علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-01-2015, 02:19 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
مُجرد وَجع ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مُجرد وَجع ~
 

 

 
إحصائيات العضو








مُجرد وَجع ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 509
مُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي كمليي
كثير متحمسةة الله يخليك لا تطولي







التوقيع

بلوككْ للـ الحياة ..
و ديليت للـ بشر !
وأنبسسطي يَ أإنا ..

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 12:06 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي ولا توقفي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 02:02 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السادس
قعد نواف على الكنبة الي في الصالة
وفتح كتبه وبدأ يذاكر
وهو يفرفر في الصفحات انجرحت ايده وطلع دم
بس ماهتم ورجع يذاكر
دخلت نوف ولقته في الصالة ويذاكر
حطت الاكياس الي فيدها على الارض
قعدت على الكنبة جمبه
وفتحت التلفزيون
نواف:هي انتي ماتجوفيني اذاكر
نوف التفتت عليه وجافت يده منجرحة
نوف:يدك منجرحة
التفتت نواف على يده بس ابد ماهمه
نوف قامت وراحت غرفها وجابت علبة الاسعافات الاولية
وقعدت جمبه مرة ثانية
نوف:عطني يدك
نواف مارد عليها وماعطها يده
نوف:ليش انت عنيد
نواف:مثل مانتي عنيدة انا عنيد
نوف:انا بشنو عندت
نواف:لما قلت لج لا تعبثين معاه لان واحد قذر وحقير
نوف:انا مو مننوع الي يستسلم
نوف سحبت يده ونظفت جرحه الي في صبعه وهو يناظرها ويجوف كيف مهتمة لامره وبعدها طلعت لصقة الجروح وحطتها عليه
ورفعت راسها والتفتت عليه ولقته يطالع فيها
نواف بسرعة شال عينه من عليها
نواف:انتي بتستسلمين علشاني هالمرة
نوف:هههه منو انت علشان استسلم علشانه
نواف:صدقيني راح اخليش تستسلمين
نوف:انت شعلاقتك بصقر
نواف قام وراح لغرفته بدون مايجاوب على سؤالها
نوف اخذت اكياسها وراحت غرفتها
^
اخذ نواف دفتر مذكراتها وبدأ يقرا مرة ثانية:
اليوم التقيت بفارس احلامي ...في كل المواصفات الي حلمت فيها ماعدا شي واحد وهو اغروره ...مغرور لدرجة كبيرة جدا
حبيته من اول ماجفته واغار عليه من كل البنات...بس مااحب ابين هذا الشي قدام الكل
لما اكون جمبه احسن بالامان ...مع اني ساكنة وياه في بيت واحد هذي احلة صدفة
مادري ليش دايما افكر فيه ...هل هو حب او مجرد اعجاب
مو عارفة الاجابة ابدا ...رغم اني ساعات اكرهه بسبب غروره
اليوم لقيت جواب هذا السؤال...احبه موت موت
بس للاسف هذا الحب منطرف واحد
نواف في قلبه:معقولة تحبني بس اهي تبين لي هذا الشي من خلال اهتمامها
^
نوف:افف وينه انا متأكدة حاطته اهني عفست الغرفة ومالقيته
طلعت نوف من الغرفة وراحت تدور دفتر مذكراتها في الصالة
بعد ماجيكت كل الاماكن مالقت دفترها
نوف:يمكن نسيته في الجامعة بس انا متأكدة بأن دايما احمله في شنطتي بعدين احطه في الدرج ...يمكن طاح مني في مكان افف
دخلت غرفتها ودقت على امها
نوف:هلا يمة
ام نوف:اهلين حبيبتي شلونج وشلون الدراسة
نوف:الحمدالله كل شي تمام انتوا شلونكم
ام نوف:احنا بخير لا تحاتين شي
نوف:يمة وين ابوي واخوي
ام نوف:تعرفينهم دايما لاهين بالشغل
نوف:سلمي عليهم وخليهم يدقون عليي
ام نوف:يوصل حبيبتي
نوف:يلا مامي انا بسكر علي مذاكرة
ام نوف:ماشي والله يوفقج
نوف:ان شاء الله يلا باي
ام نوف:مع السلامة
سكرت نوف وقعدت تذاكر
^
(الصبــــــــــــــــاح
طلعت من غرفتها واهي بكامل الاستعداد لتقدم امتحانها
حطت اغراضها على الطاولة ودخلت المطبخ تسويلها كابجينوا
فتحت الخزانة الي فوق لتوصل لسكر ووقفت على اطراف اصابعها لتحاول تجيب علبة السكر بس للاسف بعيدة وماتطولها
وماحست اله بيد تجيب لها السكر من فوق الخزانة
التفتت عليه وعطاها علبة السكر
اكتفت بابتسامة في وجهه
راح على الصالة وقعد يذاكر اكثر للامتحان
سوت لها كابجيونوا ولنواف
راحت له الصالة ومدت لها القهوة
نواف:لي
نوف بغرور:اي بس تراك اول واحد تشرب من ايدي
نواف:وليش بذات انا
نوف:قلت مايصير انا اشرب وانت لا فقلت اسويلك معاي
نواف عرف انها تسلك
راحت واخذت قهوتها وكتبها والتفتت عليه وهو يذاكر وابتسمت على شكله الوسيم والجذاب
حس نواف بنظراتها والتفتت عليها بس بسرعة التفتت ورا وطلعت من الباب
نواف قام وطلع معاها
(في الجامعة
دخل نواف ونوف الجامعة ودخل معاهم صقر
صقر:اوه انتي اهني يالحلوة
نوف:احترم نفسك
صقر:انا محترم نفسي
نوف:اي واضح
صقر:ليش مو عاجبنج
نوف:تخسي اشكالك تعجبني انا
صقر:شنو بتسوين يالحلوة
نوف:بعلمك شلون تتكلم مع الناس بأدب
صقر مسك يدها بقوة وقال:مو انا الي تعلميني شلون اتكلم مع الناس
كل الي في الجامعة التفتتوا عليهم
نوف:اتركني وجعتني
صقر:تبيني اوجعج اكثر حاضر من عيني
نواف بسرعة راح لهم وشال يد صقر عن نوف
نواف بغضب:لا تتجرأ تلمسها مرة ثانية فاهم
صقر:ليش انت شدخلك بالموضوع
نواف بغضب:حبيبها
كل الي في الجامعة انصدموا وخاصتا نوف ومحمد الي توه داخل الجامعة وكان فرحان لان اليوم راح يعترف لنوف عن حبه لها
صقر ضحك بسخرية:حبيبتك واو ..ماشي راح انفذ لك طلبك
صقر راح وفي باله خطة
نوف واقفة وهي منصدمة حيل مادتري اذا هذا حلم او واقع
نواف:انتي بخير
نوف هزت راسها بأي
^
صقر:عمره 19 شكله:طويل وعريض شعره اسود وعينه مثل لون شعره وشفايفه حادة..عداني ويكره نواف كره شديد بسبب ابو نواف وراح نعرف السبب في البارتات القادمة
^
دخلوا القاعة ليمتحنوا
وبدت الاوراق تتوزع
وبدا الطلاب يحلون
صقر بصوت واطي:خالد عطني ورقتك
خالد بصوت واطي:اخاف يكشفنا المراقب
صقر بصوت واطي:ماعليك مابيكشفنا ولا تتكتب اسمك
خالد مد الورقة لصقر والمراقب التفت عليهم بسرعة وجافهم
المراقب أشر ليهم بأن يروحوا على مكتب المشرف وراح معاهم
بليز امبي ردود اكثر علشان اطول البارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 03:43 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
مُجرد وَجع ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مُجرد وَجع ~
 

 

 
إحصائيات العضو








مُجرد وَجع ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 509
مُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

مشأء الله البارت السادس فيه تطورات كثيرةة
ياريت تكملي و نحن ندعمكك
كمـــلي بارك الله فييك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 06:28 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
زهورالشوق
عضو جديد
 
الصورة الرمزية زهورالشوق
 

 

 
إحصائيات العضو








زهورالشوق غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زهورالشوق is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روووووعه الله يعافيك متالقه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-01-2015, 06:05 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السابع
(في مكتب المشرف
المشرف:Why cheat o saqr?
(لماذا الغش يا صقر)
صقر:I never cheat
(انا لم اغش ابدا)
المشرف:
Bank observer told me cheat you and khaled and securities and tqadltma
(المراقب اخبرني بانك تغش مع خالد وبدلتما الاوراق)
صقر:Did not do that at all
(لم افعل ذلك مطلقا)
المشرف:Sign the pledge you friend
(وقع على التعهد انت وصديقك)
وقعوا الاثنين على التعهد وطلعوا من الادارة
^
قدموا الامتحان وخلصوا والاشاعات تنتشر في ارجاء الجامعة
طلعت نوف من قاعة الامتحان وهي تمشي والكل يطالع فيها ويتكلمون عنها
فتحت تلفونها ولقت رسالة في الواتس اب مكتوب فيها
سرقت حبيب صديقتها مها وتعيش معاه بنفس البيت
عرفت ان الاشاعة انتشرت في الجامعة وسبب هذي الاشاعة مها
بدت تمشي والكل يطالع فيها ويتكلم عليها
دخلت الكفتريا وكل يناظرها
قعدت على الطاولة
كان في بنتين عربيتين يتكلمون عن نوف
البنت الاولى:سرقت حبيب صديقتها صج بنت ماتستحي
البنت الثانية:يقولون كل يوم مع شاب
البنت الاولى:وسمعت بعد انهم يسكنون مع بعض
نوف سمعت كلامهم وانقهرت
وقفت وراحت لهم
نوف:ههههههه انتي وياها بدال ما تتكلمون على الناس قابلوا دراستكم
البنت الاولى:حمدالله والشكر
البنت الثانية:اقول قومي نروح لا نقعد مع الاشكال هذي
نوف:ليش مو عاجبتنكم اشكالي
البنتين قاموا وهم منقهرين من كلام نوف
جات لها شهد
شهد:نوف شصاير الجامعة كلها تتكلم عنج
نوف:عادي مو شي جديد
شهد:عادي بش شلون تسكتين لهم
نوف:شنو تبيني اروح واقول لهم انتم غلطانين
شهد:ونواف
نوف سرحت لبعيد لما سمعت اسم نواف وهي تفكر بالموقف عند البوابة
صحت من افكارها على صوت شهد
شهد:نوف نوف وين رحتي
نوف:انا اهني وين رحت يعني
شهد:تحبينه صح
نوف:منو
شهد:منو بعد نواف
نوف:مو بس احبك اموت فيه اعشقه عشق
شهد:بس الي صار عند البوابة يوضح لج انه يحبج
نوف:لا كل هذا تمثيل
شهد:شلون
نوف:قال بس علشان يحميني من صقر بيصير حبيبي وانا حبيبته
شهد:معقولة انزين ليش يحميش
نوف:مادري يقول انه انسان حقير
شهد طالعت ساعتها
شهد:اوه نوف انا اخلبج رايحة عندي محاضرة تأخرت وايد
نوف:اوكي باي انا بروح الشقة
شهد:ليش ماعندج محاضرات
نوف:مالي خلق اليوم كلش تعبانة
شهد:طيب يلا باي
نوف:باي
طلعت من الجامعة وهي تمشي وخانقتها العبرة كانت تتمنى انه يحبها صدق نزلت دمعة من عينها
وقفت عند محطة الباص تنطر الباص
وتستذكر الي صار لها اليوم كله ودها تبكي تبكي لين ماتروح اهمومها
جاء الباص ووقف
ركبت الباص وكان خالي دخلت وقعت في المقاعد الوسطية وحطت راسها على النافذة وصارت ادموعها تنزل
وقف الباص في محطة ثانية والي كان فيها نواف
نواف دخل الباص بعد مواقف الباص
ولقى نوف تبكي وهي الوحيدة في الباص
قعد على الكرسي وكل شوي يناظر فيها حس الي سواه غلط ماكان المفروض يقول حبيبها ويجرحها بس كان في حالة غضب ومو عارف شنو بيقول
كل شوي يلتفت لها وده يضمها ومايخليها تبكي ابدا بس غروره مانعنه
حست نوف بنظراته ومو متحملة تقعد معاه بنفس المكان
نوف:Let me off here,O driver
انزلني هنا ايها السائق
وقفت بتروح لباب حست بيد ماسكتها
نواف:اذا تبين انا راح انزل خلج اهني
نوف سحبت يدها منه وقالت:لا شكرا
فتح السائق الباب ونزلت نوف
صارت تمشي في شوارع امريكا
نواف يمشي وراها واهي ماتدري
قعدت في كوفي وطلبت لها قهوة ساخنة في هالجو البارد
وبدأ المطر يتساقط وهي تشرب قهوتها وتناظر في المطر الي يتساقط بغزارة في أرجاء المدينة
شربت قهوتها وطلعت من الكوفي فاتحة المظلة الي عطاها اياه نواف
ابتسم نواف لان للحين محتفظة بمظلته وهو يمشي تحت المطر
وتبلل جسمه بمياه المطر
رن تلفون نواف
نواف:الو
فهد:يا أخي انت وينك من الصبح دورت الجامعة كلها ومالقيتك
نواف:اكلمك بعدين فهد
وقطعه في وجه وماعطى فهد فرصة يتكلم
وسكر تلفونه بالكامل
وقفت نوف واخذت لها تاكسي وركبت فيه
ونواف بعد اخذ له تاكسي رايح وراها
^
وصلت الشقة ودخلت وحطت المظلة عند باب غرفة نواف
ودخلت غرفتها
ودخلت واخذت لها شور وراحت انسدحت على السرير وقعدت تتعبث في تلفونها
^
دخل نواف وهو متبلل بالكامل
راح متوجهه الى غرفته وهو يمشي لقه المظلة مالته حملها معاه للغرفة ودخل وغير ملابسه
وانسدح على السرير وكلها ساعات وهو نايم
^
في المســــــــاء
طلعت من غرفها ودخلت المطبخ وسوت لها عشاء خفيف وقعدت على طاولة الطعام وبدت تاكل
نوف في قلبها:انا لازم انساه لازم كلها يومين وراح اروح من اهني
طلع نواف من غرفته وراح المطبخ اخذ كاس ماي وهو يناظر في نوف
قعد على الطاولة معاها
نوف قامت من على الطاولة بتروح غرفتها بس وقفت لما قال لها
نواف:تحبيني
نوف:لآ
نواف:بس باين من عينج انج تحبيني
نوف:ليش تعرف تقرا العين يعني
نواف بغرور:لا بس البنات ينعجبون فيني من اول مايجوفوني

نوف:بس انا مو من هالبنات
راحت غرفتها وقعدت على السرير تفكر في حل علشان تنساه.
.................................................. ...
الاسئلة
هل نوف راح تنسى نواف؟
نوف بتطلع من الشقة ؟
شنو بتكون ردة فعل محمد مع نواف؟
..................................................







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 29-01-2015, 07:10 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
مُجرد وَجع ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مُجرد وَجع ~
 

 

 
إحصائيات العضو








مُجرد وَجع ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 509
مُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

لا لا ماراح تنسي نواف ما أظن انها تنساه ابد
بس أظنها راح تطلع م الشقة
كملي كملي و نخن ف انتظاركك







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 30-01-2015, 04:41 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

استمري بانتظارك







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 30-01-2015, 09:16 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي روايتك
مرره حماس







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 02:59 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثامن
(في الصبـــــــــاح
نواف:وصلت
..................:اي واهي برا
نواف:شكرا وشكرلي الوالد
.......................:وله يهمك يلا تتهنى فيها
نواف:شكرا
سكر نواف التلفون وبدل ملابسه وطلع
لقه نوف للحين ماطلعت مو من عادتها
نواف طق عليها الباب
مرة مرتين ثلاث بس لا رد
فتح الباب ومالقه احد في الغرفة
نواف طلع من الشقة وركب سيارته الالتيما السوداء الي توها واصلة من ابوه وراح على محطة الباص
لقاها واقفة تنطر الباص
فتح النافذة وقال:ركبي
نوف:لا
نواف نزل من السيارة وفتح الباب وقال:يلا
نوف:مابركب
نواف:اه لازم العنف
مسكها من يدها وركبها السيارة وسكر الباب وركب
نوف:انا ماراح اروح الجامعة نزلني
نواف:ليش
نوف ماردت عليه
نواف:اممم يعني اقدر اسميه هروب
نوف:وليش بهرب
نواف:سالي نفسج
نوف:سمه الي بتسميه مايهمني
نواف:انا رايح الجامعة وراح تنزلين معاي
نوف:قلت مابي اروح
نواف:خايفة من صقر مو
نوف:لا
نواف:اذا مو خايفة منه اذن تروحين الجامعة وتثبتين لي
نوف:مو مطرة اثبت لك
نواف:ليش انا مو حبيبش
نوف التفتت عليه وقالت:لا واصلا انا اكرهك ومااحبك
نواف:يعني انا الي احبج قلت لج مجرد تمثيل
نوف:وليش انمثل
نواف:علشان صقر
نوف:ليش
نواف:علشان لا يأذيج
نوف:ممكن ليش خايف انه يأذيني
نواف:وصلنا نزلي
نوف:ماراح انزل
نواف حمل حقيبته وفتح الباب لنوف
نواف:نزلي
نوف مانزلت
نواف:اخخ ليش انتي عنيدة
نوف:وليش انت ماتجاوب على سؤالي
مسكها من يدها ونزلها من السيارة وسكر الباب
مسك ايدها ودخلوا الاثنين الجامعة والكل يطالع فيهم
نوف بصوت واطي:خلاص اترك ايدي
نواف بصوت واطي:قلت لج تمثيل بس والله انا مو مطر امسكش
نوف بصوت واطي:وخطيبتك
نواف:ههههه انا مو مخطوب
نوف في قلبها:يعني مها تجدب بس علشان تاخذ نواف لها بس
جاء لهم صقر
صقر:احلى ثنائي في الجامعة
نواف:ههههه ليش محتر
صقر:وليش احتر
نواف:مادري
صقر:مو كأنها غريبة شوي بأنكم اثنينكم في نفس الشقة وبروحكم بعد
نواف:شيل من مخك تفكيرك الوصخ
نوف:انا رايحة تبي شي حبيبي
نواف:لا سلامتج
نوف بابتسمامة:دير بالك على روحك
نواف:ماشي
راحت نوف وهي فيبالها تتمنى هذا التمثيل حقيقة
نواف راح عن صقر الى فهد
^
نوف وهي بتروح المكتبة لقت مها
مها وقفت قدامها وقالت:شنو ارتحتي لما اخذتي حبيبي
نوف:اهو ماكان يحبج يعني مو حبيبج
مها:هههه طلعتي مو هينة بعد
نوف:انتي ماتحبينه انتي مهتمة بفلوسه ومظهره
مها ماعرفت ترد على نوف بس راحت عنها
^
فهد:هلا والله بالقاطع
نواف:سامحني فهد
فهد:بسامحك لما تقول لي القصة
نواف:قصة شنو
فهد:نوف
نواف:يعني ماعرفتها وكل الجامعة تعرفها
فهد:بس ابي اسمعها منك يعني مو فجاة حبيتها وانت كنت تكرها
نواف:اعزمني على شي وبقول لك كل القصة
فهد:يعني وحدة بوحدة
نواف:اي عجل شلون
فهد:اوكي يلا تعال
^
دخلت نوف الكفتريا وجافت نواف وفهد وقعدت بعيد عنهم
نوف دقت على شهد
نوف:الو شهد
شهد:اهلين نوف
نوف:وين البنات
شهد:انصحج انج ماتجوفينهم لان مها خلتهم ينقلبون عليج
نوف:ههه بس فاتج سكت مها
شهد:اعرفج ماتسكتين عنها
نوف:انتي وينج
شهد:في المبنى
نوف:عندج محاضرة
شهد:لا توني مخلصة
نوف:طيب تعالي الكفتريا
شهد:اوكي بس بروح المكتبة واجي لك
نوف:اوكي
سكرت نوف التلفون
ودخل صقر الكفتريا وقعد مع فهد ونواف
صقر:حبيت اقعد معاكم اكيد مافيها ازعاج مو
نواف:قول شتبي
صقر:كملوا سوالفكم واعتبروني مو موجود
نواف وفهد قاموا عنه وراحوا
ونواف نسى شنطته على الكرسي
صقر اخذ شنطته وهو يتلفت اذا في احد موجود او لا
وحط فيها كيس ابيض وسكرها وحطاها على الكرسي
راح صقر وهو مستانس
نوف بسرعة راحت واخذت شنطة نواف وفتتحتها وجافت الي حطاه صقر وانصدمت يوم طلع لها مخدرات
بسرعة اخذت المخدرات وحطتها في شنطتها
جاء نواف وجافها تسكر شنطتها
نواف:ممكن الشنطة
نوف:اي اخذ
وحطته الشنطة وبسرعة راحت
نواف استغرب شنو تسوي بحقيبته
لحقت صقر وكان رايح دورة المياه
حط شنطته على الكراسي الي جم الحمام ودخل الحمام
فتحت نوف الشنطة وهي تتلفت اذا كان احد يجي او لا بعد ماتأكدت بسرعة حطت المخدرات في شنطته وسكرتها وبسرعة راحت
طلع صقر من الحمام وحمل شنطته
.................................................. .
توقعاتكم شنو بيصير لصقر؟
وليش نواف خايف على نوف؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 03:09 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
~تنآآهيد حزن~
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ~تنآآهيد حزن~
 

 

 
إحصائيات العضو








~تنآآهيد حزن~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 47
~تنآآهيد حزن~ is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

رآآئع حبيبتي
آستمري في طرح هذه الروآيآت الجميلهـ
وتقبلي تحيآتي لكـ







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2015, 08:59 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

ننتظر الباقى
الله يرضى عنك حبيبتى
جميلة روايتك







التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2015, 11:18 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

طول عمرگ مبدعه يلا كملي بس ابي اسأل عن مواعيد البارتات؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 01:24 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
طول عمرگ مبدعه يلا كملي بس ابي اسأل عن مواعيد البارتات؟
ماله وقت محدد ..يعني على حسب الردود اذا جفت كثير انزل بارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 01:25 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثامن
نواف:ليش يفتشون عند البوابة
فهد:يقولون في واحد في جامعتنا عنده مخدرات
نواف:منو يكون
فهد:يلا انا ماشي تبي شي
نواف:وين اقعد
فهد:بطلع اتغذى
نواف:خلنا نتغذى مع بعض
فهد:تغذى مع حبيبتك
نواف:ايشش
فهد:يلا باي
نواف:باي
^
صقر:يلا انا رايح تبي شي
خالد:لا
صقر راح وهو فرحان لان راح يمسكون نواف مع المخدرات وصلل للبوابة وعطاهم شنطته ليفتشوها
الشرطي طلع الكيس الابيض والي اهو المخدرات
الشرطي أشر ليهم بأن ياخذونه وقبضوا عليه
^
نواف:الو انتي وينج
نوف:انا عند السيارة انطرك
نواف:ليش ماقلتي من قبل انا ناطرج
نوف:ماكنت ادري
نواف:طيب انا جاي الحين
نوف:مادريت
نواف:شنو بعد
نوف:مسكوا صقر مجرم مخدرات
نواف:مو شي جديد
نوف:شلون عرفت
نواف:انا عند البوابة
نوف قطعته في وجهه
نواف:افف متى راح تبطل عادتها
مشى خطوتين وجاف محمد بس محمد ماعطاه وجهه
نواف راح ليه ووقف قدامه
نواف:شفيك
محمد:شفيني وبعد لك عين تجي تسالني
نواف:ليش انا سويت شي غلط
محمد:وبعد مو عارف شنو مسوي
نواف:محمد قول شنو فيه
محمد:انت تعرف ماليه داعي هالحركات
نواف:قصدك نوف
محمد:اي نوف يا نواف نوف الي احبها
نواف:بس انت فاهم غلط
محمد:شنو الي فاهمه غلط همم قول
نواف:هذا مجرد تمثيل بس علشان احمي نوف
محمد:ليش تحميها ..ويمكن هذا التمثيل ينقلب الى حقيقة مو ..مايحتاج تكابر قول انك تحبها وخلاص
نواف وقف وهو مو مستوعب كلام محمد
راح عنه محمد ونواف للحين كلامه يرن في اذنه
قطع عليه التفكير تلفونه الي يرن
رد عليه
نواف:الو
نوف:انت وينك انا انطر من مساعة
نواف:جاي خلاص
نوف:بسرعة
سكر التلفون وطلع من الجامعة وراح على مواقف السيارات وركب السيارة بدون مايكلم نوف
نوف استغربت من هدوءه وكانت متوقعة انه بيسالها عن الشنطة بس ماتكلم معاها ابدا
^
وصلوا الشقة ونواف للحين ماتكلم مع نوف
دخل غرفته وهو يفكر في كلام محمد
نوف:شفيه
طقت عليه الباب
نوف:نواف تبي غذى
نواف:لا خليني بروحي
نوف:طيب
^
مها:عطني رقمه
فهد:ليش
مها:بكلمه بموضوع ضروري
فهد:اهو مايبي يكلمج ورجاءا لا تزعجيني مرة ثانية لان بتجوفين شي ماجفتيه
مها:يعني شنو بتسوي
فهد سكره في وجها
مها:هالحقير انا بعلمه
^







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:29 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .