علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-06-2014, 08:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رواية تعبت اشكي...

الجزء الأول
أم حنين\تكفين حنين خلاص لاتصيحين أنت الكبيره لازم تصيرين قويه
حنين وهي تصيح\يمه خلاص انا تعبت ماني قادره استحمل تعبت من كل شي تعبت من ابوي اللي مايدري وين الله حاطه فيه ومن عمامي اللي مش راضين يعترفون فينا اه اه يمه كل شي فوق راسي فواتير الماي والتليفون والكهرب انا اللي ادفعهم حتى الماجله (اغراض المطبخ)انا اللي اشتريها وبعدين فلوس الدروس الخصوصيه ماتكفي الا حق اكلنا وشربنا ليش احنا من بد خلق الله مكتوب لنا الشقه والمذله ليه؟؟

أم حنين\خلاص يمه قطعتي قلبي هذا اللي الله كاتبه لنا واحنا مانقدر نعترض على مشيئة الله الحمد لله على كل حال ياحنين يا حبيبتي في ناس اقل منا لا بيت يضفهم ولا احد حاميهم غير الله سبحانه والحمدالله عايشين على الله… قومي حبيتي غسلي وجهك وصليلك ركعتين وذكري الله الا بذكر الله تطمئن القلوب......

وقامت حنين وسوت عالى اللي قالته لها امها وارتاحت نفسيا وحست ان حمل كبير انزاح منها.....

وهذا حال عايلة حنين اللي كانت كل يوم تعيش مـــأساه جديده....


وبقولكم نبذه عن كيف بدت هذه المأساه:

يوم جاء يخطب (سعد )ابوحنين(حصه ) ام حنين

كانت حصه معارضه الفكره اولا لأنها كانت صغيره على الزواج وثانيا لأنها كانت عارفه بأخلاق وطبايع ولد عمها الشينه هذا غير ان في وحده من بنات عمها حاطه عينها عليه بس أمها أصرت انها تتزوج لأنها دائما كانت تقول:لا غمضت عيوني من الدنيا بتصيرين وحيده لأنه كلن بيكون لاهي مع عياله وماكان عند حصه الا أخوا واحد واسمه عادل توه متزوج

وفعلا تزوجت حصه سعد وبدت المأساه وعاشت طول عمرها بمذله واهانات مالها اول ولا اخر وكانت كل يوم يصبح عليها بضرب ويمسي عليها بضرب علشان أسباب تافهه جدا وكانت ماتشوفه الا تالي الليل
حتى شغله فنشوه لأنهم دروا بأنه يشرب الخمر في الفتره الأخيره
وطبعا انتوا بتسألون كيف عايشين بدون دخل مادي؟؟؟

كانت ام حنين عايشه على الله ثم الورث اللي من امها...... وبعد كم شهر حملت حصه وفرحت كثيير لأنها حست ان الله بيعوضها بطفل يملي عليها دنيتها بدال زوجها وبعد شهور ولدت حصه وجابت حنين اللي كانت بمنتهى الجمال والنعومه كانت تشبه أمها كثيير خصوصا في عيونها السود وبياض بشرتها وشعرها اللي يشبه سواد الليل ....وكانت تتوقع حصه ان الطفل بيقرب زوجها منها بس طلع العكس تماما حتى لحد الحين
ماتنسى يوم دخل عليها زوجهاعشان يزورها في المتشفى لأنها ولدت وكان مره معصب والشرار يطلع من عيونه....

ام حنين تبي تلين قلبه: سعد ماقلت لي الحمد لله على السلامه؟تبي تشوف البنت؟

ابو حنين:وليه اتحمدلك بالسلامه وبعدين من حلات اللي جبتيها عاد علشان اشوفها ؟

ام حنين :خاف ربك هذه ضناك!!!!

ابو حنين:اقول بس اسكتي لابارك الله فيك انت معا هالبنت سودتي وجهي قدام الناس

تركها وطلع وهي في غمرة احزانها مصدومه مش مصدقه ان في قلب يكرهه عياله ومايعترف فيهم بس ماكانت تقدر تقول الا حسبـي اللــه ونعـم الوكيـل


الجزء الثاني
ومرت الأيام والسنين وصار عندهم بنتين الي هي (حنين)عمرها 24سنه مأخذه بكالوريوس رياضيات وتدرس دروس خصوصيه

و(العنود)وعمرها18 سنه ثالث ثنوي علمي

(عمر)وعمره 17سنه ثاني ثانوي علمي

(سمر)اخر العنقودعمرها 5 سنين......

الأحد السادسه والنصف صباحا

العنود\يمــه يمـــه

دخلت حنين الغرفه\وشفيك تصارخين كأنك ضاربك بليس؟؟؟

العنود\مـالك شغل ليه أصارخ.. انا ناديت امي ماقلت حنين..

حنين\طيب يالعنود انا اراويك وبعدين لا تجين وتقولين لي حنين حبيتي عطيني مكياجك ولا حنين عمري عطيني استشوارك

وطلعت حنين من الغرفه وهي معصبه وبعدها على طول اطلعت وراها

العنود ونقزت في ظهرها وقالت \حنونه لاتزعلين مني والله اسفه انا كنت معصبه لأن مريولي مالقيته وبس وحطيت حرتي فيك تكفين لاتزعلين انا بدونك ماسوى نص ريال في سوق الحراج و..

حنين تقاطعها\خلاص حبيبتي لاتذلين نفسك أكثر من كذه واذا تبين مريولك تراه هو في الصاله لأني كنت أكويه لك ياغبيه

العنود\ اذا كل يوم بتكوين مريولي اصير غبيه واللي تبينه بعد وتسلمين يابعد طوايف وقلب وروح وجدة وخالة......

حنين تقاطعها \ بس بسس اذتينا على الصبح يالله صباح كريم .... اقول عنوده تسمعين اللي اسمعه؟؟هذا صوت امي تصحي عمر؟؟

العنودبأبتسامه خبيثه\يالله حان وقت العمل...فيني حره وودي اطلعها فيه

دخلوا غرفة عمر وهم حاملين بأيديهم سطل ماي بارد(الله يعينك عمر)

ام حنين\يمه عمر قوم يالله صل الفجر علشان تروح المدرسه

العنود وحنين\يمه عنك احنا بنقومه روحي خذي الدوا و جهزي الفطور

ام حنين\بسم الله الرحمن الرحيم من وين انتوا دخلتوا؟

العنود\ من وين يعني يمه من الباب

ام حنين\طيب صحوا أخوكم بس و بلا دفاشه زايده عن اللزوم

حنين\انشاء الله انت تأمرين امر يالغاليه

طلعت ام حنين من الدار وعلى طول عدوا 1\2\3وكبوا الماي في وجهه

عمروهو يصرخ\الله يأخذكم يالحمير ليه تسون كذه؟؟؟؟؟

العنود\بس علشان مره ثانيه تصحى بسرعه o.k my brother…

عمر\هين والله لراويكم الشغل عدل وحده بوحده واللي بادي أظلم ياللي ماتستحون................................

حنين\يمـــه خرعتني اقول بس قم بسرعه تأخرت على الصلاه والمدرسه

عمر\زين زين فكوني من حشرتكم طلعوا بره

وبعدها راح كل واحد منهم لدربه


وصحت سمر من النوم وطلعت من الغرفه وراحت الصاله وشافت هناك امها وحنين............................................. .....................................

واللي يشوف شكلها يموووت من الضحك لأن طالعه زي المهرجان الكشه ناطه والعيون والخشم منتفخين

سمر\ماماتي وين عنوده وعمر؟؟؟

ام حنين \حبيبتي راحوا المدرسه

حنين\سموره تعالي

وعلى طول ماصدقت خبر سمر طارت لحظنها

سمر\حنين انا احبك

حنين\وانا بعد يالله عطيني بوسه

وعلى طول حبت سمر حنين بقوه وبعدين عظتها

حنين\اي حرام عليك ليش تعظيني؟

سمر \عنوده تقول كذه

حنين\لا والله

سمر\اي والله

حنين\يمه شوفي بنتك فشلتنا كل تعظظ البزارين اللي في حارتنا علشان الانسه عنود معلمتها هالحركه

ام حنين\لا عاقله سمر ماتسوي هالحركات صح سمر؟؟


سمر\صح
ام حنين\ يالله حبيبتي روحي شوفي MBC3جابوا الكارتون اللي تحبينه

سمر\طيب ماما

حنين\اقول يمه وش قلت نروح بيت عمي والا لا؟

ام حنين\والله مدري انت شرايك؟؟

حنين\انت قلت لأبوي ؟؟؟

ام حنين\ايه قلت له وهو بيروح

حنين\طيب انا لازم اخذ اخواني واروح السوق عشان نشتري للعزيمه

ام حنين\ليه ياحنين؟؟ ماله داعي تشترون ملابس جديده وانت تدرين بالحال...
حنين\ ولو يمه مافي أحد أحسن من أحد وبعدين مابي أخواني يحسون


ان هم احسن منا انا على الاقل انا فاهمه بس اخواني صغار ومايفهمون وأكيد بيحسون بالنقص

حنين\يمه تصدقين انا اصلا مستغربه بالعزيمه المفاجئه ....غريبه هم

أصلا مقاطعينا من زمان ولايعترفون فينا ولا في ابوي كيف يعزمونا الحين؟؟؟؟

ام حنين\ والله مدري يابنتي اكيدالله هداهم واعترفوا بغلطهم ويبون يصلون الرحم بعد القطيعه

حنين\كل شي جايز اقول يمه انا بروح انام شويه واذا جاوا البنات صحيني علشان ادرسهم

ام حنين\انشاء الله

حنين\يمه شفيك تعبانه خذت دواك

ام حنين\ أي حبيبتي خذته روحي ارتاحي

حنين\ اكيد مافيك شي؟؟

ام حنين\ايه اكيد

حنين\طيب انا بروح الحين

دخلت حنين غرفتها وسكرت الباب وراها وهي مره حزينه لأنها تذكرت ذاك اليوم وعمرها مابتنساه طول العمر يوم ابوها

طرشها بيت عمتهاالظالمه علشان تطلب منها فلوس ليشتري فيه السم

ال***** (الخمر)اللي ضيع حلال ابوها كله تذكر ذاك اليوم وكأن صار امس

تذكر ذاك اليوم اللي سمعت فيه انواع الأهانات والتجريح تذكر قسوة

الدنيا عليها وعلى أخوانها بس دائما كانت تقول الدنيا دواره والله على الظالم..........."



الجزء الثالث


استأجرت ذاك اليوم تاكسي علشان يوديها بيت عمتهاوكانت الساعه8

بالليل وهي مره خايفه لأنها أول مره تطلع بدون أهلها بس ايش

تسوي؟؟

حكم القوي على الضعيف المهم دخلت حي الحزام الذهبي وكان هذا

الحي جدا راقي واعطت التاكسي وصف البيت والشارع اللي ساكنه فيه

عمتها ووصلت أخيرا ذاك القصر اللي ماتوقعته يكون بهذا الشكل والحجم

البوابه كانت مره كبيره وكان لون البوابه زيتي على ذهبي غامق ولون

البيت ايضا زيتي على ذهبي غامق ...

امها كانت دائما تقول لها ان بيوت

عمامك قصور كبيره بس هي الحين تعجز عن وصف القصر لأنها تحس

انها عايشه في دنيا ثانيه وفي مكان ثاني مش مصدقه ان هذا بيت

عمتها....

وحمدت ربها حنين ان كانت البوابه مفتوحه لأن عمتها كان عازمه ذيك

الليله سيدات أعمال..

المهم قالت لراعي التاكسي:

حنين\ادخل من هذه البوابه

ونزلت حنين من التاكسي وعطته اجر التوصيله

ومشت في حديقة البيت الكبيره عشان توصل للمدخل وكانت تحس

باحاسيس ممزوجه بالرهبه والخـــوف والفضول انها تدخل هالعالم

الغريب...سمت بسم الله وفتحت باب المدخل وأول مادخلت شافت جموع

من أزواج العيون متجهه صوبها

استحت"خافت"ارتبكت"افكارها متشتته" ماتدري ايش تسوي

ودها رجعت البيت ولا شافت اللي شافته اتحس انها متهمه والقاضي

بيرصد عليها الحكم سمعت اصوات ناس كثيرة اللي يقول مين هذه؟

واللي يقول ليه جايه ؟واللي يقول كأني اعرفها !اصوات كثييره وبعدها

بلحظه عم السكوت المكان............................................ .............

لأن:

جات صاحبة البيت جات العمه اللي ذبحت حنين بنظراتها قبل ماتتكلم

وترمي القنبله الكبيره في وجهها


العمه\حنين هلا والله بـ حنين

حنين بصوت مبحوح ويالله ينسمع \هلا عمه نوره شلونك أبوي يسلم

عليك.......

الموجدين استغربوا عمه ؟؟؟؟ أي عمه وفي وحده تجرأت من الموجدين

وقالت:ماعرفتينا يانوره على بنت أخوك!!

لحظة صمت استمرت دقايق.....




العمه\هاهاهاهاها لامين قال هذه بنت أخوي هذه بنت مسكينه جايه

تطلب فلوس

لأني انا شهريا اتصـــدق على الفقراء اللي في حي(...)والله حالتهم

صعبه يكسرون الخاطر وخصوصا هالعايله اتعاطف معاهم كثيير لأن

طيبين ويدخلون القلب بسرعه....

وبعدين تدرين الواحد يأخذ الأجر والثواب عند رب العالمين

العمه\صح يـــا حنين؟؟؟؟



حنين شقولكم عن حالة حنين حالتها لا تسر لا عدو ولا صديق تمنت تصيح

بس اخنقتها العبره.....

تمنت الأرض تنشق وتبلعها....

تمنت ترجع بس اتحس ان الكون وقف معاها ماهي قادره لا تتحرك

ولاتمشي ولا ترد على سؤال عمتهااللي جرحها وقلل من شأنها....

بس اللي ذبحها زود ان يوم حسوا الحريم ان طال سكوت حنين

قربت العمه وخافت انها تنفضح فقررت انها تقضي على حنين كليا لأنها

تدري ان الكلام اللي قالته مش سهل خصوصا عند حنين اللي اهم شي

عندها عزة النفس فمسكت يدها وحطت مبلغ محترم فيه واتصلت على

السواق علشان يوصلها البيت...........................

طبعا العمه متعمده تسوي هالحركه علشان تحرج حنين ولا تجي تطلب

فلوس مره ثانيه......



وكل هذا يصير وحنين تحس انها متخدره كليا ماتدري هي متخدره من

كلام عمتها ولا متخدره لأنها تحس انها في حلم ومش قادره تصحى

منه..

ماصحت من غفوتها الا لمن جات حرمه كبيره وقالت :خذي بعد هالفلوس

يمكن ماتكفي الفلوس اللي عندك...


رمت حنين الفلوس في الأرض وصرخت بأعلى صوتها لدرجه ان صدى

الصوت كان واضح جدا

حنين\اشوف فيك يوم يانوره الله على الظالم وترى دعوة المظلوم

مستجابه ...

وطلعت من المكان بسرعه وركبت سيارة عمتها لأنها كانت هي

مظطره تركبها





واول ماسكرت باب السياره

بكـــت وبكت علشان تفرغ الهم اللي في قلبها تحس انها منبوذه بسبب

الكلام اللي سمعته تحس انها مظلومه واللي ظلمها ابوها اللي جابها

لحد هنا وعمتها اللي اهانتها وجرحت كبريائها كرهت الدنيا وكرهت اللي

فيها

وماحست الا هي وصلت عند باب بيتهم فتحت باب السياره بس قبل ما

تطلع

نادها السواق اللي كان سعودي وقال لها بابتسامه خبيثه :أي مساعده

حنا حاضرين بس تكفين هالدموع مابي اشوفها على هالوجه السموح




خلاص الدنيا مافيها امان حتى السواق يفكرها لعبه ويبي يلعب عليها بكم

كلمه

حنين\ حقيرواللي خلاك تسوق هم حقير(طبعا تقصد عمتها حقيره لأن

هي راعية السياره والسواق سواقها)

ونزلت من السياره.......,





ومن بعد هالمعاناه اللي واجهتها تعلمت انها لازم تصير قويه لأن اذا تموا اهلها على هذا الحال بتدوس عليهم الدنيا من جميع النواحي ومش رحمتهم وبعد هذا صارت هي اللي مسئوله عن البيت لأنها ماتنتظر رجا من أحد ولا تبي نظرة شفقه من أي شخص مهما كان.....







التوقيع

جدتي

يوم فراقك تعلمت ان النعم

لا تدوم

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:13 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

جزء الرابع

:انا جيــــــــت

عمر\لا والله الأميره ديانا جايه على غفله وانا مدري

حنين\اي والله صادق ياخوي متاخره وتبينا نرحب فيها

العنود\وش فيها لو رحبتوا فيني اصلا انتوا منقهرين من جمالي الذباح

دخلت ام حنين الصاله

ام حنين\ليش يالعنود تأخرتي قمنا نحاتيك

جات العنود وحبت راس امها

العنود\يمه حبيبتي انا كل مره أقولك ان كل يوم أحد عندنا نشاط حصتين بس انتي الله يهداك تنسين كثيير

ام حنين \طيب كان ذكرتيني عشان مااقعد احاتيك الله يسامحك

عمر وهو زعلان\ ايش عليك يالعنود لو انا متأخر كان سوت لي امي

سالفه كبيره وين رحتوا وايش سوتوا وليش تأخرت ومع مين جالس

وكيف جيت ؟؟ الى مالا نهايه………,

ام حنين\هذا جزاي ياولدي والله اني اخاف عليكم حتى من الهواء اللي

تتنفسونه

العنود\ عاد خلاص يالغلا لاتزعلين منا الله يخليك لنا ياأروع وأغلى أم في الدنيا

ام حنين\ويخليكم لي ياعيالي جعل عيني ماتبكيكم طول العمر انشاءالله..

(على طاولة الطعام)

حنين بصوت جدي\يمه ابوي رجع امس؟؟؟

ارتسم الحزن على كل اللي القاعدين وبان عليهم القهر والألم والمأساه

اللي عايشينها من زمان بسبب هالأب الظالم اللي مايخاف من ربه

وتمنوا انهم ماسمعوا السؤال اللي انطرح…

ام حنين بألم\لا لسه مارجع

وتكلمت سمر اللي من اول ماجلست على الطاوله وهي ساكته

سمر\ليه ماما؟ بابا وين يروح كل يوم؟؟؟انا مااشوفه كثيير

سؤال بريء!ينبع من عيون طفله بريئه! اللي ماكانت تدري بالهموم اللي صارت جزء من حياتهم……….. ايش تبون تقول ام حنين؟؟تبون تقول ان

من كثر مايبات زوجها بره البيت مايشوفنه الامرتين بالشهر هذا اذا جاء

بعد مايدري عن عياله ولا زوجته اللي لهم حقوق عليه؟ مايدري اذا هم ميتين والا عايشين ... مايدري ان في رب يحاسبه على ذنوبه وسيئاته.همه الاول والاخير نفسه وملذاته في الدنيا
بس اللهم يجي يأخذ فلوس من هالعايله الفقيره اللي يالله يالله يجمعون اللي يقدرون عليه تالي الشهر عشان أغراضهم واحتياجاتهم الشخصيه

ويغطها بسهوله وبكل بساطه على هالخمر ال*****

مش حرام اللي يسويه فيهم ؟؟
الدنيا ظالمه وقاسيه عليهم مايدرون متى أخر مره عاشوا فيها بسلام

لازم يجي شي يكدر عليهم صفوا حياتهم

ام حنين تتكلم وهي تحس ان سكين ينطعن داخل صدرها\ حبيبتي

سموره بابا عنده شغل

سمر \هو كل يوم عنده شغل ؟؟؟

حنين بألم\ايه حبيبتي كل يوم عنده شغل

الجميع سكت ماعاد لهم نفس انهم يتكلمون في الموضوع ولا حتى في مواضيع ثانيه يكفي هالكلام اللي سمعوه عشان ينكد عليهم اليوم كله
وبعد دقايق صمت:
عمر وهو يبي يغير الحزن اللي طغى على جو المكان\ايه صح سمعت ان اليوم حبيب القلب بيجي مع أهله …

كانت العنود تاكل بس يوم سمعت ان حبيب القلب بيجي اليوم غصت

بالأكل(مسكينه)

العنو\كح كح كحكح كح

ام حنين بخوف\شفيك؟ بسم عليك الرحمن الرحيم شربي مااي
عمر\ اكيد لازم تغص وتشرق بعد لأنها اليوم بتشوف حبيب القلب!
ام حنين\ حبيب القلب!مين حبيب القلب؟؟؟

العنود بخاطرها ويه اننكشفنا الله يأخذك ياعمر ياراعي المصايب الله يأخذك

بس الحمد الله حنين رقعت السالفه وقالت

حنين\مين بعد يمه خالي عادل وعياله

ام حنين\ ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده يارب

تراهم بيجون المغرب وبيتعشون عندنا

العنود\احم الحمد الله

ام حنين\وين حبيبتي ماكملتي غداك

عمر\ هي لازم تقوم أصلا علشان تستعد لحبيب القلب

العنود\ايه لازم اتعدل أذا ماتعدلت لـ عمي وحبيب قلبي عـــادل اتعدل لك انت مثلا

ام حنين \ قولي امين

العنود\اميـن

ام حنين\انشاء يالعنود يابنت حصه اشوف ذاك اليوم اللي تتعدلين فيه لزوجك
العنود\اميـــن
وعلى طول طلعت لغرفتها
عمر \والله بنتكم يايمه لا فيها لا حياء ولامستحى انا اعرف البنات اذا دعولهم عن هالأشياء يستحون مش يقولون اميــن مثل بنتك مسودة الويه… هزلت والله خلاص انا ماني متزوج اذاكانوا البنات مثل عنيد

حنين\ لا لا تخاف اللي بالي بالك بنات حشيم ويعرفون السنع

عمر في خاطره ادري من زمان ولا ماكان اهتميت فيها هالكثر

عمر\ ومين اللي في بالك ياعبقرية زمانك؟؟

حنين\ايه سو نفسك مؤدب وتغيبى علي تراني أختك وعارفتك عدل انا مايخفى علي شي انت فاهم ؟؟

عمر\ فاهم بس بلا فضايح الله يخليك

ام حنين\ياحليلك ياولدي تحب وانا مدري مين هذه اللي سلبة عقلك؟ توك صغير على هالسوالف؟

حنين \اقول؟؟؟

عمر\ لالالالالاتقوليـــن

ام حنين\ليه؟انت من متى تخبي علي اسرارك؟ ليه ماتبين اعرف؟؟

قام عمرمن الكرسي ومشى لغرفته بس قبل مايطلع قال

عمر\لأني أستحي انا مش مثل بنتك الهبله

وطلع من الغرفه…..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:15 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لحمد لله والشكر هالأيام انعكست الايه البنت جريئه والولد يستحي….

دخلت العنود غرفتها وهي تحس بحراره في وجهها والله أني قوية عين

كيف قلت لأمي هالكلام؟؟؟استغفر الله العظيم..

بس والله مش ذنبي انا يوم سمعت ان حبيب القلب بيجي ارتبكت

ماعرفت ايش اسوي اطلعت مني الكلمه بعفويه بدون مقدمات...

ياويلي !!صج ماستحي على وجهي...

بس والله ماني مصدقه (لافي )بيجي عندنا اليوم ياحظي وناسه...

شغلت المسجل على اغنية عبد الكريم عبد القادر الحب لك وحدك

وقامت الحبيبه تنطنط فوق السرير من الفرحه وتغني مع الاغنيه
من عيوني لو تطلب عيوني..
حبيبي وحبك في قلبي جنوني..
وعيون الناس تسأل ليه أحبك..
وأنا ماهمني لويسألوني..
(حبيب القلب) من غيرك يصوني..
ومن يفهم كلامك من عيونك..
تخيل تبتعد عني يا غالي..
حياتي مالها معنى بدونك..
وحبيب الروح ياحلو ابتسامتك..
وياماحلى الليالي في غرامك..
يشوفوني معك أسهر ليالي..
يغاروا من كلامي ومن كلامك

**بيت بو لافي**

:يمه ..يمه.. ريم .. وينكم؟؟؟

ريم :وشفيك يالأخو تصارخ؟؟

لافي\ يعني ماتدرين ليه أصارخ؟؟

ريم\ لا والله!

لافي\حرام عليكم والله تأخرنا على بيت خالتي وأنتوا تمشون على ثلج وانا على نار ياناس حسوا فيني عااد

ريم\اهــا الحين فهمت كل الصراخ وهالحشره لأن السالفه فيها بيت خالتي؟؟

لافي\ ايه عندك مانع؟؟

ريم \لا عندي لافي الله يخليه لبعض الناس........

انا ابي اعرف شي واحد بس ممكن؟

لافي \تفضلي بس بسرعه

ريم\مادام انتوا تحبون بعض هالكثر ليه كل واحد فيكم يبين العكس للثاني؟؟

في البدايه ابتسم لأخته لأنه تذكر المواقف اللي تصير له مع العنود بس

بعدين حاول انه يخفي هالأبتسامه ويبدلها بوجه عصبي لأنها أحرجته

بالسؤال اللي يعرف فيه الجواب

لافي\ياشيــن اللقافه انت على مين طالعه ياحبك لـهالسوالف لا واللي يشوفك يحسبك شريفة مكه مالت على هالويه..صج مصخره صحيح بزر وتبيني أعلمها على هالشغلات ياماما روحي خذي الرضاعه حقتك

وتركها لوحدها ومشى.

ريم\بل بل بل هذا أنا ماقلت له شي بس سؤال صغيرون يمه منه كلني الأخ بثيابي.. (كل هذا ولا قالت شي)

بقولكم نبذه عن أفراد عايلة بولافي (عادل)

بولافي : الأخ الوحيد والصغير لأم حنين طيب وحنون على عيال أخته واي شي يبونه يلبيه لهم على طول

أم لافي سعاد:تعلمت الطيبه من زوجها وتحب الخير والصلاح لعيالها

لافي \الولد الوحيد وعمره 23سنه يدرس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وهو أخر سنه ومعروف كثيير في الجامعه بسبب أسلوبه ووسامته اللي تجذب الناس له ..

ريم\أخر العنقودعمرها17 سنه ثاني ثانوي


الجزء الخامس
لافي\اشوه عرفت اصرفها أوف منها ياأخي مدري هالأخت تستهبل والا تتغيبى علي يعني ماتدري اني احب العنود من زمان ودائما أتهاوش معها علشان مابي الناس
يطلعون عليها كلام حتى لو كانوا هالناس أهلي وأعز البشر عندي
العنود اه يالعنود يا حب الطفوله و الصبا ياعمري اللي راح واللي باقي وحشتيني وحشتيني كثيير احبك أحب كل شي فيك حتى طوالة لسانك احبها وابيك أنت من بد الناس كلهم ماابي أحد غيرك بس ياليتك تفهمين وتحسين فيني مش كل مره خناق وهواش كل واحد فينا
مايصدق على الله تطلع منه كلمه غلط أو زلة لسان ويروح يستقلها
علشان يقهر الثاني ويخليه يكره حياته وعيشته بس والله عسل عسل
كلامها هالادميه على قلبي ياربي أحبها بس فيه سؤال يطرح نفسه
ياترى هي تحبني مثل ماأنا أحبها؟؟ والا تحبني كثير؟؟والا تحبني
شوي؟؟والاما تحبني خلقه؟؟
وبعد طول تفكير:

لا يكون هي تغايظني لأنها تكرهني وأنا الحبيب أفكرها تغايظني لأنها تحبني
اوه والله أني زهقت أفتر راسي من كثر ماأنا أفكر فيها وهي أصلا
ماتدري عن هوى داري صج ماعندي سالفه وغبي بعد لأني أفكر فيها .....
بس أيش أسوي والله أحبها !!وأموووت فيها!!
أحسن لي أروح أستعجل امي بدال عوار الراس هذا
بخرت البيت وعطرته ونظفت الصاله والمجلس والغرف كلها أبي كل شي
مرتب وعدل وحلو سويت للعشاء السلطه اللي يحبها لافي صح انها سلطه بس على الأقل شي يمدحوني فيه قدام لافي أما الأخت حنين اللي كانت ماشاء الله عليها طباخه ماهره كل شي تكفلت فيه

حتى العصير هي اللي سوته يحليلها أختي ..يارب الله يوفقها بولد الحلال اللي يسعدها ويمللي عليها دنيتها مسكينه والله ماتستاهل أختي كل شي فوق راسها
انا لواعد اللي تقدموا لخطبة أختي ماخلص من كثرهم كل واحد أحسن وأحلى من الثاني ومناصبهم قويه بعد بس هي كل ترفضهم رفضا قاطع لارجوع له .......

تدرون ليه؟؟ اه ياقلبي! لأنها تخاف اذا تزوجت ننشتت عقبها ولا أحد يصرف علينا غيرها
صح أن أمي تبيع بضاعه خالي اللي يجيبها لها من الأمارات وهذا البضاعه عباره عن دخون ودهن العود وحنا...يعني شغلات حريم

بس ولو هذه البضاعه ماتسد أحتياجاتنا كلها بس الحمد الله مستوره والله كريم

بعدها راحت العنود تساعد أختها لأن امها تعبت شوي ولا قدرت تدخل

المطبخ حتى أذان المغرب بعدين راحت غرفتها علشان تتسبح وتغسل

شعرها من حمام الزيت اللي حطته على راسها وبعد السبوح مابقى شي

في الكبت من الملابس ماطلعته لأنها الحبيبه محتاره وش تلبس البدله

السماويه والا البدله الورديه وبعدين استقرت على بدله روعه عباره عن بلوزه بيضاء فيها ورود ورديه ناعمه جدا وتنوره جينز ورديه وطبعا شعرها
مايبيله استشوار بس نشفته عن الماي وحطت كحل على عيونها ومرطب على شفايفها...

يالله صج البنات ياخذون وقت في اللبس لازم يتكشخون ويتزينون ويطلعون جمالهم اللي على قولت العنود الذباح............

مدري ليه أسال عليك وأنسى كل عمري وأجيك
مدري ليه تبكي عيوني كل ما أناظر اليك
اعترف أني هويتك وأني بعيوني فديتك
وأعترف لك ياحياتي غيرك أنت ما أبي


وأخيــرا وصلت العايله الكريمه بيت الخاله أم حنين ودخلوا الصاله

مباشره لأنهم متعودين على هذا الشي وبعد السلام

أم حنين\ حيا الله حرمة أخوي القاطعه اللي ماشفناها من زمان ..

ام لافي\ياهلا فيك حبيبتي.. والله الشغل ماخذ وقتي وتدرين انت بعد الشغاله راحت وتونا مقدمين على وحده ثانيه

أم حنين\يالله معليش هالمره سماح بس المره الثانيه لا تعيدينها وشلونك ياأخوي عساك بخير؟؟

بو لافي\الحمدالله بخير أنا دام أنت بخير..طمنينا عن أحوالك؟؟عساكم مرتاحين ؟؟ محتاجين شي؟؟

أم حنين\لا ياخوي والله ماتقصر مستوره والحمدلله..شخباركم عيالي انشاء الله بخير؟؟؟

طبعا ريم هي اللي جاوبت لأن لافي كان سرحان ومشغول باله على العنود اللي ماطلعت من الغرفه بس مسكينه هي ماتدري أنهم جاوا
لأنها جالسه تفكر بأحلامها الورديه ولاحنين لأنها كانت تتسبح

ريم بصوت واطي علشان ماحد يسمعها\لافي لافي لافي .....

ياربي توهقت مايسمع شكله سرحان ...مافي الا اني اضربه على ظهره يمكن يحس أوف بلشه وفعلا ضربته على ظهره وأخيرا حس الأخ

لافي\شفيك تضربين عمى بشكلك عورتيني!!

ريم\أحسن تستاهل لأني أنادي عليك من زمان بس أنت ماتحس خالتي تسأل عنك وأنت في وادي وأحنا في وادي ثاني!!أكيد تفكر في الحبيبه اللي في الغرفه؟؟

لافي \اه ياريم اشفيها مادخلت تسلم علينا ؟؟وين أول اذا درت أن حنا بنجي تتصنم عند مدخل البيت!!!أكيد فيها شي!!ريم تكفين أسألي خالتي عن البنات؟؟

ريم\ماابي

لافي\تكفيــن

ريم\ماابـي ماابـي ماابـي

لافي\واللي يسلمك حبيبتي ريم أوديك أي مكان تبينه بس تكفين سأليها..

ريم\زين زيـن ذبحتنا

لافي\عفيه على الشاطره

ريم\صج أنك بياع حكي..ياشين المصالح
أقول خالتي؟

أم حنين\ها بنتي امري

ريم\وين البنات مااسمع لهم حس؟؟

ام حنين\والله حنين تتسبح والعنود جالسه في غرفتها الحين بتجي

لافي بصوت واطي\طيـب طيـب يالعنود انا هنيه جالس أحاتيك ونار الشوق ذابحتني وأنت جالسة في الغرفه مدري شتسوين هين والله لـراويك الشرهه مو عليك علي أنا اللي أحاتيك

أم حنين\سمر روحي استعجلي لـخواتك قولي لهم خالك وعياله وصلوا

سمر\طيب ماما

راحت سمرلـ غرفة خواتها وطقت عليهم الباب

(في غرفة البنات)

سمر\العنود حنين فتحوا الباب

راحت حنين تفتح الباب

حنين\شفيك حبيبتي؟

سمر\ماما تقول لكم خالي عادل وصل

العنود\حلفــي

سمر\والله العظيم

العنود\من متى وصلوا

سمر \من زمان

ياويلي من فتره واصلين وأنا الغبيه منحبسه في غرفتي الله يعيني على ريم بتذبحني ويعيني على لافي

حنين\يالله منتي بطالعه عشان تسلمين عليهم ترى تأخرنا عليهم؟؟

العنود\طيب بجي أسبقيني وأنا بلحقك

حنين\أوكـي

طلعت حنين من الغرفه وبعدها على طول العنود وسبقتها بعد لأنها ماقدرت تجلس أكثر من كذه مشتاقه له كثيير

لافي\أخيرا شرفت ست الحسن والجمال......................... والله أني تولهت عليها الحماره ياربي بمـووت الوردي عليها جنـان بس بجننها السخيفه مثل ماجننتني

لافي\هـلا واللـه وغـلا ببنت خالتي

طبعا الخبله العنود تفكر ان الترحيب موجه لها بس الحقيقه أن لحنين

اللي كانت وراها

العنود بحياء وهي منزله راسها\هــلا فـيـك


لافي بسخريه\أحد كلـمك أنـتي؟؟؟؟

قويـه كلمته الصراحه فشلهـا وفي نفس الوقت أحرجها تحس أن وجهها مغطوط وتبي تلقطه بس على مين تتقوى يا لافي على العنود اللي تحبها وتمووت فيها تراك
تخدع نفسك قبل ماتخدعها لأن نظرات الشوق والوله واضحه جدا في عيونك اللي فاضحتك

رفعت العنود راسها وقامت تطالع لافي بنظرات ناريه وقالت\مشكـور وماقصرت ياولد الخاله يجي منك أكثر..

بولافي\افا ماعاش مين يزعل دلوعتي العنود..
ماعليكم منه هالولد مب صاحي اليوم المهم أنتوا شعلومكم وشخباركم يابناتي؟؟

العنود وحنين\الحمد الله ياخالي أحنا بخير وصحه وسلامه


أما لافي فكان ميت قهرلأن أبوه دافع عن العنود وفشله قدامها وطبعا هذه النقطه بصالح العنود..اللي كانت فرحانه كثيير بسبب فشيلة لافي لكن في النفس الوقت الأثنين مشاعرهم متضاربه

مايدرون هل يفرحون عشان أنهم ماشفوا بعض من زمان.......... والا ينقهرون لأن كل واحد قدر يقهر الثاني بطريقته الخاصه....
والا يضحكون على نفسهم لأنهم ماتوقعوا أبدا أن تكون الزياره بهذه الصوره......

بس أهم شي كان عند هالثنائي الغبي أنهم شافوا بعض وطفى لهيب الشوق اللي كان بقلبهم حتى لو كانت المقابله بدت بالخناق والهواش

اللي صار شي أساسي عند ألأثنين........................
وبعدها أذن أذان العشاء وقاموا الشباب يصلون في المسجد القريب من البيت..

والحمد لله كان طلوع الشباب للصلاه قدر يهدي الوضع بين العنود ولافي

وخذت العنود ريم لغرفتها بزعم أنهم يصلون لكن السبب الرئيسي كان شي ثاني







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:17 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

غرفة البنات)

العنود\ياربي والله لأذبح أخوك شفتيه كيف يبي يستفزني بتصرفاته كأني ماكله حلاله...

ريم\أوهوووا عليكم شتبين يعني أسويلكم كل واحد يبي يبين للثاني أن هو الأقوى والأحسن علشان مايطيح قناع الحب اللي في وجيهكم...

العنودتقول بخاطرها(ول عليها صج جنيه هالبنت كيف قدرت تقراء

أفكاري والله ينخاف منها)

العنود\ومين قالك أني أحبه أصلا أنا أكرهه مدري ليه كل مايشوفني كأنه شايف الشيطان بوجهه يحاول قد مايقدر أنه يذبحني ويحطمني بكلامه.......

ريم\ايه ايه تكريهينه واضــح
اصلا ياحبيتي أنت شفتي كيف كان شكل وجهك يوم جيتي تسلمين علينا كان مره أحمر ويبن عليه الوله والشوق والحنين

العنودبخاطرها(الله يقطع بليس هالبنت كل شي تدقق فيه حتى في صغائر الأمور بس والله أنها صادقه انا مو بس أحبه أن أتنفس هواه بس ياليته يدري)

العنود\أقول بس فكينا واللي يرحم والديك وعن هالكلام الماصخ خلينا نطلع الصاله أكيد جـاو من الصلاه

ريم \لا وتقول أنامااحبه علينا هالكلام ؟؟

العنود\ياربي أنا اذا جلست معاك أكثر من كذه بستخف وأنا في عز شبابي يالله أمشي جدامي....

طلعت من المسجد وانا شوي مرتاح ماأقول أني مرتاح راحه كليه بس على الأقل أحسن من لاشيء بعدها دق جوالي وكان المتصل صديق عمري فهد كأنه حاس فيني والله
فهد\مرحبـا

لافي\.......

فهد\لافي

لافي\...................

فهد بخوف\الو لافي لافي وينك؟؟ليش ماترد

لافي\.......

لافي\أحبـها أحبـها يافهد

فهد معصب\حبتك القراده انشاء الله يااخي خرعتني فكرت صار لك شي مالت عليك

لافي وهو مصدوم\هذا جزاتي يافهد أقولك كل أسراري الشخصيه والله أن ماأحد حاس فيني غير قلبي اللي يشتكي من الفرقا مع السلامه

وسكر الخط في وجهه.....

فهد\ياربي انا ايش سويت أكيد زعل مني !!خليني أدق عليه

وكان لافي حاط نغمة جواله أغنية أريده لـحسن عبد الله

أريده أريـده أريـده أحبس الأنفاس والأشواق فيني وأستحي من قلبي أن كثر سؤاله أخنق الاهات وأصبر حنيني ياحبيـب الروح قرب تعالا...

لافي\الــو

فهد\أعذرني ياخوك والله ماكان قصدي أضايقك أوأزعلك

لافي\لا عادي بس أنا مضايق شوي

فهد\طيب قولي شسالفه؟؟يمكن أقدر أساعدك؟؟

وقاله لافي له السالفه كلها...
فهد\ها ها هاها ها ها ها ها ها
لافي\ ليش تضحك ماأتوقع أني قلت نكته علشان تضحك يالمـاصخ

فهد\والله أنتوا الأثنين أكبر نكته في العالم ياأخي بين لها انك تحبها أو على الأقل مشتاق مو على طول تفشلها

لافي\زين حتى هي فشلتني

فهد\معذوره أنها تفشلك أجل تبيها تسكت لك
أقول بس أدخل البيت وكلمها وحاول أنك تبين لها أنك مهتم فيها ولاتقول لي ليه هي ماتبين؟؟؟ أنت الرجال وهي الحرمه صح؟؟

لافي\صح ..أوكي مشكور حبيبي تعبتك معاي

فهد\لاعادي تعال كل يوم

لافي \أقول بس ضف وجهك عطيتك وجهه زياده عن اللزوم

وقفل السماعه في وجهه

فهد\شف السخيف قفل السماعه في وجهي مره ثانيه
أروايك في الجامعه وين بتروح مني...

عذبتني في أسباب فرقاك
ظالم وأنا في الحب مظلوم
قلبي جبرني أمشي وياك
وش حيليتي والقلب مغروم



(بيت بو متعب)

هيفاء\متعب متعب يالله قوم بسك نوم

متعب\..................لاجواب

هيفاء\متعــب

متعب\هاه شفيك ياهيفاء

هيفاء\مين قال أن اليوم بروح السوق

متعب\اوه والله نسيت حبيبتي الحين بأخذ شاور وبنروح السوق أوكـي....

هيفاء\أوكي

تركت هيفاء متعب وطلعت للصاله

الله يخليك لنا يامتعب ولا يحرمنا منك يارب

متعب هذا الله يسلمكم بطل من أبطال القصه

شاب خلوق طموح رومانسي جدا عمره 27 سنه يحب الخير لأهله

خصوصا لخواته وأمه جميل جدا بنات العايله يحبونه كثيير متخرج من جامعة الملك سعود اللي في الرياض تخصص طب عام عنده
أخو اسمه فهد وعمره 23 سنه وهو صديق لافي الروح بالروح يدرس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص هندسه كهربائيه و
أخت اسمها روابي متزوجه من واحد يقرب لهم من بعيد اسمه نايف

عندها ولدين تؤام اسمهم عمار وياسر أعمارهم 5سنوات

وأخت ثانيه أسمها هيفاء تدرس في جامعة الملك فيصل تخصص حاسب الي

( وأم متعب تصير خالة أم حنين)

(بيت بو حنين)

ريم\ياربي وينها هالخبله أختفت مش موجوده لا في الصاله ولا في المطبخ خليني أروح المجلس يمكن أشوفها وتوها بتفتح باب المجلس الا يجي عمر ويخبطها على الباب وتطيح على الأرض

ريم\وعمى انشاء الله ماتشوف قبل ما...... وسكتت

لحظة صمت............................................... ....

ريم وهي ميته احراج\أوه اسفه عمر ماكنت أدري أنك أنت اللي فتحت الباب

عمر\ لا انا اللي اسف لأني ضربتك بس والله ماأقصد

ريم\لا مالا داعي أنك تتأسف

عمر\له داعي

ريم\لا مالاداعي

عمر\تدرين؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم\ايش

عمر\لا ولاشي

ريم بدلع\عمرعاااد

عمر فيه الضحكه بس ماسكها

عمر\ماتزعلين اذا قلت لك

ريم\لا ماأزعل يالله قول

عمر\ أكيد

ريم\أكيدين

عمر\روحي شوفي وجهك بالمنظره

وطلع عنها وراح الصاله

أما هي على طول راحت للمنظره اللي كانت جنب حمام المجلس

ريم بخوف\يمـه بسم الله الرحمن الرحيم شكلي يخرع بها الفلعه اللي على جبهتي ياربي انا الغبيه الحمد لله والشكر امشي ولا اشوف اللي قدامي الحين كيف أروح الصاله أكيد بيضحكون علي

(الصـاله )

كانت الأجواء في الصاله متوتره شوي

لافي ساعه يطالع العنود بنظرات حيره وشكوك وساعه يطالعها بنظرات شوق ووله

أما العنود ماتدري شتسوي ودها تكلم لافي بس ماتدري كيف تبدىء

أما عمر فينتظر ريم تدخل الصاله مايدري ليه يمكن علشان يضحك على الفلعه اللي في جبهتها ويمكن علشان يبي يسمع سوالفها اللي ماتخلص دائما يقول في نفسه غريبه هالبنت أحسها أنها غامضه وفي نفس الوقت تعرف أسرار الناس اللي حولها

أما الكبار جالسين يسولفون ولا يدرون عن السوالف اللي تصير من وراهم

فحبت حنين تكسر الجو اللي كان مخيم على المكان

حنين\أقول لافي كم بقى لك سنه وتخلص الجامعه ؟؟

لافي\خلاص انشاء هذه اخر سنه وارتاح من هم الجامعه

حنين\الله يوفقك انشاء ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك

لافي بصوت عالي وكان يطالع العنود\امـين يارب العالمين

العنود بخاطرها ياربي بمووت واضح أنه يقصدني ونزلت راسها على طول من كثر الحياء

لافي بخاطره الحمد الله أكيد انتبهت أني أقصدها ياوناستـي مشكوره ياحنين مشكوره كثيير لولا الله ثم سؤالك كان لحد الحين الجو متوتر

أم لافي \ويه بسم الله عليك يابنتي مين اللي خبطك على جبهتك؟؟

عمر توتر وخاف أنه يتفشل قدام أهل ريم

ريم \لا عادي يمه أنا كنت مسرعه وخبطت بالباب

العنود\عميه ماتشوفين

عمرماغيرك العميه يالعنود هذا اللي ناقص تسب ريم

أم حنين\يالله يابنات خلونا نحط العشاء وقاموالبنات يحطون العشاء

(مجمع الراشد)
متعب\يالله عاد والله زهقت من كثر من لف وندور ولحد الحين ماعجبك شي ماأصدق

هيفاء\لا والله أنا لازم أدخل المحلات كلها وشف البضاعات اللي نازله بعدين أفكر أني اشتري

متعب \ياويلي يعني الحين بلف المحلات كلها حرام عليك

هيفاء\متعب عااد خلاص أن قلت ندخل المحلات كلها يعني ندخلها اوكيك؟؟

متعب\طيب يالله أمشي ندخل هذا المحل أنا بشتري لي بعض البدل منها وألا بعد ماتبين تدخلين

هيفاء \اممممم أفكر!! لا لا والله أمزح يالله ندخل

دخلوا المحل ومابقى شي المحل الا شراه متعب طالع على أخته

هيفاء\وأنا أقول على مين طالعه تراني طالعه عليك ياأخوي

متعب\أقول بس عن الكلام الزايد وشفي لي هذه التيشيرت حلو ؟؟

هيفاء\ جنان عليك بس أنا أقول لوتأخذ الأسود أحلى

متعب \طيب يالله خليني أحاسب للكاشير

وطلعوا بعدها وراحوا ستار بكس يشربون لهم كافي موكا...

هيفاء\متعب ممكن اسأل سؤال؟؟

متعب\سألي

هيفاء\أنت ليه ماتبي تتزوج عمرك صار 27 سنه وماشاء الله منصبك حلو ومش ناقصك أي شي!!!

متعب\تبين تعرفين وش ناقصني؟؟

هيفاء\أكيـد

متعب\ناقصني هذا وأشر على قلبه ودي أتزوج بنت ولا كل البنات أبيها غير عن اللي البنات أعرفهم أبي أنا اللي أمشي وراها وأقول لها أحبك مأابي هي اللي تجيني عشان مظهري الخارجي ...ابي اذا شفتها أنسى الدنيا ومافيها
أبيها اذا مشت يوقف الكون كله علشانها أبيها تريحني من هموم الدنيا وأنا أشيل عنها همومها فوق ظهري
أبي وحده تستاهل أنها تكون حرم متعب عبدالله الـ(...)
أبي ذوق وحشمه وأخلاق وجمال وأسلوب وشخصيه
تتوقعين أن في وحده بهالمواصفات؟؟اذا في دليني عليها وأنا على طول أتزوجها..

هيفاء\الصراحه ياأخوي ماعندي وحده تحمل كل المواصفات اللي تبغيها وأصلا مستحيل تلقى كل هالمواصفات لأنها صارت نادره بين البنات

متعب\صدقيني بيجي يوم وبلقاها !!

هيفاء\طيب يالله خلينا ندخل المحلات اللي مادخلناها عشان مانتأخرعلى البيت

(بيت بو حنين)
على طاولة الطعام

ريم\ماشاء الله عليكم يابنات خالتي أكلكم يجنن

لافي\خصوصا السلطه تسلم أيد اللي سواها

حنين\واللي سواها العنود

لافي بخاطره أدري ياقلبي يالعنود

بو لافي\يعلها سفره دايمه

أم حنين\بوجودكم انشاء الله

وبعد ماتعشوا جلسوا يسولفون شوي حتى الساعه 12 بالليل بعدها راحوا بيتهم

بس تتوقعون وش علاقة متعب بالقصه؟؟

وهل بترجع المياه لمجاريها عند لافي والعنود؟؟؟


الجزء السادس

:صبـاح الفل والنرجس والياسمين على أغلى أم بالدنيا

أم متعب\هلا والله بضناي حبيب أمه والله

متعب\شلونك يمه عساك مرتاحه؟؟

أم متعب\مرتاحه يابعد قلبي والله

وبعد هالكلمه نزل فهد مع هيفاء ودخلوا الصاله

فهد\بـس من صباح الله خير غزل ودلع وحنا حتى ابتسامه على الوجه مافي والله ماحد فقير في هالعايله غيري أنا وهيفاء .. صح هيفاء؟؟

هيفاء\أي والله وانت الصادق ياأخوي أمي تمووت في شي أسمه متعب وحنا ياغافلين لكم الله عيال الجيران أمش أمش بس نروح الجامعه شكلها الوالده نستنا خير شر من أول مارجع متعب من الرياض وخذ الدكتوراه وهي معطتنا طاف........

متعب\حشــى وقسم بالله أتوقع انك بالعه راديوا على الصبح أصبحنا وأصبح الملك لله...

هيفاء\ قل أعوذ برب الفلق من شر ماحسد........بسم علي لا يجيني شي الحين

متعب\ أصلا أنا عيني بارده صح يمه؟؟؟؟؟

أم متعب\ أكيد ياولدي يالله عااد كملي فطورك .علشان ماتأخرين أخوك عن الجامعه.........

فهد\ أيه والله تأخرت على الجامعه الحين بيذبحني لافي يالله بسرعه أنت مش لازم تفطرين........

هيفاء \حرام عليك توني حتى ماقلت بسم الله

فهد\والله ماأحد قالك تهذرين من صباح الله خير لك 5دقايق بس بعدها أن ماطلعتي بروح عنك فهمتي؟؟؟؟؟؟؟؟

هيفاء\فهمت فكنا عااد رح شغل سياراتك بتخلص الخمس دقايق

(مدرسة البنات الثانويه الثانيه بالخبر)

العنود\هنـد هنـد اسمعي

هند\شفـيك تتكلمين كذه كأنك بتسوين جريمه؟؟

العنود بخبث\اشرايك نجنن أبلة الأنجليزي ونستعبط عليها ؟؟

هند\ليه شعندك اليوم فرحانه والمزاج رايق؟؟

العنود\الصراحه مدري شقولك أنا اليوم فيني خبال وأبي أطلعه على أحد
ومالقيت غير أبلة الأنجليزي العصبيه

هند\ أقـول لا تغيرين الموضوع وقولي أيش فيك تراني صديقتك عشرة

عمر 9سنين أوكــي

العنود\طيب الحين هي بتجي بعدين بقولك المهم اسمعي أول ماتدخل

الأبله هي طبعا بتقول good moring girlsوحنـا بنقول ايش؟؟

هند\good moring teacherبنقول (مستانسه الأخت اللي

يشوفها يقول استكشفت نظريه والامخترعه الذره)

العنود\لايافالحه وأنا اللي فكرت بتفهميني على طول أمحق عشرة عمر!!

هند\أجل وش تبيني أقول ؟؟؟

العنود\شوفي أول ماتدخل وتسلم نقوم نوقف ونقول وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شرفتينا ونورتينا يا أبله نوره أنت العسل وأحنا البصل أنت البخور وأحنا العطور....أوكـي عنوني

هند\هـاهـاهـاهـاهـا والله أن عليك أفكار جهنميه الصراحه أنت كذه يبيلك تأخذين جائزة الأوسكار

العنود\أقـول بلا تطنز تراني ماأمزح يالله يالله هذه جات

وفعلا دخلت أبلة الأنجليزي وقامت هند المسكينه الـ وحدها على أساس أنها مصدقه أن العنود بتقوم معها لكن الأخت العنود غدرت فيها

وهند كلت تهزيء مب صـاحي من أبله نوره.....................وهي

ميته قهروتتوعد للـعنود بعد الحصه أنها بتذبحها....

(جامعة الملك فهد للبترول والمعادن)

لافي\يالسخيف شفيك تأخرت علي من زمان وأنا واقف بره أنتظرك والشمس ذابحتني؟؟

فهد\أقـول بس أسكت تراني مانسيت اللي سويته أمس؟؟

لافي منحرج وهو يتذكر السالفه\وش سويت ؟؟ماأذكر أني سويت لك شي؟؟؟

فهد\ايه سو نفسك غبي وماتذكر شي بس أنا بجاريك في الغباء وبذكرك تذكر أمس يوم سكرت السماعه في وجهي مرتين
المره الأولى قلت يالله سمّاح هالمره الولد مرتبك ولا يدري باللي حوله
والمره الثانيه مسكت أعصابي بس ياويلك أن ثلثتها فاهم؟؟؟

لافي\ الله الأخ حاقد وأنا مدري !!أفا عليك ياخوي لا تزعل مني تراني شوي متهور بس أعجبك والا ماكان استمريت في صداقتي هالسنين كلها..

فهد\ يالوثــوق أقول بس خليني نمشي تأخرنا على المحاضره

ودخلوا القاعه وحصلوا لهم كم تهزيئه محترمه من الدكتور على

التأخير (يستاهلون ماأحد قالهم يطقون سوالف ويتأخرون)

(غرفة حنين)

جالسه لحالي حزينه..كئيبه..ضايعه..تايهه..ماأعرف وش تحمل لنا الأيام بكره؟؟

هل بنعيش بسعاده وأمـان وأمـل للأيام الجايه؟؟

والابتخيم علينا غيمة الحزن والخوف اللي تعودنا عليها وصارت شي طبيعي بالنسبه لنا!!!

يمكن نضحك..نفرح..نتكلم..نسمع..نبكي..

بس مستحيل مستـحيل يتغير الواقـع اللي انكتب لنا.........

طلعت من غرفتي وشفت أمي جالسه تتكلم بالتيلفون وفي وجهها أحلى ابتسامه استـغربت كل الهم اللي كان في قلـبي انزاح بسبب هذه الأبتسامه!!!

اّأأّه ياأمي ياللي حنانك مابعده حنان أنت الدنيا والقلب والروح..

يعل هالأبتسامه دايمه ياربـي......

سكرت أم حنين السماعه وشافت حنين واقفه وسرحانه

أم حنين\حنين!!من متى أنتي هنيه؟

حنين\من شوي...يمه مين كنت تكلمين؟؟

أم حنين\هذه خالتي فاطمه (أم متعب)

حنين\خالتي فاطمه!! شخبارها من زمان عنها....

أم حنين\الحمد لله بخير وتسلم عليكم بعد

حنين\الله يسلمها من كل شر..

أم حنين\بكره عازمتنا على العشاء عشان كذه هي متصله..

حنين\شفي الناس كله عندهم عزايم من قبل كم يوم عمي عزمنا والحين خالتك عازمتك..بتروحين؟؟

أم حنين\قولي بنروح لأنكم بتروحون معي كلكم

حنين\لا يمه ماني برايحه مالي خلق لـعزايم ووجع راس..

أم حنين\لين متى ياحنين؟؟ ليم متى بتمين منعزله عن العالم و الناس لين متى بتمين وحيده؟؟ خلاص يايمه خلينا ننسى الهم والحزن اللي بعيونا ..خلينا نعيش..خلينا نعيش يومنا ولا نتحرى وش بيصير باكر

العمـر مـره والموت مره والحياه مره وحده..

انسي حبيبتي كل اللي صار ولاتقعدين تفكرين كثيير وخليها على الله....

حنين وهي تصيح\أنســـى!!!!!!

كلمه سهله سهل قولها على اللسان بـس بس ..صعـب صعب أن حنا نطبقها.......

..تدرين ليه يمه أنا بالذات صعب أنسى؟؟

أنا بقولك ليه؟؟ عشان يمكن انك نسيتي أو تناسيتي..لكن أنا مستحيل أنسى الجرح اللي انفتح من سنيـن مستحيل أنسى الجرح اللي انفتح

من أول ماوعيت على هالدنيا وعرفت الصح والخطأ..وشفت قسوة ومرارة الدنيا علينا لا رحمتنا ولا خلتنا نتهنا عشنا في غربه وحنا في وطنا كانت ظالمه ظالمه علي وعليك وعلى أخواني اللي تيتموا وهم

صغار أصلا ماكان عندهم أبوا ولا راح يصير ........

يكفي أن عندهم أم وحده تدفيهم من البرد اذا أعلنت الأيام رياحها وعواصفها وتكسيهم من حنانها وحبها اذا كانوا محتاجين للدفا

وتضمهم لصدرها اذا كانوا فاقدين الأمان والراحه

يكفي أم وحده يكفي..

وعلى طول راحت حنين لـ حضن أمها لأنها كانت محتاجه للأمان اللي يعوضها من الحرمان اللي عاشته..

. "ضـيـاع"

طرقت باب أمسي
كي أرتمي في أحظان الذكريات
..أستقي منها بذوري الهامي
..وأراوي بين طياتها أوهامي..
أشتم فيها عبير زهور أحلامي..
المبلله بدموعي أحزاني..
..ذكرياتي التي ذبلت فيها أنغامي..
...واضمحلت فيها أحلامي..
..أشارف معها على دخول باب النسيان....
بلا أمـل
بلا قـلـب
غـريـبـه
تـائـهـه
.. أضـعـت عـنـوانـي
.. لـكـني ودعـت أحـزانـي
.. فـجـرت بـركـانـي........
..شـدوت بـاأنـغـامـي..
.. ورددت ألـحـانـي...
!!وزرعت الأزهـار فـي أرض افـراحـي...............


(بيت بو متعب)

\وأخيـرا مابغيتي تجين من الجامعه ؟؟

هيفاء\ روابـي هلا والله بأختي حبيبتي وراحت سلمت على أختها شلونك وشخبارك؟؟وش مسويه ؟؟وشلون عمار وياسر ؟؟ وكيف حال زوجك؟؟والرياض وأهل الرياض؟؟

روابي\ بس كلتيني كل هالأسئله تبيني أجاوب عليها في وقت واحد مايصير شوي شوي خلينا نبدء

لوني ابيض

وأخباري زينه

وش مسويه ماسويت شي

وعمار وياسر طيبين

حال زوجي بخير

والرياض وأهل الرياض يسلمون عليك

هيفاء\ مالت عليك تطنزين حضرتك..هذا جزاتي اني ولهانه عليك خلاص لاتكلميني الا بعد ماأنا أكلمك أوكـي؟؟

وبعد خمس دقايق

هيفاء\وش فيك ماتتكلمين؟؟أنخرستي؟؟

روابي\والله ياحبيبتي أنا أطيع شورك أنت قلتي لا تتكلمين لمن أنا أتكلم

هيفاء\ياربي على المطيع أنا ماأقدر على الأدب

روابي\أكيد ماتقدرين حبيبتي أنا غير .......

هيفاء\أقول حقوق الطبع محفوظه فقط لـ جده غير لاتصيرين حراميه

روابي بضحكة اسخفاف \ها ها ها والله انك بايخه

هيفاء\وأنت أبيخ

:لا خلاص أنا اللي بايخ

روابي\متــــعــب

متعب\هلا والله بروابي وأنا قول شفي الشرقيه منوره......

روابي\منوره بوجودك حبيبي..شخبارك ياأخوي؟؟؟

متعب\الحمدلله بخير وعافيه أجل وين حبايبي عمار وياسر؟؟؟

روابي\حبايبك فوق يلعبون بلاي ستيشن في غرفة فهد

متعب\أوكـي بروح أبدل ملابسي وأجيكم لا تتخانقون طيب بابا؟؟

هيفاء\طيب بابا بس لاتنسى تجيب لي حلاوه

متعب\انشاء بس أنت لا تصيحين طيب

هيفاء\طيب

روابي\الحمدلله والشكر صج بزره

هيفاء\تكفين يالكبيره!!!!!!!

طلع متعب الطابق الفوقي وتوه بيدخل غرفته الا يسمع صوت من غرفة فهد على طول مشى ودخل الغرفه وفتح الباب بقوه

متعب\وش تسون حبايبي؟؟

عمار+ياسر\خالـي متـعـب

وفتح ذراعه متعب عشان يجونه على طول طاروا بحضنه

متعب\شلونكم ياعيون عمكم والله؟؟

عمار\الحمد لله بخيـ

ويقاطعه ياسر\أنت مين قالك تتكلم خالي كلمني أنا

عمار\لا كلمني أنا

ياسر\ لا أنا

متعب\يالله أن أفتك مين اللي تحت يجوني هذيلا .................

بــس تبون تروحون البقاله؟

عمار+ياسر\أيوه

متعب\طيب لاتصرخون بروح أبدل ملابسي وأجي أوكــي؟؟

عمار+ياسر\أوكـي



(بيت بو حنين)


العنود\الـو

العنود\الو منو؟؟على الخط؟؟

العنود\الــــو

العنود\ناس ماتستحي على وجهها وتصك السماعه بكل قوتها

عمر\منو على التليفون؟؟

العنود\مدري الصراحه ماسألته.......

يعني ماتشوفني جالسه ساعه على التليفون ولا أحد يرد!!!

غبي......

عمر\ول عليك مايسوى علي أني قلت منو على التليفون كلتيني... بروح أخمد احسن لي من مقابل هالوجهه

العنود\من حلاة وجهك عااد الحين توم كروز على غفله رووح نام احسن...


وشوي ويرن التليفون مره ثانيه

العنود\الو ماتـرد !! صج اذا قالو الفاضي يعمل قاضي

وتوها بتسكر الا تسمع صـوت ماخلاها تنام الليل

صوت(حبيب القلب) لافي

لافي بكل حب وبكل وله وبكل شوق\الـومـرحبا العنود.........



العنود بااحراج فظيع\.................هلا هلا لافي

يا حلو أسمي بصوتها كأنه نغمه موسيقيه

لافي\شخبارك؟؟

العنود\الحمد لله.............وأنت شخبارك؟؟؟

لافي\انا بخير دام أنت بخير يالعنود

لحظة صمت.........



لافي\العنـود!!

العنود البنت ذايبه\همممم

لافي كان وده يقول وحشتيني بس ماقدر يقولها الا بشكل غير مباشر

لافي\.........وحشتيني وحشتني ضرايبك وخناقك من يوم حنا صغار

طبعا العنود فهمت وش كان وده يقول بس ماقدرت تقول أي شي

لافي\العنـود!!وينـك!!أنت معي على الخط؟؟

العنود بصوت واطي\ايه معك بس

لافي\طيب ليه ماتردين؟؟

العنود\..........................لأن أحس أنه في أحد بيدخل الصاله

لافي\أوكـي طيب تامرين على شي قبل ماأسكر

العنود\لا ............... سلامتك

لافي\طيب ديري بالك على أهلك..........ووونفسك

العنود\طيب مع السلامه لافي

لافي\في حفظ الله

لا لا أنا في حلم ولا في علم لافي كلمني بالتليفون وأنا اللي رديت عليه
يـاي مين قـدي ...بروح أقول لـ هند أكيد بتفرح علشاني.....

لافي يكلم نفسه:

معقــوله كيف جتني الجرئه وكلمت العنود!!

قويه الصراحه في حقي وحقها .......

(زين أنك أعترفت)

يدي هي اللي ضربت رقم تليفونهم...

(لاتحاول يالافي التهمه لابستك......)

بس والله ماني بقادر أمسك نفسي .....

(ماأحد قالك كلمها)


وماني بقادر أتحكم بعصابي ........

(ماأحدضربك على أيدك وقالك حبها)


ياويـلي يالعنـود وش سوى فينـي حبـك!!

(تستاهل...).............................(مجنون يكلم نفسه الحمد لله والشكر الله لا يبلانا بالحــب)


ياللي ملكت القلب والقلب يهواك
خلنا نعيش الحب باحساس روحين.
تبقى معايا دوم وابقى لدنياك
حتى ولو هاالناس قلي مجانين.
الحب ما هو بقول اهواني وبهواك
الحب لو ضحيت ما تكفي قلبين.
الحب بحر الشوق قاعه سجاياك
واللي خلق هالشوق يخلقه بحرين.

(كلمات اهات ودموع)
(بيت بومتعب)

الصاله

أم متعب\ياعيالي تراني عزمت عيال أختي بكره على العشاء

هيفاء\والله وناسه يعني بشوف بكره حنين والعنود وبسولف معاهم

فهد\هذا اللي فالحين فيه سوالف وخرابيط مالها داعي...........

هيفاء\أقول بس أسكت شوفوا مين يتكلم ..........مدري مين اللي يجلس24ساعه مع صديق العمر لافي........

فهد\منقـهره

هيفاء\على أيش أنقهر ياحسره!!!!!!


روابي\زين والله أني جيت من الرياض وألا كنت بمووت غيظ على شوفة حنين........

هيفاء\ايه على طاري حنين هي لحد الحين تدرس دروس خصوصيه؟؟؟

أم متعب\أيه لحد الحين والله كاسره خاطري هالبنت ماأحد قايم بالبيت الا هي...................

متعب\يمه محتاجه شي أجيبلك اياه من بره علشان العزيمه

أم متعب\لا حبيبي ماتقصر كل شي موجود.........

متعب\أوكي أن بروح الحين عندي دوام العصر تامرون على شي؟

الجميع \سلامتـك

ريم\أقول العنود وش بتلبسين بكره؟؟

العنود\والله مدري بس اتوقع أني ألبس بدله لونها أحمر ..وأنت وش بتلبسين؟

ريم\والله لحد الحين محتاره بس لازم نكشخ لأن من زمان ماشفناهم

العنود\أي والله صادقه لازم نكشخ

ريم\وهالله هالله بالمكياج

العنودبغرور\افا عليك أعجبك أنا

(العنود رسامه ماهره وتفنن في رسم العيون )

ريم\العنود

العنود\هلا

ريم\اممممم ...........

العنود\شفيك تكلمي!!

ريم\عمر بيجي بكره

العنود بخبث\ماسمعت عيدي..

ريم\الله يأخذك لازم تذليني يعني

العنود\أنا ماقلت شي بس قلت عيدي اللي قلتيه لأنه صوتك كان واطي

ريم \خلاص قفلي الموضوع أوكي

العنود\طيب وبعد شلونك؟؟

ريم بتأفف\زينه...أوكي ماأطول عليك مع السلامه

العنود فيها الضحكه بس كتمتها\الله يسلمك..

(يـوم الـعزيـمـه)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:17 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

( غرفة البنات)

العنود\يلا حنين الحين خالي بيجي وأنت لسه مالبستي!

حنين بضيق\مدري يالعنود أحس قلب منقبض

العنود\تعوذي من بليس وقولي بسم الله وانشاء الله ماهو صاير الا كل خير...

حنين\الله يسمع منك

العنود\يالله أنا بطلع وبخليك عشان تلبسين

وطلعت العنود من الغرفه وتركت حنين لوحدها علشان تبدل ملابسها

أم حنين\هايمه خلصتوا؟

العنود\أي بس بقى حنين تلبس

وشوي وطلعت حنين من الغرفه وكانت لابسه بلوزه سوده هاينك وفيها تموجات فضيه خفيفه وتنوره سوده مقطعه من تحت مع بوت أسود

وماحطت غير كحل ومرطب شفايف

شافها عمر وقام يصفر \أوش أوش طيحتي قلبي حرام عليك تهبلين

العنود وتبي ترفع معنويات أختها\لا لا مالي شغل تغيرين البدله طالعه أحلى مني

أم حنين \بسم الله على بنتي هي دايما حلوه ماشاء الله عليها

حنين بابتسامه باهته \مشكوريـن أخجلتوني الصراحه

وقطع كلامهم صوت جرس الباب وكان خالهم جاي

طبعا سياره وحده ماتكفيهم

أم حنين وسمر والعنود أركبوا في سيارة بو لافي

وحنين وعمر وريم ركبوا في سيارة لافي

وطبعا لافي مــات قهر لأن العنود ماركبت معاه وفي نفس الوقت

خاف أنها تكون زعلانه ومعصبه بسبب انه كلمها

لكن العنود ابدا ماكان تفكيرها كذه والسبب اللي خلاها ماتركب معاه

أنها مره مستحيه منه ومنحرجه بسبب المكالمه ابدا ماتوقعت لافي

يكلمها ويشتاق لهابعد ماجاء بيتهم.....

(بيت بومتعب)

أم متعب\مو كأنهم تأخروا شوي؟

روابي\أي والله صادقه تـأخروا

أم متعب\ دق عليهم فهد شوف وين هم...

فهد\لايمه توني داق على لافي وقال هم في الطريق........

أم متعب\زين أشوه

متعب\ ريحي أعصابك يالغلا مسافة الطريق وبيجون.....

شوي الا وهم واصلين طلعوا العيال من الصاله عشان يستقبلون الرجال في المجلس

وبعد السلام والترحيب الطويل جلسوا الحريم في الصاله

هيفاء \بنات عطوني عباياتكم مااحد داخل الصاله لاتخافون..
وعطوها البنات العبايات وكلن أنهبل على شكل حنين ولبسها

أم متعب \ياحليلك ياحنين حلويتي مره

حنين\تسلمين ياخالتي عيونك الحلوه

أم متعب\روابي صبي قهوه

روابي\انشاء الله يمه

طبعا كانت الأجواء في المجلس كانت ربشه مره ووناسه كلن يسولف

من جهه ويضحك ويتذكرون مواقفهم اللي تضحك يوم هما صغار

هيفاء\وينكم يالقاطعين ماتسئلون ولا شي ...

العنود\ الحين حنا صرنا قاطعين وال أنت اللي ماكلفت على عمرك حتى تمسكين سماعة التليفون

هيفاء \عاد تكفين أنت اللي مره مقطعه التليفون من كثر اتصالاتك!!

روابي\خلاص لاانتي ولا هي أنا اللي قاطعه..

هيفاء\صحيح ريم أنت أي صف؟؟

العنود\شفتــوا وتقول بعد أنا حنا مقاطعينها على الأقل ياحبيبتي حنا نعرف أنا أنت في الجامعه مش أنت ...عفاناالله

ريم\يمه منك خليني أتكلم كلتي البنت .....

الله يسلمك أنا في ثاني ثانوي علمي

روابي \يالله عاد شدوا حليكم علمي يبيله وحده بس تأكل الكتب أكل ودائما تكون متابعه مع معلمتها

العنود\الله يعين

شوي ودق جوال العنود وماحست الا الدنيا تدور فيها لأن كان المتصل...............

تتوقعون مين اللي دق على حنين؟؟
وش بيصير في بيت بو متعب من أحداث؟؟؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:18 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

الجزء السابع

يـاويلـي ياويـلـي وش أسوي؟؟ مافي الا أقول لـ حنين

العنود\حنين حنين

حنين\هلا

العنود\..........

حنين\ وش فيك يالعنود؟ليش مارديتي على التليفون

العنود بألم\تدرين مين المتصل ؟؟؟

حنين\لا طبعا

العنود\حنين أبــوي اللي داق ابوي ياحنين

حنين\لا حرام عليك لاتقولين ....أكيد تضحكين

وقطع عليهم صوت رنة التليفون

في هاللحظه تأكدت حنين أنها صدق ابوها

روابي\ العنود ردي على التليفون!!

حنين\لا..........خليه أنا اللي برد.........

وقامت حنين من مكانها وراحت شوي بعيد عشان ماأحد

يسمعها..........


حنين\الـ ـو هـ ـلا يبـ ـه

بوحنين\الله يأخذك يابنت ال*** وينكم فيه؟؟

حنين بألم\حنا بيت خالتي فاطمه.......

بو حنين وباعلى صوته\الحين يازفته تجين البيت بســرعه

وقفل السماعه بوجهها................

في هذه اللحظه أخنقتني العبره......

ماني مصدقه هذاأبــوي !! معقـوله!!وين اللي يقول الأب حب

.. وين اللي يقول الأب رعايه.. وين اللي يقول الأب اهتمام

..أمـان..حنان..

وين مشاعر الأبوه الفطريه...

ياناس قولوا لي في أحد يكرهه عياله!! في أحد يتمنى الشر
لهم!! في أبو بهالدنيا وده يحول حياة عياله الى جحيم!! في أبو يتلذذ بعذاب عياله!!

ليه كل مره نحاول ننسى الأحزان يجي أحد يكدر علينا؟؟؟

أحنا ايش سوينا؟؟ أي جرم أرتكبنا؟؟مين المظلوم ؟؟ ومين

الظالم؟؟مين اللي لازم نحاكمه؟؟ليه يادنيا ليه؟؟....


ماعلى الدنيا عتب..........
كل مافيها أمانــي..
فوق ملتاع ..الهـدب..
أكتـب أحسـاسي أغاني.....
كل ماشفتـك أحن..للصفاء وأجمل وفاء..
يامركب من سهر..يامجاديف القدر....
يابحر موجه عبوس..فيك اتبعني السفر..
كل ماترسي بمينا..أقول تاني..
وأثرها غضب علينا...لعبـه يلعبـها زمـانـي........

شسوي أروح البيت وأشوف أيش يبي والا أجلس ولا كأن شي صاربس أنا أعرف أبوي متهور ويسوي أي شي...
ياربــي أرحمني..

لالالالالا لازم أروح وبأسرع وقت بس منوا اللي يوديني ؟؟؟

بس بدون محد يدري... أطلع وأجر تاكسي...

لا صعبه جدا خصوصا أن كلا بيحس

طيب يوديني لافي بس أعرف لافي اذا قلت له بيعلم خالـي
وبتستوي خناقه كبيره أحنا في غنى عنها

يارب ثبتـني....وبهالحظه نزلت دمعه من عيونها خلالالاص

مش قادره أستحمل الوضع اللي أنا محطوطه فيه...

وماأحد حس فيها غير العنود وروابي وعلى طول راحوا لـحنين

روابي\حنين ايش فيه !!ليه تصيحين!!

حنين ماقدرت تغبي الموضوع أكثر من كذه لا زم أحد يساعدها

وقالت لهم كل السالفه بالتفصيل

وخلاص انفجرت من كثرالبكي

العنود\طيب ايش نسوي ؟

حنين وهي لازالت تصيح\مدري يالعنود مدري

روابي\طيب أنا عندي فكره بخلي أخوي متعب يودينا لأنه نقدر نوثق فيه في هذه المواقف شرايك؟؟؟؟؟

حنين\لالا فشيله ماأقدر

العنود\حنين تكفين وافقي ماعندنا الا هذا الحل تكفيـن

وبعد اصرار روابي والعنود وافقت حنين

حنين\اسمعي اذا أمي سألت عني قولي لها أن في وحده جايه تأخذ أوراق الأمتحان ومره مهمه انا ماأقدر أقول لها لأن بتشك فيني أوكــي..

العنود\طيب يلا روحوا مافي وقت ..

روابي\يالله أن بدق على متعب انتظريني هنا

حنين\طيب يلا بسرعه

روابي\هلا متعب

متعب\هلا حبيبتي

روابي\طلبتك طلبه قول تم

متعب\تم ياقلبي قولي

روابي\أول اطلع بره المجلس

متعب\حاضرين دقايق

وفعلا طلع بره المجلس

متعب\شفيك خوفتيني!!

وقالت له روابي كل السالفه

متعب\اسغفرالله العظيم ماأني مصدق أن في أبو بهذه الوحشيه

روابي\المهم ماعلينا بسرعه خلينا نطلع قبل مايصير أي شيّ!!

متعب\طيب بستأذن منهم وأنتو جهزوا وبدق عليك أوكـي يلا مع السلامه

روابي\مع السلامه

وراحت لـحنين عشان تطمنها

حنين\ها شقال أكيد ماوافق!!

روابي\لا حرام عليك دقايق ونروح بروح أجيب العبايات

ودق عليهم متعب وقالهم أطلعوا وركبوا السياره

أم حنين\العنود تعالي

وقامت العنود من عند البنات

العنود\هلا يمه بغيتي شي

أم حنين بصوت واطي\ وين حنين؟؟

العنود بارتباك\أممم راحت البيت علشان في بنت تبي تأخذ أوراق الأمتحان وهذه الأوراق مره مره مهمه

أم حنين\مين اللي راحت معه

العنود\واحد من عيال خالتي فاطمه

أم حنين بعصبيه\وهذه الأوراق ماتتأجل لبكره فشلتونا قدام الرجال الحين ايش بيقول عنا هو وخالتي حسابكم بعدين في البيت..

المهم كلن عرف بالسالفه الوهميه وأم متعب أنتقدت كثيير حنين لأنها طلعت من البيت عشان سبب تافه طبعا بنظرها سبب تافه لأنها ماعاشت المأساه اللي عيشتها حنين................

مسكينه ياحنين من وين تلقينها والا من وين؟؟؟؟؟

نرجع للمهم

في سيارة متعب

طبعا ماأبي أقولكم عن احراج حنين الكبير وهي في السياره عيونها مانزلتها من الأرض وكانـــت تصيــح بصمـــت

ماتبي أحد يسمعها

وكل مره تلفتت روابي للسيت الوراني وكل مـا تلفتت تشوف حنين بنفس الوضعيه..........

روابي\حنين

رفعت راسها حنين كأنها تقولها نعم

روابي\فيك شي؟؟

اكتفت حنين بأنها تهز راسهالـ روابي بـ لا يعني انها مافيها شي

كل هذا يصير ومتعب ساكت ماتكلم عشان مايبي يحسس حنين بالأحراج

وأخيرا وصلو البيت

روابي\حنين ننتظرك في السياره طيب حبيبتي...

وعلى طول نزلت حنين من السياره متوجهه للبيت

أول ماطلعت من السياره لقيت باب بيتنا مفتوح كله.........
يعني الحوش من بره ينشاف عاادي عند أبوي الباب مفتوح والا مسكر حتى لو دخل حرامي البيت عااادي جدا

مشيت بخطوات سريعه للبيت وأول مادخلت سميت بسم لله

فتحت الباب الداخلي وبعدها دخلت الصاله

مالقيت أحد........................

ويــن أبوي؟؟؟

بعدها سمعت صوت في غرفة أمـي أكيد هذا أبوي ودخلت

الغرفه وأول ماشافني أبوي ....

تتوقعون أيش سوى ؟؟

عطاني طراق في وجهــي من قوته طحت على الأرض

تدرون ليه عطاني طراق ؟؟؟

بو حنين\ليه تأخرتي وأنا جالس ساعه أنطرك زي الحمار
((حمار)الأعتراف بالحق فضيله)

بدال مايسألها مع مين جايه ؟؟أو وين أخوانك وأمك سألها ليش تأخرتي( ونعم الأب)

حنين\............

طبعا حنين متعوده على الضرب من يوم هي صغيره بس الجرح اللي في قلبها صار ينزف أضـعاف

بو حنين\تكلمي شفيك ساكته؟؟

حنين\...........وش تبينــي أقــول !!

بوحنين\لاتقولين شي يال*****ه الحين بسرعه عطيني فلوس تأخرت على ربعي.........

حنين\...........

بو حنين بصوت عالي \لا تطالعيني كذه قومـي بســـرعه

وقامت حنين ودخلت غرفتها عشان تعطي أبوها الفلوس

وشوي ودخل عليها وشافها ماسكه بأيدها فلوس

جر الفلوس منها بقوه وطلع من الغرفه ومن بره البيت بكبره ..

أول ماطلع أنهارت حنين وطاحت على الأرض

(سيارة متعب)

روابي \كأنها تأخرت صح؟؟

متعب\اي والله صادقه تأخرت

روابي\ياويلي والله أني خايفه عليها

أبوها مجرم يمكن يسوي لها أي شي...

متعب\لهدرجه!!

روابي\وأكثر بعد

متعب\طيب شوفي اذا ماطلعت بعد 5دقايق روحي لها أوكـي

وتوها بتتكلم روابي الا طلع أبو حنين وركب سيارة اللي كان ينتظره ومشوا

روابي\أنا بنزل أوكي

متعب\أصبري بنزل معك وبجلس في حوشهم

روابي\طيب يلا بسرعه

ونزلوا من السياره وتجهوا للبيت

يوم مادخلت الصاله ماشافت حنين وعلى طول توجهت لغرفة البنات

وأول مادخلت الغرفه

شافت منظر يبكي القلب قبل العيون

شافت منظر يذوب الصخر

شافت اقصى أنواع العذاب

**العذاب أنك تشوف أحد يعاني من الألم اللي في داخله وماتقدر تسويله شي**

شافت حنين جالسه على الأرض ومافي غير جسم يهتز للأسف ماكانت حنين تقدر تبكي لأنها العبره خانقتها مش قادره تعبرعن مشاعرها المؤلمه لأنها تحس أن في غصه بحلقها ...

جلست روابي على الأرض وخذت حنين لحضنها صارت تبكي

لاشعوريا لـحال حنين وحاولت تهديها بس مامن مجيب جلست

فتره طويله تهدي حنين لمن حست فيها حنين

روابي\حبيبتي بسم الله عليك انشاءالله قومي حبيبتي قومي

حنين\مش قادره روابي مش قادره خلاص تعـبت

(بيت بو متعب)

ياربـي شفيهم تأخروا أكيد صار لهم شي الله يستر بس الله

يستر ياليتني رحت معاهم...

ريم\العنود تأخرت حنين صح؟؟


العنود بابتسامه باهته\لاعادي أصلا هذا البنت اللي جيتها تحب السوالف والهذره أكيد تشوفينها طاقه سوالف معاهم

ريم\اهــا طيب أمشي نشوف هيفاء نساعدها بالمطبخ

العنود\ أوكي سـرينا

عند الأولاد

فهد \شعـليك مين قدك اليوم حبيبة القلب موجوده هنا مايفرق بينك وبينها الا كم جدار

لافي \مـالت علي أصلا حظي نحس مع هالعنود نفسي أعرف كيف تفكر ؟؟ تصدق اليوم قبل مانجي بيتكم حنا اللي وصلناهم
ورحت وديت السياره المغسله عشان يغسلونها وغير كذه
معطرها وحاط فيها بخور بعد وبكل سهوله تجي وتركب مع أبوي وأنا الغبي مفكر أنها بتركب معي

فهد\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي

لافي\أيه اضحك اضحك مش أنت اللي محترق بنار الحب

فهد\والله ماأحد قالك حبها

لافي\هو على كيفي السالفه أحبها والا ماحبها الحب يدخل لقلبك بدون استئذان شعرفك أنت بالحب

فهد\تكفى ياقيس زمانك تصدق عاد والله أنك كاسر خاطري

لافي\خلها على الله الله كريم


متعب\أوف شفيهم تأخروا ياربي مايصير كل هذا عشان تشوف شفيها...مافيني صبر..ماعندي الا أنتظرهم....

غرفة حنين

روابي\حنين حبيبتي خذي شربي المويه

حنين\مالي نفس لأي شي

روابي\على الأقل بللي ريقك

وشربة روابي حنين كأس المويه لأنها ماهي قادره تشربه
لوحدها..

روابي\انروح الحين والا ننتظر شوي لأن تأخرنا وأخاف الأهل يحاتونا

حنين\أي صح صادقه تأخرنا كثيير

روابي\يلا قومي سمي بالرحمن وغسلي وجهك بالمويه

وأول ماقامت حنين فقدت توازنها وكانت بتطيح الا مسكتها روابي

روابي\بسم الله عليك تسندي علي

وسندتها ومسكتها من كتفها

روابي\لا لاتروحين الحمام وأنت حالتك كذه أمشي نروح المطبخ

وراحوا المطبخ وغسلت حنين وجهها

ولبسوا عباياتهم وأول ماطلعوا ي الحوش شافوا متعب واقف ومرتبك

روابي\متعب يلا

متعب\انشاء الله

واتوجهوا للسياره وكان طول الطريق ساكتين و كلن شارد بفكره

حنين تفكر بحظها العاثر هي مع أخوانها

وروابي مش مصدقه لحد الحين اللي صار

ومتعب يبي يعرف ايش صار لـ حنين ولا شعوريا رفع راسه

وشاف بالمنظره عيون حنين

وتمنى أن ماشاف هالعيون اللي تذبح من جمالها وتشكي من العذاب وتدمع من الاهات..........

بس أكثر موقف أثر فيه يوم شافها تأخذ منديلها وتمشه على عيونها اللي كانت مستلمه للدموع بغزاره

وحنين حست أن في أحد يطالعها فارفعت راسها وشافت متعب يتأمل فيها

ارتبكـت كثيير ونزلت عيونها على طول

وهو الخبل ماحس فيها الا لمن نزلت عيونها وعظ على شفايفه ندم لأن شافها بالمنظره

وأخيرا وصلوا البيت

وطلعوا من السياره وظل متعب في السياره عشان يدخلون
البنات قبله

وقبل ماتدخل حنين البيت مسكتها روابي

روابي\حنين تكفين هدي ولا تبينين شي

ومشي دموعك وجهك صار أحمر من كثري البكي

حنين\والله..............ياويلـي أكيد الحين بيكشفون أني أبكي

روابي\أنت بس خليك عادي وسولفي ولا كأن شي صار طيب..

حنين\مشكـوره مشكـوره ياروابي كثيير والله بدونك ماكنت أدري شسوي

روابي\لاياحنين حناخواتك وأكثر بعد وانت عزيزه وغاليه اما اذا أنت معتبرتني شي ثاني فـ.

وقاطعتها حنين وقالت\لا حرام عليك ماتتوقعين قد ايش أنا أعزك وربي الشاهد أن معزتك مثل معزة العنود

روابي\تسلمين حبيبتي أقول مو كأن نسينا الشعب الكريم وقمنا نهذر

حنين بابتسامه\ أي والله صادقه نسيناهم

روابي\اي كـذه ابتسمي تبتسم لك الدنيا يعل هالأبتسامه دايمه يارب

حنين\اي واضح تبتسم لي الدنيا أقول بس خلينا ندخل أكيد الحين يحاتونا

روابي\يالله

ودخلوا البيت وخذوا لهم كم كلمه عالطاير من الموجودين

يعني مثل

تأخرتوا! وش تسون هالكثر في البيت!ليه ماتصلتوا عشان
نطمن عليكم!ومره ثانيه لا تطلعون الا بشورنا........يعني مثل هذا الكلام

بس كان في قلب حاس من الموجودين أن السالفه كذب في كذب وأكيد في سبب قوي يخلي حنين تروح البيت وهذا القلب كان أم حنين لأنها عارفه بنتها عدل وأكبر دليل أن وجها كان متغير

مش حنين اللي كانت موجوده قبل ماتطلع من البيت أكيد فيها شي...

وبعد ماجلسوا شوي الحريم حطوا العشاء وتعشوا وبعدها كل واحد راح بيته

ياترى
ايش راح يصير لـ حنين ؟؟
والعنود بتحس بـ لافي؟؟؟
وأم حنين بتسكت عن الموضوع؟؟
ومتعـب وش سالفته ؟؟


الجزء الثامن

**سيارة لافي**

:والله لأذبحها بذبحها (ايش وراك أذبحـها لكن فيها أعدام

: خـلاص طفـح الكـيل (صحيح مادريت مسكه عاد لايطيح)

:من متى هي تتجاهلني وتـركب مـع أحد غيـري (من زمان بس ماأنت حاس )

:شكــلي بمـوت ناقـص عمـر أنا (ماأحد يمووت ناقص عمر)
هذا الكلام كان يدور في راس لافي لأنه العنود ماركبت معه...وركبت مع أبوه.....

يوم وصلت أم حنين البيت مع عيالها وأول شي سوته حنين دخلت غرفتها وقفلت على روحها الباب

أم حنين\ العنودشفيها أختك

العنود\هـا .....................مـافيها شي..

أم حنين\العنود ماني بـسمر تقصين عليها بكلمتين قولي شفيها أختك

العنود\يمـه حبيبتي قلبي أنت ..........والله مافيها شي حنين..

أم حنين\متـأكده؟؟

العنود\أيه متأكده

أم حنين\طيب بروح أشوف شفيها

العنود\لالالالالا يمه مالاداعي أكيد هي تعبانه شوي وتبي ترتاح

أم حنين\لا لازم أشوف بنتي مايهدى لي بال ألا لمن أشوفها..

وفعلا طقت أم حنين الباب على حنين

حنين\منوا؟؟؟

أم حنين\أنا أمك حبيبتي فتحي الباب

حنين\انشاء الله

وفتحت الباب حنين

أم حنين\حنين شفيك تعبانه؟؟تبين تروحين الطبيب..

حنين\لا يمه بس صداع خفيف وبيروح

أم حنين\مدري ليه حاسه أنك فيك شي ثاني ...قولي لي حبيبتي أنا أمك..

حنين\ يا يمه صدقيني لو فيني شي كان قلت لك من متى وأنا أخبي عليك شي!! أصلا كل أسراري عندك...

أم حنين\متـــأكده...

العنود\أيه والله أنها متأكده..

أم حنين \بسم الله من وين أنت دخلتي؟؟

العنود\من أختراع سموه الباب

حنين وامها قاموا يطالعون العنود وودهم يذبحونها لأنها فاضيه جدا

العنود\شفيكــم تطالعون فيني كذه كأني ماكله حلالكم!!

طبعا حنين ماله خلق لأختها ومزحها البايخ فاتجاهلتها وماردت على سؤالها

حنين\يمه عاد خلاص لاتحاتين صدقيني مافيني شي...روحي نامي..

أم حنين\طيب خلاص بصدقك مع أني لحد الحين مش مقتنعه بجوابك ويالله بروح أنام ....
لاتنسون أقرو اية الكرسي قبل ماتنامون وتصبحون على خير

حنين+العنود\وأنت من أهل الخير

حنين\ويــه الحمد لله أن المسأله عدت على خير والا لو أمي أظغطت علي في الكلام صدقيني كنت بخورها وبقول لها
العنود\غريبــه ياحنين ليــه ماتبين تقولين لأمي ؟؟وأنت كل أسرارك عندها!!

حنين\الصراحــه ماأبي اقـول لأمي هذه السالفه
كفايه اللي جاها من أبوي

العنود\بس ياحنين اذا أمي درت أن أبوي جاء راح تزعــل كثيير منك

حنين\لا مستحيل أمي تزعل مني!!

أنا ماقلت لأمي السالفه علشان ماتتضايق
وبعدين يكفي وحده تتضايق في هالبيت مش لازم كلن ينكد على عمره
خلينا بس ننام بلا هم بلا غم يالله تصبحين على خير

العنود\وانت من أهله

بعد مرور يومين من الأحداث

جامعة الملك فيصل

كفتيريا الجامعه

مروه\أهليـن وينك امس ادق على تليفونك وكله مغلق؟؟

هيفاء\هلا فيك متى دقيتي علي ماشفت رقمك!!!

مروه\الساعه 1بالليل دقيت

هيفاء\1 بالليل أنا بفراشي ونايمه من وقت

مروه\غريبه مش من عوايدك تنامين بدري..

هيفاء\أي والله صادقه لكن أمس أظطريت لأنه قبل أمس سهرت مع أختي روابي لين الساعه 3 الفجر على قولتها أنها بكره بتروح الرياض
وماتدري متى بتشوفنا مره ثانيه وتبي تعوض...
وأمس نمت على طول بعد ماراحت لأني ميته تعب..

مروه \اها الله يخليكم لبعض.........أقول هيفاء

هيفاء\نعم

مروه\أممممم تـرى بعض الناس يسلمون علـيك كثييير

هيفاء\مين تقصدين؟

مروه\علينــا تسوين نفسك ماتدرين هـا

هيفاء باحراج\صدقينـي مدري منوا !!

مروه\خلاص مالا داعي أقول مادامك ماتعرفين..

هيفاء وشوي بتموتها\على راحتك متى مابغيتي تقولين قولي...

مروه\ طيب يلا مع السلامه السواق ناطرني بره

هيفاء \انتظري بروح معك لأن أكيد أخوي الحين وصل

لبسوا البنات عبيهم وطلعوا بره عند المواقف وشافت هيفاء أخوها فهد

وسلمت على صديقتها وركبت السياره

هيفاء\السلام عليكم

فهد\ وعليكم السلام بنت حلال والله توني بدق عليك الا وأنت طالعه

هيفاء\أيــه شفت أنا دايم أدور على راحتك قلت لازم أطلع حرام

أخوي يجلس5دقايق في الحر

مش أنت مره مش هامك الا نفسك اذا تأخرت على محاضرتك!!!

فهد\أقــول بس أكريمنا بسكوتك أنت مره مصدقه نفسك عطيناك وجه زياده عن اللزوم

هيفاء\ياحسرتي الناس حسديني على هالــ فهد خلي يجون يشوفون هالأخو !!
وينــك بس يامتعب ياللي مافي مثلك بهاالكون مش أنت عفانا الله !!

وظللوا كذه في خناق ومناجر لحــد ماوصلوا البيت وتفرقوا...

(بيت بو حنين)

أم حنين\أقول حنين تراني قلت لـ لافي اليوم يوديكم السوق لأنه مابقى شي على عزيمة عمكم ...

حنين\زين قلتي له لأني كنت بقولك اليوم نبي نروح االسوق حق العزيمه

عمر\ يمه الله يهديك بدال ماتقولين كل مره لـ لافي أو خالي يوصلنا مكان خليني أطلع ليسن وأسوق سيارة أبوي اللي موقفه بره الشارع

أم حنين\أيــه أصلا أنت هذا اللي تبيه تطلع ليسن بس مستحيل أخليك تطلعه وأنت بهذا العمر مجنونه أنا أخليك تسوق ...تبي تجيب لي الجلطه!!

حنين\تصدقين يمه والله صادق في كلامه والله أني متفشله من خالي من كثر طلباتنا اللي ماتخلص!!

أم حنين\ لا عادي خالك مايقصر معانا...

حنين\أدري يمه ..أدري أنه مايقصر بس حتى ولو ياوجه أستحه أحراج !!والله ثقلنا عليهم!!

أم حنين \يعني ايش قصدك أنت تبيني أطلع ليسن لأخوك!!!

حنين\يعنــي !!مش الحين اذا كبر شويه ..أو على الأقل نطلع له ليسن الحين أحتياط ماتدرين يمكن نكون محتاجين سياره لشي ضروري ومافي أحد موجود يودينا..

أم حنين\طيب خلاص خلوني أفكر ...

عمر\ عــــاشت أختي والله أنك أروع وأحسن أخت في الدنيا من قدي بطلع ليسن ...

أم حنين \أقول لاتفرح كثييير أنا قلت بفكر يمكن ماأوافق..

عمر\ عادي يمه المهم أن أنت ماعارضت الفكره وانشاء الله مع مرور الأيام بتقتنعين...

طبعا كل هالمناقشات و هالكلام ينقال لكن في وحده مش حاسه باللي صاير!! من أول ما عرفت أن لافي هو اللي بوديهم وهي البنت محتاسه وسرحانه في عالم ثاني عالم وردي مافيه غير هي ولافي

(بيت بو متعب)

:متعـــــــــــــب

متعب\لا رد...............

هيفاء \متعب متعب
متعب صحى من سرحانه \بسم الله شفيك تصارخين فقعتي أذني بصراخك هذا!!!

هيفاء \أنا اللي ايش شفيني والا أنت اللي جالسه أكلمك من فتره وأنت سرحان والله يعلم مين اللي تفكر فيه..

متعب\أنا سرحت !!متى!!!

هيفاء بلهجه لبنانيه\ من زمــــان واللي ماأخذ عقلك يتهنابوا !!

متعب وضحك\الله يقطع بليسك...عليك حركات تخلي الأنسان غصب طيب يضحك...

هيفاء\أصلا أنا لو فارقت هالبيت وتزوجت راح تمووتون من الصياح ويمكن بعد تنتحرون
تدري بعد ياأخوي فراق هيفاء صعــب جدا صعب

متعب\اهي اهي اهي لالالالالالا تكفـــين لاتبكيني تراني ماني ناقص فراق وعذاب كفايه اللي فيني

هيفاء مستغربه\نعم نعم دكتور متعب!!!أي فراق وأي عذاب لا يكون الأخ يحب وأنا مدري!!!

متعب\أي حب وأي خرابيط أنت ووجهك !!

هيفاء\أجل أيش قصدك بهالكلام!!

متعب\أي كلام!!

هيفاء\كلام الحب والعذاب كلام المحبين ياأخي العزيز...

متعب\أقول بس اللي يجلس جنبك يستخف وتصيبه حاله هستيريه خليني أروح مع صديقي أحسن لي...

هيفاء\ايــه أيــه تهرب هذا أنتوا ياالشباب اذا مسكنا عليكم شي وخصوصا في هالأمور تتهربون.....

متعب قام يطالع أخته من فوق لا تحت بنظرات كبرياء واستخفاف

وبعدها طلع بره البيت..

(بيت بو حنين)

عمر وهويصارخ\حنيـــن العنـــود يالله بسرعه الولد ينتظركم بالسياره

عمر\حنيــــن العنـــود يالله

حنين\زيــــــن زين هذا حنا جينا لاتصـــارخ....

عمر\ وين العنــود؟؟

حنين\الحين بتخلص أمش نسبقها

عمر\وسمر بتروح !!

حنين\أكـــيد بتروح.... يالله سمر

عمر\طيب يالله أمشوا

وركبوا السياره

عمر قدام وريم ورى أخوها وحنين جنبها وبعدها سمر...

العنود\ياويلي لا يكون راحوا عني

وراحت تدور البيت كله وماشفتهم

وشوي بتصيح العنود\لا حرام عليهم من جد شكلهم راحوا

سيارة لافي

حنين\ شفيها تأخرت كل هذا لبس

عمر\والله أختك هذه دلوعه كثيير من زمان وحنا ننتظرها وهي الانسه لسه ماشرفت...

ريم\عادي يمكن أنشغلت في شي ضروري

لافي في خاطره (لهـدرجــه!!!! لا ماصدق العنود فيها شي!! معقوله
أنا بالنسبه لها ولاشي !!حتى مش راضيه تطلع بدري!! أووووف لين
متى هالغموض يالعنود!!! تعبت والله تعبت)

وأخيراا شرفت الانسه العنود
العنودوهي منحرجه\السلام عليكم

الجميع\وعليكم السلام

حنين\ليــش تأخرتي؟؟

العنود\والله مدري طلعت من الغرفه وماشفتكم فكرتكم رحتوا عني...

ريم\شخبارك العنود...

العنود\تمـــام أخباري حلوه ..وأنت شلونك...

ريم\أنا منيحه عال العال..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:20 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لافي(خلاص مش قادر أستحمل هي عايشه بفرح وسعاده وأنا الحمار اللي خايف و متوله عليها !!حتى ولا سألتني عن أخباري !!والله مصدق نفسي كثثير هي أصلا تدري أني بالوجود أصلا!!)

وحط أغنية خالد عبدرالرحمن وواضح أنها للــ العنود لأن كل الموجودين يدرون بحب لافي للعنود

ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني
يانور عين بشوفك كنت تحليها
حتى أتصالك وصوتك منقطع عني
وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...

أن كنت زعلان ياكل الغلا مني
مجبور أراضيك وعيونك أراضيها
وأن كان قصدك بهالفرقا تعذبني
ياكيف تتعب حياتي وأنت راعيها.....

أرجوك طمن شقا نفسي وطمني
أشغلت روحك بغايبك عنها يشقيها
تعبت أحاتي وأسأل عنك لكني
مالقى جوابا لأجل نفسي أهنيها....

أطلب من الله عسى أنك دوم متهني
في دارك اللي يلاهي بك مهنيها
وعساك دايم في قلبي تحسن الظني
ياشمس داري وبدر في لياليها...

وبعد ماخلصت الأغنيه تكلمت ريم

ريم\ياعيني ياعيني على الحب وسنينه..

يضرب الحب شو بيذل....

وكلهم قاموا يضحكون عليها أما العنود ودها تذبحها لأنها فهمت قصدها...

عمر بابتسامة خبيثه\متــأكده أن الحب يذل يـــاريــم!!

أتفاجأت ريم من كلامه وأستغربت أيش قصده!!!معقولــه يبادلني نفس الشعور!!لالالا أكيد مش قاصد الكلمه اللي قالها..

كل واحد في السياره سارح وشارد بفكره واحساسه كلن يفكر لبعيد

مكان بعيد جدا وهذا المكان بالذات صعب الوصول له...بس أكيد في حل

وفي ألف طريقه للوصول ...لايأس مع الحياه ولا حياه مع اليأس

وأخيرا وصلوا المجمع ...

لافي\وصلنا تفضلوا يا اّنيساتي الصغيرات...

(سيارة متعب)

من أول خفقه بصدري..
وأنـــافيك أرسم الأحلام..
من أول طاري الأشــواق..
كنـــت أنــت أول أطيـافي.....

متعب\ياربـــي أحس راسي بينفجر من كثر التفكيــر معقوله أنا أهتم وأشتاق..معقوله أنا أحب ..معقوله أثرت فيني هالكثر!!طيب أنا ماشفتها !!بس بس شفت عيــونها

آآآآآآآآآآه ياعيونها من جد ذابحتني عيونها!!

لهدرجه عيونها فضحتها !!عيونها كلها ألـــــم وعذاب

هالعيون كثييير شدتني مدري ليه!!يمكن لأنها غير ...غير عن البنات كلهم الي أعرفهم..

أصلا كل المواصفات اللي كنت أبيها في البنت اللي بتزوجها فيها

شفيني قاعد أخربط!!!!! أقول كلام مش مفهوم!!لا وأتكلم بعد عن الحب!!هاهاها

مالت علي!! أنا رجال شكبري وأحب!!توها تطلع سوالف المراهقه!!هزلــت والله...

في المجمع

دق تلفون لافي وكان المتصل فهد

لافي\عمرخلك شوي مع البنات أنا عندي مكالمه وبجي

عمر\أوكــي

العنود\عمــر تعال شوي

العنود\شرايك !! مين أحلى البدله الحمراء والا البدله الزيتيه

عمر\أنت شرايك

العنود\ريم تقول الحمراء أحلى وانا الصراحه محتاره بين الثنتين!!

عمر قام يطالع ريم بنظرات غريبه حتى هي مافهمت ايش معنى هذه النظرات...

عمر\أكيــد اللي قالت عنه ريم خذيه.....تدرين ليه؟؟؟

العنود\ليه؟

عمر\لأن كل شي من ذوق ريم حلو................. مثلها

ومشىبسرعه قبل مايسمع ردهم

العنود\أحلـــى حركاااااااااااااات أنا الصراحه ماأقدر على الغزل اللي عيني عينك

العنود\ريم

ريم\....................

العنود\ريـــــــــــــــــم ياهــــوا

ريم\العنـــود

العنود\نعم

ريم\ايش ماكل أخوك اليوم على الغدا!!

العنود\عااادي مثل ماكلنا حنا............ليش السؤال!!

ريم ببلاهه\..........لا ولاشي

العنود\طيب يلا وش أختار أنا الحين أحترت أكثر من أول

ريم\شوفي خلينا نروح محلات ثانيه واذا ماعجبك شي نأخذ البدله الحمره أوكــي

العنود\طيب يلا................................... بس وين حنين؟؟

ريم\شوفيها ورانا..........

العنود\أمشي نروح لها

العنود\ها حنين لقيتي شي ...

حنين\لالسه يالله نطلع

لافي\مــــــــرحبا

فهد\هلا وغلا شلونك؟؟

لافي\تمــام وأنت؟؟

فهد\أنابخير وينك؟؟

لافي\أنا في الراشد

فهد\يالخاين!!ليش ماقلت لي!!

لافي\لأنــي مع الأهل.......والعنــود معانا

فهد\أحلـــــــــــف

لافي يبتسم\واللـــــه

فهد\أكيد مستانس صح!!

لافي\أيـه مررره مستانس

فهد\وش فيك تقولها وانت مالك نفس!!

لافي\خلها على الله ياأخوي ....المهم ماأطول عليك بروح أشوف أيش صار عليهم

فهد\أوكــي أذا فضيت دق يالله مع السلامه.

لافي\حيــاك مع السلامه

راح لافي عند البنات

لافي\ها خلصتوا؟

ريم\لافي تعبت شرايك نشرب شي؟؟

لافي\يعني خلصتوا؟؟غريبه

حنين\لا لسه باقي العنود ماشرت

لافي\ليه ماعجبك شي!!

العنودمستحيه\لا لسه

ريم\العنود ذوقها صعـــب

لافي أكتفى بابتسامه وقال في نفسه أكيد هذه العنود في كل شي صعبه الله يعيني عليها

حنين\طيب أسمعو نشرب شي بعدين نرجع نكمل مشترى

وفعلا راحوا كافي جلسوا البنات والأولاد في طاوله وحده

لافي\يلا بنات وش تطلبون؟؟

عمر\لايكون حاذفني من القائمه!!

لافي\لا حشى ...بس ليدي فيرست

عمر\اها طيب ياليدي فيرست وش تطلبون...

حنين\أنا أبي موكا

ريم\وانابعد

لافي\وأنت ياحلوه (يقصد سمر)

سمر\أنا أبي حلاوه

لافي\حلاوه طيب حبيبتي بشتريلك حلاو بس ماتبين تشربين شي؟

سمر\أبي عصير فراوله
عمر\من وين بنجيب لها عصير فراوله

حنين\خلاص اطلب لها شوكلاته بالحليب ساخن هي تحبه

لافي\وأنت يالعنود؟؟

ريم\العنود ماتحب الكوفي

لافي مستغرب\يعني ماتبين شي

العنود\لا مشكــور ماقصرت

لافي\على راحتك.........

لافي\يالله عمر تعال معي...

حنين\شفيك ماطلبتي شي ثاني

العنود\أحراج

حنين\عادي من ايش منحرجه !!

ريم بصوت واطي\لازم تنحرج من خطيب المستقبل أجل تبينها من الحين تقول طلباتها !!لاحقه البنت......

والكل ضحك عليها حتى سمر اللي ماتدري شسالفه ضحكتك عليها

(الحشر مع الناس عيد)

وجابوا الشباب الطلب وسمعوا ضحك البنات

لافي\شفيكم تضحكون ضحكونا معاكم

ريم\أقول يالعنود؟

العنود\ياويلك والله لأذبحك

عمر\شسالفه!!

ريم \لاخلاص مش قايله.........أخاف تذبحني العنود

حنين\أقول بس أشربوا بسرعه خلونا نخلص أغراضنا........


الرياض

شقة روابي

نايف\روابــي شفيك

روابي\مافيني شي

نايف\لاوالله مبرطمه والبوز ممدود شبرين والوجه كئيب وتقولين مافيك شي!!

روابي\نايف ممكن اطلب طلب

نايف\ياعيون نايف انت تامرين امر

روابي\الصراحه اشتقت لأهلي وودي أشوفهم

نايف\أكيد تضحكين صح؟؟

روابي\لا والله من جد أتكلم ......

نايف\توك شايفتهم من قبل كم يوم

روابي\شسوي بعد هذيلا أهلي

نايف\طيب وأهلي مش أهلك....

روابي\طبعا أهلي ......طيب حتى أنت عندك أهل في الشرقيه أشرايك ننقل هناك...

نايف\لا أنا عندي فكره احسن

روابي\ وش هي بسرعه قــــول...

نايف وهو ماسك ضحكته\شرايك نسكن في الأحساء مابين الرياض والخبر

روابي وهي مره معصبه\تستهبل أنت!! ولاتسكتني بكلمتين..

نايف\شسوي بعد فيك .قلت يمكن الطف جو الكآبه وانت بعدالله يهداك كيف أترك أهلي وشغلي!!

روابي\اووووهوا خلاص سكر السالفه...

وبعد دقايق

نايف\أقول روابي..

روابي وهي معصبه\هــا

نايف وهو رايق\شكلك يضحك وانت معصبه...كل يوم عصبي

روابي\سخيـــف وربي سخيــف بروح أشوف العيال أحسن لي....

في المجمع

حنين\العنود ماصارت ...خلتيني أدور معك و أنسى أشتري لــ سمر

العنود\طيب شسوي مالقيت شي حلو

ريم\خلاص حنين روحي شوفي شي لــسمر وأنا هنا معها
حنين\طيب بخلي عمر يجي معي...

لافي\روحي ولايهمك

حنين\ وبسرعه ترى مافي وقت

ريم\طيب يالله روحي واحنا معنا لافي

العنود بصوت واطي\لالالا وش لافي أنت بعد

ريم\أقول أسكتي بس ضاع الوقت على دلعك الزايد

العنود\الله شوفي الفستان الفيروزي المعروض في zara روعه

ريم\وينــه ماشوفه!!

العنود\أمشي نروح له

ريم\ أنتظري ..........لافـــي لافــي

لافي\هلا

ريم\تعال بنروح zara

لافي\يالله

وراحو المحل ودخلوه وطلعت العنود الفستان

و هذا الفستان ممزوج بلونين ذهبي فيه لمعه مع فيرزي و كــان جنان بس مشكلته قصير مررره من تحت وله أكمام بس مقطعه يعني مالها داعي

لافي\العنود أنت من صجك بتشترين هذا!!

العنود\أيه أيش فيه مش حلو

لافي وبدى يعصب\حلــو بس مو كأنه قصير شوي

العنود ومستغربه من عصبيته\عــادي مش مهم

لافي\قولي والله مش مهم!!!

العنود\والله شفيك

ريم\مافيها شي لافي ليش معصب هي رايحه عزيمه كلها حريم

لافي\وليه ياآنسه ريم عادي عندك تلبسين هذا اللبس؟؟

ريم\مافيها شي قلت لك العزيمه كلها الحريم

لافي وحاول يهدي أعصابه\اللهم طولك ياروح

لافي\ العنود لاتشترينه

العنود\ليـــش

لافي\بس ماأبيك تلبسينه

ريم سحبت أخوها على جنب عشان ماتسمعهم العنود

ريم\لافي شفيك!!!! ليه ماتبغاها تشتريه

لافي\يعني ماتدرين ليه!!

ريم\لا مدري !!

لافي\مش مهم أفسر أكثر بس أنا ماأبي أحد بشوفها بهالفستان فهمتي الحين

ريم وفيها الضحكه\أهـــا قول كذه من زمان وفكنا ليه اللف والدوران..........قول أنك تغار!!

لافي\أيه أغـــار عندك مانع

ريم\لا ماعندي مانع

ريم\والحين ايش نسوي

لافي\مدري تصرفي !!

ريم\طيب تعال معي

لافي\وش بتسوين!!

ريم\أنت تعال ولايهمك

لافي\طيب نروح معك وأمرنا لله

العنود\وين رحتوا !!

ريم \ولا مكان ها شرتيه!!

العنود وهي زعلانه\لا مالقيت مقاسي

لافي\الحمدلله

العنود\مستانس الحين!!

لافي\أكيـــــد مستانس

ريم \خلاص اسمعي مافي الا نشتري البدله الحمراء

العنود\يالله أمرنا لله

وراحوا للمحل وشاف لافي البدله الحمراء

هي صح شوي ضيقه البدله وأكمامها قصيره شوي بس على الأقل أحسن من الفستان اللي مره عاري

لافي\أيه هذه حلوه

العنود طبعا مستغربه كثيير من لافي بس ماحبت تبين!!و قالت أكيد بطلع الجواب منه يوم من الأيام أو من أخته !!

تتوقعون ايش راح يصير بيت عمهم؟؟؟
والعنود بتسأل لافي عن سببرفضه للفستان؟؟
ومتعب بتتطور مشاعره؟؟


الجزء التاسع

(بيت العم عبد الله)بو فيصل

الصاله

:ســـــــــــــــوزان ســـــــــــوزان


ساره\ماتسمعين صمــخــه!! أمـــــــي تناديك!!

سوزان\أوهـــــــــــــــــــوووووووا زهقتيني ترى أنتي ويا أمــك!! كله صراخ وازعاج محد يرتاح
في هالبيت!!!!أوووووووووووف

وطلعت من الصاله

أم فيصل\ســاره وين أختك !!

ساره وحبت تستر على أختها\آه.............أختي جاتها مكالمه وطلعت تكلم فوق بدارها

أم فيصل\طيب حبيبتي تكفين دقي على المطعم اللي حجزنا فيه البوفيه

ساره\ليه يمه !!

أم فيصل\ بأكد الحجز وعندي اضافات بضيفها للعشاء أخاف مايكفي بعد تدرين اليوم عازمين عمامك كلهم !!

ساره\انشاء الله.......

كلمت أم فيصل المطعم وتفاهمت معهم وأكدت الحجز وبعدها سكرت

:HI Every one!!!

ساره\وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خالد\حلفي مادريت!!

ساره\شسوي لك بعد ياأخوي قلت أذكرك بالسلام يمكن نسيته

خالد\مابقى الاأنت يالمفعوصه تعلميني السلام

ساره\أحترم نفسك أنا أختك اللي أكبر منك

أم فيصل بعصبيه\بـــــــــــــــــس!!!!!!!!! خلاص على الأقل حسوا أني موجوده مابينكم

خالد\ MOTHER TIKIT EASY لاتعصبين ريلاكس

:أفــا مين معصب أم فيصــل

خالد\أوه أوه فيصل جاء

ساره\كملـــــــــــــــــــــــــــــــــت

أم فيصل\هلا فيصل متى جيت من البحرين!!

فيصل\ توني الحين جاي

فيصل\عاد اليوم الجمارك مرررره زحمه كلها عوائل عشان يقظون الأجازه فيها

خالد\وأنت كل يوم طاق لك البحرين!!!! ياأخي أتوقع لو أشوف الجواز حقك كله البحرين ختم حق رده وختم حق روحه

فيصل\شسوي بعد ياأخوي الصغير مشاغل....

ساره\أيـــــــه واضح!!!

أم فيصل\هذا الشبل من هذا الأسد

فيصل\شقصدك يمه!!!

أم فيصل\أنت فاهم شقصدي!!!!!!!!!!

وتركت أم فيصل الصاله لعيالها وطلعت لغرفتها

خالد\أشرايك تأخذ لك جواز بحريني!!صدقني بترتاح...

فيصل\أقول بس أسكت عطيناك وجه زايده اليوم ...........شوف نفسك أول بعدين تكلم!!!

وهذه عايلة بو فيصل أخو بو حنين وبقولكم نبذه عن كل شخص

بو فيصل\رجال ثري لأبعد الحدود زي أخته حصه وعلى قولة أم فيصل هذا الشبل من هذا الأسد معناها أن بو فيصل كان كثيير السفرات ولحد الان

ويمتلك أكبر شركه للعقارات بالشرقيه هو مع أخوه عبد الهادي وعلى كثر ماله فهو أنسان طماع حقود خبيث....

أم فيصل\حرمه طيبه مره وعلى نياتها وكلمه توديها وكلمه تجيبها

ساره\بنت هاديه وحبوبه مثل أمها وهي أحسن وحده في البيت عمرها 25سنه غير متزوجه

فيصل\الولد البكر ويشتغل مدير ماليه في شركه من شركات أبوه عمره 24 سنه

انسان أناني ومتكبر ومغرور جدا وكثييير السفر والله عطاه الجمال هو مع أخوه خالد عكس

أخته ساره كانت جدا عاديه لكن سوزان كانت ملامحه ناعمه وحلوه

خالد\طالب في جامعة الملك فهد تخصص ادارة أعمال سنه ثانيه عمره 22 سنه أنسان مستهتر وتافهه جدا ماعنده الا ملاحق البنات في المجمعات ومغازلتهم

سوزان\طالبه في ثالث ثانوي وشكلها ناويه تعيد السنه عمرها 19 سنه وتمتلك طبايع أخوها فيصل الشينه متكبره وشايفه نفسها و مغروره جدا ومدلعها أبوها كثيير

ميس\أخر العنقود عمرها 5 سنوات

بيت بومتعب

هيفاء\الــو

حنين\منــوا

هيفاء\أفـــا ماعرفتيني ياحنين

حنين\هــــــــــيــــــفــــــــــــــاء هلا والله

هيفاء\أهلين شلونك حبيبتي!!

حنين\تمام وأنت شلونك وشلون الوالده عساه طيبه !!

هيفاء\الحمد الله بخير تسأل عنكم كثيير والله

حنين\تسأل عليها العافيه أنشاءالله

هيفاء\أقول حنونه العنود جنبك!!

حنين\ أيه لحظه هذه وياك يالله مع السلامه

هيفاء\مع السلامه

العنود\هلا بأحلى هيوفه بالعالم

هيفاء\هلا العنود شخبارك !!

العنود\الحمد لله مانشتكي بأس..........الا بسأل ايش سبب الأتصال المفاجىء

هيفاء\بـــــــــــــــــــــــــــس متولهه عليك حرام!!شفتي أنا اللي دقيت عليك وسألت مش أنتي ياشينه

العنود\لا عاد هالمره ماأقدر أتكلم ألانسه هيفاء أتكرمت وكلمتني ماأقدر الصراحه على كرمك وتواضعك ....

هيفاءبلهجه مصريه\طبعا ماتقدريش ياأختي!!!!!!!!! أنا هيفاء والأجر على الله

العنود\أمووووووووت أنا على اللي يتكلمون مصري

هيفاء\يلا عاد ماأطول عليك خذتي من وقتي الكثيير!!!

العنود\لا والله ومين تكونين حضرتك!!!

هيفاء\أوهووووا ماسرع نسيتي .............أنا هيــــفــــــاء

العنود\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها صح نسيت هيفاء والأجر على الله

هيفاء\يالله عاد مابقى الا أكلم بنات الثانويه ...........هزلت

العنود\تكفـــــــــــــــــــين مدري مين اللي كان قبل سنتين في الثانويه!!!

هيفاء\أي والله ذكرتيني بالماضي الأسود أيام الثانويه العامه أمحق أيام ....

العنود\الله يرحمها..........

هيفاء\منوا؟؟؟

العنود\أيام الثانويه ...........

هيفاء\أيه والله الله يرحمها................يالله عاد بلا هذره زايده وسلمي على الوالده وحبي راسها..

العنود\ليه بعد أحب راسها !!!

هيفاء\تدرين حررركات عشان أضمن المستقبل...

العنود\أي مستقبل!!!

هيفاء\أيش شفيك أنت بعد ماتفهمين خليك معي على الخط

العنود\والله مافهمت!!

هيفاء بلهجه طفوليه\الصراااحه أنا حاطه عيني على أخوك عمر بس لاتقولين لحد عشان كذه أسوي نفسي حرمه سنعه قدام أمك..........

العنودوانفجرت من الضحك\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها حسبي الله على بليسك
هاهاهاهاهاهاهاهاه بموووووت حرام عليك هاهاهاهاهاي

العنود\ الله يقطع ابليسك دمعت عيوني لا تسمعك بس ريم والله تذبحك

هيفاء\ليه!!!!!!!!!!

العنود\أنا احس أنها تحبه وهو بعد أحس أنه يحبها

هيفاء\ويــــــه ضاع عريس المستقبل

العنود\ماعليش حبيبتي دوري لك على واحد غيره

هيفاءوتسوي نفسها تصيح\اهيى اهيى اهيى هذا الدنيا أخذ وعطا شسوي برضا بنصيبي
يالله خلاص ياويلك أن دخلتي في سالفه ثانيه بسكر الحين

العنود\أوكــــي حبوبه سلمي على الوالده مع السلامه

هيفاء\يوصل مع السلامه

بعد ماسكرت من هيفاء

العنود\ياربي أحراج....كل ماأتذكر سالفة لافي أمس بالمجمع أموووت من الفشله

عاد أنا الغبيه مافهمت شي الا لمن قلت لأختي حنين وردت علي بجواب مقنع بس معقوله

لهدرجه....يغـــ....ياربي والله حتى أستحي أقولها

لكن يوم رحت أعيد اللي صاربالمجمع عرفت أن مئه بالمئه أنه..........يغــــار

ياويلي أنا على اللي يغارون علي

لا وبعد يلوموني ليه أحبه...........أحبـــــــــــــــه يانـــــــــــــــــــاس

(بيت العم عبد الهادي) بو زياد

أنا عيوني على سورك يابنت النور ياعطر الليل وهمس الليل
أنا فيني الأماني سيل..
أبي تعذرين أحساسي اذا قصرت..
وابي تعذرين لو قصرت في حقك..
او قصر كلامي وماوصف شعوره ..
يابنت النورياعقد من الوله منثور...

كان زياد جالس في غرفته ويسمع اغنية محمد عبده بنت النور

وكان مره سرحان وشارد بفكره بحبيبة قلبه سوزان بنت عمه كان يحبها حب عذري حب طاهر

عفيف من أيام الطفوله لكن أبدا ماحست فيه!!كانت دائما تعتبره مثل أخوها!!وكانت تدري أن يحبها ويمووت فيها بعد بس أبدا ماتبادله نفس الشعور لأنها تفكر لبعيد
تفكر بحب المراهقه اللي كان عن طريق الأنترنت وهذا الحب تطور لمن صارمكالمات عن طريق التليفون
وبعض المرات تتواعد معاه في أماكن عامه لكن من بعيد يعني بس نظرات......

أما الحبيب زياد ايفكر أن سوزان ماتحبه لأنها صغيره على هالسوالف مايدري أنها عاشقه وولهانه من الدرجه الأولى...وكل هذا بسبب البيئه اللي عايشه فيها
سوزان لارقيب ولا حسيب كلن لاهي بملذاته .....
وبعد ماصحى من سرحانه لقى أخته جالسه معاه في الغرفه

رهف\مايســـــــــــــــــــــــــوى !!والله ياأخوي مايسوى كل هذا حب وهي ماتدري عنك

زياد\مش مهم .................المهم اني أنا أحبها وبس!!

وطلع من داره

رهف\ويــه مالت عليها من حلاتها عشان يحبها والله مدري ليه أخوي يحب هالبزر..فقدتها والله!!!

عايلة عبد الهادي

بو زياد\يمتلك نفس طبايع أخوه الشر عندهم صفه وراثيه ويشتغل مع أخوه في الشركه لأن الشركه لهم أثنينهم وراثينها من أبوهم

أم زياد\شريره وحقوده وأي شي تشوفه عند الناس تبي مثله يعني غيوره من الدرجه الأولى

زياد\البكر رجال ونعم الكلمه ملامحه حلوه وهاديه وفيه غمزات رهيبه
ويحب سوزان بنت عمه

ومهنته طيار لأنه كان يحب الطيران من الطفوله عمره 25سنه

نواف\طالب في كلية التقنيه وهو مع ولد عمه خالد أصدقاء لأنهم يشتركون في نفس الصفات
الشينه عمره 21سنه

مرام \طالبه في كلية الدمام تخصص علمي علم حيوان تحب ولد عمها فيصل بس هو ولايدري عنها...عمرها 20سنه

رهف وترف\تؤام في سنه ثاني ثانوي تخصص أدبي يدرسون نفس مدرسة بنت عمهم سوزان

يشبهون بعض كثيير وماأحد يقدر يفرق بينهم الا بشامه على يد رهف اليمنى...عمرهم
19سنه....

ريان\ثاني ثانوي عمره18 سنه وهو آخر العنقود

بيت بو متعب

ايه احبك هاذا حظي اللي انكتب **دربي اللي امشيه وادريبه تعب
ايه احبك وانته في عيوني سهر **وانته وسط القلب حرات وخطر
بس احبك هاذا حظي اللي انكتب **ودربي اللي امشيه وادريبه تعب
اشوف الناس في عيوني ومن بدهم اشوفك غير **واحس مثلك فهالدنيا ابد مايصر

قلبــــــــي يمه قلبـــــــــــــــــــــي !!ماأني قادر!!أحس اني قلبي

بينفجرمن كثر سرعة نبضاته

هذا أنا بس سمعت أن أختي كلمتها وبغيت أمووت أجل لو أنا سمعت صوتها أيش بسوي!!!

وبعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــ ــــــــــــــــــــــن !!!

وبعدين يعني كل هذا تفكير!! مايصير!!!

متعب!!على أخر أيامك تحب! قويـــــــــه الصراحـــــــــــــــــــــــــــــــه

لا وتكتب شعر بعد!!! ياحليللك تضحك!!

آآآآآآآآآآآآآه نفسي اسمعها أو أكلمها!!بس كيف !!مدري!!

شكله سالفة الكلام غير وراده حاليا!!

ماأستحي قليل الأدب كيف أقول أبي أكلمها!!

لو أنها وحده من خواتي كان مارضيت!!مالت علي

خلاص متعب خلاص حاول تتحكم بمشاعرك على كيفك هي السالفه تكلمها!!

هاهاهاهاهاهاهاي توني أدري أن الحب أعمـــــــــى

قال وشوا!!!قال يبي يكلمها قال!!

(بيت بو حنين)

يــارب الله يسهل اليوم مدري ايش بنسوي بيت عمي !! وكيف بيكون أستقبال لهم لنا يمكن يعاملونا أحسن معامله طبعا هذا بالأحلام او يمكن يتجاهلونا ولا كأنا احنا موجودين !!بس
ليش أعزمونا !!معقوله علشان يبون العايله تتجتمع!!بس الحق ينقال مرت عمي هي أطيب
وحده فيهم!!حتى مكالمتها لأمي كانت محترمه!! يارب البقيه يكونون مثلها!!بس الخوف كله من عمتي حصه الله يسامحها أكيد بتذبحنا بكلامها وبتفشلنا بعد!!! بس أنا
مستحيل ومن سابع المستحيلات أن أسكت لها اذا أساأت لأمي أو أي أحد من أخواني...دائما هالأنسانه نواياها خبيثه جدا وماتدرين ايش تفكر فيه!!
يارب ماتجي وتفكنا من شرها ومن عمايلهاالشينه!! مدري ليش أحسن أن السالفه الليه مش معديه على خير !!!الله يستر!!
أقوم أشوف اذا اجهزوا أخواني والا لا!!بدال ماأفكر بناس مايستاهلون أصلا التفكير فيهم...........

حنين\ها خلصتوا ؟؟

العنود\ايه بس بقى أمي تلبس سمر ونخلص...........

العنود\حنين

حنين\هلا

العنود\خــايــفــه

حنين\سكتي الله يخليك أنا ميته أحس روحي أتنافض من الخوف

العنود\تتوقعين وش بتكون ردة فعلهم اذا شافونا؟؟

حنين\والله مدري يالعنود أحنا ماندري عن أسلوبهم ولا تصرفاتهم وأتمنى من قلبي أنهم مايطلعون مثل عمتي الشريه حصه

العنود\عندهم بنات كبرنا؟؟؟

حنين\على حسب علمي أيه.... في بنات كبرنا هم ماشاء الله عيالهم واجد.....

العنود\واذا سألوا عن أبوي وش بنقول لهم !!

حنين\لا أنشاء الله مايسألون عنه

العنود\بس أنت تدرين أنه يعرف أحنا بنروح بيت عمي اليوم

حنين\انشاء الله مايجي

العنود\الله يستر

فهاللحظه دخل عليهم عمر وقالهم السياره اللي أجروها وصلت ونادت حنين أمها وسمر وأطلعوا متجهين لبيت عمهم.........


(بيت بو فيصل)

وكانت العايله كلها مجتمعه حريم ورجال في بيت بو فيصل بس اللي كان يفصل بينهم باب
جراركبير ...........

أم فيصل \مو كأنهم تأخروا !!

العمه حصه\بالطقاق يعلهم مايجون أنشاء الله

أم فيصل \حــرام عليك ليش تقولين كذه

أم زياد\وهي صادقه ليه أصلا أنتوا عازمينهم من المحبه الزايده مثلا!!!

وحبت تغير الموضوع أم فيصل\ساره حبيبتي دقي الخدم يجبيون الشاهي

ساره\انشاء الله يمه ............

عند البنات

ترف\بنات تهقون البنات كبرنا

ساره\اي على حسب علمي أنهم في أعمارنا

ترف\شفتيهم!حلوين؟؟

مرام \وععععع أكيد طالعين على أمهم شيون

سوزان\وش دراك أن أمهم شينه؟؟

مرام ارتكبت\بس عندي أحساس


رهف\عندهم أولاد؟؟

ساره\عندهم ولد واحد بس وصغييييير

رهف\وش فيك تقولينها كذه

ساره\لا عادي....

في السياره

سمر\ماما وين بنروح؟؟

أم حنين\بنروح بيت عمي عبد الله

سمر\مين عمي عبدالله!!

أم حنين\أخو بابا

عمر\أمي وصلنا هذا البيت .......اوه قصدي هذا القصر بيت عمي!!

أم حنين\أيه هذا هو

العنود\وااااو يجنن من بره

أم حنين\أجل اذا دخلتي داخل وش بتقولين!!

أم حنين\حنين!!

حنين\هلا يمه

أم حنين\وش فيك

حنين \لا.........مافيني شي .................بس .بس .........خايفه كثيير

أم حنين\سموا بسم الله ويالله خلونا ننزل وانشاء ماهو صاير الا كل خير

الجميع\انشاء الله

الجميع قالوا في نفس الوقت انشاء الله لأنهم كانوا من داخل مرره خايفين من المواجهه بس كلن
يبين العكس للثاني عشان يبعثون روح الطمأنينه في نفوسهم......
لكن صعـــــــــب صعب جدا أن يفرض عليك تواجهين ناس وترتاحين لهم وأنت أصلا ماتعرفين شي عنهم الا انهم من أهلك
ماتعرفين وش تقاليدهم ولا أسلوبهم ولا شخصياتهم ولا حتى مين هم !!وايش سبب هالتواصل بعد القطيعه!!

لكن الذكي واللبق في تصرفاته هو اللي يعرف كيف يتعامل مع كل شخص حسب طريقة تفكيره

وأسلوبه علشان يوصل للشيء اللي هو يبيه وفي نفس الوقت يسبب الراحه والطمأنينه للشخص نفسه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:27 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

(بيت بو فيصل)

أول مادق جرس الفلــه

نطقت أم فيصل بكلمه وحده بس\وصلـــــــــــــوا

وكان كل الموجودين متحمسين للمواجهه والشماته والتحقييرلكن وفي نفس الوقت ودهم يشوفون

عيال بو حنين اللي ياما سمعوا عنهم.........

طلعت أم فيصل من باب الصاله عشان تستقبل الزوار

وأول ماشافت أم حنين سلمت عليها سلام نقدر نقول أنه حار بعض الشيء وبعدها سلمت على البنات

أم فيصل\هلا والله

أم حنين\هلا فيك

أم فيصل \شلونكم وشخباركم أنشاءالله بخير؟؟

ام حنين\الحمدالله الله يعافيج

ام فيصل\حياكم تفضلوا..

أم حنين\الله يحيك

وأول مادخلوا الصاله صار العكس مش هم اللي تفاجئوا بالموجودين الموجودين أتفاجئوا بأم حنين وبناتها

المهم بدت أم حنين تسلم على الحريم ويوم سلمت

على العمه حصه مارضت الحقيره تسلم عليها الا بأيدها طبعا أم حنين ردت عليها بأحلى أسلوب

وأحلى طيبه بالعالم .ردت عليها بأبتسامه تحمل طيبة الكون كله.............)والله ماتستاهل)

لكن يوم سلمت حنين على عمتها ماسوت نفس أمها

ردت عليها بنظرة تحدي واستحقار لأن اللي بين حنين والعمه شي خيال شي ماينوصف شي خلا

حنين تجيها حاله نفسيه بسسب عمتها الحقيره اللي ماتخاف من ربها ومستحيل حنين تنسى الموقف اللي صار بينها وبين عمتها لأن هذا الموقف خلاها تصيح بدال
الدموع دم بسبب ألألم اللي عاشته حنين في هذيك الأيام الله لا يعودها من أيام..........

أما عند البنات فشي ثاني تماما شي ماينوصف كل البنات كانوا مسوين نفس الحركه

تدرون وش الحركه !!!

كانوا كلهم فاتحين عيونهم و فهم على الآخـــــــــــــــــــــــر

مش مصدقين ان هذيلا البنات بنات عمهم

لأن كانت العنود وحنين ماشاء الله عليهم آيـــــــــــــــــــــــــــــــــه في الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

صدق الله يأخذ ويعطي عطى ناس المال والغنى وعطى ناس جمال رباني

هذا طبعا غير كشخة العنود وحنين وسمر اللي غطت على القـــــــــــــــــــاعدين كلهم

ابدا ماتوقعوا ان عندهم بنات عم جميلين بهدرجه...............

ترف بصوت واطي جدا\الله ياخذها تجنن

مرام \أسكتــــــــــــــــــي فضحتينا

سوزان\كأن عمرها ماشافت خير

رهف\بس والله ماألومها.................انـــــــــــــــــــــــ ا عن نفسي ماني قادره أنزل عيني من البنات

سوزان\الا صح وش اساميهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترف\ياليتني أعرف أيش أسم اللي لابسه أحمر تهبل........(.تقصد العنود)

رهف\لا أنا أبي أعرف أسم اللي لابسه وردي شكلها رزه.....................(تقصد حنين)

ساره\شكلكم معجبين يالأخوات!!

رهف+ترف\شكلنـــــــــــــــــــــــــــا كذه

العنودبصوت واطي\أقول حنين

حنين بنفس الصوت\نعم

العنود\في شكلي شي غلط!!

حنين\ليـــــــــــــــــــــــــــــــه!!

العنود\والله مدري أحس ان في شكلي شي شين

حنين\ليه تحسين بهالأحساس؟؟

العنود\يعني امانه عليك ماتشوفين كيف الجالسين مرصصين عيونهم علينا

حنين\أي والله في هذه أنت صادقه............

في الصاله الثانيه

خالد\من وين مطلع الأخ هالجمال اللي يشوفه يقول امه ياسوريه أو يا أمه سوريه

نواف\لا عاد تكفا كأنك جبت شي جديد ....ويقلد كلامه اللي يشوفه يقول ياأمه سوريه أو يا امه سوريه

خالد\عاد أنت ووجهك خذ وخل من كلامي نصه مش مفهموم

نواف\أحــــــــــــــــــــــــــــــلف

خالد\واللــــــــــــــــــــــــه

نواف\عاد أنت ماتصدق الحلف عندك زي شرب المويه

خالد\طالع عليك ياولد العم

فيصل بصوت واطي\ انت وياه فضحتــــــــــــــــــونا قدام الولد تتساسرون كأنكم عجايز

ريان\أقول عمر أنت في أي سنه؟؟

عمر\أنا في ثاني ثانوي علمي

ريان\تصدق عاد نفسي أنا في ثاني ثانوي علمي

عمر\والله

ريان\أي والله.......... أجل خلاص من اليوم ورايح بنصير أصدقاء

عمر\ياليت والله........ لأني أنا مفتقد هذا الشيء

ريان\ليه أنت ماعندك أصدقاء بالمدرسه!!

عمر\عندي بس ماتتعدى الصداقه نطاق المدرسه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:27 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لجزء العاشر

بيت بو فيصل

ساره\بنات بقولكم شي أسمعوني

ترف\نسمعك تكلمي

ساره\ماتلاحظون أن شكلنا غلط ..احنا في جهه والبنات في جهه ثانيه

مرام \والله اذا مو عاجبينك روحي أقعدي معاهم

سوزان\صادقه مرام اذا مو عاجبينك روحي أجلسي معهم

رهف\وليه أحنا مانجلس مع بعض...مش هم بعد بنات عمنا

مرام\وععععع مابقى الا أجلس معه هالأشكال

ساره\ليه وشفيهم هالأشكال مالهم رب يعني!!

مرام وباستهزاء\انا ماقلت كذه واذا أنت ميته عليهم روحي لهم ماأحد ضربك على أيدك وقالك أجلسي معنا

حنين بصوت واطي\ أقص أيدي اذا ماكانوا يتكلمون عنا.........

العنود وبنفس الصوت\وأنا أقص رجولي الثنتين أذا ماكانوا يحشون فينا

حنين وفيها الضحكه\الحمد لله والشكر علينا كنا بزارين قمنا نقصص بعمرنا من الزهق..

العنود\أي والله من الزهق ...اللي يشوفنا يقول كأن حنا جالسين في الفصل وداخله علينا موجهه وأحنا عشان مانفشل أبلتنا جالسين مؤدبين وملتزمين الهدوء ...بس والله المدرسه أرحم من هذا العذاب

حنين\أقول أسكتي كأن ساره جايه عندنا

وبالفعل ساره جتهم وجلسوا يسولفون شوي مع بعض

وارتاحوا لها وهي بعد ارتاحت لهم كثييير

ساره\بنات شرايكم تجلسون معنا عشان نتعرف على بعض أكثر

العنود\ياليت والله ترانا ميتين زهق

ساره\مدام كذه يالله تعالوا معنا.................

والا حنين عندها راي ثاني

حنين\لا والله مو القصد هذا بس أنخاف نثقل عليكم

ساره\أفا ماهقيتها منك ياحنين.....بالعكس البنات ودهم يتعرفون عليكم

حنين\أوكي يالله

مرام بقرف\ويــــــــــه شكل أختك الخبله بجيب البنات عندنا

سوزان\ياربي لا تقولين تسويها والله أختي صايره شريفة مكه

ترف\وش فيها اذا جاو عندنا بالعكس وناسه

مرام\اسكتي الله يخليك امحق وناسه

ساره\بنات اعرفكم على بنات عمنا

حنين والعنود

الجميع\أهلين

حنين+العنود\هلا فيكم

ساره\حنين العنود هذه أختي سوزان في ثانويه عامه وهذيلا بنات عمي عبد الهادي

مرام في الكليه ورهف وترف في ثاني ثانوي

حنين+العنود\تشرفنا

وساد الصمت بين البنات

ترف بصوت واطي\ياربي بمووت العنود تهبل

رهف بابتسامه\لا حنين احلى

وحبت ساره تقطع هالصمت

ساره\وش فيكم تبتسمون ضحكونا معكم

ترف\لا عادي نتكلم عن وحده معنا في المدرسه حلوه كثيير والبنات معجبين فيها

العنود\انا مدري ايش في هالبنات على هالأعجاب كل وحده تشوف بنت حلوه وشخصيه وتقول انا معجبه فيها والله يضحكون هالبنات

رهف\طيب عادي مافيها شي هذه الموضه هالأيام

ساره\مالت على هالموضه اللي تعرفونها .........أستغفر الله اصلا هذا شذوذ والعياذ بالله

مرام تصاصر سوزان\ماقلت لك اختك صايره شريفة مكه..الله يعينك عليها

سوزان\صحيح والله مزهقتني كل ماتشوفني تغط علي ذيك المحاظره الممله والنصايح اللي ماتخلص

وبعد السوالف والسؤال عن الحال حطوا العشاء وقاموا الحريم يتعشون على طاولة الطعام

العمه حصه\أقول حنين اكلي حبيبتي شكلك أنت مره ضعفانه..اللي يشوفكم يقول ماعندكم أكل بالبيت....

ساره\بالعكس ماشاء الله على حنين جسمها مره روعه كانها عارضة أزياء حنين حبيبتي خليك كذه دايم لاتزيدين ولا تنقصين

العمه حصه\لايكون حاطينك وكيل على حنين وانا مدري....أو لا يمكن حنين صوتها مختفي ..........أكيد مريضه ...شكله ماعندكم في البيت بطاطين ثقيله اذا ماعندكم قولي لي وانا أعطيكم....

العمه حصه تفكر ان حنين ماردت عليها لأنها خايفه منها أويمكن مافيها على لسلنها

بس ماتدري أن هذا الهدوء قبل العاصفه

العمه حصه\ماقلت لكم صوتها رايح فيها من البرد...مسكينه

وهنا حنين خلاص وصلت عندها توها بترد وبتسويها خناقه لكن في شي خلها

تسكت وترد بصوت هادي ومرتاح وهذا الشي انها شافت وجه امها وهي تطالعها بنظره

كأنها تترجها أنها تسكت وماتتكلم عشان ماتصير سالفه كبيره

حنين بسخريه وبصوت هادي\تصدقين عاد ياعمتي...ان توقعاتك صحيحه ..أحنا مره مساكين!!الأغطيه اللي عندنا يادوووب تكفينا..تصدقين عاد حتى لقمة العيش
بالمووت نحصلها بعد جهد جهيد وتسد جوعنا
لكن ياعمتي الكريمـــــــــــــه ألف الحمد لله والشكر مستوره والحمد لله الله عطنا اهم وأغلى شي في الدنيا
عطانا قلب صافي وروح طيبه وأي وقت نحس بالخوف والحزن والنقص على طول نرتمي في حضنها عشان ننسى كدر هالدنيا وهمومها
عطانا ام مافي مثلها بهالكون كله
وأتوقع مهما كانت ملاذ الدنيا كثييره وممتعه
أحنا سعادتنا في قلب أمنا الطيب اللي مايعرف الحقد والكراهيه ...........

طبعا العمه حصه حست أنا وجهها مغطوط ولا قدرت تنطق بأي حرف ومره متفشله من الكلام اللي ان قال تدرون ليه!!!!!!!!!!!

لأنها تدري أن مستحيل تحصل ربع السعاده والأمان اللي عايشينها عيال أخوها لأنها للأسف ماتت أمها وهي صغيره ...

والسبب الثاني أنها ماتزوجت ولا جربت طعم الأمومه ...

وبكذه حنين عرفت كيف تضرب على الوتر الحساس!!!

لكن لا تفكرون ان قلب العمه حصه تأثر والا أنجرح!! لا والله هيهات هذا القلب يتأثر

وهو كله حسد وحقد وخبث....

أم فيصل\الله يخليها لكم ذخر انشاء الله

أم حنين\ويخلي كل أم لعيالها انشاء الله

أم فيصل\آميــــــــــن

أم حنين\الحمدلله أكرمكم الله

أم فيصل\وين!!ماكلت شي

أم حنين\لا الحمدلله الله يعافيكم ماقصرتوا

وقاموا بعدها الكل..

وبعد العشاء

الساعه:11:1

عند الشباب

خالد\أقول عمر ماتبي تدخل تسلم على عمتي حصه

عمر\الا طبعا أكيد بدخل.........أمممم بس هو في حريم كثيير

فيصل بابتسامةخبث\ليه السؤال .........ودك يعني!!

عمر\لا حرام عليك ليش نواياك سيئه أنا أقصد أني أستحي أدخل على الحريم

نواف\لا عادي تطمن أحنا بندخل معك عشان نسلم

عمر\ايه زين كذه أحسن

فيصل\يالله سرينا

الصاله

فيصل\أحم أحم

سوزان\أدخل فيصل

طبعا حنين والعنود مايدرون ان الأولاد أدخلوا الا لمن شافوهم وعلى طول حطوا

الطرحه على وجيهم لكن بعد ايش الأولا د شافوهم وخلصوا ولا أحد نزل عينه عليهم..الا زياد نزل عينه لأنه مش مثلهم عينه زايقه

ملا حظه(البنات ماكانوا يتغطون عن عيال عمهم بس يتحجبون لكن حنين والعنود تغطوا لأنهم يعتبونهم غرباء)

وأول ماشاف فيصل حنين انهبل وتيبس في محله وماقدر حتى يشيل عينه من عليها

حتى يوم لبست النقاب جلس يطالع فيها وهو مبهت من اللي شافه

وايضا البقيه خالد ونواف أنهبلوا على البنات وعطوا طاف كبير لبنات عمهم الثانين

وبعدها سلموا الشباب على العمه وعلى أم حنين وسلم عمر على عمته حصه وابتسمت له حصه بس على طول أختفت الأبتسامه في وجه العمه يوم تذكرت منهي أمه
وأخته..

خالد\هاعمتي شخبارك !!

العمه\الحمد لله أنتوا ايش مسوين ياعيالي

الشباب\الحمدلله

العمه\فيصل ..شفيك منت معنا


فيصل\ها ...لا معك عمتي

العمه\ايه واضح أنك معنا بس ترى حنا في الجهه اليمنى مش اليسرى

فيصل وانتبه على نفسه\افا ياعمه أدري أنك هنا كل هالنور وماأحس..مايصير

خالد\يلعنها تجنن ماني مصدق أنها بنت عمي

نواف\فضحتنا قصر حسك صوتك واضح

خالد\يعني تبيني أشوف هالزين وأسكت مستحيل....

العنود\مالت عليهم شوفي كيف يطالعونا اللي يشوفهم يقول عمرهم ماشافوا خير

حنين\كلهم كوم واللي لابس غتره بيضه كوم ثاني.أحس أنه شوي وعيونه تطلع )تقصد فيصل)

العنود\أي والله صادقه

مرام\سوزان شوفي أخوك كيف يطالع الزفته حنين بياكلها بعيونه

سوزان\ماعليك منه هو بس أول مره يشوفهم ...عشان كذه مستغرب والا ايش جاب الربيع للخريف

مرام\الله يستر!! أخوك شكله مايطمن

أم حنين\يالله عمر تأخرنا

أم فيصل \وين تو الناس

أم حنين\لا وش تو الناس تأخرنا كثثير وأنتوا بعد ماقصرتوا جزاكم الله خير ...يالله بنات

حنين\ساره أشوفك على خير ولا تقاطعينا ترانا عيال عم..ورقمي حفضيه لاتنسينه

ساره\أكيد مش مقاطعتكم وبجيكم بعد

حنين\حياك الله في أي وقت. مع السلامه

وطلعت أم حنين مع بناتها...وبعدها بشوي طلعت أم زياد والعمه حصه لبيتهم

بيت بو حنين

الصاله

ام حنين\ها يابنات ايش رايكم بعيال عمكم

العنود\الصراحه كلهم شايفين نفسهم مدري على ايش

حنين\لا حرام عليك لا تعممين ساره غير عنهم كلهم..ماشفتيها كيف تعاملنا

أم حنين\ماشاء الله عليها طالعه زي أمها لو عمر كبير كان زوجته لــساره

عمر\لا تكفون طلعوني من الحسبه أنا صغير على الزواج

العنود بابتسامة خبث\صغير على الزواج والا في بالك شي ثاني

عمر\لا مافي شي في بالي أرتحتي!!

حنين\متأكـــــــــــد!!!!

عمر\أوهــــــــــووووا وبعدين يعني ليش مخليني حديث المجلس غيروا الموضوع

العنود\أوكــــــــــي عشان بس عيون ناس بنغير الموضوع

عمر\أحســــــــــن

ام حنين\وأنت عمر الولاد كيفهم معك

عمر\الصراحه يمه عاملوني احسن معامله واللي جلست معاه اكثر شي ريان لأنه كبري..اما البقيه كبار علي..عشان كذه ماحتكيت فيهم كثيير

أم حنين\عسى هالزياره فال خير علينا جميعا

الجميع\انشاء الله

اليوم الثاني

روابي\هلا هيوفه

هيفاء\أهلين روبه

روابي\مالت عليك وش روبه ذي بعد أكيد متعب قالك عنها

هيفاء\هذا أنت قلتيها متعب علمني هالعباره بس تصدقين تلبق عليك هاهاهاهاي

روابي\ضحكي أيه ضحكي يعل ضروسك تطيح قولي آمين

هيفاء\ويه بسم الله علي انشاء الحسودين ...

روابي \ومين الحسودين ياأخت هيفاء

هيفاء\والله هم عارفين نفسهم

روابي\المهم ماعلينا شخبارها أمي وشخبار أخواني

هيفاء\أيه تهربــــي من السؤال بس يالله عادي وأهلي بخير والحمد لله ويسألو ن عنك
بعد

روابي\تسأل عنهم العافيه انشاء الله

هيفاء\ شلونك مع الزهق!!

روابي \والله مدري ياهيفاء ممل بشكل فضيع ودي أجيكم وعيالي مراضه مزكمين وحالتهم حاله وصخونه فضيعه

هيفاء\الله يعينك مدري كيف أنتي متحمله لو أنا منك كان حطيت عيالي عند نايف وماطقيت لهم خبر

روابي\أيه أنت تقولين كذه بس لو تزوجتي وجبتي عيال راح تعرفين معنى هالشيء

هيفاء\لا أنا مش متزوجه الا بعد 6سنين

روابي\وايش معنى 6 سنين

هيفاء\بس علشان أخذ حريتي وراحتي ولا يجيني زوج وعيال يتأمرون علي

روابي\أيه أنتوا بابنات هالأيام تقولون كذه بس أذا سمعتوا طاري الزواج أنخبصتوا واتفاجئتوا وتسون روحكم مؤدبات ورقيقات,...لأنكم بتتزوجون

هيفاء\ليه أنت كنت كذه!!

روابي\أيــــــــــه كنت كذه اسوي نفسي رقيقه واستحي

هيفاء\طيــــــب بعلم عليك زوجك

روابي\روحي علمي تفكريني بخاف يعني!!

هيفاء\بعـــــــــــد ماتخافين وتردين صج تزوجتي وخرفتي

روابي\أيــــــــــه ايش مفكره بظل هاديه وخجوله

هيفاء\حرام عليك بتخربين أفكاري وانا توني صغيره خليك قدوه حسنه لي

روابي\لا مالاداعي أمي تكفي صيري مثلها لو علي أنا بخرب عقلك وبقولك الأشياء الشينه عن الزواج

هيفاء بدت تخاف من تفكير أختها\من صجك تتكلمين

روابي وتضحك\هاهاهاهاهاها ي والله أنك هبله وبسرعه تصدقين لا طبعا تراني أتغشمر معك لاتقلبينها جد

هيفاء\ويه الحمد لله تدرين أني شوي وبصدق أن هذا تفكيرك عن الزواج ...
زين انك أعترفتي والا كنت خذت عنك فكره سيئه

روابي\لا شدعوه امزح!!!!!!!!!! وبعدين ماتعرفين تفرقين بين الصح والغلط

هيفاء\طبعا أعرف بس أنت تلخبطين الواحد

روابي\أوكــــــــــــــي حبوبه ماأطول نايف بيجي الحين ولا زم أسويله العشاء

هيفاء\ماأقدر على اللي بيسون العشاء هاالله هالله بالطباخ السنع

روابي\افا عليك أعجبك أنا

هيفاء\أيه ماشاء الله عليك طالعه علي

روابي\ياويلي على الوثوق .اقول بس
مع السلامه

هيفاء\مع السلامه

بيت بوحنين

حنين\شوفوابنات الأمتحانات على الأبواب ولازم كل شي تركزون عليه لأنكم ثانويه

عامه وماتدرون يمكن حتى الأشياء اللي محطوطه على الهامش تجيبها الوزاره عشان

كذه أبيكم من اليوم تراجعون اللي عطيتكم أياه واي حاجه تبونها سألوني o.k

مريم\طيب أستاذه تتوقعين يجيبون الوزاره أسئله من نموذج الدور الثاني

حنين\أكـــــــــــيد يبيلها هذه كلام

سميره\بس الأسئله مره صعبه والصراحه أنا ماعندي أجوبتها بس عندي النماذج

حنين\خلاص حبايبي مايصير خاطركم الا طيب أفرزوا أوراق النماذج كلها وحطوا

الأسئله اللي تبونها في ورقه وعطوني اياها وانشاء الله أنا في خلال يومين أعطيكم أجوبتها طيب!!

مريم\مشكوره كثيير

حنين\ولو انا أقوم بالواجب...لاتقولين مشكوره ثانيه ..طيب الحين أحنا خرجنا عن ناطق الدراسه وقمنا نسولف بأمور جانبيه والوقت كذه بيروح عليكم...يالله بسرعه حلو هالمسأله وبنشوف منوا أسرع وحده







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:31 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لصاله

سمر وتصيح\ماما شوفي الباربي حقتي فستانها أنقطع

ام حنين\طيب خلاص حبيبتي اذا رحت السوق بشتريلك وحده غيرها

سمر وهي تصارخ\لالالالالا مابي مابي أبي هذه حقتي مالي شغل ليه أختربت

العنود\والله ماأحد قالك تاخذينها معك وانت تتسبحين بزعم أنها وصخه وتبين تسبحينها

سمر وتصيح بصوت عالي\أبي باربي أبي باربي حقتي ليه أختربت .مالي شغل ماما صلحيها

ام حنين\وشلون أصلحها خلاص اختربت

سمر\مالي شغل خيطي فستانها

العنود وهي تضحك\الحمد لله والشكر صج بزر

سمر\أمــــــــــي شوفي عنود تضحك علي

أم حنين\يالعنود تكفين لا تضحكين والله راسي مصدع

العنود\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي ويـــــــــه بزر ههاهاهاهاهاهاهاي بزر ه
تصيح هاهاهاي

وسمر يوم شافت أختها تضحك عليها اكثر أستمرت بالصياح أكثر من أول وماعرفت أمها كيف أتسكتها..وماسكتت الا لمن جابت امها لها أبره وخيط وخيطت الفستان حق الباربي

ام حنين\خلاص أرتحتي الحين وهذا الفستان وخيطناه لك ومش شاريه لك باربي ثاني

العنود\استغفر الله على دلع البنات هالأيام..الله لا يبلانا

سمر وهي تمش دموعها\مــامــا

أم حنين\نعم حبيبتي

سمر\ابي باربي ثانيه

أم حنين\وليه انشاء الله ....وهذا الباربي وخيطنها لك وش تبين بالثاني

سمر\أبي وحده تصير أختها

العنود\وليه بعد يكفينا وحده اذا جبنا ثانيه بنبتلش فيهم

سمر\طيب اذا أنا كبرت ورحت الروضه مين يجلس مع الباربي حقتي بعدين تصيح

العنود\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاي

أم حنين\الله يلحقنا خير على هالروضه

العنود\موقلت لك يمه دلع بنات بعدها بتقول ابي خدامه للباربي حقتي!! مين يسبحهم ويأكلهم اذا كبرت ورحت المدرسه,,,,,,,,,,,هاهاهاهي الله يعطينا العقل

أم حنين\والله أني بستخف اذا جلست معكم خليني أشوف العشاء أحسن لي

العنود\يمه خذيني معك ماني ناقصه ضحك زياده أخاف أموووت من الضحك على بنتك الخبله

سمر\أنت الخبله

العنود\وأنت البزره

سمر وبدت تصيح\ماما شوفيها

العنود\ماما شوفيها

سمر\أنا ماأحبك

العنود\وانا بعد ماأحبك

ام حنين وبعصبيه\عنود روحي ذاكري في غرفتك وفكيني من هذرتك ترى راسي صدع

العنود\خلاص يالغاليه بروح وبفكك من شري ســـــــــــلام

ام حنين\وانت اجلسي وفكينا بروح انا المطبخ

بيت بولافي\

الصاله

أم لافي\لافي يمه تقدر تروح بيت عمتك أم حنين

لافي\أكيد أقدر أروح بس ليه تبيني اروح

أم متعب\أبيك تودي شوية أغراض لعمتك هي تبيها

لافي\انشاء الله أنت تأمرين أمر يالغاليه بس بروح أبدل ثيابي وأجيك

يوم نزلت ريم من الدرج شافت لافي يركض في الدرج وسألته أشفيك تركض

بس هو ماعطاها أي أعتبار وراح عنها

دخلت الصاله وشافت أمها

ريم \أمــــــــــــي وشفيه لافي يركض كذه

أم لافي\مافيه شي راح يبدل علشان بيروح بيت عمتك أنا موصيته على أغراض ايوديها

ريم\أهـا السالفه فيها عمتي .........طيب يمه حبيبتي قلبي أنت ممكن أروح معه؟؟

أم لافي\وليه ماتقرين في البيت وتقابلين دروسك

ريم\يمـــــــــه عفيه الله يخليك خليني أروح معه صدقيني ماعندي شي بكره ووجباتي حليتهم.عفيه يمه

أم لافي \طيب فكينا من حنتك واذا رضا بخليه يوديك

ريم وراحت وحبت راس أمها\أمووت فيك أنا ياجميل

ام لافي\بس هذا اللي فالحه فيه وخري عني أشوف

ريم \ياحليلك وانت معصبه يمه

لافي\هايمه وين الأغراض

أم لافي \روح أنت وانا بخلي الخدامه توديهم لسيارتك...اه صح ود ريم معك

ام لافي\لالا يمه هي كل مره ترز وجهها بيت عمتي ..زهقوا منها

ريم\يمـه شوفيه

أم لافي\ بس هالمره خليها تروح معك

ريم\تكفـى لافي تكفـــى

وبعد تفكير

لافي\بسرعه لبسي عباتك والا والله لروح عنك

ريم\ثواني وأكون بالسياره

راحت ريم تجيب عباتها وعلى طول لبستها وركبت السياره

وشوي والا هم واصلين بيت عمتهم

بيت بوحنين

دق جرس البيت كذا مره بس ولا أحد راضي يفتح الباب كلن مشغول بشي

حنين تدرس البنات

وأم حنين في المطبخ

وعمر طالع مع عيال الجيران

والعنود تشوف التلفزيون ومالها خلق تفتح الباب

أم حنين\العنود يالعنــــــــــــــــود فتحي البالب هذا أكيد لافي

وربعت العنود تفتح الباب بسرعه يوم سمعت أسم لافي

وطبعا كان الباب لها تليفون من داخل

لافي\الو فتحوا الباب

وماسمع لافي غير صرخــــــــــــــــــــــــــه هزت البيت بكبره

العنود\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآي يمــــــــــــــــــــــه

وكانت أم حنين في المطبخ ويوم سمعت صرخة العنود طلعت من المطبخ وراحت للعنود

وجت حنين بسرعه لأنها خافت من صرخت العنود وقالت أكيد صاير شي كايد وسمر معاها

أم حنين\يمــــــــــــــــــــــه بنتـــــــــــــــــــــي

العنود وكانت تصيــــــــــــح\يمـــــــــــــــــه يمـــــــــــــــــــه لحقيني

وجات حنين تركض وقالت\ايش صاير.........

العنود وتصيح بصوت عالي\أبـــــــــــــــــــــــره أبـــــــــــــــــــــره في رجلي وماني قادره أشيلها

(وطبعا عرفتوا الأبره من وين !!الأبره هذه الله يسلمكم كانت عند سمر تخيط فيها الباربي اللي ذبحتنه عليه على قولتها في جهه أمها ماخيطتها زين وجات الأخت
سمر تخيط ويوم زهقت رمت الأبره على الأرض وراحت تلعب بغرفتها <<<دلع بنات)

لافي \العنــــــــــــــود العنــــــــود الو الـــــــــــــــــــو العنـــود ردي علــي

حنين\من وين هالصوت!!

أم حنين\أووووووووووه نسيت لافي فتحيله الباب

العنود\يمـــــــــــــــه تألم رجلي كلها دم يمــــــــــه آآآآآآآآآآآآآآه تعـور

وفتحت الباب حنين لــ لافي وبسرعه لافي وريم ركضوا زي البرق لداخل البيت

لافي\العنـود ايش صايـــــــــــــــر ويوم شاف لافي العنود نزل عيونه على طول لأنها كانت بدون حجاب لكن ريم راحت وجلست في الأرض عند العنود

ريم\العنود حبيبتي ايش فيك

أم حنين \تكـفى لافي شغل سيارتك خلينا نودي العنود المستشفى

لافي وقف متصنم 5 دقايق مش مصدق أن العنود حبيبته طايحه على الأرض وتصيح من الألم وهو مش قادر يسوي لها أي شي...

ريم\لافــــــــــــــــي يالله

لافي\طيب طيب يالله بسرعه شيلوها وانا أنتظركم بالسياره

أم حنين\حنين روحي جيبي عباتي وعباة أختك بسرعه

حنين\لا يمه أنت جلسي هنا وانا بروح مع ريم و العنود ماعليها شر انشاء الله

أم حنين\لالا ماأقدر هذه بنتي ماأقدر أخليها لوحدهــا ماأقدر

حنين\يمه الله يهداك أنا بروح معها أنت ماتقدرين تروحين وأنت بهالحاله

ريم\اي والله ياعمتي انت ارتاحي وانشاء الله أحنا بندق عليك نطمنك

أم حنين\والبنات اللي تدرسينهم

حنين\خلاص الحين أبوهم بيجي ياخذهم...أنت لاتحاتين تطمني

أنا بروح أجيب العبايات

وراحت حنين تجيب العبايات ولبست أختها عباتها ومسكوها من أكتوفها لأنها ماتقدر تمشي

وركبوا السياره ولافي ساق بسرعه جنونيه و راح لأقرب مستشفى

ريم\لافي شوي شــــــــوي..الله يهديك بنصدم

حنين\لافـي انتبه الأشاره

اما لافي خبر خير مش معطيهم أي أهتمام ...مره السرعه 120 وطاف أكثر من أشاره لأنه مش قادر يتحمل الم العنود وصياحها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:33 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

واخيرا وصلوا المستشفى والحمد لله مافي اصابات

ونزل لافي من السياره وعلى طول جاب كرسي متحرك للعنود

ودخلوا قسم الطوارىء

ومابقى سبه ولعنه ماقالها لافي للممرضين لأنهم للأسف في مجتمعنا هذا عادي

عندهم واحد مات ولا واحد مصاب ولا واحد مريض..كل الحالات عندهم نفس الشي وخصوصا المستشفيات الحكوميه

يمشون ببطىء وكأن عندهم حاله عاديه تتكرر كل يوم ومش معطين أي اهتمام للمريض اللي ميت من الوجع والألم

وكان واقف عند الأستعلامات وكانت اللي تشتغل موظفه أجنبيه

لافي\بســــــــــرعــــــــــه ماتشوفين أن في وحده تنزف دم..

وهي الخبله من الخوف بسبب صوت لافي العالي ماقدرت تقول شي

لافي وهويصارخ \هـي أنت أنا أكلمك

وطلع من الغرفه شاب في مقتبل العمر وكان دكتور مناوب لحالة الطوارىء

الدكتور محمد\أشفيك أخوي عسى ماشر ليه تصارخ!!

بس يوم شاف العنود وهي رجلها تنزف دم سكت وماقال شي ودخل العنود في احدى

الغرف وكشف على رجلها وقال لهم لازم نسوي نشق رجلها عشان نطلع الأبره اللي داخلها

حنين\لا وش تشق رجلها حرام عليك ماتعرفون تطلعونها بشي ثاني

الدكتور محمد\لا أختي مانقدر لازم نسوي عمليه ونشق رجلها لأن الأبره داخل اللحم

والحين لأن مافي وقت

العنود وهي تصارخ بأعلى صوتها\لالالالالالالا ماأبـــــــــــــــــــــي

ابـــــــــــــــــي اروح البيت أبــــــــــــــي امــــــي تكفين حنين لاتخلينهم يشوقون رجلي

بس حنين ماعطتها أي اهتمام ووافقت ان العمليه تتسوى

العنود\ريـم لافي الله يخليك مأبي لاتخليهم يسون فيني شي الله يخليك لافـــــــي

لا تتـــــــــــــــــركنـــــــــــــي لافـــــــــي

لافي ماقدر يستحمل الوضع أن العنود تترجاه وهومش بأيده أي شي

طلع من الغرفه لأنه خلاص مش قادر يشوف دموع العنود وعيونها اللي تتوسل له

حاولت حنين تهدي أختها ولاتخليها تشوف ابر البنج عشان يسون العمليه

ومسكت حنين أيد أختها بقوه عشان ماتقوم

حنين\أهدي حبيبتي لاتشدين أعصابك وارخي أيدك

وعلى طول جاب الدكتور أبرة البنج وغز الأماكن اللي حول الأبره

وطبعا العنود صرخت ذيك الصرخه لمن خلت أغلب دكاترة المستشفى اللي في قسم الطوارىء يجون للغرفه

العنود\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه لالالااالالالالالالالا تركوني أقولكم تركوني حرام

عليكم ياللي ماتستحون

حنين بذبحك تركيني تركينــــــــــــي وخري عني أبي أقوم أبي أروح البيت
الله يخليكم تكفـــــــون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

لكن مامن مجيب لصرخات العنود

ريم ماقدرت تستحمل وضع العنود وطلعت مثل أخوها بره الغرفه وكانت ميته صياح

وشافها لافي وضمها لصدره لأن هوبعد متأثر مثلها وحابس دموعه ويكابر

لافي\خلاص ريم العنود بتقوم انشاء الله هي عمليه صغيرونه وبتشوفينها تنطنط مثل الحصان

ريم\حرام عليهم يسون في العنود كذه هي ماتحب الأبر وتخاف منها
لافي\كلن يخاف من الأبر كبير أو صغير بس ايش تسوين لازم نتحمل و نطلع الأبره

من رجلها...ولا تبينها تتم ملازمه للـ ابره

ريم\ياويلي يالعنود الله يعينك حبيبتي

وجاء صوت من بعيد

:لافــــــــــــــــــــــــي

لافي\ متعــــــــــب هلا شخبارك!!!!

متعب\ الحمد لله بخير!!عسى ماشر شفيك جاي المستشفى

لافي\الشر مايجيك لكن بنت عمتي انجرحت و داخله في رجلها أبره وانا اللي جبتهم

متعب\سلامات ماتشوف شر انشاء الله على العموم أي شي تبونه أنا حاظر

لافي\ ليه أنت توك مداوم !!

متعب\أيــــــــــه ماأخذ شفت اليوم يالله فمان الله

لافي\في حفظه

وراح عنهم متعب

لافي\ريم دخلي شكلهم خلصوا

ريم\ماأنت داخل

لافي\لا أول أنت شوفي ايش حالها وتعالي طمنيني بسرعه

ريم\طيب

لافي\أقول ريم لاتطولين الله يخليك

ريم \انشاء الله

متعب\ياربــــــي أكيد حنين الحين موجوده في المستشفى

بس لايكون هي اللي مريضه!!!!

لا انشاءالله يارب ماتكون هي..بس كيف أعرف !! و لافي الله يهديه ماقالي أي وحده فيهم !!

ياربي كيف أتأكد أنها مش هي!!

بمووووووووووت اذا ماعرفت

أيـه بس بتصل بأختي هيفاء وهي تدق على رقم حنين وبكذه أعرف !!

تتوقعون متعب يصادف حنين بالمستشفى!!
ولافي وش موقفه مع العنود!!
وعيال عمهم لهم تأثير بالقصه!!


الجزء الحادي عشر

متعب\الــــــــــو

هيفاء بصوت كله نوم\اااالــوا منوا!!

متعب\هيفاء انا متعب وينك فيه!!

هيفاء مغمضه عين ومسكره عين\آآآآآآآآآوهــوا شتبي بسرعه خلصني!!

متعب ضحك على أخته لأنه يدري اذا كانت نايمه ماتعرف مين أمها ولا أبوها

متعب بابتسامه\يالهبله أول شي روحي غسلي وجهك بعدها كلميني بسرعه

هيفاء\متـــــعب الله يخليك والله أني مالي خلق لك ..أخلص شتبي

متعب\قلت لك غسلي وجهك وكلميني وماعطاها أي فرصه ترد عليه لأنه قفل السماعه

هيفاء\أأأأأأأأأأأأوف من هالأخوان مايخلون الواحد يتهنى بنـومه

خليني أقوم أحسن لي شكل السالفه كايده

شركة الحياه للعقارات

كان جالس على المكتب ومش منتبه باللي حواليه

كان سرحان وشارد فكره يفكر لبعيـــد ويتمنى اللي في باله يتحقق

يدري أنها مهمه صعبه وتحول كبير لحياته لكنه مايقدر يسيطر على المشاعر اللي

أقتحمت حياته بدون هو مايدري..مايدري هل هي نزوه وبتروح والا فترة

أعجاب مثلها مثل أي وحده قبلها ...

لينا \فيصل حبيبي شفيك !!لي ساعه وانا أكلمك وانت ماترد علي!!فيصــل

فيصل وصحى من سرحانه\ها حبيبي أنا معك بس شوي متكدر

لينا\عسى ماشر شفيك

فيصل\لا بس تدرين الشغل كله فوق راسي وأبوي وعمي مسافرين وتاركين الحلال

لينا\طيب حبيبي لاتكدر نفسك وارتاح لك يومين ..مافي شي يسوى

فيصل\أوكـي طيب ممكن تروحين لأني ماأبي أحد يجي ويشوفك ويبلشنا

لينا\ هذه طرده ولا شوا!!

فيصل\مو قصدي بس والله مالي خلق مشاكل

لينا\أوكي بس لا تنسى اليوم تجي تسهر عندي

فيصل\طيب عمري يالله مع السلامه

لينا\مع السلامه وطلعت من الغرفه

فيصل\أوووووووووف ياأخي لزقه هالبنات مايصدقون احد يعطيهم وجه ويقيمون يتلزقون فيك مالت عليها..

لكنها هي الوحيده من البنات اللي أعرفهم استمرت علاقتها اكثر من سنتين.. تفهمني وافهمها بدون مانتكلم لكنهاغبيه بعض المرات ..... الزين مايكمل

هيفاء\أيــــوه متعب شنوا تبي

متعب\اسمعي أبيك تدقين على حنين

هيفاء مستغربه\حنيــــــن ليــــه!!

وقال لها متعب السالفه كلها

هيفاء\ياويلي عليك ياحنين ياعمري والله ماتستاهلين

متعب وطلع كلمات عفويه\بسم الله عليها لا تفاولين على البنت!!انا لحد الحين مدري أي وحده فيهم

هيفاء\طيب طيب بتأكد وبدق لك مع السلامه

متعب\باي

هيفاء\لحظـــ.... وسكر السماعه في وجهها

وتوها استوعبت ايش قال متعب!!بسم الله عليها!! لا تفاولين على البنت!! من صجه هذا!!لا أكيد الولد أستخف!!!!لالا شكله مش قاصدها!!

بيت بو حنين

كانت في الصاله تتحسر على حظ عيالها !! ومن كثر التوتر كانت تمشي بالصاله

كلها وتضرب رجلها بالأرض!! بسبب العصبيه وعشان تفرغ الشحنات اللي فيها!!وهي مش حاسه بنفسها وكانت ميته خوف على بنتها

أم حنين\ يارب يارب أرحم بنتي وخفف عنها الامها يارب سهل عليها واحفظها من كل شر يارب يارب

هذا كان قلب الأم اللي يحاتي عياله ومايعرف طعم الراحه اذا صاب أحد من عياله الشر

ويظل هالقلب يفكر ويحاتي ويتعذب ويتألم ويصرخ الآهــات.......

عمر\يمـــــــــــه خلاص جلسي الله يهديك والله أنك وترتيني من كثر ماتروحين وتجين

أم حنين\ماأقدر ياعمر ماأقدر أحس أعصابي مشدوده و......وقطع كلامها صوت التليفون وهو يرن

عمر\الو هلا لافي بشر...

وجرت أمه منه سماعة التليفون

أم حنين\الــــــــــو لافي شصار عليكم !!وشخبار العنود!!شالوا الأبره والا ماشالوها!!بسرعه تكلم لافـي

لافي\عمه هدي شوي الله يهديك العنود ماعليها شر وشالوا الأبره منها ولفوا رجلها بشاش..


أم حنين\يارب لك الحمد والشكر يارب....طيب وش فيكم ماجيتوا!!

لافي\مانقدر نجي الحين بنجي تقريبا بعد نصف ساعه لأنهم ركبوا لها مغذي عشانها نزفت دم كثير

أم حنين\طيب ياوليدي تكفى تعال خذني

لافي\ والله ماله داعي جيتك ياعمه!!شوي وبيشلون المغذي وبنجي

أم حنين\طيــب تكفى أي شي يصير دق علي

لافي\انشاء الله ياعمتي أنت الحين روحي ارتاحي ونامي..وبتشوفينا جايين

أم حنين\وكيف ياولدي بذوق طعم الراحه والنوم وعيالي بره البيت الله يسهل بس

لافي\أوكي عمه تأمرين بشي أنا بسكر

أم حنين\مشكور ياولدي والله ماقصرت تعبناك معانا

لافي\أفا ياعمه شالكلام أنا ولدكم والا نسيتي!!

أم حنين\مانسيت حبيبي أحد ينسى ولده!!

لافي\طيب يالله ياعمه بروح اشوف شصار عليهم مع السلامه

أم حنين\مع السلامه ياولدي

المستشفى

العنود\حنين

حنين\نعم حبيبتي

العنود\قوميني أبي اشوف رجلي

حنين\من صجك أنت تبين تشوفين رجلك

ريم\الحمد لله والشكر وش تشوفين الله يخليك رجلك منتفخه من كثر الشاش

العنود بخوف\طيب متى بيشلونها

ريم\أنطر يا....لمن يجيك الربيع

العنود\أنا حماره ياحماره ...هين وربي بس خليني أقوم وبتشوفين الطق اللي بيجيك.
.
ريم\أصلا حبيبتي ماتقدرين!! بتجلسين بهالشاش أسبوعين ياماما

العنود أنصدمت ولفت على أختها حنين\حنين من جد بجلس أسبوعين بهالشاش!
!
حنين\لا وبعد بنشتريلك عكازات..عشان تمشين فيهم وتروحين فيهم المدرسه

ريم \لا مالاداعي عندنا عكازات حقين لافي يوم طاح علينا الصيف اللي طاف

العنود وشوي بتصيح\مجرميــن والله أنكم مجرمين كل شي سويتوه على كيفكم ودتوني المستشفى وشقيتوا رجلي وامن بالله وبتجلسوني بهالشاش المعفن اسبوعين
وقلناقدر الله وماشاء فعل ..لكن بتخلوني أمشي بعكازات أروح فيهم المدرسه !!حدكم عاد !!

أنا العنــــــــــــــود بنت أمـــــــي أمشي بعكازات

في المدرســــــــه!!هزلت والله !!عجوز على غفله وانا مدري!!

مستحيـــــــــل مستحيل أروح المدرسه وانا بهالحال

حنين\عنــــوده حبوبة نسيتي أنك ثانويه عامه !!واذا أنت مانسيتي!!خلص عادي!!جلسي في البيت وخلي الدروس تفوت عليك !!وبعدين تعالي صيحي وقولي

: علامات كثيير ناقصتني وبعدها الحلم اللي كنت تتمنينه يتبخر.... والتخصص اللي تبينه ماتلقينه...

العنود\لالالالالا الا التخصص وقفي عنده أهم شي عندي ادخل التخصص اللي أبيه

ريم\والتخصص هذا مايبيله نسبه حلوه مثلك

العنود\أوووووف شاالحل الحين!!

حنين\الحل أحين أنا أروح البيت .......خلاص بلا دلع المغذي خلصت أخر قطره منه

العنود بفرح\وأخيرا بروح البيت يــاي

ريم \الحمد لله والشكر اللي يشوفها يقول بتروح أمريكا

العنود باعتراض\والله بيتنا يابعد قلبي أحسن من أمريكا واللي جابها بعد

لافي\وأنا اشهد اذا تبين شهاده

والتفتوا كلهم على لافي اللي توه جاي

حنين\أهليـــن لافي وينك!!

لافي\موجــود بره لكن شفت واحد من الربع وجلست أسولف معاه ولف على

العنود شخبارك يالعنود

العنود شقولكم عن العنود !!البنت منحرجه موووت وماتبي حتى ترفع راسها عشان

تشوفه !!لأنها كل ماتذكرت سالفة الأبره وتوسلاتها لـــ لافي تمووت زياده من

الفشيله لكن كل شي يهون عندها مدام فيها السالفه لافي لأنها مش مصدقه أن لافي

موجود قبالها تشوفه ويشوفها ويكلمها وتكلمه

وعلى طاري الكلام يالله يالله طلعت العنود هالكلمات من فمها

العنود بصوت واطي\الحمد لله ...أحسن من أول

ريم\صج هالبنت مكاره من شوي الصوت يلعلع اللي يشوفك يقول طقاقــه

والحين الصوت واطي وخايف وناعم كأنك في الفصل والأبله تسألك سؤال وانت ماتعرفين جوابه

لافي بابتسامه\لالالا أصلا من عمرها العنود صوتها واطي وناعــم وحلــو بعد صح يالعنود!!

وقطع كلامهم صوت تليفون حنين

حنين\بطلع أكلم وبجي أوكي !!وطلعت من الغرفه وجلست على الكراسي اللي في الممر

حنين\هلا والله

هيفاء\هلا فيك حبيبتي شلونك

حنين\تمام الحمد لله انا الحين في المستشفى

هيفاء وتتظاهر أنه ماتعرف شي\مستشفى سلامات عسى ماشر

حنين\الشر مايجيك لكن أختي العنود داخله في رجلها أبره وسوينا لها عمليه والحمدلله شالوا الأبره وحطوا على رجلها جبس

هيفاء\ياعمري يالعنود والله ماتستاهل وشلونها الحين !!

حنين\الحمد لله زينه لكن آلالم ماتجي الا لمن يروح مفعول البنج الله يستر

هيفاء\الله يعينها ويسهل عليها يارب ..طيب حنين ماأطول عليك سلمي عليها وبوسيها مرتين

حنين\مرتين أوكي ولا يهمك ببوسها مرتين يالله مع السلامه

هيفاء\ مع السلامه حبيبتي

لافي\عنود شفيك منزله راسك وماتتكلمين والا يعني مستحيه من وجودي!!

ريم\أكيــد مستحيه منك والا تبيها نفس بنات هالأيام مهبل

لافي\آهـــا أجل خلص بطلع عشان ماأحرجكم وتاخذون راحتكم بالكلام وقام

من الكرسي وبيطلع

وقاطعته العنود\لا ...عادي لافــي أجلـــس...............بـــس بس أنــــا

لافي\أنت أيش!!

العنود\أنــــا

لافي ونفذ صبره\أيــه

حنين\سلالام

ريم+لافي بقهر\هلا

حنين\أشفيكم تقولونها كذه

لافي\لا.............ولاشي

ريم\لافي نادي النيرس عشان يشلون المغذي من العنود

لافي\طيب.....وتعمد يقول: انا رايـــح سمعتو رايـــح وطلع من الغرفه

حنين\طيب روح..أحد ماسكك
وراح لافي وهو مررره معصب

العنودبخاطرها:أشـــوه الحمد لله أنقظتني حنين والا كان رحت فيها!!يعني ايش

يبيني أقول يبيني أقول مستحيه منه مره لدرجة أن ماني قادره أحط عيني بعينه ماأقدرأحــــراج!!

بس والله ياحليله اكيد الحين مقهور وميت غيظ ...

،،،،،،،،يازينــه وهو معصب ,,,,,,,,,,,

المهم خلصت اجراءت طلوع العنود من المستشفى وقالها الدكتور تجيه مره كل أسبوع

عشان يغير الشاش وينظف الجرح وعطاها أجازه يومين لأن الدلوعه العنود تقول ماأبي

أروح المدرسه من الحين! لازم نفسيتي تتهيأ وتتعود على العكاز..

وللأسف متعب حبيب الجمهور ماشاف حنين <<ياحرام خيبت توقعاتكم

لكن هيفاء أتصلت عليه وطمنته ان حنين مافيها شي

وقلبه أرتاح داخليا لكن مابين هالشي قدام أخته.لأنه يدري انها فضيحه وماينقال لها

شي وعلى طول cnn لــ روابي

بس مات قهر لأن ماشاف حنين اللي كانت معاه بنفس المكان لكنه قال انشاء الله

الجايات أكثر من الرايحات...<<واثق الأخ


بعد ماوصل لافي بنات عمته.. راح على طول لبيتهم وكانت تقريبا الساعه

10:33وأول مادخلوا البيت عطتهم أمهم كم تهزيئه على هالتأخير لكنها أسكتت يوم درت عن اللي صار بالعنود بس زعلت كثير لأن مااحد علمها بالموضوع

وقالت بكره من العصر بيريحون للعنود وبيتحمدون لها السلامه

وطبعا لافي اتشقق من الوناسه لأنه صار له عذر أنه يروح ويشوف العنود !!على أنه بعد بكره عنده كويز مهم لكن كل شي يهون لأجل العنود

بيت بو حنين

أم حنين\والحين تعورك يالعنود

العنود\يعني يمه بدت تروح آثار البنج ..الله يعيني شكلي مش نايمه طول الليل

عمر\ويــه نسينا نقولك عن سمر ..تخيلي يوم درت عن اللي صارلك بسبب الأبره

قامت تصيح لأن أمي صرخت عليها وخوفتها وقالت لها بسببك العنود في المستشفى

ونزل من رجلها دم كثيير ..وعاد تعرفين سمر الا الدم تخاف منه..

العنود\ياعمري ياسمر وهي الحين وينها؟؟

عمر\أمي مسببه لها رعب عشانك

أم حنين\لا والله صاحت لمن قالت بس ..بعدها نامت على الكنبه وشلتها ووديتها الغرفه

حنين\حرام عليكم الا سمر حبيبتي لاتسون لها شي

العنود\ياسلام وأنا بنت الجيران يعني

حنين\ويــه العنود تغارين من سمر تراى هي بيبي!!

العنود\هاهاهاي لاشدعوه أمززح ياأختي حنين الحنــونـه

حنين\تتطنزين

العنود\خليك واثقه من نفسك!!

أم حنين\طيب العنود خلاص منت برايحه بكره

العنود\أكيـــد مش رايحه بكره

عمر\حتى أنا مش رايح

حنين\لا والله

أم حنين\استريح بتروح غصبن عنك

عمر\ وأنا أقدر أزعل الغاليه!!أنشـــــاء الله بروح بس أمزح معكم ماتعرفون المزح!!

حنين\أيــه فكرت بعد...

أم حنين\يالله كل واحد على غرفته

العنود\يالله كل واحد يوريني طوله ويشيلني من جهه

عمر وماأخذ الموضوع طنازه\ انت تأمرين أمر على هالخشم وأشر على خشمه بس أي جهه تبيني أشيلك!!!

من بطنك والا راسك والا رجلك!!

العنود انقهرت\يمــــه !!شوفي ولدك يذلني !!مالت عليك من أخو

ام حنين\عمـــر بس عاد رح غرفتك واحنا بنوديها غرفتها

عمر\ماعاش من يذل أختي وانا حي تعالي حبيبتي بشيلك

العنود\روووح روح يالمعصقل مستغنيه عن خدماتك!! امي وحنين بيشلوني


عمر\كيفـــك أنت اللي قلتيها بلسانك روح بااي وراح ولا عطاهم خبر

العنود وطولت صوتها علشان يسمعها\أصلا أنت ماصدقت على الله!! بس أنا بوريك بذلك مثل ماذليتني..

أم حنين وهي واقفه\خلصتي النقاش مع الأخ عمر!!

العنود\أيه يالله شيلوني...

حنين\انشاء الله عمتي

العنود\عفيه على البنت المطيعه.. والأم المطيعه

حنين\ولو أحنا بالخدمه

(ومضى هذا اليوم على خيـــر )

بيت بوفيصل

في الدور العلوي كان صوت الأغاني عالي جدا وواضح وكل الفريج يسمعه..

وكانت سوزان حاطه على أغنية (أيوه)اللي بداية مقطعها \أيوه أيوه غنوا معي هلا
هلا ..وين أنا بدي أروح !!مابدي شي بس هدوء كلموني كل يوم !!أستنوا على
التليفون..مافي أحلى من حايات مافي أحلى من المعلومات..وتسوي نفس حركات المغنيه..هزوا هزوا..واحد اثنين..هزواهزوا ..شمال يمين واحد أثنين ..فوق وتحت تنننا أيوه أيوه غنوا معي \وكانت ممزوجه بـموسيقى ثانيه صاخبه كأنها راب(ريمكس)وكانت تغني نفس الأغنيه وترقص نفس رقصة المغنيه

لأن سوزان مهاره في الرقص وخصوصا الرقص الغربي وشوي الرقص الشرقي<<البنت رايحه فيها

وهي مره فرحانه لأنها بتتقابل مع حبيب القلب (يوسف)المهم لبست أحلى لبس وحطت

أحلى المكياج لكنه كان ناعم عشان يزيدها جمال وأنوثه وتعطرت ولبست شي يسمونه

عبايه للأسف كانت (نص عبايه) شفافه كثيير لأنها كلها على بعضها من قماش الدانتيل الأسودالخفيف

وطلعت من الغرفه..وقابلت في وجهها أمها

أم فيصل\ها أنشاء الله وين رايحه

سوزان\الله يهداك امي نسيتي أني بروح لبيت صديقتي عشان العزيمه

ام فيصل\ماأذكر أنك قلتي لي...

سوزان\وهذا أنا قلت لك ....باي مـامي.........ونزلت من المصعد ........

ام فيصل\ الله يستر من هالبنت وطلعاتها اللي كثرت يارب تحفظها من كل شر وتسترها يارب.............

هذا اللي كانت تقدر تقوله أم فيصل فقط تدعي لبنتها لأنها ماتقدر توقف في طريق

بنتها بعد ماكبرت وصارت حره في تصرفاتها.. ودلعها وغرورها يوم عن يوم يكبر معها..

بيت بوحنين

هند\العنــود يالزفته يالسخيفه ياللي ماتستحين على وجهك ليه ماجيتي اليوم المدرسه!!

العنود\وعليكم السلام والرحمه انا بخير الحمد لله وأنت شخبارك

هند\أوووه نسيت اسلم السلام عليكم

العنود\بدري.... وعليكم السلام

هند\المهم من جد من جد اليوم ليه ماجيتي المدرسه!!اعترفي!

العنود\الصراحه وقالت لها السالفه كلها

هند\ياحبيبتي يالعنود وانا ظلمتك وجلست أسب فيك وأشتمك..وأنت مريضه!!

العنود\شفتي عاد انا دائما مظلومه من قبل جميع الأشخاص..الله يسامحك

هند\طبعا أنت ماأنت جايه بكره صح!!

العنود\أيه بس بعده خلاص بداوم أخاف فوتني دروس مهمه..وأكيد الحين الواجبات فوق راسي

هند\أفا لاتحاتين الواجبات أنا بكتبهم لك والدروس انشاء الله أفهمك اياها

العنود\ياعمري ياهند تسلمين والله

هند\ولو احنا خوات وبعدين اذا أنكسرت رجلي لاسمح الله بتسوين مثل اللي سويته وأكثر بعد

العنود\أكيد يبيلها كلام...

هند\طيب حبيبتي أنا بسكر الحين لأن الوالده تناديني وانشاء الله بكره أكلمك...مع السلامه

العنود\الله يسلمك

كان نواف مع ولد عمه خالد جالسين في أحدى طاولات الكوفي..وفي نفس الوقت

جالسين يناظرون بنت جالسه في الطاوله اللي مقابلتهم وكانت متلثمه بغطوه شفافه جدا ..

خالد\يلعنها فضيعه باللثمه...

نواف\أصلا ماله داعي هالغطاء نص وجهها باين..بس تسوي آغراءت على الفاظي ياأخي فكي اللثمه وريحينا!!

خالد\ياويلي لو فكتها أذوب أنا...

نواف\تكفى لايطيح نصك !!قم قم خلينا نرقمها...

خالد\لالا أقعد شكلها صيده سهله أصبر شوي صدقني هي اللي بتبدى ..خلك ثقيل

نواف\امووووت انا على الثقيل ..ننتظر وأمرنا لله..

وفعلا البنت قامت بعد حاسبت اللي طلبته..ومشت من عندهم ولا كأنها تعرفهم..بعد ماعطتهم ذيك الـنظره ....

نواف\ويـوا فشلوه وماعطوه وجهه هاهاهاهاهاهاهي

خالد وهو مره متفشل\ماعاش مين يفشل خالد بن عبد الله قم والله لعلمها الأدب

نواف\وش بتسوي يعني!!

خالد\قم وماعليك يالله

بيت بو زياد
كانت في وحده طايره من الفرح أن ولد عمها موجود في بيتهم

مرام\بمووووت فيصل في بيتنا وناسه

رهف\الحمد لله والشكر أمانه انت أختي الكبيره والله ماأصدق

مرام\واحد اصلا قالك صدقي مالت عليك

ترف\طيب وماتبين تشوفينه

مرام بنظره حالمه وهي ترفع عيونها للسماء\أكيد أبي أشوفه بس كيف!!

ترف\أسمعي أنا أقولك قربي.......

الصاله

:كيف حالك زياد

زياد\تمام وأنت شلونك وشخبار الشغل معك

فيصل\لاذكرني يازياد ..أحس أني بمووت ...مكتبي مليان ملفات وأوراق وأنا أحس أن راسي مصدع ...ومدري شسوي والمشكله الكبار غارقين بالعسل

ومسافرين..ولايدرون باللي صاير بالشركه

زياد\الله يعينك ياولد عمي.

فيصل\المهم زياد تكفى هذا عقد مجمع تجاري اللي بتسويه شركتنا..وأبي الوالد يوقع على بعض معاملات هذا المشروع

زياد\طيب كيف يوقعه وهو مسافر!!

فيصل\هنا المصيبه دائما أنا أدق عليهم وتليفوناتهم مش موجوده بالخدمه وانا الحين ضايع مدري ايش أسوي

زياد\طيب وش الحل!!

فيصل\مدري والله أني محتار وسفرتهم هالمره طولت كثيير

زياد\الله يسهل عليك ياولد عمي

فيصل\أوكي زياد أستئذن انا الحين وسلم على الوالده ..

زياد\لا يارجال انتظر شوي الوالده الحين بتجي

فيصل\صدقني ماأقدر أطول اكثر من كذه عندي أشغال ولازم أخلصها..

زياد\أوكي هالمره سماح

وقام من الكنبه فيصل\يالله مع السلامه

زياد\مع السلامه ولاتقاطعنا فاهم

فيصل\انشاء الله

وطلع من المجلس متوجهه لسيارته وفتح عيونه على الأخر يبي يعرف اللي يشوفه حلم والا حقيقه!!

بيت بوحنين

كان الكل مجتمع في الصاله اولاد وبنات وكبار

ام لافي\وشلونك الحين يالعنود طمنينا عليك

العنود\الحمد لله ياخاله أحسن من أول

أم لافي\الحمد لله

ريم \ايش عليك أنت مرت ولدها الوحيد ولازم تسأل عنك وتشوف حالتك الصحيه في تشوه في كسر..اي شي من هذا القبيل!!

العنود بصوت واطي \الله يأخذك أنشاء الله صوتك عالي ..وبعدين مين قالك أني مرة ولدها ياماما!!

ريم\الجيـــران الجيران هم اللي قالوللي تتغيبين يعني!!يـــامرت اخوي

العنود ياحلو هالكلمه تجنن بس مابينت\مرت اخوك في عينك انشاء الله

ريم\اكيد في عيني وفي عين اللي يحبونهم بعد وطالعت لافي اللي كان يشوفهم من بعيد

وباصم بالعشره أنهم يتكلمون عنه بس ماسك نفسه..

بعدها قام وأستئذن منهم ونادى ريم أخته لأنها زي ماقلت لكم عنده كويز مهم لكن

ماخلته عمته ام حنين وبالموت رضت أنه يروح البيت عشان بس يذاكر

وأول ماقامت ريم ولافي كانت زوجين من العيون يراقبونهم:

العنودلأنها تبي تعرف ايش يبي لافي من اخته

وعمر اللي كان منقهر من تجاهل ريم له

ريم\هاشتبي

لافي\خذي هذا وعطيه العنود

تتوقعون مين شاف فيصل بره في الحوش!!
ولافي وش عطى ريم !!







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:34 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لجزء الثاني عشر

:من صجك أنت تبيني أعطيهاهالورد والصندوق

لافي\أيه من صجي أجل أمزح معك!!

ريم\ لا...لافي ماأقدر آسفه..

لافي\ليـــــــــش!!؟

ريم\أولا أخاف أنها تردها وتحرجني وثانيا حتى لو رضيت أعطيها اياه كيف بدخلها وهم في الصاله!!

لافي\أمممم دخليها عن طريق المطبخ وبعدين روحي حطيها في غرفتهم

ريم\ياربـــي لافي ماأقدر

لافي\تكفيـــن ريم طلبتك لاترديني

ريم\خايفــه

لافي\خايفه من أيش

ريم\ماأدري بس كذه خايفه يمكن لأنها أول مره

لافي\ريم لازم أنا اللي أخاف مش أنت لأني انا اللي جبت الهديه..

ريم\ولو... أنا خايفه ...طيب وش مناسبة الهديه!!؟

لافي\مناسبتها أنها طلعت بالسلامه..صدقيني غرضي شريف!!

ريم\ياعيني ياعيني جاي تخطب وانا مدري!!

لافي\أنشاء الله باذن الله أخطبها رسمي

ريم وهي طايره من ا لفرح\واو وناسه العنود بتسكن معنا في البيت!!

لافي\هذا اللي هامك مالت عليك!!ويقلد كلامها:واو وناسه العنود بتسكن معنا في البيت!!

ريم\أكيد هذا اللي هامني أنا احب العنود كثيير

لافي بابتسامه\وانا أموووت فيها!!

ريم\ياحليلك ياأخوي تعرف تحب..

لافي\أقول بلا فلسفه زايده وخذي الأغراض ودخليها المطبخ بسرعه

ريم\أوكي موافقه

لافي\غصبن عنك بتوافقين...

ريم\أقول لاتخليني أهون تراني على الدقه..

لافي\أمشـــي أمشــي بنات آخر زمان

ريم طالعته برفع حاجب ومنزله حاجب\وعشــاق آخر زمان..

قالت كلمتها ودخلت البيت...

بيت بومتعب

جالسه معاه في غرفته تحاول فيه يعترف بس مافي الأخ مصمم أنه يسكت..

تروحله يمين يطلع لها يسار..تجيله شرق..يهرب لها غرب..وهذه حالتها هي مع

أخوها...طبعا عرفتوا مين!!

متعب\هيفـــاء ذبحتيني صدعتي راسي قلت لك ماأكن لها أي مشاعر!!

هيفاء\طيب ايش اتفسر أهتمامك وسؤالك عنهم يوم أمي قالت بتروح تتحمد
السلامه لأختها !!؟و أيه صح تذكرت شغله ثانيه يوم انك تكلمني امس عشان
أدق عليها!! تبيني أذكرك وش قلت لي والا أسكت!!
متعب حس أنه بينكشف وماقدر يقول أي شي لأخته بس الله ارحمه ودخل فهد أخوه وأنقذه من الموقف..

فهد\شتسون لوحدكم!!أعترفوا!!

متعب\هلا وغلا بأخوي حبيبي فهودي جيت والله جابك ياأخوي

فهد مستغرب من كلام أخوه وترحيبه له فعاد الكلام اللي قاله له\هلا وغلا

...باأخوي حبيبي..وبعد فهودي..ايش عنده الدكتور اليوم يغط كلمات حلوه
!!مش بالعاده!!؟

هيفاء\أقول فهد حبيبي رح أمي تبيك في سالفه ضروريه.
.
متعب\لالالا فهد تعال أبيك في شغله أمش معي بره

هيفاء\فهد أمي تبيك ضروري روح بسرعه
وتوه بيروح ..الا متعب يناديه

متعب\فهـــد تعال بوريك شي...أمش معي

هيفاء\فهد امي تبيك من زمان رح لها..

متعب\فهد تعال معي

فهد\أوهــــــــــووووووووا تراكم زهقتوني شفيكم أنتوا

الأثنين...والله وراكم شي!!؟

متعب\فهد تعال معي يالله...وخذ متعب أخوه وطلعوا بره الغرفه ومن الغرفه لبره البيت..
هيفاء\طيب طيب يا متعب والله أني ماأخليك الا لمن تقولي السالفه كلها...

فيصل\مـــــرام شتسوين بره!!

مــرام\هـــلا فيـــصل شلونك!!

فيصل أووووووف والله بلوه هالبنت لين متى بفهما أني ماأطيق أشوف وجهها لازم يعني توريني هالوجه !!وانا أقول اشفيه المزاج مخترب اليوم!!مالت عليها!!

فيصل بنفس خايسه\أهلين انا الحمد لله.... شعندك واقفه بره في الحوش!!

مرام ويـــــه شقوله !!أقوله أني واقفه أنتظرك صعبه فشله والله!!وبعدين أهو مايفهم ليش أنا واقفه بره!!لهدرجه هو غبي!!والا يستغفلني!!الله يقطع بليسك ياترف لأني خذت بنصيحتك وطلعت له ..

مرام\آآآآآآآه لا أبد بس منتظره صديقتي لأنها بتجي الحين عشان باأخذ منها ملازم للكليه ..لأن تعرف الأمتحانات قربت ولازم نستعد لها وووو ...

فيصل\بس خلاص...لازم هالشرح المطول!!طيب وصديقتك هذه مين بيجيبها!!؟

مرام بغباء زايد \أكيــد أخوها

فيصل\لا والله !!لا وبعد واقفتلي بالحوش كذه بهاللبس !!أنت ماتخافين يشوفك!!يلا دشي داخل!!

طبعا مرام الهبله تفكر أنه يغار عليها من أخو صديقتها عشان كذه هو معصب

نزلت راسها بحياء وقالت له\طيب بنتظرها داخل ..........مع السلامه فيصل

تركها فيصل بدون مايرد عليها...وركب سيارته.....

بيت بو حنين

دخلت الغرفه وحطيت الباقه مع الصندوق الصغير على السرير وطلعت بهدوء مثل

مادخلت بهدوء...

وأول ماسكرت الباب شفت عمر قدامي وبغيت أموت من الخوف لأني فكرت أنه شاف الهديه.

عمر\ كشفتك !!أيش تسوين بغرفة خواتي.

طالعته بنظره ناريه وقالت له\مــالك شغل أدخل الغرفه الي تعجبني بدون ماأحد يسألني ليه أوكــي مستر عمر

قلت هالكلمات وانا مسويه نفسي بو زعم قويه لكن قلبي كان يرتجف لأن مو أي شخص كشفني !!هذا عمر اللي كل ما أشوفه قلبي يفقد دقه من دقاته..ورحت عنه وأنا بموووت خلاص...

عمر\أشفيها هذه !!هذا جاني اني قايم علشانها ونزلت نفسي عشان

أكلمها!!والمشكله أني ماسويت شي!!!هي أصلا من يومين مش طبيعه البنت!!

بس على مين ياريم !!!والله لأوريك مين يكون عمر!!!
رحت الصاله وشفتها جالسه مع العنود ولا كأن شي صاير لا وبعد السخيفه مش راضيه تطالع فيني !!طيب ياريم !!أنا تسوين فيني كذه!!

العنود\أقول ريم

ريم\نعم

العنود بتردد\امممم ايش كان يبغى منك لافي

ريم تطالعها بنص عين\ليش السؤال

العنود\بس كذه!!

ريم\متأكده

العنود\أيه متأكده

ريم وهي تحاول تقهرها\ماكان يبغى شي....

العنود وهي كاتمه قهر وغيض على ريم بس ماسكه نفسها لأنها ماتقدر تسألها أكثر من

كذه ..تخاف تشك فيها ريم .....

:آلــــوا

فهد\هلا وغلا

لافي بصوت تعبان وهيمان\فهــد

فهد\بـــس فهمت وش بتقول أكيد السالفه عن العنود

لافي بابتسامه\وش دراك أن السالفه عنها

فهد\مايبيلها ذكاء ياحبيبي !!صوتك فاضحك..

لافي\آآآه يافهد أحبها وربي أحبها

فهد\طيب جبت شي جديد أدري أنك تحبها وش الجديد

لافي\ياويلي عليك ماعندك أسلوب بس بمشيها لك ..اليوم عطيتها باقة ورد مع هديه

عشان سلامتها..بس خايف تخيب أملي وترفضها

فهد\أمــوووت أنا على اللي يحاتون هاهاهاهاهاهاهاي هاهاهاهاهاهاهاهاهاي

لافي وهو معصب\تدري أتمنى أمنيه وياليتها تتحقق!!

فهد\وش هي الأمنيه تكلم ياعاشق!!؟

لافي\أتمنى من كل قلبي أنك تحب وتذوق نار الشوق وتنذل مذله مابعدها مذله..

فهد\ول ول ول عليك لهدرجه حاقــــد

لافي\أجل أنا أقولك شي وانت تضحك علي من جد قاهرني

فهد\أقول حبيبي لافي اللي يشوفك يقول توك تدري بطبايعي!!ياأخوي أتغمشر معك شفيك ماأخذ الأور بجديه!! هد بالك وريح أعصابك وانشاء الله الأمور بتتسهل..ورح

ذاكرلك كم كلمه للأمتحان والا أنت ناسي

لافي\آآآه يافهد العنود نستني كل شي يوم حبيتها..

فهد\وبعدين أنت ليه خايف !!؟مو أنت تقول أنها تبادلك نفس الشعور وفوق كذه كلن يعرف أنك تبيها صح!!

لافي\صح أن كلن يعرف بس لحد الحين مش واثق مئه بالمئه انها تبيني!!

أقول فهد الأهل على الخط الثاني أكيد يبوني أجيبهم أشوفك بكره

فهد\أوكي ولا تفكر كثيير وذاكر طيب

لافي\أنشاء الله مع السلامه

فهد\مع السلامه

بيت بو حنين

ويــه شفي هذا يطالعني كذه كأني ماكله حلاله...كل هذا عشان غطيت عليه كم كلمه!!مايسوى!!أن صح زودتها شوي بس مايستاهل أنه يعصب علي..

ريم\أقول أخ عمر شفيك تطالعني كذه!!

عمر باحتقار\ومين أنت عشان أطالعك!!

ريم\أنا ريم عندك شي!!

وقام يطالع في مخابي ثوبه وبعدها ناظر فيها\لا والله الجيب فاضي ...تعال بكره يمكن يكون عندي فلوس...
ريم بضحكه بايخه\ياثقل دمك..وانت تمزح

عمر\وياحلوك وأنت هاديه..

البنت أستحت وماقدرت تقول شي..ففضلت أنها تقوم من مكانها لأن ماعنده شي

تقوله..ومشت عنه وعطته ظهرها

عمر بكل جراءه\يـــاعــيـــــني على اللـي يستــحـــــون

أول كانت تمشي الحين ركضت ماتبي توريه وجهها لأنها خلاص ذايبه

سيارة فيصل

فيصل\يـــاربـــي ايش فيها هذه ماتمل!! مليون مره دقت على تليفوني وانا مش راد عليها!! ماملت من كثر ماتدق!!أوووف منهــا !!طيب أنا ماأبي أجيها مالي

خلق لها ولا لي خلق لي دلعها ...أنا أستاهل أصلا أنا اللي قلت لها بجيك اليوم!!!

من كثر ماهو سرحان جات سياره مسرعه على الجنب وبغت تصدمه بس الله

ستر..وتدارك الموقف...

أشفيهم هالناس مب صاحين اليوم ...

آآآه يافيصل مدري مين اللي متغير اليوم الناس والا أنت!!مدري مين اللي ضايق خلقه

اليوم ..ومش مستحمل أي كلمه من أحد..مدري من اللي كاره الدنيا ومافيها ..

شكله يبيلي أروح البحرين من زمان مارحتها..

\أي من زمان توك قبل يومين رايحها..!!

أوووف ملل فظيع جدا..كل هذا عشان انا أفكر في وحده لاراحت ولا جات

!!والمشكله هالبنت مره وحده شفتها وسلبت كل تفكيري أجل لو شفتها كل يوم وش بسوي !!!

\هاهاهاهاهاهي ياحليلك يافيصل..أول البنات هم اللي يلحقونك ..والحين أنقلبت الآيه أنت اللي تلاحقهم..

لالالا مش الاحقهم الاحق اللي محتله تفكيري طول اليوم

\طيب مدام تفكر فيها رح أخطبها!!

كيف أخطبها !!صعبــه كثيير

\ليــه صعبه مش هي بنت عمك وانت أولى من الغريب

أيه بس أنا ماأقدر أخطبها!!

\ليه كبرياء وبرستيجك مايسمحلك...أعترف أكيد هذا السبب

لالا بس أنه مش متعود على هالشيء

\أي شي !!صعبه هي!!! رح أخطبها ماأتوقع أنك رايح تحارب

أي بس ..بس ..الصراحه غروري مايسمحلي

\قول كذه من زمان غرورك مايسمحلك..بالله أنت وش مفكر أنه هي اللي تخطبك..

لا مش كذه السالفه ..لكن...

\لكن أيش السالفه !!واضحه زي الشمس أنت تحس هالمهمه صعبه لأنك متعود أن البنات هم اللي يجونك مش أنت اللي تجيهم!!أمثال مرام بنت عمك ولينا اللي تحبك
وغيره وغيره.......الى مالانهايه

آآه والله مدري ايش اسوي محتار!!

\سهله مايبيلها شي أول مايجي أبوك من السفر رح أخطبها وتوكل على الله

يصير خير...بفكر .....

وبعد هالحوار اللي بينه وبين نفسه وصل لبيتهم ...وأول مادخل باب الصاله

شــاف:
فيصل\يبـــــه

أبو فيصل\هلا فيصل
وعلى طول راح سلم على أبوه ..وكانت موجوده أمه وساره أما خالد هايت في الشوارع وسوزان تكلم حبيبها يوسف..بعد اللقاء الحميم

فيصل\الحمد لله على السلامه يبه

أبو فيصل\الله يسلمك ...ها شخبار الشغل والشركه !!

فيصل\الحمد لله بس ناقصها وجودكم ..وفي أوراق مهمه لازم توقعوها أنت وعمي..وأفتك أنا

أبوفيصل بابتسامة خبيثه\أيـــه لازم تفتك عشان تتفرغ لطلعاتك..بس لاتخاف هذا أحنا جينا ...يالله ألعب الحين

أستغفر الله العظيم..أحد يقول لولده كذه...بس والله ماألومه لازم يقول كذه من اللي يشوفه ويسمعه عني !!لهدرجه كلهم ماأخذين فكره زفت عني ...لا حول شالحاله !!لا
وبعد ناوي أخطب!!مالت علي!!أنا وجهه خطوبه!!يخب علي لينا وأشكالها....

أم فيصل\أيش دعوه ياأبو فيصل ولدك راعيها وسندك في هالدنيا..

ياعمري ياأمي دايم تحاول تغطي الأشياء الشينه.وتحاول تخليني في أحسن صوره..بس

الخراب متأصل فيني من فوقي الى تحتي كلي عيوب..

أبوفيصل\المهم ماعلينا بكره بروح الشركه وبنعوض عن الأيام اللي فاتت..

فيصل\أوكي استأذن بروح أنام..تصبحون على خير
أم فيصل\وأنت من أهله

بيت بو حنين

دخلت الغرفه عشان أنام لأني من فجر الله قاعده بسبب الالام رجلي

اللي ذبحتني..مايسوى علي أجازه وقعدة بيت..

لالالالا لحــظــه خلوني أستوعب أيش هذا اللي أشوفه !!
شكله يتهيأ لي ...

قربت من الورد والصندوق..ومسكت الباقه وشميتها...الله ياحبي للوردالأحمر....

وش ذا بعد!!؟؟ ...فتحت الصندوق اللي كان مغلف بــقماش مخمل لونه أحمر

غامق ولقيت داخله علبة شوكلاته باتشي ...ياي باتشي مره وحده!!

وبعدها رجعت أشوف الورد ولفت نظري ان في بطاقه صغيره على الباقه فتحتها

وفتحت عيوني على آخرها من عظم اللي قريته!! وماصدقت اللي مكتوب

فيها..والأعظم أنها من لافـــــي وكان مكتوب في البطاقه:

لكي ورود جوريه ..بماء الورد مرويه..مكتوب عليها الحمد لله على سلامتك

ياحـــــــوريـــــه.........تحياتي لافـــي...

معقولــــه لافي اللي جاب الورد مش مصدقـــه..

جلست العنود 5 دقايق سرحانه بالورد واللي جاب الورد..

لمن جات أختها حنين

وشافت الورد والشوكلاته وقرت البطاقه بعد والعنود لحد الحين سرحانه...

حنين\العنــــــــــــود

العنود\هـــــا

حنين\هــــا أهــا.وحبت تجنن أختها شوي:أنت كيف قبلت بالهديه !!انت ماتستحين!!

العنود وهي خايفه\والله والله أني مدري بالموضوع أنا دخلت الغرفه وشفتها محطوطه على السرير ..

حنين\ماتخافين أمي تدري ....والله لودرت بتذبحك...احنا ماعندنا بنات يأخذون هدايا من ......والا خليني أسكت أحسن

العنود\تكفـــين حنين الله يخليك لاتعلمين أمي واذا تبيني أرجعها صدقيني برجعها

حنين وهي تبتسم\واللي يقولك انك مش مرجعتها ...

العنود\نعــم

حنين\أنت ماتستحين خطيبك معطيك هديه وتبين ترجعينها!!صج ماتستحين!!هذا جزات المعروف!!

العنود هي مستحيه\أنت شتقولين أي خطيب وأي حبيب!! من وين هالكلام تجيبينه!!

حنين وهي طالعها بنص عين\مو علينا هالأشياء ياحبيبتي..أصلا حركاتك أنت ولافي واضحه زي الشمس وكلن يدري أنكم تحبون بعض!! وأصلا عيونكم فاضحتكم اذا شفتيه وهو شافك عيونكم تتكلم..وأتوقع أنه كفايه هذا الشيء مافي أحلى من كلام العيون!!! ياعيوني...

العنود\لهدرجـــه!!؟

حنين\لهــدرجــه أيش!!

العنود بابتسامه\لهدرجــه أحنا مفضوحين

حنين\هاهاهاها ياحليلك يالعنود

وبعد فتره من السكوت

العنود\حنين ..ممكن أسأل سؤال!!

حنين\أكيــد

العنود\عمــرك حبيتي!!

حنين باستنكار\أنــــا!!

حنين\أنا أحب !!مستحـــــــل

العنود\وليه مستحيل!!

حنين\لأنه اللي مثلي مستحيل يحب والا ينحب

العنود\وليه ماشاء الله عليك مش ناقصك أي شي..جمال وأخلاق وسمعه حلوه

حنين\أنا عمــري قضيته كله لكم!! أنا أصلا حتى ماعندي وقت أعرف معنى الحب عشان أحب!!أنا حياتي كانت بين هم وغم وأحزان ومصايب مالها آخر...أذا تبين تعرفين شي عن حياتنا المأساويه.أو مصيرنا اللي مايدري عنا غير رب العالمين.. تعالي لي وانا أقولك........والا أبوي اللي ماندري عنه ومايجينا الا في الشهر مره!!لا واذا جاء مو عشان يسأل عنا يجي عشان الفلوس !!الفلوس بس.....
أنا خليت الحب لأهله ..الحب مايعرفني ولا أنا أعرفه...

العنود بألم\تدرين من متى ماشفت أبوي!!

حنين\من متى!!

العنود\آخر مـره شفته يوم رمى على أمي الطـــــلاق وهو............ سكــــــران ...ومن بعدها ماشفتــــــه

وبعدها البنات أغرقوا في نوبه من البكاء وهم حاضنين بعض...كانوا يصيحون على حظهم العاثر اللي جعل هذا أبوهم الظالم...

طبعا انتوا بتقولون كيف طلق أبو حنين زوجته ..طلقها وهو جاي كعادته لبيته وهو سكران...لكن مارمى الطلاق 3مرات كانت مره وحده بس.....لكن بعدها مارضت

أم حنين تكشف له...كانت تتحجب عنه...لأنه كانت المسأله عندها صعبه أنها تكون معلقه له..ماتدري هي مطلقه والا متزوجه ... خصوصا بانه طلقها وهو سكران يعني مش في وعيه....لكن في كل الحالتين مش مهم عندها لأنها ماتشوفه الا أيام معدوده..وعندها أشياء أهم من كذه عندها عيالها اللي عايشه لهم وبتظل مستحمله آلالام والعذاب علشانهم بس...
وبعد مرور يومين من الأحداث السابقه

بيت بو متعب

متعب\لالالالالازم تجيــــن

روابي\ليـــه لازم أجي!!

متعب\عشــــان أنا قررت

روابي\قررت أيش!!

متعب وهومغمض عيونه\قررت أتزوج ..............حنــــين

روابي\أحلــــــــــــــــــــف

متعب بابتسامه\والـــلـــــه

روابي\أمووووووووت فيك

بيت بوزياد

الصاله

أم زياد\لين متى ياحظي بنفتك من هالسفرات الطويله

أبو زياد\يا أم زياد هذا بزنس أنت ايش فهمك بهالأمور!!

ام زياد\والبزنس هذا يتطلب منكم السفر أسبوعين..وبعدين ليه أول ماجيت رحت بيت أخوك ليه ماجيت على طول هنا!!

زياد\شكلها الوالده تغار عليك يبه

ترف وتتصاصر رهف\الحمدلله والشكر عجايز ويغارون

رهف\صج ماتستحين هالعجايز هم أمك وأبوك

ترف\saw

رهف\sick my tow

ابو زياد\المهم ماعلينا وش طابخين عشاء!!والا أروح بيت أخوي عشان آكل من طباخ أم فيصل..

ام زياد\أيـــه أصلا هذا أنت اللي تبيه تبي تشرد وتروح بيت أخوك..بس لا تحلم أنك تروح هناك

أبو زياد\الله شدعوه ياحافظ !!انت لحد الحين تذكرين السالفه الأوليه

أم زياد\ومستحـــيل أنساها...دام أنا حيه

وحب زياد يغير الموضوع لأن بدى الجو يتوتر

زياد\يمــه بكره الفجر عندسفره لـ الكويت

أم زياد\وأنت ياولدي متى بيفكك من هالطياره اللي تخرع

زياد\يايمه هذا شغلي ولازم التزم فيه...

رهف\ياحظك ياأخوي كل يوم عندك سفره جديده ....ودني معاك يوم صدقني أونسك في الطريق!!

زياد\لا مشكوره مستغني عن خدماتك...

(الله يسلمكم قبل مايتزوج أبو زياد أم زياد كان حاط عينه على أم فيصل بس الله ماكتب نصيب وخذها أخوه بو فيصل..ولحد اليوم أم زياد تغار عليه لأنه
دايما يقارنها بأخلاق وشخصية أم فيصل الطيبه...)

بيت بو فيصل

فيصل\يـبــــــــــــــــــــه أنــــا عـــــــــــــــــــزمـــــــت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:34 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لجزء الثالث عشر

فيصل\يبــــــــــه انا عزمت

أبوفيصل\عزمـــت !!

فيصل\عــزمت أتزوج ...بنت عمي حنيـــن

كانت أم فيصل وبناتها مستغربين مررره من فيصل معقوله يتزوج!!لا ومن مين !!من
حنين ...قويـــه أبدا ماتوقعوا يجي يوم ويقول فيصل أنه بيتزوج ..توقعوا كل شي منه الا الزواج...لأنهم يدرون بحركاات فيصل ويدرون بعد أنه يحب يكون حر !!طليق
زي العصفور ..مايحد يسأله وين كنت !!والا مع مين رحت!!

أما بو فيصل كان يفكر أنه ولده يمزح معه أو يقول نكته بايخه

بو فيصل\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاي هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاي

فيصل وكان معصب على ضحك أبوه\يبـه !!ليش تضحك أنا جاد معك في كلامي..

أبو فيصل\الصــراحه ضحكتني ياولدي وانا مالي خلق أضحك

سوزان\وععععععععع مابغيت تاخذ الا حنين المعقده..

فيصل وعصب مررره\أحترمي نفسك أحسلك ولمي لسانك اللي يبيله قص..

أم فيصل وشوي بتصيح\هذه الساعه المباركه ياولدي .وأخيرا بتتزوج وبشوف عيالك قبل ماأموت

ساره بفرح\يالله ماني مصدقه أخوي فيصل بيتزوج ..لا ومن حنين ونعم الأختيار يااخوي حنين مافي مثلها بهالكون..

بو فيصل\يعني أنت من صجك يافيصل تبي تتزوج..

فيصل وبكل ثقه\ايــه يبه أبي أتزوج حنين وماأبي غيرها

ساره\والله وعرفت تاخذ عقلك حنين بس ماألومك البنت رهيبه

فيصل\طبــعا لازم تكون رهيبه لأنها بتكون حرم فيصل بن عبدالله

سوزان\وثـــــــــــوق.....

أم فيصل\وبعدين وياك أنتي!!أسكتي

فيصل\ ماعليك منها يمه أنا بعدين بعلمها كيف تتكلم عدل المهم هــا شريك يبـه!!

أبو فيصل سكت لحظه طويله نوعا ما....بعدها قال
أبوفيصل\..........واللــه أذا أنت تبيها وأمك تحبها أنا ماعندي مانــع

هنا فيصل تشقق من الوناسه..وحس أنه نص الهم أنزاح من قلبه وراح لأبوه وحب راسه من الفرحـــه

ساره\اللي يسعدك ياأخــوي ويوفقك مع حنين...


بيت بو متعب

أم متعب\لا يعني لا

متعب وبدى صوته يعلى\ليـــه يمــــه ماأنتي موافقه ايش فيها حنين عشان ماتبينها!!

أم متعب\مافيها شي البنت بس ماتصلح لك...وبعدين هي أصلا ماعندها وقت للزواج كل همها أهلها وبس!!

متعب\تكفيــن هيفاء قولي شي!!!

هيفاء\يمــه اللي يخليك هذا مش سبب مقنع انك ترفضين حنين..

أم متعب\صدقني يايمه انا أبي مصلحتك وحنين ماتناسبك

متعب\طيب ليـــه قولي لي !!عطيني سبب واحد !!خليني أقتنع!!

ام متعب\ياربـــي وبعدين معاك!!قلوا بنات العايله!!في اللي أحسن منها وأجمل بعد

!!بس أنت أشر ياولدي

متعب\مستحـــــــــيــل !!!مستحـــيل أتزوج غير حنين وهذا انا قلت لك يايمــه..وطلع من الصاله وهو مفـول من العصبيه وركب سيارته لأنه يحس أنه مختنق يبي يشم هواء يبي يبتعد عن جو البيت!! مش مصدق أنا المستقبل اللي يبنيه معا

شريكة حياته اللي كان يتمنها ينهدم بسهولــه !!ومن مين !!من أغلى الناس عنده!!من أمه اللي ماكان متوقع رفضها ..بل بالعكس كان يتوقع تطير من الوناسه لأنا ولدها الكبير بيتزوج ...وبيكمل نص دينه بعد تعب وشقـــى سنين طويله..

لكنه مستحيل يرفض بسهوله وعلى طول دق على أخته روابي وقالها تجي الشرقيه في أقرب وقت ممكن.....

اليوم الثاني
مدرسة البنين بالخبر
أحمد\والله ماخليه لازم أطيحه

ناصر\وشلون ياحظي بتكلمه وانت تعرف أنه مايطيقنا

أحمد\اصبر علي شوي وبتشوفه طايح بين يدينا

ناصر\بنشوف...ولو أني مستحيل أصدق أنه بيصادقنا

أحمد\أنت خلك معاي وصدقني مش نادم

ناصر\طيب أسكت صوتك عالي

أحمد\أقول ناصر قم معي

ناصر\ويــــن

أحمد\بروح أكلمه

ناصر\من صجك أنت !!!!وش بتقول له!!

أحمد\أنت قم ولايهمك!!

ناصر\لالالالا مستحيل أقوم معك

أحمد\كيفك خلك جالس هنا زي البنات... يالخــواف

ومشى أحمد صوب المكان اللي جالس فيه عمر..على أمل أنه يتجيب طلبه اللي كان يتمناه من زمان

وفي الجهه الثانيه كان عمر جالس مع أصدقائه يسولف ويضحك معهم

أحمد\السلام عليكم

الجميع\وعليكم السلام

أحمد\عمر ممكن شوي!!

عمر وهو مستغرب\أنـــا!!!

أحمد\أيــه أنت ممكن أخذ من وقتك خمس دقايق!!؟

عمر\أوكي...شباب شوي وراجع لكم...

وراح عمر واحمد في مكان بعيد شوي عن الأنظار

أحمد\عمــر أممممممم ممكن أطلب منك طلب...

عمر\أيـــه تفضل..

أحمد\معليش أخذ رقم تليفونك عشان في دروس كثيير مش فاهمها في الرياضيات وأنت ماشاء الله عليك اللهم لاحسد ممتاز في الماده...
عمروبعد تفكير\طيب مش لازم تليفونات أشرح لك في البريك

أحمد\لالالاأنا ماأعرف أفهم في البريك..لأن هالوقت راحــه من المواد والمدرسين للأسف ماأستوعب

عمر\أوكي سجل عندك الرقم

وطلع من ثوبه ورقه وقلم \يالله قول

عمر\ماشاء الله كل شي عندك جاهز

أحمد بابتسامه خبيثه\أفا عليك ..أعجبك أنا

مدرسه الثانويه الثانيه بالخبر للبنات
العنود\أنت متأكده أنها لي!!

هند\أيـــه متأكده ...علامك!!

العنود\الحمد لله والشكر أصلا من متى أنا عرفتها هالبنت عشان ترسلي هالرسايل

...فقدتها يارب!!لا وكاتبه أسم الدلع نونه..بـــــزر

هند\الحمد لله والشكر عليك أنتي أحد يطلع له معجبات وهدايا وحاله.. ويرفض!!؟

العنود\أيـه أنا !!!عندك مانع!!؟

هند\لا روحي مستشفى المانع...<<<هذه جمله كنا نقولها وحنا صغار...صج بزارين

العنود\والله لوريها بس خليني أعرفها...

هند\طيب تكفين عيدي اللي كاتبته خليني أضحك عليها شوي

العنود\أهـــوا هند هذه ثاني مره أعيد الرساله...شسالفتك!!!؟ليكون ودك برسالة
حب!!؟

هند بصوت حالم\يـــــــاليــــــــت

العنو وهي متفاجئه من ردة فعل هند\لالالالالا ماأنت بصاحيه أكيد ماكله فول على الفطور

هند\أيـــه شدراك!!

العنو\قــومي عني قومي لابارك الله فيك ..واذا تبين الرساله خذيها تمعني فيها عدل...ولاتنسين تعلقينها بغرفتك....

سيارة نايف

روابي\هلا متعب...شفيك ..أي أي ..بكلمها...مسافة الطريق وحنا في الشرقيه...لالا الحين جايين..أنشاء الله ...على هالخشم...طيب...يصير خير...ياربي قلت لك يصير خير...انزين يالله ...مع السلامه.. وبعد ماسكرت أوووووووف

نايف\وشفيــك تتأففين !!

روابي\متعب بيجننـي ...كذا مره أقوله بكلمها وبتفاهم معاها...وأسكر منه وبعده بساعات يدق علي مره ثانيه ويقول لي نفس الشي وأرد عليه أنا وأقول له بكلمها
وبتفاهم معها...وبعدها بساعات ...

نايف\يدق عليك ويقولك نفس الشي وتردين عليه وتقولين له بكلمها وبتفاهم معا..صح!!؟

روابي وبعد تنهيده\صــح...

نايف\أقول روابي موكأنك نسيتني خير شر وملتهيه بسالفة متعب..

روابي\ايش أسوي يانايف أعذرني هذا أخوي الكبير وودي أسعده

نايف\أيــه بس مو على حسابي ..و على حساب العيال

روابي\على حساب العيال والا على حسابك!!

نايف\الأثنين..

روابي\كلها أيام والمسأله بتنحل وأفضى لك ياأبو عيالي

نايف بابتسامه\متأكده!!

روابي\ونص لو تبي...

بيت بو فيصل
فيصل\يالله يمــه كلميهم ماعندي صبر

أم فيصل\ايش شفيك ياولدي هذه سماعة التليفون بيجي بس بدق على الرقم وبكلمهم..اهدى شوي

خالد\ويـــن يهدى الحبيب مولـــع...ياحليلك يافيصل بتتزوج على آخر زمانك..

ساره\يالله عقبالك ياخالد

خالد\لالالالا أول بخلص جامعه واذا خلصت جامعه سمعتوا ويقول بصوت عالي وكأن هذا الشي مستحيل يصير.... أفكـــر أشتغل ويمكن أخذ بريك سنه بدون
شغل...واذا أشتغلت أتزوج

ساره\الحمد لله والشكر الناس يقولون اذا خلصت جامعه بشتغل عشان أكون نفسي ومستقبلي وبتزوج مش يقولون باأخذ راحه سنه وبعدها أفكر أشتغل!!!
خالد\ وليه أكون نفسي ماشاء الله الخير كثير ..وبعدين مالك شغل!! كيفـــي أنا حر..

فيصل\بـــــــس أسكتوا خلوا أمي تكلم الناس بدون أزعاج

أم فيصل\هلا والله شلونك أختي ..عساك طيبه..انا الحمدلله بخير.. والعيال بخير..تدرين العيال والبيت ..الله يعين ..مايامر عليك عدوا بس حبيت أقولك اليوم أنا وبناتي بنزورك أذا كنتوا فاضين..مشكوره..الله يعافيك..على المغرب انشاء الله ..ايــه ..خلاص يالله
سلمي على البنات..الله يسلمك..مع السلامه

فيصل\هـا يمــه وش قالت لك!!

أم فيصل\ماقالت الاكل الخير واليوم أنشاء الله بنزورهم المغرب

فيصل\وأخيــرا

سوزان\أنا عن نفسي مش رايحه

فيصل\غصب عنك بتروحين وأنت أول وحده بتركب السياره

خالد\من قدك يالأخوا بتصير معرس...يمــه أي خدمات توصيل مجانا أنا جاهز

فيصل\أنـثـبر مكانك أنا أولى بتوصيلهم..

خالد\أفـا أنثــبر مره وحده!!؟ بس يالله معليش هالمره سماح لأنك معرس جديد

فيصل\الله يسمع منك ويوافقون

أم فيصل\أكيد بيوافقون مين بيلقى أحسن منك ياولدي..

ساره\أنشــاء الله

فيصل\آميــــــــن

خالد\ول من قلب شكلك تقولها

فيصل بابتسامه\أكيــد من قلب...

العنود\ماقالولك يمه ليش بيزورنا!!

أم حنين\لا والله يابنتي...بس أحس أنا جيتهم فيهاشي!!

العنود\الله يستر...أهل أبوي ماوراهم الا المصايب

أم فيصل\عيب يالعنود لاتقولين كذه وبعدين أم فيصل طيبه..وغيرعنهم ..........بروح أسوي الشاي والقهوه مابقى شي على المغرب...

العنود\ نفسي أدق على ريم وأعرف ايش سالفة الهديه!! بس مش متجرأه حتى أرفع سماعة التليفون..اخاف لافي يكون موجود جنب التليفون..بس والله ماني قادره !!الفضول ذابحني...ياترى اذا شفته مره ثانيه ..وش بيكون موقفي اتجاهه بعد سالفة الهديه...شكلي بروح فيها اذا شفته...

لافي\آآآه يالعنود ..ياترى الحين ايش تسوين تذاكرين والا جالسه مع الأهل!؟ والا نايمه!!؟ودي أدق عليها وأشوف ايش رايها بالهديه..بس مش قادر ...أخاف يزل لساني
وتستحي أكثر من أول....ياربي ساعدني...

خلاص بكلمها واللي يصير يصير...ورفع السماعه وأول مارفعها سمع صـــوت
يــاترى صوت مين!!!!

بيت بو متعب
أم متعب\هــا شلونك ياروابي ..وشلون العيال ونايف!؟

روابي\الحمد لله يمه العيال بخير ونايف يسلم عليك..

أم متعب\طيب ليه ماخليتيه ينزل هنا

روابي\شوي وبيجي راح يسلم على أخته

متعب ويناظر روابي\أحــم..

روابي\أيــه صح يمه صج اللي سمعته متعب يبي يتزوج !!

أم متعب\أيــه يبي يتزوج ...بس هو الله يهديه مايبي غير حنين..

روابي\ونعم الأختيار والله وعرفت تنقي ياأخوي..

متعب\أيــه بس أمي مش موافقه

روابي\صحيح يمــه أنت مش موافقه على حنين

أم متعب\أيــه مش موافقه..

روابي\ليــه يمه حنين شيخة البنات وأحلاهم ماشاء الله عليها ربة بيت ممتازه يكفي أنها قايـمه بأخوانها..

أم متعب\أدري أنها ربة بيت وأخلاق وكل شي لكن أنا مش موافقه عشان فيها شي شين أنا رافضه لأنها بعد ماتتزوج مين بيصرف على أهلها غيرها..وبعدين أنت قلتيها بنفسك هي اللي قايمه بالبيت ..

روابي ومستغربه من قسوة امها\اللــه يايـمـه عشان كذه أنت رافضه..أصلا هذا مش سبب مقنع وبعدين
لاتنسين أن ربك هو اللي يرزق عباده ,,وأهل حنين مش ضايعين بعد ماتتزوج..

أم متعب\ولو أنا رافضه هالشيء لأن أخوك هو اللي بيحتاس وبيتعذب..لأن المسؤليه بتطيح عليه بعد.

متعب\انـــا راضي بكل شي ..مهما كان..وبعدين البنت بتدرس لأن هذا شغلها اللي هي تبيه ومستحيل أمنعها عنه..واذا ماانت برضيه يايمــه على حنين أنا بطيعك
ومش متزوجها ولا متزوج غيرها..قال هالكلام وطلع لغرفته

أم متعب\شفتي كيف الولد متغير!! أنا مدري ايش مسويه له فيه هالـحنين

روابي\يمــه حتى أنتي الله يهديك تنرفزين الواحد..هذا مستقبله وهو أحرص فيه منك يايمــه الله يخليك خليه يتزوج حنين والله بيسهل عليه الله مستحيل يترك عباده ...
وبعدين زي ماقالك هو بيخليها تدرس يعني مافي أي صعوبات على زواجه..وأنت تدرين ولدك اذا ماتزوج حنين يسويها ومايتزوج غيرها...شوفي أنتي فكري بالموضوع مره ثانيه لين متى أخوي بيجلس عزابي كثيير متزوجين وعندهم عيال ماتبين تشوفين عيال متعب..يكبرون بين أيديك ..ماتبينهم يقولون لك يا جده..ماتبين تحضينينهم وتقولين هذا من ريحة الغالي...فكري يمه ..فكري مره ثانيه...

العنود\الــو

لافي\الو

العنود مستغربه\لافــي

لافي مستغرب\العنـــــــود

العنود\كيف أنت على الخط بدون رنه!!؟

لافي\وانا بسئلك نفس السؤال لأني أنا مادقيت على بيتكم!!؟

العنود\غريبـــه.....

لافي\شكلك أنتي كنتي تدقين علينا وانا رفعت السماعه لأني بدق عليكم...

وتـــوها حست أنا اللي أتكلمه لافي حبيب قلبها وتذكرت سالفة الهديه وانحرجت وأسكتت

ونفس الشي لافي توه أستوعب أنا اللي تكلمه العنود..ونفس الشي أنحرج وسكت

وظلوا دقايق ساكتين

لافي\أمممم بتطولين

العنود\على ايش !!!؟؟

لافي\وأنت ماسكه السماعه وساكته

العنود أنحرجت زياده\..........طيب ليش أنت ماتتكلم

لافي\لأنك انتي اللي دقيتي..

العنود\طيب حتى أنت كنت بتدق....أيش كنت تبغى!!

لافي وماعرف ايش يقول\....أعجــبــــتــــك الهــديــه

العنود\....................ايه أعجبتني ...........مشكور...

واسكتوا مره ثانيه

لافي\طيب امم.......احد عرف عنها!!!

العنود\...ايه حنين...درت عنها.......

لافي\أكيــد عصبت صح!!

العنود بتسرع\لابالعكس

لافي بابتسامه\يعني أفهم من كلامك أنها فرحت فيها...

العنود\.............................ايــه

لافي\ممكن أسأل سؤال!!

العنود\ تفضل

لافي\ليــه أفرحت فيها!!!؟؟

العنود\.................لأن ...لأن.....وغمضت عيونها لأنها خلاص وصلت لقمة الأحراج..وأسكتت للمره الثالثه

وعرف لافي أنه الأجابه تحرج شوي عشان كذه قال لها\خلاص اذا ماتبين تقولين عادي لاتقولين المهم أن السالفه عدت على خير,,ومااحد درى عنها غير حنين

العنود\..........طيب

لافي\اوكي العنود تامرين على شي قبل ماأسكر..

العنود\...لا مشكور

لافي\طيب أممممم أتنبهي على نفسك ولا تتحركين كثيير عشان رجلك ماتعورك...

وأي خدمات أنا حضر عشانـــك أنــــــــــــت بــس

العنود\...........مع السلامه لافي

لافي\الله يحفظك ..وسكر

وقعدت العنود الخبله تتحسس في وجهها وتشوف حرارة جسمها...

العنود..........ياويلي ياويلي أنا مااقدر على هالكلام ...ياربي أحس جسمي نـــــار أحس بحراره ...زين أني كنت أكلمه والا لو شايفني بيمووت ضحك على شكلي....بس والله جريء الولد...كله ولا كلمة انتبهي على نفسك ..ياربي يخاف علي..ياربي تحفظه لي من كل شر ...وتخليه لأهله ,,,,ولي

سيارة فيصل

ساره\فيصل شوي شوي بنصدم,,توه الوقت بدري

فيصل ولف على ورى عشان يكلم أخته\ايش بدري الله يهديك صلاة المغرب مخلصه من زمان

أم فيصل\ ساره أسكتي عن أخوك شوي بنسوي حادث

فيصل\لا أنشاء الله مافي حوادث...ساره ماوصيك على حنين جلسي جنبها وعرفي كل شي عنها أوكي..

ساره\أنشـــاء الله على هالخشم

بيت بو متعب

العنود\بتحطين مكياج !!

حنين\لا أنا احب اكون بسيطه...

العنود\طيب هذه أول مره يدخلون بيتنا لازم نتكشخ لهم

حنين\حبيبتي الجمال في البساطه وأنا أحب دايما أكون بسيطه

العنود\في هذه أنت صدقتي ..طيب ممكن تطلعين عشان أبدل ملابسي

حنين\من عيوني بس خليني أحط الكحل

حنين كانت لابسه بلوزه حمره وعلى الأكمام فيها سحابات سوده..وتنوره لونها أسود ممزوجه بقماش الحرير الثقيل والدانتيل المطرز

على فكره حنين تحب اللون الأسود بجنون لازم كل بدله فيها اللون الأسود

أما العنود فقررت تلبس بدله برتقاليه أكمامه طويله وقماشها يتكون من قطعتين لأنه شفافه..وتنوره بيضه جينز لونها ابيض..وفيها على الجنب جيوب برتقاليه

طبعا العنود تحب تتفن بالمكياج وخصوصا منطقه العيون لكن هالمره ماحطت غير شدو برتقالي فاتح

فيصل\متى تبوني أخذكم

أم فيصل\أحنا بندق عليك مش مطولين

فيصل \خذوا راحتكم أهم شي يخلص موضوعي..ساره لاتنسين اللي أتفقنا عليه

ساره\أنشاء الله

ونزلوا من السياره ودخلوا البيت بعد ما طقوا الجرس..وأستقبلتهم أم حنين ودخلتهم غرفة

الحريم لأنها كانت راقيه نوعا ما بالنسبه للبيت

أم حنين\ياهلا من زارنا تو مانور البيت

أم فيصل \الله يحيك ويبارك فيك ..عسى ماضايقناكم وعطلنا أشغالكم!!

أم حنين\لا ياأم فيصل البيت بيتك ..وأي وقت تبين نزورينه فيه تعالي حياك الله نشيلك بعيونا

أم فيصل\الله يخليك يارب

ودخلت في هذا اللحظه العنود وسلمت عليهم بعدها دخلت حنين وأول ماشافتها أم فيصل عطتها ذيك الأبتسامه اللي تهبل لأنه فرحانه فيها وتتمناها توافق على فيصل

حنين\هلا عمه شلونك ..

أم فيصل\الحمد لله حبيبتي أنت شلونك عساك طيبه

حنين\انا بخير وعافيه الله يسلمك

وجلست ماسكه أيدها وحنين أنحرجت ودها أتفك أيدها بس مستحيه من الموقف اللي أنحطت فيه.وبعدها أنتبهت أم فيصل أنها لحد الان ماسكه أيد البنت حررتها وراحت حنين تسلم على البقيه

الأخت سوزان مش عاجبها الوضع وجلست تطالع الغرفه اللي جالسين فيه باستحقار كأنها تقول أيش العيشه اللي عيشيينها!!!؟وانتبهت عليها العنود وودها أذبحتها ذيك
اللحظه بس مسكت نفسها..عشان ماتسوي مشاكل...

وبعده بربع ساعه خذت حنين البنات وجلستهم في الصاله عشان ياخذون راحتهم في الكلام

لكن الآ نسه سوزان رفضت تروح معهم وقالت العنود في خاطرها أبركها من ساعه...

وجلسوا البنات يسولفون مع بعض في كل شي

حنين\علومك ياساره يالقاطعه

ساره\شوفــي شوفــي الصراحه كلنا قاطعات وقليلات الأدب ومانستحي على وجهنا

العنود\في هذه الصراحه أنتي صادقه كلنا قاطعات...

ساره\المهم ماعلينا من اللي فات أحنا عيال اليوم...

حنين\أي والله أحنا عيال اليوم

ساره\أيه صح أنا من وأنا صغيره ماشفت عمي ..هو الحين وينه!!

وعم الحزن في ارجاء المكان وصارت الكلمات منسيه بليا حروف وانرسمت الكآبه على وجهم بعد ماكانت الأبتسامه ماتفارق شفايفهم...كل هذا بسبب خيال أبوهم اللي أقتحم عالمهم الصافي.....

ماتدري حنين وش تجاوب ساره !!هل تقول لها أبوي من فتره طويله ماندري عنه ولايدري عناوالا تكذب عليها كذبه عشان تطلع من الموقف ..

لكن العنود تداركت الوضع وردت على ساره
العنود\أبوي مشغول هالأيام

ساره اسكتت لأنها تذكرت سالفة أبوهم وغيابه المستمر وطلاقه من أمهم ..

وبعده بنص ساعه جاء فيصل ياأخذ الأهل لأنهم دقوا عليه وأنجزوا المهمه اللي جايين علشانها

تتوقعون حنين وش ردة فعلها اذا درت بالخبر وهل بتتزوج فيصل!!
وأم متعب بترفض طلب ولدها!!
وأحمد وناصر وش يبون من عمر!!
ولافي وحنين عصافير الحب...وش تخبي لهم الأيام







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:35 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

لجزء الرابع عشر

أم حنين\حنين تعالي شوي معي الغرفه

حنين\انشاء الله

العنود\لا والله وأيش معنى حنين والا في أسرار ماتبوني أعرفها...

أم حنين ومالها خلق للعنود\هذا أنت قلتيها ياأم لسان طويل في شي ماأبيك تعرفينه
...
العنود بدلع\أهيىء أهيىء الله يسامحكم روحوا أنا ماأحبكم...

حنين\حتى أحنا مانحبك

ومسكت أم حنين يد بنتها ودخلت معها الغرفه ..وجلسوا على حافة السرير..

أم حنين كانت خافيه ومرتبكه وحيرانه ماتدري من وين تبدأ...هي أصلا لحد الان مش مصدقه..اللي صار قبل شوي ..أجل كيف حنين لوقالت لها أكيد بتنصدم...

حنين\يمــه يالله قولي أشعندك..والله بديت أخاف..

رفعت عينها لبنتها وطالعته بنظرة ألم وخف من المستقبل\أحم...حنين تدرين ليه جايه أم فيصل مع بناتها!!!

حنين\أممم مدري أنا قلت من قبل أني حاسه ورى جيتهم شي ..بس هالشي ماأعرفه...لكن شكلهم جايين زياره عاديه صح!!!

أم حنين\لا....

حنين\طيب ليه جايين!!

وأستجمعت قوها كلها \جايين علشان.....

يخطبونك لولدهم فيــــصل ...

وعم الهدوء على المكان لحظات............................................,

حنين\لا أكيد أمي أنت تضحكين صح!!؟

أم حنين\لا أنا جاده بكلامي

حنين\لالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحـــــــــــيـــل

وبعد ماوصلوا الجماعه البيت خذ فيصل أخته ساره وراح معاها لغرفته عشان يتكلمون براحتهم

فيصل\بالتــفـــصيـــل أبيك تقولين لي كل شي بالتفصيل....

ساره\طيب طيب اشوي شوي علي خليني أخذ نفس

فيصل\لا مالي شغل ماتخذين ولا نفس بسرعـــه تكلمي

ساره\شوف....................وقالت له اللي صار بالتفصيل على قولته

ساره\فيصل ممكن أسأل سؤال!!

فيصل\أكيــد

ساره\أنت تحب حنين!!

فيصل وبعد تفكير\شوفي ساره ..والله مدري أيش أقولك بس اللي أعرفه أن حنين غيــــر غير البنات اللي أعرفهم احسها كنز ثمين في أشياء كثيير غاليه والواحد هالأيام مستحيل يلقى وحده بمواصفات حنين

ساره\طيب أنت لحد الحين ماجاوبتني على السؤال..

فيصل وبعد تنهيده\أسمعي أنا لحد الحين ماوصلت لدرجة الحب لكنها شاغله كل تفكيري

ساره\طيب ماتتوقع يجي يوم وماتوصل لدرجة الحب

فيصل\والله هذا الشي بأيد حنين هي اللي تقدر تخليني أحبها وماأستغنى عنها...

ساره\كلامك يخوف يعني فرضا لو ماحبيتها وش بيصير

فيصل\الله يهداك ياساره أتفائلي بالخير..وبعدين لسه هم ماردوا خبر تونا بأول الطريق

ساره\طيب لو لو فرضا يعني حنين أرفضتك وش بتسوي

فيصل \لا مستحيل ترفضني

ساره\وليه ماترفضك الحياه قسمه ونصيب

فيصل\أدري لكن مافكرت أنها بترفضني..ولا أراح أفكر

ساره خافت من كلام أخوها ..لأن واثق جدا أنها بتوافق..وهي تدري أخوها طبعه

تملكي واللي في راسه بيسويه غصبن عن الكل واللي يوقف ضده أمه داعيه عليه على
أنه أخوها بس في صفات فيه ماتحبها..لكنها ماتنكر أنه قلبه طيب و حنون وناجح من

الدرجه الأولى لكن اللي يشوفه ظاهريا يقول عنه مغرور جدا ومتكبر....

وبعد البكاء المستمر...اللي بكته حنين على حضها ونصيبها العاثر...جففت دموعها..لكنها كل ماتمسح دمعه تنزل دموع جديده معلنه مأساه جديده ...وأيام حافله بالشدايد...

عمرها ماتهنت بهالدنيا...عمر الدنيا ماضحكت بوجهها ..الدنيا كانت قاسيه عليها

من جميع النواحي...صبرها طال...وجروحها تنزف من جديد..ماتدري وش الدنيا


مخبيه لها...لكنها تعرف ظهور أهل أبوها بهالطريقه بداية معاناه طويله ومستمره

ماتدري وش بتكون النهايه اذا أرفضت ..او حتى اذا وافقت وش بيكون مصيرها...هل بيكون مثل نصيب أمها ...والا أسواء منه ..في كلا الحالتين هي في دوامه كبيره..ومستحيل تطلع منها بسهوله ..لازم تكون في ضحايا..لازم في أحد يضحي ..عشان الطرف يعيش وياترى مين اللي بيطيح ضحيه!!!؟

تذكرت كلمات أمها الأخيره (فكــري يابنتي..فكري يمكن تكون خيره...ونهاية أحزانا وبداية أفرحنا....)

حنين\أي أفراح يايــمه أي أفراح مدام السالفه من طرف أبوي

فــعلى دنيتي السلام)وضاع صوتها من بين دموعها اللي أنهلت من جديد

الخبر أنتشر في البيت كله وأنتشر في بيت الخال عادل..لأن مافي شي تخبيه أم حنين

على أخوها وزوجته..وأشخاص يقولون الحمدلله أن حنين بتتزوج وفيصل بيشيل عنها بعض حملها اللي لازمته طول عمرها..وأشخاص ثانين أو العامه رافضين هالزواج

لأنهم يعرفون أن بيت عمهم طبايعهم تسلطيه وخصوصا عند الأولاد..لأنه هالطبايع صايره وراثه من عند الكبار كلهم نفس الطينه أنانيه

..أستهتار...تسلط...تملك..غرور..تكبر...-<<مابقت شي وصيت

بعد مرور يومين من الأحداث السابقه

راحت تدور على أخوها زي المجنونه من كثر وناستها قاعده تراكض في البيت ورجعت لأيام الطفوله..تدور عليه من غرفه لغرفه ثانيه...ماهما أي شي المهم تلقاه

وتخبره الخبر اللي بريح قلبه ويسعده...لكن هالخبر بطلعه من عيونه ...مثل ماطلعت أمها روحها بالموووت أمها وافقت...بالدز وافقت..وبعد مناقشات
وحوارات..وخناق وهواش مالا أول ولا تالي.....وأخيرا حصلت أخوها جالس بالحوش ويطالع النجوم اللي بالسماء

روابي وبعد ماخذت نفس

طويل\مـتعــــــــــــــــــــب....

متعب بكل برود رد عليها بحرفين \هـــا

روابي\أمـــــي يامتعــــب أمي وافقـــــت على زواجــك
من حـنــــــــــيـــن

متعب بابتسامه كبيره حتى ضروسه طلعت\قــــولـــــي والله

روابي\والــــــــــلــــه

قام من الكرسي اللي كان جالس عليه وحضن أخته بكل قوتــه وجلس فتره وهو حاضنها...

روابي\متعــب حرام عليك كسرت لي ضلوعي

وأخيرا فكها متعب وأنتبه لنفسه\أووووه آسف أختي بس والله من الفرحه مدري شسوي

روابي\أنا أقولك ايش أتسوي...أدخل البيت ورح لأمي وأشكرها...بسرعـــه

متعب\طيـــــــــــــــــــــــران

وراح عاشقنا الولهان لأمه وسلم عليها وحب راسها وشكرها من قلب,,وبدت أمه

تصيح وتسوي مناحه لأنه مش مصدقه أن ولدها اللي ربته وكان صغير كبر وبيتزوج

وبينساها<<تدرون حريم قبل ..

حاول متعب يهدي في أمه ويدلعها ويقولها أنتي

القلب كيف أنساك..وبعدين صدقيني مهما كانت اللي بتزوجها مستحيل

تخليني أنسى

أمي اللي حملتني وتعبت علي وسهرت عشاني...مستحيل

المهم أم متعب قررت تكلم بنت اختها(أم حنين) بكره وتخطب حنين لولدها

لكنها مش رايحه لها بتكلمها على التليفون..واذا صار نصيب بيروحون بيتهم وبيخطبونها رسمي...

أم حنين\العنود تكفين حبيبتي روحي شوفي أختك وقولي لها على الأقل تطلع من غرفتها وتاكل لها شي.. مايصير صار لها يوم ماذاقت طعم الأكل

العنود\يايمــه أنتي تعرفين بنتك أكثر مني بنتك عنيده وراسها يابس مسويه أضراب لاتاكل ولاتشرب حتى البنات اللي جاو لها الصبح مادرستهم..كل عشان الأخ
فيصل الله ياخذهم أنشاء الله ونفتك منهم..

أم حنين\العنود شالكلام هذا ..مهما صار هذيلا أهلك..اللي مالنا غنى عنهم..

العنود\لا والله وتوهم يتذكرونا..سنين مضت وراحت وهم مايسألون عنا..ولايدرون أحنا متنا والا حيينا والحين ماشاء الله أعرفونا بعد هالقطيعه وياليتهم ماأعرفونا
ماوراهم الا المصايب...

أم حنين\طيب تكفين سدي هالسالفه ضايقتي خلقي زياده..المهم متى بتروحين تغيرين
الشاش صارلك فتره مارحتي والجبس خاس على رجلك...

العنود\لالالالالالالالا أنا زينه مافيني شي حتى رجلي ماصارت تألمني ومالاداعي شاش وحاله أنا بنظفها...

أم حنين\على كيفك هو بتنظفينها ليكون أنتي الدكتور وأنا مدري أقول بلا هذره زايده ولافي بيجي المغرب عشان تروحين معه المستشفى

العنود كانت رافضه روحت المستشفى لأمرين..اول شي أنها ماتبي تشوف لافي بعد

سالفة المكالمه والهديه لأنها صارت تستحي منه أكثر من قبل

وثانيا وهذا السبب الرئيسي أنها ماتبي تطب المستشفى مره ثانيه لأنها تعرف أنهم

بيشلون الشاش وبينظفون الجرح....وهذا الشي ماتبيه أبدا ابدا

مرام\أحـــلفــــي

سوزان\والله


مرام وخلاص بتموووت البنت\وبهالسهوله تقولينها ... لا حرام عليك قولي شي ثاني قولي أنك تكذبين علي..فيصل لي أنا وبس فهمتي لي أنا وبس

سوزان\ الصراحه مدري أيش أقولك يامرام لكنه هو لسه لحد الان ماعطونا رد وانشاء هالبقره حنين ماتوافق

مرام وبدت تصيح\واذا وافقت شسوي انا أحبه أحبه كثيير مستحيل أخلي هالخايسه تاخذه مني
وين اللي وعدتيني أن فيصل بيكون لي وقلتي أنك بتكلمينه وبتقنعينه أنه يتزوجني..والا هو كلام بدون فعل..

سوزان\والله أني لمته أككثر من مره بس هو مايرد علي وكنت أفكر أنه عدم رده

على أنه موافق أو يستحي يتكلم في هذه المواضيع

مرام\حـرام عليكم حــرام والله حرام
ناس يبكون عشان فرقا حبايببهم...وناس يبكون لألــم جديد بيقتحم حياتهم....
....................كــلــن يــغــني عـلــى
لـــيـــلاه...................
\الــو

أحمد\هلا

المتصل\ها كلمته والا...

أحمد \لاتوني

المتصل\متى بتكلمه ياغبي

أحمد\كنت بكلمه اليوم لكن هو قالي كلمني بكره عشان الأربعاءوماعده شي فاضي
المتصل\طيب أسمع أبي الموضوع يجهز بسرعه...مو تجلس لي سنه..خلك فيهم وخلص شغلك فاهم والا أعيد

أحمد\لا انشاء الله كلها أيام وعمر يكون بين أيدك

المتصل\أوكي تيك كير

فيصل\يمــه مو كأنهم طولوا في الرد

أم فيصل \توك يمه مامضى الايوم وتبي كل شي بسرعه..

فيصل\طيب يبـــه وعمـــي

أبو فيصل\وش فيه عمك!!

فيصل\وين نحصله

أبو فيصل بابتسامه خبيثه\لاتخاف أعرف مكانه

فيصل\شوفوا أنا أبي اذا ردوا يكون كل شي جاهز...أبي كل شي بسرعه....

أبو فيصل\ويــه الولد مستعجل

وقطع كلامهم صوت تليفون فيصل..وكان المتصل ...أكيد عرفتوها صح!!!وأول

ماشاف الأسم كشر بوجهه

فيصل وهو مرتبك\أستأذن...

أم فيصل\ أذنك معك

فيصل بصوت واطي\هلا حبــي

لينا\هلا فيصل أنت وينك من زمان عنك

فيصل\أي من زمان الله يخليك توه من قبل يومين كلمتيني

لينا\أنا موقصدي هذا الشي أنا قصدي من زمان ماجييت لعندي

فيصل\تدرين ياعمري ظروف وشغل وحوسه...

لينا\انا عاذرتك بس يافيصل أنت كثيير تغيرت أول كنت كل يوم أسمع صوتك

وأشوفك كثيير والحين بالمووت أسمع صوتك

فيصل\معليش هالأيام انا مرره بالي مشغول

لينا\بأيش بالك مشغول

فيصل\بالشغل في غيره..أوكي لينا..بروح للأهل عشان مايشكون ..أوكي

لينا\أوكي بس تكفى حاول تجيني أبي أشوفك

فيصل\انشاء الله يالله باااي

لينا\باي

لينا:الله يسلمكم هذه حبيبة فيصل من زمان وهي بنت متحرره شوي وساكنه عند خالتها التونسيه..لأن أمها وأبوها متوفين في حادث سياره..أمها تونسية الأصل
وماعندها غير أخت وحده اللي هي خالتها صفاء..وأبوها سعودي الجنسيه...ومقطوع من شجره ويوم تزوج أبوها من التونسيه جات معها أختها ..يعني ماعندها غير خالتها صفاء وخالتها طلقها زوجها لأنها عقيم ماتجيب عيال...

اتصلت أم حنين بيت أخوها ورد عليها لافي وطلبت منه يودي العنود المستشفى وطبعا هو ماصدق خبر وأستئذن من أهله و على طول جر ريم أخته معه لأنها تنفع في هذه
الحالات<<طبعا تعرفون أي حالات

وبعد نفس الشي أخته ريم ماصدقت خبر وعلى طول لبست العباه وركبت السياره

وراحوا لبيت عمتهم,,وكانت العنود جاهزه وتنتظرهم مع أخوها عمر لأن حنين حالتها النفسيه زفت ومالها خلق لأي شي وساد الصمت في السياره لأن كل شخص
منحرج من الثاني

العنود منحرجه من لافي

وريم منحرجه من عمر

حط لافي شريط عشان يغير الجو وكانت الأغنيه لــ عبد الله رويشد طمني

وهذ الأغنيه بالذات تموت فيها العنود

وقاموا الشباب يدندنون مع الأغنيه <<من قدهم حبايبهم معاهم

وأخيرا وصلو ا للمستشفى والأخت العنود تمشي بالعكازات

جلسوا البنات على الكراسي ينتظرون ملف العنود

وجاء أسم العنود ودخل معا عمر وريم

فتحت الممرضه الجبس والعنود ساكته ماقالت شي بس يوم جابت المطهر عشان تنظف الجرح..صرخت العنود في وجهها وضربت أيد الممرضه

الممرضه المصريه\وبعديــن

العنود\وبعدين يصكك أنشاء الله

الممرضه\يعني أيه..بيبي بتخافي من المطهر....اذا استمريتي كده بدون تنظيف حتتجمع الجراثيم حول الجرح
العنود\ياعل جراثيم تتجمع في ضلوعك

الممرضه \ايه ده أيه ياعل تتجمع في ضلوعك..

العنود\والله أنك بريعصي

وهنا عمر وريم ماتوا من الضحك على العنود......بس أكتموها عشان خايفين ياخذون تهزيئه والا طقه من العنود

الممرضه ولفت على عمر وريم\هي بتخرف وتقول أيه!!

العنود\أنا مخرفـــه يــا وتوها بتتكلم الا قاطعها عمر وقال

عمر\ااااا ولا شي هي تعرفين البنت شوي تعبانه من رجلها والمدرسه بس ماعليك منها..المهم يلاشوفي شغلك

كملت الممرضه شغلها..وحصلت كم ضربه من العنود..وكم صرخه منها.وبالموووت قدرت تنظف لها رجلها..وحطت الشاش لها,واخيرا خلصوا وركبوا السياره
وقالوا

لــ لافي السالفه كلها.وأول ماسمع السالفه أنفجر من الضحك على العنود لأنه يدري أن ماينخاف عليها وتاخذ حقها مرتين

لافي\هههههههههههههههههههههههاي ههههههههههههههههههههاي كلها هذا سوته العنود في الممرضه والله أنها مسكينه ههههههاي بس والله عرفتي يالعنود تاخذين حقك منها........

ريم\لا وأسمع قالت العنود للممرضه والله أنك بريعصي..وقالت الممرضه هي بتخرف وبتقول أيه هههههههاي

عمر\من جد يالعنود والله أني ماسك نفسي أخاف تفهم الممرضه أن أنتي تسبينها وتشتكي علينا ونروح فيها بس الحمد لله الله ستر .. بس والله أنتي شي ههههههههاي

العنود\أيه ضحكوا علي ياللي ماتستحون ياعل تضحكون بليا ضروس..

ريم\عســــــــــل والله عسل على قلبي..المهم أنا أحنا جننناك شوي

العنود وشوي بتصيح\أصلا أنتوا ماتحبوني وتبون أي فرصه عشان تغايضوني

لافي\لالالالالالالا الا هذه وقفي عندها ستوب أحنا بس نمزح معك..

العنود\واضـــــــــــح

لافي\يالله عمر ريم أعتذروا من العنود والا والله لأغطكم بالشارع

عمر\لا تكفى نعتذر لها ونحب راسها اذا تبي بعد

العنود\مابي تحبوني أخاف أتجرثم زياده وانا ماني ناقصه جراثيم

ريم\ويــــــــــه أبركها من ساعه.....يعني أحنا اللي ميتين عليك

العنود\طيب ياريم أحسابك بعدين

عمر\أقول اذا عندك كلام لــ ريم قوليه قدامي موبعدين

لافي\لا والله

عمر\أيه عادي ريم بنت خالي ..صح ريم

ريم بكل دلع\صــح

المهم كملوا طريقهم بسوالف وضحك وشوي زعل وشوي أحراجات لمن وصلوا البيت

ونزلت ريم مع أخوها عشان يسلمون على عمتهم,,بعدها أستئذنوا وطلعوا لبيتهم

اليوم الثاني

أم حنين\قصدك تبين حنين لـــ متعب

أم متعب\أيــه والا مش عاجبك

أم حنين\لا أبد بالعكس مش محصلين أحسن متعب بس لازم أشاورالبنت أول

أم متعب\هذا أنا قلت لك..وردوا علينا خبر لا تتأخرون..يالله مع السلامه

العنود\يمــه صج اللي قلتيه

أم حنين\وش قلت

العنود\أن متعب يبي يخطب حنين

وتوها بتتكلم الا سمعت صوت شي قوي طايح..ويوم لفوا عشان يشوفون وش اللي طاح شافوا حنين مرميه على الأرض ومغمى عليها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 27-06-2014, 08:40 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
®| ضحكتي عذاب »
مُشرفة مجلس الســــياحــة والســــفر
 
الصورة الرمزية ضحكتي عذاب
 

 

 
إحصائيات العضو








ضحكتي عذاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1918
ضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant futureضحكتي عذاب has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية تعبت اشكي...

الجزء الخامس عشر

بأعلى صوت\حنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

راحت..أمها لها وأسندتها على حضنها وضربت خدها عشان تصحصح

أم حنين\يمــــه حنين حبيبتي قومي

حنيــــــــن..قومـــي..حنين الله يخليك قومي..خلاص مافي لافيصل ولا متعب بس أصحي حبيبتي..أنا أمك اللي تحبك قومي يايمه قومي
العنود بسرعـــه جيبي عطر .................

وقامت العنود.. بخطوات سريعه ونست أن رجلها مجبسه وتألمها بس كل شي يهون لأجل جنين..وبعد ماجابت العطر رشت رشه في يدها وقربتها لــحنين
وبعد لحظات صحت حنين...

أم حنين وهي تصيح من الفرحه\الحمـــــد لله الحمــــــد لله

العنود\ حرام عليك حنين خرعتينا عليـك..

حنين ودموعها لسه في عيونها وهي تمسك راسها\شسالفه !!شفيكم!!

أم حنين\مافينا شي حبيبتي..بس أنتي طحتي علينا وأغم عليك

وفي هاللحظه تذكرت حنين ليه أغمى عليها !!وزادت الدموع اللي في عيونها

العنود بحسره على أختها\حنين ليــه هالدمـــوع!!

حنين\يمــــه

أم حنين\عيون أمها قلبها..

حنين\..................أنا سمعت كل شي..........

أم حنين\ماعليك منهم يايمه اللي تبينه سويه..ومالهم دخل فيك

العنود\وطز فيهم كلهم أهم شي راحتك....

حنين\بـــس

ام حنين\أش أش ولا كلمــه قومي الحين من حضني والا عجبك الوضع وجلسي على الكنبه وأنا الحين بروح أحطلك الأكل

حنين \مالي خلق ومش مشتهيه أي شي..

العنود\على كيفك هو ...لا ياماما غصبن عنك بتاكلين.وأبتسمت العنود .وأنا معك اذا تبين...تراني ضيف مرغوب فيه

حنين بابتسامه باهته\خلاص مدام العنود بتاكل معي أنا موافقه

أم حنين\طيب يالله قومي ياقلب أمك أنت وجلسي في الصاله وانا بروح أحضر الأكل

وقامت حنين من حضن أمها وأول كنبه في الصاله شافتها جلست عليها

العنود\حنونه تكفين بلاش هالتكشيره والألم اللي في ملامحك أبتسمي شوي
حنين بابتسامه\أنشاء الله ......أحاول

العنود\حنين ممكن سؤال!!

حنين\سألي!!

العنود\..لهدرجه!!طحتي علينا عشان ماتبين تتزوجين

حنين\لا يالعنود مش هذا المقصد أنا عشت هاليومين أقصى أنوع العذاب..

كنت أفكر..أفكر كثيير لدرجة أنا الدم تجمع في راسي من كثر التفكير وصار ظغط

قوي جدا..وطبعا زي أنتو ماتشوفون كنت صايمه طول اليوم ماأشرب غير ماي..

العنود\أها وأنا أقول أشفي البنت ضاعفه...

حنين\وهذا اللي هامك .

العنود\لا طبعا بس والله أمي جلست تحاتيك وتفكر فيك حتى أنها تلخبطت وماقالت لأم متعب أن فيصل خاطبك من قبل

حنين وبعد تنهيده\آآآه بـــس

العنود\سلامتك من الآه

حنين\الله يسلمك

العنود\طيب أسمعي ليه ماتخذين متعب تراه شاب مزيزن وطيب وشخصيه..على الأقل أحسن من هالــ فيصل اللي مانعرف عنه شي !!!

أم حنين\لا والله

العنود\ماشاء الله عليك ياأمي سمعتينا!!

أم حنين\أكيد سمعتكم المطبخ قريب من الصاله..وبعدين لاتنسون أن أن فيصل خطب قبل متعب يعني هو اللي له الحق برفضه أو قبوله

حنين\طيب انتي ياأمي الله يهديك قلتي لأم متعب شي ثاني..

أم حنين\شسوي والله أن من الصدمه ماعرفت أتكلم ...تلخبطت..ونفس الوقت أتفاجئت

حنين\طيب والحل!!؟

أم حنين\خلي سالفة خالتي علي بكلمها وبشرح لها الوضع وبقول لها اذا مافي نصيب لــ فيصل خلي متعب يتقدم مره ثانيه...

حنين\الله يستر

أم حنين \طيب أنتي وش قررتي !!أستخرتي

حنين\أيــه أستخرت لكن ماحسيت بأي شي ولا أبي أحس ...

أم حنين\ليه يايمه خليك متفائله...

حنين\خليها على الله!!

العنود\المهم أمي متى بتكلمين أم متعب

أم حنين\مدري!!

العنود\يمه يستحسن تكلمينها الحين ..لأنك تعرفين خالتك بتزعل منك بعدين وبتعصب...

حنين\هي زعلانه زعلانه كلميها الحين وأفتكي..

أم حنين\أي والله صادقين بكلمها الحين وأمري لله..

مرام\والله لوريه بس خليني أشوفه اليوم

رهف\وش بتسوين يالخبله

مرام\بعلمه من تكون مرام ...مدام فضل الغريبه علي أنا

رهف\أولا اللي يشوفك يقول معطيك عهود أنه هو لك..وثانيا هالغريبه بنت عمه مثل مانتي بنت عمه

مرام\لا تقوليين بنت عمه مالت عليها الخايسه

رهف\مرام لا تتهورين أعقلي أنتي كبيره ماأنت بزر

مرام\ماغيرك البزر وأصلا أنا كيف أكلم ناس بزارين وأنزل مستواي لهم ..طلعي بره من غير مطرود

رهف\مشكـــوره وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بقوه

مرام\عمى بشكلك كسرتي الباب

أم زياد\رهف وين أختك الحين بيوصلون عمامك

رهف (أمحق أخت)\هذه بتنزل الحين ...زياد بيجي اليوم

أم زياد\أيه بيجي بعد شوي

وبعد ماسكرت من أم متعب

أم حنين\والله أني متفشله من خالتي بس شسوي..

حنين\أنا آسفه ياأمي لأني حطيتك في موقف محرج معها

أم حنين\لا ياحبيتي أنت مالك ذنب أنا السبب لأني ماقلت لها من البدايه

العنود\شكلها كانت مره معصبه

أم حنين\بشكـل مو طبيعي مدري حسيت أنها مغصوبه

حنين \مغصوبه في أيش!!!؟

أم حنين\لا ولا شي أنسوا ..

حنين\يمــه شفيك ..وقولي اللي عندك!!

أم حنين\والله مدري شقول يابنتي لكن لأحس أنها مانه علينا أن متعب يبيك..

العنود\يحمدون ربهم اذا حنين وافقت على متعب...

في بيت بو زياد أجتمعوا العوايل كلهم

العمه حصه\صج اللي سمعته ياأم فيصل

أم فيصل\وايش اللي سمعتيه..

العمه\أن فيصل خطب حنين!!

أم فيصل\أيــه خطبها لكن لحد الأن هم ماردوا علينا

العمه\ياسلام فيصل يخطب وأنا أخر من يعلم

أم فيصل\لا ياحصه أحنا ماقلنا لأي أحد لأن لحد الأن ماصار شي

العمه\يكفي أنكم أتخذتوا أول خطوه وخطبتوها

أم فيصل\مافيها شي الولد كبر ويبي ياتزوج

العمه \ومالقيتوا غير هالهبله حنين

وهنا ساره ماقدرت تسكتت أكثر من كذه

ساره\وشفيها حنين ياعمتي ماشاء الله عليها جمال وأخلاق وكلن يتمنها..

العمه\بس كلن يعرف أن مرام محيره لــ فيصل وسوزان لــزياد

ساره\هذا كلامكم أنتوا يالكبار..ومش ذنبنا اذا أنتوا قلتوه وصدقتوه

العمه وبدت تعصب\لا تعالي بعد علميني الأدب يابنت عبد الله!!

وحست أنها طولت لسانها على عمتها...

ساره\آسفه عمتي ماكنت أقصد..

العمه\خلاص أسكتي ماأبي أسمع حسك...

في وحده من الجالسين كانت تحترق من القهر والغيظ...وتحس أنها بركان بينفجر بأي لحظات..لأن خلاص فيصل ضاع منها بسهوله ..وماتقدر تسوي شي
لكنهامستحيل تخلي السالفه تعدي على خير....



ونفس الشي تحس بهالشعور سوزان لأن كلن يقول سوزان لزياد وزياد لسوزان وهي

أيضا ماتقدر تسوي أي شي..خصوصا في هذه المسائل ..لكن أكيد بيجي يوم

وبتوقف ضد الكل..حتى لو كان أمها وأبوها ..أهم شي عندها يوسف يوسف وبس!!!
أما زياد فطالع من الحسبه لأننها ماتفكر يوم من الأيام بيكون زوجها!!مش علشان

تعتبره أخوها!!لا لأنها تتمنى يكون مواصفات فارس أحلامها مثل حبيببها يوسف

جنتل وجريء وقوي...مش واحد مؤدب وسموح مثل زياد..

....أفكاره خياليه هابنت ودائما تطالع لــ فوق....



العمه\المهم ماعلينا حبيت أخبركم أني بعد كم أسبوع بسافر لبنان وأبي العيال يجون

معي

كل اللي في الصاله من بنات قام يصفر لأنهم متعودين يسافرون مع عمتهم ولا على

حسابها بعد..لأنها زي ماتعرفون ماعندها عيال ولا زوج يسافر معها...

ترف\واو أموووت فيك ياعمتي أنتي كذه

سوزان وحاولت تنسى الهم و تمتع نفسها لأن معركتها لسه

مابدت\ونـــــاسه....


ساره\أقول آنسه سوزان وترف ترى وراكم مدرسه!!

سوزان\بالطقاق..ننحرم من السفره عشان المدرسه تخسي


ساره\الحمد لله والشكر

مرام\أي والله صادقين ننحرم من السفره عشان مدرسه!!

العمه\لا تفرحون كثير هي ثلاث أيام بس يعني بنسافر في الويك اند وبنرجع

رهف\ماعليش أهم شي نسافر


ولفت العمه على حريم أخوانها\وش رايكم!!

أم زياد\الرأي والقرار بأيد الرجال..وعادي هذه مش أول مره..


العمه\وأنت ياأم فيصل!!

أم فيصل\زي ماقالت أم زياد الرأي للرجال

العمه\طيب شكلهم العيال أتأخروا صح!!

أم زياد\أي والله زياد لحد الان ماجاء..مرام قومي دقي على أخوك

مرام\أنشاء الله

العمه\والباقي مش جايين!!

أم فيصل\لا أكيد على وصول


ودق جرس البيت

أم فيصل\ها هذا هم جوا

أم زياد\ماري أفتحي البيت

دخلوا الأولاد وأصوتهم عاليه من الضحك ..

فيصل\والله أنكم بزارين ويببلكم تربيه من جديد...

نواف\شسوي والله نرفزني

خالد\ههههههههههاي بس عرفت كيف ترد عليه

نواف\الحبايب مجتمعين...

فيصل\مساء الخير...جميعا

خالد\وش مساء الخير ...صباح الليل جميعا

العمه\وينكم تأخرتوا...

خالد\ياعمه سألينا شخبارنا شعلومنا بعدين فتحي االتحقيق !!

العمه\شلي بعلومكم علومكم ماهي بزينه وصرتوا تخبون علي أسراركم...

فيصل وفهم أنه المقصود\أفا علومنا كلها معروفه مافي شي نخبيه عنك!!

العمه\أيــه واضح!!

وفي هاللحظه دخل زياد البيت بعد رجعته من الكويت


زياد\السلام عليكم

الجميع \وعليكم السلام

سلم زياد على أمه وعمته وعلى الشباب

أم زياد\الحمد لله على السلامه ياولدي

زياد\الله يسلمك يايمه...ها شباب شلونكم!!

فيصل\تمام وشلون رحلتك

زياد\زينه..

العمه\وش لك ياولدي بها التعب وهالسفرات اليوميه أركد ..

زياد\شركد ياعمتي هذا شغلي...الله يهديك

أم فيصل\الله يسهل عليك ياولدي

زياد\الله يخليك يارب

سوزان قامت تطالع زياد من فوق لتحت ...ماتنكر أنه مزيزن ..وحلو وكشيخ حتى طالع

حلو ببدلة العمل..لكن القلب ومايحب...وقطعت أفكارها ترف

ترف\أقول يالحبيبه شكلك ذايبه

سوزان\لا ذايبه ولاهم يحزنزن يتهيألك ياماما...

ترف بصوت عالي\أيـــه طيب...

وكان خالد قريب من ترف وسمعها
خالد\الحمد لله والشكر..أنت يالخبله مين تكلمين!!!؟

ترف\ياربي وأنت شدخلك

خالد\فضول يابنت العم

ترف\يامصخك

خالد\تكفيـــــــــن

نواف\أقول خالد أترك أختي بحالها

ترف\عفيه على أخوي حبيبي والله

طالعها خالد بنظره أستهزاء وسكت عنها.....


العمه\أيه شباب ذكرتوني ترى قلت لأمهاتكم أن بتسافرون معي بعد كم أسبوع الى

لبنان

وطبعا الأولاد ماصدقواخبر وخصوصا نواف وخالد لأنهم يموتون في الحواطه

والسفرات...

نواف\أشكر فنك ياعمتي..امووووت فيك أنا

العمه\لا مادريت

خالد\ياويل ي من اليوم بجهز شنطة السفر

ترف\وحتى أحنا من اليوم بنجهزها

خالد\وععععععععع بتروحون معنا أجل خربة الرحله

ترف\يحصلك أنت أصلا........

فيصل\أنا أعتذر ماأقدر أجي

العمه\ليــه يافيصل!!

فيصل\ما أقدر أترك الشركه والمحلات

العمه\متأكد هذا السبب!!؟

فيصل\أيــه متأكد ..أنشاء الله مره ثانيه أروح معكم

وحس فيصل أن عمته تدري بالسالفه لأن طول الوقت وهي تغط عليه نقزات..بس

ماعطى الأمر أهميه ...

أما مرام عرفت ليه هو مايبي يجي معهم وطول ماهي قاعده تتحسب وتدعي على حنين...

العمه حصه\وأنت يازياد ماأنت جاي بعد!!


زياد\والله مدري لكن أحتمال تكون عندي رحله الى لبنان بس مدري أي يوم!!

بعدها حطوا الجماعه العشاء وتعشوا وبعدين كملوا سوالفهم وعلى الساعه وحده كلن

راح بيته...
ومرام للأسف ماحصلت فرصه تكلم فيها فيصل لكنها تقول الجايات أكثر من اللي

رايحات....

اليوم الثاني







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ببقى احترمكم و اقدركم لاخر يوم بحياتي :£ tofe £: مجلس الروايات الكاملة 8 15-11-2014 10:01 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 12:13 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .