علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-08-2005, 10:20 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

سعود : أكلم ابو البنت اقول له كلنا مانرضى ان نواف يتزوج بنتك


نواف : ماتقدر لأني خلاص باقطع علاقتي فيكم ومعاد برد على أحد خلاص بعيش حياتي ما لأحد شغل فيني


سعود: محد بيزوجك بدون مايعرفون أهلك .. وثاني شيء بجيك الرياض وابنقلك جده ياكثر الواسطات معارفي بالاتصالات كثير ومناصب عاليه



نواف : محد يقدر ينقلني بدون طلب مني


سعود : نشوف يانواف



نواف : معاد برد على أحد ولا لي علاقه فيكم




طوط طوط طوط


نوره التي كانت تتصل بنواف أثناء مكالمته مع شقيقه تتصل الآن


ترررررن ترررررررررن


نواف بصوته المتكسر : هلا حبيبتي


نوره : كيفك حبيبي وش فيه صوتك


نواف : اخوي يقول ليش ماتتزوج من قرايبنا


نوره : يعني نفس كلام امك


دلال جالسه وتريد التدخل ولكن تقول في نفسها (( اصبر واشوف للنهايه ))


نواف يغالط نفسه قائلا ً: بس هذي حياتي يابعد عمري ومصيرهم يقتنعون انا متفائل


نوره : مو واضح التفاؤل من صوتك


نواف : يالله حبيبتي بسكر الحين بارتاح شوي


نوره :الله معك نواف بس لاتزعل أهلك عشاني ترى ما أستاهل اللي تسويه عشاني


دلال تنظر الى نوره نظرات غضب وتقول : الا تستاهلين أكثر يانوره


نواف : هذي دلال ؟


نوره : ايه في غيرها ملقوفه



نواف مبتسما ً : سلميلي عليها


نوره تحرك فمها يمين ويسار ثم تقول : انشاء الله



نواف : وهي صادقه دلال انتي تستاهلين التضحيه حبيبتي نوره لو العالم كله يوقف قدامي صدقيني ماتخلى عنك انا احبك تعرفين اش معنى احبك؟!



نوره : وانا بعد احبك



نواف : يالله حبيبتي مع السلامه


نوره بسرعه : نواف



نواف : عيونه


نوره وهي مبتسمه وبصوت منخفض مليئ بالحنان : احبك


نواف : ايه كذا ترفعين معنوياتي واحس اني أقوى انسان




نوره : انت اقوى انسان



نواف : ياحياتي انتي


نوره : ياروحي انت


نواف : مع السلامه


نوره : مع السلامه


طوط طوط طوط


دلال : ياحبكم للكلام الفاضي



نوره : اي كلام



دلال : احبك وش ذا الكلام الحين وقته



نوره : انت اشعرفك



دلال : اقول انتي مقطعك الحب ومانتي عارفه مستقبلك



نوره : نواف مستقبلي



دلال : الله يشفيك



نوره : انا ماني مريضه


دلال : انا ماني ضد الحب بس اذا زاد عن حدوده وأعمى الانسان عن مستقبله وحياته يصير مرض



نوره : وانتي تبيني أعيش على مزاجك



دلال : لا ياحبيبتي يانوره انا اشوف اللي الحب مو مخليك تشوفينه هذا مو معناه اني أعقل منك بالعكس انتي قدوتي بالحياه وانا أتعلم منك كل شيء



نوره : يعني شلون ؟؟



دلال : انتي تحبين بقلبك بس الحب لازم يكون بالعقل قبل القلب



نوره انا احبه بعقلي واشوف ان مافي احد بالدنيا افضل من نواف ؟



دلال : نوره انا عندي إقتراح مجنون




نوره : وشو







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:21 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

دلال : تقولين له انا انخطبت



نوره : تبيني اكذب عليه ؟؟



دلال : كذبه فيها مصلحتك



نوره : طيب وش الفايده



دلال : عشان تخلينه يغار ويتحمس ويسوي المستحيل عشان يقنع اهله اذا هو صادق انهم رافضين


نوره : انتي مو تقولين يلعب ؟؟



دلال : حتى لو يكون يلعب بيخاف انك تختفين من حياته فجأه.. بيتقدم لك عشان تبقين معه مو عشان تتزوجينه



نوره : دلال انتي مجنونه تبينه يتزوجني وهو مو مقتنع فيني




دلال : اذا خطبك بيصير شيء مفروض عليه بيقتنع غصب



نوره : دلال انتي صاحيه ؟؟ اذا مو حبه اللي خلاه يخطبني عن قناعه مابيه



دلال : الحب بروحه مابيخليه يخطبك صدقيني يانوره دامه يكلمك كل يوم ومستانس معك مايهمه بس اذا خاف انك تبعدين عنه بيسوي المستحيل عشان ماتبعدين



نوره : انا مابضغط عليه واندم حتى مابيه يخطبني الا برضى اهله كلهم



دلال : بس لاتقولين له بالبدايه كذا نبي نشوف جدّيته



نوره : نشوف دلال ماتلاحظين انك مشاركتني بكل شيء



دلال : عشاني اشوف اللي ماتشوفينه قلت لك قبل هالكلام



نوره : بس هذي حياتي



دلال : مو انتي دايم تقولين ياحياتي يادلال خلاص انا حياتك وهذي حياتك يعني انا وحياتك واحد



نوره تستفز دلال : لا الحين نواف حياتي



تضحكان جميعا ويستمر النقاش بينهما بهدوء



في اليوم التالي تجتمع عائلة نواف في منزل والدتهم جميع الأخوه والأخوات مجتمعون للتشاور في قضية نواف

ترتيبهم من الأكبر


**الأخ الأكبر سعود: متزوج له ثلاثة أبناء ولدين وبنت أسمر نوعا ما متوسط الطول عريض الجسم حليم ولكنه قوي الشخصيه ويعتبر هو رجل العائله الأول بعد وفاة والده


**ليلى.. وهي ام لثلاثة أبناء جميعهم أولاد طيبه وحنونه ورأيها لايؤثر أي تأثير بالعائله.. الى انها محبوبه من الجميع لطيبة قلبها ويعتبرونها امهم الثانيه


**مها .. متزوجه منذ خمس سنوات لم تنجب حتى الآن شخصيتها قويه وهي تعتبر المرأه الحديديه بالعائله طويلة القامه جسمها متوسط بيضاء البشره متوسطة الجمال شعرها اسود وطويل حاصله على الماجستير باللغه الإنجليزيه وتعمل معلمه


** سلمان .. متزوج ايضا وله ولد وبنت طويل القامه ايضاً وابيض وأصلع يتميز بشاربه الكثيف الذي يغطي على شفته العليا عنيد وحاد المزاج مثقف ويقضى أكثر وقته في القراءه يعمل في الخطوط الجويه تلقى تعليمه الجامعي في أمريكا حياته خارج المملكه اكسبته نظره مختلفه للحياة


** يوسف .. متزوج قبل سنتين له ولد واحد يعيش مع زوجته حياه هادئه قصير القامه عريض الجسم قليل الكلام ولا يحب ان يقحم نفسه في المجادلات


** نواف


** ماجد..اعزب يدرس في جامعة الملك عبد العزيز بجده ويعتبر الأخ والصديق لنواف يشبه نواف كثيرا في ملامحه وفي شخصيته الى انه متهور نوعا ما تلقى أكبر صدمه له عندما انتقل نواف للعمل في الرياض


** أحمد .. أصغر أفراد العائله يدرس في الصف الثالث الثانوي وسيم ومرح يحب الضحك وهو دلوع العائله ولايشاركهم الحديث كثيرا الا اذا كان فيما يخص الرياضه


تتوسطهم والدتهم مريم


عند إكتمال أفراد العائله


يبدأ سعود بالحديث قائلا : شفتوا أخوكم نواف وش سوى


سلمان ومها : وش سوى


سعود: متعرف على وحده بالرياض مادري وش بينه وبينها والحين يبي يتزوجها



سلمان : طيب وين المشكله ؟؟


مها : وشوووووووووووووووووووووووو ؟ سلمان انت تقول وين المشكله



سلمان : ايه هذي حياته هو حر فيها اذا طلعت البنت من عائله تمام ومتربيه وش المانع


سعود : هو كلمك قال لك شيء ؟؟


سلمان : والله توني أسمع منك حتى يوم قلتوا اليوم الغداء عند أمي جيت ماني متوقع انكم بتتشاورون بموضوع مثل هذا..



سعود : عرفنا انه ماكلمك طيب وش فيك كذا من البدايه وانت ماسمعت شيء أعطيت رأيك



سلمان : الرأي الاول والأخير لنواف صاحب الشأن



مها : اقول سلمان دام هذا كلامك الله يخلف على عيالك


مريم : ياعيالي انتم جايين تهاوشون هو انتم ماتجتمعون كلكم عندي الا بالعيد جايين تهاوشون ؟‍!


سعود : يا أمي انتي وش رأيك



مريم : مابغاه يتزوجها بس انتم لاتزعلونه حاولوا ترضونه بالطيب



سلمان : ليش تتدخلون بحياته ؟؟



سعود : سلمان انت ماتحترم أمي ؟؟



** الجزء العشرون **

سلمان : انا ما قلت لأمي شيء يزعلها بس هذا موضوع يخص انسان ماهو جالس معنا الحين ليش كل واحد يفتي على كيفه


سعود : نواف بزر مجنون مايعرف مصلحة نفسه



ماجد : سعوووووود.. نواف غايب لاتقول عنه بزر



سعود : تعال عطني كف .. ههه والله حاله بنسكت احنا والبزارين يتكلمون



سلمان : طيب ليش جامعنا وانت ما تبي البزران يتكلمون وبعدين ماجد رجال ومتعلم وماغلط عليك الحين بالعكس انتقد شيء خطأفيك انك تغتاب انسان غايب



سعود : انت يا سلمان مايهمك بس والله لو ولدك اللي بيتزوج وحده كذا ماترضى انت من متى تهتم بأخوانك


مها : صادق سعود سلمان انت من متى تدري عن نواف والا عن مشاكله ؟؟ بس جاي الحين تدافع عنه ... نواف مثل ما أبوي وامي ربوه حتى انا ربيته ماكان يهتم له بدراسته ومذاكرته الا انا ولا بخليه يضيع كذا


سلمان : وحطيتوه بيضيع ليش اخونا مدمن مخدرات وانا مادري ؟


مها : أقسم بالله محد يحب نواف كثر ما أحبه انا واني اكثر وحده محترق قلبي على اخوي وانت ياسلمان والله ماهمك نواف عشان كذا تقول الكلام هذا


ماجد : واضح الحب



سعود : ماجد احترم اختك اللي اكبر منك وتكلم معها زين


ماجد : انا ماقلت لها شيء


ليلى : الحين انتم وش بتقررون


أحمد : صح النوم يا أختى الكبيره هههههههههههههههه


الجميع يضحك ولا يقطع ضحكهم سوى اتصال من سلمان وهو يقول : الووووووو نواف



نواف : هلا سلمان


سلمان : وش فيك زعلان ترى ماسويت لك شيء انا ههههههه اسمع ياخويه انا بجيك الرياض وماعليك لاتشيل هم بنشوف اذا طلعوا الناس اصل وفصل واخلاقهم زينه لاتشيل هم وانا اخوك


سعودبصوت عالي يريد ان يسمعه نواف : والله مايفرح بها


سلمان : نواف اكلمك بعدين فمان الله


نواف : مع السلامه


طوط طوط طوط


سلمان : هي عناد الحين يوم تقول والله ماتفرح بها ؟؟


سعود: وانت ليش متصل فيه وحنا ماقررنا شيء مجتمعين عشان نتناقش وانت تتصل فيه وتأيده على خطاه


ماجد : وانا بعد بتصل فيه واشجعه وبوقف معه للنهايه ..


أحمد : حتي ليلى أكيد بتكلمه تسأله عن الجو بالرياض


الجميع يضحك


يوسف يتكلم اول مره : والحل ترى زوجتي ماعندها احد بالبيت تبون مني شيء الحين عموما اللي تقررونه انا معكم


سعود :انا مابغير رأيي


سلمان: هذي حياة نواف وقرارك فيها مابيغير شيء


مها : الا بيغير وصدقني ياسلمان بخليكم تتعبون انت ونواف وبخرب عليكم بالنهايه دامني ماقتنعت احسن لكم لا تتعبون انفسكم


سعود: وانا بعد عندي اكثر من اسلوب بس انا مابزعل امي


سلمان : ها وش رأيك يا أمي


مريم : انا الحين رأيي انكم تتصالحون


سلمان يضحك : واحنا ماتهاوشنا هذا نقاش بيننا بس انتي تعرفين يا أمي العرب كذا يتناقشون


أحمد: الإتجاه المعاكس ببيتنا اليوم


سلمان: وليلى وش رأيها


ليلى : نشوف البنت واهلها ونقرر


سعود : ليلى ترضين ان اخونا يطيح الطيحه هذي


سلمان : سعود انت محد معك برايك لانه تدخل بحياة انسان وكل اللي جالسين الحين اتحدى احد منهم يرضى انك تتدخل بحياته


مها : ان ارضى اخوي الكبير اذا بيتدخل عادي



ماجد قاصدا ً إغاضة مها : سلمان وين نسوي عرس نواف



سلمان: والله مادري الرأي راي نواف



سعود : والله ياماجد طلع لك صوت اقول روح ذاكر دروسك احسن لك



ماجد : انت تبينا كذا دايم بدون صوت والصوت لك انت وبس ..



سعود : لاتطول لسانك ياورع



ماجد : انا ماطول لساني انا اقول رأيي


ينهض سعود بسرعه ويتجه جهة ماجد



ليلى الأخت الكبيره تقوم وتعترض سعود وهي تبكي : سعود عشاني لاتسوي له شيء


سلمان بعصبيه وصوت عالي يسمعه الجيران : الولد لاتمد ايدك عليه لو ابوي الله يرحمه فيه والله ماتتجرأ تحاول تسويها


الجميع ينظر لسعود بنظره سلبيه بعد كلام سلمان المؤثر ماعدا مها التي لازالت تؤيد


مريم تبكي : خلاص خلاص بقول كلمه اذا تحبون امكم لاتردونها



جميع الابناء ينظرون بإتجاه والدتهم







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:23 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

:
:
:
:



عبد الرحمن بشده : اسممممممممممع بتبعد عن بنتي والا والله لاضيع مستقبلك


سلمان يلاحظ الإرتباك على ملامح نواف وياخذ هاتفه


سلمان بصوته الواثق : السلام عليكم


عبد الرحمن : من انت الثاني؟؟


سلمان : انا اخوه الكبير وبمكان ابوه


عبد الرحمن : وعليكم السلام ايه لقيت رجال الحين أعرف اتفاهم


سلمان يلتفت لنواف ويغمز بعينه ثم يقول : معك سلمان الحمد


عبد الرحمن : ونعم والله


سلمان : ماعليك زود .. ماعرفتنا على اسمك


عبد الرحمن : معك عبد الرحمن الصالح


سلمان : ونعم والله ممكن تعطيني رقم جوالك عشان نحدد مكان نتقابل فيه انا وانت وانشاءالله مايصير الا اللي يرضينا ويرضيك


عبد الرحمن : وهذا جوالي ((00000000))


سلمان : خلاص انشاءالله اكلمك بعد العصر


عبد الرحمن وقد هدأت أعصابه نسبياً : على خير انشاءالله


سلمان : مع السلامه


عبد الرحمن : مع السلامه


طوط طوط طوط


سلمان مبتسما ينظر الى نواف قائلاً : الرجال شكله طيب بس معه حق يهزأك تحمل وانا اخوك


نواف : هههههههه ايه هزأني ولو أعطيته فرصه بيزيد


ماجد : يئطع الحب شو بيزل


ضحكه من الاخوه يستمر بينهم الحديث الى الساعه الخامسه عصراً


سلمان يتصل على عبد الرحمن.. يحددان موعد للقاء بينهم في مكتب عبد الرحمن


سلمان قادما ً قدوم الواثق : السلام عليكم


عبد الرحمن : وعليكم السلام تفضل


سلمان يجلس بعد المصافحه ثم يبدأ بالحديث : تشرفت بمعرفتك ولو اني أتمنى اني جيتك بمناسبه غير هذي


عبد الرحمن : حياك الله


سلمان : انا والله محرج منك لآخر حد من اللي سواه اخوي


عبد الرحمن يهز رأسه دون ان يعلق


سلمان : طيش شباب الله يهديهم


عبد الرحمن : الجميع


سلمان : واللي حصل هذا مايدل ان أخلاقه او أخلاق البنت سيئه لأنها تحصل كثير والواجب علينا احنا الكبار اننا نوجههم توجيه صحيح


عبد الرحمن ......


سلمان : انت لو تعرف اخوي أكثر بتحبه بس عاد اللي سواه شيء ماينغفر له عليه .. انا ماسكت له على اللي سواه لأن ذولا بنات ناس ومحد يرضى مثل هالعلاقات للبنات .. بس دام الشيء ذا حصل وصار واقع مفروض علينا لازم نتعامل معه بواقعيه


عبد الرحمن : شلون بواقعيه


سلمان : انت لازم تتعرف على اخوي وتتابعه بعمله وبكل تحركاته ولاتبين له انك ابو البنت اللي يحبها .. واذا أعجبك وشفت انه يستاهل بنتك وش المانع ؟؟


عبد الرحمن : ابيه يبعد عن بنتي وبس


سلمان بدهاء : انا كنت ابيه يبعد بس يوم قابلتك وجلست معك تغيرت نظرتي


عبد الرحمن : وليش تغيرت نظرتك


سلمان : باين عليك رجال طيب ويشرفنا والله نناسبكم والانسان العاقل يفتخر بمعرفة الطيبين شرواك


عبد الرحمن يريد ان يغلق الطريق امام سلمان : شرواك الطيب بس مالنا الا دقايق من جلسنا مع بعض


سلمان : انا لي نظره ماتخيب بالإنسان اللي قدامي


عبد الرحمن ينظر الى ساعته ويستمر في الصمت


سلمان : يالله استأذنك وهذي الورقه مكتوب فيها عنوان سكن نواف ومقر عمله وانت تابعه وشوف اذا والله لقيت فيه الشخص المناسب لبنتك انتظر منك اتصال واذا ماعجبك .. هذا الشئ قسمه ونصيب


عبد الرحمن يأخذ الورقه ويصافح سلمان ويخرج معه الى باب المكتب


سلمان يعود الي حيث يقيم نواف


يمر شهر


هاتف نوره وهاتف دلال لازال مع عبد الرحمن


نواف الذي قد وصل به الشوق لمحبوته حد لايستطيع تحمله يطلب إجازه اسبوعين ليقضيها في عروس البحر الأحمر جده


نوره وقد ساءت حالتها بسبب نظرة والديها لها وبعد نواف عنها قضت شهر من أطول الأشهر في حياتها



نواف في أول أيام الإجازه يتجه الى مطار الملك خالد الدولي


نواف في الطائره


تقلع الطائره ونواف ينظر الى المقعد الذي بجواره ويتذكر ذلك اليوم الذي التقى فيه نوره لأول مره


يمسك المنديل ليمسح الدموع المتدفقه من عينيه


لحظات لا تنسى في عمر نواف


نوره الآن غائبه وصوتها غائب


دموع نواف لازالت تذرف .. الحزن والشوق ولحظات قاسيه يعيشها نواف على متن الطائره


تهبط الطائره ويغادرها جميع الركاب الا هذا العاشق الذي قد أغمض عيناه وهو يستعيد ذكرى أول أيامه مع نوره


يتقدم المضيف بإتجاه نواف ليرى تلك العيون التي لم تجف منها الدموع


المضيف : لو سمحت اخوي


نواف يتسيقظ من حلمه ثم يتجه الى مخرج الطائره بخطوات متهالكه



كان في إستقبال نواف كلاً من .. سلمان & ماجد & أحمد


استقبال حار يذهب بعده نواف بصحبة اخوته الى والدته



نواف يرتمي في حضن والدته التي إستقبلته إستقبال بارد


نواف : وحشتيني يا أمي


مريم : وانت أكثر


نواف : يا أمي الله يخليك سامحيني


مريم : انا ما أزعل منك يانواف


لحظات دافئه يقضيها نواف في حضن أمه كالطفل الصغير


وبعدمرور يومين


سلمان يدخل بيت والدته مسرعاً : وين نواف ؟؟


مريم : نايم


يدخل سلمان الى غرفة نوم نواف


سلمان : إصحى يانواف هذي أحلى مره تصحى فيها من نومك


نواف وقد فتح واحده من عيناه : هلا سلمان


سلمان : كلمني نسيبك


نواف : نسيبي ؟؟


سلمان: ايوه ابو نوره اللي تحبها يقول انه موافق يزوجك بنته


نواف : اقول خلني انام واحلم احسن من احلامك اللي مافي أمل اصدقها الرجال يقول لو مايبقى على الارض غيرك مازوجتك


سلمان : نواف انا ما أكذب


وأثناء هذا الحديث جوال نواف يرن


رقم نوره


تررررررن ترررررررررن


نواف يفتخ الخط ولايتكلم


نوره : نواف ؟؟


نواف : يبكي ولايستطيح الحديث


نوره تبكي وبصوت قد أغرقته الدموع : نواف حبيبي وحشتني


نواف بصوته المتقطع من البكاء : وحشتيني ياحياتي وحشيني


سلمان واقفاً مبتسماً وهاهي دمعه تتخلل أهدابه يمسحها بإصبعه السبابه ثم يخرج من الغرفه


نوره : نواف تبكي ؟؟


نواف : نوره كنت احسب انك نسيتيني


نوره : مانسيتك يا أغلى من نوره


نواف : والله خلاص فقدت الأمل احاول أعيش ماقدرت اعيش


نوره : حياتي من دونك مهيب حياه


نواف : ياحياتي انتي وحشني صوتك وحشتني كلماتك عسى الله لايحرمني منك


نوره تغني وتبكي :
ياللي شفت أحلامي فيه
والتقيت بأحلى جنه
ادعوا ربي وارتجيه
ربي لاتحرمني منه


نواف بدموع وابتسامه: الله تذكرين يوم سمعتك هذي الأغنيه


نوره : انا اقدر انسى ؟؟


نواف : احبك


نوره : احبك


ماجد يدخل الغرفه مسرعا يقبل نواف : مبروك ياعريس مبروك ياخويا واخيرا بس انا كنت واثق انك بتوصل للي تبيه


نواف : تسلم ماجد


ماجد : هههههههه تكلمها طيب فهمنا خذ راحتك


نوره : يباركولك ؟؟ كيف عرفوا ان ابوي وافق ؟؟


نواف : كلم اخوي اليوم


نوره : وليش ماقلتلي ؟؟


نواف : توه الحين قال لي ومن كلمتيني والله يانوره نسيت كل شيء حتى اسمي


ثم يبتسم قائلا : من انا ؟؟


نوره : انت روح نوره


نواف : ياروح نواف انتي وقلبه وحياته


نوره : نواف


نواف : عيونه


نوره : احبك


نواف : وشوو


نوره : احبك


نواف : وشو


نوره ههههههههه


نواف ههههههههه


لحظات رومانسيه يقطعها دخول أحمد


أحمد يتقدم ويعانق نواف ثم يقول : مبرووك يانواف انا فرحت لك كثير عشان تاخذني معك شهر العسل


نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب انتظرني


أحمد : لي يومين ماشفتك تضحك


نواف : الحين شفتني ؟؟


أحمد : ايوه


نواف : طيب لو سمحت توكل


يخرج أحمد


نواف : نوره يابعد روحي وربي ماني مصدق انا لاكون احلم


نوره : مادري يمكن


دلال تدخل غرفة نوره : مبروك يانواف


نوره : تعالي باركي له وانت سمعتي الجيران


دلال : السلام عليكم مبروك


نواف : الله يبارك فيك وعليكم السلام


دلال : الله يوفقكم


نواف : آمين وعقبالك


دلال : عقبالي بزواج والا حب ؟؟


نواف : كلهم


دلال : حمدلله حب تبيني اصير وقتي كله ابكي ومقفله علي غرفتي مثل نوره .. ترى حبيبتك معاد هي حلوه مثل اول .. واذا قصدك زواج مابي ابي اجلس مع امي وابوي حرام اخليهم بروحهم


نواف : بس انا زعلان ليش تقولين حبيبتك معاد هي حلوه


دلال : تعال شوفها جلد وعظم


نوره : دلال اقول توكلي نواف فرحان لاتنكدين عليه


دلال : الله يشفيكم ههههههه مع السلامه نواف


نواف : مع السلامه


نوره : هلا حبيبي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 18-08-2005, 10:24 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : +[[[[نــــــــــــــ في جوف انســان.. ـــــــــــيران]]]]+>>تفضلوو قصه100%

نواف : هلا بك يابعد عمري

نوره : ماني مصدقه

نواف : وشو ؟

نوره : اني سمعت صوتك

نواف : حتى انا والله يانوره وحشتيني


تستمر عبارات الحب والشوق بين العاشقين حتى المساء


ثم يخرج نواف ليقبل والدته التي باركت له ثم قالت : خلاص ياولدي بروح معك اخطبها لك



جميع عائلة نواف علموا بما حصل


ليلى تبارك لنواف


ويوسف كذلك


سلمان وماجد واحمد سبق انا باركوا له


سعود ومها لم يظهرا حتى الآن


نواف يعيش ايام جميله والمكالمات مستمره بينه وبين نوره


وبعد مرور اسبوع من إجازة نواف


مها تتصل بليلي


مها : سلام عليكم


ليلى : هلا مها وعليكم السلام


مها : كيف حالك ليلى وكيف عيالك


ليلى : الحمدلله


مها : ليلى لازم تكلمين البنت اللي يحبها نواف ابوها وافق على خطوبتها بس انتي لازم تكلمينها تاخذين رايها


ليلى : ليش


مها : يمكن ابوها اجبرها او بينها وبين نواف شيء


ليلى كالعاده لاتعرف الرفض : طيب


مها : مع السلامه


ليلى : مع السلامه


وفي اليوم التالي تتصل مها مرة أخرى


مها : السلام عليكم


ليلى : وعليكم السلام


مها : كلمتيها ؟؟


ليلى : ايه


مها : من وين جبتي الرقم ؟؟


ليلى : من عند نواف


مها : وش قلتيله ؟؟


ليلى : قلت عطني رقمها ببارك لها


مها : طيب اعطيني رقمها ببارك لها


ليلى : وهذا الرقم *******


مها : مع السلامه


ليلى : مع السلامه


تتصل مها على هاتف نوره


تررررررررن ترررررررررن تررررررررن


نوره لاترد وتنادي دلال


نوره : دلال تعالي شوفي رقم غريب هذا من وين ؟؟


دلال : اها 026 من جده


نوره مبتسمه : ايه اجل اكيد نواف


ثم ترد نوره : مرحبا


مها : انتي حبيبة نواف ؟؟


نوره : من انتي ؟


مها : انا اخته


نوره : صحيح والله هلا فيك كيفك


مها : انتي ساحره اخوي ؟؟


نوره : وشو


مها : الا انتي ساحرته حسبي الله عليك والا اخوي مو راعي مكالمات وخرابيط وكان رجال عاقل الحين مثل المجنون انتي وش مسويه فيه


نوره ..........


مها : بس مصيرك تطيحين بيدي والله لاقطعك يا......... تسحرين اخوي ها , تعرفين السحر عقوبته القتل واذا ثبت انك سحرتي اخوي والله مانتنازل
..احسن لك تفكين السحر وتخلين اخوي بحاله


وقبل ان تكمل مكلماتها التي تشبه السهام تغلق نوره هاتفها وهي تبكي


ثم تتصل نوره بنواف الذي كان متجها بسيارة شقيقه ماجد الى مكه لأداء العمره


تررررررررن ترررررررن


نواف : هلا نوره


نوره : نواف انا مابيك تتزوجني عيش حياتك صح انا احبك وانت تحبني بس زواج مابي لو مايبقى بالدنيا الا انت مابيييييييييك


نواف : وشو


نوره : والله ما اوافق عليك يانواف


نواف يغمض عينيه في هذه الاثناء ولا يفتحها الا والسياره خارجه عن مسارها تنقلب اربع قلبات وتدخل في المسار المعاكس ..اكثر من سياره تصطدم بسيارة نواف
ونوره على الخط تستمع صوت حادث حبيبها المؤلم


نواف ينزف ولا يتكلم


نوره : نواااااااااااااااااااااااااااااااف


يقترب اشخاص باتجاه نواف اصواتهم


..لاحول ولا قوة الا بالله


.. شوفوا الرجال يتنفس والا لا


.. هو باقي حي ؟؟


.. الحقوا اتصلوا على الاسعاف شكله الرجال مات


نوره تسمع كل هذا الكلام ثم تسقط في غيبوبه وتنقل الى المستشفى



نواف ينقل الى المستشفى وهو في غيبوبه ايضا ً والإصابات متوزعه على أنحاء جسمه


حاله من الهلع في منزلي العاشقين


نواف اصاباته بالغه في الجمجمه والتقرير الطبي يقول انه اذا استمر على قيد الحياه قد يكون مشلول او يفقد احد حواسه ... ويقرر له عمليه طارئه نسبة نجاحها لاتتجاوز 5%


نوره في العنايه المركزه ولا احد يعلم مابها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:42 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

عبد الرحمن (( والد نوره )) يسأل زوجته وهم خارجون من غرفة العنايه المركزه حيث ترقد نوره : وش آخر رقم أتصلت فيه ؟؟


العنود : رقم نواف


عبد الرحمن : حسبي الله عليه اكيد مزعلها


ثم يتصل على سلمان شقيق نواف ليفرغ غضبه في سلمان ونواف


ترررررررن ترررررررن


عبد الرحمن : السلام عليكم


سلمان : وعليكم السلام


عبد الرحمن : شفت اخوك اش سوى ببنتي ؟؟


سلمان : اخوي صار عليه حادث والحين مادري يعيش والا يموت .. وش فيها بنتك


عبد الرحمن : لاحول ولا قوة الا بالله سلامات والله مادريت .. بنتي نوره بالعنايه المركزه في غيبوبه


سلمان : انا لله وانا اليه راجعون


ثم يغلق عبد الرحمن الخط وقد علم السبب لما جرى لنوره


سلمان يحكي ماجرى لجميع اخوة نواف الذين قد اجتمعوا عنده بالمستشفى



مها عندما علمت ان نوره في المستشفى ادركت تماما ان اتصالها بنوره هو السبب لما جرى


تنهمر الدموع من عيني مها ندما على مافعلته ولم يعرف به أحد حتى الآن


نواف وقبل ان يتم توجيهه الى غرفة العمليات


يصحوا قليلا وينظر في وجوه من قدموا لزيارته لايهمه احد هو يبحث عن وجه نوره


يؤشر لماجد باصبعه


ماجد يتقدم


نواف يحاول الكلام ولاكن الإجهزه الموضوعه على وجهه تمنعه من ذلك


نواف يؤشر باصبعه طالبا ورقه وقلم


يحضرها ماجد بسرعه


نواف يكتب وبخط مائل وكلمات مبعثره هذه الرساله


" نوره ياحبيبتي انا شايف الموت قدامي . ما اتوقع اني اعيش
الرساله هذي مابتوصلك الا اذا مت اما اذا الله اعطاني عمر بتشوفيني وانا ماعتقدانك بتشوفيني .
نوره بحملك امانه يمكن صعبه عليك بس فيها مصلحتك اذا مت اتزوجي ماجد اخوي ترا هو الوحيد اللي يستاهلك بعدي .. حبيبتي عيشي حياتك لاتبكين على نواف طلبتك لاتبكين اذا تحبيني لاتبكين "


ثم يقلب نفس الورقه ويكتب الى ماجد

" ماجد ياخوي وعزوتي انت اكيد بتقراء الكلام اللي كتبته لنوره امانه نوره عندك.. امانه نوره عندك .. حطها بعيونك دلعها ودللها ولاتخليها تتمنى شيء حقق لها امنياتها اسألها كيف كان نواف وابيك تكون نواف واغلى من نواف
ماجد ابيك تخليها تنساني ابيك تخليها تحبك حب ماحبته لنواف "


ثم يغمض عينيه وتسقط الورقه والقلم ليلتقطها ماجد


الاطباء يأتون بسرعه ليكشفوا على حالة نواف الذي عاد وفقد الوعي


ضربات قلبه غير منتظمه


ماجد ومها وسلمان هم الأكثر بكاء على نواف


ثم ينقل نواف الى غرفة العمليات في اليوم التالي الساعه الثامنه صباحا ً


ياله من صباح كئيب نوره ترقد على سريرها بالعنايه المركزه وهي غائبه عن الوعي


نواف يدخل غرفة العمليات لعمل عمليه جراحيه نسبة نجاحها لاتتجاوز 5%


مها تشعر انها قد قتلت شقيقها بتصرفها الأرعن


عبد الرحمن والعنود ودلال وخالد شقيق نوره مجتمعون في منزلهم


العنود تبكي : ياويلي بنتي مادري وش فيها


عبد الرحمن : استهدي بالله الدكتور يقول صدمه تجلس فتره وترجع طبيعيه


دلال تبكي ولا تتكلم


خالد : انا اختي تكلم وانا آخر من يدري ..وموافقين انها تتزوجه والله حاله


عبد الرحمن : خالد انت شايف امك تعبانه بتزيدها


خالد : هذي نتيجة تربيتك والدلع الزايد


دلال لاتستطيع ان تسمع أكثر تذهب الى غرفتها راكضه وهي تبكي


خالد : وهذي اكيد معها راقبوا تلفونها تلقونها متعرفتلها على واحد


عبد الرحمن : خالد اسكت


خالد : انا بروح تبون شيء قبل مامشي


عبد الرحمن ..........


العنود ............


خالد يخرج من المنزل



الساعه الواحده ظهرا يخرج نواف من غرفة العمليات الى غرفة العنايه الفائقه


حالته صعبه نتائج العمليه لم تظهر الى الآن


ولكنه لازال حيا ً


عبد الرحمن والعنود ودلال يتجهون عصرا الى نوره


نوره تفتح عيناها


جميعهم مبتسون

العنود تعناقها وتقلبها


دلال تبكي : حبيبتي نوره كيفك


نوره غير مدركه لما حولها تعود وتغمض عينيها قليلا ثم تفتحها


عبد الرحمن : الحمد لله بدت تتحسن







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:43 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

العنود ودلال : الحمدلله


بعد مرور اسبوعين نوره تنقل الى منزلها صحتها متحسنه الا انها لاتستطيع الكلام


نواف يصحوا في منتصف الاسبوع الثالث ولكن جميع أطرافه السفلى مشلوله ولا يستطيع ان يحركها


يطلب من ماجد ان يحضر هاتفه المحمول


يبحث عن رقم نوره ثم يتصل


تررررررررن تررررررررن ترررررررررررن


دلال تفتح الخط وتجعل نوره تسمع صوته على أمل انها تستطيع الكلام ولكن دون فائده


نواف بصوت متهالك : نوره


دلال تخرج من غرفة نوره بسرعه وترد : هلا حبيبي


نواف لايميز الفرق بين صوت نوره ودلال : وحشتيني


دلال : وانت اكثر ياحياتي


نوره تخرج من غرفتها وتسمع كلام دلال ثم تعود وهي تبكي الى غرفتها


طبيب نواف يدخل ويجد نواف يكلم


الطبيب : وبعدين نواف حرام كذا تضر نفسك انت ممنوع تستخدم الجوال الحين


دلال : خلاص حبيبي اسمع كلام الدكتور


نواف : طيب يادكتور الله يخليك بس بتطمن على حبيبتي


دلال : انا بخير يانواف وبانتظرك


نواف : حبيبتي طمنيني عليك كل شوي


دلال : من عيوني


نواف : نوره انتبهي لروحك


دلال :ابشر ياحياتي وانت انتبه لروحك


نواف يبكي ثم يغلق الخط


دلال تعود الى غرفة نوره تجد نوره واقفه تنظر الى نافذتها


دلال : نوره حبيبتي سمعتي صوت نواف


نوره غاضبه ولا تريد ان تنظر الى دلال


دلال : حبيبتي اختي زعلانه ؟


نوره لاتنظر إليها


دلال : نواف لو درى انك تعبانه والله بيتعب أكثر انتي سمعتي صوته كيف تعبان قلت اكلمه بيحسبني انتي ويمكن تتحسن حالته على الأقل اقدر ارفع معنوياته


نوره تنظر الى دلال وتعانقها ثم تبكيان


دموع هنا ودموع هناك


نواف يطلب من ماجد الورقه التي كتب فيها رسالته الى نوره يحتضنها ثم يبكي


ماجد والدموع لاتفارق عيناه حزننا على شقيقه


مها أصيبت باكتئاب عندما أحست بالذنب الذي ارتكبته


نواف بعد ثلاثة أيام يتصل على هاتف نوره


تررررررن ترررررررررن تررررررررن


دلال ترد وتفكر في خطه ممكن ان تتحسن من خلالها حالة نوره الصحيه وقد تستطيع بعد ذلك ان تتكلم

تضع طرف من سماعتها في أذن نوره والطرف الآخر في أذنها


دلال : هلا حبيبي كيفك اليوم


نواف : الحمدلله كيفك انتي


دلال : وحشتني


نواف : وانتي أكثر ياحياتي


نوره تبكي ثم تخرج السماعه من اذنها وتتجه بإتجاه نافذتها


نواف : نوره


دلال : عيونها


نواف : وش فيك ساكته


دلال : من الشوق ماعرف وش اقول


نواف : احبك


دلال : كيف صحتك الحين ؟؟


نواف يصمت ثم يبكي ثم يغلق الهاتف .. لانه لايريد ان تعرف نوره انه مشلول


طوط طوط طوط


دلال : نوره حبيبتي وربي ماعرف لكلام الحب حقكم ههههههههههه


نوره تنظر والدموع في عينيها وتبتسم


دلال : يقول لي احبك وانا اقول له كيف صحتك الحين بكى وقفل شكله زعل


نواف ينادي ماجد


ماجد يأتي ويجلس بجانبه على السرير


نواف : انا مابي نوره تعرف اني مشلول


ماجد : ليش ؟


نواف : بس مابيها تعرف


ماجد : مصيرها تعرف


نواف : اخاف تعرف اني مشلول وتتركني


ماجد : لو تحبك مابتتركك


نواف : حتى لو تحبني هي حبتني وانا انسان طبيعي بس أكيد بتتغير نظرتها عشاني مشلول


ماجد : نواف ضروري تقول لها حرام تلعب عليها


نواف : احسن من يوم تعرف اني مشلول وتتركني وأخسر نوره واخسر المشي والناس والحريه


ماجد يبكي ....


نواف : انا مامصبرني على حالتي هذي الا نوره


ويقطع حديثهم اتصال من نوره التي ادركت ان دلال لاتعرف كيف تتعامل مع نواف أخذت الهاتف من دلال ثم اتصلت


ترررررررررن تررررررررررن ترررررررررررن تررررررررن


نواف لا يرد


ماجد : ليش ماترد ؟؟


نواف : شكلها بتسألني


ماجد: لا رد


وفي نفس الوقت دلال تنظر الى نوره وهي مبتسمه نوره تريد الكلام بعد أسابيع من الصمت


ترررررررررن تررررررررررررن


نواف بعد تردد : هلا حبيبتي


((البقيه قريبا..انا مطرهـ استأذن الحين ..اشوفكم على خير..باي)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:44 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

نوره تحاول الكلام ولكنها لا تستطيع تبكي وتقذف السماعه على سريرها وتنهض من مكانها


دلال : نواف


نواف : نوره وش فيك


دلال تحاول ان تجد عذر : ابد مافيني شيء .. بس زعلانه عشانك قفلت وماقلت لي مع السلامه


نواف ........



دلال : عشانك قلت لي احبك وانا سألتك عن صحتك لاتلومني ياحبيبي ابي اتطمن عليك


نواف يغامر : انا مشلول


دلال : وشو


نواف : انا ماقدر احرك الا راسي ويديني


دلال وهي مرتبكه من نظرات نوره ولاتريد ان تبين لها تبتسم وتقول : وكيفك الحين


نواف بعصبيه ودموع : اقول لك مشلول تقولين كيفك الحين !!


دلال : طيب لحظه


ثم تخرج وتتجه الى غرفتها


نواف : نوره اليوم مانتي طبيعيه


دلال : لا بس كانت عندي امي ومستحيه اكلمك قدامها .. حبيبي الدكتور وش يقول ؟؟


نواف : مادري بس يقول انشاءالله تتحسن


دلال : ماعليك ياحبيبي انشاءالله كل يوم تكون احسن من اللي قبله


ثم تستمر بينهما المكالمه الى ان يحين موعد نوم نواف


دلال : حبيبي يلااااا نام الحين


نواف طيب انشاءالله بس الله يخليك خليك معي شوي


دلال تغني :-
نورم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
تصحى وتلقاني قدامك
يارب تتحقق احلامك

***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي
***
شد حيلك يانواف
صدقني بتكون احسن
ياروحي انت يانواف
احبك موت يانواف
***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي

نواف يحتضن وسادته وهو يبكي بدموع ليست مليئه بالحزن انها دموع الشوق الى محبوبته ويتذكر تفكيره عندما ظن انها سوف تتخلى عنه
وجدها في قمة إخلاصها وعاطفتها


دلال والدموع قد أغرقت وجنتيها تتوقف عن الغناء وتستمع الى نواف وهو ينتهد


نواف : نوره حبيبتي كملي


دلال تبتسم : معاد ادري وش اقول .. أعيدها ؟؟


نواف : طيب


تعيد دلال الاغنيه ولاكن هذه المره بصوتها الباكي


نواف يبكي


ماجد يقترب ليسمع مالذي يبكي نواف


يعود ماجد الى سريره المجاور لسرير نواف وهو يبكي


نواف لايزال يبكي ودلال لازالت تغني وهي تبكي وكل مانتهت من الاغنيه يطلب منها نواف ان تعيدها


دلال : نواف


نواف .......


دلال : نوااااف


ثم يتقدم ماجد ويرفع السماعه وبصوت منخفض : خلاص سكري نواف نايم الحين تصبحين على خير


ثم ابتسمت دلال وعلمت ان نواف قد نام مع الأغنيه


تعود لغرفة نوره لتعطي نوره الهاتف


نوره ترفض ان تأخذ الهاتف تعطيه دلال وهي مبتسمه


تعلم دلاال ان نوره تريد منها ان تستمر في المكالمات مع نواف بديلة عنها


تستمر المكالمات بين دلال ونواف يوميا


نواف صحته في تحسن بطئ بعد الاستمرار في العلاج الطبيعي


ودلال كل يوم معه على الهاتف وقبل ان تودعه يوميا تغني
:-
نورم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
تصحى وتلقاني قدامك
يارب تتحقق احلامك

***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي
***
شد حيلك يانواف
صدقني بتكون احسن
ياروحي انت يانواف
احبك احسن واحسن
***
ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي


ويستمر الحال

شهر

شهرين

ثلاثه


.. سنه


سنتين


دلال يتقدم لخطبتها أكثر من شخص ولكنها ترفضهم جميعا لأنها تريد ان تكمل مع نواف حتى تتحسن صحته ويستطيع المشي
من أجل نواف .. ومن أجل نوره

دلال تضحي


وبعد مرور ثلاث سنوات وسبعة أشهر


نواف : نوره حبيبتي


دلال : عيونها


نواف : انا اليوم قدرت اركض الحمدلله تمام خلاص رجعت نواف مثل اول واحسن
بس المشكله ان صرت شوي دب


دلال : وااااااااااااااااااو عادي بالعكس وانت دوووب اكيد بتكون احلى


نواف : واليوم بخرج من مركز التأهيل


دلال : مبروووك علينا ياحبيبي


نواف : واليوم حاجز على الرياض


دلال : لااااااااا كل هالاخبار الحلوه معاد اقدر اتكلم



ثم يغلق الخط


تذهب دلال بسرعه لتبشر نوره


دلال : نووووووووره نواف اليوم بيجي الرياض خلااااااااص صحته تمام واللي ماقلته لك ان نواف كان مشلول طول هالمده بس الحين الحمدلله انسان طبيعي


تنظر نوره الى دلال بسرعه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:44 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

** الجزء الثاني والثلاثون **

دلال : والله يانوره ماكذب عليك


نوره تنطق بأول كلمه منذ أكثر من ثلاث سنوات : نواف


دلال وهي تكاد تطير من الفرح : نوره


نوره : نواف


دلال تتكلم ونوره لاترد الا بقولها ((نواف))


نوره : نواف كان مشلول ؟


دلال : ايه اليوم يقول صار يركض خلاص رجع مثل اول واحسن


نوره : وليش ماقلتي لي انه مشلول ؟؟


دلال : خفت عليك .. وبعدين مافكرتي وشو اللي يخليه ثلاث سنوات بالمستشفى غير الشلل


نوره : مادري ماتوقعت شيء كنت افكر بنفسي اني انا السبب باللي صار له


نوره تتكلم بطلاقه غير انها خائفه من مقابلة نواف بعد ما ابتعدت عنه طوال فترة وجوده في المستشفى


في مساء يوم الثلاثاء

نواف من جديد على متن الخطوط السعوديه متجها من مطار الملك عبد العزيز بجده الى مطار الملك خالد بالرياض
وتعود الى ذاكرته ذكرى رحله 2954 ولكنه هذه المره يتذكرها بابتسامه ودموع

أيها الحب ها انت تعود من جديد
ها انت تجدد أحلامك الورديه

نواف ومنديله لايفارق عيناه

دموع فرح
دموع شوق

ويردد في نفسه قائلاً (( رجعت لك يانوره .. رجعت لك يا اغلى من نفسي ))


وعند نزوله في مطار الملك خالد يتصل بهاتف نوره


ترررررررررن ترررررررررن


نوره لاتفتح الخط


دلال : ردي كلميه


نوره : وربي خايفه شوفي يديني


دلال تضحك بصوت عالي : امووووت بالحب اللي كذا


--- لم يتم الرد


يعاود الإتصال


ترررررررررن ترررررررررررن تررررررررررن


نوره تفتح الخط ولكن يقف حرف الهاء في حنجرتها لا تستطيع ان تقول هلا نواف


نواف : مساء الحب .. مساء الشوق ..مساء الاشياء الحلوه كلها


نوره تبكي ولاتتكلم


نواف : هذي دموع الفرح اللي يقولونها ؟؟


نوره بصوت قد أخفته الدموع : ايه


نواف : ايه ؟ ايه ؟ احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ايه ياحلوها من فمك


ثم ينظر نواف بجانيه ويتذكر انه في صالة المطار والجميع ينظر اليه باستغراب


نواف : نوره حبيبتي الناس يناظرون فيني وربي نسيت اني بوسط الناس بروح ادور على ليموزين وادور على فندق اسكن فيه وبعدين اكلمك


نوره : طيب


نواف : مع السلامه


نوره : مع السلامه


طوط طوط طوط


دلال تعانق نوره وهي تبكي : اختي تتكلم وربي احلى يوم بحياتي


نوره : انشاءالله كل ايامك حلوه يا أحلى اخت بالدنيا


دلال تقبل نوره على جبينها


نوره : والله يادلال مانسى معروفك


دلال : وشووو معروف انتي اختي


نوره : دلال انتي ساعدتيني وساعدتي نواف لو ما اللي سويتيه ماتحسنت حالتي ولا حالة نواف


دلال : هذا شيء الله كاتبه قولي لو ماللله ثم انتي


نوره بابتسامه : لاتلوميني ضاعت فصاحتي كم لي ماتكلمت


العنود قادمه من خارج المنزل حيث كانت مع زوجها منذ الصباح تدخل غير مصدقه لما تراه أمامها : نوره بنتي تتكلم


نوره تركض باتجاه والدتها وتحتضنها وتبكيان

دلال بدموع وابتسامه تنظر من بعيد


دلال : يمه نواف طلع من المستشفى


العنود : من نواف ؟؟


نوره : حبيبي ..
دلال في نفس الوقت : اللي كانت تحبه نوره وخطبها


العنود : وهذا السبب اللي خلاها تتكلم


دلال : ومن الحب ماقتل


العنود: تعانق نوره حمدلله على سلامتك يابنتي.. ابوكم بيفرح هو الحين بالسياره برى نبي نسوي له مفاجأه


عبد الرحمن يدخل الصاله نوره تقابله : هلا يبه


عبد الرحمن يقف مدهوش


نوره تحتضنه وهي تبكي


عبد الرحمن بدموع الأب الحنون : نوره


نوره تنظر له وتبتسم


عبد الرحمن بابتسامه : قولي هلا يبه ابي اسمعها مره ثانيه


نوره : هلا يبه


عبد الرحمن يضحك بصوت عالي ثم يحتضنها







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:45 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

لحظات جميله تعيشها عائلة عبد الرحمن ونوره تتوسطهم


وجبه عشاء جماعيه مختلفه عن سابقاتها


الضحك والابتسامه تسود الوجوه


بعد العشاء تتجه نوره الى غرفتها تجد
مكالمات لم يرد عليها = 14

جميعها من نواف


ثم تتصل نوره بنواف


تررررررن تررررررررن


نواف : هلا نوره خوفتيني عليك


نوره تقول بنفسها انا تأخرت عنك ساعات خفت علي وانت تأخرت علي سنين ياويلي لو تدري اني ماكنت اقدر اكلمك


نواف : وش فيك ساكته


نوره : من الفرح مادري وش اقول


نواف : قولي احبك


نوره : احبك


نواف : الله وحشتني من زماااااااان ماسمعتها وانا خارجالمستشفى


نوره : ماني مصدقه انك بالرياض


نواف : وشو مانتي مصدقه

يغلق الخط بعدها بسرعه


طوط طوط طوط


نوره ترتبك وتقول في نفسها (( نواف زعل ))


رقم غريب يتصل

ترررررررن تررررررن


بعد تردد تفتح الخط ولاتتكلم


نواف : هذا الرقم من وين ؟؟


نوره : مادري بسأل دلال


نواف يضحك : هذا تلفون الفندق مانتي مصدقه اتصلي فيه


نوره : نواف امزح انا دايم اصدقك مايحتاج تثبت لي


نواف يصمت وهو مبتسم ثم يقول : نوره بكلم ابوك


نوره : ليش ؟


نواف : بقول له اني طلعت من المستشفى وخلاص جاهز للزواج الحين يبي يكشف علي مستعد


نوره : هههههه


نواف : هاتي رقمه


نوره : نواف انت من جدك ؟؟


نواف : ايه اجل امزح


نوره : طيب ليش مستعجل باكر تكلمه


نواف : تقولين ليش مستعجل اذا ماكنت بهذي مستعجل اجل وشو أهم منها


نوره : انك تبقى معي الحين


نواف : نوره وش الأغنيه اللي كنت تغنينها لي وانا بالمستشفى وحشتني ابي اسمعها


نوره ترتبك : أي أغنيه؟؟


نواف : هو فيه غيرها


نوره تظنها أغنيه لفنان : من اللي يغنيها


نواف وهو يضحك : الفنانه نوره


نوره : من جدك


نواف باستغراب : نوره وبعدين


نوره تبرر : تبي الصدق نسيتها


نواف : اما نسيتيها كثري منها وانتي كل يوم تغنينها عندك احد ومستحيه قولي اعذرك


نوره : مثل ماتقول


نواف : اها


تغير نوره الموضوع : نواف تبي تكلم ابوي ؟؟


نواف : ايه هاتي رقمه


نوره : وهذا رقمه *******


نواف : يالله مع السلامه


نوره : هههههه مستعجل طيب مع السلامه


طوط طوط طوط


نواف يتصل بهاتف عبد الرحمن


ترررررررررن تررررررررن تررررررررن


عبد الرحمن : مرحبا


نواف : السلام عليكم


عبد الرحمن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


نواف : شلونك عمي شخبارك


عبد الرحمن : الحمد لله بخير انت شلونك


نواف : الحمدلله تمام .. عرفتني ؟؟


عبد الرحمن : لا والله من انت


نواف : انا نواف الحمد اللي خطبت بنتك نوره قبل ثلاث سنوات وصار علي حادث


عبد الرحمن : وكيف صحتك الحين


نواف يحكي قصته مع الشلل طيلة ثلاث سنوات


عبد الرحمن متعاطف معه


نواف : وانا رجعت الحين بخطب نوره


عبد الرحمن : انت بنفس وظيفتك


نواف يصمت ويتذكر وظيفته التي تم فصله منها بعد الحادث بسنه حيث التقرير الطبي يدل على ان أمله في الشفاء ضعيف


نواف : لا







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:47 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

عبد الرحمن : اجل كيف تبيني اعطيك بنتي


نواف : بدور وظيفه بس كلمتك ابي اشوف انت على كلمتك والا غيرتها


عبدالرحمن : اكون على كلمتي اذا لقيت لك وظيفه وكونت نفسك


نواف : انشاءالله ماتسمع الا اخبارك تسرك


عبد الرحمن : الله يوفقك


نواف : الجميع انشاءالله .. مع السلامه


عبد الرحمن : مع السلامه


طوط طوط طوط


نواف يتصل بنوره مرة أخرى


تررررررن ترررررررن


نوره : هلا حبيبي


نواف : هلا ياقلبي


نوره : كلمت ابوي ؟؟


نواف : ايه كلمته وسولفت انا وياه وسأل عن الوظيفه وقال اذا لقيت وظيفه بعطيك نوره


نوره : تمام


تدخل دلال الغرفه في هذه الأُثناء وتستمع الى الحوار الذي يدور بين نوره ونواف


الغريب في الأمر ان دلال تشعر بالغيره
لاتستطيع ان تقاوم ماتسمعه

ثم تخرج باكيه دون ان تنتبه نوره

تغلق دلال الغرفه على نفسها ثم تستلقى على سريرها والدموع في عينيها وتحاور نفسها

(( .. نوره عاشت مع نواف سنه

**وانا عشت معه ثلاث سنين

.. نوره عاشت معه هو انسان عادي ويقدر يلقى غيرها الف بنت

** وانا عشت معه وضحيت كثير بوقتي عشانه

-- انا استحق نواف اكثر من نوره

--انا اللي حبيته حب ماحبه لنوره

-- احبه احبه

==== لاااااااااا مستحيل اخلي حياة اختي جحيم بضحي عشان سعادتها ))


حيره داخل نفس دلال تترجمها قائله (( ياويلي ياحظي المنحوس ماحبيت قبل والحين ماحبيت الا حبيب اختي ))


بعد مرور ساعتين من المكالمات بين نواف ونوره


نواف : نوره اسلوبك متغير


نوره تشعر بالحرج : لاياحبيبي لامتغير ولا شيء بس شعوري الليله غريب


نواف : عشان كلمت ابوك ؟؟


نوره : طبعا ياحبيبي


نواف : نوره حبيبتي ادعي لي بحاول ارجع لنفس وظيفتي


نوره : الله يوفقك ياحبيبي


نواف : والحين بنام عشان بكره الصبح بطلع بدري


نوره : طيب نوم العوافي ياحبيبي


نواف يبتسم ثم يقول : نوم العوافي ياحبيبي
احلام ورديه ياحبيبي
(( نفس الاغنيه التي كانت تغنيها دلال ))


نوره :عسى الله لايحرمني منك


نواف يستغرب ان نوره لاتكمل الاغنيه ويظن انها لاتريد ان تتذكر ايام وجوده بالمستشفى : يالله حبيبيتي تصبحين على خير


نوره : وانت من أهل الخير


نواف : باي ياحياتي


نوره : باي ياعيوني


طوط طوط طوط

ينام نواف ثم يصحو اليوم التالي ويذهب الى شركة الاتصالات

يحاول ويحاول ويحاول لمدة شهر الى ان استطاع ان يعود الى وظيفته السابقه


يكلم عبدالرحمن والد نوره ويخبره بذلك


عبد الرحمن يوافق مقدما


نواف والسعاده تغمره يكلم والدته


تررررررررررن ترررررررررررن


نواف : السلام عليكم

مريم : وعليكم السلام

نواف : يا أمي قولي مبروك

مريم اول شيء طمني انت كيف حالك وبعدين ليش ماتتصل لك ثلاثه اسابيع ماكلمتني

نواف : والله كنت مشغول يا أمي

مريم : مافي شيء يشغلك عن امك

نواف : قولي مبروك وانا اقول لك

مريم : مبروووك

نواف : رجعت لوظيفتي

مريم : مبروك مبروك ياولدي والله فرحتني

نواف : وكلمت ابو خطيبتي وقلت له ووافق اني اجي اخطبها

مريم : وتكلمه قبل لاتكلم امك ؟

نواف : عشان اقول لك خبرين حلوين

مريم : مبروك والله ياولدي

نواف : الله يبارك فيك

مريم : خلاص انا اكلم اخوانك كلهم ونتفق على الوقت اللي نجي فيه ونسوي لك الملكه

نواف : تعالوا الاسبوع الجاي والله يامي وحشتوني

مريم ضاحكه : وحشناك والا مستعجل على الشبكه

نواف : هههههههههههههه

مريم : ولا يهمك يانواف

نواف : الله يخليك يا أحلى ام بالدنيا

مريم : بس في حاجه مهمه

نواف : وش هي ؟؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:47 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

مريم : اخوك سعود لازم انت اللي تكلمه بنفسك


نواف : طيب بس هذي بسيطه ..يالله مع السلامه يا أمي


مريم : مع السلامه


طوط طوط طوط


ثم يتصل بهاتف سعود


ترررررررن ترررررررن


سعود : هلا ياخويا


نواف : السلام عليكم


سعود : وعليكم السلام


نواف : كيف حالك سعود


سعود : والله بخير الحمدلله كيف حالك انت وكيف صحتك


نواف : الحمدلله تمام .. سعود بقول لك خبرين حلوين تبي الاول والا الثاني ؟؟


سعود : كلهم


نواف : الخبر الاول سلمك الله رجعت لوظيفتي


سعود : والله ؟ مبروك .. والخبر الثاني ؟؟


نواف : كلمت ابو خطيبتي وقلت له رجعت لوظيفتي ووافق يزوجني بنته


سعود يقول في نفسه ((ليته ماوافق)) ثم يقول لنواف وبصوت منخفض خوفا على مشاعر اخيه الذي قضى من عمره ثلاث سنوات في المستشفى : مبروك


نواف : الله يبارك فيك


سعود : كلمت امي ؟؟


نواف : طبعا


سعود : كلم اختك مها


نواف : اش معنى مها ؟


سعود : بس رأيها مهم


نواف : وليلى اكبر منها ليش ما أكلمها قبلها


سعود : براحتك بس مهم تكلم مها


نواف الى الآن لم يعلم ان مها هي السبب وراء كل ماحصل ولم يعلم انها اتصلت بنوره لأنه قد سأل دلال قائلا..


(( نواف : نوره حبيبتي ممكن اسألك سؤال


دلال : تفضل اسأل ياحبيبي بدون ماتقول ممكن انت تامر


نواف : ليش قلتي لي ما أبيك لو مايبقى بالدنيا غيرك والحين وانا بالمستشفى مشلول تبيني ؟؟


دلال لا تعرف الإجابه على سؤال نواف لأن نوره لازالت لاتتكلم تشعر بالحرج وتتهرب قائله : نواف حبيبي اذا تحبني جد بطلب منك طلب وماتردني فيه


نواف : اذا أحبك جد ؟؟ هههههه


دلال : موافق والا لا


نواف مبتسما ً : ايه عشاني احبك جد بس انتي ماجاوبتي على سؤالي


دلال : انت وافق على طلبي وبعدها ابشر باللي تبي


نواف : طبعا موافق


دلال : نواف حبيبي ارجوك اذا تحبني جد اعفني من الاجابه على هالسؤال ولعاد تسألني مره ثانيه


نواف يصمت قليلاً


دلال : نواف حبيبي وش فيك


نواف : نوره حبيبتي السؤال كان مهم عندي بس خلاص وعد معاد اسألك ))


نواف لم يسأل نوره بعد ذلك لانه قد وعد دلال .. نوره مستغربه وتسأل نفسها أكثر من مره ((ليش مايسألني عن الكلام اللي قلته له يوم الحادث )) وبعد أيام سألت دلال وأخبرتها دلال بما دار بينها وبين نواف


ثم يكمل نواف حواره مع سعود


نواف : طيب بكلم مها بس بعد ما أكلم ليلى وسلمان


سعود: براحتك


نواف : مع السلامه


سعود : مع السلامه


طوط طوط طوط


يتصل نواف بسعود وليلى ويخبرهم بأنه قد عاد الى عمله وان والد نوره قد وافق على زواجه من ابنته


ثم يتصل بعد ذلك بمها


تررررررن ترررررررن تررررررن


مها : هلا باخوي وحبيبي


نواف : السلام عليكم


مها : وعليكم السلام ياواحشني


نواف : مها ترا بسكر ما اقدر اقاوم هاالكلام


مها : طيب يانواف كم لك ماكلمتني وانا اللي كنت كل يوم ازورك بالمستشفى


نواف : انشغلت مع نوره


مها : اللي اخذ عقلك


نواف : تستاهله


مها التي قد احبت نوره كثيرا لانها طوال فترة وجود نواف بالمستشفى كانت دلال تكلمه وفي نظر مها انها حبيبة نواف المخلصه نوره ومما جعلها تحبها اكثر انها لم تخبر نواف بالكلام الذي قالته لنوره في نفس يوم الحادث


مها : اي وربي تستاهل كل خير البنت الطيبه


نواف : مها كم تعطيني واقول لك خبرين حلوين


مها : رجعت لوظيفتك وابو نوره وافق


نواف : من اللي خرب علي


مها : كلمت امي وقالت لي.. مبروووك والله يانواف انشاءالله تتعوض الايام اللي قضيتها بالمستشفى


نواف : الله يبارك فيك .. مها بسألك سؤال


مها : اسأل


نواف : سعود ليش مصر اني اكلمك اكثر شيء


مها بذكاء : طيب انت سألته ليش ؟؟


نواف : ايه سألته وقال رايها مهم


مها بابتسامه : حلاص هو قال لك


نواف : طيب توصين شيء الحين


مها : سلامتك


نواف : مع السلامه


مها : مع السلامه


وقبل ان يغلق نواف الخط

مها : نواف


نواف : سمي


مها : تبي الصراحه ؟؟


نواف : مافي احلى من الصراحه







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:48 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

مها : مشتاقه اشوف خطيبتك

نواف : احسب عندك سالفه مع السلامه

مها : هههه طيب مع السلامه


طوط طوط طوط


ثم يتصل نواف بحبيبته نوره


ترررررررن


نوره تفتح الخط من اول رنه : هلاااااااااا حبيبي وحشتني


نواف : وانتي اكثر ياحياتي


نوره : ها بشر وش سويت


نواف : عندي لك كومة اخبار حلوه


نوره : والله طيب حلو


نواف : خلاص بكره اداوم انشاءالله


نوره : مبرووووووووووك ياحياتي مبروووك الف الف الف الف مبروووك


نواف : وكلمت ابوك ووافق اني اتزوجك


نوره لاتستطيع مقاومة دموع الفرح تستمر بالبكاء ولاتتكلم


نواف يداعبها قائلا : نوره حبيبتي تبكين شكلك ماتبيني


نوره بكلمات متداخله مع شهقات البكاء : ابيك انت ومابي غيرك يابعد روحي انت


نواف : الله لايحرمني منك ياحياتي


نوره : ولايحرمني منك يابعد عمري


نواف : وكملت امي واخواني كلهم فرحانين والاسبوع الجاي انشاءالله بيجون كلهم


نوره : كلمتهم قبل ماتكلمني .. طيب يانواف


نواف : ايه ياحبيبتي عشان ابشرك بكل شيء دفعه وحده


نوره : ياسلام وماتبيني اكون معك خطوه بخطوه


نواف : كذا احلى


نوره تبتسم ثم تقول : الله يخليك لي


نواف : احبك


نوره : نواف احسها حلوه اليوم عيدها


نواف : والايام اللي قبل ماكانت حلوه


نوره : لا اليوم طعمها غير


نواف : احبك


نوره : احبك


نواف : احبك


نوره : احبك


نواف : احبك


نوره : ههههههههههه


نواف : ههههههههههههه


تستمر اللحظات الجميله بين نواف ونوره


وبعد اسبوع عائلة نواف تصل الى الرياض


وفي اليوم التالي يذهبون جميعا الى بيت عبد الرحمن والد نوره


سعود وسلمان ويوسف ونواف وماجد وأحمد في مجلس الرجال خالد شقيق نوره لم يحضر لأنه لم يكن موافق على هذه الخطوبه


مريم وليلى ومها في مجلس النساء كان في إستقبالهم العنود ودلال


مها بصوت منخفض تستغل انشغال العنود ودلال : امي شوفي هذي اختها تهبل ماشاءالله يارب تكون تشبهها


مريم : بنشوف يمكن احلى منها


تتقدم نوره بخطواتها الخجوله


مريم : ماشاءالله


مها تقوم بسرعه : هذي العروسه ؟؟


العنود : ايه هذي نوره


تتقدم مها وتصافحها : ماشاءالله ايه حظ اخوي دايم حلو


مريم تصافحها ايضا : ماشاءالله


ليلى كذلك : هلا نوره ماشاء الله قمر يمشي على الارض


تجلس نوره وقد احمرت وجنتيها خجلا


لحظات من الخجل ... وينتاب نوره شعور غريب بعده وهي تسمع صوت مها وتتذكر كلماتها الحارقه عندما تقول ((لا انتي ساحرته حسبي الله عليك والا اخوي مو راعي مكالمات وخرابيط وكان رجال عاقل الحين مثل المجنون انتي وش مسويه فيه))

نوره تضطرب في داخلها ولكن شعور الفرح والخجل في داخلها وإستقبال مها الغير عادي لها جعلها تتأكد ان نظرة مها لها قد تغيرت


وفي هذه الأثناء دلال لاتستطيع ان تسيطر على مشاعرها وهي تتمنى ان تكون مكان نوره ولم تقدر على حبس دموعها التي قد أسالت الكحل على وجنتيها


مها : الحلوه ايش فيها تبكي


العنود : اكيد حزينه ماتبي تفارق اختها .. اختها الكبيره بجده


مريم : لا انشاءالله ماتفارقها نواف بيعيش في الرياض عشان عمله


ثم تستمر المناقشات بين النساء


مريم : انشاءالله بكره نملك لهم ونسوي الشبكه


العنود : انشاءالله


مريم : كم تبون مهر ؟؟


العنود : بنتي مهرها 80 الف


مريم : كم ؟؟


العنود : 80 الف ويمكن ماتكفي بس اذا نقص عليها شيء بنكمل من عندنا


مريم : انتي تعرفين ان نواف كان بالمستشفى ومارجع لعمله الا قبل اسبوع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:50 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

العنود : طيب لحظه بكلم ابوها


تخرج العنود وتناقش زوجها الذي قد أصر على ان لايزيد المهر عن 30 الف لانه يعرف ظروف نواف جيدا ً


تعود العنود بعد ذلك واعين مريم وبناتها تتجه اليها يترقبون النتيجه


العنود : خلاص ابوها يقول مانبي اكثر من 30 الف والله يوفقهم انشاءالله


مريم : ايوه 30 الف معقوله وولدي انشاءالله بيعيشها حياه كريمه


يستمر النقاش في الأمور الأخرى دلال ونوره تتجهان الى غرفة نوره


وبعدها بقليل سعود يتصل بوالدته


سعود : يالله مشينا


مريم : طيب


طوط طوط

مريم : يالله يام خالد العيال برى ينتظرون


العنود : بدري


مريم : من عمرك بكره انشاءالله واحنا عندكم


العنود : الله يحييكم


يخرجون بعد ذلك وتودعهم العنود


مريم ومها فقط مع نواف في السياره


مها : والله يانواف خطيبتك تهبل ماشاءالله حظك حلو


نواف : ايه اخوك ذوق


مها : نواف شكلك اذا تزوجتها بتبلط عندها مابتطلع من البيت


مريم: الله يوفقك ياولدي


نواف : آآمين


مها : آآمين


مها : يأمي شفتي اختها احلى منها ياعيني عليها شكلي بخطبها لماجد


نواف ضاحكاً : يصير ماجد اخوي وعديلي


مها : ياليتهم يوافقون


مريم : ما أظن يوافقون لأن ماجد بجده وللحين ماعنده وظيفه


نواف : نخلي ماجد لين يتوظف ونخطبها ذاك الوقت انا قد اتزوجت نوره بيكون لي تأثير أقوى


تستمر الاحاديث بين نواف ومها بمشاركه من والدتهم الى ان وصلوا الى مكان إقامتهم


نواف يتصل على الفور بنوره


ترررررررن تررررررررن


نوره : هلا حبيبي


نواف : هلا ياقلبي هلا يابعد عمري هلا ياحبي الاول والاخير


نوره تصمت خجلاً


نواف : وربي يانوره مها اختي بتتجنن عليك


نوره : وش تقول؟؟


نواف : تقول خطيبتك قمر ماشاءالله عليها


نوره مبتسمه : ادري اني قمر


نواف : يابعد عمري يانوره خلاص هانت


نوره : احبك


نواف : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك


كلمات عشق كلمات حب لحظات جميله ليله بألف ليله وليله يقضيها نواف ونوره


وبعد ان انتهت المكالمه


نواف في غرفته لم ينم



ونوره كذلك



كلاً منهما يفكر في الآخر


الوقت يمر ببطئ على نواف الذي حاول ان يشغل نفسه بأي شيء لكي يمر الوقت سريعاً


نواف يتصل بنوره مجدداً


ترررررررن ترررررررررن


نوره تفتح الخط : هلا نواف مانمت



نواف : لا انتي نمتي


نوره : لا


نواف : ليش ؟


نوره :افكر فيك .. وانت ليش مانمت


نواف : افكر فيك يانوره ماني مصدق انك بعد اقل من 24 ساعه بتصيرين ملكي


نوره : انا ملكك من اربع سنين


نواف : لا اقصد بتصرين ملكي شرعاً .. خلاص لو بخطفك بكره محد يقدر يقول شيء


نوره : ههههههههههههه تخطفني وين توديني


نواف : نوره انا خايف


نوره : وش مخوفك ؟؟


نواف : خايف الليل مايجي الوقت مايمشي


نوره : انت حاس باللي انا حاسه فيه


نواف : نوره انتبهي لروحك انشاء الله بننام


نوره : وانت انتبه لروحك


نواف : من عيوني


نوره : تسلم عيونك


نواف :الله يسلمك.. مع السلامه


نوره : مع السلامه


ومساء اليوم التالي


وبعد ان تم العقد واصبحت نوره زوجة لنواف


يتقدم نواف ليلبس حبيبته دبلة الخطوبه


نظرات بين العاشقين


حوار بين العيون


مع صوت الموسيقى الذي يدوي في حفل صاخب


نوره تقترب من نواف شيئا ً فشيئا


نواف يمسك بيد نوره ويدخل الدبله ويهمس لها قائلا : مبروك


نوره بصوت لا تسمعه اذنيها : مبروك


نواف : مبروك علي نوره


نوره تبتسم


نواف : احبك


نظرات نوره تتجه الى ان تصل الى قدميها خجلاً


نواف : هذي أحلى لحظه بعمري


نوره لاتتكلم


نواف : ارفعي راسك خليني اشوف العيون الحلوه


نوره تبتعد مسرعه وتتجه الى غرفتها


نواف يشعر بالحرج والورود تنثر عليه من كل اتجاه قليلا ثم يخرج


دلال تدخل الى غرفة نوره : مبروك ياحبيبتي بس ليش طلعتي بسرعه احرجتيه


نوره : دلال تعالي امسكي قلبي


دلال : ههههههه مفروض تكونين قويه وماتحرجينه


نوره : ماقدرت


دلال : تحبينه ؟؟


نوره : موووووووت


وبعد دقائق يتصل نواف


ترررررررن ترررررررررررن


نوره : هلا حبيبي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:54 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

نواف : ليش تحرجيني


نوره : غصب عني يانواف


نواف : اول مره يانوره اشوفك تفكرين بنفسك


نوره : انا ماني قادره افكر لابنفسي ولا فيك


نواف : نوره انتي اخترتي انك تتهربين من الاحراج اللي انتي فيه وتحرجيني


نوره : والله العظيم ماقصد شيء


نواف : احبك


نوره : احبك


نواف : نوره الحين انتي زوجتي


نوره ضاحكه : وانت بعلي


نواف : هههههههههههههه


نوره : هههههههههههه


نواف : تعرفين عاصمة فنزويلا ؟؟


نوره : نواف بسألك سؤال واتحداك تجاوب


نواف : وشو


نوره : وش أول كلمه قلتها لي ؟


نواف : انا مابعتمد على ذاكرتي بعد على معرفتي بنفسي انا اذا جيت اكلم شخص ما أعرف اقول له لو سمحت اوممكن


نوره : لا انت قلت ممكن عاصمة فنزويلا ؟؟؟


نواف : ماقلت قبلها شيء ؟


نوره : مادري انا اللي باقيه بذهني ممكن عاصمة فنزويلا ؟؟


نواف : بس انا مانسا كراكاس وبعدين يوم هاوشتيني تقولين كركااااااااااااااس ... يابعد عمري يانوره وقتها احسبك وحده شريره ماكنت اعرف انك اطيب قلب بالعالم


نوره : وانا كنت احسبك ملقوف ومتطفل


نواف ........


نوره : يوووه نواف زعلت


نواف : وليش ازعل


نوره : نواف انت قلت نظرتك عني اول ماشفتني ونظرتي عنك


نواف : لا عادي ماصار شيء


نوره : احبك يانواف لاتزعل ياعيوني انت


نواف : لا خلاص عادي احبك


نوره : نواف اليوم شبكتنا وانت تزعل كذا


نواف : خبل وش تقولين


نوره : احلى خبل بالدنيا


نواف : ههههههههههه


نوره : ايه اضحك يا أحلى نواف بالدنيا


نواف : اما احلى نواف كثري منها


نوره : بعيني


نواف : وانتي احلى انسانه بالدنيا


نوره : بعينك ؟


نواف : وبعيون كل عاقل


نوره : نواف حبيبي تعرفني ماحب المجامله


نواف : قليله عليك احلى انسانه انتي احلى واغلى واطيب انسانه نوره انتي اللي علمتيني معنى الحب نوره انتي اللي علمتيني شلون يكون الانسان بمكان وقلبه بمكان ثاني


وفي هذه الأثناء دموع الشوق تنزل من عيني نوره


نواف يكمل : نوره مهما اقول فيك ما أوفي بحقك .. وأكثر شيء مانساه لك ولا يمكن انساه وقفتك معي ومساعدتك لي بفترة وجودي بالمستشفى


نوره : هذي بسيطه ماسويت الا واجبي


نواف : هذي من طيبك يانوره لو اي بنت غيرك حبيبها مشلول ولا فيه أمل يرجع انسان طبيعي بتتخلى عنه بس انتي ماتخليتي انتي بعد الله اللي ساعدتيني وخليتيني ارجع للحياه انسان طبيعي .. وهذا السبب اللي خلا اهلى كلهم يقتنعون فيك ويحبونك لأنهم شافوا الوفاء فيك


نوره : نواف حبيبي ماقدر اقاوم هالكلام بروح اغسل وجهي واشرب عصير واذا رجعت اكلمك


نواف : تغسلين وجهك ليش


نوره بخجل : دموعي نزلت من الكلام اللي تقوله


نواف مبتسماً : وش اسمها الدموع هذي دموع فرح والا دموع حزن


نوره : لا الاولى ولا الثانيه هذي دموع مالقولها اسم للحين


نواف : انا لقيت لها اسم


نوره : وشو ؟؟


نواف : دموع نوره


نوره : ههههههه اوكي حبيبي اكلمك بعد شوي


نواف : لا خذي التلفون معك


نوره : ابشر اللي يامر به بعلي


نواف : ياعيون بعلك انتي وقلبه وروحه


تخرج نوره من غرفتها تحمل هاتفها في يدها
تغسل وجهها ثم تدخل المطبخ
دلال في المطبخ تغني ((ترجع وتقوم بالسلامه
وتكون احسن ياحبيبي
حمدلله عالسلامه
حمدلله ياحبيبي))


نواف مندهشا ً وهو يسمع الأغنيه التي كان يسمعها يوميا طيلة ثلاث سنوات : نوره


نوره : هلا حبيبي


نواف : هذي اللي تغني دلال


نوره قبل التفكير في العواقب : ايه


نواف : هذي الاغنيه اللي من زمان اسألك عنها وماتجاوبين اثاري دلال اللي كانت تكلمني وتغني لي


نوره : نواف


نواف : ولا كلمه عرفت من اللي ضحت عشاني


ثم يغلق الخط


طوط طوط طوط







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-08-2005, 07:56 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
همس الجروح
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








همس الجروح غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الجروح is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : نـــ في جوف انســان ـــيران (قصه100%)

نوره تحاول الإتصال تجد هاتفه مغلق


دلال : وش فيك نوره


نوره تخرج باكيه وتعود الى غرفتها


دلال تلحق بها


دلال : حبيبتي اختي وش فيها


نوره وصوتها لايكاد يسمع من البكاء : دمرتي حياتي يادلال


دلال : وشو ؟


نوره : نواف سمعك وانتي تغنين وعرف انك انتي اللي كنتي تكلمينه هو بالمستشفى


دلال تصمت من هول الصدمه


نوره : ليش مانسيتي الاغنيه ليش


دلال : وانا اش عرفني انك داخله المطبخ ونواف معك على الخط لأنك كنتي ساكته


نوره : حتى هو كان ساكت ينتظرني لين اطلع من المطبخ


دلال : كلميه الحين بس لاتعترفين اني انا اللي كنت اكلمه بس قولي دلال كانت عندي وتسمعني يوم اغني لك وحفظتها


نوره : مابيصدق اللي لازم نقوله له الحقيقه بقول له اني كنت ما اقدر أتكلم من بعد الحادث لين طلع من المستشفى وجاء الرياض واذا شاف التقارير الطبيه اكيد بيقتنع


دلال : نواف يوم كان بالمستشفى يقول ..(( نوره حبيبتي توني الحين عرفت انك تحبيني جد ))


نوره تصمت


دلال تبكي


ثم تعود نوره قائله : جواله مغلق للحين


دلال : ارسلي له


تكتب نوره

الرساله الأولى
" نواف حبيبي ليش مقفل جوالك اذا قريت الرساله اتصل فيني عشان اقول لك كل شيء "


بعد نصف ساعه
الرساله الثانيه
" نواف حبيبي وينك ياحبيبي والله اللي صار ماتتصوره "


بعد ساعه
" نواف حبيبي ليش مقفل جوالك خوفتني عليك "


بعد ثلاث ساعات
" نواف الله يخليك اذا فتحت الجوال بس خله مفتوح لاترد ابي اعرف انك موجود "


في اليوم التالي
" نواف يابعد عمري للحين مافتحت جوالك ؟ "



نوره تنهار في داخلها


دلال تبكي وتحتضن نوره

لانوم...لا أكل....لاشرب

إضراب عن كل شيء


العنود تدخل غرفة نوره وتجد دلال ونوره تبكيان


العنود: نوره وش فيك وحده امس شبكتها واليوم تبكي


نوره : يمه نواف مادري وش فيه من امس مقفل جواله


تتصل العنود على أخت نواف مها


تررررررن ترررررررن


مها : مرحبا


العنود : السلام عليكم انا ام خالد


مها : هلا ام خالد


العنود : نوره تبكي تقول نواف مقفل جواله وخايفه عليه


مها : مادري وينه جواله مقفل ويوم صحينا مالقيناه


لأن نواف كان يسكن مع أخوته في نفس الوحده السكنيه التي أقاموا فيه خلال وجودهم في الرياض


العنود : طيب وش تتوقعين


مها : يمكن مارتاح بنومه وراح ينام بشقته


العنود : طيب كم تلفون الشقه ؟؟


نوره : انا اعرفه يمه دقيت عليه الف مره ما رد


مها : هذا صوت العروسه


العنود : ايه


مها : سلميلي عليها


العنود موجهه الكلام لنوره : تسلم عليك مها .


مها : خلاص يام خالد شوي اخوه بيروح يشوفه وهو اكيد اذا صحى بيكلم نوره قبلنا


العنود : طيب مع السلامه


مها : مع السلامه


طوط طوط طوط


العنود : انتي مزعلته ؟


نوره : لا سوء تفاهم بسيط


تبتسم العنود ثم تقول : ايه هذي الزوجه الناجحه اللي تكتم الخلافات اللي بينها وبين زوجها


ثم تخرج العنود من غرفة نوره


نوره لاتزال ترسل لنواف وتتصل على هاتفه المغلق


رساله
" نواف ابوس رجولك اول ماتشوف الرساله كلمني "


وبعد عشر ساعات


هاتف نوره يرن
تررررررررررن تررررررررن
نوره تفتح الخط بسرعه


مها : السلام عليكم


نوره : وعليكم السلام







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:26 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .