
ماريا دخلت : ماداام مااداام بابا خالد يقول انزل تحت في صاله
روان : وشش يبي
ماريا : شي مراهه مهم
سمر : طيب الحين جايين
ماريا (عفكرهه ذي باكستانيه) : تعال انت معايا عشان في اوصف صالهه جالسين فيها لان في صاله اثنين
البنات راحوو الصاله

لمار كانت متمسكهه في اختهاااا وهي تناضرر بتال بخوف كبير
لمى بصوت بسيط : لمار لا تخافينن مارحح يسويلك شي وانا معكك ابدا
لمار : الله لايحطكك الله لايحطكك مكاني ياقلبي لو صارلك شي امي بتحملني الذنب وانا ماراح اعارضها ابدا
لمى : لا يالمار لا تقولينن كذااا انا ازعل ياقلبي
بتال : احنا راح نروح للبيت الكبير
بتال وصف ليهم البيت الكبير
وهذا الوصف
-------------------------------
البيت الكبير يدخلون ناسمائهم ولازم بنت وولد
هذا البيت مو موجود بالحقيقه هو من نسجج الخيال
هذا البيت فيه غرف مع صاله ومع حمام ومع مطبخ صغير وكل بنت وولد يعيشون هنا
ويمديهم يروحون ويخرجون طبعا ويسوون اشياء وصخهه ومو لازمم يكونون متزوجين وفيهه ناسس كثير والمكان بعيد ومابتجيهه الشرطهه
-------------------------------
البنات رفضوو طبعا لاكنن بعد التهديد ماعندهمم خيار
وصلو للبيت الكبير
وسجلو معع
بتال - لمار
خالد - شهد
احمد - تالا
محمد - بيلسان
سمر ولمى وروان دخلو عشان لو فيه احد يبيهم او كذا

البارت الجاي راح يكون فوق الـ 🔞
وكل البارتات راح تكون جريئه بعد البارت هذا

شكرا لقرائتكم
واتمنى محد يزعل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 06:10 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
®| ♡ نصف القمر ♡ »
مشرفة المجلس العام
 
الصورة الرمزية ♡ نصف القمر ♡
 

 

 
إحصائيات العضو








♡ نصف القمر ♡ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♡ نصف القمر ♡ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

كـان المكان عبارهه عن قذارهه
قذاارهه
مو معقول وشش ذا بنات واولاد من متى الدين وشرعع حلل كذا وينن النااس
مو معقول محد يدري عن هالمكان يالله لاتخسف فينااا

لمار اتصلت على لمى بجوالها ولا ردت فخلتها رساله صوتيه : لمى وين انتي احنا لازم نخرجج من هنا هذا المكانن قذر بليز ردي

دق الباب فجاه
لمار : مين
...: هاد انا ياانسه
لمار : ادخلي
... بلهجه لبنانيه: اهلا وسهلا فيكي نورتي المكان
لمار : مين انتي ؟
....: انا خدامتكي سوزان اعتبريني اختك واي شي بدك ياه اوليلي راح يكونن عندكك هلى
لمار : وقحهه وجايهه تقولي بكل فخر منتي مستحقرهه نفسسك
سوزان :هلى انا بدي ياكي تحبيني وتحترميني تاومي تاوليلي هالكلاام ؟
لمار : لا تجي اطلعي برا برا
سوزان : لا لا لا مابسمحلك هاه اتعطيتي حدودك فوا الازمم لا تغلطي وخلينا معع بعضنا حلوينن انتي ترا بتحتاجيني كتير كتير
لمار : اول سري بس
سوزان : انا رايحهه استكي عليكي ماراح خليكي تفلتي بفعلتك هي
لمار : ايي انا ابي اموتتت روحي وقوليلهم
دخل بتال فجاه : اطلعي برا
سوزان : امركك يابيه
بتال : انتي بتجننيني ؟
لمار : ليه وش سويت
بتال : ليهه قاعدهه تعاملينها كذا ؟
لمار : رجعني عن اهلي انا واختي بسرعه
بتال : مو على كيفكك
لمار : اجل راحح اسوي الي مايرضيكك والي تبيه تسويه سوهه تبي تضبحني اذبحني ولا اقعد بهالمكان
بتال : تدري انا وسس بسوي فيك ؟
لمار خااااافت و......

بهد الساعه 12 ليل الى الساعه 3 تبدا حفلهه والحين الساعه 12
شهد دقت على لمار ماترد قامت دقت على بيلسان
شهد : الو بيلسان
بيلسان : هلا
شهد : دقيت على لمار ماترد
بيلسان : خلاصص احنا ضعنا حتى شرفنا ضااع
شهد : هـه تتوقعينن وش صاار للمار تراها مو اول مره تجربها
بيلسان : ي شهد شفيك انتي ترى ذي صحبتنا وصديقتنا من يومم كنا صغاار
شهد : بالله ! احلفي
بيلسان : باي باي بحاول ادقق عليهاا ع العموم انزلي تحت ابي اشوفكك
شهد : انزين نازلهه
حاولت بيلساان تتصل على لمار حاولت حاولت ماقدرت
جاء محمد وقال : هي انتي يلا قومي البسي بننزل تحت
بيلسان : انزين قايمهه
محمد : على فكرهه ماراح تكلمين صديقاتك ولا كنك تعرفينهم فاهمه
بيلسان : ليه
محمد : كذا مزاجج وراح تتعرفين على بنات جدد
بيلسان : لااا تخسى راحح اروحح مع صديقاتي ولا راح اقعد معك ابدا
محمد : انا ابيك تحبين المكان عشان كذا بخليك مع بنات من نفسس المكان
بيلسان : مارح احب المكان ولا راح احبكك سامع ولا ماانت سامعع ؟
محمد اعطاها كف : لا ماني سامعع علميني كيف بتسمعيني ؟
بيلسان دخلت يدهاا تحت التنورهه وسحبت سكينها وطعنته في قلبهه
طااح محمد مغسي عليهه
بيلسان بكت واخذت سكينها وراحت الحمام ولبست وخرجتت
تجري
بيلسان وهي تبكي : اهى اهى ش شه اهى اهى شهد شهد
شهد خافت عليها : وش وش وشفيكك ؟
بيلسان : ذبحتهه ذبحتههه قتلتهه ياشهد شويتت جريمهه
شهد : مين مين قتلتي
بيلسان : محمد
شهد : وش ؟ تبين تودينا بداهيه انتي ه...
قاطعتها لمار : خلصتي من السكين ؟ اعطيني اياها
شهد : بعد انتي جايهه تبين يقصون فينا ؟ بتذبحينهه
لمار اعطت شهد جف : اصص ولا كلمهه شوفي بتال ذبحني مرتين مرتين وانا ماذبحته لاني شريره انا بدافعع عني وعن شرفي الى ضااع ماسويت شي خطاا
بيلسانن : اهى اهى
لمار : لااا تبكينن ! اعطيني السكين الدور الجاي على بتالل واسمعي ياشهد انتي بعد راح تقتلينهه
شهد ؛ كيف لو شكو فينا
لمار : مو احنا ! اعطونا اثبات والسكين راح ناخذها معنا ولا راح يلاقونهاا
تفاهمو البنات كيف راح يتخلصونن من العيال لمار صارت شخصص ثاني لان شرفهاا انتهى لازمم تسترجعع حقها وترجع البنت الي تبتسم على اي شي حتى لو كانت حزينهه ..
انتهت الحفلهه
ولمار وبتال في الغرفهه
بتال : ترى كل يوم
لمار : طيب
بتال : ضم لمار وانسدح عليها وخرجت لمار السكين وطعنته بضهره وقامت دستهه تحت السرير شالت اللحاف
وقالت لسوزان : سوزاان تعالي شيلي الحاف ارميهه
سوزان : ليه
لمار : اقولل بسرعهه ابي واحد جديد
جابتلها سوزان واحد جديد ومالاحضت الدم الموجود
لما تاكدت من حرقق اللحاف

التكمله بكرهه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-01-2018, 05:35 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
« مهووسة بيكهيون »
لم يفعل العضوية
 
إحصائيات العضو








مهووسة بيكهيون غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مهووسة بيكهيون is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايهـه الحب في فترهـه مراهقـهـه

لو كتبتيها بالعربية كانت رح تجي افضل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:44 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .