علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-10-2014, 01:52 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت السابع
.
.
في الصبـــــــــــــاح
سمر:بنات شرايكم نروح نفطر في مطلعم بما انه عدنا يومين اجازة
مريم:انا موافقة
نوف:مي تو
حنان:انا اكيد
نور:وانا بعد موافقة
نوف:بس اعطوني نص ساعة علشان اجهز
نور:اااا واجد نص ساعة كلها بتلبسين وبتحطين ميك اب
نوف:نون و لازم اطلع متكشخة
حنان:يعني الحين نور ماتعرفينها يمكن تاخذ اكثر من نص ساعة
سمر:اقول بله قرقة وروحوا لبسوا
مريم:بس السواق اليوم اجازة شلون نروح
سمر:بسيارتي،يلا بروح البس باي
سمر لبست قميص اسود ولبست عليه فانيلة صوف بلون البيج ولبست بوت اسود،الميك اب حطت لها خفيف.
(سمر ماتطلع بعباية بس تحط عليها الشال ليغطي شعرها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي:قوم وسيم خلنا نطلع والله تمللنا واحنا من جينا اهني ماطلعنا
وسيم:وين تبون تروحون
جاسم:واخيرا وافق من مساعة للحين انا احاول اقنع فيه مو راضي
تركي:طبعا اذا انا كلمته بيوافق
وسيم:لا عجل مدام انت مكلمني مابروح وله بتروحون
عزيز:لا اخوي عاد لاتهون والله جواعة
محمد:وانت ماتشبع
عزيز:قول ما شاء الله
محمد:ما شاء الله ماشاء الله
تركي :يلا الحين بتروحوا او لا
جاسم:بنروح بنروح قوموا غيروا هدومكم
وسيم:انا انطركم برة عشر دقايق وبمشي
محمد:يلا قوموا ترة صدق يسويها
عزيز:اي والله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المطعـــــــــم
مريم:بنات يلا طلبوا
سمر: Usage examples
النادل:ماذا تحبون ان تأكلوا لدينا ثلاث وجبات اليوم
سمر:نريد وجبة الفطور رجاءا
النادل:حسنا..هل تريدون شي ثاني
سمر:لا شكرا لك
(ملاحظة:طبعا اهم راح يتكلمون انجلينزي بس راح اكتب باللغة العربية الفسحة)
نوف:بنات جوفوا الشباب الي توهم داخلين واي يهبلون
كل البنات طالعوا ماعدا سمر كانت منشغلة بتلفونها
قعدوا جم طاولتهم وطلبوا ليهم وجبة فطور
مريم:مو هذا الي ساكن جمبنا
نوف:اي هو شكله هذول ربعه الي قال عنهم
نور:صدق يهبلون
حنان:سمر سمر جوفيهم صدق حلوين
سمر طالعتهم وشالت عيونها
سمر:ويع مو حلوين،اقول لا تطالعون فيهم ترة يحسبون انه ميتين عليهم
نوف:اي صدق خلكم ثقال شوي
مريم:جوف من يتحجى بس
حنان:من مساعة قاعدة تخز فيهم والحين تقول خلكم ثقال
نور:الحمدالله والشكر بس
سمر:هههههآآي اشكالكم تحفة
مريم:انزين سمر شفيهم ترة حلوين كلش ماعندش ذوق
نور:شكلها متعودة على شباب فرنسا
سمر:شباب فرنسا احلى من هذول بوايد
نوف:انا رحت فرنسا وجفت الشباب بس مو كلهم حلوين مثل هذول
سمر:ذوقي غير عن ذوقش بكثير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي:اقول شباب جوفوا البنات الي صوبنا مرة حلوين
جاسم:بتروح ترقم
عزيز:اخذوا لي رقم هذي البنية (أشر على نور)
وسيم:هذول الخمس بنات يعيشون جم بيتنا،كلش ويع مو حلوين
محمد:يا اخي روح مناك كلهم حلوين واحلى وحدة هذيك الي تتدلع وشكلها مدللة(يقصد نوف)
وسيم:اقول قعدوا مكانكم احسن وخلكم ثقال
جاسم:طاع من يتكلم عن الثقالة
محمد:هههههههههههآآآي من صجة هذا انت اول جرب تحب بعدين تكلم عن الثقالة
وسيم:والله يحصل لها الي بتاخذني اصلا امها داعية لها
عزيز:بس الله يعينها الي بتاخذك
جاسم:اي والله مغرور ومتكبر وماعندك ذوق
وسيم:اصلا مافي احلى مني
تركي:امبله في انا
وسيم:انت خلك على صوب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جابوا الفطور وقعدوا ياكلون
سمر:بنات شوي وبرجع بروح الحمام
البنات:اوكي لا تطولين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت الحمام وخلصت وطلعت وتصطدم في صدر واحد كان جسمه قوي ومعضل
ومن الضربة طاحت على الارض
وسيم:صادش شي
سمر:لا
وسيم:انا اسف
سمر:لا عادي
وسيم مد يده اليها علشان يوقفها وتمسكت بيده ووقفت
وسيم:انا اسف مرة ثانية
سمر:قلت لك عادي ماصار شي
وسيم:انتي الي كنتي مع البنات الاربع
سمر:اي في شي
وسيم:لا ابدا بس جفتش معاهم انا ساكن جم بيتكم يعني جيرانكم مع اصدقائي
سمر:اهاا هذا انت عجل
وسيم:عفوا
سمر:لا ولشي
وسيم مد يده لها انا وسيم
مدت يدها وانا سمر
وسيم:تشرفنا
سمر:وانا اكمان يلا عن اذنك
وسيم:الله وياج
وسيم في نفسه:معقولة في بنت بهالجمال انا جايفنها في مكان بس وين مادري.
دخل الحمام وهو يفكر وين جايفها
رجعت عند البنات
مريم:طولتي احنا خلصنا ودفعنا الحساب
سمر:بس انا مادفعت
حنان:لا تحاتين احنا دفعنا عنج
سمر:بس..
قاطعتها نوف:لا بس ولشي احنا خوات ومافي بينا فرق
سمر:شكرا لكم يلا خلنا نمشي
البنات:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلوا البيت وكل وكل واحد يفكر من صوب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنات بليز امبي ردود كثيرة ليش بس كم وحدة ترد ولا تنسوا التقيم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 02:30 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

روووووووووووعه الغريبهـٰـًِِٰٰ ان وسيم المغرور حبها يسلمو روعه انا ما قادره استحمل تشويقققق جاري التقييم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 02:39 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
روووووووووووعه الغريبهـٰـًِِٰٰ ان وسيم المغرور حبها يسلمو روعه انا ما قادره استحمل تشويقققق جاري التقييم
شكرا حبيبتي على الردود الحلوة منج واتمنى دوم هالردود الحلوة اجوفها منج







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 02:52 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

بالجد شكرًا يلا انتي كملي وما عليك باللي ما ردو يلا يلا كمليها بس عاد







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 03:38 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

عفوا حبيبتي








آخر تعديل بواسطة زهرة الورود بتاريخ 12-10-2014 الساعة 03:39 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 03:44 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثامن
.
.
وسيم كان في غرفته ويفكر
وسيم:ياربي وين جايفها انا معقولة شبه لا لا انا جفتها بس وين مادري
دخل عليه جاسم
جاسم:تتكلم وية روحك
وسيم:وش دخلك
جاسم:علينا وسيم قول قول سرك في الحفظ والصون
وسيم:اقول الباب يوسع جمل
جاسم:بس مايوسعني
وسيم:بخلي يوسعك
جاسم:شلون
وسيم اخذ المخاد الي صوبه وفلتهم عليه وجاسم طلع برة ركيض وسكر الباب
وسيم:هههه
كانوا الشباب قاعدين في الصالة
محمد:شفيك جاي وانت تركض
جاسم:وسيم رمى علي المخاد
تركي:زين يسوي فيك
عزيز:ليش تروح له اصلا
جاسم:جايفه صفنان من رجعنا من المطعم خايف عليه اول مرة اجوفه جدي
محمد:وليش تخاف عليه اهو مو صغير
جاسم:انت نسيت شنو صار له المرة الي فاتت
عزيز:شنو صار
محمد:يوم صفن ونسه عمره نايم في البانيو يوم كامل ههههه
تركي:وانتوا ماتنسون هالموقف
جاسم:وله بننساه
تركي:انا بروح الغرفة
محمد:ليش اجلس ويانا شوي
تركي:لا مالي خلق سوالفكم البايخة
محمد:الحين سوالفنا البايخة وله سوالفك
عزيز:رجاءا راسي مصدع ومالي خلقكم وية هواشكم الخايس كل يوم
جاسم:تدري عزيز قوم خلنا نروح الحديقة هذول بيضلون يتهاوشوا لباجر
محمد:مو كأنك امس متهاو شوياه
جاسم:ماذكر تصدق
عزيز:بتمشي او اروح لحالي
جاسم:بمشي بمشي
طلعوا برة وجافوا نور وحنان في الحديقة
جاسم:شرايك نروح لهم
عزيز:ليش
جاسم:نبي ارقامهم
عزيز:جوف انا باخذ هذي (أشر على نور)
جاسم:من حلاتها عاد الثانية احلى(يقصد حنان)
عزيز:يلا تعال نروح
راحوا لهم
عزيز:هلا
جاسم:سلام بنات
نور وحنان:وعليكم السلام،اهلين
جاسم:حبينا نعرفكم على انفسنا ونتعرف عليكم بما انه صرنا جيران
عزيز:اي اذا ماعندكم مانع
حنان:لا ابدا ماعندنا مانع وهذا شرف لنا نتعرف عليكم وتتعرفون علينا
نور:انا اسمي نور
عزيز:نورتي قلبي اقصد عاشت الاسامي
جاسم:وانتي
حنان:انا اسمي حنان وانتوا
جاسم:انا اسمي جاسم الـ.......
عزيز:انا اسمي عزيز الــ........
حنان:اي عائلتكم مشهورة
نور:طيب ممكن سؤال
عزيز:تفضلي
نور:انتوا ليش ساكنين اهني مدام انكم عدكم فلل كثير
جاسم:اي تعرفون صاحبي وسيم قال لنا تعالوا سكنوا معاي في هذا البيت وماحبينا نقول له لا وهو بيقعد في البيت جم سنة لان يبي يعيش في مكان لوحده ومكان هادء
نور:اهاا تشرفنا
عزيز وحنان:واحنا كمان
عزيز:ممكن طلب نور
نور:تفضل
عزيز:بغيت رقمج بما انه صرنا جيران واصدقاء
نور:اي طبعا
جاسم:وانا بعد امبي رقمج حنان اذا ماعندج مانع
حنان:لا كلش ماعندي مانع
عطوهم ارقامهم وقعدوا يسولفون شوي وماحسوا بالوقت كان كل واحد منهم متعلق بالثاني
طلعت لهم سمر
سمر:هلا
الكل:اهلين
سمر:صارت الساعة 9 بنات مو كأنكم طولتوا في القعدة
جاسم:اسفين بس ابدا ماحسينا بالوقت
عزيز:يلا احنا نستأذن
سمر:تفضل
وراحوا الشباب
سمر:اجوف صرتوا تكلمونهم بعد وين الثقالة
حنان:اصلا هم جو لنا وقعدنا وياهم شوي
نور:اي صح
سمر:تفضلوا داخل
حنان ونور:ان شاء الله
دخلوا غرفهم
حنان:برايش الي سويناه صح
نور:وشنو الغلط في الموضوع
حنان:مادري احس انه غلط انه عطيناهم ارقامنا
نور:حتى لو كان غلط يقدرون يطلعون ارقامنا من تحت الارض
حنان:شلون
نور:هذه شي يعرفون يسونه الاثرياء
حنان:ههههه اقول نامي احسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:ادق او لا ادق او لا
محمد:احسن لك لا تدق
جاسم:ليش
محمد:بتحس انك ميت عليها
جاسم:اي كلامك صح
محمد:شلي يعجبك في البنية يعني تبي بس تلعب وياها
جاسم:لا هذي البنية غير احسها تفهمني يعني قعت معها جم دقيقة وصرت ارتاح اليها
محمد:هههه الله يعينك بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصباح راحت سمر تسوي رياضة في حيهم في ممشى وتروح تمشي هناك
مريم:بنات تبون شي من السوبر ماركت
حنان:انا مابي
نور:انا ابغي كورنفلكس
مريم:بس
نوف:اخذي عصير
مريم:بس ماتبون شي
نوف:لا
مريم:طيب انا بروح مع السواق
حنان:اوكي بس بسرعة ردي
مريم:انزين
طلعت مريم ورن تلفون نور
نور:بنات انا شوي وارجع
نوف:انزين تكلمي اهني شدعوة
نور:لا مااسمع منكم
نور راح غرفتها وردت على التلفون
................:الو،صباح الخير
نور:اهلين،صباح النور
عزيز:عسا ماصحيتش
نور:لا انا قاعدة من زمان
عزيز:اي اشوة
نور:هههه
عزيز:ضحكتش حلوة
نور:لا تجامل
عزيز:لا كلش ما اجامل
نور:انزين
عزيز:ممكن سوال
نور:اي تفضل
عزيز:ممكن نكون اصدقاء بس
نور:اي عادي،يلا باي رفيجتي تناديني
عزيز:اوكي بايات
وسكرا
نور:اكيد يعني بنصير اصدقاء بس وش هالسؤال التافه
ودخلت عليها حنان:شفيش تتحلطمين
نور:ولشي،انزين مارجعت سمر
حنان:لا للحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 03:46 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

تــــــــــــــــــــــــابع
في الممشى
جلست ترتاح شوي وبنفس الوقت مر وسيم من صوبها
وسيم:ممكن اجلس
سمر:اي تفضل
وسيم:شكرا
سمر:عفوا
وسيم:ماعرفتيني
سمر:اي عرفتك
وسيم:وانا بعد عرفتك
سمر:ليش يعني كنت ماتعرفني
وسيم:المرة الاولى صدمت فيكي في الشارع وطاحوا الكتب الي عندك
سمر:هههه وانت للحين متذكر هالموقف
وسيم:ليش انتي نسيتيه
سمر:اي
وسيم:مبين عليج بنت ذكية
سمر:ليش
وسيم:لانج كلش مافكرتي انه جفتيني من قبل
سمر:مااحب اهتم في هالامور
وسيم:بس بنات غيرك يحبون يهتمون بهالاشياء
سمر:انا مو من نوع هالبنات
وسيم:اي مبين وكثير
سمر:انا راح امشي
وسيم:ممكن امشي معك
سمر:بس بهدوء
وسيم:بشرط امشي معاج ركيض واذا وصلتي قبلي تطلبين اي شي مني واذا وصلت قبلج انا اطلب منج شي
سمر بثقة:اوكي بس راح افوز
وسيم:بين واثقة بنفسج عدل
سمر:ليش عندك مانع
وسيم:لا كل شيلا نركض
سمر:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوبر ماركت
مريم تحاول تاخذ شي من فوق بس مو قادرة توصل له
في نفس الوقت محمد كان يتسوق في السوبر ماركت وجاف بنت مو قادرة توصل لفوق علشان تاخذ الي تبيه
محمد حب ان يساعدها واخذ الي تبيه وعطاها اياه
مريم:شكرا
محمد:عفوا،مو انتي الي ساكنة جمبنا
مريم:اي هذا انا
محمد:اهاا
مريم:شكرا مرة ثانية
محمد:ولو هذا واجبنا وعفوا
مريم:عن اذنك
محمد:اذنج معاج
مريم راحت عند الكيشر وخلصت دفع وراحت البيت
ومثل الشي محمد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانوا يركضون وكانت سمر متقدمة عن وسيم بشوي،وكانوا قريب ويوصلون البيت
وفجأة طاحت
وسيم:راح اوصل يلا قومي ترة بفوز
سمر:بس هذا غش انا طحت
وسيم:اوكي راح اساعدش
سمر:اوكي
مد يده لها ومسكت بيده وراحت تركض
وسيم:هي انتي ترة هذا الغش
وصلت سمر البيت
وبعدها وصل وسيم
وسيم:مايصير كذا
سمر:ليش
وسيم:انا كنت اساعدك توقفين وانتي بسرعة ركضتي
سمر:مايدخلني
وسيم:صج انج مغرورة
سمر:وانت شنو يا حضي
وسيم:على الاقل انا ما اغش مثلك
سمر:هي ترة انت الي سويت هالتحدي فتقبل خسارتك
وسيم:انزين اطلبي شي
سمر:امممم ..شنو اطلب ياربي....امممم
وسيم:كل هذا تفكير
سمر:اي ترة انا مو بهينة
وسيم:اي مبين من شكلك
سمر:اي لقيتها
وسيم:شنو
سمر:تنظف جوتي الرياضة هذا
وسيم:مافي غير هالطلب
سمر:لا اذ تبي بعطيك اصعب
وسيم:انزين
سمر راحت قعدت على المقاعد الي في الحديقة
سمر:تعال
وسيم:وين
سمر:اهني
وسيم:ليش انا بروح البيت
سمر اشرت له على الجوتي
وسيم مافهم شنو قصدها
سمر:تعال نظف الجوتي
وسيم:اشلون وانتي لابسته
سمر:اكيد بفصخه بس تعال انت فصخني اياه
وسيم:لا انا بس انظف الجوتي
سمر:بتجي او شلون
وسيم:انزين
وسيم راح قعد على ركبته وهو يطالع بعيونها الخضرة سرح لبعيد
سمر:ترة وراي شغل يعني لا تطول واجد
وسيم شال الجوتي بسرعة واخذه معاه
سمر بصراخ:امبي اليوم تجيبه الساعة 8 فاهم
وسيم من غير مايدور عليها:حاضر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل البيت
محمد:شنو خاش وراك
وسيم:ولشي
جاسم:مو علينا هالحركات
وسيم:انا بروح الغرفة باخذ شور
تركي راح وسحب الجوتي الي كان خاشنه وسيم ورى ضهره
تركي بدهشة:جوتي بنت
وسيم:اي يعني اول مرة تجوفون جوتي بنت
عزيز:لا مو اول مرة،بس اول مرة نجوف عندك جوتي بنت
جاسم:اعترف من كنت معه وشنو يسوي الجوتي وياك
تركي:لا يكون سويتها
وسيم:هي ماسويت شي هذا جوتي سمر الي ساكنا جنمبنا
محمد:تواعد من ورانا وسوم هاا
وسيم:لا
تركي:اعترف سرك في الحفظ والصون
وسيم:اقول تبون صدقوا ما تبون كيفكم
عزيز:انزين شنو يسوي جوتيك معاها علشان تصدقون
وسيم:انظفه
الشباب ضحكوا عليه
وسيم:بنجوف شلون تعاملون زوجاتكم بعدين
وراح غرفته علشان ياخذ شور
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان:وين جوتيج
سمر:عند وسيم ينظفه لي
نوف:عند حبيبي ليش شنو وداه
سمر:ينظفه لي
مريم:ليش انتي ماتنظفينه
سمر:سوينا تحدي نركض الى البيت والي يوصل اول يطلب من الثاني شي وانا فزت
حنان:كفو بسمورة
سمر:انزين فطرتوا
نور:اي
سمر:اوكي انا بروح اخذ شور ومريم عليج الغدى
مريم:اففف عبالي نسيتي
سمر:مستحيل ولا تنسين الملح مثل كل مرة
مريم:انزين تعالي طبخي بدالي بعد
نور:ههههه
سمر:ياريت بس اليوم مو دوري
حنان:الحلو عليج سمر بما انج فزتي على حبيب نوف
نوف:يعني تغارين
حنان:وليش اغار
نوف:انه انا عندي حبيب
حنان:اهو مايدري بهوة دارش شلون تسمينه حبيبش
مريم:هذا يسمونه حب من طرف واحد
نور:وانتي شنو عرفش مريوم بهالسوالف
مريم:بعد الخبرة كلها عندي
نور:خفي علينا يالخبيرة مدام خبيرة ليشن سيتي الملح ذاك اليوم
مريم:كيفي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنات اذا جفت ردود كثيرة راح اطول البارت الجاي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 05:25 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت التاسع
.
.
الساعة 8
كانوا قاعدين يطالعون التلفزيون البنات
مريم:افف جوع شنو تبون بطلب من المطعم
نور:انزين ليش مانروح المطعم
سمر:باجر سكول يعني مافي طلعة
حنان:انزين طلبوا
وسمعوا جرس الباب
سمر:انا بفتح
نوف:لا خلش انا بفتح
سمر:اوكي
نوف راحت وفتحت الباب
نوف:هلا
وسيم:اهلا
نوف:كيف حالك
وسيم:بخير الحمدالله
وسيم يطالع داخل البيت
نوف:نعم وسيم في شي
وسيم:بغيت سمر
نوف:ليش
وسيم:بغيت اعطيها الجوتي
نوف:طيب عطني اياه انا بعطيها
وسيم:لا عادي انا امبي اعطيها
نوف:لا مايصير انا بعطيها بنفسي
وسيم:اوكي براحتك،وسلمي ليي على سمر
نوف:طيب
وسيم:شكرا
نوف:عفوا
وراح
سمر:هاا من على الباب
نوف:وسيم
سمر:غريبة ماقلتي حبيبي
نوف:اصلا ماستاهلني
مريم:ليش شنو سوة
نوف:ماعبرني
سمر انزين ياب الجوتي
نوف:اي ويسلم عليج
سمر:اهااا
نوف:من اليوم ورايح لا تسمونه حبيبي هذا صديق بس
حنان:ههههههههههآآي
نور:انزين طلبنا لج سلطة
نوف:اي زين علشان الدايت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:اففف ليش طلعت لي دي
ودخل البيت
وسيم:السلام
الشباب مندمجين بالتلفوناتهم وماردوا على وسيم
وسيم:هي شفيكم كل واحد لاهي بتلفونه
جاسم:مشغولين
وسيم:بشنو
جاسم:شغل
محمد:وسيم وين كنت
وسيم:مايدخلك
عزيز:جفت نور
وسيم:وانت وش دراك اني كنت عند البنات
عزيز:تقدر تقول مراقبة بس
وسيم:ياربي على هالجاسوس انا رايح غرفتي
تركي:اقعد شوي
وسيم:عندي شغل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصباح وفي المدرسة وقت الفسحة
مريم:بنات شنو صاير هناك البنات كلهم مجمعين
نور:تعالوا نجوف
البنات:اوكي
راحوا وجافوا سارة متهاوشة مع بنت لان صدمت فيها بالغلط
سارة:هي انتي ليش تسوين جدي
البنت حاملة كتبها وقاعدة تبكي
سارة:انا اكلمك
البنت:بالغلط ماكان قصدي
عبير:احنا ماعندنا شي بالغلط
البنت :اسفة ماكان قصدي
شذى:شكلك ماتعرفنين من احنا
سارة بسخرية:ههه هالاشكال ماتعرف اكيد ويبين عليها بنت فقر
سارة غمزت لمنى ومنى فهمت قصدها
منى عطت سارة عصير
سارة:كتته على البنت وعلى مريولها
والبنت تبكي
سارة:بنات شرايكم احسها للحين ماخذنا حقنا مو
شلة سارة:اي
سارة:نورة جيبي البيض
نورة:اوكي حبيبي
نورة جابت البيت وعطته سارة
سارة اخذت البيض ورمته على البنت وتوسخت ملابسها
سارة:بعد قلبي مارتاح
سمر كسرت خاطرها البينت ماتتحمل احد يهين الثاني وهي واقفة تطاع تقدمت لعند البنت ووقفتها
سمر:حرام الي تسوينه قالت لك بالغلط واعتذرت لك
نور:سمر تعالي
سمر:لا ماراح اجي تعبنا واحنا نسكت لها والبنات يخافون منها ليش
سارة:اوه والله انك جريئة تبين تصيرين محلها
سمر:وليش انتي ماتصيرين محلها
شذى:هي تكلمي معها عدل
سمر:اذا تكلمت معاي عدل بتكلم معاها عدل وبحترام
سارة قربت من سمر وصار وجها مقابل وجه سمر
سارة:شكلك انت بعد ماتعرفيني
سمر:لا اعرفك واعرفك زين بعد
سارة:انتي شفتي شكلش مع هالعين الخضرا
سمر:اي شكلي عاجبني مو مهم يعجبك
عبير:ههه سارة شكلها للحين ماتعرف من انتي
سارة:راح اعلمها
وطق الجرس
سارة:اممم الحين انا مشغولة بعدين راح اعرف اتصرف معاج
وراحت مع شلتها
اخذت سمر البنت على الحمام
سمر:انتي بخير
البنت:اي، شكرا لك بس ما كان ليه داعي تتدخلي انتي راح تتأذين مني بسبب سارة لانك تدخلتي
سمر:انا المفروض اتدخل من زمان ..واعلم سارة كيف تحترم الناس وتعدل نفسها انا مااسمح اني اجوف احد يتأذى واسكت
البنت:شكرا سمر
سمر:العفو حبيبتي....يلا روحي فصلك
البنت:اوكي يلا باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهة وقت الدوام وكانوا يحارسون الباص
مريم:سمر ماكان المفروض تتدخلي
نور:اي انتي ماتعرفني سارة شنو راح تسوي لك بعدين
نوف:اي صح كلامهم
سمر:انا ماارضى اسكت عن الحق ،حطوا روحكم في محلها،البنت انهانت وكرامتها نزلت وانا اضل ساكتة مايصير.
حنان:اي صح كلامك سمر بس سارة ماراح تسكت
سارة طافت على البنات وجافت سمر وعطتها نظرة حقد وقالت لها:لا تفكرين انه راح اسكت،خليتش في بالي وراح اراويج
سمر سكتت عنها وراحت دخلت الباص
سارة انقهرت من حركتها وتحلفت فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تـــــــــــــــــــــــــــــــابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 05:26 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

في المطــــــــــــــار
وسيم:الحمدالله على السلامة اخوي
فواز:الله يسلمك والله انك وحشتني
وسيم:وانت بعد....شخبار دراستك
فوز:بخير
وسيم:هاا بتروح بيت الوالد او بيتي
فواز:لا بروح بيت الوالد والله مشتاق حق ريم وامي وابوي
وسيم:يلا عجل مشينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على عائلة وسيم
(ابو وسيم:عمره 56 سنة،طيب وحنون على اولاده....طبعا اهو رجل اعمال مشهور وعنده شركات واجد)
(ام وسيم:عمرها54 سنة،طيبة وتحب اولادها كثير وماترفض ليهم طلب وحنونة....هي من سيدات المجتمع الكبار ولها هيبة بين الناس )
(فواز:عمره 22 سنة،كان يدرس بأميركا والحين رجع لان خلص دراسته و راح يشتغل في احدا شركات ابوه ،طيب وحنون شكله
عيونه سودة وشفايفه متوسطين ولونهم وردي طويل وجسمه رياضي ،يحب المشي او الركض،ويموت على ريم الي دايما يحب يطفشها)
(ريم:عمرها 16 سنة،طولها متوسط وعيونها بنية وشفايفها وردية،تكره حركات فواز الي تطفشها،وتكره شي اسمه دراسة،دلوعة امها وابوها.)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعوا البيت وكل وحدة تفكر في سمر
سمر:يلا بنات تعالوا تغدوا
نوف:انا مابي
مريم:مي تو
حنان:وانا بعد
نور:انا كمان
سمر:ليشو الغدى هذا شنو اسوي فيه وليش ماتبون غدى
حنان:خايفين عليش
سمر:ليش
مريم:خايفين من سارة تأذيش
سمر:دام انتوا وياي ماتقدر سارة تأذيني ترة انا حدي يوعانة اذا ماقمتوا ترة ماباكل
نور:اوكي بس علشانش هاا
سمر:هههه ادري فيج كنتي يوعانة
نور:شدراش
سمر:بطنج يطلع اصوات
حنان:ههههههههههههههههآآي ام بطنين هاي وين ماتجوع
سمر:هههههه يلا قوموا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل البيت وسيم البيت مع فواز
فواز:يمة وينج
ام وسيم واهي نازلة من الدرج:فواز
فواز:اي
ام وسيم بفرحة وهي تضم فواز:الحمدالله على السلامة ياولدي توه مانور البيت
فواز:منور بأهله
ام وسيم:ليش ماقلت ليي بترد جان جينا لك المطار
فواز:حبيت اسويها مفاجأة
ام وسيم:وهذي احلة مفاجاة
وسيم:شكلكم نسيتوني
ام وسيم:ماعاش الي ينساك
وسيم:تسلمين يا يمة
ام وسيم:وانتم اتتصل تسأل عن امك او تجي تزورنا
وسيم:اسف يمة بس لهيت بالشغل وبالشباب
ام وسيم:ولو يا ولدي
فواز:ترة كلش وله زعلج يالوالدة
ام وسيم:تسلم لي حبيبي
وسيم:ترة انا بعد ولدج واغار
دخلت ريم وهي تصارخ كالعادة
فواز:وانتي للحين معا هالسالفة
ريم وهي تفتح عيونها وبفرح:فوااااااااااااز وحشتني يالشين
فواز وهو يحضنها:وانتي بعد يالدبة وينج ماتقين
ريم:انت الي ماتدق مو انا
فواز:اي مبين
ريم:ليش ماقلت ليي انك بترد وله بس لوسيم
وسيم:اي طبعا بيقول ليي عندج مانع
ريم:ويع عليك يالمغرور
وسيم:يحق لي الغرور والله
ريم:ياشينك بس
دخل عليهم ابو وسيم وسلم على فواز
ابو وسيم:نورت البيت
فواز:منور بأهله
وسيم:يلا انا استأذن بروح البيت
ام وسيم:وين وسيم اقعد ونام اهني اليوم
وسيم:ماقدر يمة بروح عند الشباب
ريم:اقعد وسيم والله البيت مو حلو بدونك خلها تكتمل العائلة بعد مارجع فواز
وسيم:ياريت بس مواعد الشباب اليوم بعشيهم المرة الجاي ان شاء الله
فواز:وسيم باجر بجي عندك البيت طرش ليي العنوان يمكن انام عندك
وسيم:حياك
فواز:الله يحيك
وسيم:يلا مع السلامة
الكل:مع السلامة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بليز بنات امبي ردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 05:42 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
سمااهر
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








سمااهر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سمااهر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

الروايه رووووعه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 06:31 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمااهر مشاهدة المشاركة
الروايه رووووعه
شكرا لج حبيبتي اتمنى على طول اجوف ردود منج بعد كل بارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 15-10-2014, 07:28 PM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

روووووعه يسلمو بنات بطلو هالبرود
يلاااااااااااااردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 10:01 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

يلا يازهرة الورود
ليس لاثارتنا حدود
انشاء الله نكتر ردود
يلا حبي بسررررررررررررررررررعه ترى متشوقه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 10:35 AM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
يلا يازهرة الورود
ليس لاثارتنا حدود
انشاء الله نكتر ردود
يلا حبي بسررررررررررررررررررعه ترى متشوقه
اني جاهزة انزله بس امبي ردود







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 17-10-2014, 10:44 AM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

كمليي
يعطيك العافيه







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:16 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .