علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2016, 11:40 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

وازا حبيتو البداية

رح أكملها كرمال عيونكو ☺☺☺☺☺☺







التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم اسعد قلبي وقلب من قال آمين

   

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 01:20 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

ماشاء الله

كملي كملي


علشان تحصلي تفاعل لازم يكون الطرح مو اقساط لان الناس اصبحت عجازه وما تحب التطويل في الطرح
فلو مثلا نزل كتاب لقصه من اجزاء كل شهر جز ماراح يحصل ناس عكس لما تكون القصه كامله بتحصل ناس تعبر عما قرئة بكل رحابه وعدم انزعاج من التاخير
هذا رئيي







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 01:23 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

كملي كملي


علشان تحصلي تفاعل لازم يكون الطرح مو اقساط لان الناس اصبحت عجازه وما تحب التطويل في الطرح
فلو مثلا نزل كتاب لقصه من اجزاء كل شهر جز ماراح يحصل ناس عكس لما تكون القصه كامله بتحصل ناس تعبر عما قرئة بكل رحابه وعدم انزعاج من التاخير
هذا رئيي
اوكي ان شاء الله بحاول اخلصها بوقت قصير ورح انزلها
وانبسطت كتييييير انها عجبتك






   

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 11:17 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

[COLOR="DarkRed"]




البارت الثاني.

[/ريم انصدمت ؛يما هذا ابوا رفيقاتي شهد وجود
ام ريم :ولله يا بنتي الدنيا صغيرة يلا حبيبتي تعالي تريقي عشان تروحين للمدرسة



بالمدرسة انواع الملل واللحين حصة رياضيات والابلة غايبة وعندهم فراغ
طبعا شهد ووعد وجود وريم ووسن يتمشون برا
وفجاءة شافوا الناظرة وقاموا يناقزون وشردوا وشافتهم وما امداها تلحقهم ولا هم داخلين الفصل وقلبوها ضحك
وفجاءة رن جرس الفسحة
ريم :بنات إنتوا تعرفون اني احبكم
وعد اشهقت:لتكونين بتموتين
ريم :لا فالك ما قبلناه بعدني ما تزوجت وشفت عيالي
جود :مالت عليكي انتي بس همك تتزوجين وتتركيني
ريم:وجع انا شنو ابي فيك
شهد:ريم انتي مو طبيعية من الصباح شفيكي
ريم :بصراحة إنتم تعرفون اني فقيرة وامي تشتغل عند الناس
شهد :ريم شهالحكي حبيبتي
ريم : بنات انا ابي اقولكم شي بالذات أنتم يا شهد وجود
وعد :ريم احكي الحين انا بديت اخاف
ريم ابتسمت :بصراحة امي اليوم فاتحتني بموضوع وأنها صارت تشتغل عندكم ونزلت رأسها لتحت

وعد رفعت راس ريم:يا ريم الله يهداك الشغل مو عيب ورأسك عمروا ما ينزل
شهد:ريومة حبيبتي لا تحاتين وأمك بعيونا
وفجاءة وهني يمشو وسن وقعت عجود
جود تضحك:هههههه بعدي عني يالدبه
وسن:انا دبة يالخبلة ههههه وقامت عن الارض
جود سحبتها ووسن وقعت وريم وشهد قلبوها ضحك عليهن

ريم مسحت دموعها من الضحك :بصراحة أنتم خوات ما تتعوضون توقعت أنكم تسخرون مني ومن امي
وسن :ريري شهالحكي بعدين انتي أختنا اللي ماجابتها امي
ريم بحب:والله أنكم تنحطون عالجرح يبرى
وسن بغرور مصطنع :ادري ادري ههههههه

ورن الجرس وراحوا يناقزون وشردوا من الحصة
ولفلفوا عالصفوف وانواع الاستهبال لنهاية الدوام

وخلص الدوام وراحوا عالبيت


وبالنسبة لريم وامها راحوا يساعدون ام طلال طبعا ام ريم ابتلشت وريم طلعت عند شهد وجود
وقلبوها سوالف وضحك
وريم حست انها مصختها ونزلت تساعد أمها ولما طلعت من الغرفة كانت حاطة الشيلة عاكتافها وكانت منزلة رأسها
وفجاءة رفعت رأسها ولقت طلال بوجها تنحت بوجهوا بعدين انتبهت وردت دخلت لغرفة البنات ووجها قلب الوان
شهد ناظرتها:شفيه وجهك زي الطماطة اعترفي نياهاهاها >يقال انها ضحكة شريرة
ريم وقلبها طبول :شفت اخوك طلال
جود بسعادة:تمزحين وتنح بوجهك اكيد وبالليل رح يجي عنا ويسألنا مين هاذي الملاك اللي شفتها
ويخطبون. ان شاء الله يارب تصدق توقعي
ريم :هيه اصحي انتي شنو هالخيال اللي عندك
شهد:صادقة جود وناسة

وبمكان ثاني
شخص مجهول بفرحة :انت متاكد
الشخص الثاني بنفس القرحة :اي يبا متاكد
الشخص المجهول :سجد لربة شكر ونزلت دموعه مو مصدق
الشخص الثاني تاثر عليه
الشخص المجهول :وينهم الحين
الشخص الثاني



]
استنو التكملة رح انزلها كمان شوي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون








آخر تعديل بواسطة عاشقة الهبل بتاريخ 03-08-2016 الساعة 11:19 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 11:26 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

تكملة البارت الثاني


عند وسن

وسن:حبيبي رشود اخوي الحلو
راشد بملل:من الاخر شنوا تبين
وسن:مالت عليك من اخو بس تدري زين انك فاهمني ابيك توديني عند بيت عمي فهد
راشد:اصلن اليوم في عزيمة عندهم
وسن:ادري عشان كذا انا ابي اروح من بدري عندهم ومشتاقة لجودي وشهودة
راشد :افففف يعني ماتتاجل للمغرب
وسن جلست تبربر فوق راس راشد :لا ما تتأجل ويلا قوم قامت قيامتك
راشد انفجع:حسبي الله عليك لا تدعين علي يالخبلة وقومي اوصلك
وسن بابتسامة:والله انك كفو
راشد بقهر :امشي الحين أغير رايي
وسن طلعت ركض
راشد تنهد:الله يهديك يا وسن


في بيت ام طلال التحضيرات قائمة على اكمل وجه
اللي تسوي حلى واللي تنظف واللي تجهز العصاير

في غرفة طلال يفكر بالملاك اللي شافة :اه ه ه ه ياربي ياترى من تكون معقولة أكون حبيتها اففففف
لازم اسال خواتي اكيد هم رح يساعدوني بس اكيد رح يستلموني الحين بس خلاص انا رح أسئلهم
ماني قادر أنسى شكلها
نترك طلال يفكر بريم ونروح لعند شهد وجود>ولله اياماتك يا ريوم ههههه

في غرفة جود وشهد
كان عندهم مشعل

شهد:ميشو ترا وسن تسلم عليك
مشعل بحب:الله يسلمك ويسلمها
جود بنص عين :صدق هي قالتلك
شهد:والله هي قالتلي سلميلي عحبيبي بس قالتلي ما. أقول بس انا قلت
جود تضحك:ههههههه يا ندلة
مشعل :زين انك قلتيلي
جود:ميشو تحبها
مشعل : بجنون
شهد بمزح :خف علينا يالرومانسي هههههه
جود بمزح تكمل معها :خف علبنا يالعاشق
وضربت كفها بكف شهد وقلبوها ضحك
مشعل يضحك عليهن:صحيح أنكم ما تنعطون وجه ههههههه


قراءة ممتعة







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتى الاولى عقد لحياه زوجيه ليست حقيقيه park shin hye مجلس القصص والروايات 7 30-06-2016 01:23 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:37 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .