علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-02-2015, 03:01 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي بسرررررررررعه لاني متشوووووووووووووقه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2015, 03:29 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثاني عشر
نوف طلعت من المحاضرة مع شهد
وراحوا قعدوا في حديقة الجامعة
رن تلفون نوف
نوف:هذا محمد
ردت عليه
نوف:الو
محمد:ممكن اكلمج بموضوع
نوف:الحين
محمد:اذا فاضية
نوف:ماشي انا في الحديقة تعال لي
محمد:اوكي
^
نواف:فهد وخر عني هالبنت تراني بدبحها
فهد:منو
نواف:هذي الي جاية الحين
فهد:قصدك مها
نواف:اي وخرها عني
مها جات لعندهم
مها:هاي
ماردوا عليها
مها:فيكم شي
نواف:اي
مها بخوف:شنو فيك حبيبي
نواف حط يده على راسه وهو متنرفز من مها
فهد:تمللنا منج مانبي نجوف ويهج هذا الي فينا
مها:انا اكلم نواف انت مايخصك ورجاءا مرة ثانية لا تتدخل بينا فاهم
فهد:هي انتي احترمي نفسج وعرفي مع من تتكلمين
مها:يعني من
فهد:ههههه من صجش ماتعرفين ان من
مها:لآ
فهد:انا فهد الـ................
مها:وش صار يعني
نواف:فهد تعال نروح هذي ماراح تفهم ابدا
مها:باي نواف
راحوا عنها وخلوها
^
محمد وصل الحديقة
محمد:هلا نوف
نوف:اهلين
قعد معاها على الكرسي وشهد راحت عندها محاضرة
محمد:انا بكلمج بموضوع جدا مهم بنية لي
نوف:اي قول
محمد:انا احــ...احبـــ...احبج
نوف:شنو
محمد:احبج
نوف:ليش
محمد:من اول ماجفتج حبيتج ودايما افكر فيج واخاف عليش من كل شي واغار من الي يكون جمبج
نوف:اي بس انا ماافكر بالحب ابدا وانا بنسبة لي اعتبرك صديق لي لا اكثر ولا اقل
محمد:بس انا حبيتج ..وراح استناج طول عمري
نوف:صح اني اسولف معاك واضحك بس مو معناته اني راح احبك انت مجرد صديق وانا ماقدر احبك
محمد انصدم من كلامها
محمد:ليش
مر نواف من الحديقة
نوف:لاني حبيت شخص عمري ماراح انساه مهما جرحني وقتلني بكلماته ماراح انساه وبضل اتذكره
سمع نواف كلام نوف ووقف مصدوم
محمد انكسر قلبه من هالكلام وعرف منوه الشخص الي تحبه وتمنى لو هالكلام ماسمعى من حبيبته نوف
نوف:انا اسفة محمد ..بس ماقدر احبك وانا افكر في شخص غيرك
نوف قامت من على الكرسي
نوف:فرصة سعيدة اني تعرفت عليك واتمنى نكون اصدقاء وصدقني في الف بنت تتمناك والبنت الي بتاخذها بتكون سعيد معاها اكثر مني
نوف راحت بتطلع من الحديقة وجافت نواف واقف وكأنه سمع الي قالته كامل وقفت تطالع للحظات وراحت عنه وهو الف فكرة في باله
^
نوف راحت للكفتريا وقعدت مع شهد
نوف:شنو مارحتي ماحضرتش
شهد:رن تلفوني وطردني الدكتور
نوف:وانتي ليش ماتسكريه
شهد:نسيت..اله قولي لي شنو يبي منج محمد
نوف:قال لي انه يحبني
شهد:شنو وافقتي
نوف:اكيد لا
شهد:ليش
نوف:مااحبه
شهد:بس انتي تبين تنسين نواف
نوف:صدقني مااقدر انساه وماقدر احب محمد بالغصب ويكون حبنا علشان بس انسى نواف
شهد:اي معاج حق
نوف:اجوف البنات مالهم حس بالجامعة
شهد:مادريتي
نوف:شنو
شهد:رجعوا الكويت
نوف:ليش
شهد:ماعجبتهم الجامعة
نوف:ومها
شهد:شلون تبينها تروح بعد ماجافت نواف
نوف سرحت باسم نواف وتذكرت في الحديقة لما سمع كل شي
^
نواف:معقولة بعد ماجرحتها بعد تحبني
فهد:هذا الحب شلون تباها تنساك واهي حبتك من كل قلبها
نواف:بس محمد انكسر من داخله
فهد:كان حبه من طرف واحد
نواف:انا رايح له
فهد:لا تروح ..الحين يبي يقعد بروحه واذا جافك راح يعصب
نواف:معاك حق
فهد:شكلك فرحت لما سمعت الي قالته نوف
نواف:مادري افكاري مشوشة ..مادري اذا فرحان او لا
مايهون علي اترك محمد يعاني جدي
فهد:شنو بتسوي يعني بتروح تترجى نوف تحبه
نواف:عطني حل
فهد:ماعندي حل لك فكر بنفسك
^
محمد طلع من الجامعة وهو مهموم كان مفكر انه اليوم اسعد يوم في حياته بس للاسف انرفض حبه وصار حبه منطرف واحد
مايدري وين يروح اولمن يشكي همه
يومه كان حزين بعد ماكان يحسب انه راح يكون سعيد
^
انتهى البارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2015, 03:32 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡قصير








آخر تعديل بواسطة وعد الرشيد بتاريخ 10-02-2015 الساعة 03:54 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2015, 08:56 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

ما طولى علينا







التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2015, 11:14 AM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

بانتظارك







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 01:39 PM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثالث عشر
نواف دق على محمد بس جهازه مغلق
نواف:انا خايف صار له شي
فهد:انا اقول روح له البيت احسن
نواف:اي صدق تعال معاي
فهد:انا تعبان روح بروحك
نواف:وانت كل يوم تعبان
فهد:اي كل اليوم برا وين ماتبيني اتعب خلني ارتاح شوي
نواف:ارتاح انا رايح
فهد:الله وياك
^
نوف:تصدقين سمع كل شي قلته لمحمد
شهد:من صجش يعني راح يرجع لج
نوف:بعدين ماراح ارجعه له بعد مااهاني
شهد:بس انتي كنتي تتمنين هالفرصة تجي وهذي اهي جت
نوف:اهو مايحبني وبعدين انا عندي كرامة وتمنيت اني ماحبيته وهذا الكلام الي قلته لمحمد بس علشان ينساني مو شي ثاني
شهد:من صجش
نوف:اي
شهد:انتي جرحتيه
نوف:اي ادري اني جرحته بس امبيه ينساني وماهان علي اني اجرحه لان مو من طبعي اجرح انسان قدرني واحترمني
شهد:اي اعرفج زين
نوف رن تلفونها بس ماردت
شهد:منو ردي
نوف:هذي مها
شهد:شتبي منج
نوف:تهددني
شهد باندهاش:تهددش ..ليش
نوف:تقول لي تركي نواف وتركيه
شهد:وانتي ليش ساكتة عنها
نوف:مابي اعور راسي معاها
^
نواف:رحت لك البيت مالقيتك وعرفت انك راح تجي على البحر
محمد بغضب:شنو تبي مني اكثر شنو كفاية انها تحبك ..خلاص روح لها ماله داعي اقولك ابتعد عنها لانها تحبك
نواف:بس ابيك انت ابي نرجع اصدقاء مثل قبل مانبي نحب نبي صداقتنا تتم على طول
محمد:ونوف بتتركها علشاني بس
نواف:انا مو مهتم لها وانت تجوف اني مااكلمها ابدا وانا نسيتها من زمان
محمد:ههه انت ماتقدر تنساها لانك تحبها ..تصدق احس اني غلطان لما قلت لك ابعد عنها ..واهي بتكون اسعد انسانة لما تكون معاها ..ارجع لها نواف صدقني راح افرح انك انت الي راح تحبها وراح تسعدها دوم ومابتقصر معاها بشي ابدا
نواف:شلون تبيني ارجع لها وانا جرحتها وانا عن نفسي ماراح ارجع لها هذي حبيبتك انت انت الي حبيتها ومستحيل اخون صداقتنا
محمد:انا غلطت غلطة كبيرة لما قلت لك اتركها..وصداقتنا راح تتم مثل مااهي وبعدين انا برد الكويت بكمل دراستي هناك والوالدة خاطبة لي بنت قمر
نواف باندهاش:بترجع الكويت ..ليش بس علشان
قاطعه محمد:لآ انا ابي ابتدي حياة جديدة وانا نسيت نوف كليا
نواف حضن محمد
محمد:وبعدين ابيك تصير دكتور وترجع الكويت علشان نشتغل بنفس المستشفى
نواف بعد عن محمد
نواف ابتسم على محمد رغم انه حزين بس يتظاهر بالسعادة
^
نوف:وبعدين معاج انتي
مها:شنو انا شقلت لج مو قلت لج بعدي عنه
نوف:اي اي قلتي وبعدين انا بكيفي ابعد او لا
مها:شنو
نوف:اي اهو مايحبج وانا جايفة هذا الشي لما قالج انه مايحبج
مها:انتي يمكن سمعتي غلك عيوني
نوف:هههه ليس صمخة مااسمع
مها:اي توج تدرين
نوف:اسمعيني زين اذا دقيتي علي مرة ثانية ماتلومين اله نفسج
سكرته بوجها قبل لا ترد عليها
شهد:زين تسوين معاها
نوف:صرعتني
شهد:اقول شرايج تنامين اليوم تنامين معاي بالفندق امبدال ماتنامين اهني لوحدج والمنطقة اهني وايد تخرع
نوف:اي وايد تخرع بس اتحمل
شهد:سمعيني تعالي نامي عندي سبوع بالفندق
نوف:بفكر
شهد:اوكي اخذي راحتج..اي اجوفج ماتروحين لعملش الجزئي
نوف:اي طلعت تعرفين بعد الجامعة ولازم ادرس الحين قربت الامتحانات
شهد:اي
^
نواف:قال بيرجع
فهد:جان اقنعته يقعد
نواف:مارضى
فهد:كسر خاطري
نواف:وانا كمان ..حسيته مضايق من داخله بس نوف جرحته كثير اهي تحب تجرح الناس
فهد:يعني الحين انت ماجرحتها
نواف:انا جرحتها علشان تنساني بس شكلها ابدا ماراح تنساني
فهد:شلون تبيها تنساك واهي تحبك مثل ماقالت لمحمد ..وبعدين انت بترجع لها او لا
نواف:مادري
فهد:قوم خلنا نتعشى
نواف:في وين
فهد:مطعم
نواف:اوكي روح بدل على ماادق على الاهل
فهد:اوكي
نواف دق على اهله
نواف:الو
ابو نواف:اهلين هلا بولدي
نواف:هلا يبة ..شلونك
ابو نواف:احنا بخير وامك تسلم عليك وانت شلونك
نواف:انا بخير الحمدالله
ابو نواف:لك فترة مادقيت علينا في شي ياولدي
نواف:لا يبة مافي شي بس مشغولة مع الجامعة
ابو نواف:اي الله يوفقك
ابو نواف:خذ امك تبي تكلمك
ام نواف:نواف شلونك
نواف:بخير يمة انتي شلونج
ام نواف:انا بخير بس انت الي شلونك ..خفت عليك ماقدمت تتصل
نواف:لآ تخافين مافيني شي وانا بخير
ام نواف:دير بالك على دراستك ودرس زين
نواف:وله يهمج بطلع الاول ان شاء الله ولا تنسيني من دعواتج
ام نواف:اكيد مو ناسيتك
نواف:يلا يمة انا بسكر بطلع مع فهد نتعشى
ام نواف:عليك بالعافية
نواف:الله يعافيج
سكر نواف التلفون وراح وطلع مع فهد
ركبوا السيارة وراحوا على المطعم
^
توقعاتكم هل نواف راح يرد لنوف ويعترف لها بحبه؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 08:43 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملى حبيبتى







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015, 12:11 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
®| بيلين الحربي »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية بيلين الحربي
 

 

 
إحصائيات العضو








بيلين الحربي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
بيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

سلمت يداك ماشاء الله روايه في قمه الروعه
متي تنزلي البارتي لاني انتظر







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015, 06:25 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كمليي







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2015, 09:47 AM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي


بانتظارك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2015, 04:01 PM   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الرابع عشر
في صباح جديد وفي الجامعة
شهد:هاا شنو قررتي
نوف:والله ماودي بس علشانج
شهد:شكرا
نوف:بس بشرط
شهد:شنو
نوف:انا لي غرفة بروحي
دخلوا فهد ونواف الكفتريا الي كانوا شهد ونوف فيها
ودخلت بعدهم مها
مها وقفت عند طاولة شهد ونوف
مها:هي انتوا
نوف:خير
مها:شفيج تكلميني من طرف خشمج
نوف:شلون تبيني اكلمج يعني
شهد:نوف خلينا نقوم
مها بصراخ للكل يسمعه:انتي كل يوم مع واحد واكثر من جدي بقتي مني حبيبي
الكل يطالع فيهم من صراخ مها والاجانب مو فاهمين شي
نوف قامت لها وقال:احترمي نفسج وعن الغلط
مها:اذا احترمتيني بعدين راح احترمج
نوف:وانتي منوع لشان احترمج
مها اخذت الماي الي على الطاولة وكبته على نوف
نوف فتحت بوزها من الصدمة وشلون تكبه عليها
شهد:انتي ليش تسوين جدي
مها:طلعي منها انتي
مها مسكت نوف من بلوزتها
نوف:تركيني
مها:ابيج ترجعين الكويت فاهمة
نوف:اقولج تركيني
نواف قام من على طاولته وراح جمب مها
وقعد يناظرها بحتقار
مها:نواف
مها تركت بلوزت نوف
صفق نواف وهو يبتسم
وقف من تصفيقه وقال:شنو استفدتي من مسرحيتج هذي
نوف:رجاءا لا تتدخل بيني وبينها
نواف:هههه مو السالفة تخصني ..انتي التزمي حدودج فاهمة وان امو حبيبج دوريلج واحد غيري تلعبين عليه
مها:بس انا احبك
نواف:وانا اكرهج
مها:هين يا نوف اوريج
مها راحت عنهم واهي معصبة من نوف
نواف توه بيروح دار لنوف
وطلع من جيبه منديل من قطعة قماش لونها ذهبي عليه حرف n
مد لها المنديل بس مااخذته
حطاه لها على الطاولة وراح لفهد
اخذت المنديل وراحت على الحمام تنظف نفسها
^
فهد:راح تفكنا من شرها مها
نواف:في الاحلام تلاقيها بكرة جاية لعندي وتقول حبيبي
فهد:ههههههههآآي هالبنت لصقة وصراحة ماتنبلع
نواف:اي والله
فهد:اله اقولك محمد رجع الكويت
نواف:اي يمكن
فهد:جوف دق عليه
نواف:لحضة
طلع تلفونه ودق عليه
المرة الاولى مارد عليه
المرة الثانية رد
نواف:هلا شلونك حمود
محمد:بخير وانت شلونك
نواف:بخير الحمدالله
محمد:دوم يارب
نواف:هاا شنو وصلت الكويت
محمد:اي وصلت
نواف:الحمدالله على السلامة
محمد:الله يسلمك
نواف:فهد يسلم عليك
محمد:سلملي عليه
نواف:يوصل
محمد:هاا شنو رديت لنوف
نواف:لا
محمد:انا شنو قلت لك
نواف:والله صعبة
محمد:مافي شي صعب ..ابي الاخبار الحلوة هاا
نواف:يصير خير
محمد:يلا انا مطر اسكر الحين اكلمك بعدين
نواف:ماشي يلا مع السلامة وسلم على الاهل
محمد:يوصل باي
نواف سكر التلفون
نواف:يسلم عليك
فهد:وصل
نواف:اي
فهد:زين الحمدالله
نواف:تعال نروح المحاضرة تأخرنا
فهد:يلا
^
نوف قعدت تطالع المنديل حق نواف وهي تتذكر ايامه امعاه
قطع عليها حبل افكارها شهد
شهد:شنو مابتروحين المحاضرة
نوف:لآ برد البيت بغير ثيابي
شهد:بتردين اهني بعدين
نوف:لا
شهد:راح امرج بعد مااخلص محاضراتي علشان نروح الفندق
نوف:اوكي
شهد:يلا انا رايحة
نوف:اوكي الله وياج
شهد راحت محاضرتها وهي نفس محاضرة نواف وفهد
^
طلعت نوف من الجامعة وراحت على محطة الباص
ركبت الباص وقعدت على الكرسي الخلفي وطلعت منديل نواف
نوف في قلبها:ليش دايما افكر فيه وانا كل مرة اقول راح انساه وانساه وماعاد افكر فيه ولكن ارد اتذكره وافكر فيه دوم ..لازم ارد له المنديل باجر وانساه الى الابد
وصلت الشقة ودخلت الحمام وراحت اخذت لها شور سريع وبعدها لبست ملابسها ولبس بجامة ناعمة
وراحت تلم اغراضها علشان تروح تسكن بالفندق الي تسكن فيه شهد لمدة قصيرة
بعد ماخلصت راحت تطالع التلفزيون وحطت على فلم
^
انتهى البارت ادري قصير بس ابي ردود اكثر ولا تنسون التقيم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2015, 10:25 PM   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

بس لا طولى علينا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2015, 11:57 PM   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
®| بيلين الحربي »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية بيلين الحربي
 

 

 
إحصائيات العضو








بيلين الحربي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
بيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

سلمت يمناك كملي لاعدمنا جديدك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 08:48 AM   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

بانتظارك .







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 04:50 PM   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي😥😕😥😕😥😕😓😓😢😢😩😩😞😞😰😰😪😪😔







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:23 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .