علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-02-2015, 05:18 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
®| بيلين الحربي »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية بيلين الحربي
 

 

 
إحصائيات العضو








بيلين الحربي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
بيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي قلبي نتظرك







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 05:31 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السادس عشر
رن جرس باب شقة نوف
قامت وفتحت الباب وكانت شهد
نوف:قلت لج راح اجي بنفسي ماله داعي تجين
دخلت شهد وقعدت على الكنبة
شهد:انا كنت متمللة فقلت امرج ومرة وحدة نروح مع بعض
نوف سكرت الباب وقعدت جمبها
نوف:يا الله منج
شهد:اقول ترى الامتحانات قربت والمذاكرة معاج احلى
نوف:عيارتج بس
شهد:ههههه
نوف:شنو تبين تشربين
شهد:قعدي مابي شي
نوف:ليش
شهد:بس خلنا نطالع الفلم شكلة حلو
نوف:اي وايد
^
فهد:اقول نواف شفيك هالايام احسك تعبان
نواف:لا مافيني شي سلامتك من الجامعة مرهق
فهد:متأكد
نواف:اي شفيك
فهد:اله قول لي شخبار صقر
نواف:شدراني عنه
فهد:اتوقع كان راح يحط المخدرات بشنطتك يوم يقعد معانا ذاك اليوم وتنساها بس شلون انحطت في شنطته مادري
نواف رجعت ذاكرته لوراء
دخل نواف الكفتريا وجاف نوف تسكر الشنطة
نواف:ممكن الشنطة
نوف:اي اخذ
وعطته الشنطة وبسرعة راحت
قطع عليه حبل افكاره فهد
فهد:نواف نواف
نواف:هلا
فهد:وين رحت
نواف:انا اهني
فهد:اي واضح انك اهني
نواف:شنو بغيت
فهد:انزين اقولك اتصل على خدمة الغرف وطلب لنا غذى
نواف:وليش انت ماتتصل
فهد:بروح اتروش
نواف:ماشي
^
شهد:الفلم عجيب
نوف:اي
شهد:قومي خلنا نروح الحين تعرفين الليل بيصير زحمة الشوارع
نوف:يالله انتي وايد تحنين ماشي قايمة صرعتي راسي
شهد:اسفة
نوف:لا عادي ..بدخل ابدل واجي لك
^
بعد ماخلص من السباحة وبس ملابسه طلع لنواف
فهد:وين الاكل
نواف:ماطلبت
فهد:ليش
نواف:خلنا نتغذى تحت في المطعم
فهد:مالي خلق
نواف:ليش
فهد:الصراحة مابي اجوف شهد
نواف باندهاش:شهد
فهد:اي
نواف:وشنو علاقتك فيها
فهد:احنا اصدقاء وتهاوشنا
نواف:على شنو
فهد:على شغلة تافهه
نواف:انت التافهه الصراحة
فهد:ليش
نواف:انا راح انزل اذا تبي تعال ماتبي كيفك
فهد:ماشي جاي بس انطرني اجيب جاكيتي
^
شهد:وصلنا وهذا الفندق شرايج فيه
نوف:اي شكله حلو
شهد:قلت لج
نوف:يلا ننزل
نزلوا نوف وشهد ودخلوا الفندق رايحين للاستقبال
بنفس الوقت مرو نوف وشهد من جمب نواف وفهد
بس مانتبهوا لبعضهم
نوف:I like to stay here and I want room
عطوها مفتاح غرفتها بعد مادفعت الرسوم وملت بياناتها الي كانت جمب غرفة شهد
وشهد فرحت كثير لان نوف جمبها
شهد:الحمدالله انج جمبي
نوف:هههه بس صدقيني لو ازعجتيني ارجع
شهد:لا لا من قال اني راح ازعجج
نوف:اي
شهد:يلا خلنا نروح علشان ننزل نتغذى
نوف:انا مابنزل راح اطلب يجيبوه الغرفة
شهد:ليش
نوف:راح ارتب اغراضي ومو حابة انزل
شهد:اوكي على الي يريحج
^
طلبوا ليهم غذى وقعدوا يسولفون
فهد:شنو الحين بترجع لها او لا
نواف:منو
فهد:نواف شفيك ليش تستهبل
نواف:ليش راح استهبل
فهد:مادري اسئل نفسك
نواف:سكر السالفة لاني كلش مالي خلق لها
فهد:ومتى بيكون لك خلق لها..ليش تكابر يا نواف ليش ..ادري انك تحبها وتبي ترد لها بس ندمان لانك جرحتها مو هذا الصح يا نواف
نواف:انا رايح الحمام
نواف قام وراح الحمام
فهد:اخخ منك بس
^
دخلت غرفتها ومعاها شهد
شهد:تبيني اساعدج بشي
نوف:لا شكرا حبيبتي انتي روحي تغذي
شهد:ماشي بس اذا احتجتي لشي قولي لي
نوف:اوكي
^
رجع نواف من الحمام وقعد مع فهد
نواف:تأخرت
فهد:اي
نواف:احلف
فهد:لا ماتأخرت بس اضن رحت تفكر بكلامي مو
نواف:انا قلت لك سكر الموضوع يا فهد وخلاص
فهد:ماشي بسكره وبنجوف اخرتها معاك
جابوا لهم الاكل وقعدوا ياكلون ويسلفون مع بعضهم
^
بعد ماخلصوا من اكلهم
نواف:انا رايح الغرفة مابتجي
فهد:لا بطلع
نواف:اوكي
راح نواف فوق
^
نوف:وين تلفوني ..ِيمكن نسيته عند شهد..بروح اجوفها
طلعت من غرفتها وقفت مصدومة لما جافت نواف
وكذلك نواف وقف مصدوم وفي راسه الف سؤال وشنو تسوي نوف اهني
**
تتوقعون شنو راح يصير بين نوف ونواف؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 09:09 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روووووو ووووووووعه بس احس نوف بتجرح نواف 😱😱😅مدري ليش😍😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 😂😂😂😂😂😂😂







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-02-2015, 10:05 AM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي باتظارك حبيبتي







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-02-2015, 05:59 PM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السابع عشر
وقفوا اثنينهم مصدومين
نواف مشى بيروح لها بس نوف بسرعة دخلت غرفتها وسكرت الباب
وقف نواف عند الباب ومد يده بيطق الباب بس سحب يده بسرعة ودخل غرفته الي مقابلة غرفة نوف
نواف في قلبه:شنو تسوي اهني..يمكن جاية علشان شهد ..بس شهد غرفتها الي جمبنا..افف ياربي ليش افكر فيها
^
عند نوف
نوف:اهو ساكن اهني ..ليش شهد ماقالت لي..افف ياربي شنو اسوي ولا كمان غرفته مقابلة غرفتي
نوف دقت على شهد
نوف:الو
شهد:هلا نوف
نوف:تعالي الغرفة الحين
شهد:ليش ..انتي قلتي بترتبين اغراضج
نوف:تعالي وبس
سكرته في وجهها
بعد خمس دقايق جات شهد
نوف:ليش ماقلتي لي
شهد:شنو
نوف:انه نواف يعيش اهني
شهد:نسيت
نوف:شلون تنسين يا شهد وانتين تعرفين اني ...(وسكتت)
شهد:انج شنو
نوف:ولشي
شهد:نوف ادري انج تحبينه رغم جرحه لج وغروره ..ليش تكابرين لي
نوف:انا رايحة اخذ شور
شهد:ليش تتهربين
نوف:من قال اتهرب
شهد:وهذا شنو تسمينه
نوف:انا قلت لج من قبل اني اكرهه ومااحبه وخلاص سكري السالفة وبروح اتروش وشكرا على جيتج لعندي
شهد:العفو
دخلت نوف الحمام وتروشت
^
المســـــــــــــــاء
طلعت بتنزل تروح لحديقة الفندق
طقت على شهد باب غرفتها بس ماردت فكرت يمكن طلعت او شي
نزلت وراحت الحديقة
وقعدت على الكراسي الي في الحديقة
حست بأحد واقف جمبها دارت راسها بتجوف اله طلع نواف
بسرعة قامت من على الكرسي بتروح غرفتها بس مسكها نواف من يدها
نوف طالعته بحتقار ومتألمة من مسكة يده لها
نوف:تركني انت قاعد تألمني
نواف مارد عليها وماحس بكلامها
نوف:اقولك تركني شفيك ماتسمع
نواف:ليش انتي اهني
نوف:مايخصك وانا الف مرة قلت لك لا تتدخل بشي يخصني
نواف:ممكن افهم ليش جرحتي محمد
نوف:انا جرحته بس علشان ينساني
نواف:المفروض تكلمينه بدون ماتجرحينه
نوف:مو انت الي تعلمني شلون اتكلم معاه
نواف:دفتر مذكراتج خذي
ومد لها الدفتر
نوف وقفت مصدومة شلون صار معاه
نوف:يعني انت الي اخذته
نواف:اي انا وقريت كل الي في الدفتر وادري انج تحبيني
نوف:شلون تتجرأ تقرأ وانا رافضة
نواف:بس جاني فضول اقراه
نوف فتحت الدفتر بكل غضب وبدت تشكك الاوراق قطعه قطعه
نوف بغضب:الي مكتوب في الدفتر راح ماشي وله عاد تفكر فيه لان راح ومجرد كلام كتبته ومسحته
نوف دارت بتروح وقفت لما سمعت نواف يقول
نواف:بس هذا الكلام موجود في قلبج صح
نوف ببرود:لا
راحت عنه وهي غضبانة ولقت الدفتر معاه
نزل تحت الارض يلم الاوراق الي شققتهم نوف وهو يتذكر كلامها ويرن في اذونه اكثر من مرة وبرايه انه معها حق بعد ماجرحها
^
دخلت غرفتها وبدت تبكي بشدة وتتذكر كل مواقفهم مع بعضهم
كانت تتمنى انه فارس احلامها يحبها وابدا مايجرحها ويهتم لها كثير ويحبها من كل قلبه ويفيدها بروحه ويحميها دوم
يمكن فارس احلامها جرحها ومايحبها ومايهتم لمشاعرها ابدا ومايحميها
^
دخل غرفته ودخل بعده فهد
فهد:نواف شفيك انا جفت نوف اهني وكانت تبكي
نواف:كلة بسببي انا
فهد:ليش شنو سويت لها
نواف:فهد انا جرحتها والكلام الي قالته لي استاهله
فهد:لآ تلوم نفسك يا نواف وانت هدي انا بجيب لك قلاص ماي
فهد راح وصب له قلاص ماي وعطاه اياه
شرب نواف الماي وعطاه فهد
فهد:نواف انت ارتاح الحين ونام لك
نواف:ماقدر
فهد:يلا علشاني
نواف استجاب لكلام فهد وراح على السرير وانسدج وغمض عينه ويتذكر كلام نوف كل شوي
&&&&
ادري البارت قصير واسفة على قصره بس مشغولة شوي وقدرت اكتب هذي الكمية اتمنى تسامحوني







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-02-2015, 07:51 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
®| بيلين الحربي »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية بيلين الحربي
 

 

 
إحصائيات العضو








بيلين الحربي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
بيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

تسلم ايدك
نتظرك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-02-2015, 03:49 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

مو مشكله احنا ع كل حال في الانتظار:)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-02-2015, 04:13 PM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثامن عشر
في الصبــــــــــــــاح
قعد نواف من نومه ودخل الحمام اخذ له شور ولبس ملابسه وكشخ كالمعتاد
وفتح الباب وهو عينه على باب غرفة نوف وقف لدقيقة يتمنى انها تطلع مثل لما يكون في الشقة
رن تلفون نواف
نواف:الو
فهد:وينك انت انا صار لي ساعة انطرك تحت
نواف:جاي
سكر تلفونه ونزل لتحت
طلع من الفندق وركب السيارة مع فهد وراحوا على الجامعة
^
نوف طلعت من غرفتها وناضرت غرفة نواف لكن بسرعة شالت عينها وراحت لغرفة شهد
طقت الباب وفتحت لها
نوف:يلا ساعة تجهزين
شهد:فيني نومة وقعدت متأخر
نوف:لو ماقعدتج جان راحت عليج نومة ..ابي اعرف بس شلون تقعدين كل يوم
شهد:اقعد من وقت بس امس سهرت من جدي قعدت متأخر
نوف:وليش سهرانة
شهد:ماجاني نوم
نوف:يلا نروح
شهد:اوك
^
وصلوا الجامعة وراح فهد ونواف قعدوا في الكفتريا
فهد:جبت المشروع الثاني للدكتور
نواف:تصدق نسيت
فهد:احلف
نواف:والله
فهد:الله يعينك اليوم بيخليك تنظف المخزن بسبب تأخرك
نواف:وانت ليش ماتذكرني
فهد:عبالي سويته مو انت دافور يااخي
نواف:بس هالمادة مو دافور لان صعب
فهد:الحمدالله ان سبوع الجاي امتحانات
نواف:وليش مستانس
فهد:علشان انخلص وارجع الكويت
نواف:اي تصدق حتى مادقيت على اهلي من فترة
فهد:ماعلي عاذرينك الدارسة شاغلة بالك
نواف:الحين شنو اسوي مع هذا الدكتور
فهد:مابي امل تحصل عذر
^
شهد:سمعتي الاشاعة الجديدة الي انتشرت
نوف:شنو
شهد:يقولون مها قاطة روحها على نواف ورفض حبها بعد الي صار في الكفتريا
نوف:مو شي جديد
شهد:المحاضرة بتبدي بعد 5 دقايق ..ماودي احضر هالمحاضرة لان الدكتور وايد عصبي
نوف:امبيه تذكرت شغله
شهد:شنو
نوف:المشروع ماسويته
شهد:راحت عليج عجل
نوف:انتي سويتيه
شهد:اي
نوف:شنو اسوي
شهد:ماعندج حل خلاص فات الفوت
نوف:اي
شهد:تعالي ندخل المبنى
^
بدت المحاضرة ودخلوا الطلاب
وبدأ الدكتور ينادي على الطلاب ويتسلم المشروع
وصل لاسم نوف ونواف
نوف:I did not do
الترجمة:انا لم افعله
نواف: me too
الترجمة:انا ايضا
الدكتور:Ye will undertake tow clean store
الترجمة:ستقومان انتما الاثنان بتنظيف المخزن
نوف:Can you give me anther important
الترجمة:يمكن ان تعطيني مهمة اخرى
الدكتور:Why? I have that you will tow lovers
الترجمة:لماذا؟لقد سمعت بانكم حبيبان
نوف:No Invaild
الترجمة:لا غير صحيح
طلعوا اثنينهم من القاعة رايحين ينظفون المخزن
وكل واحد يمشي في صوب
^
وصلوا المخزن وفتح ليهم الحارس الباب
دخلوا وكان في الكراسي والطاولات
حمل نواف طاولة وطلعها برا
وراحت معاه نوف تحمل مع انهم ثقال بس تتحمل علشان عقاب لها
لاحظ نواف انها واجد ثقيلة ونوف بالغصب تحملها
راحت نوف بتحمل الطاولة سحبها من يدها نواف وحطها برا
نواف:روحي انا بنظف
ماردت عليه وراحت اخذت كرسي وحملته بتطلعه برا
نواف بغضب اخذ الكرسي منها ورماه على الارض
نواف بغضب:انا قلت لج روحي بسويه بروحي
نوف:ماله داعي وهذا عقاب لي مو بس لك
نواف:بس انتي مو قادرة تحملين روحي وانا بسوي هذا لحالي
نوف:ماله داعي شغلي واعرفه
نواف:ليش دايما ماتسمعين الكلام
نوف:ليش راح اسمع كلامك .وبعدين هالاشاعات الي تنتشر كلها بسببك
نواف:بسببي
نوف:اي
نواف:اي صح بسببي
نواف بكل غضب راح يحمل الطاولات من كلام نوف
صار يحملهم بقوة لدرجة ان يده صارت حمرة
نوف جافت نواف ويده بس ماحبت تهتم لامره
راحت بتاخذ طاولة وجافت دم على الارض
التفتت على نواف وجافت يده تنزف بس ابدا مو مهتم
راحت لعنده وقالت
نوف:يدك تنزف
نواف ماهتم لها وراح حمل الكرسي
نوف راحت له واخذت الكرسي من عنده وحطته على الارض
نواف التفت بيدور بس حس بيد ماسكته
التفت على نوف وهي ماسكة يده
نوف:ليش دايما ماتهتم لجروحك
نواف:اذا اهتميتي لكلامي راح اهتم بجروحي
نوف ماردت عليه
نوف راحت وفتحت شنطتها واخذت مرهم وصارت تحط لنواف على يده
نواف يناظر وجها مو قادر يشيل عينه من عليها
نوف حطت عليه لصقة الجروح وخلصت من تنظيف الجرح وطالعت نواف الي ماشال عينه من عليها
صاروا الاثنين يطالعون بعض وكل واحد يتمنى الوقت يوقف اهني ومايشيلون عينهم من بعضهم
رن تلفون نوف
حست على روحها وراحت طلعت تلفونها من الشنطة
نوف:الو هلا يمة
نواف راح يكمل التنظيف
**********************************
انتهى البارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 22-02-2015, 11:33 PM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

رررررروعه يلا بنات ردو عشان تنزل البارت بسرعه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 06:39 PM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت التاسع عشر (قبل الاخير)
نوف كلمت امها وخلصت وحطت تلفونها داخل الشنطة وراحت تكمل شغلها
راحت حملت طاولة وجافت عليها صرصور
بسرعة قامت صارخت لدرجة ان نواف خاف ورمت الطاولة
وراحت برا وتمسكت بجاكيت نواف من وراه
نوف بخوف:صرصور صرصور
نواف:وينه
نوف:داخل
نواف انتبه ان نوف متمسكة فيه من وراه
نواف التفت داخل لقاه ميت
نواف:الصرصور ميت
نوف:صج الحمدالله
نواف طالع يدها الي للحين متمسكه فيه
نوف حست على روحها وخدها صار احمر من الخجل وبسرعة شالت يدها من على نواف
وبعدت عنه
^
بعد ماخلصوا تنظيف راحوا اثنينهم
نواف راح لفهد
نواف:تعبني هالدكتور
فهد:تاخذها درس ماتنسى
نواف:وانت مرة ثانية ذكرني
فهد:حاضر استاذ نواف أي اوامر ثانية
نواف:لا شكرا
فهد:جم محاضرة باقي
نواف:ثنتين الحمدالله علشان ارجع البيت لاني متكسر
فهد:شفيها يدك
نواف:مال حمل الطاولات والكراسي صار جدي
فهد:سلامات
نواف:الله يسلمك
^
شهد:شنو صار بينكم
نوف:ماصار شي بس تصدقين ماتوقعت تنظيف المخزن صعب لهدرجة
شهد:لا تنسينه مرة ثانية والله راح تنظفينه مرة ثانية وبروحج بعد
نوف:لا توبة ماراح انساه اصلا
شهد:هههه شكلش تعلمتين هالمرة عدل
نوف:اي ودي اطلع من الجامعة واروح الفندق تعبانة ودي انام
شهد:روحي ارتاحي
نوف:باقي محاضرتين بحضرهم وبروح
شهد:اي زين
نوف:تعالي نروح المكتبة باخذ كتاب
شهد:يلا
^
بعد الجــامعة
راحوا ابطالنا الى الفندق ومن التعب الشديد كل واحد نام بدون حتى ماتغذوا
كان اليوم صعب على نوف ونواف وصارت لهم مواقف محرجة وجميلة بنفس الوقت وكل من ابطالنا يشتاق لثاني كل يوم وكل ثانية
^
المســـــــاء
صحى نواف بعد مانام اكثر من ساعة من التعب حتى ماتغذى
دخل الحمام وغسل وجهه وطلع
لقى فهد قاعد يطالع التلفزيون
قعد جمبه
نواف:اقول فهد
فهد:هلا
نواف:قوم ننزل ناكل جوعان حدي
فهد:توها الناس على العشى
نواف:فهيد يلا تراني ماتغذيت وميت جوع
فهد:توني ماكل قوم اكل انت
نواف:خلاص راح انزل بروحي دامك ماراح تنزل
فهد:اي روح
نواف:اخخ منك بس
راح نواف وغير ملابسه ونزل
^
نوف خلصت من الاكل وقامت بتروح غرفتها
ركبت الدرج وتصطدم في نواف وتطيح على الارض
نوف بدون ماتدري انه نواف:انت شفيك ماتجوف
التفت عليها نواف
نوف بدت تطالع فيه وماشالت عينها
نواف مد لها يده
نوف طالعت يده الي مادنها علشان يساعدها تقوم
بس ماحبت يساعدها ابدا وقامت من على الارض بنفسها
نواف سحب يده وهو معصب من تجاهلها له وضغط على مقبض يده بقوة
نواف راح بدون مايعتذر لنوف حتى لان كان معصب من تصرفها وكان ميت جوع
نوف عصبت من تصرفه وحتى ماكلف على نفسه يعتذر لها
راحت غرفتها وهي معصبة
^
راح على المطعم وطلب له
رن تلفون نواف وابتسم لما جاف محمد وبسرعة رد عليه
نواف:الو
محمد:الو هلا بنويف
نواف:هلا بيك شلونك
محمد:بخير الحمدالله انت شلونك
نواف:تمام
محمد:دوم
نواف:يارب
محمد:شخبار الدراسة والجامعة معاك
نواف:بخير
محمد:وشخبار فهد
نواف:بخير بعد
محمد:اله وينه مااسمع له حس
نواف:اي اهو بالغرفة وانا تحت بالمطعم
محمد:بالعافية
نواف:الله يعافيك
محمد:شنو للحين مارديت لنوف
نواف:لا
محمد:لمتى ياخوي
نواف:محمد قلت لك خلها على الله وهو راح يفرجها
محمد:الله كريم
وقعدوا يسولفون ويضحكون لما جابوا طلب نواف وقعد ياكل
^
نوف بغضب:حتى ماكلف نفسه يعتذر مع انه الغلطان
شهد:انتي ليش معصبة
نوف:هذا المغرور دايما جدي مايقدر حتى المعروف
شهد:انتوا الاثنين دياما معصبين مادري ليش
نوف:روحي له وساليه واهو بيجاوبج
شهد:اخخ عليكم انتوا دايما ماتتفاهمون بهدوء لازم تعصبون من بعض وتصارخون على بعض ..يعني ليش ماتحلون السالفة مع بعضكم وخلاص نفستك من حنتكم
نوف:شهد شفيج
شهد:مافيني شي بس صرعتيني بهالنواف
شهد طلعت من غرفت نوف وهي منزعجة منها لانها دايما تكلمها عن نواف مو اي شي ثاني
^
انتهى البارت واسفة على قصر البارتات لاني جدا مشغولة هالايام وماحبيت مااكتب لكم بارت وعلى الاقل قصير
وهذا البارت القبل الاخير وباذن الله البارت الاخير قريبا وراح يكون طويل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 08:17 PM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روووووووووعه يسلمو عمري







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2015, 05:48 PM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي


رائعه بانتظارك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-02-2015, 11:27 PM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي بسرعه بلييز







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2015, 12:43 PM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

^
البارت الثلاثون والاخير
في يوم جديد وصباح ممطر ومغيب والشتاء يهب في امريكا
صحت نوف من نومها ودخلت الحمام واخذت لها شور ولبست ملابسها
دخلت المطبخ وسوت لها القهوة الكوفي الي ماتستغني عنها
وقعدت جمب النافذة تطالع المطر الي ينزل بغزارة والجو البارد
والشمس للحين ماطلعت وصاير كالظلام في المدينة
وكان على الاغلب بعض الطلاب لم يحضرون الجامعة اليوم بسبب حالة الجو الصعبة
بس نوف قررت تروح مهما صار
^
قعدوا نوف وفهد من نومهم ولبسوا ملابسهم وقعدوا يفطرون
فهد:شلون تبينا نروح وحالة الجو جدي
نواف:احنا ماراح نطلع برا يعني بنكون داخل المبنى
فهد:بس معظم الطلاب مابيروحون
نواف:مايهمني
فهد:اخخ عليك يعني ليش تعاند
نواف:اقول اكل بس علشان نروح
فهد:مصر يعني
نواف:اي وكلمتي مااغيرها
فهد:ياربي منك
نواف:يلا بسرعة
فهد:ليش مستعجل
نواف:تعرف الحين الشوارع زحمة وامطار يعني نبي نوصل بسرعة
فهد:بس بعد توها الناس
نواف:فهد عورت راسي اكل ولا تحن لو سمحت
^
نوف طلعت من غرفتها وراحت غرفة شهد
طقت عليها الباب مرة ومرتين وثلاثة
بعدين فتحت لها شهد الباب
شهد:انتي وين رايحة
نوف:الجامعة بعد وين يلا نروح بسرعة لبسي
شهد بصدمة:معقولة بتروحين وحالة الجو جدي
نوف:اي شفيها
شهد:خطر وانتي تخافين من الرعد والبرق شلون تطلعين
نوف:انتي معاي
شهد:انا ماراح اروح
نوف:بتروحين والله بتتركين نوف بروحها وفي هالحالة بعد
شهد:نوف
نوف:انطرج تحت
رحت بدون ماتسمع رد شهد
^
نزلوا فهد ونواف وراحوا ركبوا السيارة رايحين على الجامعة
في الجـــــــــــامعة
راحوا ابطالنا على محاضرتهم الاولى وطبعا عدد قليل من الطلاب الي حضروا بسبب حالة الجو
بعد انتهاء المحاضرة طلعوا من القاعة
فهد:هاا وين رايح
نواف:المكتبة
فهد:ليش
نواف:بقرا لي كتاب
فهد:ماشي بس لا تتأخر على المحاضرة الثانية تراها تبتدي بعد ساعة
نواف:ادري
فهد:اوكي يلا اجوفك بعدين
نواف:اوكي
^
شهد:الحين شنو نسوي المحاضرة الثانية تبتدي بعد ساعة
نوف:تعالي نقعد في الكفتريا
شهد:مابي
نوف:اوكي تعالي نقعد هنا
شهد:اوكي
قعدوا على الكراسي الي في المبنى
قعدوا يسولفون ويضحكون
رن تلفون شهد
شهد:الو ..هلا ..شلونج ..الحمدالله تمام ..اي في الجامعة انتي اهني ..اي ..اوكي بجي لج نطريني ..ماراح اتأخر..اوكي بس دقايق..يلا باي
سكرت شهد من تلفونها
شهد:نوف انا رايحة برا باخذ كتاب من صديقتي واجي
نوف:بس لا تطولين
شهد:اوكي ماراح اطول
شهد:راحت الى صديقها
^
تــــــــــــــــــابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2015, 12:43 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

نواف في المكتبة ويقرأ كتابه المعتاد الي قراه دايما
فجأة انطفت الكهرباء في كل انحاء الجامعة والطلاب صاروا يسببون الضجيج والخوف يعم على كل الطلاب والاساتذة تحاول تهدي الطلاب وتجمع الطلاب جميعا في المبنى خوفا عليهم
نواف تذكر بسرعة نوف لانها تخاف من الظلام بسرعة راح يركض يدورها في الجامعة
^
نوف خايفة وصوت الرعد يخوفها اكثر وبدت دموعها تنزل من الخوف
تحاول تدق على شهد بس تلفونها مغلق
^
نواف دخل داخل المبنى يركض وهو يدافع الطلاب علشان يلاقي نوف
واخيرا لقاها قاعدة وخايفة وتبكي من الخوف
نواف:نوف
نوف بسرعة ناظرته
نواف سحب نوف لحضنه وحضنها بقوة ويتمنى مايتركها ابدا
نوف مندهشة ومصدومة واقفة كالجماد
الكل يناظر فيهم ويبتسمون عالمنظرهم الجميل
بس نوف بسرعة دفت نواف عنها وبعدت عنه
انصدم نواف من ردة فعلها
نوف:شلون تتجرأ تقرب مني
الطلاب استغربوا من تصرف نوف
وعلى الاغلب بس العربيين الي يعرفون شنو صاير بين نوف ونواف اما الجانب مو فاهمين شي من كلام هالثنين
نواف:نو.......
قاطعته نوف:لا تحاول تبرر موقفك ..لاني فاهمتك زين ..دايما انت جدي حتى كلمة اسف ماتعرف تقولها ..جرحك لي ماراح انساه دايما كنت تذلني لاني حبيتك بس الحين لا انا اكرهك اكرهك
كلامت نوف اثرت في نواف ووقف مصدوم من كلامها وصارت تتردد كلمة اكرهك في اذنه عدة مرات
راحت نوف عنه ودموعها تنزل بتطلع من المبنى في هالمطر بجون مظلة لان مظلتها عند شهد كانت جاية معاها بس بمظلة اهي وياها فيها
التفت نواف عليها بتطلع من المبنى بدون مظلة بسرعة لحقها
نوف حست انه لحقها وصارت تمشي بسرعة علشان لا يوصل ها
نواف:نوف وقفي ..نوف قلت لج وقفي
نواف صار يركض بسرعة ووصل نوف ومسكها من يدها
طالع عينها الذابلة من دموعها الي تنزل
نواف:انا اسف
نوف ضحكت بسخرية وقالت:بعد مافات الفوت تجي تقولها لي
نواف:للحين مافات الفوت
نوف بغضب:انت دايما جدي دايما الصح وانا الخطأ
نواف بغضب:نوف انا اعتذرت منج واسف اذا جرحتج
نوف بغضب:ممكن افهم ليش تعتذر لي مع انك دايما تجرح الناس وماتعتذر لهم
نواف بغضب من نوف:لاني احبج
نوف وقفت مصدومة وكأن احد كب عليها ماي بارد
نوف بصدمة:تحبني
نواف:اي احبج ..كنت دايما اغار لما اجوفج مع محمد او مع احد غيره ودايما اخاف عليج من اي شي ودايما افكر فيج وعرفت اني احبج واسف على كل الي سببته لج من وجع صدقني
نوف صارت تضربه على صدره وهي تبكي وتقول:
ليش تأخيني جدي ليش ليش حبيتك ليش
ابتسم نواف على لومها وكأنها طفلة بريئة
مسك يدها ثنيتنهم وقال:اتمنى تسامحيني نوف وصدقيني انتي مو مطرة تحبين واحد مثلي
نوف حضنته بقوة:ماقدر ابعد عنك مرة ثانية لاني احبك
حضنها نواف وقال:وانا بعد احبج ولا تبعدين عني مرة ثانية
الطلاب صاروا يصفقون لهم وفرحانين على منظر هالاثنين
فهد:تصدقين انهم لايقين على بعض واخيرا رجعوا لبعضهم
شهد:اي الحمدالله وانا اتمنى لهم السعادة في حياتهم
^
بعد 6 اشهر
رجعوا نواف ونوف الى الكويت ونواف خطب نوف وتزوجوا
وسافروا مع بعضهم امريكا ليكملون دراستهم وابو نواف اشترى لهم فيلا في امريكا وعايشين بسعادة كبيرة .
شهد وفهد
انخطبوا لبعضهم وبعد شهر بيكون عرسهم ويحبون بعض موت وفرحانين بعلاقتهم .
مها
رجعت الكويت بعد ماعرفت بزواج نوف ونواف وكملت دراستها في الكويت وتحاول تتقرب من الشباب الاغنياء علشان فلوسهم
صقر
انحبس في السجن مؤبد بعد مانكشف انه عنده ملف اجرامي غير المخدرات ويتمنى يطلع من السجن
محمد
تزوج من الي خطبتها له امه وعايش حياته بسعادة وفرح وعنده بنوتة كيوت عمرها سنتين واهم ماعنده سعادة عايلته
^
نواف صحى من نومه وغير ملابسه ونزل وهو يشم ريحة الفطور الطيبة
نواف:صباح الخير حبيبتي
نوف:صباح الخير حبيبي
نواف:اليوم الفطور يشهي الصراحة تسلم يدج
نوف:هههه شكرا
نواف:نوف
نوف:هلا
نواف:لا ولشي
ابتسمت على هباله
نواف:نوف
نوف:هلا
نواف:احبج
نوف:وانا بعد احبك
نواف:وانتي بعد شنو
نوف:نواف
نواف:ما سمعت يلا عاد
نوف:احبك
نواف:بعد قوليها
نوف:احبك
نواف:وانا اموت فيج
^
النهـــــــــــــــــاية
اتمنى ان روايتي عجبتكم وهاهي الان تنتهي روايتي حبيتك رغم غرورك واتمنى انها تكون اعجبت الجميع وانتظروني في رواية جديدة باذن الله
واتمنى اني اجوف رايكم برواية
****







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 08:04 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .