علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-03-2014, 05:43 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

اليوم الثإني



همس:يلاأ مدأرسس


لينأ:مأمأ بي عيب


همس:وليه عشآن مأتنأمي وتكلمين الست لمى وهند هاه


لين جأت تركض:مأما في رجأل


همس قتحت عيونهأ ولينا قأمت:وووي ووش رجأل


همس:ممن هووو


لين:وأقف عند الباب


همس روحي علمي ابوكك


لين رآحت تجريي وعلمته


************************


:خلاأص أنا مأعأد فيني أتحممل يأ لاأرأ دأيماً في حضنوو دأيمأ وستنيت سنين ومأتطلقوو


لاأرا:مرأم وشش أسويلك يعني


مرأم:بنخطط أول مأنلتقي وبقول لهنأدي فهي العضو الرئيسي


لاأرأ:بضيف هنأدي تكلمنآ


مرأم:قلت لك مأيصلح تلفون


لاأرأ تصرخ:ططيب فهمت لمن نلتقي بسس عشأن تعررفف وتشوفين توأفق ولاا لا


مرأم هديت:ططيب ضيفيهأ


لاأرأ ضاقت هنأدي في ألمكألمه:أللوو بنأت كيفكم


لأرأ ومرأم:طيبين وأنتي


هنأدي:ببخير لاأ ووش دقيتوو علي ترى ألسسأعه 4:00 لليل ويوم الخميسس بعد تعرفونن أن بيجينأ ضضيوق


لاأرأ:ألكلاأم الي بنقوله لك هو أهم من ألضيوف


هنأدي:بخوف:أن حأيفه ببسرعه وشش فيه أحد مأت


مرأم:بسم ألله علينآ لاأ قوليلهأ لاأرأ


لاأرأ:لحد يقأطعني هأه اذ تعليق بعد مااخلص


مرأم وهنادي:ططيب


لاأرأ بلدئت شرهأ:نحنأ نبي نخطط لاأفترأق همسس ويزنن ونبي يزن شوي شوي مو على طول يكرههأنبي شوي يشك فيه وشوي يعأملهأ بقسوهـ وشوي يكرههأ فهمتتوو


مرأم:أيه نبي كذأ وأنتي يأهنأدي العضو ألأسأسي بتسوين الي نقوله ولاأ لا


هنأدي زي ال*** ورأهم:طيب خلاأص يلأ قولو


مرأم:اد تقأبلانأ ماينفع كذأ على التلفون يلاأ بنأت نبي أجتهأدد خلاأص يلاأ بأي تبون شيء


هنأدي:حتى أنأ مشغوله يلا باي


لاأرأ:بأي يلا بسلاامه


*************************


في مكان ماقد تعرفنا عليه خلونأ نتعرف عليه لاأن




عأئله أبو مسفر


أبو مصفر نأصرر رجأل على اصول صديق أبو فيصل وأبو يزنن


ام مسفر ححلوهـ طيوبه والي تبيه يصير


مسففر ولدهأ رجأل يشتغل عسكري


سأره حلوهـ بسس الي تحطه في رأسهأ تستخدمه وتفرمته ففي رأسهأ




سأره:هههههههههه حبيبي يكفي ترى استحيي


بندر:ياحبي لك يأبعيي


سأره:بندر تحبني


بندر بكذ:أيه يأبعدي


سأره:وأنأ اكثرر


بندر:متى بقأبلك


سأره :مدري


بنر:شرايك بكرهـ


سأره:لأ لأ


بندر يمثل ان صبره نفذ:يوهـ متى متى ترى صبري بينفذذ من حبك حبي


سأرهـ خافت بندر معد يصير يحبها:خلاأص بكره ياحبي


بندر فرح:خلاأص بكره في مطعم الحب


سأره:أوكي


بندر يسلك لها:حبي بأي ابوي جأء


سأره:بأي


بعد ماقفلو


سأره:وأخيراً بقأبلك بسس بكره مأأضن مأقدد حيت رجل كذا كل علاقاتي حبيت وستخدمتهم وعتهم هـهـهـ أأهـ أحبه


*************


سمر:يمه خلي مرأم تدق عليهم الحين اكيد بتر سديم وأنأ مألي خلقهأ


أم فأرس:أقول دقي وأنتي سأمته




سمر دقت على بيت ابو يزن:ألوووو …….هلاأ سديم…….طيب اعطيتي خالتي…….لاأ أمي تبيهأ………وألله ماني عالمن غيب……(تكلم امهأ)خذي يمه كلمي خالتي)


********************


سديم بعد مااعطتها امهأ قأللت لريم:ريموه لليه قلتي أول أني طحشا


ريما ببرئه:أنــــــــــأأ (اعترفت) ممين قألك


سديم:وصلني خخير


ريم تطالع في يزن


يزن:شدخلني أنأ تنأضريني


ريم رمت المخده:يأدحش


همس جلست:ووش دخش ذذي المففروض تقوليله اخوي ياسندي كذأ كذأ


يزن:شفتي الزوجه الصالحه


ريم تذكرت انهأ بتتجوز عبد الله ونزلت دمعتهأ غصباً عنهأ


همس بخوف:ريم حبي ووش قلت انا سسوري اني ذكرتك انك بتكونين زوجه عبد الله سسوري سسوري


ريم مسحت دموعهأ:لاأ لاأ عأددي عأدي


يزن رأح الشركه وريم وسديم يسوون الحلى وهمس تصلي


خلصت صلاأه ورأحت وخي تمشي قابلت ام يزن:فين رايحه


همس:عند البنات اساعدهم


أم يزن:أهأأأ لاأ مأيحتأجج


همس ألتسمت:لاأ ألا يحتأج أنا ماني ضيفه عادي اهل زوجي


ام يزن:هـهـههـ ألأ انتي بالنسبه عنددي ضيفه دأخله قلبي


همس:اما انتي فوحدهـ متعودهـ عليك جوهـ قلبي


ام يزن ضمتهأ وحست برأحه وقأطعهم صوت التلفونن


همس ابتسمت لاأنهأ قدرت تخلي أم يزن تحبهأ ورأحت تسأعدد البنات




واوقف هنأ ونتضروني يأحبي


مع تحيأتي


كرستأل الجمأل







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 01:15 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بنأتترى ققريب بتخخلص ألروأيه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 02:07 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ألجزأء ألرأبع





همسس:مأشأء آلله مرهـ ححلو


أم يزنابتسمت:ترى أنتي كمآن سويتيه


همسس:هـهـهـهـهـهـهـهـ لاا خألتي بنأت سووهـ آنا بسس أذ طلبو مني شيء وتغسيل صحون


ريما:قلتلهأ روحي أرتأحي (تقلهأ)لاا لاأ مأبي


الكل:هـهـهـهـهـهـه


بعد مااكلوو سولفو ششوي وبعدين


دق يزن على همس:آلووو هلاأ يزن ……طيب………بأي


قامت همس لبست عابيتها ووقفل لمن سمعت ام يزن تقول:وين


همس:يزن يقول أطلعي أنأ عند ألبآب


ام يزن:بأقي بدري


همس:لاأ خالتي ثقلنا عليكم


ريما:ايي تثقيلل ألله يهديك


سديم:يوهـ يأيززن


همس:لينا لين


لينأ ولينن:نعمم


همس:يلاأ بسرعه بأبأ ينتضركم


لين تنطنط كأنهأ بزرهـ:يوهـ لاأ لاأ لاأ أهئ أهئ مأبي


لينأ:يلاأ أن شأء ألله نشوفهمم بعد اسبوعع


رخرجوو


********************


أما ألأن صأروو العوئل ككثيرين


فيه عأئله أبو يزن وأبو فيصل وأبو فارس وأبو عبد الله وأبو مسفر


اما هذي العائله تتكون من شخص وأحد يلاأ نتأبعع لنعرف من هوو يأهووو ذكر او انثى يلاأ نكتشف


كأنت تمشي في ألبيت رأيحه لغرففتهأ تفكرر في الي قالته بنت من الجامعه


خرجت من ألبيت


ورأحت للمسجدد ولمن خرجت من قسم الحريم صدمت في ششيء عن رجلها طالعت مذهوله بلي تششوفه ممذهوله من الي قدأمهأ ممذهوله ذذذهله فائقه


***********************
هنأدي:ألووو


لاأرأ:هلاأ ففيك ششيء


هنأدي:لاأ بسس بغيت اقول أنا ففي أيشش الغضوو الرئي في الخطه الي بتشوونهأ


لاأرا:قلنا انو مايصلحح تلفوننن يمكن احد يسمعنأ أما اذ وجه لوجه نروح مكان محد يروح له


هنأدي:ططيد لليه انأ العضضو الرئيسي


لارا:أأأوف طبعاً لانك اختها من ابوها


هنأدي:لاأ طبعاً انا ماني اختها من…….(سكتت لاأنهأ خافتت تنفضحح وقتها امها بتقتلها ونحنا نقول وش هو الشيء الي تنفضحح فيه معع مرور الوقت بنعرف)


لاارأ:أأييش منتي احتهامن


هنادي ترقعها:طبعاً ماني اختها من نفسس أمها انا من ابوها


لاأرأ ززي ال***صدقتها:ايوهـ ططيب


هنأي:طيب


لاأرأ:أيوهـ


هنأدي تلي تقفل قبل ماتنفضح ويبان توترها:أيوه أييش يلاا بأي ماما جاتت


لاأرأ:بأي


***************


ممذهوله من الناسس الوسخين النذلين الي مايخافون الله طيب ماتبونه حطوه في الميتم طبعاً انتوو عرفتوو ممين لقتت لقت طفل صغير ماعنده احد يحضنه ماعنه احد يفيه ماعنده احد يشيل همه ماعنده ماوى ماعنده شكل ماعنه اكل ماعنده شراب وللاسسف هل بتخليه هنا او تاحذه للميتم او تاخذه معاها


نتعرف على الاخت


(ريهام أنسأنه ششريففه ققويه الحفظ ذذكيه ذكاء محد يتوقعه طيبه شعرها ططويل اشقر وعيونها خضرا وفمهأ ورددي وطويله ششويه وهي وحيده)


ريهام عورهأ قلبهأ:يأناسسو ممين حدوو هنا لخظه هو بنت ولاأ ولد


طلعت بنت


ريهام كأن ماعندها احدد وعندها بيت ملك ومتوضفه في شركه اسمها(لدبولد)تشرف على اعمال الموضفين وينزلهأ مكافئه يعني حالها احسن منن كويس عشأن ترعأهأ


أخذذت البنت الي كانت نايمهه ههي باقي ببنوته دوبها والد
ريهام في نفسها:يأربب ماماتت


رأحت لذكتور:هأه دكتور ووش فيها البنت


الدكتور:احسسن حال مافيها ولاأ ششيء


ريهام تنهدت:الحمد لله طيب كتور أنأ(فكررت انه مابيخليها لها فقالت له)خلااص خلاص


الدكتور:قولي


ريهام ترقعها:ودي اكششف على يدي تعورني


الدكتور كششفف عليها: مافيها اي ششيء


ريهام اعطتو 100ريال وراجتت بعد مااخذت البنت وودتها ففي بيتها


ريهام:ووش اسميها ززين انهاطلعت ببنت اااابي اااممم (بعد تفكير)تالا لالا تتولين لالا ططيب نالا لالا خلاأصص توليين مو تلا ولا نالا ولا لخابيطكم ذذي خلاأص بشجلها فقي كرت العائله(وقفت)اابقول انهابنتي ططيب ابوها ووش اسمه


فكرت فكره ززينه توديها لشرطه وتقول انها لقتها في الشارعع لكنها ماتبي تحطها في الميتم تبي تكفلها


قألت خلاأصص بكره ببروحح واشوفف


راحتت ونأمتت بعد مانيمت البنت
******************


لاارأ:يمه ففين سمر
جأء على بال لارا انها تقول لاختها سمر عشان تساعدهم بسس قالت يمكن بخرب على مرام وهنادي


رأحت دقت على مرام وضافت هنادي في المكالمه


لاارا:بنات أعلم أختي سسمر تجي معنا في الخطه


مرام لفزعه:لاأ لاأ لاأ لاأ


لارأ:طيب ششفيك


هنادي:يمكن تقول لهم


لاارا انقهرت لانها تقول بالمعنى انها فتانه:لاا يحبيبتي أختي موب ززيك


هنادي:اخترمميي نفسك


لاارأ:محترمتها من قبل ماتجي


هنادي بنفخه:وأضحح مره


لاأرأ جات بتتكلم لكن هنادي قاطعتها:اقول أص أص بأي وفي المزرعه نتفاهمم


وقفلت


أمأ مرأم خافت انها تنسحب ففقالت:لارا حافضي على كرامتك ذذي اليومين والي بعدها دوسيها لاني ماابي اخصر العضو الرئيسي أأاوكي


لاارا تتافف:أأأوف ططيب خلاأص أنأ أبي أنام بأي


مرام:حتى انا باي أقول ياكن زعلتي


لارأ تتصنع الضحكه وهي مقهوره:هـهـه لاأ لاأ ماززعلت


مرام باي


لاارأ:بأي


وأاوقف هنأ ووثانكسس لكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 02:10 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
لولوهـ البحر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لولوهـ البحر
 

 

 
إحصائيات العضو








لولوهـ البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لولوهـ البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ووأوو روعه ممرهـ ألله يخليك كملي يأأحلى خأله







التوقيع

خالتي (كرستال الجمال)ربي يخفضك لي لاخرر بوم بحياتي كلهأ



اقتباس:

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 10:33 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ممشكورهـ على آلرددد ألرئع

*********************


تأبعع ألجزأ ألرأبعع


سأرهـ:هلاأ حبي وألله عندي ضضيوف مأأقدر عيأل خالي سليمأن


عيأل خألهأ سليمأن نأسس يقربو لاامهم أم مسفرر لاأن ام مسفرر من من العأئله بسس. من الجماعه


بندر:يوهـ يوهـ خلاأص أنأ نفذ صبري


سأره خافت يزعل منهأ:طيب طيبب خلاأص بسس لو آنت بنت وحبيبك جأك قآل بقآبلك وانتي عندك ضضيوفف ووش بتسويين


بندر:عأدي بقول لاأمي أأأمممممممممممممم طيب أدسس القهوه وأقولهأ خلصت بروح أجيب وأذ قالت أخوك قولي لهم أخووي موب هنا كذبي واذ في البيت قولي كمان بروح السوق واشتري ماعندنا كاسات الا قليل


سأرهـ أعجبتهأ ألفكرهـ:ططيب حبي يلاأ في مطعمم ألحبب


بندر ففرح:ططيب يلاأ أنتضرك يإقلبي


سأره:بأي


قفلت ورأحت لبسست لبس مأضخخ صرأحه أستغفر الله لبست فستان ضيق لمن نصص الفخض وكعب وردي عالي وردي واخذت جوألهأ وفلوس لتمثيل أنهأ رأيحه تشتريي


نزلت و قبل مايجوو الضيوف :مأمأ ألقهوهـ موب موجود أروحح أشتريي


أم مسففر:وأخخوك


سأره: لاأني بشتري أشيأء. بخور وبخأخ هوأء وكذأ تعرفين يمه حاجات حريمم


أم مسففر اقتنعت زي البهيمه ورأها:ططيب طيب روحي


سأرهـ :ببس أحويي مسفر ليجي ويخاصمني بقول انتي الي قلتي روحي لاأنه مأبيقدر يضربك


أم مسفر:طيب خلاأص روحي الحينن


رأحت سأرهـ وفي بألهأ ألخبث والفشأله وعصيان الله. انتو فهمتوو وشقصدي عادد انوو***** صراحه مااقدر اقولها


********************


ريهام في طريقها لشرطه وهي حامله تولين معهأ


وصلت ريهام:للو سمحت


لف الشرطي:هلاأ أختي شفيه


ريهام:أنأ ماعمري دخلت مركز شرطه ومااع ف ووين اروح لذا بقلك انت


ألشرطي ضحك وزال الهم عنه:طيب. تعالي


رأحت وقعت وتهعدت انهأ تعتني فيه وقالت في نفسهأ:أنا عيأفيه واقول ان ابلوهأ تخلى عنه وانها ماتقول لاحد واسم ابوها عيأف العيأف نفس اللقب هـهـهـ


ريهأم:لو سمحت أنا عندي جأمعه اذ رحت الجامعه اوديهأ في الحضأنه الي جنبكم


ألشرطي:أيوهـ عندك شيء ثأني أختي


ربهأم:لاأ لا شكراً


ريهام ليه مأدخلت لكرنهأ بتقددم في الجامعه


ورأحت البيت وامور تولين حلتهأ
*********************
في اليوم الثاني الصباح الساعه 6:00 الحميس الموافق 6/6/1435




همس تصحي لين ولينأ:لينا لين لينا لين يلا مدارسس


لين قامت هي ولينأ ورأحوو ألحمأم وييزن في الغرفه


دخلت همس:بأقي تتكشخ


يزن لعصبيه:أنتي لذأت لاأ تكلميني انتيذ مأحسيتي بألغلطه ال قلتيهأ


همس:بسس عشأن قلت كذأب وبعدم تصديق


يزن:أنأ مأاحل أحد يقولي كذأب




همس ويزن متخاصمين لان همس قالت له كذأب وعدم تصديق للي قاله عن الشركه وززعل هو كأنت ألشركه في حأله حرجه ويمكن تفلس اذ مافاززو في هذي الصفقه


همس مسكت يده قبل مايروح:سسوري أسفه ماقصدت اقولك كذأب وبعدم تصديق أنأ وش يدريني ان……


قاطعهم المسج الي انرسل لهمس ردت همس وكأن مكتوب من سديم


همس الحقي الحقي الحقي بابا باا في المستشفى أهئ أهئ عشأن خسر الصفقه الحقي علمي الزفت هذأك الي جنبلك يزنن الي مايرد على مسجاتي ولامكالماتي


همس بغى يغمى عليهأ لمن قرت الخبر وصقط من الجوال وتحطمم كسرهـ كسرهـ وهي تحاول تمسك نفسه وماتطيح:ععـ ــ ي اـ بــ ـ ـك


مأقددرت تمسك نفسهأ وبكتت بكى شديد


يزن مايقدر يستنبط منهأ اي شيء وا يقدر يشوف جوالها لانه تحطمم


يزن:همس ايش فيه قولي لي لبسرعه


همس استجمعت قواها:عمي أبوك طأح على خالتي وسديم من امس ترسلك مسجات ومكالماات ماترد انته عليها وعشأن خسر الصفقه ويمكن نفلسس كلنا أهئ اهئ أهئ الحقق عمي بروح لعمي تكفى


يزن خلاأص معاد يشعر بقددمينه الي تشيله:خلي البنات يغيبوو وبسرعه دقيقه وانتوو عندي بسياره


همس ماتقدر تتكلم من الشهقات ضمهأ يزن:يأروحي خلاأص يكفي بسرعه البوسو وبنروح نتطمن عليه


همس:طـ ـ ـ يـ ـ ـ ـبـ


رأحوو له وتطمنو ويزن صار مرتبطط انه يدلاوم وفي الشركه مأيداومم فيهألاانه مرتبط بابوه الي طأيح على السرير والصدمه تمتلكه الي خلاأص ماعأدد فيه ححيل يشيل روحه ماعاد فيه ححيل


الدكتور:هو بيتحسن بس ماندري ومتى بيصحى


يزن:شوف لو تخبي عني ششيء ياويلك


الدكتور:ابدداً


يزن:طيبب


أرتبطط طوال اليومم وراح لبيته


وأوقفف هنأ وانتضروني معع احترامي


كرستال الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2014, 01:05 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
لولوهـ البحر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لولوهـ البحر
 

 

 
إحصائيات العضو








لولوهـ البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لولوهـ البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

ر ـ ـ ـ وو عه.كملي تكفينن ترى نفذ صبري هههههههههه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2014, 02:02 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تأبع ألجزأء ألرأبعع

في بيت أبو مسفر


مسفر:يمه امسس جاتني وحدهـ تحمل بنت صغيره وتقول انها بتكفلها وانها لقتها قدام باب المسجد حق قسم الحريمم وأنها بتسميهآ تولين عياف العياف الحرمه نفسها عيافيه لكنها موو متزوجه فعشان كذا خلينهاها عياف العياف بوجود ال وعياف مو موجود أل هـهـهـهـ كيف ألثرثرهـ


ام مسفرر:أقول أهجدد


سأرهـ دق جوألهأ وطلع بندر:أقول بروح أكلم صديقتي أل ألبندري


أم مسفر:هذأ وقته تدق ألسأعه 12:00


مسفر:طأيشأت


أبو مسفر:هـهـههـهـهـ


سأرهـ:أقولل بأي


سأرهـ رأحت وردت عليه بعد مأرأحت للحيقه ألخلفيه وراحت من غرفتهأ ألى هناك من الباب الججأجي:آلوووو بندر هذأ وقته ……….تتغزل………هـهه لاأ بسس أذ ضليت تدق ترى بيكتشفونأ لدرجه أن أبويي يشكك ترى هه …………………….…………………لاأ مأبطيك كفف حبي


بندر:ألاأ ألاأ أحسن أعطيني كفف


سأره:بندوري يكفي والله تعبت وأنتت تزععل وألله


بندر خأف أنوو خطتوو تفشل وقال بهيام وحب كذاب:خلاأص خلاص حبي


سأره:هـهـهـههـهـههـ تتذكر ألي صأر في مصعمم ألحبب أه ودي اعيده


بندر فكر لو عادو الشيء الي في مطعم الحبب انو بيقوي علاقته معهأ وقال بكل خبث:طيب خلاأص تبي في نس المطعم ولاأ ثأني عندي فندقق لكن بخليه في ليله ولاا أحلى منهأ بسس قوليلي خليهم يروحو اهلك وانتي ابقي واخرجي من البيت وتعاليني ووقتهأ كل شيء يبقى كذأأ(وشوى زي البكس لكن اشاربالابهامم)
المهم وليس أخرر مهم قألت سارهـ


سأره:ححبي أنأ بعدد يومينن بروحح المزرعه


بندر انقهر:ااوف كم بتقعدون


سأرهـ :لمدهـ أسبوعع


بندر:تقدري تكلميني


سأرهـ أوككي:وكمأن يومم الخميس بعدد الاسبوع الي بنقضي فيه المدرعه ماما وبابا بيروحو السوقق ومسفر في شغله عسكري(وبفرحه)وأقدر اججيكك


بندر:هـهه طبعا. انتي ماتعرفي الفنددق أنا بروححح عند البيت البني والاحمر وانتي اطلعي بعدد ماتتأكدي انهم راحوو وطالعيهم مع الطاقه وتاكدي انهم رأحوو يابعد كبدي انتي أوككي وبعدين سهله تجين لي عند البيت البني والاحمر ونروح


سأرهـ ززي ال***ه و الحماره ورأه:ططيب حبي يوهـ بأي بأيأ جايي اسمعع صوته من تحت ينادذيني


بندر :بأي واذ حصل اي شيء قوليلي لا تنسي


سأره:أوكيي


وراحت وتعشت معاهم
*****************


ريهأم:يأبعي يأتوليين كيفف قدرو يحطون هذا الجمال عند بأب مسجد يأرب الحمد لله أنووو انتيذ معيي الحينن تصحكين وتبكين تمائين البيت بألاصوات وتحسسين انو اهلي ممعي الان


ريهأم تخبط بأيدها على جبينها بقوه: ننسيت يأربي يأربي ككيف نسيت أسجل بألجأمعه


رأحتت ولقته باقي مااغلق قالت الحمد لله وسجلت وقبلوهأ أنهأ تدأومم يوم الاحد الجاي في جامعه السدداد


طبعاً نحنا مانعرففقوش قصتهأ وفأئدتهأ في القصهه


ريهأم كأنت معع اهلها وانهأ جات لدبي من أجل الدرأسه وقألت لاهلهأ لانو اهلها بنتين وولدين ولد متخرج من الجامعه هو و والبنت وولد هو والبنت باقي مادخلو المرسه المهم كأنوو بيجوو بسس في وقت الطيأرهـ في المطبأت الهوييه سقططت ألطيأره ويلآ نشوف عشأن تفهموو اكثر


يوم الخميس الساعه12:00 يوم السبت صباح الموافق3/2/...14هـ


**محادثه في الهاتف**


ريهأم:يمه ان وحيده يكففي أني قعدت شهرر من دونكم واخواني كلهم معندهم درأسهه يلاا يلاأ بكرهـ ففي طيأرهـ


أم ريهام:بسس….


ريهام قأطعتها:لاأ بسس ولاأ شيء


وفقي يوم اقلاعع أطأئرهـ اتوو


في الطأيرهـ أم ريهأم:يلاا بنقأبل أختهم


عندمأ قلعت الطأئرهـ ووصلت نصف ألطريق


أريج:زهرهـ لتقومئ خلااص نأمي ماما وبابا نايمين ومحمد وسلطان نايمين شوفي سلطان على قدم ولا خاف شوفيه شاطرر نامم


زهرهـ غارت:أأوف طيب طيب


وعندهأ أتت مطبإت هوئيه كبيرهـ أيقضت ألكل من نومه وعندهأ صأرو يبخلقون في ببعضهم البععض ووقتهأ حسوو برتجأت ألطأئرهـ


سلطان:مأما مأمأ


محمد:سلطان لاأ تققومم قات لك


زهرهـ:نبغى ماما ماما


اريج:الحين تجيكم امي


ام واب ريهأم:الحين نجيي


بعد سأعه من ألموقف صأرت فيه رريحه غريبه ششوي بسس مأندري وش هي يلا نتأبعع عشأنن نعرفف ووش هي هذي الريحه


قأم ألكل يسئل ويستسرر عن ألريحه سسألو. ألعصيدي الي جبن الطأئر:سفيه لليه هذي الريحه


واخر يقول: نلبس ستر النجاه احسن من الوقفه هنأ


وأخر يقول:يأهوهـ رردو


قأل ألعصيدي:يأنأس ريحه شكمأنأت شكمأنأت


رججع الكل مكأنه ولاخضو ان الريحه كل مالهأ تزود أما ألنأسس ثأرتت في ألطيأر وألصعييدي


وفجهأهـ يكثثر ألبخأر ويكثثر


زهرهـ وسلطان واحد عند الوهـ وألثأني عند أمه ومحمد وأريج مأسكين بلعضض


فجأهـلاخضوو ميلاأن الطأئرهـ والطيأر يصأرخخ ويضعدد ألازرهـ ويقول:ألبسسوووووووووو ستر النجأهـ


ألمهم أعدو كل واحد سترهـ بسس مألبسوها يلو يهدورالوضع قألوو خلاأص شوي شوي تهدأ والبخأر يروح اذ فتحنأ الطيق والميلاأن مأفي ميلان بس عشان انتوو خايفين


الطأير مايقدر يصيطر على الطأيره


وتفاجئو بميلان اسفينه بشكل فضيعع


واي شيظ فيه يطيحح ويتحططم وألكل طأح هناك وهنأكك وصوت بكى الاطفأل وففجئه. الكل يطيح من الطائرهـ وتنفجر بسس الطيار لانه يضعن في الازرار بشكل مو معقول


وألان هذي قصت أهله ولمن دريت ان تبقى. وحيده جتها صدمه وتنومن في عيبوه لمده شهر وفاقت وكمت شغلها ودراستها


************
همس:الوووو هلاأ مميس ….….لاأ بسجل الان…….بأي




همس تكلم يزن:ييزن أطلبك طلب


يزن وهو يبخلق فيها:تمم


همس :أبي أدخل في الجامعه واججي ألساعه11:00 هأهـ وشش قلت


يزن:تمم اول شيء قمتي


همس:ايوه


يزن:متتى


همس:يوم الاحد بعد الي بنطلع منه في المزرعه يعني الاحد الجاي


يزن:حلو طيب. بعد مانجيي بروح. بك انتي. وريما وتتجهززم انتو فقي ايت جامعه


همس:طيب جامعه الساد


يزن:طيب


وجأء اليل وناموو


وأوقف هنأ وانتضروني في البنارت الجاي ومعع احترأمي السيده


كرستأل ألجمأل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 03:19 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
♥ڹپض القڵۆپ♥
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ♥ڹپض القڵۆپ♥
 

 

 
إحصائيات العضو








♥ڹپض القڵۆپ♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
♥ڹپض القڵۆپ♥ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

اهمم شئ تولين بعد عمري
بنت عموو شرايك تكملين ^_*







التوقيع

اللهــًم زد من يحبنــُي جونونــًا' بــًي.. وامنــًح من يكرهنــًي نعمـُه العقــًل

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014, 03:01 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

صحيت همسس ونتضرت لمن تجي ألسأعه 2:00 عشآن تصحيي يزن يروح يشوف أعمأمه متى بيمشو على ألمزرعه وتروحح تصحي بناتههأ تجهزهمم

همس:يزون يزون يلاأ ققوم


يزن فتح نصص عين: أممم




همس تبي تخوفه عشأن يقوم: من أول أقومك الين وصلت ألسأعه 3:00


يزن فتح عيونه وهي مأتت ضحك همس:هـهـهـههـهـهـههـ سسسوري بسس عشأن تقوم


يزن:خخليني أنأم ششويه


همس جأت على بألهأ فكره ححلوهـ:ططيب دقيقه وحدهـ


يزن :ططيب خلاأص ولعي ألمكيفف


همس:هـهـهههـههههـ(سكتت عشأن آلخطه حقتهأ بأردهـ في بأرده) ططططيب


وولعه ألمكيف وفي بألهأ حطه خبيثه


رأحتت للمطبخخ وأخذت ألثلجج وصعدت فوووق وبشويش وحدت الثلج على ظهر يزن والمكيف شغال وعلى ظهرهـ ثلج يصير ببرد


يزن يصرح:أأاأأأأأأأأأأحح ههههمسؤهـ


همس ماتت خلااص معد سأرت تقدر تجريي:هـهـهـههـهـهـههـهـهـههـهـهـهـ ييزننن هـهـ


لمن شأفته يجر نحوهأ جرت وهي تضحك جرت بكل ق تهأ ووصلت للمطبخخ وهو وصل ورأهأ


يزن:مأيمديكك تروحيين مكأن


همس ببرأئه:أنت عييت تقوم وأنأطفششت منك أصححيك لليه مأنمت


يزن يقلدهأ:لليه مأنمت. أقول أسويي ألملفأت حقت ألشركه يومم آلأحدد خلاأص نسلمهأ


همس تقلده ززيماقلدها وبحركات بريئه جداً:أقول أسوي الملفإت حقت الشركه (تخسن صوتهأ وتحأول ألوصول ألى صصوته)ييوم ألأحد خلاأص بسلمهأ


يززن شألهأ


همس تصرخخ:أأاهـ نززلني بطيحح


ييزن:بطيحكي ززي مأحطيتي ألثلج علي


ههمسس:خلاأص. توبه مأعأد احط ثلج


يزن:متأكدهـ


همس:أيوهـ متأكدهـ


يزنن حطهأ وطألعع ألسأعه وقفألت:لمن أجي ألاقيكم جأهززينن هأه


همس:أأااوككي


خرج يزنن ورأحت مس تصحي بنأتهأ وأكلو ورأحوو يتجهززو


**************************


في بيت ابو مسفر


ابو مسفر:ممسفر يلاا دوامكك


مسفر:يلاأ يلاا خرجت


أبو مسسفر:يأأم مسفر


أم مسفر:هلاأ


أبو مسفر:بنتك بتروح منأ للسيروججي لبيع العقأرأت


أم مسفر بدهشه:لاأ مابترح لكن بتبيع عقأر! يمكن نحتاجه


ابو مسفر خلاأص تعب من بخلهأ:يحتي زأيدهـ ودي يومم مأتكوونين فيه بخيله يلا انا أنتضركك في السيأرهـ


ررأح ابو. مسفرر وأم مسففر للمكأن الي قألوهـ ببيعع ألعقأرأت


أرهدقت على بندر وههي تتمشى في البيت:هأيي حبي……...ايه اهلي موبب فيه رأحوو لبيع ألاعقرع ومسفر رأح عمله….:….….…...…ططيب نتقأبل….(بندر كأن يتهرب منهأ لاأنهه موب فأيق لهأ) …اأوه لليه………….لاأ مأبزعل أذألأمر يتعلق بأبوكك………طبعاً كلنا نحأف على ابأأنا ……………أوكي بأأي……


سأره تدق على روز:هلاأ رروزا انأ سأره


روز:هلاأ سعرهـ ككيفك


سأر:ببخير تدرين وشش سويت


روز:لاأ ماأدري ووشش سوىيتي


سأره بتكبر:اهلي راحو لبيع العقأر تعرفين عأد عندنا عقأرأت زايده واخووي عسكريي رأح عملوو
وأيش رأيك نروح أنأ ونتي لبسأم وبندرر


روز:والله فكرهـ ححلوه بقول أنا وحبي سأر طالعيين الموول وبدق على بسأم


سأرهـ:لاأ لأ بندر يقول ابوه تعبان وتعرفين بسام أخوو بنددر وبنسسىي لهم سبرأيزز


روز:ككيف؟


سأرهـ:..؟..؟..؟..؟


******************


بندر وبسأم نتعرفف عليهم


بندر موب اخوو بسام بسس صديقه وبندر يبي ينتقمم من مسفر لانه عدوه ومسفر دأيم يقول نحنأ متربين موب ززيكم فيوم مخدد يسي شيء نعرفه أذ تأبعنأ ألقصه


روز:مأم بروحح مع صحبتي ألمول


أم روز:حروححي ترى مره أنتي مأخذهـ ألدللع كللو أبوككي موب عندك ولا عندك ولد يعني دلع دلع


روز:هـهـهههـهـ طبعاً


طلعت روز معع سأرهـ وتوجهوو لبيت بندرر


سأرهـ:آلووو بندر…..بسرعه أنا صلت لك رسأله معع ألبريد اطلع أنت وبسأم برى……أنت أطلع وبسس…………….….طيب بسأم معأك…….طيب أطلعو




طلع بندر وبسأم وونصدموو لمن شأفوهمم


سأرهـ:سبرأيزز


بندر عصب:ليه مأقلتيلي انكك بتجيين وشش أقل لابويي لو سنحي أطلعي وروحيي ألأسترأحه


سأره:please.ghohjkl 2


بندر:بلاا بليز بلا همم يلاا أطلعيي وبعدينن أنأ مأسمحتلك تجي بكره تعألي أنتي ويأها على ألاسترأحه موب هنأ


سأره وروز:طيب خذو الهدأيأ


بندر وبسام بعصبيه:مأنبي


سأرهـ وروز:طيب خلاأص


رأحوو ووهم مقهورات


روز:تخيلي قألو علااقتنأ تنتهي


سأره:مستحيل لانو لو قألو بروح اعلمم أبو بندر واقوله انه علاأقتت ورسأئل


روز ضحكت:منتي هينه


سأرخ:لاا مأنيب هينه ولاا بكون هينه


رأحووو


وأوقف هنا وأكمل بكره يأبعدي ومعع أحترأميي


كرستأل الجمأل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 01:56 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
ٲتعپڹې غڕﯢڕې
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








ٲتعپڹې غڕﯢڕې غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ٲتعپڹې غڕﯢڕې is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

مو حلوه كتييييير
مافيها رومنسيه او اكشن ورعب
بس مشكوره خيتو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 02:13 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بنوتأت ترى قربت آلروأيه تخلطط
****************
ألجزأء ألخأممسس

دخل يززن:يلأ ألسأعه ثلاأثه واحنأ في ألطريقق


همس ولين وليأن مأكأنوو فيه وججو على ططول وتفأجأو:ألسأعه ثلاأثهه


همس:أنأ مآتجهزتت بسس جهزت ملاابسك وملاأبسس البنأت


يزن:طيب بسرعه روحي تجهززي


همسس رأحت على ططول


يزن شأل لين ومسك لينأ وقعدهم:سسووفوو أحنأ بنروح ألمستشفى فيي ألمزرعه يعني لاأ تقولون بروحح ولاأ تبكون


لينأ:هـهـهـهـهـ بأبأ أنا أبكيي


يزن:هـهـهـ لاأ أنأ أقصد ألبكأيه هذي(ويأشرر على لين)


لين كشرت:أنأ مأني بكأيه


يزن حب يرفع ضغطهأ:لاأ بكأيه


لين بتنزل دمعههأ وفركت عينأ بيدهأ وكأنت بتطلع بسس وقفت لمن سمعت صوت أبوهأ


يزن:سفتي أنكك بكإيهه


لين عصبت:لاأأأأأأأأأأأأأأأأ


يزن ولينأ مأتوو ضحك على هألهأ


لينأ:كشرت كشرت يأكشرهـ


لين تجري نحو أختهأ لينأ ورأفعه أيدهأ بتضربها


لينأ تشرد ولين تلاأجقهأ رأح يززن عند همسس


يزن:خلصتي


همس:يب بسس أللبس ألي لاأن بلبسه بطلعه


يزن يلاأ أنأ بروح أسوفف السيأرهـ وأخلي جأبر يغسلهأ ولسيأ


همس:يلاأ بتوفيق


يزن:آلله يوفقك


همس كأنت لاأبسه بنطلون أزرق وبلوزهـ بيضأء وجكيت أزرق وألساعه أزرق وجزمه(وأنتم بكرأمه)كعب عألي أزرق وفي حوأفه فضه


ورأحوو
***************


مرأم:آلوووو


لاأرأ:ألوو


مرأم:مرحبأ


لاأرأ:مرحبا فيك ووش فيك فرحأنه عشأن المزرعه؟


مرأم:يسس وكمأن الحطه بقلكم أيأهأ عسأ هنأدي توأفق بسس


لاأرأ:تجهزتي


مرام:يس يس


لأرأ:يلاأ قولي ووش وأنأ بروح آقول لهنادي لمن نتقأل


مرأم:…؟…؟…؟…؟…؟


*********************


وصلو كلهم للمزرعه


مرأم:يلاأ هنأد لأرأ ابيكم م




هنأدي ولاأرأ عرفوو ألششيء وأتمنى أنكم كمأن انتوو عرفتوهـ


قأمتت هنأدي ورأحوو للمجلسي الخلفي


لاارأ بدئت شرهأ:ششوفوو ززي ماقلنأ نبي نفرقهم وحده وحدهـ وهذي هي ألحطه أنأ عندي وأحد ممن ألسبإب اسموو يزيد بخليه يدق على همس ويدلعهأ حبي يتصل على ألتلفون وألجوأل وأنأ عندي رقمها أختو من جوأل ريمم هذيكك ألمرهـ وهي مأتتدري
*************************
هند:بنأت تعألوو نروحح نتمشأ في آلحديقه


لمى:يلاأ هأه لينأ تعالي


لينأ:أوككي


لين كانت نايمه المهم رأحوو


هند ولمى ولينأ رأحوو وسمعوو صوت ضحك وهبلاأله راحوو أتبعوو ألصوتت ونصدموو من الي يسمعونه هنادي ومرأم يقولون همس ويزنن وبنفرق بينهم


لينابصدمه:أنأ برىح أعلمم ماما وبابأ


هند مسكتهأ وففتحت جوالهأ وسجلت ككل الي سسمعته والحطه كمان وبعد. ماخلصو من الخطه ومن كلاامهم قفلت التسجيل وقألت وهم يروحون:لحظه أنا عندي خطه أحن من آنكك تروحي تعلمي وعشأن كذأ أنأ شجلت وأن شأء الله فليل ماننام نروح نطخل ولمن يناموو كلهم نحنا نروح على هنا ووأقلكم الخطه الي في بالي
******************
أنوو يقولون


هنأدي:طيب وبأيشش أنأ الغضوو الرئيسسي


لاار:طبعاً انتي العضوو الرئسيس لاأنك اختهأ ويمكن تثق ففيك واذ ماوثقت فقيك عاي روحيي بيتهأ و…؟…؟…؟


هنأدي:لاأ لا مااقدرر


مرأم:لليه


لاأرا:بلاأ سلاأعه أنتي أسهلل شي موب زينا ترى دورنا كبيرر مرهـ


مرأم:وبعدين ترى أنا ألي جبت الصور حقتك من عند آلرجأل هذاكك


هنأدي ززي أل***ه وأل******* وأفقت:أوكيي خلأص أنا مواقفقهه


**************


جأء وقت ألنومم وألكل راح ألغرفف ولينأ مأكأنت نايمه لكن لمن امهأ وأبوهأ ناموو قأمت ورأحت لهند ولمى


هند ولمى يتوشوشون وشافوو لينأ وكملوو وشوستهم ورأحوو للمجلسس الخلفي


وأوقف هنأ اذ تبون تعرفون حطه هند ولمى ولينأ ومعع سيدهـ الأحترام


كرستال الجمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 07:32 PM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
~anfal~
عضو ذهبي
 
إحصائيات العضو








~anfal~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 653
~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

كمليييييييييييييييي كمليييييييييييييييي كمليييييييييييييييييييي ☻☺☻☺☻☺☻☺♥♥♥♥







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-03-2014, 02:28 PM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
youyoussin
عضو محفز





 
الصورة الرمزية youyoussin
 

 

 
إحصائيات العضو








youyoussin غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 837
youyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to beholdyouyoussin is a splendid one to behold

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

حلوة الرواية
ثانكس







التوقيع

مهينار
ربا
أنفال
رهام
من أروع الناس الذين رأيتهم
على عكس بعض الناس الذين لا يستهلون ينعطون وجه
و لا يشفي غليلهم سوى التطنيش

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-03-2014, 03:53 PM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
☂كرستال الجمال☂
عضو فعال

 
الصورة الرمزية ☂كرستال الجمال☂
 

 

 
إحصائيات العضو








☂كرستال الجمال☂ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 40
☂كرستال الجمال☂ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

بنوتأت بحطوو قصير لاأن أليوم ألمغرب وأنأ في ألاتراحه والله عزيمه وتعرفوون


****************تأاآبعع الجزآ ألخآمسس


هند:طيب اجلسو


لينأ:لاأ لاأ لأزم أعلمم


هند:أحنأ بنعلم بسس أسمعي ووشبقول بسس لحد يقآطعني رجا


لمى ولينأ:طططيب يلاأ


هند:طيب نحنأ سجلنأ ألي سمعنأه وألتسجيل وأضحح طيب لمن يجي أليومم ألي يتزأعلون فيه تجين وتعلمين لمى أنا كمأن وبنعلمهم ونشغل ألتسجيل أوكي ولمن نتجمعع خلأصص نعلمهم عشأن مرهـ ثأنيه تعرفف أنهأ وحدهـ غبيه


لينأ:طيب خلاأصص


لمى:وأخووييزززن بيروحح فيهأ


هند:لاأ طبعاً بنعلمه ونعلم ألرجأل


لمى بدهشه:الرجأل


لينأ:أنتي صأحيه


هند:نحنأ كبأر خلاأصص ونقدر نسووي ألي ففي رأسنآ


لمى:خلاأصص أوككي


لينأ حطت في رأسهأ أنهأ بتكشف ألأفعى ألسأمه مرأم:خلاأصص وأنأ ببذل مأفيني عشأنن مأمأ وبأبأ بسس وألافعى ألسأمه مرأمم طزز فيهأ


لمى وهند مأتوو ضحك:هـهـهـهـهـهـهههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه


لمى:هـهـه أه


لينا:عمتوو لموو


لمى:هلاأ


لينأ:لووو تزأعلوو وأحنأ مأندريي ومأبيلوننأ


ألكل وقفف عن ألصححك وقاعدين يفكرون في سوال لينا


لمى:هند


هند:صحح ووش نسسوي مأينعع نتطخل مألنأ ألا نعلمم


لمى/يأربي ووش أسويي اخووي بينجنن بينجنن بينجنن(قألتهأ في نفسهأ)


لمى قامت:أنأبكره بعلم


لينأ:حتى أنا وانتي حيألتسجيل في ألمضلة


هند ففكتت جوألهأ وحتط التسجيل في المفضلةة







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 14-03-2014, 09:52 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
~anfal~
عضو ذهبي
 
إحصائيات العضو








~anfal~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 653
~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold~anfal~ is a splendid one to behold

 

 

افتراضي رد: 💜روأيتي ألأولى وألأحسن على ألأطلأق(يأزمأن ألحب يكفي عذأب) بقلمي كأمله

تجنننننننننننننن وااااااااااااو هه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:11 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .