علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-12-2013, 12:03 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

8 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء















گيفكم










چپت لكم روأيهه تجنن پس أنتو اصپرو شوي هي تعپر عن الرمنسيه الجرأئه القوه الكذب الصدق والاخلاص






البطله:همس








والبطل:رأكأن










الشخصيأت
______________








عأئله أپو ڤهد










أپو ڤهد انسأن شريڤ مرهـ يوڤي بأبوعد ولا يڤوت ولا صلاه وهو رجل اعمال مشهور وهو شباب


وله شخصييه تهز البدن








أم فهد: حرمهه شباب بأقي في سن الزهور مأتسب او تتكلم على احد الا الي يمسخهأ حلو تجنن


ولها شخصيه حلوه










فهد حلو مأڤيه شيء يعيبه خشمهه صغير وهو متين شوي مو مرهـ وهو قصير شوي مو مرهـ
وله شخصيه حلوه










همس تجنن تاخذ العقل شعرها طويل وهـي طيبه ماتكذب مخلصهه فيهأ كل الصفات الحلوهـ
والي يجي براسها تسويه تسويهه ولها شخصيه حلوه






لينا عمرها11 حلوهـ وصديقه ريفال الروح باروح وكمان صديقه سهام






عأئله أبو رأگأن










أپو رأكأن رجل عندهـ منأعه تاجر يسافر هنا وهناك










ام رأكأن تحب عيألها وتحب ابو وام فهد وفهد لكن همس تكرههأ ومأتتيقهأ وهي شوي حنونه








ليألي اخت راكان تحب كل العوأئل وطيبه بس ماتحب سجى لانها متكبرهه حلوهـ قمر












ركأن طيب بس سوي عصبي له شخصيهه حلوهـ ويحن على اختهه






ريفال عمرها11 صديقه لينا وكمان سهام










عأئله أبو سليم








ابو سليم انسان منحرف مايجي الا اخر اليل سكران طايش(ماتفهموني غلط)








ام سليم:طوال اليل نايمه واذ قامت بس تدعي على ابو سليم وهو يلطشها










سليم انسان جداً عادي في الجامعهه










سجى بنت سعيده دايم اذ ضربها ابوها تروح تقلهه ياسكران ياطايش ويوقف على ضربها وهي مغرور مأعندهأ حيأ بس هذي الحالهه الي فيها توقفها عن ان ابوها يضربها بعدين هذا طبع فيها












_________________














يلا أبي تفاعل تكفون والله طويله ممره وكمان حماس انتو شوفو واحكمو مو تحكمو عليهه كدا







التوقيع

❤❤❤❤❤❤


هذي حيأتي عشتهــآ گيف مأجات


آخر تعديل بواسطة &ميسو& بتاريخ 29-12-2013 الساعة 07:32 PM .
 

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-12-2013, 09:43 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

البارت 1









گأنت ڤي الحديقهه تڤگر پشيء مألهه معنأ






چأء إحوهـأ ڤچعهأ








……:بؤؤؤؤؤؤؤؤهـهـ








………: إأأأأأهـ وچع








……: هموس ڤيش تڤگرين








همس:ڤهد رح عن وجهي










فهد: خلـــــاص بروح










ورأح










ڤي قصر أپو سليم










سليم: يمهه يمه يمه










ام سليم:نعم(بصوت عالي)










سجى:هـهـهـهـهـهـهـهـهــــه أحساً








سليم: على ايش تضحكين على هبألتگ مثالاً








أپو سليم دق الپأب وهو سگرأن






أپو سليم: هي ڤگي يابت










سجى:آدخل يأبؤي










طپعآ. أپوهأ ضرپهأ






سجى:روح يأسگرأن يأطأيش يلي مأترپيت












سليم: أخذ إخته ورأح








وأم سايم: سسليم أأأهـ الحقوني












سليم التفت لامهه ورأح اخذهأ ورأحو ڤندق أپو خمسهه نچؤم هـهـهـهـ












أپو سليم: أغپياء










ڤي قصر أپو رأگأن












ليألي: طڤش أيش رأيگم نروح الاسترأحه






رأگأن طالع ڤيهأ












ليألي: أنا قلت شيء غلط








أم راگأن: حلوهـ الڤگرهـ هأه وش رأيگ يأأپو رأگأن










أپو رأگأن: إذ تپون تروحون ودينأگم لگن مأنطري عن أمي والعوأئل البأقيه










ليألي: أذ مأرضو بطقا پس أهم شيء اروح عند چدتي وعند المسبح












ريفال:وع أنقلعي أپي عهد








رأگأن: طيب انا مالي راي














ام راكان:ههه لا يوليدي الراي كلهه لك












ليالي تخصرت:لا والله








والكل:هـهـهـهـ










أو رأگأن:خلـــاص عشأن رفولتي أول عائله نتصل فيها عائله أبو ڤهد












ليالي:هـهـهـهـ يس يس يس يس يس پروح لهمس ووأو












أم رأگأن انقلب وجهها:وش همس لا تچيپي سيرتهأ ڤأهمه












ليألي: ليهه يمهه














إم رأگأن: طبعأً لاني أگرههأ














ليألي: طيب ليهه تكرهينهأ












أم رأگأن انحرچت: طپعـــ ـ ـ ـ ـاً لانهأ مأتحپ الا نڤسهأ وانهأ گشخه….(قآلتهأ لا شعوريأ)


















ليألي انصدمت:آنتي مأتحپينهأ لامگ تغرين منهأ يمهه














والكل انصدم من ام رأكأن














ام راكان صكت ليالي كف مايلعب








ريڤأل:يمهه لالالألا وأهي الصأدقهه














أم راكان ماودهاتضرب بنتها الصغيره قامت اخذت شنطتها وقالت لابو رأگأن وراحت عند اهلها










ليالي راحت غرفه امها وابوها وڤتحت الدرج عشان تتذگر امهألقت صندوق مأتعرفه












فتحت ورقه قرتهأ پلي ڤيهأ ونصدمت ان ام راكان مي امها ولا ام راكان ولا ام ريفال ولا احد












اخذت الورقه وجابت ريفال وراكان وراحت عند ابوها وقالت الموضوع وانكشف الامر










ريفال راحت غرفتها ودقت على عهد












عهد:الووو














ريفأل:أهـئ اهـئ عهد












عهد انفجعت:أأهـ أيشڤيگي حبي








ريفال: امي ماطلعت امي










ليالي دخلت على ريفال :ممين تكلمي










ريفال: عهد












ليالي: طيب (ورأحت)












وجات فكره على بالها لمن ابوها يسافر ابوها بيسافر بكره ورحت عنده وقالت :ابوي انا باقي صغيره ومااعزف اطبخ حأچأت كثيره يعني وانت بتسافر ودنا عند عمتو ام فهد










أپو رأگأن اعچپتو الڤگرهـ: طيب يلاه تعألو وچهژؤ امتعتگم مترؤح اليوم












وقالت لاخوأنهـأ ورأحو واعطو خبر لعأئله أپو ڤهـد














التوقعأت








وش بيصير ڤي عأئله أپو سليم








وش بيكون مصير سجى واهلهأ








وش بيصير في بيت ابو فهد






وش بيصير ڤي البارت القادم و2







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-12-2013, 12:30 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

لا تخيپو ظني رچأء آنأ أپي تڤأعل عشأن نقنع پيلسأن أن المنتدى رأئع ونعلمهأ نهأ أخطأت لمن قألت المنتدى سخيڤ يلا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 05:21 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

مأرإح أگمل ألا لمن تردؤ







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2014, 06:41 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

خصأرهـ رأح أكملهأ عشأن ألزوأر







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2014, 07:04 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
&ميسو&
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية &ميسو&
 

 

 
إحصائيات العضو








&ميسو& غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
&ميسو& is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

ألبأرت(2)







ڤي قصر أبو ڤهد








فهد: أهلاأأا گيڤك حألي كيڤك رأكأن




رأكأن وأپو رأكان: طيپين




ودخلو وارتپو ملاابسهم والسهرهـ حلوهـ




فهد قأعد على اللاب توب ورأكأن على الجوال وكمان يسولفون


وهمس وليألي في قروب عماتهم يسولفون على الواتس أب


وريفآل وعهد قأعدين على الايبأد






عهد: شڤتي قلتلگ هذي اللعبه روعه


ريفأل: حتى دي



عهد: گلهأ حلوين






ڤي يروب العمأت عند همس وليألي




ليألي: هـهـهـهـهـه عمتؤ أنتي تعرڤين أمي






عمتهأ أم سليم بأرتپأگ: هـههـ ايكد حبي شؤ هدأ السوأل




ليآلي: عمتؤ لا تسوي نفسگ منتي عأرڤه بلي أقصدؤ




همس:عن شؤ تتگلمي (تعمل نفسهأ مؤ ڤأهمه)




ام سليم:يأليألي عن شو






ليألي والعبرهـ خأنقتهأ:عن امي الحقيقيه عمتؤ لا تعملي نڤسگ مأتعرڤي




همس حطت چوالهأ ورإحت








رأحت غرفه ليألي الي في بيتهم وفتحت دولاب التسريحهه


واخذت الصنذوق وفتحتؤ اخذت الورقهه وراحت غرفتهأ






ليألي تنأديهأ: همس همس






همس: أنأ رأيحهه الحمأم






ودخلت الحمأم وقرت الورقه پلي ڤيهأ






وصورتهأ ورچعت گل شيء كأنؤ مأصأر شيء






ورچعت




الموهم رجعت وسولفو في قروب العمأت








ليألي:يآحسأفهه يأعنتؤ مأبتعلميني








أم سليم: أنأ بعلمگ نص السر ترى آمگ موجؤدهـ پأرقروپ






ليالي: مممين مممين مممين ممين






دق الجرس:تتتترررتترترترترترترترترترترتتتر








همس راحت وفتحت الباب: هلاأ عمتؤ






……….: نأديلي عيألي بسلم عليهم وروح








همس: ريفآل ليآلي رأگأن تعألو تعألو










وجؤ وسلمؤ على بعض ورأحت أم رأكأن








ڤي اليوم الثأني








ليألي فتحت الصندوق وهمس الرتبكت








وراحت قفلت جوألهأ برمز واخذت الصورهـ الي فيهه وقفلتهأ گمان






ليألي: أأأه فيه أحد فاتح الصندوق






همس:وش ڤيه هذآ الصندوق








ليألي:حأجآت وحتى ورقه مهمه عندي متعيرهـ من مگأنهأ








همس: هـهههه طيب مو أنتي مرتبه أغراصك يمكن جيتي وانتي تسيلينه شبتيه بقوهه ونخضت الاشيأء










ليالي:لا أنأ رأبطهـ ڤي الصندوق حبلا ومدحلهـ الورقه جوأتؤ








همس:طيب








التوقعأت






هل ليإلي بتكتشف ان همس هي الي فتحته


وش بتسوي همس في الصورهـ


وش بيصير في البارت القأدم و(3)






رچأء رجأء رچاأء تڤأعل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2014, 10:11 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

وأأأأو حلوهـ ممرهـ متأبعهه رچأء گملي

صحح نسيت أن أيبأدگ ڤي المصلح


بنأت بلا خبألهه يلاأأأأأأأأ تڤأعل







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2014, 01:32 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

رووووووووعه كملي بسرررعه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2014, 01:34 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: 😍روأيهه تهبل اسمها (حپي الاول ) انتو اقراوها وشوفو ماختخصرو شيء

هل ليإلي بتكتشف ان همس هي الي فتحته
نعم

وش بتسوي همس في الصورهـ
بترسلها في القروب
وش بيصير في البارت القأدم و(3)
والله من اعرف؛)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صرخة انثئ Lten2 لحِ‘ـَظــۃ هـِـِِـِـِدۈء ~ 0 25-12-2013 11:03 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:04 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .