علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-10-2014, 11:56 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
رووووووووعه القصة حلوه متلگ كمليها بسرعه لا تطولي :)
ان شاء الله حبيبتي بكملها بأسرع وقت ولما اجوف تفاعل ازيد راح انزل البارت الثالث







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014, 01:10 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثالث
.
.
نور:اااا للحين نايمة انتي مو قلتي بتجهزي
مريم:هاا ..اي نسيت
دخلت عليهم سمر
سمر:هاي بنات
نور:هايات
سمر:مريم للحين نايمة
نور:قالت لي بتقوم معي نطلع ورحت جهزت وجيت لقيتها نايمة
سمر:هههههههههآآي من صجش تصدقينها هذي من تنام ماتقعد وكل مرة تقول لش هالكلام وتصدقينها
نور:اي افف
سمر:مريوم قومي اخذت لج ثياب قومي قيسيهم
مريم قامت ركيض على الصالة
نور:يمة مو توها مو راضية تقوم
سمر:ههههه هذا الحل الوحيد الي يقومها
مريم:واي هذي البلوزة الي كنت ابيها
وحبت سمر على خدها:شكرا سمورة
نور:وانا ماجبتي لي شي
حنان:انا الوحيدة الي جبت لك وافتكرت فيك محد مفتكر فيكي غيري
نور:وشنو جبتي لي
حنان:عصير وسندويش
نور:مالت عمبالي جايبة ملابس
سمر تضحك عليهم
حنان:كيفج باكلهم انا انتي ماتبيهم
نور:لا لا باكلهم بعد مايصير انتي جايبتنهم وارميهم
سمر:عيارة
نور راحت ركيض المطبخ
سمر:انا بروح اجوف نوف
حنان:طيب انا ببدل وانزل
سمر:اوكي
سمر طقت الباب ولقت نوف نايمة
رفعت للحاف عليها وسكرت الليت وطلعت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المســـــــــــــــــــاء
مريم:يلا بنات الفلم بيبتدي
نور:سمر وين الفوشار
حنان:الحين بيجهز شفيش مستعجلة على الاكل
نوف:بنات اذا الفلم يخوف قولوا من الحين
سمر تجي ومعها الفوشار
سمر:لا مايخوف هو رومنسي وشويه فيه ضرب وقتل
نور:جيبي الفوشار بعدين سكري المصابيح
سمر:حاضر عمتي اي اوامر ثانية
نور:لا مشكورة
حنان:يلا سكتوا بنات الفلم بدأ
مريم:اششش
قعدوا يطالعون لين ماخلص الفلم
مريم:والله ماهقيت البطل يموت خسارة
سمر:اي وكسرت خاطري البطلة
نور:بس ليش قتلوا البطل
نوف:اكيد لان ابو البطلة عرف بقصة حبهم وباعت ارجاله ليقتلوا البطل
مريم:حرام عليه
حنان:اي والله
سمر طالعت الساعة
سمر:بنات يلا قوموا الساعة1 باجر ورانا دوام
نوف:افف كلش مالي خلق اجوف وجه ابلة نجاح
مريم:بتحصلين زف باجر اذا خالفتين
نوف:شكلي مابخالف
نور:اي احسن
حنان:اقول يلا قوموا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
طبعا كانوا كل ثنتين في غرفة ماعدا سمر
سمر عندها غرفة بروحها
وحنان ونور في غرفة
ونوف ومريم في غرفة
وهذا بيت هدية من ام سمر الى سمر وحبت تسكن البنات معها بعد مامروا البنات بأوقات صعبة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصباح الساعة 6:30
سمر قعدت اول وحدة
سمر تطق الباب على غرفة حنان ونور
ودخلت
سمر:يلا بنات قوموا
نور:اوه سمر خلينا شوي ننام
سمر:انتوا متأخرين قوموا
حنان:توها الساعة 6 خلينا شوي ننام
سمر:قلتوا ليي الساعة 6 هاا الحين الساعة 6:30
حنان ونور:هاا
وقاموا ركيض الى الحمام
طلعت من غرفة نور وحنان وراحت غرفة مريم ونوف
سمر:مريم نوف يلا قوموا تأخرنا
مريم:ليش الساعة جم الحين
سمر:6:30
مريم فتحت عيونها:هاا 6:30
وراحت ركيض الحمام
سمر:نوف..نوف يلا قومي
نوف:افف الله ينعل المدرسة والي اقترح المدرسة قولي امين
سمر:هههه آمين يلا قومي
نوف:يلا قايمة افف
فطروا البنات بسرعة وركبوا الباص ووصلوا المدرسة
ابلة نجاح:الحمدالله اليوم مو مخالفة
نوف:اي قلت لج مابخالف امس
ابلة نجاح:اليوم مو مخالفة وباجر بجين لي مخالفة
نوف:لا ابلة هالمرة غير
ابلة نجاح:اي مبين اقول دخلي
نوف:ان شاء الله
نوف:بنات بنات اكي ابلة قبيحة
سمر:اسمها ابلة جميلة
نوف:ادري بس من اليوم بسميها قبيحة وبخلي البنات يسمونها بعد
نور:الله يعينها عليج
حنان:آمين
مريم:يلا بنات أطابور بدء
خلصوا الطابور وراحوا الصف طبعا كلهم في صف واحد^الله يعين الابلات عليهم
نور:بنات شنو علينا الحين
سمر:فيز
حنان:وع اكره هالمادة واكره الابلة
مريم:انتي شفيش على الابلة هذي
حنان:ماتنبلع واقفة في حلقي
البنات:هههههههههههههآآي
وتدخل عليهم الابلة
الابلة:السلام عليكم
البنات ماعدا حنان:وعليكم السلام
الابلة:تفضلوا قعدوا
البنات قعدوا
الابلة:خير لايكون اميرة واني مادري
حنان:اي يمكن
الابلة: وليش ماتقومين حالش حال الطالبات اتسلمين
حنان:مو لازم
سمر تحاول تضيع الموضوع:اي ابلة حنان شوي تعبانة ماتقدر توقف
ابلة:اي جان قالت من زمان
سمر:اي ماحبت تضايقش
ابلة:انزين فتحوا الكتاب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلصوا الحصة وطلعوا استراحة
نور:امبيه امبيه بنات لحقو سارو وشلتها جو
حنان:وينهم وينهم
نور:اكاهم
نوف:ويع قطيعة شوفوا شلون شكلها
سارة وشلتها مروا من صوب البنات
مريم:ويه..قطيعه جفتوا شنو مسوية في نفسها
نوف:وليش البنات خايفين منها يا حسرة
سمر:يقولون..انها مجرمة
البنات بستغراب:مجرمة..من الي قال
سمر:بقول لكم السالفة في البيت لما نرجع
البنات:اوكي
مريم:يلا قوموا نروح الفصل طق الجرس
البنات:يلا.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة:
تتوقعون شنو سالفة سارة الي تعرفها سمر؟
وهل السالفة منتشرة او للحين؟
او اشاعة كما يقولون بعض البنات؟
ابي ردود علشان اتمكن من تنزيل البارت الرابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2014, 01:11 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اسفة حطيته مريت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 12:08 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
زهره الحلوه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية زهره الحلوه
 

 

 
إحصائيات العضو








زهره الحلوه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
زهره الحلوه is on a distinguished road

 

 

افتراضي Re: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

كيفيكك زهرة الورود ؟؟
ان شاء الله تمآم
انا حبيت اقرأ روايتك و عشآن م اتحمس بسألك إنتي راح تكمليهآ ؟؟








   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 08:17 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
بسمة القران
عضو فعال
 
الصورة الرمزية بسمة القران
 

 

 
إحصائيات العضو








بسمة القران غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 158
بسمة القران has a spectacular aura aboutبسمة القران has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

قصه رااائعه جدا







التوقيع

لو نسيت روحى مستحيييييييل أنسى
ريام $& سما
احبكم

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 11:58 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: Re: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الحلوه مشاهدة المشاركة
كيفيكك زهرة الورود ؟؟

ان شاء الله تمآم
انا حبيت اقرأ روايتك و عشآن م اتحمس بسألك إنتي راح تكمليهآ ؟؟

اي راح اكملها واتمنى يكون في تفاعل وردود حلوة منكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 12:00 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة القران مشاهدة المشاركة
قصه رااائعه جدا
شكرا لك بسمة القران واتمنى اجوف بعد كل بارت رد جميل منك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 12:05 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الرابع
.
.
ردوا البيت وغيروا ملابسهم ونزلوا يتغدون
نور:انزين سمر ماقلتي لنا شنو سالفة سارة
حنان:اي صج
سمر:شفيكم مستعجلين خلنا نخلص الغدة بعدين بقول لكم
نوف:يلا عاد انتي قلتي في البيت واحنا الحين البيت
مريم:اي يلا سمورة علشان خاطري
سمر:انزين انزين لا تحنون،هذي القصة مايعرفها اله القليل من البنات يعني مابي تطلع السالفة برة البيت وتوصل الى المدرسة
البنات:اوكي
سمر:في بنت طلعت اشاعات حقيقية على سارة وسارة عرفت انها تطلع اشاعات عنها وتراقبها دائما،طلبت منها سارة انها تجي بيتهم ووافقت البنت وراحت بيتهم طبعا سارة ماودتها بيتهم الحقيقي ودتها بيت بعيد واجد عن منطقة ومحد يطوف من هذا المكان،بعدين حاولت تنيمها من خلال العصير الي عطتها اياه وحطت فيه مخدر بعدين طلبت من أرجال يشولوها ويدفنونها في مزرعة والحين محد يدي عن هذي البنت.
مريم:معقولة سارة تسوي جدي
نوف:اي حبيبتي واكثر انتي ماتجوفين حركاتها حركات صبيان
نور:اي سمعت انه حبيبها تركها وبعدين صارت كئيبة وقصت شعرها بوي وصارت بوية
حنان:سمر انت من وين سمعتي هالقصة
سمر:من وحدة اعرفها
مريم:ومن هذي
سمر:وليش اللقافة
نوف:بس حبينا نعرف
سمر:بعرفكم عليها بس مو الحين وقت ثاني
حنان:الحمدالله شبعت
سمر:عافية
حنان:الله يعافيش
سمر:نوافة اليوم دورج في غسل الصحون والله نسيتي
نوف:يعني سمر مايصير...
قاطعتها سمر:لا مايصير كل وحدة ودورها لازم نتعاون مو كل شغل البيت عليي
مريم:انزين جيبي خدامة
نور:بتهرب كل مرة
حنان:اكيد من الطلبات والخدمات وكل شغل البيت عليها اكيد بتتعب
سمر:اسمعوني كل يوم دور وحدة تنظف مو بس انا انا كفاية اسوي نص شغل البيت وانتوا قاعدين مرتاحين
مريم:انا معاج سمر
البنات:واحنا كمان
سمر:اي جدي تعجبوني
مريم:ووين الجدول
سمر:الجدول راح الصقة في غرفكم علشان كل وحدة تعرف دورها
نوف:حاضر انسة سمر
نور:يلا بنات انا بروح انام تعبانة حدي
حنان:وانا بجي معاك
مريم:نوف يلا قومي ننام
نوف:اوكي بس اغسل الصحون والحقك وانتي سمر مابتنامين
سمر:لا بقعد اطالع التلفزيون
نوف:اوكي براحتك
بعد ماناموا البنات سمر راحت ولبست ملابسها وطلعت مع السواق
في السيــــــــــــارة
رن تلفون سمر
سمر:الو
..................:الو وين نتقابل
سمر:في الكوفي شوب الي التقينا فيها المرة القادمة
..................:طيب نص ساعة و اجي لك
سمر:ماشي بس ياريت بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المســــــــــــــاء
نور:اوه بنات وش هالضجة
سمر:مو من اهني الضجة من برة
مريم:وش فيه برة
حنان:مادري روحي جوفي
نوف:انا قايمة اروح
مريم:بجي معك
نوف:يلا قومي لبسي لج شي برد برة
مريم:طيب نطريني
نوف:بسرعة
مريم اخذت ليها جاكيت اسود ولبسته وطلعت
نوف:شكله جيران جدد ناقلين صوبنا
مريم:اي اضاهر تعالي نسال هذا الصبي
نوف:يلا
راحوا لعند الصبي
مريم:اخوي شنو صاير اهني
وسيم:اي احنا نقلنا الى هذا البيت وقاعدين ينقلون الاغراض داخل البيت
نوف ابتسمت له لان كان وسيم بالبدلة الداكنة السودة وطوله وجمال وجه الابيض وعيونه السودة الغامقة وشعره الاسود
نوف تطالع في الصبي:اي حياك الله
مريم بصوت واطي الى نوف:نوفو شيلي عيونج من عليه فشلتينا اللهي يفشلج
نوف بصوت واطي الى مريم:جميل حده يالبيه على هالصبي اول مرة اجوف واحد بهالجمال
مريم:اي احنا جيرانكم ساكنين في هذا البيت (وأشرت على البيت)
وسيم:اي تشرفنا وان شاء الله مانزعجكم
نوف:عادي ازعاجك حلو
مريم قرصتها على ايدها
مريم بارتباك:هههه تقصد مافي مشكلة انتو اجيرانا
وسيم:اهاا
مريم:يلا باي اذ احتجتوا شي بس تعالوا لنا
وسيم:لا مايحتاج نتعبكم معانا
نوف:تعبك راحة
مريم:هههه اله اقولك انت بتسكن بروحك او معة اهلك
وسيم:لا معة اصدقائي هم اربعة وانا الخامس
نوف:مثلنا احنا خمس بنات ساكنين في نفس البيت
وسيم:ههه زين
مريم:يلا عن اذنك راح نروح
نوف:باي
وسيم:اذنكم معاكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على شلة سارة
(سارة:عمرها 18،امها وابوها متبرين منها وهي ساكنة لحالها في البيت،شعرها اسود بوي يوصل الى اخر وجها،طولها متوسط وعيونها بنية فاتحة ،وشفايفها حادة)
(عبير:عمرها 18 سنة،شعرها لنص ظهرها وبعد طولها متوسط وشفايفها صغار وعيونها سوداء)
(نورة:عمرها 18 سنة،شعرها يوصل الى كتفها قصيرة شوي وشفايفها صغار وحادين وعيونها بنية.)
(منى:عمرها 18 سنة،شعرها يوصل الى نص كتفها طويلة شوي وشفايفها بلون التوت وعيونها سوداء.)
(شذى:عمرها 18 سنة،شعرها قصير يوصل الى نص رقبتها طولها متوسط وشفايفها بلون الوردي الفاتح وعيونها بنية.)
بعرفكم على أصدقاء وسيم
(وسيم:عمره23 سنة، عنده ام وابو واخت واخو طبعا بعرفكم عليهم بعدين ،طويل ووسيم عيونه لونها السودة الغامقة،شفايفه لونهم بلون الفراولة وشعره لونه اسودوهو رجل اعمال مشهور بعد)
طبعا اهو غني بس مايحب يبين هذا الشي للناس يحب يبين انه عادي طبعا ابوه مشهور لانه مليونير مشهور عند العالم وهو عنده 4 شركات يديرهم غير شركات ابوه،طبعا عجبه الحي لان هادئة وهي يحب يعيش في مكان هادئة،فقرر يعيش في هذا البيت ويترق القصر جم شهر علشان يرتاح ،وطلب من اصدقاه يعيشون معاه.
(محمد:عمره 22 سنة،طبعا اهو في الجامعة اخر سنة اليه ويدرس حقوق،وشعره اسود وعيونه بنية غامقة وشفايفه حادة،ابوه متوفي وامه عايشة وعنده اخت.)
(جاسم:عمره 22 سنة،يدرس في الاجامعة ويدرس ادارة اعمال،امه وابوه متوفين وساكن بروحه،شعره اسود وعيونه سودة وشفايفه وردية.)
(تركي:عمره24 سنة،امه وابوه عايشين وابوه رجل اعمال وتركي بعد رجل اعمال ومشهورين ويصير لوسيم ولد عمه ،تركي عنده اختين ،شكل تركي جميل شعره طويل يوصل الى اخر رقبته،وعيونه عسلية وشفايفه حادة وهو طويل القامة.)
(عزيز:عمره22 سنة،ابوه عايش وامه متوفية وعنده اخت،ويدرس في الجامعة تخصص طب،شعره اسود وعيونه بنية غامقة وشفايفه صغيرة بلون الفراولة وطويل،يحب الاكل واجد.)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
تتوقعون شنو سالفة هالشباب؟
وليش ناقلين جم بيت البنات؟
ومنو الي قابلته سمر؟
اتمنى اجوف تفاعل اكثر وردود جميلة علشان اكمل الرواية







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 12:58 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

روووعه مره

متابعه بصمت







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2014, 06:34 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الخامس
.
.
سمر:هاا شفتوا شنو صاير
مريم:اي وياريت ماشفنا
نور بخوف:ليش
نوف:جفت صبي يجنن وراح يسكن جمبنا
حنان:وش تخربطين انتي
مريم:انا بقولكم جيران جدد منتقلين صوب بيتنا وهذول كلهم شباب وكانوا قاعدين ينقلون الاغراض الى البيت وحضرت الاخت انعجبت بالصبي
نوف:لو تجوفونه حده كيوت ووسيم
سمر:وانتي ماتجوزين عن سوالفش
مريم:فشلتنا لو مارحت معاها جان مادري وش صار
نور:ههههههههههههههههآآي لهدرجة نوف انعجبت فيه اكيد امه داعيه عليه
نوف:جب اقول اصلا امه داعية له
حنان:اشك هههه
سمر:خفي علينا انسة نوف
نوف:اوه لما تجوفونه بتصدقوني
مريم:هو صدق وسيم بس شكله مغرور
نور:انزين ليش ناقلين صوبنا
مريم:مادري بس اكيد في سبب
نوف:اي وشكله رجل اعمال
حنان:وش دراش
نوف:كان لبسه فخم وحتى اثاث البيت مال هاي هاي
سمر:انزين خلصونا شنو تبون العشاء
حنان:همبرجر نبي و الو جبس
نور:اي اي
سمر:اوكي ماتبون شي بعد
حنان:و بيبسي
سمر:طيب
تعشوا البنات وقعدوا يطالعون التلفزيون وناموا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:يلا بنات الفطور جاهز
مريم:واو الريحة وايد حلوة تسلم ايدش سمورة على الاكل
سمر:بالعافية حبيبتي
نوف:واو شكله الفطور وايد حلو وريحته تشهي اكثر
نور:اي اكيد مدام من صنع سمر اكيد حلو
حنان:والله الي بياخذج يتهنة عنده ذهبة
سمر:هههههه اكيد
ووصل الباص
وكان وسيم قاعد في الحديقة وجافهم يركبون الباص وابتسم ابتسامة خفيفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المدرســــــــــة
سمر:بنات قلت لكم السالفة مابيها تنتشر لان بصير واجد مشاكل
مريم:اكيد واحنا وعدناش انه مانقول الى احد مهما كان
نوف:جيف تقدر تسوي جدي مادري
حنان:اي صدق ماعندها لا احساس ولا ضمير
نور:بنات سكتوا سكتوا اكاهي وصلت
نوف:جوفوا لهدرجة هي تخوف والبنات يخافون منها
نور:راحت يعلها ماترد ان شاء الله
مريم:شفيش تدعين عليها
حنان:مقهورة منها يمكن
نور:سمعت شي عنها من البنات
نوف:شنو
نور:جافوها البنات داخلة شقة معة شباب
نوف:حلفي
مريم:شكلها بنت مو متربية
سمر:الله يبعدها عنا
نوف:قوموا الصف الحين علينا ابلة قبيحة
البنات:ههههههههههههآآي
حنان:البنات الحين كلهم يسمونها ابلة قبيحة
سمر:اكيد مدام نوف في السالفة
مريم:ههههههههآآي اسم تحفة صراحة
نور:بس لو تسمعها من احدة من البنات تتوقعون شنو تسوي
حنان:هههههآآي اكيد بتوديها الاشراف
نوف:يلا قوموا الحين بتحسبنا تأخير
دخلوا الصف ودخلت وراهم ابلة جميلة
ابلة جميلة:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابلة جميلة:تفضلوا قعدوا
نوف:ابلة شنو بناخذ اليوم درس
ابلة جميلة:اوه نوف تسال شنو بناخذ اليوم والله غريبة اول مرة كل عادة مو عاجبتنش الحصة
نوف:اي ابلة اليوم متفائلة وفراحنة ومستانسة
ابلة جميلة:وليش بله
نوف:ماليه داعي تعرفين ابلة
ابلة جميلة:براحتش واتمنى على طول مستانسة وفرحانة
نوف:ههه ابلة خجلتيني
ابلة جميلة:وليش
نوف:لا ولشي
البنات:ههههههههههههآآي
ابلة جميلة:بس يا بنات احنا جاين المدرسة علشان ندرس مو نلعب ونضحك سامعة يا نوف
نوف:اي افف
ودارت الابلة على السبورة تكتب
حنان بصوت واطي:اقول نوف شعندش مستانسة هاا
نوف بصوت واطي:ياشين اللقافة عندج
حنان بصوت واطي:يلا عاد انا رفيجتش
نوف بصوت واطي:بقولش بعدين مو الحين هذي العجوز تدور عذر علشان توديني الاشراف
حنان:ههههههههههه
دارت الابلة لحناان:حنان ليش تضحكين
حنان بارتباك:لا ابلة تذكرت نكتة فضحكت
ابلة جميلة:وشنوه النكتة ضحكينا معاكي
حنان بارتباك:هاا ..ااا..اي ..اوه ابلة نسيت النكتة
ابلة جميلة:طيب بس تذكريها قوليها لنا علشان نضحك معاكي
حنان:اي ان شاء الله
نوف بصوت واطي:زين تسوي فيش
حنان بصوت واطي:جب
انتهى الدوام وتأخر عليهم الباص وهم يحارسون
نور:افف هذا ليش يتأخر دايما
حنان:افف خله يجي بس والله لازفه
سمر:ريحي جمالش يمكن صار وياه شي في الطريق
مريم:ترة بتمشون مشي من البيت الى المدرسة اذا عصبتون عليه
نوف بدلع:اي صراحة مالي خلق امشي مشي
جت سيارة مرسيدس سودة وركبت فيها سارة
نور:بنات تشوفون الي أشوفه
مريم:اي نجوف
نوف:من صدقها دي طالعة معه في السيارة
سمر:كلشي جايز
حنان:والله انها بنت شوارع اهلها ماعرفوا يربونها
سمر:اقول امشي اكو جه كومار
نور:واخيرا
ركبوا الباص وتوجهوا الى البيت
وصلوا ونزلوا من الباص
نوف:بنات بنات جوفوا خمس سيارات كشخة الي موقفة في باركات هذا البيت
نور:اي تتوقعون الى من
مريم:اي تذكرت هذول يمكن ربع الصبي الي كلمناه امس
سمر:انزين بنظل واقفين اهني خلنا ندخل
مريم:يلا
حنان:بنات خلنا نطلب من المطعم
نور:اي اي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بليز امبي تفاعل ازيد وردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2014, 03:20 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

وين الردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2014, 05:12 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

روعه يسلمو ترى متشووووقه كمليها عشاني بلييييز







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2014, 11:50 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
روعه يسلمو ترى متشووووقه كمليها عشاني بلييييز
اوكي راح اكملها علشانش بس امبي بعد كل بارت ردود منج او من غيرج اذا ممكن







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2014, 03:37 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت السادس
.
.
عند الشباب
محمد:اقول وسيم من الي يسكن جمبنا
وسيم وهو قاعد ويتفرج على الايباد
وسيم:خمس بنات
جاسم:حلويين
وسيم:لا
تركي:ههههآآي ترة وسيم حتى لو كانت البنت حلوة يقول لا كلش ماعنده ذوق
وسيم:عجل انت عندك ذوق ويه ويهك
تركي:ويهي احلى من ويهك لدرجة البنات يلاحقوني من مكان الى مكان
عزيز:هههه اي والله مادري وش عاجبين فيك البنات
تركي:بجمالي طبعا
جاسم:خف علينا
تركي:يعني تغارون مني
وسيم:وليش نغار
محمد:اي صح
تركي:من جمالي طبعا والبنات ينعجبون فيي من النظرة الاولى
عزيز:اقول روح مناك ترة كلنا حلوين مو بس انت اصلا مادري شنو جايفين فيك
جاسم:اقول شباب شرايكم نروح عند البنات
عزيز:اي صح انا ودي اجوفهم
تركي:وانا كمان
محمد:انا ماراح اجي
جاسم:وانت وسيم
وسيم ترك الايباد من ايده وقال:اقول شفيكم تراهم جياكر وبيحسبون ميتين عليهم خلكم قاعدين اهني احسن ورجع اخذ الايباد
تركي:والله انك ماتشجع الواحد وعبالي بتجي معانا
محمد:هههه مستحيل من هذا المغرور ينزل روحه الى احد
جاسم:خله وية غرورة بس هذا الي بيضيعه
عزيز:اي صح كلامك جسوم
تركي:يعني معاك حق لازم نثقل المفروض بس واحد يروح
عزيز:انا بروح
جاسم:لا أنا
تركي:لا انت ولا هو انا
محمد:اقول كلكم مابتروحون انا الي بروح
جاسم:مو قلت انك مابتروح شلي غير رايك
محمد:اكيد مابي اروح معاكم تفشلون الواحد
تركي:اقول تراك انت الي تفشل مو احنا
محمد:جب جب اقول لا بالكاسة الي في يدي الحين ارميها عليك
وسيم:بس بس كلة هواش انتوا انا ...
ماكمل كلامه وقاطعه عزيز:اوه انته بتروح ماينعرف لك مو توك تقول (ويقلد صوته) شفيكم تراهم جياكر وبيحسبون ميتين عليهم خلكم قاعدين اهني احسن
وسيم:مو هذا قصدي
جاسم:عجل شنو قصدك
وسيم:قصدي انا بروح الغرفة
تركي:امبيه وسيم طيرت جبهت عزيز
محمد:ههههههآآي وين جبهتك عزيز
عزيز يضيع السالفة:انا عندي حل شرايكم نسوي قرعة
محمد:وليش تضيع الموضوع هاا
عزيز:لا اضيع الموضوع وله شي
تركي:شرايكم الي يروح اول لباب البنات اهو الي يدخل
محمد:اوكي
جاسم:موافقين
عزيز:ماتقدرون لان حضرت جناب الاستاذ وسيم قفل باب البيت
محمد:وانت وش دراك
جاسم:مو يمكن انت الي قفلته وقلت وسيم الي قفله
تركي:اي صح
عزيز:وشلون انا بقفله وانا من مساعة للحين قاعد معاكم
تركي:اي صح وسيم قال بيروح الغرفة
محمد:والله سواها وسيمو انا اراويه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
مريم:تتوقعون شنو قاعدين يسون الشباب الحين
نوف:اكيد يلعبون او يسولفون
سمر:وانتو ماصرعتونا بهالشباب اف ياريت ماسكنوا جنمبنا
حنان:شرايكم نسوي كيكة ونوديها لهم بما أنه اهم جيرانا الجدد
نوف:اي صح ومنها اجوف حبيبي
نور:انا الي اروح
حنان:لا انا
نوف:لا اكيد انا الي بروح
مريم:وله وحدة فيكم اني الي بروح
سمر:اقول قعدوا مكانكم احسن
نوف:ليش سمورة نبي نجوف الشباب هم حلوين او لا
مريم:اي صح
نور:بنات بنسوي قرعة
نوف:طيب بس لا تغشي
نور اخذت اوراق وكتبت اسامي البنات ماعدا سمر لان رافضة تروح
حنان:انا بسحب
نور:لا انا
مريم:لا انتي وله اهي خلوا سمر علشان اهي مابتروح و ماراح تغش
سمر سحبت وحدة وفتحتها
سمر:تتوقعون من
نوف:اكيد انا
مريم:يلا سمر لا حمسينا
سمر:نـ...نور
حنان:اكيد غاشة مايصير
نور:وليش اغش يعني لما يطلع اسمي اطلع غشاشة
مريم:ماندري بس يمكن غاشة صدق
نوف:صح كلام نور يلا نونو روحي اخذي الاكيكة ووديها
نور:طيب
توها بتتطلع بس لقت الباب مقفول
نور:بنات الباب مقفول شلون اطلع
مريم: من الي قافله
نوف:مو انا
حنان:مو انا
مريم:عجل من
البنات:سمر
نور:سمر فتحي الباب
سمر:لا الحين الساعة 9 وانا قلت لكم قوانين البيت الساعة 9 ينقفل الباب
مريم:بس توها الناس
سمر:لا ماراح افتح
حنان:سمورة بس دقيقتين وراح ترجع
سمر:ماعندنا بنات يروحون بيت شباب
نور:بس ماراح ادخل داخل بس عند الباب
سمر:حتى لو وانا بنفهتنكم على القوانين الي بتتأخر وبتجي عقب الساعة 9 ماراح افتح لها الباب
حنان:اففف
سمر:يلا انا بروح الغرفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
جاسم:لما ينام راح ناخذ المفتاح من عنده
تركي:ومين بيروح ياخذه
محمد:انا
عزيز:طيب ننطره ينام وبعدين روح
صارت الساعة 10:15
عزيز:يلا محمد روح واحنا ننطرك اهني
محمد:طيب
محمد دخل غرفة وسيم على اطراف اصباعه
رفع المخده مالقه شي،دور في الكوميدنو والمجرات مالقه شي راح للخزانة الي جنب السرير وفتحها شوي شوي
محمد بصوت واطي:لقيته
وطلع من الغرفة وسكر الباب بهدوء
محمد:لقيته شباب
جاسم:واخيرا
تركي:يلا خلنا نروح قبل لا يصحى
وسيم سمع صوت من الجرس الي حاطنه فيه كاميرا علشان يعرف من الي طلع ومن الي دخل ويطلع صوت
وسيم:اخذوا المفتاح انا اوريهم
راح ركيض وتوهم بيطلعون ووقفهم صوت وسيم
وسيم:وين رايحين
جاسم بتوتر:هااا ...آآآآ...اي كنا بنروح ناخذ شوية اغراض من البقالة الي صوب البيت
وسيم:مايحتاج الثلاجة متروسة اكل،يلا اجوف قدامي كل واحد يروح غرفته
تركي:يلا عاد وسيم خلنا نروح مابتخسر شي
وسيم:جدامي ومحمد جيب المفتاح
محمد:اي مفتاح
وسيم:الي في يدك وجيت اخذته من غرفتي والله نسيت
محمد:مادري شلون عرفت انه انا جيت اخذت المفتاح والله نومك خفيف
اخذ المفتاح وكل واحد راح غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
حنان:بنات شاريكم ناخذ المفتاح وسمر ماتدري الحين اهي اكيد نامت
نور:اي صح
نوف:بس من بتروح تاخذه
مريم:انا بروح
نور:اوكي بس شوي شوي علشان لا تسمعج
مريم:ان شاء الله انسة نور
مريم دخلت غرفة سمر وتمشي بأطراف اصابعها
راحت تدور في كل مكان بس ماحصلته
طلعت من الغرفة
مريم:بنات مالقيته
حنان:شلون
نور:اكيد مادورتي عدل
مريم:بلعكس عفست الحجرة فوق تحت ومالقيته
نوف:اي شكلها كانت تدري انه احنا بندوره وخشته مكان مانقدر نحصله
نور:اقول نروح ننام احسن لان ماراح نلاقيه
حنان:اي يلا نونو تعالي نروح ننام
مريم:اي انا كمان بروح انام يلا تعالي نوف
نوف:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابي ردود بليز علشان اقدر اكمل الرواية







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2014, 11:40 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

رووووووووووعه البارت بس قصيييييير زيدية وكملي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:11 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .