علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-02-2015, 01:26 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

المســــــــــــــــــاء
طلعت من غرفتها تنطره يطلع بس ابدا ماليه حس
جاها فضول تعرف شفيه
طقت الباب مرات عدة
نواف فتح الباب
نواف:شنو
نوف:انا بغيت اقولك
نواف:شنو
وفجأة انطفت الكهرباء
نوف بخوف بسرعة تمسكت بنواف
نواف:شفيج متمسكة فيني
نوف:انا اخاف من الظلمة
نواف ضحك بسخرية وقال:المغرورة تخاف كبيرة صح
نوف:يعني الحين انت ماتخاف من شي ابدا
نواف:وخري عني بروح اتصل على المالك
نوف:لا اخاف
نواف مسكها من يدها وراح يجوف تلفونه بس للاسف كان طافي
نواف:عطيني تلفونج
نوف:خلص الشحن
نواف:ياربي شنو الحل
نواف:انا رايح اجوف احد يجي يصلح الكهرباء
نوف:لا تتركني
نواف:طيب
نواف:تعالي نقعد في الصالة
نوف:اوكي
وراحوا الصالة وقعدوا على الكنبة ونوف للحين ماسكه يده
نواف عجبه هالامر وتمنى ان ماتشتغل الكهرباء الى الصبح
نوف:قولي شنو الي مضايقك
نواف:مافي شي
نوف:لا فيك
نواف:وليش مهتمة هالكثر
نوف:مو اهتمام بس (وسكتت)
نواف:بس شنو
نوف:بس مجرد سؤال
نواف غمض عينه وتجاهل سؤالها
نوف ناظرته وقالت:نمت
نواف مارد عليها
نوف شوي ونامت وبدون ماتشعر حطت راسها على كتف نواف
نواف فتح عينه وتأمل فيها وابتسم ابتسامة خفيفة
ورجع راسه على وراء ونام
^
اشرقت الشمس وجاء الصباح
صحوا الاثنين مع بعض
واستغربوا من نومهم جمب بعض
واتذكروا الي صار امس
طالعوا بعضهم
التفتتوا على اياديهم الي ماسكين بعض وبسرعة كل واحد سحب ايده
نوف بسرعة راحت غرفتها واحمر خدها من الخجل
واهي تتذكر الي صار امس وفرحانة حيل
طالعت يدها وابتسمت وبعدها تدخلت على الحمام تاخذ شور
^
نواف ابتسم وفجأة اختفت ابتسامته يوم تذكر كلام محمد
دخل غرفته وهو يفكر
^
لبست وخلصت وطلعت ودخلت تسوي لها القهوة المعتادة
وبعدها قعدت في الصالة تتفرج على التلفزيون
بما ان اليوم ويكند قبل فترة الامتحانات
^
نواف دق على فهد
نواف:الو
فهد:هلا نواف
نواف:شنو بتطلع اليوم بعد
فهد:اي بتجي
نواف:لا
فهد:شفيك احسك مو على بعضك
نواف:تعبان يا فهد
فهد:عسى ماشر
نواف:ابي اشوفك
فهد:اوكي ..امرك الشقة
نواف:اوكي ..باي
فهد:باي
سكر التلفون وكشخ كالمعتاد وينطر فهد
^
دق عليه فهد وعرف انه وصل
طلع من غرفته ولقاها تطالع التلفزيون طلع من الشقة بدون مايرد عليها
ركب السيارة وراحوا على البحر
بعد ماوصلوا نزلوا من السيارة
نواف قاله عن الي قاله له محمد والي صار بينه وبين نوف امس
فهد:انت تحبها
نواف:مادري
فهد:شنو تحس لما تكون جمبها
نواف:بسعادة وينبض قلبي بقوة
فهد:هذا الحب يا نويف
نواف:بس محمد يحبها
فهد:عندك حل بين هالخيارين
نواف:قول
فهد:الاول انك تخليها لمحمد وتنساها
نواف:والثاني
فهد:تحبها وتعترف لها بحبك
نواف:يعني اخير بين الصداقة والحب
فهد:اي
*****************************
توقعاتكم نواف بيختار الحب او الصداقة؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 04:17 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

توقعاتكم نواف بيختار الحب او الصداقة؟
الحب^^بارت روعه يسلمو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 05:58 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

انى انتظر كى اعرف الجواب سؤالة
شكرا كتير يا عسل وانا معكى متابعة







التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 01:06 PM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت التاسع
نواف في حيرة مو عارف شنو يسوي
مايقدر ينسى صديقه وياخذ حبيبت صديقه
وبنفس الوقت مايقدر يترك حبيبته وينساها بعد ماعرف للتو انه يحبها
نواف:انت بمكاني شنو تختار
فهد:اكيد الصداقة
نواف:فهد ماعمري صرت بهالموقف ابدا شلون اختار بين خيارين صعبين
فهد:فكر زين واختار
رن تلفون فهد ورد عليه
فهد:الو ..هلا ..اي الحين جاي ..لا مابطول ..ماشي
وسكر التلفون
فهد:يلا انا رايح تبي شي
نواف:لا ومشكور
فهد:لا مابينا هالاشياء احنا اخوان والله نسيت
نواف ابتسم على الخفيف له
فهد ركب سيارته وراح
نواف اخذ له حصى وصار يرميها في البحر
يمكن تروح اهمومه جدي
^
بدت الشمس بالغروب والليل يجي
ونواف في حيرة كبيرة وللحين مارد الشقة
ونوف تنطره يرد الشقة
^
نواف دق على محمد
نواف:محمد
محمد مارد عليه
نواف:ادري انك ماتبي تكلمني وتشوفني بس ابي اجوفك ضروري
محمد:ليش
نواف:بكلمك بموضوع
محمد بعد تفكير:طيب
نواف قال ليه يجي البحر الي اهو فيه
^
نوف:ياربي وين راح هذا ..افف ليش خايفة عليه انا ..كل مرة اقول بنساه وانساه وماقدر ..ادق عليه..لا لا..خلني ادق والي فيها فيها
دقت عليه وفصله في وجهها
نوف:هالـنذل قطع ..لكن الشرة مو عليك عليي اني داقة عليك
دخلت غرفتها وراحت تاخذ شور
^
وصل محمد البحر الي فيه نواف
نواف وهو يطالع البحر
نواف:معاك حق يمكن التمثيل ينقلب حقيقة الى حب
محمد:قول شنو تبي مني
نواف:ابي اكلمك بخصوص نوف
محمد بخوف:شفيها نوف
نواف:تحبها
محمد:اي واعشقها بعد
نواف:خذها لك ..صح اني احبها بس صداقتي معاك يمكن اهم من الحب الي حبيته لها..وانا اثق فيك انك راح تخليها سعيدة بحياتها
محمد:لا تخاف اهي راح تكون كل حياتي بس انت ابتعد عنها ولا تكلمها وبخصوص سكنك معا
قاطعه نواف:لا تخاف راح اسكن بروحي
محمد:شكرا
نواف:على شنو
محمد:على كل شي تسوي لي
نواف ابتسم له بخفيف وراح عنه ووقف على الرصيف ياخذ تاكسي
ركب التاكسي وراح وهو مهموم لكن يمكن هذا قرار الي اخذه صح
^
وصل الشقة وقف نوف قدامه
نوف:انت وين كنت وليش ماترد عليي ومرات تقطعه
نواف باعدها عنه بخفيف ومارد عليها ودخل غرفته
اخذ شنطته وراح يحط ملابسه واغراضه كلهم
وهو يحط اغراضه جاف دفتر نوف حق مذكراتها وحطاه في الشنطة
بعد ماخلص من واخذ اغراضه كامل
راح وفتح الباب ولقه في وجهه نوف
نوف جافته حامل شنطته
نوف:انت وين رايح
نواف لا رد
نوف:انا اسئلك وين رايح
نواف:شنو بطلع من الشقة ..مو عاجبتني بروح شقة احسن منها ..وبعدين انتي مو كنتي تبين تطلعيني خلاص طلعت في شي..وبعدين مشاعرش حولي انسيها لاني احب وحدة غيرج
نوف وقفت مصدومة من كلامه الي قاله وخصوصا لما قال احب وحدة غيرج
نواف حس بقلبه انكسر لما قال لها هالكلام لكن غصبن عنه علشان صديقه وعلشانها
نواف راح عنها وطلع من الشقة وهو مكسور من داخله
ويتذكر ايامه مع نوف في الشقة وغيرها
حط الشنطة في سيارته وركب السيارة وراح على الفندق الي ساكن فيه فهد
^
اما نوف مصدومة من كلام نواف الي حتى ماراع مشاعرها اتجاهه
وقررت نوف انه تنساه بعد ماجرحها
^
وصل الفندق وراح على غرفة فهد ودخلها طبعا فهد مو موجود وقال له يجي فندقه
حط اغراضه في الغرفة وراح يطالع التلفزيون وكل شوي يتذكر نوف
سكر التلفزيون وفتح له كتاب
ورجعت ذاكرته لورا لما انجرحت ايده ونوف عالجته لها
حط يده على راسه وهو يبي ينساها بس موقادر مايدري ليش
انسدح على الكنبة وكلها ساعات اله نام
دخل فهد ولقاه نايم على الكنبة اخذ بطانية وغطاه وسكر المصابيح
وراح ينام على الكنبة
^








آخر تعديل بواسطة زهرة الورود بتاريخ 04-02-2015 الساعة 01:40 PM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 01:42 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

^
قعد من نومه ولقه فهد نايم دخل الحمام واخذ له شور وراح لبس ملابسه
نواف:فهد يلا قوم
فهد:خلني انام شوي
نواف:قوم بنروح الجامعة
فهد فتح عينه وقام من على السرير ودخل الحمام اخذ شور وبدل ملابسه وطلع مع نواف
فهد:شنو ..اجوفك مو على بعضك اليوم
نواف:اسكت بس ..ودي اروح الجامعة
فهد:علشان ماتجوفها مو
نواف:اي ..امس ضليت اتذكرها لما نمت
فهد:ماعلي كلها ايام وتنساها
نواف:شنو بتروح بسيارتي او سيارتك
فهد:سيارتك
نواف:يلا
ركبوا السيارة ورايحين الجامعة
^
قعدت واخذت لها شور وبدلت ملابسها وطلعت من الغرفة وهي تطالع باب غرفة نواف الي تتمنى يطلع كل صباح وتشوفه نطرت دقيقة بس ماطلع ..سكرت باب غرفتها واهي واثقة من انه راح تنساه والى الابد وتعيش حياتها بدونه
طلعت من الشقة ورايحة محطة الباص
ركبت الباص بعد ماجاء الباص وتذكرت لما تطيح على نواف في الباص
نوف في قلبها:انتي لازم تنسينه لازم ..لاتفكرين فيه نوف لا
^
نزلت من الباص وبنفس الوقت نزل نواف وفهد من السيارة
عند البوابة بنفس الوقت كانوا بيدخلون فيه
وقفت نوف تناظره ونواف التفت عليها بس بسرعة شال عينه من عليها والته بسوالف مع فهد ودخل الجامعة
بعدها دخلت نوف الجامعة
راحت على الكفتريا وجافت شهد اهناك
قعدت معاها بنفس الطاولة
نوف:هاي
شهد:هاي
نوف:تصدقين ودي اسحب على المحاضرات كلها
شهد:ليش
نوف:احس روحي تعبانة ومخنوقة من الداخل
شهد:شصاير مو من عادتش
نوف:انزين انا وراي محاضرة بقوم
شهد:بقوم عاج انا معاج بنفس المحاضرة شفي جنسيتي
نوف:اوه نسيت تعرفين الدراسة شاغلة بالي
شهد:الدراسة والله نواف
نوف:بعدين بقول لج شنو السالفة
شهد:اوكي
دخلوا القاعة وقعدوا في اخر القاعة وجمب بعض
بعدها دخلوا نواف وفهد
ونوف توجهت عينها بسرعة على نواف
بس نواف ماعبرها وقعد بدون مايطالعها
بعدين دخل محمد وقعد جمب نوف بس بينهم كرسي
دخل الدكتور وبدأ يشرح
ومحمد كل شوي يناظر نوف
^
انتهت المحاضرة وطلاب طلعوا من القاعة
طلعت نوف وشهد وطلع وراهم نواف وفهد ومحمد
^
برايكم هل قرار نواف صحيح؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 01:48 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
مُجرد وَجع ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية مُجرد وَجع ~
 

 

 
إحصائيات العضو








مُجرد وَجع ~ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 509
مُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of lightمُجرد وَجع ~ is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

مــإأ دري ليش نواف ما قعد يطالع نوف
أكيد هو لسه يحبها بس يسوي كذا عشان ينساها
و أعتقد أن محمد راح يثير غيرة نواف اكيييد
كملي و لا توقفي







التوقيع

بلوككْ للـ الحياة ..
و ديليت للـ بشر !
وأنبسسطي يَ أإنا ..

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 10:59 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

انا معكى للاخر يا عسل







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 02:49 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت العاشر
دخل المكتبة ومد ايده وحط راسه على ايده وغمض عينه
كانت مها في المكتبة وهي تدور الكتاب الي تبيه
جافت نواف وهو نايم ..قعدت معاه بنفس الطاولة ومقابلتنه
مدت يدها بتمسح على شعره
وشالتها لما قعد نواف
نواف:نعم
مها:ابي اكلمك
نواف:خير شتبين
مها:ليش عطيتني رقم رفيجك
نواف:تضنين اني راح اعطيش رقمي ولا بعد لوحدة ماعرفها
مها:انا حبيبتك مو وحدة غريبة
نواف:هههه حبيبتي في احلامج تصيرين
مرت نوف من جمبهم وهي تشوف نواف مع مها وعصبت
قعدت في الطاولة الي وراهم
مها:ليش ..تراني احبك موت وفرحت لما عرفت انك تركت نوف وماعدت سكنت معاها
نواف:افف من وين هالناس تجي
نواف قام وطلع من المكتبة ومها لحقته
نوف النار تشتعل داخلها
توها بتطلع بتلحقهم جافت محمد
محمد:نوف
نوف:من وين تعرفني
محمد:انا الي عطيتج المظلة ورفضتي ذاك اليوم
نوف:اي اوكي اسفة على الي صار بس كنت معصبة
محمد:لا عادي
نوف:طيب انا رايحة
محمد:ماشي
نوف:باي
محمد:باي
^
نواف:انتي شفيج تلحقيني من مكان لمكان
مها:احبك افهم
نواف:وانا مااحبج
مها:راح تحبني مع الايام
نواف:قلت لج انا ماراح احبج ..انتي ماعندج كرامة يعني
مها:اي ماعندي لاني احبك واعشقك موت موت
نواف:ياربي شنو تبين علشان تحلين عني
مها:ابيك تقول لي احبج
نواف جاف نوف وهي جاية جمبهم ولما وصل لعندهم شوي
نواف:احبج
نوف سمعت يقولها لمها ونار الغيرة تشتعل فيها والغضب
نواف راح عنهم
مها طايرة من الفرحة وهذي الكلمة الي تحلم يقولها لها نواف من زمان قالها لها اليوم
مها طالعت نوف بحتقار وقالت:شفتي قلت لج راح يحبني
وراحت عنها ونوف مصدومة
^
نواف:فهد وينك
فهد:مع محمد
نواف:وين انت انزين
فهد:في القاعة انت وينك الحين بتبتدي المحاضرة
نواف:تصدق نسيت
فهد:يلا تعال اكو دخل الدكتور
نواف:ياربي احين بيسجلني تأخير ..يلا انا جاي
فهد سكر التلفون
نواف راح يركض للمحاضرة ونواف بعد كانت متأخرة على المحاضرة واهي راحت تركض
وصلوا الاثنين نفس الوقت وفتحوا الباب اثنينهم
طالعوا بعض لكن نواف بسرعة بعد عينه عنها
دخلوا اثنينهم
الدكتور اشر لهم يقعدون لان اهم اول مرة يتأخرون فيها
كانت القاعة ممتلائة وفي كرسين محد قاعد فيهم
قعدوا اثنينهم جمب بعض
ونواف تضايق من الوضع لان محمد راح يفهمه غلط
الدكتور يشرح ونوف منزعجة من قعدتها جمبه بعد ماجرحها واعترف لمها بحبه لها
الدكتور يكلمهم عن مشروع ثنائي وقعد يعدد اسماء الاثنين الي بيكونون مع بعض
وصل لاسم نواف
الدكتور:Nawaf you participate with you colleague noof in the project
الترجمة:نواف انت ستشارك مع زميلتك نوف في المشروع
نواف بصدمة:What,I do not it with someone else
الترجمة:ماذا،اريد مع شخص اخر
الدكتور:Why
الترجمة:لماذا
نواف:just do not want with that girl
الترجمة:فقط لا اريد مع تلك الفتاة
الدكتور:This is not a good excuse for permission to participate with them
الترجمة:ذلك ليس عذر جيد اذن ستشارك معها
نواف:اييش
الدكتور حمل اغارضه وطلع بعد ماعدد كل اثنين الي راح يشاركون مع بعض الموضوع
وانتهت المحاضرة
نواف:ليش مارفضتي انج تشاركين معاي الموضوع
نوف ببرود:بس
نواف:عفوا
نوف حملت اغراضها وراحت
نواف راح لمحمد وفهد الي بيطلعون من القاعة
نواف:محمد انا حاولت
قاطعه محمد:لا عادي ..وانا واثق فيك
نواف:يلا فهد انا برد البيت
فهد:اي يلا باي محمد
محمد:باي
^
نواف:فهد راح انجلط صدقني
فهد:ليش
نواف:يعني هالدكتور مادور اله يجطني معاها
فهد:تحمل ياخوي
نواف:الحمدالله مجرد يومين
فهد:هههه
نواف:وبعدين انت اجوفك كلة مشغولة عني شعندك
فهد:بنت شاغلة كل تفكيري
نواف:منو
فهد:بعرفك عليها يوم من الايام
ركبوا السيارة وراحوا الفندق
^
انتهــــى البارت اتمنى اجوف توقعاتكم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 03:45 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روعه أتوقع ان نوف تروح مع واحد ثاني غير محمد او نواف
كملي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 08:57 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

حبيبتى ما طولى علينا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 09:43 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كممملي







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 01:28 PM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

لا تطولي علينا!!😡😡😡😡😡







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 05:16 PM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الحادي عشر
دخلوا الغرفة فهد ونواف
فهد:انت من صجك قلت لهذي احبج
نواف:يعني تضن اني راح اقولها ..بس جفت نوف ثدامي وقلت لها علشان تنجرح وماتحبني وتبتدي تحب محمد
فهد:انت صج مينون
نواف:اقول فهد ماجفت سماعتي
فهد:لآ ..ورها يمكن قطيتها مني او مني
نواف:دورتها مالقيتها
فهد:يمكن نسيتها في الشقة
نواف:اي شكلي نسيتها اهناك ..فهد روح جيبها لي
فهد:انا بنام روح انت
نواف:انت تعرف يعني
قاطعه فهد:يعني شنو ..يعني ماتبي نوف تجوفك او ماتبي انت تجوفها
نواف:الاثنين
فهد:انا تعبان الحين ..باجر بجيبها لك
نواف:صدقني ماقدر اقعد بدونها ..يلا قوم
فهد:طيب رايح بس بشرط
نواف:قول
فهد:تغذيني وتعشيني على حسابك
نواف:اوكي
فهد:يلا انا بروح ماتبي تجي معاي
نواف:لا
^
نوف دخلت غرفته ولقت السماعات على السرير
وراح فكرها لبعيد وهي تتذكر ايامه معاها ودموعها تنزل وفجأة تذكرت لما قال لها مشاعرج حولي انسيها لاني احب وحدة غيرج ..ولما قال لمها انه يحبها
قطع تفكيرها صوت الجرس الي رن
اخذت السماعات ومسحت دموعها وطلعت وكانت تتمنى ان نواف الي جاي
فتحت الباب ولقت فهد
فهد:السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام
فهد:انا جاي اخذ سماعات نواف
نوف مدت له السماعات واخذها منها
فهد:شكرا واسف على الازعاج
نوف:لا عادي
فهد دار ظهره وراح
نوف سكرت الباب
^
نواف:شكرا فهود
فهد:العفو...بس ماقلت لي شلون بتسوي معاها المشروع وانت ماتبي تجوفها وله تكلمها
نواف:مادري ...بس في كل الاحوال بجوفها
فهد:انا برايي اتفق معاها وسوو المشروع وانسوا الي صار بينكم وانتوا تسون المشروع
نواف:وانت الصاج
فهد:انا بروح انام بعدها بروح اسوي مع محمد المشروع
نواف:اوكي
فهد:تبي شي
نواف:سلامتك
دخل فهد الحمام ونواف متردد يدق عليها او لا
جت في باله انه يروح لها ويسوي المشروع ويخلص
اخذ مفتاح السيارة ونزل تحت الفندق وركب سيارته وراح
^
وصل نواف وهو متردد ينزل وكل شوي يطالع الباب
قرر ينزل والي يصير ايصير بند السيارة ونزل وطق الباب
نوف:منو
نواف:نواف
نوف بغضب:شنو شتبي
نواف:نسيتي انه احنا مع بعض في المشروع
نوف:وانزين
نواف:شنو وانزين ..فتحي الباب تجمدت من البرودة ..راح اسوي المشروع واروح
نوف:طيب
فتحت له الباب ودخل وقعد على الكنبة
نوف:تشرب شي
نواف:لا ..بس ممكن تقعدين علشان نخلص واروح
نوف تنرفزت من طريقة كلامه وانه مستعجل ويبي يروح بسرعة
نوف قعدت جمبه
وقعدوا يناقشون امر المشروع وشنو راح يسون فيه وبيحطون فيه والاشياء المهمة الي بيحطونها
^
بعد 4 ساعات
نواف:اخخ تكسرت
نوف:اجوفك باجر ونسلمه للدكتور
نواف:اوكي ..انا رايح
نوف فتحت له الباب ونواف راح وهو تعبان
ركب سيارته وراح على طول على الفندق ودخل الفندق وراح ينام
^
الصبــــــــــــاح
(في الجامعة
نواف كان قاعد في الكفتريا ودخلت مها وقعدت معاه
مها:هلا حبيبي
نواف قام من على الطاولة بيروح بس وقفته مها
مها:كل الجامعة تعرف بحبنا
نواف بغضب:انت من امرج تنشرين الخبر تراني اكرهج ومااحبج افهمي
مها:بس انا احبك واعشقك واموت فيك واهم شي عندي انك جمبي ومايهمني اذا تحبني او لا
نواف راح عنها وهو كاره الجامعة بسبب مها الي كل مكان لاحقتنه
^
وهي تمشي داخلة الجامعة جافت نواف طالع من الكفتريا لحقته علشان يسلمون المشروع
نواف وقف لما سمعها تناديه
راحت وقفت قدامه
نوف:تعال معاي علشان انسلم المشروع
نواف:ممكن تروحين تسلمينه بنفسج
نوف:بس الدكتور قال اثنينا نجيب له المشروع
نواف:اوكي امشي
راحوا الاثنين وسلموا المشروع وطلعوا
وهم في الممر يمشون كل واحد بصوب
نوف وقفت وهي تحس بدوخة
التفت عليها نواف وراح جمبها
نواف:انتي بخير
نوف:اي
وجاء محمد وجاف نوف مصفر وجها ويبين عليها مريضة
محمد:نوف تعالي اوديج المستشفى
نوف:لا مايحتاج انا بخير
محمد مسكها من يدها علشان لا تطيح وهو يحاول يقنعها انه تروح
نواف وقف وهو يجوف نوف بين رجال ثاني حس بغيرة كبيرة كان وده يكون في محل محمد
^
شهد:انتي شلون تنشرين هالخبر
خلود:اي وهو اصلا مايحبج
مها:اصلا اهو يحبني بس يكابر
شهد:انتي وايد جايفة روحج
خلود:اي عشتوة بس
شهد:اقول خلود امشي نروح بس
مها:اصلا انتوا محترين لان يحبني
شهد وخلود راحوا بدون مايردون عليها
^
نواف دخل القاعة ودخلوا وراهم محمد ونوف وهم يضحكون
فهد لنواف:اقول شعندهم عصافير الحب اجوفهم يضحكون وفرحانين والله مانت هين يا محمد
نواف بحزن:الله يهنيهم
فهد انكسر خاطره على رفيجه
دخل الدكتور بدأ يلقي المحاضرة
^
طلعوا من المحاضرة ونوف طلعت من الجامعة لانها تعبانة بدون ماتكمل محاضراتها
نواف راح الحديقة وانسدح على العشب وغمض عينه ويتذكر مواقفه مع نوف
مر محمد من الحديقة وجاف نواف راح له وقعد على العشب
محمد:نواف
نواف فتح عينه وقام قعد
نواف:هلا
محمد:اخخ واخيرا باجر راح اعترف لها بحبي لها تتوقع شنو تكون ردة فعلها
نواف:اكيد بتفرح
محمد:صج ..بس امبي يجي باجر واجوف ردة فعلها شنو بتكون
نواف ابتسم له ابتسامة محزنة
قعدوا يسولفون ونواف قام وراح على محاضرته
***************************
توقعاتكم شنو بتكون ردة فعل نوف لما يعترف لها محمد بحبه لها؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2015, 09:22 PM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
« الاميرة القسامية »
النخبه
 
إحصائيات العضو








الاميرة القسامية غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 677
الاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to beholdالاميرة القسامية is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

حبيبتى ما تتاخرى علينا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2015, 09:28 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
®| f.m.m »
مُشرفة مجلس المائدة العالمية
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كممملي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 11:34 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .