علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2016, 10:25 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكم يا احلى بنات

اليوم قررت انزل روايتي بالمنتدى

وهي باللهجة السعودية

وبتمنى تحبوها وتنال على اعجابكم


شو رأيكو انزلها ولا لا

وانا بوعدكم انكو رح تحبوها باذن الله







التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم اسعد قلبي وقلب من قال آمين

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 10:26 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي









ورح انزل اسا البارت الاول وبتمنى تحبو



ويا ريت ألاقي تفاعل كبيييييير








آخر تعديل بواسطة عاشقة الهبل بتاريخ 02-08-2016 الساعة 10:28 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 10:34 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي


روايتي الاولى فزة خفوق بقلمي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اقدم لكم مولودتي الاولى وأتمنى ان تعجبكم وتنال على رضائكم وترضي اذواقكم
مولودتي ستطرح عليكم عدة معتقدات ويتخللها الحس الفكاهي وبعض المواقف من الواقع والحب ورشة من الجراءة
وألم الحزن والفرحة وغصات القلب ولا أود ان اطيل عليكم وأتمنى لكم قراءة ممتعة


☺(رواية فزة خفوق)☺


ومتل كل يوم صحت شهد على صوت امها وهي تصارخ عليها تقوم عالمدرسة وشهد وجها متل كذا 😳😳







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 10:36 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي


طبعا شهد بنت حلوة وكيوت بنفس الوقت لكن جمالها ما هو صارخ >الزبدة يعني مملوحة
عمرها 17 وهي بثاني ثانوي و عيونها فيروزيات واحلى ما فيه هني عيونهاورموشها طوال وسود وقصيرة ونحيفة وبتعشق شي اسموا مكياج وبتكره شي اسموا مدرسة لكن لشكوى لله بس وشهد شكلها متل كذا

سارة (ام شهد) :يما شهد يالله اصحي الحين بتتاخرين عن المدرسة الساعة صارت سبع
شهد ققامت تناقز على السرير وتتحلطم : الله يهداك يمة ليش ما وعيتيني باكر اللحين أخذ فصل ولا اقولك انا ابيها من الله
ام طلال:يلا لبسي بسرعة وبلا تحلطم ودلع زايد
وطلعت ام طلال وتركت بنتها تتجهز
وقامت شهد ودخلت عالحمام (وأنتم بالكرامة) وطلعت ولبست مريول المدرسة وحطت ميك اب خفيف عبارة عن كحل وبلاشر برونزي وقلوس احمر خفيف وطلع شكلها مرة كيوت وفتحت أزرار المريول واخذت جوالها وشافت الساعة بعدها حتى ما صارت سبعة ووانصدمت :الله يسامحك يمة كذبتي علي يالله مومهم خلني ادق على خوياتي اشوفهم
ودقت على وسن
شهد:صباح الخير وسن
وسن بصوت كلوا نوم :صباح الورد حبيبتي ها رايحة عالمدرسة
شهد:مالت عليكي وعلى المدرسة لو اني مورايحة عيل ليش ادقلك
وسن:هههههه وانا بعد رايحة وسن سمعت اخوها راشد يصارخ وينادي عليها وهي اخر همها ومطنشة ام اموا هههه
شهد:شغيه رشيدوا يصارخ فقع طبلة اذني
وسن :لو سامعك تقولين رشيدوا غير يموت ههههه أبد بس سرقت له الشاحن ماله البارح يا طويلة العمر
شهد:هههه يستاهل
ودخل راشد عند وسن
راشد :هيه ست وسن يا سراقة اعطيني شاحني وسكري من الخبلة شهد واخذ شاحنوا وطلع
شهد منصدمة :مالت عليه ما احد خبل غيروا انا أراويه
وسن:لا تاخدي على خاطرك الله يفشلوا اوكي حبيبتي شهودة اشوفك بالمدرسة ورايحة انتقملك من راشد النتح
شهد:اوكي يقلبي ولا تنسي خليكي شريرة سي يو ليتر
وسن:لا توصين حريص مي تو شهد لحظة سلميلي عحبيبي
شهد تضحك :ههههه لا توصين حريص
وسن :امزح معاك
شهد:اوكي بايو
وسن:مع السلامة

مدخل الحياه كالطريق الملتف كل شيء تفعله سيعود إليك يوما ما لذا افعل كل ما هو جميل فهو مردود اليك


ننتقل لغرفة ثانية الحين بعد معاناة سارة (ام طلال)معد شهد وتننتقل لمشعل
ام طلال :مشعلوه ووجع يلا قوم اتاخرت عالجامعة
مشعل :يلا يما بس خمس دقايق
ام طلال :بلا خمس دقايق بلا هم (فجاءة لمعت برأس ام طلال فكرة وهي )
رفعت تلفونها ودقت على وسن (طبعا وسن حبيبت مشعل وخطيبته)
ام طلال :صباح الخير حبيبتي وسن شلونك ان شاء الله بخير
وسن:الحمدلله خالتي انتي طمنيني عنك وعن البنات
ام طلال :الحمدلله كلنا بخير وسلامة حبيبتي وسن اتصلت فيك عشان ااكد عليكم عزومة اليوم
وسن:افا خالتي لا تهقين وان شاء الله احنا اول الحاضرين ولا تشيلين هم يقلبي
ام طلال :كفو حبيبتي سلمي على أمك واخوانك
وسن:يوصل ان شاء الله وسلميلي عالبنات
ام طلال :ههههه ولا كانك الحين رح تشوفيهم بالمدرسة بس ولا يهمك
وسن:هههههه
ام طلال :اوكي حبيبتي وسن ما اعطلك تبين شي
وسن :لا خالتي يعطيكي العافية
ام طلال :عيل يلا باي
وسن:مع السلامة

وكل هذا ومشعل يناظر باموا وطار النوم من عيونوا وعيونوا صاروا قلوب >أقول كأني مصختها

ام طلال :ها اشوفك صحيت كل هذا عشاني حكيت مع حبيبة القلب
مشعل يرقع :لا يمة يعني حرام اقوم للجامعة اذا تبين أرد انام ما عندي مشكلة ( وبقلبة شلون تبيني انام وحياتي كلها رح تجي عندنا )> مالت عليه ما كانوا احد رح يجي غير وسن

وننزل تحت للمطبخ

كلهم ياكلون فجاءة رفعوا روسهم على مشعل وهوي نازل يجري
ام طلال :مشعلوه وجع الحين تطيح اركض
ما امداها تكمل كلمتها الا ومشعل يتشقلب ويطيح ذيك الطيحة الاليمة
جود وشهد طالعوا بعدين طالعوا ببعض وانفجروا ضحك : ههههههههه
شهد :اما شكلك تحفة
جود اجل تناقز انت وشكلك تحسب نفسك بزر

ستووووووب وقفة صغيرونة طبعا جود توأم شهد ويختلفون يشي واحد وهوي ان جود بشرتها اسمر شوي من شهد
وهم نفس الشخصية يحبون يضحكون ويحبون الوناسة وشعارهم بالحياة هوي (خاربة خاربة خلينا نعميها)
وبالنسبة لوسنهي بنت عمهم وهي بنفس عمرهم وبنفس فصلهم وهي تشبهم بالحيل وعيونها لونهم رمادي وشعرها عسلي كيرلي وطويل حيل وهوي طويلة ونحيفة (طبعا هم جدتهم ماهي عربية واصلها بريطاني لكذا هم ملامحهم مختلفة شوي )

مشعل قام بعد ما تكسر وضرب جود وشهد عراسهم بخفة طبعا بالنسبة له بس بالنسبة لهم كسرهلم روسهم
جود:وجع مشعل يالشيفة كسرتلي راسي
شهد :اتوقع صار عندي ارتجاج بالدماغ بسبتك
مشعل :أقول انطموا خلني اعرف اكل ولا عمدارسكم
شهد وجود كانوا يبون يقهرونه بس شافوا الساعة وسحبوا كل الاوكسجين اللي بالبيت وطلعوا يناقزوا متل المجانين
وبسرعة قياسية راحوا عالمدرسة ودخلوا عالفصل

طبعا مشعل عمروا 21سنة وهوي مزيون عيونوا متل خواتوا وله غمزات واسمراني وطويل وجسموا رياضي وهوي يدرس إدارة اعمال

ننتقل لمنطقة ثانية في حي فقير
ريم :يما الله يهداك انا قلتلك ما ابيك تشتغلين عند خلق الله انا اقدر اشتغل اصلن ما راح أصير دكتورة >ههههه هاي دايما بقولها لامي بس للاسف بتقتنعش

ام ريم :يا بنتي انتي اهتمي بدراستك وبعدين يحلها ربك وانا الناس اللي استغل عندهم حبوبين
ريم :ومين هم
ام ريم :فهد طلال ......
ريم انصدمت ؛يما هذا ابوا رفيقاتي شهد وجود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 10:37 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي









وهيك بكون انهيت البارت وان شاء الله تحبوه


وانا هاي الرواية نشرتها باكتر من منتدى بس للاسف ملقيتش تفاعل








آخر تعديل بواسطة عاشقة الهبل بتاريخ 02-08-2016 الساعة 10:39 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2016, 10:40 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

وازا حبيتو البداية

رح أكملها كرمال عيونكو ☺☺☺☺☺☺







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 12:20 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

ماشاء الله

كملي كملي


علشان تحصلي تفاعل لازم يكون الطرح مو اقساط لان الناس اصبحت عجازه وما تحب التطويل في الطرح
فلو مثلا نزل كتاب لقصه من اجزاء كل شهر جز ماراح يحصل ناس عكس لما تكون القصه كامله بتحصل ناس تعبر عما قرئة بكل رحابه وعدم انزعاج من التاخير
هذا رئيي







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

كملي كملي


علشان تحصلي تفاعل لازم يكون الطرح مو اقساط لان الناس اصبحت عجازه وما تحب التطويل في الطرح
فلو مثلا نزل كتاب لقصه من اجزاء كل شهر جز ماراح يحصل ناس عكس لما تكون القصه كامله بتحصل ناس تعبر عما قرئة بكل رحابه وعدم انزعاج من التاخير
هذا رئيي
اوكي ان شاء الله بحاول اخلصها بوقت قصير ورح انزلها
وانبسطت كتييييير انها عجبتك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 10:17 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

[COLOR="DarkRed"]




البارت الثاني.

[/ريم انصدمت ؛يما هذا ابوا رفيقاتي شهد وجود
ام ريم :ولله يا بنتي الدنيا صغيرة يلا حبيبتي تعالي تريقي عشان تروحين للمدرسة



بالمدرسة انواع الملل واللحين حصة رياضيات والابلة غايبة وعندهم فراغ
طبعا شهد ووعد وجود وريم ووسن يتمشون برا
وفجاءة شافوا الناظرة وقاموا يناقزون وشردوا وشافتهم وما امداها تلحقهم ولا هم داخلين الفصل وقلبوها ضحك
وفجاءة رن جرس الفسحة
ريم :بنات إنتوا تعرفون اني احبكم
وعد اشهقت:لتكونين بتموتين
ريم :لا فالك ما قبلناه بعدني ما تزوجت وشفت عيالي
جود :مالت عليكي انتي بس همك تتزوجين وتتركيني
ريم:وجع انا شنو ابي فيك
شهد:ريم انتي مو طبيعية من الصباح شفيكي
ريم :بصراحة إنتم تعرفون اني فقيرة وامي تشتغل عند الناس
شهد :ريم شهالحكي حبيبتي
ريم : بنات انا ابي اقولكم شي بالذات أنتم يا شهد وجود
وعد :ريم احكي الحين انا بديت اخاف
ريم ابتسمت :بصراحة امي اليوم فاتحتني بموضوع وأنها صارت تشتغل عندكم ونزلت رأسها لتحت

وعد رفعت راس ريم:يا ريم الله يهداك الشغل مو عيب ورأسك عمروا ما ينزل
شهد:ريومة حبيبتي لا تحاتين وأمك بعيونا
وفجاءة وهني يمشو وسن وقعت عجود
جود تضحك:هههههه بعدي عني يالدبه
وسن:انا دبة يالخبلة ههههه وقامت عن الارض
جود سحبتها ووسن وقعت وريم وشهد قلبوها ضحك عليهن

ريم مسحت دموعها من الضحك :بصراحة أنتم خوات ما تتعوضون توقعت أنكم تسخرون مني ومن امي
وسن :ريري شهالحكي بعدين انتي أختنا اللي ماجابتها امي
ريم بحب:والله أنكم تنحطون عالجرح يبرى
وسن بغرور مصطنع :ادري ادري ههههههه

ورن الجرس وراحوا يناقزون وشردوا من الحصة
ولفلفوا عالصفوف وانواع الاستهبال لنهاية الدوام

وخلص الدوام وراحوا عالبيت


وبالنسبة لريم وامها راحوا يساعدون ام طلال طبعا ام ريم ابتلشت وريم طلعت عند شهد وجود
وقلبوها سوالف وضحك
وريم حست انها مصختها ونزلت تساعد أمها ولما طلعت من الغرفة كانت حاطة الشيلة عاكتافها وكانت منزلة رأسها
وفجاءة رفعت رأسها ولقت طلال بوجها تنحت بوجهوا بعدين انتبهت وردت دخلت لغرفة البنات ووجها قلب الوان
شهد ناظرتها:شفيه وجهك زي الطماطة اعترفي نياهاهاها >يقال انها ضحكة شريرة
ريم وقلبها طبول :شفت اخوك طلال
جود بسعادة:تمزحين وتنح بوجهك اكيد وبالليل رح يجي عنا ويسألنا مين هاذي الملاك اللي شفتها
ويخطبون. ان شاء الله يارب تصدق توقعي
ريم :هيه اصحي انتي شنو هالخيال اللي عندك
شهد:صادقة جود وناسة

وبمكان ثاني
شخص مجهول بفرحة :انت متاكد
الشخص الثاني بنفس القرحة :اي يبا متاكد
الشخص المجهول :سجد لربة شكر ونزلت دموعه مو مصدق
الشخص الثاني تاثر عليه
الشخص المجهول :وينهم الحين
الشخص الثاني



]
استنو التكملة رح انزلها كمان شوي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون








آخر تعديل بواسطة عاشقة الهبل بتاريخ 03-08-2016 الساعة 10:19 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2016, 10:26 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

تكملة البارت الثاني


عند وسن

وسن:حبيبي رشود اخوي الحلو
راشد بملل:من الاخر شنوا تبين
وسن:مالت عليك من اخو بس تدري زين انك فاهمني ابيك توديني عند بيت عمي فهد
راشد:اصلن اليوم في عزيمة عندهم
وسن:ادري عشان كذا انا ابي اروح من بدري عندهم ومشتاقة لجودي وشهودة
راشد :افففف يعني ماتتاجل للمغرب
وسن جلست تبربر فوق راس راشد :لا ما تتأجل ويلا قوم قامت قيامتك
راشد انفجع:حسبي الله عليك لا تدعين علي يالخبلة وقومي اوصلك
وسن بابتسامة:والله انك كفو
راشد بقهر :امشي الحين أغير رايي
وسن طلعت ركض
راشد تنهد:الله يهديك يا وسن


في بيت ام طلال التحضيرات قائمة على اكمل وجه
اللي تسوي حلى واللي تنظف واللي تجهز العصاير

في غرفة طلال يفكر بالملاك اللي شافة :اه ه ه ه ياربي ياترى من تكون معقولة أكون حبيتها اففففف
لازم اسال خواتي اكيد هم رح يساعدوني بس اكيد رح يستلموني الحين بس خلاص انا رح أسئلهم
ماني قادر أنسى شكلها
نترك طلال يفكر بريم ونروح لعند شهد وجود>ولله اياماتك يا ريوم ههههه

في غرفة جود وشهد
كان عندهم مشعل

شهد:ميشو ترا وسن تسلم عليك
مشعل بحب:الله يسلمك ويسلمها
جود بنص عين :صدق هي قالتلك
شهد:والله هي قالتلي سلميلي عحبيبي بس قالتلي ما. أقول بس انا قلت
جود تضحك:ههههههه يا ندلة
مشعل :زين انك قلتيلي
جود:ميشو تحبها
مشعل : بجنون
شهد بمزح :خف علينا يالرومانسي هههههه
جود بمزح تكمل معها :خف علبنا يالعاشق
وضربت كفها بكف شهد وقلبوها ضحك
مشعل يضحك عليهن:صحيح أنكم ما تنعطون وجه ههههههه


قراءة ممتعة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-08-2016, 11:23 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

جهزو حالكو البارت الثالث







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-08-2016, 11:35 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

البارت الثالث


روايتي الاولى فزة خفوق /بقلمي



البارت الثالث

مدخل :( الصديق هو الذي يعرف اغنية قلبك و يستطيع ان يغنيها لك اذا نسيتها)

وبعد ما خلصوا البنات هبالهم شيكوا على اشكالهم ونزلوا لان الناس بدت تجي

وسلموا عالحريم وبدوا يحشون كالعادة بعدين جات عندهم بنت عمتهم حنان اسم على مسمى

مزيونة حيل وطيبة بس ما ينلعب معها شخصيتها قوية وما تسكت عن الحق لو شو ما صار وجريئة حيل وتشبه لشهد وجود عمرها 21 وعندها اخت اسمها لين مغرورة بس قلبها طيب وعمرها 16 وليان 5 سنوات اخر العنقود ودايم فاضحة البنات بس يحبونها لانها جاسوسة عندهم وملقوفة >بل عليها ما خلت شيء هههههه
وعندهم أخوهم الكبير سلطان عمره 23والثاني حمد عمره 22

نروح للعيال مشعل شاق الكشرة وضحكته من الدان للدان والشباب مستلمينه ويتطنزون عليه
سلطان :مشعل اركد فضحتنا ههههه
راشد:انا غاسل اديني منه ههههه
طلال: هههههه خلاص انا بعد ابي اعرس
ومشعل ولا هامه احد ويوزع ابتسامات ههههههه
(طلع لابوه قرون عشان يحدد موعد عرسه)>مستعجل الاخ
نرجع لعند البنات
وسن :بنات ابي أعرس ههههههه
شهد بهبال وتقلد العجايز : ايا المشفوحة تقولينها قدامي وانا ام المعرس
حنان:يا ويلي راح الحيا طار مع كاسكو >عصفورها ههههه
حنان تمثل انها شهقت :هيييي تبين تاخدين شعولي مني هههههه
هنا وسن ولعت من الغيرة :مالت عليكي لا تدلعينه
لين صارت تصفر : فديت الغيورين يا ناس ههههه
وسن بقهر وغيرة واضحة :ما غرت
لين:حلفي انك ما غرتي
وسن:اي غرت ارتحتوا الحين
والبنات قلبوها ضحك وسن انقهرت بعدين صارت تضحك معاهم
جن ليان : بنات سمعتوا اخر الاخبار وتناظر وسن بخبث
وسن : هيه لي تطالعيني كذا شنو فيني
ريم :شصاير
ليان : خالي فهد ورجعت تطالع وسن وتضحك
وسن ضلت ساكته وشكت ان الموضوع يتعلق بزواجها هي ومشعل
ريم: مالت عليكي يا ليان صنمت البنت قولي شصاير
ليان:خالي فهد يقول ان زواج مشعل ووسن الخميس الجاي
البنات فرحوا ووسن خافت خخخخخ ما كانها من شوي تبي تعرس سبحان مغير الاحوال هههههه
وسن سحبت كل الاوكسجين من البيت ههههه
وسن: شنوووووو وتمثل انها تبكي ياالله مابي اخاف ولا اقولكم قولوا لاخوكم وسن تقلك ما في نصيب
وهي الحين تدورلك على عروس ومسكت ليان خلاص زوجوه هذي
البنات كلهم يضحكون عوسن وردة فعلها
لين تمسح دموعها:الله يثبت علينا العقل ههههههه
جود ماسكة بطنها من الضحك :اخ بطني ههههه حتى وانتي خايفة تضحكين ههههه
شهد تضحك وتقلدها : هههه يالخبلة ما تبين هاه ومين اللي قبل شوي وتقلدها ابي أعرس هههههههه
حنان :بنات خلاص هههههه ماني قادرة اضحك ههههههه اخ بطني هههههه
لين:وتبين تزوجينه ليان الحين تصدق هالخبلة
وسن:عشان اكفخك انتي وياها

وخلصت العزومة وردوا الناس لبيوتهم

وبغرفة شهد وجود وعندهم مشعل يا خد اخبار وسن

مشعل بضحكة:صدق وسن قالت كدا
شهد:هههه اي حتى كانت تبي تزوجك ليان
مشعل تخيل الموقف ان هو وليان عالكوشة وفطس ضحك:ههههه اخ يا بطني
جود:ههههه مرجوجة هالبنت درجة أولى
مشعل :هههههه فديتها اصلا هبالها سبب بحبي الها
شهد:عشتو وكمان في أسباب
مشعل:طبعاااا
جود:الله يهنيكم يارب
مشعل:تسلمي والله يخليلي اياكم يا احلا خوات
شهد: شرايكم نتابع فلم رعب
مشعل:اوكي بس حضري الجلسة
شهد:اوكي دور فلم وأكون انا جهزت الجلسة
جود:وانا رايحة انادي طلال

وجا طلال وحضروا فلم وضلوا سهرانين للصباح وبعدين راحوا ناموا

وهيك بكون انهيت البارت وبتمنى يعجبكو وبتمنى ألاقي تفاعل كبير والرواية ببدايتها والجاي رح يكون احلى باذن الله







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-08-2016, 11:39 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عاشقة الهبل
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








عاشقة الهبل غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الهبل is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى فزة خفوق / بقلمي

اتمنى لكم قراءة ممتعة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتى الاولى عقد لحياه زوجيه ليست حقيقيه park shin hye مجلس القصص والروايات 7 30-06-2016 12:23 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:15 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .