علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 01:04 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

((لاتنسون ان احنا قلنا ان شيخه وسعد كانوا يدقون على لولوه)) وهاذي شيخه درت ان سعد يحب لولوه ولولوه تحب سعد ((يعني حب من الطرفين))
راحت ام شيخه الي هي ام محمد الي جميله كانت تكلمه قالت لها...
ام محمد:وش بينك وبين سعد!!؟؟
شيخه بكل وثووق:لابس سعد يلعب على لولوه بس لولوه الي بالشرقيه..
ام محمد:والله... قولي لولوله خليها تنتبه من سعد زين..
شيخه :خلاص.. خلاص..اصلا انا نصحتها من زمان
وشيخه ماسكتت راحت قالت لنوف بنت خالتها بس هاذي نوف مين يمسكها عليها لسانها تقول الاكو والماكو ماتخلي شي وعمرها 20 سنه
بس ف يوم من الايام كان سعد قاعد بالغرفه ومسكر الباب نسدح يتخيل لولوه تدق عليه فجأه تدخل عليه نوف...
نوف:اي...وش عليه سرحان ولاتقولي هاذي اخرتها
سعد باستغراب:خير عسى ماشر ..!!
نوف:مين هاذي ها
سعد:مين
نوف:لا.لا.لامسكين ماتدري عن شي لولو تبيني اضبطك وضعها ترى جاهزه ..
سعد:مين قاص عليك؟؟!!
نوف:يعني شيخه تلعب علي.
سعد سكت وماقدر ينطق شي راح وتهاوش مع شيخه وقال:اخر مابيني وبينك...
الحين سعد مايدري ان شيخه قالت لامها بس مره من المرات كان سعد توه داخل االبيت جات عنده حاليه قالت:ترى لولوه تقول لك انتبه من شيخه ..
سعد:ليه شالسفه..
حاليه:مافي شي بس كذا .
سعد:شوفي تقولين ولا ولأ..؟؟
حاليه:ان لولوه تقول انها راحت قالت لامها وهي الي قايله لشيخه السالفه..
سعد:وليش لولوه كل شي تقوله لشيخه..
حاليه:حرام عليك شيخه سحبت لولوه بالكلام بعدين لولوه تحسبك انت مكلم شيخه بالاول ..
سعد:لا انا احسبها هي كلمتها بالاول..
حاليه:شف ..شف..هذا الحب الحقيقي انت تحسب وهي تحسب بس وشلون درت شيخه...
سعد:اني ذاك اليوم قاعد افكر في لولوه اقرى رسايلها بالجوال جت قعدت جنبي وقالت:مين االي بحياتك..
قلت:محد
وقعدت تسحبني بالكلام..ربع ساعه..
وانفرط لساني وقلت:لولوه
حاليه:اجل هذي السالفه
سعد:بس روحي عند لولوه اساليها تحبني ولا لأ.. ليكون تلعب علي ..
حاليه:اصلا لولوه هي الي تقول اشك انه يحبني بعدين وشو تلعب عليك مالعبت مع الفار والقطو عشان تلعب عليك..ز
سعد:ها ها ها آه...





مر اسبوع وقرب عرس ولد عمتها اخو سعدىوراحوا للعرس كانت لولوه تبي العرس عشان سعد والعكس ((اثاريهم مبسوطين عشان بعض)) والعرس طبعا بالرياض...
وبنهايه العرس سعد عطى حاليه صوره له وقال لها عطيها لولوه
بعد العرس بكم يوم حاليه وسعد دقوا على لولوه..
لولوه:هلا والله
حاليه:كيف الحال؟؟ اسمعي سعد يقول لك دقي عليه ضروري...!!
لولوه:خلاص..طيب..باي
جا الليل الساعه 2:
لولوه:الو
سعد كان حاك رابح صقر ((غرام اطفال جمعنا كنا بشعور اطفال .................الخ ))
لما خلصت الاغنيه:
سعد:هلا والله
لولوه:كيف الحال؟؟!!
سعد:تمام شوفي والله وراي هوشه ادق عليك بعد خمس دقايق ..
لولوهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلو عه,الشرقيه ,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاويkانتظرك
دق بعد خمس دقايق
سعد:الو ها طولت عليك
لولوه:لا عادي
سعد:ها وشلونس كيف الاهل؟؟!!
لولوه:والله الحمد الله بخير..
سعد:شفي صوتك كذا
لولوه:مقصرته عشان مايسمعوني
سعد:ايه احسن امك ذاك اليوم قطعت قلبي..
لولوه:بسم الله عليك... وشو الضروري





سعد:ايه صح ...شوفي شيخه ابيك تقطعين علاقتك معها صراحه الي صار والله مو شوي انتي اقعدي شهرين بتلقين سيرتي وسيرتك على كل لسان
لولوه:اممم يصير خير..
سعد:بعدين جاني خبر انك شاكه اني انا احبك صح
لولوه:احم ايه!!
سعد:شوفي والله اني يوم دقيتي علي تويوم اقول خمس دقايق اني خلصت كل اشغالي عشان افضى لك،والله اني مافطرت بوحده غيرك،اني اول اعترف اكلم بنات بس الحين معد التفت ولا بنت عشانك حتى اذا تبين اخذي جوالي وفتشيه ماراح تلقين الا رسايلكورسايل اهلي بس واذا شايله بخاطرك مني انا اسف وحقك علي بس الي ابيه انك تصدقيني وما تكذبيني وزي مانسيتك يوم
لولوه:خلاص صدقتك..
سعد:اجل يالا مع السلامه تبين شي ولا ولأ
لولوه:لا سلامتك
سعد:مع السلامه
لولوه:سعد
سعد:سمي
لولوه:احبك
سعد:وشو؟؟!!
لولوه:احبك
سعد:قسم بالله حتى انا والله اكثر بعد
لولوه ضحكت:اجل يالا باي
سعد:باي
((انبسط سعد كثير كان ينتظر كلمه احبك منها الرجال جتله هستيريه وهو يسوق قاعد ينطط من على الكرسي:قالت احبك قالت احبك قالت احبك وكان جمبه حاليه وهو قعد يورر ويهجول وعقله مو معه في الاخير وقف وسأل حاليه :حنا وين ((صراحه خش..!؟))
اما لولوه نامت لان بكره مدارس ..!؟







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:05 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

نسيت اقو لكم انها عندها ولد خاله اسمه حماد ،حماد هذا يموت فيها من يوم وهو بزر لانه كان ساكن معهم بالجبيل........... لاكن يوم كبرت لولوه وتهزئ في حماد انه يبتعد عنها بس مافي فايده ،كبر حماد وصار رجال تطت عنه لولوه لمده سنتين لولوه على بالها ان حماد نساها واكتشفت انه سوى علاقه مع وحده اسمها دانيه ساكنه بالخبر وكان دايما يروح الخبر ويلتقي معها في مجمع الظهران المهبوله ركضت وراه وانقطعت علاقته بدانيه بعدين تعرف على بنت جيرانهم اسمها ضحى كان دايما يطلون على شاطئ النخيل والفناتير كان دايما يروح مجمع الفناتير يشتري لها كل شي فجأه راح الرجال عند امه وابوه وقال:والله لو ألف الدنيا كلها من الاول للاخير ماراح القى احسن من لولوه اعرف تربيتها زين وراح اخطبها
قالت امه:والله لو تلبسها كلها ذهب ماقبلت فيك...
حماد:والله لاوريها مين انا وخليها تشوف الخير على يديني ...
((الرجال واثق ))
مر على كلامه 6 ايام ووصل هالكلام للولوه ولولوه على طول راحت قالت لحاليه وحاليه الملقوفه راحت قالت لسعد وكان سعد ياكل على الطاوله....
جت حاليه:ترى لولوه تقول ان حماد يبي يخطبها
سعد:هاهاها تكذبين..
حاليه:قسم بالله
قام سعد نطل اكله بالزباله وقال:سديتي نفسي الله يلعنه وطلع
مر 20 يوم جات عائله حماد عشان يخطبون لولوه((بصراحه انا ماأأيد الي يزوجون وهم صغار))
طبعا اخذوا رأي لولوه....
لولوه بكل رفض تام:لا لا
بكى حماد وطلع برى بيتهم زادت عنده الحاله النفسيه وزادت ازمته حس انه ولا شي صار منحرف صار يدخن ويهجول اقرب ما يكون بيضيع تحطم تحطم تام....
ولولوه ولا فكرت فيه((ياحرام والله كسر خاطري )) طول الوقت سرحانه وعد اول ماسمع خبر حماد كلم اهله وقال ابي اخطب لولوه..!!
مر يومين ومافي شي جديد
((بالمدرسه))
جميله اليوم صايره متغيره مررررره مره تصير هاديه ومره دجه ومره تزعل ومره تضحك يعني مزاجها مو ok
((وقت الفسحه))
تغريد وجميله قاعدين يعايرون مرام ولولوه على التحاد والشباب والشباب فاز على الاتحاد 4-0
تغريد وجميله:يوووووووووووو وووه 4-0
لولو ومرام:كلو ** سخااااااافه فيكم على الاقل احسن من النصر المعفن وصارت هوشه بينهم
مرام ولولوه ((اتحاد))
تغريد ومريم واريج((النصر))
هيام((الهلال))
جميله((ولا شي على قولتها انا بنت مو ولد زيكم))
((الحصه الرابعه كان في اجتماع مدرسات وحصص فرا وكانت فله ودجه ومريم وجميله ولولوه قاعدين يلعبون واريج ومرام قاعدين مع بنتين في الفصل الي كانت جميله بشلتهم وتهاوشت معاهم ملاك والهنوف قاعدين يكتبون معاهم اشعار واغاني لحبيبه ملاك رايقين يعني ولما خلصوا جات ملاك جمب لولو وجميله ومريم جميله ولولوه قاعدين يكتبون الدروس الي فاتتهم ومريم وملاك قاعدين قدامهم يتكافخون ((مدري شفيهم بس يتهاوشون ويتكافخون)) كل وحده تعطي كف للثانيه
مر يومين واتفقوا عائله سعد وقالوا له:امرك ياسعد نخطب لك لولوه...
سعد فرحان وينطط::وناااااااسه






مرت الايام وجت اجازه الربيع راحت ام لولوه ونواف اخوها سوريا ولولوه واخوانها الصغار راحوا للرياض راحوا عنداهل((سعد))لولوه خلاص راح تتقطع مو مصدقه فرحانه طبعا
سعد اول ماشاف سياره ابو لولوه بغى ينجن لولوه جت مو مصدق صرخ بصوت عالي :يالبى الناس الي طبت البيت ..
راحت لولوه عند حاليه سوالف رهيبه على كيف كيفك ويتكلمون عن محمد وجميله بس لولوه غبيه حييل..!؟
اخت لولوه الكبيره الي متزوجه اخو سعد الكبير بس اخت لولوه تجرح كل فرد بالعيله ومأذيته من اكبرهم لأصغرهم وهم قاعدين اهل سعد يحشون في اخت لولوه ؟! ((لو انتو مكان لولوه ايش سويتوا))
المهم لولوه انقهرت وماعرفت وين تودي وجهها من اختها وعمايلها لولوه تكلمت على اختها ((الدلخه)) طلعت كل فضايحها مرت الايام، لولوه تطارد حاليه :تكفين بكلم سعد..الله يخليك ((لان سعد كان بالدوام اهو مشتغل عشان يبني نفسه قدام لولوه...
المهم بالموت وصلت بطاقه شحن ب10 ريال اشترتها لولوه على طول شحنتها بجوال حاليه..
لولوه:الو
سعد:هلا والله كيفس
لولوه:الحمد الله تمام والله
سعد:هاهاها احس كل سوالفنا كيف الحال وشخبارك!!..
لولوه:احمد ربك اني سمعتك صوتي بعد..
سعد:الحمد الله
لولوه:يالا مع السلامه مااطول عليك اخليك مع دوامك
سعد:لحظه شوي ! مين شاحن انتي ولا حاليه
لولوه:لا انا
سعد:ماشاء الله ليه؟؟!!((الصراحه سؤال غبي ومالاداعي))
لولوه:اممم عشان اكلمك
سعد:آه ماشاء الله
لولوه:ليه شي يزعلك يعني
سعد:لافي احد يزعل من خويته وحبيبته !؟
لولوه استحت ونزلت راسها وسكرت
سعد نزل الجوال وقال بنفخ:خييير تسكر بوجهي
فجأه ويدق..
لولوه:الو
سعد:خير تسكرين!
لولوه:لا والله استحيت وارتبكت وسكرت
سعد:على ***((بعد والله له عين وسب))
لولوه:نعم ؟ خير!!
سعد:المهم وش رايك في الورقه الرسمه الي راسمها ((اهو راسم رسمه وقال لحاليه وريها للولوه))
لولوه:الصراحه روعه
حاليه كانت جمب لولوه وقالت بصوت عالي :كذابه تقول انها وع ومالت عليها خيااااس..
سعد:طيب ..طيب وانا الي تعبان واخط لي ساعه
لولوه:قسم بالله كذابه
سعد:لا.ليه حرام عليك انا زعلان..!؟
لولوه :لا والله
ويسكر على لولوه الخط لانه زعل لولوه ناظرت حاليه بنظرات حقد وماخلت شي الا وضربته على حاليه بالمناديل والجرايد والاقلام
حاليه:خير وش فيك
لولوه بصوت عالي:بعد خير خليتيه يزعل مني انا الحين شلون اراضيه
حاليه:الحمد الله والشكر الحين هذا يهمك وهو مادرى عنك
لولوه:وش قصدك
حاليه:اهو امس عطاك جواله عشان تفتشينه ودقين على كل الارقام وتتاكدين انها مو بنت
لولوه:ايه
حاليه:مسكينه.ومسويه تنصحيني ابعدي عن الشباب لعابين ولا تركضين وراهم انا الي الحين اقولك هذا الكلام ولا تركضين وراه ياحلوه قاعد يلعب عليك
لولوه بنظرات غريبه وسكون تام:وش تقولين
.................... .................... ..
.................... ....................
.................... ................
.................... .............
.................... .........
.................... ......
.................... ..
..................
.............
..........
.......
.....
...
..







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:05 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

................... .................... .......... ...........
.................... .................... .......... .......
.................... .................... .......... .
.................... .................... .....
.................... ....................
.................... ...............
.................... ..........
.................... ......
.................... ...
.................
............
........
.....
...
..
.
حاليه:ياحلوه معه جوال ثاني بشريحه زين معطيه اياه خويه وهذا خويه راعي بنات خذاه سعد مسوي فاهم ومسح كل ارقام البنات بس ماراحت لانها بذاكره الهاتف نفسه وسعد ملقدر يصبر على البنات وهو الحين يقابل وحده اسمها ساره مدري هيا حتى انه ذاك اليوم جاني يقول:تعالي معي بروح اقابل وحده اسمها ساره
قلت له:ليه
قال سعد:انا خايف اقابلها بالحالي
لولوه انصدمت صدمه قامت تطالع حاليه وتطالع نفسها والجدران وعيونها تغرق دموع استحقرت سعد وكرهته
راحت حاليه تولع اغاني وتقول:هذي لسعد اذا حب وحده ثانيه...
لولوه تزيد حرقه والم وراحت مشت للزاويه وجلست ومنزله راسها..
راحت حاليه دقت على سعد وحطت على السبيكر..
رد سعد.. ولولوه قالت بصوت عالي ومعصبه:سكري الاسبيكر وخليه ادي مأبي اسمع صوته...
سعدرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوعه ,الشرقيه,ا و,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(وهو مايدري ايش السالفه)):وش السالفه
لولوه في نفسها:بعد وشو السالفه قيل ادب صدق
رجعت حاليه العادي وكلمت سعد
سعد:اهلين
حاليه:لولوه زعلانه
سعد:افا ليه.والله ليه؟!
حاليه :مدري عنها!!
لولوه كانت تاشر لحاليه من غير صوت انها تقول لسعد خلاص لولوه غرفت لعبتك وانكشف الستار
حاليه:سعد قلت لها عن الجوال والبنات والبنت الي كنت ناوي تقابلها..
سعد:اي جوال واي بنت((يستغبه حذرته)) اي خرابيط اي قاعده تقولين عطيني لولوه بسرعه بكلمها
راحت حاليه تبي تعطي لولوه الجوال قامت لولوه ركض تبي تفتح باب الغرفه وتطلع قالت بصوت عالي:وخريه عني مأبي اكلمه خلاص الي بينه وبيني انتهى ومافي امل للرجوع
حاليه:عيت لاتكلمك
سعد:خلاص..خلاصبدق بعدين
سكرت حاليه وضحكت ضحكه بغت تموووت لولوه
لولوه:خير وش يضحك
حاليه:كذبت عليك هاهاهاها
لولوه:انتي كذابه مره تقولين يحبك ومره تقولين مايحبك
حاليه:قسم بالله حتى وانا كلمه يوم اقوله الجوال والبنت الي كنت بتقابلها استغرب وقال وش تخربطبن
لولوه:ماني مصدقه
حاليه:وربي يحبك كل دقيقه والثانيه يسولف عنك
لولوه:انا زعلانه منك تلعبين علي ليه ها
فجأه ويدق سعد...
سعد:حاليه ها شخبارك وش انتي قايله عشان تقلب علي
حاليه لف وجهها عشان ماتسمعها لولوه:قلت لها سالفه بنات انك مقابلهم
سعد:اي بنات حراااام عليك انا راعيها ياحاليه
حاليه:لابس اختبرها اذا تحبك راح تزعل وتهتم وتغار واذا ماتهتم ماراح تقول عادي
سعد:هاهاها الله يقطع سوالفك عطيني اكلمها
لولوه:الو
سعد:اهلين وش فيك علانه
لولوه بنرفزه:ليه ازعل
سعد:مادري حياتي
لولوه:ولا شي
سعد:الحين انتي تشكين فيني وتطاوعين حاليه
لولوه:خلاص جت امك لا نبتلش
سكرت لولوه وهي مرتاحه:الحمد الله
راحت تكشخت ولبست لين جا الليل وجا سعد


كانت لولوه تمشي وسعد يلحق وراها يبي يراضيها لين قعد بعد التعب على الطاوله في المطبخ دخلت لولوه المطبخ وعطته خزه محترمه
سعد:السلام بلاش ياحلو..
راحت لولوه قربت منه شوي وبتلصق فيه وعينه في عينها مدت يدها وسلمت عليه مابغت تفك يدها وهو يسحب يده وهي تسحبها
فجأه يدخل اخو سعد الكبير الي متزوج اخت لولوه الكبيره سعد فك يده وانحاش ولولوه من الخوف كل الي سوته حطت يدها على قلبها وشهقت بس ما لاحظ
بس ذاك اليوم كانت لولوه وحاليه في الغلافه يتكلمون في التلفون بس ماكانوا يكلمون سعد كانوا يكلمون جميله خويت لولوه دخلت نجوى شافت لولوه تكلم هزت راسها وسكرت الباب ((نجوى اخت سعد الكبيره))
مرت ساعه او ساعه ونص لولوه قاعده مع مازن اخو سعد الصغير بالصاله مع بعض وكان الكل نايم هدوء كانت الساعه((6))الصباح وكانت نجوى عندسعد تكلمه بالملحق ومقفلين الباب
فجأه تطلع نجوى من الملحق((ايش هالعائله الي تطلع فجأه )) وتدخل الصاله وتصرخ...
نجوى:طيب يالولوه تكلمين سعد من ورانا والله ثم والله لاوصل الخبر لابوك
لولوه:خير وش فيك
نجوى:مافي شي بس هين والله لخليك تندمين دخلت الغرفه وسكرت الباب ونامت..




لولوه ارتاعت حييل وقعدت تصيح ومازن يجيب لها المنديل ((شكلها خلصت المناديل في بيت الناس خخخخخخخخخ))
ويواسيها ويطبب عليها...*يطبب عليها يعني يخفف عليها*
((وعلى فكره هذا مازن يحب لولوه المعنى انه اصغر منها بس ربي بلاها في واحد اكبر منها وواحد اكبر منها والمشكله انهم اخووان بعد))
طلعت لولوه الحوش وكانت تبي تدخل الملحق عشان تاخذ راحتها بس هي ما كانت تدري ان سعد نايم في الملحق
وقالت لمازن:روح شوف في احد في الملحق...
راح مازن فتح باب الملحق لقى سعد نايم......
قام سعدوقاله:وين لولوه
مازن بكذب:نايمه نايمه
وبنفس الوقت محمد يدق على فجر الي هي جميله وجميله كل شوي تحط له صامت لين مسخها وزهقها وكان عندها اهلها او حفله
زوجه خالها:مين الي كل شوي يدق على جوالك....
جميله سرحانها :ها لا محد
زوجه خالها:انتي وراك شي مع هذا السرحان
جميله وهي تشيل الماي:مافيني شي بس افكر بصديقاتي لانها اخر سنه لنا كلنا مع بعض.((تصريفه خطيررره ما اقول لكم انها خطيرره))
زوجه خالها :اها عشان كذا اجل الله لايفقركم بعد ما ينقلون صديقاتك..
جميله بسرحان:ها..ايه.. امين...ان شاء الله...الله يسمع منك امين..
زوجه خالها:لا لا لا لا لا لا انتي فيك شي انا لازم اقول لامك
جميله:لا ماله داعي بس شوي متضايقه على انها اخر سنه لنا((ابو التصررررريفه))
زوجه خالها واسمها نوره راحت عند ام جميله..
هنادي ام جميله:هلا والله بالزين بمرت الزين..
نوره: هلا فيك تسلمين يالغاليه
نوره:هنادي ابي اقول لك على شي...
هنادي:سلامات في شي البيبي صار له ي لسمح الله زوجه خالها الي هي نوره حامل
نوره:لالالالالا مافي شي صاير بس جمول ..
هنادي بخوف:شفيها جمول هذي دلوعه ابوها اخاف على ابوها اذا درى ان شي صار لجمول يمكن يصير له ي
نوره:هههههههههه لا مافيها شي بس صايره تسرح وااجد وانا بصراحه خايفه عليها هذي جمول مو وحده عاديه
هنادي:لا لا لاتخافين اهي متضايقه عشان اخر سنه لها اهي وشلتها لان 3 من شلتها بينقلون
((المهم نكمل ايش صار بين سعد ولولوه))
فجأه ويطلع سعد من المحق الا ولولوه قدامه
لولوه كانت ماسكه جوالها
سعد:هذا جوال حاليه..((لان لولوه وحاليه مطقمين نفس الجولات واللون))
لولوه:لأ. ليه
سعد:بسرعه خذي جوالها وكلميني((طبعا ماتقدر تكلمه بجوالها عشان مايشكون اكثر واصلا ماكان عندها رصيد وكانت تسمع اغاني حزينه ورومانسيه ))
لولوه:ما اقدر جوال حاليه بالغرفه الي فيها نجوى نايمه فيها واخاف تشك نجوى اذا شافتني ماخذه جوال حاليه...
سعد بضيق:يوووه خلاص..خلاص







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:06 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

رجع سعد الملحق وقفل الباب وهو يرتعش وخايف يروح وينادي مازن ويعطيه جواله وقاله:عطه لولوه...
راح مازن يعطي الجوال للولوه
لولوه رفضت لانها خافت احد يشوفها وتنفضح اكثر
قالت لمازن :رجع الجوال له....
قال سعد لمازن :روح خلها ترتاح ويصير خير بس لولوه وين تنام وهي تحس انها معرضه للخطر مشت بخطوات ماتدلاي وش تسوي لين وصلت لباب الملحق دقت الباب...
سعد:مين
لولوه:انا...
قام سعد فتح الباب دخلت لولوه وتكت الباب وانفاسها ضاعت :انت ..قايل...شي..حق ..نجوى........
سعد مسك يد لولوه وقفل الباب وقال لها:اقعدي...
راح سعد للفراش وقعد لولوه على الكرسي لان لولوه مو قادره تتحرك...ويتكلمون ...
لولوه:قلت شي حق نجوى.......
سعد:ليه هي وش قالتلك..
لولوه:انك تكلمين سعد من ورانا.
سعد:تدرين انها جات تهددني وهي عندي انها بتعلم ابوك ان بيننا علاقه
لولوه تتنهد:آآآآآآآآآآآآه وانت ايش قلت لها..
سعد:انك مالك حق تتكلمين واذا تتكلمين حطي كل شي فوق راسي ولا تحطين شي فوق راس البنت والبنت مسكينه وخليها بحالها وانا مستعد اتحمل كل شي ...
ولو ابوها راح يذبحها يذبحني بدالها ...
لولوه ماعرفت وش ترد على سعد حست انها تستحي بمعنلى الكلمه ولو انه يلعب عليها ماوقف معها بالمشكله..
لولوه:طيب هي ليه تحب تهدد..
سعد:هي كذ طنشيها ماعليك منها
لولوه قامت عشان تطلع برى الملحق لانها اذا قعدت اكثر بشكون فيها ونادها سعد...
سعد:لولوه.
لولوه:نعم
سعد:قربي مني شوي
لولوه مشت الى وصلت للفراش...
سعد:وش فيك اقعدي.
لولوه قعدت فجأه تفتح عيونها الا وعي في حضنه ويضم بقوه مسكينه كان بيعصر البنت وقال:انا معك والزمن طويل...
قامت لولوه وهي خايفه على طول راحت تبي تفتح الباب...
سعد:لولوه
لولوه:سم..
سعد:روحي نامي ارتاحي وبعدها يصير خير
لولوه:مع السلامه...
دخلت لولوه ونامت على طول...
((اليوم الثاني العصر كان يوم الجمعه وبكره اول يوم مدارس بعد عطله الربيع))
قامت لولوه من النوم وراحت عند ابوها...
ابو نواف:يلا جهزي الاغراض بنرجع الشرقيه ...
لولوه:بابا الله يخليك اللليل بس
ابو نواف:لا مافيه يلا بسرعه..
جهزت لولوه الاغراض وسعد يطالعها بس كان لابس نظارات بنيه عشان محد يلاحظ انه يطالع لولوه ساعه وهو يطالع وكان قلبه راح يتقطع ويتحسر مشو للشرقيه كان سعد يبي يحرك معهم للشرقيه مشوا ابو نواف وسعد يتسابقون فجأه في طريقين سيده ويمين ويروح سعد من الطريق الي على اليمين اصلا الطريق اللي يطلع منه الطريق سيده
ضيع سعد الطريق ((تدرون ليه ضيع الطريق))؟
لانه كان يفكر في لولوه ومخمس
وصلوا العائله الكريمه الى الجبيل ......... مر يومين
فجأه تدق حاليه على لولوه وتصيح:لولوه دقي علي بسرعه.....
طبعا لولوه على طول دقت على حاليه:ها وشفيك ...خرعتيني........
حاليه:كلامي كثير وكايد حييل اتمنى انك تسمعيني زين...؟
لولوه:تفضلي...
حاليه:نجوى قالت كل الكلام اللي قلتيه عن اختك هدى قدامها وقالت لاختك ....قالت....وراحت قالت انك انتي وسعد تتقابلون دايما وانك يمكن تكونين حامل((بصراحه كلمه قويييييه بقوه))
لولوه شهقت:ايش انا اكون حامل واني اتقابل معاه كذابه ليه تكذب قسم بالله اني انا وسعد ذاك اليوم كان قاعد مع نجوى مع الحريم لو اني اشوفه او نتقابل على قولتها كان قعدت معهم وقعدت اتمقل فيه مارحت قعدت بالمطبخ...
حاليه:مادري هي قالت هالكلام وطلعت عليك كلام اكثر من كذا...
لولوه:وش بعد؟
حاليه:وقالت اني دخلت عليها وهي كانت تكلمه
لولوه:يوم تدخل علي وانا اكلم جمول
حاليه:ايه انها كذبت زقالت انك كنتي تكلمينه ..
لولوه:زاختي ايش سوت؟
حاليه:قعدت تصيح طبعا وتقول هي صدق تحب سعد معقوله....
لولوه:وانتي وش رديتي على هدى اختي
حاليه:قلت لها لاتنسين انك متزوجه اخو سعد عن علاقه بعد كل المكالمات والطلعات ...
لولوه:طيب انا الحين وش راح اسوي ها..مادري .....؟!
حاليه:ترى نجوى قالت اني شفت سعد ولولوه عند البراده
بس لا تخافين ردت عليها امي ....
ام حاليه:ليه...عادي شفيهم مخلين بالشرف يعني

****************

لولوه انصدمت وبكت وبكت وبكت
ردت عليها حاليه:بس انا معك الى القبر وراح اوقف معك بالسالفه.
لولوه:لا انتي مالك دخل عيشي حياتك ..انا ما ابيك تطيحين معي بالمشكله.
حاليه:لا يالولوه اذا كذا وين الصداقه فيه.
لولوه:آآآآآآآآآآآه حاسه اني بموت.
حاليه:اي صح ويوم رجعتي للشرقيه سعد الله يلعنه يوم رحتي قعد يصرخ في البيت ويشعر (راحت واخذت قلبي معاها راحت حياتي راحت من سلمتها قلبي) وكل شوي قاعد يصيح قدام كل عماتي ناظرته نظرات عشان يسكت مارضى....
ويوم جا اليوم الثاني راحت نجوى عند سعد وقالت له:تكلم لولوه من ورانا ومسوي علاقه ها
سعد:انتي مالك دخل واذا عندك دليل طلعيه ومالك دخل في بنت الناس تراها محترمه.ومارضى انا احبها بس هي لا والله ولا مره كلمتني فهمتي..
نجوى:هين ياسعد والله لا اوريك انت وياها.
سعد:هاها اسمع اسمع سعد يتهدد لا ومن مين من نجوى يكون بعلمك انا رجال واشتغل ومعتمد على عمري امي الي هي امي ماكلمتني ولا اخواني الرجاجيل عشان انتي تهاوشيني
((وتهاوشوا هوشه كبيره وقفت ام سعد مع سعد دفاعا عن لولوه طبعا))
لولوه:الله الله كل هذا صار امس بالليل انا الحين وين اودي وجهي وقعدت تصيح وتناشق .
حاليه:ادي ضيقت صدرك حييل بس اعذريني واذا ضاق صدرك دقي علي وسبحان الله من جات سنه 2009 واحنا في مشاكل واول سالفه سالفه مدرستك ..
لولوه:مع السلامه.
حاليه:باي
سكرت لولوه وركضت على غرفتتها وخذت السكين من المطبخ وسكرت وقفلت غرفتها وبكت وبكت بكاء روحها بغت تطلع وتدعي((الله ياخذني ،الله ياخذني))طلعت صوره سعد وشقتها تشقق وفتحت الدريشه ونشرتها في الهواء


خذت السكينه وبكل وثوق لانها قالت في نفسها:انا متأكده ان نجوى انسانه متصلطه ومحد يقدر عليها وراح توصل الكلام لابوي وابوي غير متفاهم ماعنده الا الذبح وراح ينحرني انحر نفسي بكرامتي احسن .
واخذت السكين وقربته من عرق اللي برقبتها لكن نزلت يدها وحبت توصل خبر لحاليه..
لولوه:الو
حاليه:وشفي صوتك متغير عسى ما شر
لولوه:اسمعي ! انا راح اذبح عمري وافتك.
حاليه:لالالالا اتسوينها ترى ب................
ماامدى حاليه تكمل لان لولوه سكرت الخط خذت السكين مره ثانيه وحاولت بس ماقدرت
((اهي قدر بس تخاف من عقاب رب العالمين ))
حاولت تشنق نفسها خذت حبل وشنقت نفسها فجأه فاذا بها زرقاء الوجه والانفاس تضيع والدموع تنهمر بشده والشفاة ترتجف وتزرق ثم تصبح بنفسجيه فأذا بها تسقط على الارض
وحاليه رسلت رساله بالجواال:
((لا يالولوه لا تسوينها واذا بتسوينها ماراح احللس ولا ابيحس وما راح اسامحك ونتقابل يوم الحساب))
شافت لولوه الرساله بعد الزحف على بطنها عشان توصل للجوال ،بمجرد شافت الرساله حست بحاليه،ونفك الحبل من رقبتها بعد ما علم على رقبتها بجروح ودم ينزف طاحت على الارض من غير حرااك لكن تقريبا بقى كم دقيقه وتموت لو خلت الحبل على رقبتها وبعد ما استقرت حالتها قامت وخذت الكلور وشربت بغت تمووت((هالبنت دايما ما توووب))
ودقت جميله((كأنها حاسه في شي ودقت بوقتها ))
جميله((بكل وناسه)):الو
عبود اخو لولوه الصغير:الو
جميله:وين لولو
عبود:وش تبين فيها
جميله:ابيها ضروري !! ((خرطي ما وراها الا الهذره))
عبود:استني شوي
جت لولوه وهي تمشي وشوي وبتطيح وتناشق وكان حلقها عاجز عن اصدار صوت ويحرها حييل ((طبعا من الكلور))
لولوه وهي تناشق:الو
جميله ماتدري ايش السالفه:هلاااااااا واااااااااالله
لولوه وهي دايخه وتناشق:جمول دقي علي بعدين
جميلهرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلو عه,الشرقيه ,او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاويkقلبي ((رايقه صح ..........!؟))
سكرت جميله وكانت خايفه على لولوه وقالت في نفسها:اكيد لولو فيها شي كاااايد وقعدت تفكر والشيطان يوسس لها ..؟!







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

طاحت لولوه بالصاله دق التليفون..
لولوه((وهي تبكي)): الو
اخت لولوه بصراخ:وش فيك ها
لولوه:انتي الي وش فيك ترى انا مافيني شده دقي بعدين.
اخت لولوه بتريقه:اختي اختي تتكلم علي لو ان واحد برى قلنا عادي بس اختي يعني مألوم من تكلم علي برى العيله
لولوه: بعدين اتافهم معك
اخت لولوه:معد فيه تفاهم نهائيا وان شاء الله نجوى توصل الكلام الي عن سعد لابوي ومالااح احللس ولا ابيحس.
لولوه:آآآآآآآآآآآه
وسكرت بوجهها ..!
لولوه قالت بنفسها : انا وين وانتي وين ياشيخه..
قعدت لولوه يوم كامل وهي تعبانه حيييل بس يوم سكرت من اختها دقت جميله....
جميله:الو
لولوه:اهلين
جميله:شخبارك لولو...؟
لولوه:الحمد الله
جميله :وش في صوتك متغير لما كلمتك ..
لولوه:حاولت انتحر وشربت كلور..
جميله:اقول خلي عنك هالهبال ، صدق انا هبله بس لاتصدقيني ترى انا مجنونه ومتهوره.
لولوه:اسمعي عندي لك سالفه ضروروي اقولها لك اوك حاليه قالت لي.
جميله((متحمسه)): ايش بسرعه قولي..
لولوه:سعد يبي يدري عن السالفه انتي ومحمد وانه راح عند حاليه وقال:تلعبون على خويي ويكون في علمك ترى هذي فجر اعرف اسمها الحقيقي بدايته((ج)) واخره ((هـ)) واعرف اسمها الكامل ووين ساكنه وهذا الرقم شفته بجوالك وسكت واصلا هذا الرقم دق على جوالي.
جميله بخزف((بس واثقه من نفسها)) وتصيح بصوت واطي وما ينسمع غير لولوه عشان عمها كان عندها وهو زي اخوها لانه متربي عندهم من يوم وهو صغير وماتخبي عليه شي بس سالفه محمد اكيدا قالت له: متى دقيت عليه وايش عرفه بأسمي الكامل ووين ساكنه
لولوه:مادري اصبري اكمل..
عمها تكلم بصوت عالي :جمووووووووووووول ياله سكري انا جاي عشان مين تعالي قعدي معااااي
جميله:طيب عمو شوي وجايه بس في سالفه لولو بتقولها لي ..
عمها:طيب بس بسرعه جمول ما اقدر على بعدك..
جميله:هههه اوك طيب بس تخلص السالفه واجي لك.
جميله:كملي.. كملي..
لولوه:وانه راح ياخذ حاليه ويدق سعد ويجيب محمد ويحلفها بالقرآن عن السالفه ويبيها تقول الصدق.
جميله:وش راح تسووون....
لولوله:اتفقنا ان احنا ما نعرف بالصدق وان انتي اللي طارتي لولوه لان لولوه شكت لك ان محمد لعب عليها ،وانتي تبين تلعبين على محمد وانتي طلبتي رقمه من لولوه ولولوه رفضت وكان في شنطة لولوه دفتر ذكريات حطته بالشنطة بالغلط وكان في رقم محمد




وخذته ودقت على محمد وان جميله تهاوشت مع لولوه عشان لولوه كانت تبي توقف جميله عند حدها بس انقهرت من لولوه وتمادت وان حاليه مالها دخل بالسالفه وانها اصلا حتى ما تدري ان اسم جميله الحقيقي تعرف اسم فجر (( وكلام ماله اول ولا نهايه))
جميله:يعني يمكن سعد ومحمد يجون ياخذون حاليه ويدقون علي وعليك.
لولو:ايه واحنا الحين اتفقنا وش راح نقولok
جميله:اي خلاص خلاص
سكرت جميله وهي خايفه وكانت بتطيح وبيمى عليها انقهرت لانها صدق طاحت في حب بل اعشقت محمد بس راح اقو لكم على شي
((يوم كانت لولوه قاعده جمب حاليه يوم كانت توها بالرياض في بيت اهل سعد ارسلت جميله على جوال حاليه رساله تقولرد:,روايه,بنات,المافيا((خطيررره)),للكاتبه,دلوع ه,الشرقيه, او,الزين,نجدي,والدلع,شرقاوي , طھطµظ…ظٹظ… ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط±ظٹط³ظ„ط±ط§طھ, ط§ط³طھط¶ط§ظپط© ط³ظٹط±ظپط±ط§طھ, ط´ط±ظƒط© طھطµظ…ظٹظ… ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‚ط¹, ظƒظˆظƒطھظٹظ„ ط¨ظ„ط§ظ†طھ , كوكتيل بلانت , رد: روايه بنات المافيا((خطيررره)) للكاتبه دلوعه الشرقيه او الزين نجدي والدلع شرقاوي(( ياحاليه ترى محمد اذاني من امس الليل الى الفجر وهو يدق علي))) طبعا جميله ما تدري ان لولوه كانت بالرياض راحت حاليه تبي تدق على محمد وتقوله تراك اذيت البنت بعدين هي ما قدرت ترد عليك لان اهلها كانوا عندها بس بس مسكينه ما عندها رصيد ابدا.
راحت قالت لسعد..
حاليه:تكفى اشحن لي نبي نكلم محمد.
سعد:لي وش تبون فيه.
حاليه:لا بس في موضوع ضروري .
سعد بعصبيه:مين بيكلمه الدايخه((مها بنت عمته وتحب محمد)) ولا السجرت((لولوه))قسم بالله اذا بتكلمه السجرت والله لا اذبحه.
حاليه:الحمد الله والشكر؟ لاذي ولاذي انا.
سعد:لا عادي اذا انتي عادي اصلا انتي ولد.
حاليه طنشته وراحت من عنده...
ويوم جا الليل وصل لحاليه الشحن كانوا ثلاثتهم في الغرفه مقفلين الباب العاشق والعاشقه وحاليه المهستره وكانوا يتكلمون لولوه وسعد وحاليه قاعده معهم عشان ما يصير شبه في الموضوع فجأه يدق محمد..
محمد:الو.
حاليه:هلا والله.
محمد:غريبه بيتكم هدوء وين قاعده.
حاليه:انا قاعده بالغرفه مع لولوه وسعد قاعدين يحكون مع بعض كل واحد يبين حبه للثاني
محمد:والله ان سعد لاقيها عطيني اياه شوي
خذا سعد الجوال وحطاه سبيكر.
سعد:الو.
محمد:مرحبا.
سعد:ها كيف الحال؟
محمد:تمام اسمع حاليه تقول انطك قاعد مع حبيبتك اي حبيبه قاعد معاها؟
قامت حاليه صرخت:اي حبيه يعني يا سعد في غير لولوه .ها اعترف..
سعد:خير محمد وش اي حبيبه.انا مين حبيبيتي ها.
محمد:آه لولوهآسفين بس نسيناها.
سعد:ورطتني تدري بغيت اطيح بمشكله تو.
محمد:بسم الله عليك. اي صح اسمع ترى يمكن ما اجي اوك.
سعد:على راحتك اجل مع السلامه ضيعت وقتي معك.
محمد:اي صح خليك مع العشيقه مع السلامه.
يوم سكر سعد قامت قالت حاليه الملقوفه:اتحداااك تدري عن السالفه اتحداااااك.
وسعد من النوع الي يقبل التحدي صار كل شوي يدق على محمد ومحمد يطنشه ما يرد عليه ويصرفه
بس الي استغربته لولوه ان ليه محمد ما قال لسعد من البدايه مع العلم انهم الروح بالروح.
بس يوم جات الساعه 11 بالليل دقت حاليه على محمد.
حاليه:السلام عليكم.
محمد:وعليكم السلام والرحمه.
حاليه:وش فيك تدق على فجر ازعجتها.
محمد بضيقه:انا ادق عيها من الليل الى الفجر وما ترد بعدين ارسلت لها رساله
وقلت((فجر انا محمد ردي علي الله يخليك))
ولا ردت لا برساله حتى تمنيت لو دقت دقه على الاقل.
حاليه:طيب كان عندها اهلها.
محمد:لا هي مو معذوره((وسكت وبعدها ما تكلم))
حاليه تستهبل:أغا حبيبي دادا يلبى اللي يصيحون يا عنوني.
فجأه تسمع هي ولولوه محمد يناشق طلع صدق يصيح قامت قالت:محمد انت تصيح.
محمد:اكيد وحده احبها الا اعشقها شهرين ما سمعت صوتها ولا ماتبيني احس بفراقها
وسكر الخط

****************







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:02 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .