علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-10-2014, 05:17 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الخامس عشر
.
.
رن تلفون سمر
سمر:الو
سارة:اهلين بالحلو
سمر:نعم
سارة:شنو اخترتي
سمر:اآآآآ....م موافقة نكون فرند وانج ماراح تأذين وسيم
سارة:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:بنات ترا قرب عيد ميلاد حنان لازم نسوي لها سبرايس
نوف:اي خلنا نروح ونتفق مع سمر
دخلوا بعد ماطقوا الباب
نور:سمر انتي اكيد مانسيتي عيد ميلاد حنان مو
سمر:اكيد
مريم:انزين شرايكم نروح اليوم السوق ونشتري هدايا لها
نوف:انا موافقة
نور:وانا كمان
سمر:انا رحت اخذت لها هدية
نوف:وشنو اخذتي
سمر:عطر
مريم:اوكي عجل احنا بنروح وبنشتري بعض الاشياء علشان الحفلة
سمر:وانا بضبط كل شي
نور:والشباب ماراح تعزمونهم
نوف:اكيد بنعزمهم
قطعت عليهم حنان بدخلتها
حنان:هاا شنو تسون من وراي
نوف بتوتر:لا ولشي بس كنا نسولف
حنان:اهاا ...انزين تعالوا حطوا المسلسل
نوف:اوكي يلا روحي احنا جايين
حنان:طيب مو تتأخروا
وراحت
مريم:انزين لازم بكرا حنان ماتكون في البيت علشان نقدر نرتب
سمر:خلوا عليي هالموضوع وانا بدبره
نور:كيف
سمر:بتجوفون
نوف:يلا قوموا نروح لها قبل لا تحس بشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عزيز:قوم ادرس بس
جاسم:اكره هالمحاظرة بالذات
محمد:ليش
جاسم:استاذ فاشل مايعرف يشرح
وسيم:انت انتبه له وبتعرف شرحه زين
جاسم:ياعمي روح اقول لك ماينفهم من كلامه يقول لي انتبه له
تركي:خلهم عنك وسيم مايعرفون شي عن الجامعة
محمد:يعني الحين انت الي تعرف
تركي:اكيد
قطع عليهم كلامهم صوت جرس الباب
وسيم:انا بفتح
راح وفتح البات ولما فتحه ابتسم
وسيم:نورتي البيت تفضلي
سمر:بغيت جاسم
وسيم:وشنو تبين منه
سمر:ممكن تناديه لي
وسيم:اول ابي اعرف شنو تبين منه
سمر:وانت شنو يخصك
وسيم:يخصني بكثير
سمر بصوت عالي:جاسم ..جاسم
وسيم مسك يدها
وسيم:انا قلت لك شنو تبين منه
سمر:ماراح اقولك... والحين اترك يدي
وسيم:مابتركها اله لما تقولين لي شنو تبين مني
جاسم سمع سمر لان كان صوتها مرتفع وراح لعندها
جاسم:نعم سمر بغيتي شي
سمر:ممكن تجي معي
هنا وسيم حس بنار تشتعل بداخله يمكن غيره او شي ثاني
جاسم:اي تفضلي
وراحوا
سمر:انا عندي طلب
جاسم:قولي
سمر:بغيت تاخذ حنان الى اي مكان
جاسم:ليش
سمر:عيد ميلادها بكرا واحنا نبي نزين البيت ونرتبه حق الحفلة وابيك تاخذها الى اي مكان بعدها تجيبها البيت
جاسم:اوكي موافق
سمر:انت معزوم معانا واعزم الشباب بعد
جاسم:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:افف اكره الاعلانات
نوف:اي مادري ليش يحطونهم
حنان:علشان يستفيدون بعد شنو
نور:اهم يستفيدون و احنا نبتلش
دخلت عليهم سمر
سمر:فاتني شي من المسلسل
نور:اي فاتش المشهد الرومنسي
سمر:هههه اهمشي الاكشن مافاتني
نوف:لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم بعصبية:شنو كانت تبي منك
جاسم:انزين شفيك معصب لهدرجة تغار(غمز له)
وسيم:انا اغار هه مستحيل
جاسم:كانت تبي مني اخذ حنان اطلعا بكرا لان بزينون البيت وبيون لها مفاجاة بمناسبة عيد ميلادها
وسيم:بس هذا الي تبيه
جاسم:اي واحنا معزومين
وسيم:كلنا
جاسم:اي
وسيم:انزين خلاص روح خبر الشباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تـــــــــــــــــــــــــــــابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 25-10-2014, 05:18 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

في اليوم التالي
مريم:بنات جبتوا الشموع
سمر:اي كل شي جبناه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:طالعة اليوم وايد حلوة
حنان بخجل:تسلم
جاسم:احنا اصدقاء مو
حنان:اي
جاسم طلع من جيبه علبة حمراء ومادها الى حنان
حنان باستغراب:شنو هذا
جاسم:افتحيه وجوفي
اخذته حنان من يده وفتحته واندهشت لما جافته سلسله على شكل مفتاح
جاسم:عجبج
حنان:اي وايد حلو
جاسم:هذا لج
حنان:لالا ماقدر اخذها
جاسم:مو احنا اصدقاء يعني ماراح ترفضين لي هالطلب
حنان:بس هذا وايد غالي ماقدر اخذه
جاسم:الغالي يرخص لج
جاسم اخذ السلسلة وربطها على رقبة حنان
وحنان وجها صار احمر
جاسم:هذا المفتاح ابيج تحتفضين فيه دايما
حنان:بس وين قفل هذا المفتاح
جاسم:عندي
حنان:شكرا
جاسم:ماليه داعي تشكريني....وكل سنة وانتي طيبة
حنان:اليوم عيد ميلادي شلون نسيته....وانت شلون عرفت انه اليوم عيد ميلادي
جاسم:مو احنا اصدقاء فأكيد راح اعرف عنج اشياء كثيرة
حنان:بس انا مااعرف عن الكثير
جاسم:المفروض تعرفي
حنان:ههه
جاسم:يلا خلنا نروح البيت
حنان:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت في غرفتها وتجهز نفسها
لبست فستان تركوازي طويل وحطت ميك اب خفيف
وطلعت
مريم:واو سمر طالعة تهبلين
سمر:شكرا
نوف:اي بس اكيد مو احلى مني
سمر:اكيد انتي احلى حبيبتي
نوف:تسلمين حبيبتي
وصلوا الشباب
عزيز:هاي
البنات:هاايات
محمد:كيفكم
البنات:بخير
تركي:شكرا ليكم على دعوتنا للحفلة
سمر:نورتوا الحفلة
ودخل بعدها وسيم
كان طالع حده وسيم بالبدلة الرسمية للحفلات الي عادتا يلبسها
وسيم:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
وسيم طالع في سمر نظرة ماقدر يشيل عينه من بعدها جمالها ماله حدود
مريم:بنات بنات شكلهم وصلوا يلا تخبوا وسكروا المصابيح
وتخبوا كلهم وسكرا والمصابيح
حنان:وين البنات ليش المصابيح مسكرة
وفتحت الليت وطلعوا لهما كلهم ونور بيدها الكيكة
وبدوا يغنون لها
بعد ماخلصوا
سمر:يلا حنان طفي الشموع...وتمني امنية
حنان:طيب
وطفتهم
الكل:كل عام وانتي بخير
حنان:وانتوا بخير حبايبي واشكركم على الحفلة
وبعدها قطعوا الكيك واكلوه ووزعوا الهدايا
وسيم:يلا احنا نستأذن وكل عام وانتي بخير مرة ثانية
حنان:وانتوا بخير وشكرا لكم على الحفلة
بعد ماراحوا قعدوا البنات يسولفون وبعدها كل وحدة راحت غرفتها
في غرفة حنان ونور
حنان:هذي هدية سمر بفتحها
وبعد مافتحتها لقت العطر الي مرة جافته وعجبها بس لقت السعر غالي ومااخذته وجابت لها سمر اياه هدية لها
حنان:تصدقين سمر مرة حلوة والله محضوض الي بياخذها
نور:اي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصباح
البنات راحوا المدرسة
سمر راحت تتمشى في الممشى لانها ماتبي تروح الظهر علشان لا تجوف وسيم
لسوء الحظ وسيم قرر يروح يتمشى قبل لا يروح الدوام لان مو حاب يروح الظهر وانه ماراح يلاقي سمر اهناك لان ظن انها خلاص ماتتمشى الحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:افف والله المدرسة مملة
نوف:الحمدالله اخر سنة هاي لنا اهني
نور:انا مو كاسرة خاطري اله سمر
حنان:اشوة خلوها فصل شهر مو فصل كامل
نور:اي وزين احنا موجودين علشان نعطيها الي نكتبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:هاي مو كأنها سمر...بس شنو تسوي اهني اهي امس ماداومت واليوم بعد
قعدت سمر على الكرسي وراح قعد جمبها وسيم
سمر طالعته وبعدها اخذت ماي وشرت
وسيم:انتي ليشم اتداومين المدرسة
سكرت غرشة الماي وقامت بتروح تمشي وماحست اله بيد تمسكها من يدها
وسيم:انا قلت لج انا معجب فيج
سمر:شنو اسوي ...تبيني اقول لك وانا بعد معجبة فيك....انا قلت لك وخر عني احسن
وسيم:ليش
سمر:بس هذا اريح لي واريح لك
وسيم:تظنين لما تبعدين عني اريح لي
سمر:اي
وسيم:ليش مادومتي المدرسة
سمر:مو شغلك
وسيم:تكلمي عدل معي فاهمة
سمر:بتكلم مع الشخص الي ابيه كيف مابي انت مايدخلك فيني فاهم
وسحبت يدها بهدوء
وسيم:انا اقدر اعرف بطريقتي ليش انتي ماداومين المدرسة
سمر:اي روح اعرف بطريقتك....بس وخر عني انا ماابيك
وسيم:انتي ليش تسوين جدي
سمر:انا راح اتجاهلك وانت تجاهلني كأنا مانعرف بعض
وسيم:ماشي بيصير الي تبينه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
تتوقعون وسيم شلون بيعرف انه سمر ماتداوم؟
وهل وسيم بيتجاهل سمر مثل ماتبي؟
وهل بترد سمر المدرسة او لا؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اتمنى اجوف اجابات على الاسئلة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-10-2014, 12:43 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

الاسئلة

تتوقعون وسيم شلون بيعرف انه سمر ماتداوم؟
بيعين لها مراقبين

وهل وسيم بيتجاهل سمر مثل ماتبي؟
لا

وهل بترد سمر المدرسة او لا؟
بترد







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 03:30 PM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت السادس عشر
.
.
وسيم:مفصولة
السكرتير:اي طال عمرك
وسيم:ليش
السكرتير:كتشفوا انها تبيع سيديات فيها اشياء وصخة وفصلوها شهر
وسيم:انت متأكد
السكرتير:اي طال عمرك....بغيت شي ثاني
وسيم:لا تفضل
السكرتير:حاضر
بعد ماراح السكرتير بدة وسيم يفكر معقولة تسوي سمر جدي ...اكيد احد متبلي عليها ...
قرر يدق عليها ...بس بعدها فكر كلامها(انا راح اتجاهلك وانت تجاهلني كأنا مانعرف بعض)بس لمتى راح تتجاهلني واتجاهلها وليش اهي تبيني اتجاهلها ...المشكلة البنت عنيدة مو راضية تقول لي شي بس راح اخليها تقول غصبن عنها
صحا من افكاره على صوت تركي
تركي:السلام عليكم
وسيم:وعليكم السلام ...شنو جاي تسوي اهني مو لازم تكون في شركتك الحين
تركي:مليت فقلت اجي عندك
وسيم:وان امو فاضي لك
تركي:بتفضا
وسيم:قول شعندك
تركي:اممممم شرايك نروح الاسطبل
وسيم:ليش
تركي:بس حبيت نروح مع البنات هالسبوع مدام اجازة
وسيم:قول ليش اول
تركي:يعني لازم في سبب علشان نروح الاسطبل
وسيم:اي
تركي:ههههه بتروح او لا
وسيم:اممم اي
تركي:الحمدالله كنت متوقع بترفض
وسيم:منجدي وافقت
تركي:عيار ...الله يساعد الي بتتزوجك بس
قطع عليهم فواز
فواز:والله اخوي وانعم فيه والي بتاخذه تحمد ربها
تركي:يعني تتصوت
فواز:لا بس كنت بدخل وسمعت كلامك
تركي:انا امبي اعرف هالغرور في العايلة كلها والله بس انتوا الاثنين
وسيم:بس احنا الاثنين مدام احنا اخوان
فواز:هاا وين بتروحون
تركي:وانت شدراك انه بنطلع
فواز:لقطة
تركي:متأكد
فواز:اي ...وبعدين انت المفروض في شركتك ليشج اي اهني
تركي:انا جاي ...وانت شكو اصلا
فواز:شركت اخوي وكيفي
تركي:لا احلف عاد اقول روح كمل شغلك
وسيم:منغير مطرود تفضلوا
تركي:بعد هذي مايسمونها طردة
فواز:تفضل تركي برا
وسيم:اخوي العزيز انت وياه بعد
تركي:ههههههههههههههههههآآي وين ويهك
فواز:اي انا اصلا كنت بطلع بدون مايقول لي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تـــــــــــــــــــابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 03:32 PM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

ريم:يمة امتى بتتزوجين وسيم
ام وسيم:اهو رافض يتزوج الحين
ريم:ترة مشاعل خاقة عليه وشكلها معجبة فيه
ام وسيم:وانتي شو دراج
ريم:انا ريم مايتخبا عليي شي
ام وسيم:اخخ منج بس
ريم:انزين يمة كلميه مرة ثانية عن مشاعل
ام وسيم:الله يكتب الي فيه الخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:الو
سارة:اهلين بالحلوة والله لج فجة علينا في المدرسة
سمر:مو هذا كلة بسببج
سارة:ماعليه تتعوض ...اليوم لازم دجين الديسكو وتعرفين احنا ربع جدد لازم نحتفل
سمر:ديسكو ...لا انا مااروح هالاماكن ابدا ...انا قبل بس صداقة عادية مافيها هالنوع
سارة:بمرج الساعة 8 كوني جاهزة تراب تجوفين شي ماجفتيه وهالمرة اسوء ...باي يا حلوة
سمر:بـــ
طوط طوط طوط
سمر:اففف شسوي انا مااروح الاماكن ابدا شلون بروح معها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد:شباب قوموا نطلع والله ملل
جاسم:وين تبينا نروح
عزيز:مطعم
تركي:وانت ماتشبع تونا متغدين
عزيز:مااكلت شي
جاسم:انا مو باط جبدي اله عزوز ياكل وله يمتن
عزيز:يعني محتر
محمد:وليش بيحتر مجرد جملة
تركي:طاع من يتكلم خلك على صوب انت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رن تلفون سمر
سمر:مامي
(امها تعرف تتكلم عربي بس باللغة العربية الفسحة)
ام سمر:اهلا ابنتي كيف حالك
سمر:انا بخير ...اشتقت لك كثيرا لما لا تتصلين عليي
ام سمر:اسفة فقد انشغلت بأعمالي
سمر:وهل الشغل اهم من ابنتك
ام سمر:اسفة حقا عزيزتي فقط كان هناك صفقة كنت احرص على ان تتم بنجاح فأنها مهمة جدا وكنت انطرها من فترة
سمر:لا عليكي امي ...لما لا تأتين الي
ام سمر:سأحاول في العطلة الصيفية ان آتي اليك...كيف حال صديقاتك
سمر:انهم بخير ...يتمنون ان تأتي لزيارتنا بأقرب وقت ممكن
ام سمر:حسنا عزيزتي ...سوف آتي في الوقت المناسب...والآن الى اللقاء
سمر:عاودي الاتصال بي
ام سمر:حسنا ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم يفكر في حل علشان يرد سمر للمدرسة
وفكرة تجيبه وفكره توديه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:حنان ممكن اليوم نروح نتعشا برا
حنان:اممم مادري بفكر
جاسم:اوكي اخذي راحتج بس لا تطولين
حنان:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم ونور ونوف كانوا يطالعون التلفزيون
سمر:بنات تسلم عليكم امي
نوف:اتصلت
سمر:اي
مريم:اي زين
قاطعتهم حنان:سمر ممكن تجين شوي
سمر:ليش
حنان:بكلمك
سمر:طيب روحي وانا بلحقك
حنان:بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز:ريمو وصمخ
ريم:خير شنو تبي
فواز:وين ملابسي
ريم:اي ملابس
فواز:انا كنت حاط ملابس على السرير وين شلتيهم
ريم فيها الضحكة بس ماسكتنها علشان لا يكشفها فواز
ريم:انا ماشلت شي يمكن الخدامة
فواز:يمة يمة
ام وسيم:خير خير شفيكم صوتكم واصل الى اخر الطريق
فواز:وين ملابسي
ام وسيم:اي ملابس
فواز:انا رايح اخذ شور وحطيت ملابس على السرير يوم طلعت مالقيتهم وينهم
ام وسيم:يا ولدي ترا الكبت مشحون ملابس اخذ لك غيرهم
فواز:مابي ابي الي مطلعهم
ريم خلاص ماقدرت تتحمل طلعت ضحكتها
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههآآآي
فواز:انا مو قايل لج اهي اساس البلة ...طلعي ملابسي بسرعة تراب تشوفين شي ماجفتيه
ريم:مابطلعهم ههههه شنو بتسوي
فواز:الحين بتجوفين
ركب فوق على جناح ريم ودخل غرفتها اخذ البلوزة الي تحبها ريم موت ودايما تلبسها وكانت هدية من طلال
واخذ مقص وتوه بيقطعها
ريم:لالالالالالالالالالالا
فواز:عطيني ملابسي
ريم عطته
ريم:عطني بلوزتي
فواز:خذي واخر لج مرة تسوين هالحركات مرة ثانية بقطعها قطعة قطعة
ريم:انا بفرجيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
سمر بتروح مع سارة؟
وهل حنان بتروح مع جاسم المطعم؟
ووسيم بيوافق على انه يتزوج مشاعل؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وين الردود ابدا ماتدعموني







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 07:35 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

ماشاء الله طرحك روعه


متابعه بكل شوق







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 04:12 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ


سمر بتروح مع سارة؟
اي

وهل حنان بتروح مع جاسم المطعم؟
لا

ووسيم بيوافق على انه يتزوج مشاعل؟
اي لانه بيشوف سمر راحت الديسكو
رووووووووووعه روووووووووووعه يسلمو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 05:44 PM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت السابع عشر
.
.
سمر:نعم حنان شبغيتي
حنان:جاسم دعاني انه نتعشى برا عادي اطلع
سمر:انتي تبين تطلعين معاه
حنان:مادري كيفج
سمر:لا مو كيفي انتي الي بتطلعين مو انا
حنان:اوكي بروح
سمر:اوكي روحي بس لاتتأخرين
حنان:شكرا سمورة
سمر:يلا تجهزي
حنان:أوكي
راحت سمر غرفتها طالعت الساعة لقتها الساعة 7
سمر ماودها تروح بس بتروح غصبن عنها علشان لا تأذي وسيم تجهزت ولبست وطلعت
مريم:وين رايحة سمر
سمر:بطلع مع رفيجتي شوي
نوف:اي رفيجة
سمر بتوتر:هاا ..اي رفجيتي الي قلت لكم عنها بعرفكم عليها في الوقت المناسب
نور:اي عرفناها
سمر:انزين راحت حنان
نور:اي راحت في موعدها الغرامي
مريم:والله تستاهل حنون
سمر:يلا باي بنات
البنات:بايات
طلعت من البيت وهي خايفة لقت السيارة برا فتح لها الحارس الباب ودخلت
سارة:هاي
سمر:اهلا
سارة:طالعة تجنين يا حلوة
سمر:تسلمين ..بس مرة ثانية ماراح اروح معاج هالاماكن
سارة:ليه ليه صدقيني بيعجبش وبتقولين لي سارة وديني مرة ثانية
سمر:انا بسألج سؤال
سارة:قولي
سمر:انتي امج وابوج يدرون عنج
سارة:هههه امي وابوي تبرو مني
سمر:ليش
سارة:انتي ليش تبين تعرفين اصلا
سمر:بما انه احنا اصدقاء
سارة:اممم انتي تعرفين قصتي ليش تسالين
سمر:ماشتقتي لهم
سارة حصت في شي داخلها يتحرك من كلام سمر
سارة:لا...ليش بشتاق لهم اذا اهم تركوني
سمر:بسش جدب ..انتي ماتجدبين علي تجدبين على نفسج
سارة:ماهموني
سمر:مافي بنت ماتحب امها وابوها ..انا امي برا البلد واشتاق لها شلون عيل انتي
سارة:وصلنا..نزلي
سمر:ليش تتهربين
سارة بعصبية:قلت لج نزلي وصلنا
نزلت سمر وخايفة حدها لانها ابدا ماراحت هالاماكن
دخلت داخل ووقفت
سارة:يلا بتضلين واقفة اهني
سمر:سارة ارجوش خلنا نرجع
سارة:نو نو هذي حفلة مهمة لي ...يلا دخلي
جاهم صبي وقال:هاي سوسو اجوف جايبة بنت حلوة وشكلها مو عربية
سارة:لا بيبي هذي الفرند الجديد مالي واهي عربية
سارة راحت صوب المشروبات واخذت لها كاسة وبدت تشرب
وسمر للحين واقفة محلها وخايفة وماتحركت جاها ولد
الولد:ليش الحلو واقف اهني تعالي معاي فوق نتسلا شوي
سمر بتوتر وخوف:لا شكرا
الولد:لآ عاد جدي بتزعليني وانت رفيجت سوسو وسوسو ماتحب تزعلني
الولد راح لسارة وقال لها تعالي معاي شوي
وراحت معاه سارة
الولد:سوسو انتي ماترضين تزعليني مو
سارة:اي
الولد:اقول لها تعالي معاي فوق بنتسله اهي مو راضية
سارة:لا خذها اكيد مابترفض مو
سارة عطتها نظرة وكأنها تقول لها روحي معاه ترا بأأذي وسيم
سمر:بس ...
قاطعتها سارة:لا لا مابي بس يلا خذها
الولد:يلا تعالي
ومسك يدها حست بخوف من مسك يدها وبدت عيونها تدمع
ركبوا فوق ودخلوا غرفة كان فيها سرير بس
سمر في نفسها:سمر وين قوتج وينها ليش ضاعت شرفج بيضيع وانتي ساكتة لا لا تصيرين ضعيفة مسحي دموعج
ومسحت دمعها
سكر الولد الباب وقفله
سمر:ليش قفلته
الولد:علشان ناخذ راحتنا اكثر
وبدء يتقرب منها اكثر
سمر:هي انت لا تقرب اكثر
وبدء يقرب منها اكثر لما طاحت على السرير
سمر حست ماتقدر تسوي شي
قعدت من على السرير وبعدت وهو يتقرب اكثر
سمر:ارجوك لا تقرب
تمنت يجي احد ينقذها من الموقف وله يضيع شرفها
قرب من جسمها اكثر وسمر غمضت عينها خلاض صارت ضعيفة قوتها راحت ماتقدر تواجه واهي ماحبت تلمسه
وفجأة سمعوا صوت الباب ينفتح بقوة ومن قوة الصوت سمر سكرت اذنها بيدها وغمضت عيونها
راكان:وخر عنها
راكان راح للولد ومسكه من قميصه وعطاه بوكس
راكان:انتي بخير
سمر:اي ممكن تطلعني من اهني بسرعة
راكان:اوكي تعالي معاي
وراحت معاه وطلعها من المكان ووداها البحر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تـــــــــــــــــــــــــــابع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-11-2014, 05:45 PM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

جاسم:حنان
حنان:هلا
جاسم:ممكن تتطور علاقتنا
حنان:مافهمت شنو تقصد
جاسم:اقصد انا احبج
حنان صار قلبها يدق اكثر من قبل لما تكون مع جاسم مافكرت ابدا انه بسبب الحب
حنان بخجل:تحبني
جاسم:اي ..انا ارتاح لما اقعد معاج وقلبي ينبض بسرعة لما اكون معاج ...ودايما افكر فيج
حنان:مادري شقول لك
جاسم:لا تقولين شي ادري حطيتج في موقف محرج انا بعطيج وقت تفكرين على راحتج
حنان:طيب خلنا نقوم لا نتأخر
جاسم:اوكي يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راكان:انا جبتج البحر علشان تهدين شوي مابي اوديج بيتكم بعدين اهلج يكشفون امرج
سمر من يوم طلعوا الين ما وصلوا البحر وهي تبكي
درات وجها وعاطية راكان ضهرها وبدت تبكي بصمت علشان لا يحس فيها راكان
سمر:اشكرك
راكان:ماليه داعي انتي بنسبه لي مثل اختي
راكان حس انها تبكي بس ماتبي تراويه دموعها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:تتوقعون شنو تسوي حنان الحين
نوف:اكيد الحين ماسكين يد بعض ويتمشون على البحر
نور:لا لا اتوقع قاعدين في سينما ويطالعون فلم رومنسي
نوف:والله محظوظة حنان
مريم:لما تجي بنسألها شنو صار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:يلا وصلنا
سارة:شكرا لك على المطعم
جاسم:لا عادي وفكري بالكلام الي قلته لج
سارة:طيب يلا باي
جاسم:باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:وين جاسم
محمد:طالع مع الحب في موعد غرامي
وسيم:اي حب
محمد:حنان
وسيم باستغراب:حنان
محمد:اي شفيك مستغرب
وسيم:بس اهم من متى يعرفون بعض ويطلعون مع بعض
محمد:هههه من زمان ليش انت ماتدري
وسيم:لا
محمد:تبي عشا
وسيم:لا
محمد:بس انت ما أكلت شي اليوم
وسيم:ماني طايق اكل شي اطلع وسكر الباب وراك
محمد:ليش
وسيم:بنام
ونسدح على السرير
محمد:بس توها 9 دجاجة انت
وسيم:مايدخلك
محمد:طيب بطلع
طلع محمد بعدها بدا يفكر بسمر اشتاق لها كثير كان يجوفها في الممشى دايما بس الحين ماعاد تجي بسببه وقالته تجاهلني واتجاهلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوف:وصلت حنان
دخلت حنان البيت والبنات التموا عليها
نوف:شنو صار
مريم:قال لج يحبج
نور:شنو قال لج بضبطت
حنان:شوي شوي خلوني ادخل بالاول
نوف:مو انتي دخلتي خلاص
حنان:طيب ببدل وبجي
نوف ومريم ونور مسكوها وقعدها على الكرسي
مريم:الحين مو بعدين
حنان قالت لهم على السالفة كلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت سمر البيت
كانت مضايقة ودموعها على خدها
وقفت عند الباب ومسحت دموعها ودخلت
نوف:سمر لحقي جاسم اعترف لحنان بحبه لها
سمر ابتسمت ابتسامة متصنعة:ههه زين...انا تعبانة شوي بروح انام
نور:سمر فيج شي
سمر:لا بس تعبانة شوي من الطلعة بروح ارتاح في غرفتي
مريم:طيب روحي
نوف:انزين قولي لي شنو صار بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انسدحت على السرير وبدت تبكي اكثر رن تلفونها رفعت بتجوف من جافت سارة فلتت التلفون على الارض وبدت تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على راكان وعايلته
راكان:عمره22 سنة،عنده ام واخت وابوه ميت،يدرس في الجامعة شكله جسمه رياضي وعضل وشعره بني غامق وفيه خصلات شقرة وعيونه سودة و شفايفه باللون الوردي...وراكان جدا هادء
منال:عمرها 18 سنة،تدرس في المدرسة وبنفس مدرسة سمر ،شكلها مرة حلو جسمها مثل عارضات الازياء وشعرها مثل راكان وعيونها بنية فاتحة وشافيفها باللون التوتي
ام راكان:عمرها 39 سنة،تشتغل دكتورة نفسية في مستشفى
عمرها صغير لان لما يتزوجها ابو راكان كانت صغيرة،تهتم لاولدها كثير وصارت لهم الاب بنفس الوقت علشان لا يحسون بنقص الاب كلش.
وعايلة راكان يصيرون لوسيم بعدين راح تعرفون
وبعرفكم على مشاعل
مشاعل:عمرها 18 سنة،تدرس مع ريم بنفس المدرسة ،شكلها حلو بس مو أحلى من سمر،شكلها :شعرها يوصل الى كتفها ولونه اسود وعيونها سودة وشفايفها باللون الوردي ،وتحب شي اسمه وسيم تموت عليه من وهو صغير .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
سارة شنو بتسوي في سمر بعد ماطلعت من الحفلة؟
وشنو يصير راكان لوسيم؟
وحنان بتقبل حب جاسم او لا؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 04:26 PM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

سارة شنو بتسوي في سمر بعد ماطلعت من الحفلة؟
ما ادري يمكن تئذي وسيم

وشنو يصير راكان لوسيم؟
راكان بحب سمر

وحنان بتقبل حب جاسم او لا؟
بتتقبلو
رووووووووووووووووووعه بس البارت قصيييييييييييييييير







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 05:34 PM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
سارة شنو بتسوي في سمر بعد ماطلعت من الحفلة؟

ما ادري يمكن تئذي وسيم


وشنو يصير راكان لوسيم؟


راكان بحب سمر

وحنان بتقبل حب جاسم او لا؟


بتتقبلو
رووووووووووووووووووعه بس البارت قصيييييييييييييييير

شكرا على الرد...البارت قصير بسبب الردود القليلة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2014, 10:02 AM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

يا أعضاء بطلو سخافات يلا ردو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 02:49 PM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.


.


البارت الثامن عشر


.


.


في الصبــــاح


كانوا البنات يجهزون نفسهم علشان يروحون الاسطبل


نوف:بنات تعالوا سكروا شنطتي ماهي راضية تتسكر


نور:اكيد من كثر الملابس الي فيها شلون تبينها تتسكر


سمر:لا تنسون شي تذكروا كل شي اخذتوه ترا مابنرد اله اخر الاسبوع


حنان:انزين انتي تدلين الاسطبل


سمر:اي


نوف:تهقون اخو وسيم حلو مثل وسيم


مريم:هدي عنج هالسوالف وروحي كملي أغراضج


نور:انا طالعة برا بحط جنطتي في السيارة


سمر:تبين مساعدة


نور:لا شكرا


وطلعت نور كانت بتحط الجنطة داخل بس ماقدرت من ثقلها وبنفس الوقت طلع عزيز انتبه على نور الي تبي تحط الجنطة بس مو قادرة لانها ثقيلة راح لها


عزيز:تبين مساعدة


نور:لا شكرا


عزيز:انتي ماتقدرين تحطيها عطيني اياها وانا بدخلها


نور:طيب


عزيز اخذ الجنطة وحطاها في السيارة...توه بيروح ووقف على صوت نور


نور:شكرا


دار لها عزيز:عفوا ماسوينا شي


نور:تسلم


عزيز:يلا اجوفج اهناك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


وسيم:جهزتوا كل شي


جاسم:اي ..والله متحمس تسلم تركي على هالفكرة


تركي بغرور:اي طبعا محد قدي


دخل عليهم عزيز:يا أخي ليش تشكره هذا بيقعد يتفاخر


محمد:هههه وانت الصاج


تركي:اصلا متحمس علشان حبيبة القلب مو له الله


جاسم:وانت اشدخلك يعني محتر حصلت لي فتاة احلامي


تركي:وليش احتر مدام البنات خاقين عليي


جاسم:تقصد بجمالك بس


وسيم:لا تتناجرون بليز كلش مو وقته


عزيز:اله وسيم اخوك فواز بجي معانا


وسيم:اي بيجي بس بعدين بيلحقنا


جاسم:يلا جهزنا انا بتصل على حنان علشان يطلعون ورانا


وسيم:مايحتاج


تركي:ولهان على الحب مو كأنه امس كان معاها ...قلنا لك سمر تدلي الطريق انت ماتفهم


لما تركي قال سمر وسيم نقز قلبه


وسيم:يلا مشينا


ركبوا السيارة وراحوا


وبعدها البنات بعد ركبوا السيارة وراحوا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ريم:وين رايح


فواز:وانتي شلج خص


ريم:يبة جوف فواز يرفع صوته عليي


ابو وسيم:فواز يوز عن اختك


فواز:يبة ماسويت لها شي هالجدابة


ريم:قول لي وين بتروح


فواز:بطلع يعني وين بروح


ريم:ادري بتطلع بس وين


فواز:عند الشباب


ريم:ويه عبالي بتروحون الاسطبل


فواز في نفسه:بل جابتها الاسطبل على طول


فواز بتوتر:لا لا وين نروح الاسطبل والجو بارد


ريم:اي عبالي


فواز:يلا انا بمشي تبون شي


ابو وسيم:لا سلامتك


ام وسيم:في حفظ الله


ريم بصوت واطي:روحه بله ردة


فواز:شقلتي


ريم بتوتر:ها..لا ولشي اقصد ترد سالم


وابتسمت ابتسامة مصطنعة


ركب السيارة ورن تلفونه


وسيم:الو


فواز:هلا اخوي


وسيم:وينك تقول بتلحقنا وانت للحين ماجيت


فواز:شسوي علقت مع اختك تعرفها لازم تحقق وين رايح وية من


وسيم:هههه الله يعينك يلا تعال بسرعة


فواز:ماشي يلا باي


وسيم:باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تــــــــــــــــــــــــــــابع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لما وصلوا البنات والشباب حطوا اغراضهم في غرفهم وطلعوا على المطعم علشان يفطرون
مريم:واو الاسطبل وايد حلو
محمد:جد
مريم استحت وردت:اي
جاسم كان يناظر حنان وحنان مستحية
بعدها قام وسيم وهو مااكل شي
تركي:وسيم وين رايح
وسيم بضيق:رايح اتمشى
تركي:اي بس انت مافطرت
التفت ليهم وطاحت عيونه على سمر الي حست بنظراته وشالت عيونها بعدها التفت على تركي
وسيم:موب ضايق(وراح)
نوف:تركي شفيه وسيم احسه مضايق
تركي:مادري شصاير له هاليومين صاير ماياكل شي وكله ماله خلق
سمر حست بقلبها ينقزها على وسيم وهذا كله بسببها ماياكل شي وماله خلق احد
بعد ماخلصوا الفطور راحوا الى الاحصنة الموجودة في الاسطبل
وكل واحد منهم اخذ له حصان وراحوا يتمشون ابهم وطبعا كلهم لابسين اللبس المطلوب لركوب الحصان
حنان وجاسم راحوا مع بعض
وعزيز ونور مع بعض
ونوف وتركي مع بعض
وسمر لوحدها راحت ماحبت تروح معاهم وتزعجهم يمكن يبغون يتكلمون على راحتهم
كان الحصان يمشي وهي مانتبهت على الطريق ووين رايح الحصان لانها كانت تفكر في وسيم
وفجأة صار الحصان يمشي بسرعة كبيرة سمر خافت
سمر بخوف:وقف ..وقف
وبعدها سقطت من على الحصان .. وتألمت رجلها
وبنفس الوقت كان مار وسيم من صوب سمر وجافها طايحة نزل من على حصانه وراح لها
وسيم:فيج شي
سمر:لا
حاولت سمر تبي تقوم بس ماقدرت بسبب رجلها
وسيم:خليني اساعدج
سمر:لا مايحتاج
ومرة ثانية حاولت تقوم بس ماقدرت
وسيم:اعتبريني شخص حاب يساعدش وكأنا مانعرف بعض
وسيم نزل لعند سمر وضع يده تحت رجلها ويتده الثانية تحت ظهرها وحملها
وسمر كانت حاطة يدها على رقبت وسيم
وسيم حب يتوقف الزمن الى اهني ماحب يوصل الى الفندق بسرعة
ووصلوا الفندق وراح الى غرفتها وفتح الباب ودخلها وخلاها على السرير ولف بيروح ووقف على صوت سمر
سمر:شكرا
وسيم:لا عادي(وراح بعدها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:ممكن اسئلج سؤال
حنان بخجل:اي قول
جاسم:عايلتج وينها
حنان بحزن:مادري ..بس اتوقع امي وابوي ميتين وبس جدتي عايشة
جاسم:انا مثلج ابوي وابوي متوفين يعني متعادلين
حنان:اي ههه
جاسم:حنان
حنان:همم
جاسم:صراحة بقول لج شي
حنان:قول
جاسم:شنو قررتي
حنان:اممم مادري
جاسم:ترا صج مافيني صبر
حنان:انزين بقول لك
جاسم:اوكي يلا
حنان بخجل:أنا ...احبك
جاسم:وانا اموت فيج
حنان صار خدها احمر من الي قالته وقاله جاسم
حست بسعادة كبيرة لا توصف ماظنت في يوم من الايام راح تجوف شريك حياتها وانها راح تحب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاء وقت الغذى وقعدوا على الطاولة الي في المطعم
كلهم حظروا ماعدا وسيم
تركي:اله وين وسيم
فواز:شكله في غرفته ...دقيقة بدق عليه
اخذ تلفونه ودق على وسيم
فواز:الو
وسيم:هلا وصلت
فواز:اي انت وينك ترا الحين بنتغذى
وسيم:انا مو يوعان تغذوا انتوا
فواز:شلون يعني كل يوم بتضل على هالحال
وسيم بعصبية:قلت لك موب يوعان غصب اهو
وسكره في ويهه فواز
فواز طالع التلفون لقاه سكر الخط
جاسم:ها شنو قال
فواز:يقول موب يوعان
عزيز:لا وسيم صاير له شي اكيد
حنان:طيب جان سألتوه
مريم:اي لازم احد فيكم يكلمه
محمد:وسيم مايحب يتكلم او يفضفض الى احد
سمر تذكرت لما قالت له تجاهلني واتجاهلك وحست السبب اهي في حالة وسيم هاي
(تغذوا وخلصوا غذاهم والكل راح على غرفته يرتاح)
سمر راحت لغرفة وسيم وطقت الباب
وسيم راح وفتح الباب
وانصدم من سمر انها جاية وحاملة معها اكل
وسيد دخل وعطاها ضهره
سمر:ليش ماتبي تاكل
وسيم:مو يوعان
سمر:لا تقص عليي انا عرفك عدل واكثر من ماتعرف نفسك
سمر حطت الاكل على الطاولة
وسيم:اخذيه مابي
سمر:لمتى بتظل على هالحالة
وسيم:لما تقولين لي خلاص مانتجاهل بعض
سمر:اذا اكلته راح اقولك هالكلام
تـــــــــــــــــــــــــابع








آخر تعديل بواسطة زهرة الورود بتاريخ 08-11-2014 الساعة 02:54 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 02:57 PM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

(وراحــــــــــــــــــت)
بعدها قعد وسيم على الكرسي وبدء ياكل
دخل عليه فواز
فواز:والله اجوفك تاكل
وسيم:ههه ليش حرام
فواز:اي هذا اخوي الي اعرفه مو مثل مساعة
وسيم:انزين شتبي
فواز:سؤال واحد بس
وسيم:قول
فواز:شنة تسوي سمر عندك
وسيم:وش دخلك
فواز:بس أسئل تراها حلوة وأحلة وحدة في البنات (وغمز له)
وسيم حس بغيرة:تراها عنيدة هاا يعني انت ماتبي بنت عنيدة مو
فواز:لآ عادي مدام اهي بهالجمال قابل بأعنادها
وسيم:اختار لك بنت غيرها
فواز:ليش
وسيم:هذي حبيبتي
فواز:اوه اوه اخوي صار يحب
وسيم:وليش حرام يعني
فواز:واهي تحبك
وسيم:للحين مادري
فواز:بس هذا يمونه حب منطرف واحد
وسيم:كل هالجمال ومابتحبني
فواز:هههه الله يعينها على غرورك بس
وسيم:انزين خلصني شتبي
فواز:اتصل راكان وبيجي
وسيم:راكان ولد عمي
فواز:اي عجل في غيره
وسيم:اهاا
فواز:اقول ترا البنات حلوين والله انك موب هين يوم سكنت جمبهم
وسيم:اقول اطلع وسكر الباب وراك
فواز:تطردني
وسيم:اي
فواز:انا اوريك (وراح)
وسيم ضحك على اهبال اخوه المعتاد
وفجأة دخلت عليه سمر
سمر:اجوفك تضحك
وسيم:ليش ماتبيني اضحك
سمر:لا
وسيم:ليش
سمر:بس جدي
وسيم:طالعة بهالملابس جنــــــــــان
سمر صار وجها احمر من الخجل
سمر:انزين بتروح او لا
وسيم:وين
سمر:اممم نركب الفرس
وسيم:لا وانتي مابتروحين مو كأنه كانت ريولج تعورج
سمر:اي صارت اوكي
وسيم:لا ماراح تروحين
سمر لفت بتروح بس وسيم مسكها من يدها وسكر الباب
وسيم يقرب من سمر وسمر ترجع ورا لما لصقت بالباب
بعدها صار وجه وسيم قريب لوجه سمر
سمر غمضت عينها وقلبها يدق بسرعة جنونية
وسيم:قوليها
سمر:شنو
وسيم:انا احبك
سمر:اي بس انا مااحبك
وسيم:لا تجدبين عيونج فاضحتج
سمر:ههه ليش تعرف تقرا العيون
وسيم:لا تحاولين تضيعين الموضوع قوليها ترام اراح ابعد اله لما تقولينها
سمر:مابقولها لاني مااحبك
وسيم:عيونج فاضحتج
سمر:ترا البنات والشباب يحارسونا برا
وسيم:عادي ماهمني
سمر:وسيم بعد
وسيم:لا
سمر:بعد
وسيم:لا
سمعوا صوت الباب ينطق
تركي:وسيم يلا بنروح
وسيم:جاي روح وانا راح اجي
تركي:لا انا ناطرك اهني ومانه ماتحرك
سمر:هاا سمعت يلا
بعد وسيم عن سمر وفتح الباب وطلع وراح مع تركي بعدها طلعت وراهم سمر عقب ماتأكدت انهم راحوا بعيد عن الغرفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر اخذت الخوذة ولبستها كان شكلها مرة كيوت وركبت بعدها على الفرس
توها بتمشي اله حست بأحد يركب وراها التفت على ورا تبي تشوف من جمدت في مكانها يوم جافت وسيم
ضلوا دقيقة وهم يناضرون بعض
وسيم:شلون يعني
سمر بارتباك:هاا ..اي بمشي بس ترا في وايد فرسان اهني روح خذ لك غير هذا
وسيم:هذا المفضل عندي
سمر:اي بس انا اخذته قبلك
وسيم:ماراح انزل
وتشبك بخصرها
سمر:هي شنو تسوي
وسيم:باخذ وياج جولة
سمر:لا
وسيم:يلا عاد اعتبري انج بتردين المعروف الاول
سمر:اممم طيب بس شيل يدك من على خصري
وسيم:لا اخاف اطيح
سمر:تخاف هههه
وسيم:وليش تضحكين
سمر:ههه لا ولشي
وبدء الفرس يمشي ..وسيم قرب وجه من كتف سمر وهمس في أذنها:قوليها
التفت عليه سمر
سمر:انزل
وسيم:لا خلاص بسكت
وردت التفتت قدام
وسيم:قوليها
التفتت عليه سمر
سمر بعصبية:انزل
وسيم:بس مابقولها
سمر:انزل
وسيم عطاها بوسة على خدها ونزل من الفرس ركيض و هو ملتجأ الى الفندق
سمر وقفت جامدة لدرجة صار خدها احمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم للبارت الجاي
.............................................
ماراح انزل بارت اله لما اجوف ردود كثيرة بعدها بنزل بارت طويل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 07:53 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

الله روعه يله نشوف توقعاااااااااااااااااااااااااااااتي÷
بتوقع ان سمر تحب وسيم وتكي له سالفة ساره والباقي الله اعلم:) اسرعي لو سمحتي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:26 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .