علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-07-2014, 02:24 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ؟؟؟؟
مررررررررره وحشتوني<3
لي فترهه ما دخلت المنتدي بسبب ظروف بس انشاء الله برجع لكم ميمو العسل .‏
المهم :- اليوم ابي ااحط روايهه مالها اول من اخر وهي من تأليفي كل يوم بحط بارت
بدأ من اليوم :- ‏
الاربعاء 3/7/2014 الساعهه :-1:10
قصتي و روايتي الرائعهه التي هي بأسم :-
‏((غريبهه وعجيبهه)).
ايوهه صح نسيت اخبركم طبعا رح انزل كل بارت بنفس توقيت يعني لو كنا في رمضان بنزلها بأجواء رمضانيهه لو كنا في العيد بنزلها بأجواء عيديهه .....الخ
عسى تكونوا فهمتوا ؟؟؟
حبيباتي استنوني بنزل البارت كمان شويهه اذا ربي اراد
يلا برب ......







التوقيع

رمضان


آخر تعديل بواسطة MEMO2012 بتاريخ 03-07-2014 الساعة 02:40 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 04:09 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

يلة حمستينا وين البارت







التوقيع

آللہُم إنّي ٱسٱلگ :
- آلٺَۆبہ قبْل آلمَۆٺ . .
- ۆآلشّہآدَھ عنْد آلمَۆٺ . .
- ۆآلمَغْفرھ ۆآلرّآحَہ بَعد آلمَۆٺ . .
• آللہُم ثبّٺ قَلبيّ علىَ ديْنگ . .
• آللہُم ٱسَٱلگ بحّسْن آلخآٺمّہ o:) . .
• آللہُم ٺقبّل دُعآئنآ ؛ يـآ ٱرْحّم آلرّآحَميْن ({})

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 04:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

لعيونك بكمل يا قلبي
الشخصيات :
عائلهه ابو عمر :
ابوعمر : رجال يعرف ربهه ويخافهه ويحب بناتهه وولدهه ومرتهه عمرهه 45سنهه.
ام عمر: تحب عيالها وتموت فيهم تحب ترضيهم دايما بس تحب تصارخ عليهم عمرها 35سنهه.
نورهان: الاخت الكبيرهه تحب أخواتها مرره وهي اختها سارهه تحبها وتحسوهم تؤام من كثر ما يحبو بعض عمرها 20 سنهه في 2 جامعهه.
سارهه: الاخت الثانيهه تحب اخواتها مرررره متفهمهه مررررهه بس عصبيهه في بعض الاحيان هي ونورهان يحبون بعض مرررررره ومثل التوائم في البيت .
مريم(بطلهه الروايهه): الاخت الوسطانيهه تحب اخواتها مررررره محد يفهمها ابدا تحب الكل ومرررره طيوبهه وحساسهه طويلهه وبرونزيهه شعرها اسود ل ظهرها لاهو خشن ولاهو ناعم في الوسط كل شي فيها صغير في ثالث متوسط .
فاطمه: هي وعمر مجانين البيت بس يحبون يجرون وناططون بالبيت رايحهه رابع ابتدائي.
عمر: اخر العنقود يحب اختهه فاطمهه مررررررره عمرهه 5 سنين .
يلا البارت التاني العائلهه اللي بعدها
برب







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 04:44 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

عائلهه ابو عبد الله :
ابو عبدالله : رجال يعرف ربهه ويحب اولادهه عمره 50 سنهه.
ام عبد الله : مرهه تحب ولادها ومثل اي مرهه يعني عمرها 40سنهه.‏
ايمان : طيوبهه وعصبيهه بنفس الوقت تحب نفسها وما تبي احد احسن منها في 3 جامعهه.‏
دعاء : تحب اختها الاء مررررره طيوبهه وتحب الجميع في 3 ثانوي وامتحانات الله يعينها.‏
الاء : صديقهه مريم الروح بالروح تحب انهه ما يكون احد احسن منها طيوبهه وهي ومريم مرررره يشبهون بعض ولو مشوا جمب بعضهم يحسبونهم توائم في ثالث متوسط .‏
عبد الله : اخر العنقود صاحب عمر مجانين الشارع يحبون بعض مررهه عمرهه 6سنين.‏
يلا دحين العائلهه اللي بعدها ‏‎ ‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 04:54 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

بيت ياسمين ودينا :
اولا : عائلهه ابو محمود:
محمود : غريب مررررره وغامض محد يفهمهه بس في بعض الاحيان يحب يضحك مع اخواتهه وعيال عمهه .
ياسمين : تبع شلهه مريم مثل صفات مريم والاء رايحهه سادس ابتدائي .
عمرو: تبع شلهه البزران الشارع رايحهه اول ابتدائي .
عائلهه ابو دينا:
صبري: نقدر نعتبرو من ابطال القصهه
برونزي لاهو سمين ولا هو نحيف عيونهه سودا سواد الليل شعر مو كثيف مرره خشمهه صغير مرررره رايحهه 2 ثانوي .
محمد: تبع شلهه بزران الشارع رايحهه 2 ابتدائي ‏
بيت ابو محمد :‏
محمد: عقلو علي قدو يعني معاق نوعا ما رايح 1ثانوي .‏
احمد : يحب يضحك مع عيال عمهه ضحوك يحب محمود ولد عمهه ويعتبرهه اخوهه رايحهه 1 متوسط بس يحب يطلع كلام علي خلق الناس وهذا عيبهه الوحيد .‏
شمس : تبع شلهه البزران رايحهه 2 ابتدائي .‏
وهم عيال عم كووووووووولهم‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 05:09 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

عائلهه ابو فارس :
‏ ابو فارس : رجال متدين مررررررهه و مدري علي ايهه دايم يضرب اولادهه ومرتهه علي الفاضي .
ام فارس : مثل جوزها ظبط ونفس صفاتهه .
فارس : بطل الروايهه : مررره عسول قمحاوي عيونهه شوي واسعهه فمهه صغير انفهه مثل السيف لا هو طويل ولاقصير غمازاتهه تدوخ حافظ القران كلهه ويعرف يخطب ويأذن ويأم بالناس في 1 ثانوي .
فؤاد : حشري مررررره ويحب يتدخل في اللي ما يخصهه واحلى شيء فيهه غمازاتهه محفورهه حفر في 3 متوسط .
عبد الله : من بزران الشارع في 4 ابتدائي .
مقداد: من بزران الشارع في 2 ابتدائي.
زهراء : عسولهه مرررره مثل اخوها تحب مريم موت ومسميتها مريومي وميم مسميتها زهوري عندها 3 سنوات.

فؤاد: حشري







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 05:15 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

بيت ابو محمد :
ابو محمد : رجال عادي مره يحب عيالهه ومرتهه.
ام محمد : عاديهه بعد حنونهه مررررهه .
رحاب : الاخت الكبيرهه تحب اخواتها وتعطف عليهم نفسها تحقق حلمها وتصير دكتورهه 3 ثانوي الله يعينها .
محمد : يكرهه مريم مرهه وهي ما تدري علي ايش يكرها ويحب الاء تقريبا بس الاء لسهه ما هي متأكدهه يحبها ولا ‎لأ في 3 متوسط.‏
زينب : صديقهه مريم بس ماهي في شلهه مرهه شوي منبعدهه مريم مسميتها ام وجهين لانها مررره كذا ومرررهه كذا في رايحهه 6 ابتدائي .‏
عبد الرحمن : اخر العنقود من بزران الشارع رايح 4 ابتدائي.‏
‎ ‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-07-2014, 02:37 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

(طبعا كلهم جيران في شارع واحد من شوارع اسطنبول الرائعهه ).
يلا اول بارت دحين :
البارت الاول :
مريم اول ما صحت من النوم غسلت وجهها وجرت علي الشباك حق غرفتها اللي تحبهه وتموت بهه بس زعلت لما شافت ان فارس ماهو موجود.( توضيح: مريم تحب فارس وتموت بهه وهو يحبها بعد بس هي ما تعرف انهه يحبها ولا هو يعرف انها تحبهه ).
كانت مريم دايما تحب تطمن علي فارس لمن يجي عند بيت جدتهه المقابل لبيت مريم
و بعدين نزلت مريم اكلت وفطرت وهي جالسهه علي التي في
ام عمر: مريم قومي ترا خالتك منى بتجينا اليوم .
مريم (في نفسها): يووووووووووهه ايش ذا دحين بيجي محمد يتميلح عندي .
تعريف عن الخالهه مني :
ابو محمد : رجل طيوب ويحب مرتهه وعيالهه كثير ويحب يتطمن عليهم دايما عمرهه 50سنهه.
ام محمد : حبوبهه وتحب الخير وتحب اختها ام عمر عمرها 30 سنهه.
محمد: مررررررررهه طويل بشرتهه قمحاويهه شعر مرررهه قصير يحب مريم و هي ما تطيقهه عمرهه 14.
احمد: ضحوك مررررررررررهه ويحب يتميلح مع الجميع رايح سادس ابتدائي .
منهه: دلووووووعهه مررررررهه تحب فاطمهه مرهه وتحب تجلس معاها رايحهه رابع ابتدائي.
نعود للبارت :
بالمغرب جات الخالهه مني
نورهان راحت جري تفتح الباب : يا هلا وسهلا ب خالتي حبيبتي .‏
الخالهه مني يا هلا بك حبيبتي .‏
وبعدين جلسوا يسولفون بعدها بنص ساعهه ام عمر و الخالهه راحو السوق.‏
والعيال جلسو بالبيت كانت الساعهه9 بالمسا كانوا يتفرجون علي فلم رعب محمد ونورهان بكنبيهه واحدهه و احمد وسارهه بكنبهه واحدهه وفاطمهه ومنهه بكنبهه واحدهه ومريم جالسهه علي الارض وتأكل بوب كورن.
وبعدين جا مقطع مرررررهه يخوف مريم صرخت من الخوف وبعدين قالت مابي اشوف معاكم انتوا وشفوهه.
محمد : ليش يا مريم بالله عليكي اجلسي القعد ما تحلى الا معك .
مريم رفعت حاجبها وقالت انا مابي خلاص.
نورهان قالتلها: انقلعي ابي اسمع الفلم .
وبعدين مرهه راحت تشوف الساعهه لقتها الساعهه 11 قالت : ياويلي بروح اشوف فارس مشي ولا لا .
‏( فارس وعائلهه يجون يشوفون جدتهم اللي هي بيتها مقابل بيت ابو عمر ومريم دايما تحب تطمن علي فارس لما يجي يمشي هو اخواتهه وتشوفهم من الشباك بس هو فارس ما يدري ان مريم تشوفهم من الشباك )
وبعدين راحت وفتحت الشباك لقتهم خلاص بيمشون وفارس كان يلعب زهراء وبعدين فارس كان يرفع زهراء وينزل بيدو فبعدين رفع وجهه وشاف مريم .
مريم علطول قفلت الشباك وجلست تضحك وتبكي بنفس الوقت .
دخل عليها محمد : ايش بك يا مريم ؟
مريم عدلت نفسها : مافيني شيء .
محمد :اجل ليش كنتي تبكي .
‏‎ ‎مريم : لا بس تذكرت شيء وبكيت عليهه .
محمد :مريم ابي اقولك شيء .
مريم: قول ايش بك ؟
محمد :..........................................‏
تتوقعون ايش محمد قال ل مريم ؟
وايش رح تكون ردهه فعل فارس لما يعرف ان مريم تحبهه ؟
يلا استنوني بالمسا ب بارت جديد حبايبي ^_^‏‎ ‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 07:47 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

السلام عليكم بداية موفقة الرواية حماس

تتوقعون ايش محمد قال ل مريم ؟
بيقولها احبك او يبي يخطبها اذا كبر

وايش رح تكون ردهه فعل فارس لما يعرف ان مريم تحبهه ؟
راح يقول اذا كبرتي بخطبج و انا بعد احبك و من هالحركات و بتكون ردت فعلة ان بيستانس و ممكن يجي عن باب بيتهم و يتاكد ان تحبة

انتظرج بالبارت القادم لا تطولينن


‎ ‎








آخر تعديل بواسطة :£ tofe £: بتاريخ 05-07-2014 الساعة 07:48 AM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 05:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

نورتي يالغلا واحلي بارت لعيونك
البارت 2
محمد : مريم انتي تحبي احد ؟؟؟؟
مريم : امممممممممم ليش السؤال ؟؟؟
محمد : لاعادي ......
مريم : انا احب احد بس ما اقدر اقولهه لك .........
محمد : ليش طيب ؟؟؟
مريم : والله ما اقدر وما قولتهه الا ل صديقتي الاء واللهه ........
محمد : طيب يعني انتي تحبييني ؟؟
مريم : نونونونونونونونونو والله ما احبك اعتبرك اخوي والله يا محمد .......
محمد : يعني افهم من كلامك انك تحبي احد غيري ؟؟؟
مريم بتتكلم الا وتسمع فارس ينادي اختهه زهراء علشان تمشي بيتهم معاهه وكان ينادي بصوت عالي متعمد علشان مريم تناظر عليهه .....
مريم : محمد اقول بعدين بنتكلم ....
محمد: يخي ليش دحين لاء ... محمد شك بالموضوع وان مريم تحب فارس لانها اول ما سمعت صوتهه قالت بعدين بنتكلم ......
مريم : ابي اتروش ( استحمي ) ....
محمد: طيب انتي ادخلي الحمام وانا بناظر من الشباك .......
مريم : محمد اطلع من غرفتي ....
محمد : مريم انتي تحبي فارس ؟؟
مريم بتتكلم الا وتلاقي فارس يقول لامهه يلا يمهه مع السلامهه .....
مريم : ايوهه احبهه خلاص ...
وعلطول جرت علي الشباك تناظر فارس ...
محمد : طيب والله يا مريم اذا ما شلتي هاالمنتن من عقلك يا ويلك ...
مريم بعد ما شافها فارس وابتسم لها وقفلت الشباك..........
مريم : انت مالك دخل روح عند اميرهه خليها تنفعك ( توضيح : مريم كانت تحب محمد بالاول بس محمد كان يحب اميرهه وما كان يعطي مريم وجهه ) ‏
محمد : مريم هذي وربي نسيتها انتي دحين لوحدك في قلبي ......‏
مريم : محمد ممكن تفهم انت اخوي لا اكثر ولا اقل وما افكر فيك ابدا ..‏
محمد: انتي تفهمي انا بخطبك ولو علي قطع رقبتي برااااااحتك حبي فارس بس كمان بس اعرفي رح تنجرحي لما تتزوجيني ورح تنسيهه غصب عنك ........‏
مريم : اتحدي يا محمد وانا هنا وانت هنا ورح نشوف مين بيتزوج مين .......‏
محمد طلع من الغرفهه وخبط الباب خبطهه قويهه ومريم بس تصيح من بعد ما قفل الباب ‏
وبعدها بنص ساعهه امها نادتها علشان العشاء ......‏
وبعدين غيرت ملابسها ولبسست فستان نعوم اسود ومن تحت الصدر فيهه حزام ابيض يهه فيونكهه رفعت شعرها كعكهه وحطت بالكعكهه فيونكهه بيضاء ولبست جزمهه بيضاء وفيها فيونكهه سودا ولبست جاكت بكم ابيض والفستان ل تحت الركبهه و حطت قلوس تفاحي ونزلت .......‏
وكانت امها مسويهه فتوش و فطاير وطالبين بيتزا ......‏
وبعدين جاء الرجال حق البيتزا مريم جرت تبي تفتح الباب لانها كانت مررررهه جوعانهه ( توضيح : مريم موووو محجبهه لانها بتركيا ) ‏
بعدين لما جات تفتح الباب جاء محمد من وراها واخذ من الرجال البيتزا واعطاهه الفلوس كان شكلهم كأن محمد حاضن مريم وبعدين فؤاد شافهم بعد ما قفلوا الباب مريم قالت لمحمد كيف تمسكني كذا ؟
محمد : يخي كيفي خطيبتي ما لك دخل ........
مريم فتحت عيونها علي الاخر : خطيبتك من متي انشاء الله ؟؟؟
محمد : امي قالت لامك انها تحجزك لي .........
مريم : وانا مو موافقهه وبنشوف ....
(توضيح : مريم عنيدهه واللي براسها لازم تسويهه )
وبعدين اكلوا وهما علي السفرهه الخالهه مني قالت لمريم : والله كبرتي يا مريم وحلوتي ....
مريم : تسلمي خالهه ......
محمد ناظر مريم وابتسم و مريم رفعت حاجبها و ناظرت اكلها ........
ايش التوقعات
فؤاد رح يقول ل فارس عن مريم والمنظر اللي شافهه ؟؟
محمد رح يتزوج مريم ؟؟؟
مريم اللي تسويهه صح ولا لا ؟
يلا استنوني ب البارت اللي جاي ‎:* ‏‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 11:45 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
« :£ tofe £: »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية :£ tofe £:
 

 

 
إحصائيات العضو








:£ tofe £: غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 167
:£ tofe £: has a spectacular aura about:£ tofe £: has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

تسلمييين على البارت يعطيج الف عالف عافية على المجهود الرائع

توقعااااتي

فؤاد رح يقول ل فارس عن مريم والمنظر اللي شافهه ؟؟
اي بيقول

محمد رح يتزوج مريم ؟؟؟
اممممم لا ماراح يقدر لان مريم عنيدة

مريم اللي تسويهه صح ولا لا ؟
صح و الف

انتظرك بالبارت القادم لا تطولين ‎








آخر تعديل بواسطة :£ tofe £: بتاريخ 06-07-2014 الساعة 11:48 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 04:45 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

تكلمة البارت لعيون توفي حبيبتي .......
رح تعدي ايام و شهور ومافي شي جديد ونوصل عند 7 يوم رمضان ..........
مريم صحيت ع الساعهه 2:30 بالعصر قامت توضت وصلت ولبست بلوزهه كب تفاحي وفيها رسومات بالاسود والابيض ولبست برمودا اسود وصندل تفاحي ورفعت شعرها ذيل حصان وخلتهه علي طبيعتهه وحطت جلوس شفاف ونزلت
كانت نورهان وسارهه بالمطبخ ييسولفون ويقطعون الخضار حق السلطهه والام تشرف علي الخدامهه وايش تسوي وكذا بعدين دخلت مريم المطبخ و حبت راس امها وسلمت علي خواتها وجلست تتفرج علي التلفزيون لين ما طفشت وبعدين اذن العصر وعلي الساعهه 3:30 كانت مريم جالسهه علي الواتس اب تكلم صديقتها دينا وبعدين جات محادثهه من الاء ان مريم لازم تجيلي اليوم ضروووووووووووري مريم قالتلها : ليش ؟
الاء : فيهه موضوع مرررهه كبيييير .
مريم : يخصني ولا يخصك ؟
الاء : يخصك انتي يا عسولهه.
مريم : طيب يخص فارس ؟
الاء : ايوهه يخصهه.
مريم قلبها انقبض وسرعات قلبها تزايدت الاء : بس الموضوع خطيييييييير وفيهه تلاعب وكذب وكلام وخيانهه .
مريم : اوك بجيلك ع الساعه 5:30 طيب ؟
الاء : طيب .
ومريم قفلت وراحت صلت العصر وهي تدعي ربها انهه ما يكون فيهه شيء كبير .......
وبعدين ع الساعهه 5:00 مريم لبست جاكت بكم اسود وعلي اللبس اللي كانت لابستهه ونزلت عند بيت الاء واول ما فتحت الباب لقت بوجهها فؤاد راحت ولا كأنها شايفتهه
ودخلت بيت الاء ورنت الجرس ...
ام عبدالله : ايوهه مييييييين ؟
مريم : انا يا خالتي افتحي ..
ام عبد الله : هلا حبيبتي وش بغيتي ؟
مريم : ابي الاء خالتي ما يأمر عليكي عدو :.......
ام عبد الله : ابشري اصعدي لها فوق ...
مريم: انشاء الله خالتي .
مريم صعدت الدرج ومع كل درجهه قلبها يخفق ويمتلئ فضول تبي تعرف ايش فيهه .....‏
واخيرا وصلت غرفهه المعيشهه ...‏
مريم : الاء يا دوبهه ايش فيهه خوفتيني ؟
الاء : ما ينفع الكلام هنا تعالي فوق بغرفتي .....‏
مريم : يلا ...‏
صعدوا فوق بغرفهه الاء ‏
مريم : ايش فيهه يلا قولي ‏
الاء : مريم تتذكري ذيك المرهه لما جيتي من السعوديهه علينا ؟ ‏
مريم : ايوهه اتذكر مو لما كنت في سنهه 3 ابتدائي ؟
الاء : ايوهه عليكي نور ...‏
مريم : طيب ايش فيهه ؟ ‏
الاء : شوفي يا أختي امس بالمسا جاء اخو زينب محمد وقالنا تعالوا ابي اقولكم شيء رحنا انا وزين عندهه نشوف ايش بهه وبعدين قال اقولكم شيء وما تقولون عليهه لاحد ...‏
البنات : قول ...‏
محمد : مريم تحب فارس وتناظر لهه من الشباك وتفرد لهه شعرها علشان يشوفها حلوهه و كمان لما مريم جات من السعوديهه ل تركيا لما كانت في 3 ابتدائي كانت تبي تبوس فارس وتحضنهه وهو يرفض .....‏
الاء فتحت عيونها علي اخرهم وقالت : وانت مين قالك ها الكلام ؟ ‏
محمد : فارس بذات نفسهه قالهه لي ..‏
الاء : حسبي الله عليهه الكذاب اساسا مريم لما كانت ب 3ابتدائي ما كانت تعرف شيء عن فارس ولا عن تركيا كانت دوم ايدي ب أيدها وما كنت اتركها ابدا وما حصل شيء من اللي قولت عليهه ......
محمد : مدري بس انتي تأكدي منها ل ضروره الموقف ...
الاء : ابشر رح اتأكد منها .....
الاء : وبس يا مريم هذا اللي حصل ....
مريم علطول دموعها اربع اربع وتبكي وتشاهق وتقول ل الاء : كيف هو يسوي فيهه كذا انا احبهه واعشقهه وكذا جزاتي ؟ ليش ليش يا الاء ليش انا حظي كذا ؟؟
الاء : مريم الحل الوحيد انك تكرهيهه ..
مريم : بالفعل انا كرهتهه من قبل ما تقولي ........
الاء : انا بخلي محمد يقولهه ان مريم كرهتك وما تحبك وما تفكر فيك و انت انساها مدام كذا .......
مريم : ايوهه الله يجزاكي خير ...
الاء : يلا اهدي ومسحي دموعك ...
مريم مسحت دموعها وقامت بتمشي الاء قالتلها : تعالي عندي بالمسا ....
مريم : معلش انا ما بكون موجودهه بروح اشتري ملاابس العيد .....
الاء : خلاص بكرا انشاء الله
مريم : انشاء الله يلا باي ...
الاء : باي .
مريم : مشيت وهي كارهه فارس مررررهه
فطرت و امها قالتلها مريم روحي غيري ملابسك بتروحون البحر مع قرايبكم اميرهه ومشيرهه وليلي ....
مريم : طيب يمهه .....
( توضيح : عائلهه ابو اميرهه :
ابو اميرهه وام اميرهه
اميرهه : عمرها 22 سنهه وزواجها اول يوم العيد مرهه نعومهه وجميلهه .
مشيرهه : عمرها 20 سنهه طيوبهه .
ليلي : تحب مريم ومريم تحبها ويحبون يجلسون مع بعض عمرها 13 سنهه . )
مريم لبست بنطلون جينز وعليهه بلوزهه لحد الركبهه لونها بني بالاسود والابيض قماشتها ستان و كمها طويل ولبست جزمهه بكعب بنيهه وسوت شعرها كيرلي وحطت جلوس لحمي
وراحت هي ونورهان وسارهه مع اميرهه ومشيرهه وليلي وجلسوا شوي وبعدين ابن عمة نورهان اتصل عليها يقولها انهه بيجي ياخذهم ويروحوا يتفسحوا شوي
وبعدين اميرهه ومشيرهه و ليلي راحو بيتهم
(توضيح: عيال العمهه كريمهه
جوز العمهه والعمهه ‏
محمود: تؤام خالد وعمرهه 15 سنهه
خالد : تؤام محمود وعمرهه 15 سنهه.‏
منار : صغيرهه رايحهه 5 ابتدائي .‏
روان : مرررررهه صغيرها ولسهه بالمهد .‏
وبعدين محمود وخالد ونورهان وسارهه ومريم راحو الملاهي
ولعبوا لعبهه السيارات ‏
وبعدين خالد قال للكل : انا بركب جمب نورهان ومحمود بيركب جمب مريم و سارهه بتصورنا لانها ما تبي تلعب ...... ‏
وخالد غمز ل محمود وراحو يلعبوا ‏
وبعدين سارهه قالت : يلا يا مريم محمود خذوا ابتسامهه مريم ابتسمت ومحمود ابتسم ابتسامهه مليانهه رجولهه ,‏
وبعدين صورت سارهه نورهان وخالد وبعدين بدأت اللعبهه وصاروا يخبطوا ببعض ‏‎ ‎و بعدين خلصت اللعبهه وراحوا كافيهه ومحمود طلب عصير ليمون وخالد طلب نسكافيهه ومريم ونورهان وسارهه طلبوا ايسكريم مشكل وكانوا ياكلوا علي طاولتين سارهه ومريم ومحمود ب طاولهه و نورهان وخالد ب طاولهه وبعدين نورهان قالت ل سارهه : سارهه تعالي صورينا انا وخالد :::....
سارهه : اوووك .....
راحت وبعدين محمود صار يناظر مريم ويشوفها لما كانت تاكل ايسكريم وبعدين تمسح فمها و تحط القلوس وهي تناظر المرايهه ......
محمود يبتسم وبعدين مريم حطت القلوس والمرايهه في الشنطهه حقتها .... وتناظر محمود اللي سرح فيها
برب
‏‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 11:17 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

باكوووووو..
‏ مريم استغربت وقالتلهه :محمود اش بك ؟
محمود مو معاها ابدا مريم هزت كتفهه
قال : ها...... نعم ......... اش بك ؟ ؟
مريم: ههههههههه اش بك مسطول كذا ؟
محمود : لا مافيهه شيء ....
مريم : طيب خلاص ......
محمود: يلا بنرجع بيوتنا ....
الكل : يلا ...‏
ورجعوا الكل علي بيوتههم وبعد ما تسحروا وصلوا الفجر وصلت رسالهه من محمود ل مريم مريم احنا وصلنا مريم ابتسمت وقفلت جوالها وحطتهه صامت ونامت وهي قاريهه وردها واذكارها ‏
توقعاتكم : ‏
محمود يحب مريم ؟؟ ‏
فارس ليش قال ه الكلام علي مريم ؟ مريم رح تحب مين فارس ولا محمد ولا محمود ولا صبري اللي تحبهه ؟ ؟؟؟
مين اكثر شخصيهه من البنات عجبتكم في الروايهه واكثر شخصيهه من الشباب عجبتكم في الروايهه؟؟
يلا استنوني ب بارت جديد ‏‎ ‎







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2014, 04:29 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

اذا لقيت ردود حلوهه وكثيرهه بنزل دحين البارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2014, 02:35 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
fati fleur
عضو فعال
 
الصورة الرمزية fati fleur
 

 

 
إحصائيات العضو








fati fleur غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 60
fati fleur will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روايتي الاولى والمتميزهه (¤غريبهه عجيبهه¤)

واااااااااااااااااااااو القصة رووووووووووووعة
يلا كملي
استمري







التوقيع

في ناس لما نتركها لمصلحتها لا تكتفي بل تسعى للانتقام و تضايقنا حتى يصل الكره الى قلوبنا

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:36 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .