علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-12-2006, 03:32 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : ♥乂♥ .. خــــلاص عــافــــكـ الـخـــاطــر.. ♥乂♥

( الــجــزء الــســادس )

وفي بيت الجده كل عائله راحت بيتها ..
وفي بيت العمه العنووود .. كانت سندس جالسه في غرفتها وطفشانه تبغى تجلس عالنت بس سلطان اخذه من غرفتها .. قامت سندس تدور على شاحن الجوال وشافت الرقم اللي اعطتها امل في الحفله وطبعاً " الشيطان شاطر " يوسوس لها عادي دقي واسمعي صوته بستانسين مره كلميه واتعرفي عليه عاادي مابيصير شي .. وجلست سندس تفكر وآخر شي اخذت الرقم وقررت تتصل عليه .. دقت لمى شافت " جاري الإتصال" على شاشة الجوال خافت وقفلت على طول .. ورجعت مره ثانيه واتصلت ولمى رد عليها خافت وارتبكت ماعرفت ايش تقول ؟؟
سندس بخوف وبتردد: الوو
..: هلااااا
سندس وبنفس الصوت: السلام عليكم
...: مرحبااا وعليكم السلام
سندس خايفه ومو عارفه ايش تقول: هذا جوال فرح؟؟
....: اصير فرح علشان خاطر عيوون القمر.
سندس بدلع: يلاا عاد هذا جوال فرح ولا لا ..
.....: اشفيك مستعجله ؟؟ خلينا ندردش شوي اذا القمر ماعنده مانع ..
سندس سكتت وماردت وهي تقول في خاطرها صوته يجنن .. وطبعاً الشيطان ماقصر .
......: يقولون السكوت علامة الرضاء , شخبارك؟
سندس: بخير الحمدلله , اخبارك انت؟
......: اكيد بخير دامني سامع هالصوت
سندس: مين معاايه؟؟
...: معاك بدوووري ويدلعوني بـدر .. والحلوه ايش اسمها؟
سندس: عاشت الأسامي يا بدر ..
بدر: عاشت ايامك , وانتي ايش اسمك؟
طبعاً سندس اول مره تكلم وماعندها أي خبره علشان كذا المسكينه غلطت وقالتله اسمها الحقيقي .
سندس: انا سندس.
بدر: ياهلااا سندوسه عاشت الأسامي يا قمر.. طبعاً هذا الأسم المستعار صح؟
سندس: عاشت ايامك يالغلا , لا وربي هذا اسمي الحقيقي .
بدر: يااااااي من قدي القمر يقولي يالغلاا .
سندس بدلع وغنج: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها
بدر: فديت الضحكه واهلها .
سندس وهي مستحيه: تسلم والله
بدر: الله يسلمك يا قلبي
وفي هالحظه سندس سمعت صوت امها تناديها ..
سندس وهي خايفه: اوكي بدر انا اكلمك بعدين امي تناديني .
بدر: اوكي حياتي بس لاتطولين على انتظرك
سندس: خلاص اوكي باي .
بدر: باي يا عمري
طبعاً سندس اول ماقفلت من بدر كانت فرحانه وتحس بشعور غريب اول مره احد يقلها كلاام حلوو زي كذا ويحس فيها .. وسجلت اسمه بالجوال البندري .. وراحت تكلم امها وهي مبتسمه ..
امى بدر اول ماقفل منها على طول جلس يضحك عليها وسجل اسمها بالجوال " الغبيه "
هذا بدر يطلع ولد خالة امل اللي اعطتها الرقم هوو طلب منها رقم بنت وهي مالقت غير سندس قدامها " الله يعينها المسكينه " ..
عند سندس راحت لأمها في الصاله ..
سندس: هلااا يمه ناديتيني .؟؟
ام سلطان : ايه ناديتك ايش كنتي تسوين ماتسمعين؟؟
سندس باست راس امها: معليش والله بس كنت اذاكر وماسمعت .. آمري
ام سلطان: ايوه تعالي اجلسي ابغاك بموضوع ..
سندس حست ان الموضوع مهم: آمري يمه
ام سلطان بجديه: مايامر عليك عدوو .. انتي يا بنيتي كبرتي خلااص وهذي السنه بتتخرجين من الثانوي وماشاءلله عليك حلووه ومؤدبه وكل واحد يتمناك .
سندس وكأنها فهمت ايش تقصد امها: يمه شسالفه؟؟
ام سلطان: في واحد جاء وخطبك من ابوك .. وابوك يمدح الرجال يقول انه محترم والنعم فيه والكل يمدح فيه.. هاااه ايش قلتي ؟؟
سندس: لا يمه انا بصراحه صغيره عالزواج وماابغى اتزوج الحين .. ابغى اكمل درااستي .
ام سلطان: لا يا بنتي انتي كبرتي ومو صغيره وشوفي حليمه بنت خالك عبدالرحمن متزوجه وتكمل دراستها ماصار شي ..
سندس: يمه بس انا ماافكر في الزواج الحين ..
ام سلطان: طيب والله حرام نرفض الرجال .
سندس: ماادري بفكر وبكره بردلك خبر .
ام سلطان: خلاص انشاءلله , وصدقيني اللي تبغينه بيصير وماراح نغصبك على شي انتي ماتبغينه ..
سندس ارتاحت من كلام امها وراحت باست راسها: تسلميلي يمه , ويلااا انا بطلع فوق تامرين على شي .
ام سلطان: لاسلامتك .
.................................................. .
في بيت عبدالعزيز " ابو تركي"
كانت مروى منسدحه عالسرير ومو جايها نوم وطفشانه مره , قالت خليني اتصل على مهاوي وازعجها , مها كانت جالسه عالسرير ومشغله اغنية عبدالمجيد عبدالله " قول آمين عساك تحبني وتموت فيني " وكانت تفكر بحبيب القلب .. وشويه قطع عليها افكارها صوت الجوال ..
" لك حب يا عيني من كثره قلبي مو قادر على حمله احتاج لحبك عشر قلوب ويمكن تكفي ويمكن لا "
طفت المسجل وردت عالجوال
مها بصوت مبحوح: هلا
مروى: هلابك
مها بنفس الصوت: هلا مروى
مروى: شخبارك؟
مها: تمام
مروى: اشفيه صوتك تعبانه؟؟
مها: احم .. احم لا عادي
مروى: اهااا ماجاني نوم وقلت ازعجك اذا كنتي نايمه..
مها: انتي دايماَ مزعجه .
مروى: بعض مما عندكم
مها: اقول يلا انقلعي ولا يكثر بس ابي انام
مروى: طرده يعني
مها: اقول افهميها زي ماتبغين .. باي
مروى: هيين يا مهاوي شغلك عندي بكره بالمدرسه يا دبه باي
وقفلت مروى وهي معصبه من مها
امى مها كانت تضحك على مروى وعلى طول انقلبت للجهه الثانيه ونامت .
.................................................. .............
في بيت عبدالرحمن , " ابو خالد" كان خالد جالس بغرفته ويفكر بمرام وما كان يتوقع انها حلوه لهذي الدرجه وكان يتذكر شكلها اول ماشافها كيف كانت خايفه ومستحيه ومتفشله .. وكيف نزلت القهوه وراحت تجري داخل , كان يحس بشعور تجاهها ماكن يدري هو شعور حب ولا اعجاب . من هذاك الوقت وهي ماغابت عن باله ولا دقيقه طول الوقت يفكر فيها , ونفس الشي عند مرام زي ما يقولون " القلوب عند بعضها"
مرام كانت طفشانه ومو جايها نوم وهي اليوم الثاني مابتروح الجامعه ماعندها محاضرات جلست تتقلب عالسرير وتفكر في خالد وتقول في نفسها " انا ليش افكر فيه ليش مو قادره انساه ؟! هو اكيد الحين مافكر فيني ولا جاب خبري وانا مشغله بالي وافكر فيه .. آآه ياربي " وقامت تبغى تروح تسولف مع اختها مها دقت عليها الباب ماردت فتحت الباب لقتها نايمه طفت النور وطلعت من الغرفه , نزلت تحت وجلست في الصاله وشغلت التلفزيون واخذت الريموت وجلست تقلب في القنوات مالقيت شي حلوو طفت التلفزيون , وطلعت فوق ودخلت غرفتها وشغلت الكمبيوتر , ودخلت المنتدى وكان اسمها " روح التسامح " سوت تسجيل دخول وجلست تتصفح المنتدى وتقرأ المواضيع الجديده وترد عليها .. وقفلت المنتدى وراحت انسدحت عالسرير وراحت في سابع نومه ..
.................................................. ..............
وفي بيت العمه العنود .. الساعه 12:30 .. كانت سندس جالسه بغرفتها وتذاكر طفشت من المذاكره واتصلت على بدر , بدر كان بأستراحه مع اصحابه وفالينها على الآخر بلوت ووناسه وشويه دق جواله
بدر: عن اذنكم شباب شوي .
وطلع برى ورد
بدر: هلا وغلا
سندس: الوو السلام
بدر: وعليكم السلام والرحمه
سندس بدلع: لا تكون نايم وازعجتك؟؟
بدر: لا عيوني بالعكس , انا كنت حاس انك بتتصلين
سندس: الحمدلله ريحتني , شخبارك؟!
بدر: بخير يا عيوني
سندس: دوووم انشاءلله
بدر: وياك يا قلبي
سندس: تسلم والله يالغلا
بدر: اقول سندوستي؟؟
سندس: آمر ..
بدر: مايامر عليك ظالم .. انتي كم عمرك؟!
سندس: 18 سنه << ماشاءلله عليها صريحه وبقوووووه
بدر: العمر كله يارب
سندس: وانت كم عمرك؟؟
بدر: 24 سنه
سندس: ماشاءلله العمر كله انشاءلله .
بدر: وياك يا حياتي .
سندس استحت وسكتت ماردت عليه .
بدر: فديت اللي يستحوون انا .
سندس بدلع وغنج: بدووري خلاص انا اذوب عالكلام الحلوو
بدر: تستاهلين يا حياتي
سندس: تصدق انا مره ارتحتلك .
بدر: وربي حتى انا ارتحت لك مره وحبيتك حتى اليوم اول ماقفلتي جلست افكر فيك وربي ماغبتي عن بالي >> كذاااااااااااب
سندس بفرحه: تسلم والله
بدر طفش منها ويبغى يصرفها: انتي تدرسين صح ؟1
سندس: ايوه ثانويه عامه .
بدر: ماشاءلله الله يوفقك يا حياتي
سندس: آمـيـن
بدر: شوفي يا عمري ابغاك تشدين حيلك وتجيبين نسبه ترفع الراس
سندس: انشاءلله
بدر: انتي عندك دوام بكره صح؟؟
سندس: صـح
بدر: وسهرانه لهذا الوقت وتكلميني بعد؟؟
سندس: ليش ماتبغاني اكلمك؟!
بدر: لا حياتي بالعكس لا تفهميني غلط, بس مو زين السهر واكيد بكره بتروحين الدوام وانتي تعبانه ومرهقه من السهر وانا السبب .. انا ابغاك تنامين بدري , اخاف عليك يا عمري ..
سندس وميته فرح: خلاص انشاءلله ولا يهمك كم بدر عندي انااااا ؟؟
بدر ويقلد الطفال: انا وبس سح ولا لا؟؟ >> ( يا ثقل دمه الغثيث يقهر )
سندس: اكيييد
بدر: يااي من قدي , يلااا يا حياتي روحي نامي ولا تسهرين مره ثانيه اذا لي خاطر عندك ؟
سندس: انشاءلله .. يلااا تامرني على شي
بدر: لاحياتي سلامتك وتصبحين على خير
سندس: الله يسلمك وانت من اهله , يلاا مع السلامه
بدر: امووووووواااااااااه مع السلامه
سندس ذابت مع البوسه واستحت مره ..
بدر قفل منها وهو يقول اعوذ بالله من هالغثه ..
امى سندس كانت فرحانه وومبسوطه مره وكانت تفكر ببدر .. لين ماراحت بسابع نومه ..







التوقيع

كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب

.
.

ربي اني ظلمت نفسي ظلما كبيرا فاغفر لي ذنبي انه لايغفر الذنوب الا انت
.
.

قال لي أبــي ذات مرة :
وراء كل الطرقات المظلمة سعادة تنتظرنا .. !!

   

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2006, 03:34 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : ♥乂♥ .. خــــلاص عــافــــكـ الـخـــاطــر.. ♥乂♥

( الجــــــزء الســابع )

عدت الأسبوعين على خير وجات أيام الاختبارات والكل كان مشغــول بالمذاكرة وخاصة مها ومروى وسندس لأنهم ثانوية عامه ولازم يشدون حيلهم , مها ومروى كانوا منشغلين بالمذاكرة وإذا أستصعب عليهم شي يروحون يذاكرون مع بعض , أما سندس كانت تذاكر وبدر كان يكلمها مره باليوم ويتطمن عليها ويشجعها عـــ المذاكرة وهذا اللي خلاها تحبه وتموت فيه , أما غيداء كانت فالتها مو مهتمة مره لأنها ثاني ثانوي .
وفهد وحمد كانت الحياة عندهم حــلووه مره مطنشين و مو مهتمين مره إذا لهم نفس ذاكروا وإذا مالهم نفس خلوهــا على ربهم ... وكانوا طلاب ألجامعه مخلصين قبل المدارس بأسبــووع ......
مرت الأيام ثقيــــله عليهم وجاء اليوم الأخير على البنات
في بيت أبو تركي كانت مروى جالسه في غرفتها وتذاكر وشوبه دق جوالها وكانت المتصلة غيداء بنت خالها عبد الرحمن ....
مروى: هلا غيوود
غيداء: هلا ميروو شخبارك؟!
مروى: تمام الحمد لله أخبارك إنتي ؟
غيداء: ماشي الحال لا تكونين تذاكرين وأزعجتك ؟؟
مروى: بصــراحه إيووه
غيداء: طيب جــاملي ..!!
مروى: هاهاهاهاهاهاهاها لا أمزح بالعكس أنا خلصت بس جالسه أراجع ..وإنني خلصتي ولا لا؟؟
غيداء: لا باقي لي فصلين ..
مروى: مشاء لله عليك طيب روحي ذاكري يالفالحه
غيداء: مالي نفس والله
مروى: يؤ يؤ يؤ والله إنتي شكلك تبغين تعيدين بماده أو مادتين هـــ السنة
غيداء: لا عــاد مو لها لدرجه
مروى: هاهاهاهاها الله يقطع إبليسك .. كلمتي مهاوي ولا لا؟؟
غيداء: لا بــاقي دورها هي وسندس جاي بالطريق
مروى: خخخخخخخ مها دافــوره ما بترد عليك
غيداء: لا ما عليك بخليها ترد
مروى: كــــيف!!
غيداء:أســـرار المهنه يلااا ماأطول عليك
مروى: هاهاهاها أوكي بــــأي
غيداء: باي


قفلت غيداء من مروى وإتصلت على مها
مها كانت تذاكر وأول ماشافت الرقم عرفت إنها غيداء وماعندها سالفه وحطته عالسايلنت ورجعت تذاكر .
غيداء: هيين أوريها ماترد علي والله لأسوي فيها حركه أطير عقلها عاد مها خوافه مايحتاج
وأخذت الجوال وكتبت لها مسج " مها تكفين الحقيني لا تطولين على الله يخليك انا محتاجتلك
ضروري وأرسلت لها المسج
مها أول ماوصلها المسج فتحته وقرأته وجلست تفكر في كلام غيداء وخافت عليها وأتصلت على طول,
غيداء أول ماشافت الرقم فرحت إن خطتها نجحت وردت على آخر دقه وبصوت حزين
غيداء: الــو
مها: غيداء إشفيــــك ؟؟!!
غيداء بدت تمثل صوت وحده تبكي وتقول: الحقيني يامها الله يخليك وبصوت متقطع تكفين الحقيني ..
مها وبخوف: غيداء إتكلمي إشفيك ؟؟
غيداء وبنفس الصوت: آآه يامها الحقيني
مها: غيداء لاتبكين قوليلي إيش صار ؟؟
غيداء وماقدرت تكمل وبصوت عالي: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاههاههاههاههاههاهها
مها وهي معصبه وعرفت إنه مقلب: طيب ياغيود والله لأوريك وشغلك عندي بكره في المدرسه
وربي إنك سخيفة وقفلت بوجهها ..
أما غيداء وهي باقي تكمل الضحك: ياربي هذي إشفيها قفلت بوجهي أكيد زعلت
وعلى طول اتصلت عليها بس مها للأسف قفلت جوالها وقررت ترسل لها مسج
" مهاوي حبيبتي أدري إنك معصبه وزعلانه مني بس سوري ياقلبي لاتزعلين مني وربي آسفه "
صح إن مها اول ماقفلت من غيداء كانت معصبه بس على طول جلست تضحك على حركات غيداء .....
وأول ماأرسلت غيداء المسج لمها إتصلت على سندس بس سندس كانت إنتظار مع بدر ..
غيداء: حـركات سندس إنتظار من تكلم هذي وهي اليوم بالمدرسه تتفلسف لحد يتصل على
ويزعجني أبغى أذاكر والحين إنتظار هااااااه , أوريك والله لأزعجك وسارت بس تتصل عليها ..
سندس مع بدر
سندس: يابدر ياحبيبي لا تزعل مني وربي ماأقدر
بدر: ليش ماتقدرين أنا ماقلت إطلعي معاي بس أشوفك وتشوفيني في مكان عام ..!!
سندس: حتى ولو ماأقدر
بدر سوى نفسه حزين: طيب ياسندوسه وأنا إفتكرتك تحبيني وماترفضين لي طلب
سندس: بدر وربي أحبك مااختلفنا بس أحسها صعبه شوي


بدر: لا مو صعبه ولا شي عادي نتواعد يوم في مكان عام وتجين أشوفك وتشوفيني ..
سندس .....>>> تفكـر
بدر: هـاه حبيبتي إيش قلتي ؟؟
سندس وكأنها بدت تقتنع: خلاص أشوف بس أهم شي لا تزعل مني أبغى أكمل مذاكره وأنا مرتاحه ..!!
بدر: أزعل منك ... أصلاً أنا مقدر أزعل منك كيف أزعل من قلبي ؟؟
سندس: فديتـــك والله
بدر: مين اللي يدخل إنتظار من أول ؟؟!!
سندس: هذي بنت خالي
بدر: خلاص أوكي أخليك الحين تكلمينها وتكملين مذاكره وفكري في الموضوع زيـن ..
سندس: خلاص أوكي ياقلبي باي
بدر: بااياات
قفل بدر من سندس وإبتسم إبتسامة نصر إنه أخيراً بيشوف هالمغفله اللي يكلمها وجلس يرسم في خياله
شكلها ويفكر ..
أما سندس أول ماقفلت كلمت غيداء
غيداء: مع مين إنتظار من أول يالدوووبه ؟؟
سندس: بسم الله الرحمن الرحين سكنهم مســاكنهم .. الناس تسلم أول
غيداء: هاهاهاهاهاهاهاهاها السلام
سندس: وعليكم السلام
غيداء: مع مين إنتظار هااه ؟؟ بسرعه إعترفي
سندس: مع شهد .. وإنتي إيش عندك يالمزعجه ؟؟
غيداء:ماعندي شي عـادي
سندس: اهاا أوكي أنا الحين بقفل لأني أبغى أذاكر
غيداء: طيب يالدووبه يلااا باي
سندس: ياهــلا
..........................................
اليوم الثاني في المدرســـه يوم الأربعاء الساعه 7 الصبــاح
كانت كل وحده جالسه بمكان وتراجع وأول ماصفر الجرس يعلن دخول البنات قاعة الأختبار تسمعون
صراخ البنات من كل مكــان.....
دخلوا البنات القاعات ..
......................................






وفي السياره عند حلوم ومحمد كانوا طالعين يفطـرون برى ..
محمد: هاه حياتي وين تبغينا نــروح ؟؟
حلوم: عادي أي مكان يريحك
محمد: إيش رايك ناخذ فطور ونروح للبحر؟
حلوم: أوكــي
أخذ محمد فطور له ولحلوم وراحوا يجلسون عالبحر >>> الله الله عالرومانســيه
.................................
عند البنات طلعوا من القاعات وكانوا جايبين معاهم وداعيات للمدرسه الي جايبه بالونات فيها مويه واللي جايبه بخاخات ثلج وبخاخات خيوط كانوا خاربينها مره وجلسوا يلعبون وإستانسوا مره وعلى الساعه 9:30 صفر الجرس يعلن خروج البنات طبعاً الحين تسمعون الصراخ اللي من جد وبدت لحظات الفراق والوداع والدموع
اللي بتفارق صحباتها وتنقل تكمل دراستها واللي بتتزوج وأكثر شي بنات سنه ثالث ودعوا البنات بعض
وودعت سندس صديقتها شهد لأنها بتنقل خلاص .. وهم راجعين البنات في طريقهم مع السواق كانوا متفقين
بما أنه آخر يوم إنهم يروحون بفطرون برى كانوا غيداء وسندس بالسواق حق غيداء
ومها ومروى بسواق مها ..
مها كانت تاركه جوالها بالسياره أخذته وإتصلت على جوال غيداء
مها: أقول غيداء إنتوا وين تبغون تروحون تفطرون ؟؟
غيداء: مدري عادي أي مكان ,, دقيقه أسأل سندس
غيداء: هاه سندس وين تبغين .؟؟
سندس: أبغى ماكدونالز
غيداء: مهاوي سندس تبغى ماكدونالز وأنا أبغى بيتزا
مها: يلعن أم المــزاج ماكدونالز وبيتزا في الصباح ..!!َ
مروى: لاأنا أبغى دونـات
مها: مــي تووو
راحوا البنات ياخذون لهم فطور مها ومروى راحوا بيت الدونات وأخذوا فطور وغيداء راحت بيتزاهت
وسندس ماكدونالز ..
وجلسوا يلفون بالسيارات في الشوارع ويفطرون أول ماخلصوا راحوا لبيوتهم ..
.............................................
أما عند فهد وحمد ماكانوا مصدقين إن هذا آخر يوم طلعوا من المدرسه وجلسوا يفحطون ويلفلفون في الشوارع من الفرحه ......
..............................


في بيت أبو فيصل كانوا مرام وفيصل جالسين بالصاله ويطالعون في الـ tv وشويه مها دخلت ..
مها: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووش
طالعوا فيها مرام وفيصل
مرام: الناس تقول السلام عليكم إذا دخلت على أحد
مها: نورتي المنتدى يـآاأحلى أخوان بالدنيا ..
فيصل ومرام: وعليكـم السلام
فيصل: لااا شكلك رايقه على الآخر اليوم ؟؟!!
مها: أكيد بكون رايقه اليوم آخــر يوم
مرام: هــاه كيف إختبارك ؟؟
مها: الحمدلله زين
فيصل: ليش تأخرتي الساعه 11:15 وإنتوا تطلعون الساعه 9:30 ؟؟
مها: رحنا فطرنا وجينا
مرام: مـين معـاك ؟؟
مها: مروى وغيود وسندس
فيصل: وليه ماجبتي لنا فطور معـاك؟؟
مها: والله بصراحه مروى قالتلي أجيب لكم بس أنا قلت أكيد فطروا بعدين هذي حزة غداء مو فطور ...!!
فيصل بخاطره : فديتهــــا والله مروى
مها: يلاا أنا الحين بطلع أنام وبليز يعني لا أشوف أحد يزعجني لأني تعبانه ..
مرام وفيصل: Ok
راحت مها غرفتها وبدلت ملابسها وتوضت وصلت الظهر ووقتت الجوال عالساعه6:30 ونامت .. ونفس الشي عند غيداء ومروى ..
أما سندس أول ماوصلت إتصلت على بدر
بدر: هـلا والله
سندس: السلام عليكم
بدر: وعليكم السلام ياهلا .. هـاه بشري كيف إختبارك ؟؟
سندس: تمــام
بدر: الحمدلله , هـا عيوني فكرتي في الموضوع اللي قلتلك ؟؟
سندس وبتردد وخوف: إيــوه
بدر: هاه إيش قلتي ؟؟
سندس: اليوم إنشاءلله


بدر بفرح وخبث: قولي والله
سندس: والله
بدر وبفرح مصطنع: يالله وأخيراً بشــوف حبيبتي ..
سندس: وأنا أخيـراً بشوفك ..
بدر: بس وين بشوفك مين بيجيبك ؟؟!!
سندس: نتقابل في مجمع الـ .... وبيجيبني سواق خالي اليوم أنا وبنات خالي متواعين نتقابل في بيت وحده منهم وقبل ماأروح لهم بمر أشوفك وأروح ..
بدر: اهااااا طيب ليش إخترتي هالمجمع بالذات ؟؟
سندس: لأنه أقرب مجمع من البيت اللي بروح له اليوم وبصراحه أنا موفاضيه للمشاوير ..
بدر: خـلاص أوكي بس الساعه كم ؟؟
سندس: بعد صلاة العشاء تقريباً ..
بدر: أوكي كذا تمــام
سندس: خلاص ياقلبي أنا الحين بروح أنام لأني بجد تعبانه واليوم بينا إتصال إنشاءلله ..
بدر: نـوم العوافي وأحلام سعيده ..
سندس: الله يعافيك
بدر: باي
سندس: باي
قفلت سندس من بدر وهي فرحانه إنها بتشوفه بس بنفس الوقت خايفه ومتردده من الخطوه اللي بتسويها وجلست الأفكار تاخذها هنا وهناك إلين راحت بسابع نومه ..
.................................................. ....
في بيت أبو فيصل دق جوال مها عالساعه 6:30 قامت وأخذت لها شاور وصلت ولبست علشان تروح لمروى وإتصلت عليها ...
مروى: هلا
مها: زين إنك صاحيه ؟؟
مروى: إيوه يلاا أنتظركم
مها: خلاص أوطي نص ساعه انشاءلله وانا عندك .. يلاا باي
مروى: باي
وراحت مها لغرفة أختها مرام اللي كانت تلبس ..
دقت الباب ودخلت
مها: هاه مروم يلاا بنروح الحين ؟؟
مرام: خلاص يلا إنتي إنزلي وأنا بلحقك
نزلت مها الصاله وكان فيها أمها وأخوها فيصل ..
مها: السلام عليكم
فيصل وأم فيصل: وعليكم السلام
مها: هاه يمه بتروحين معنا ؟؟
أم فيصل: لا والله يابنيتي أنا دايخه شوي وبروح بعد شوي لعمتك العنود ..
فيصل: ليه مها وين بتروحون ؟؟
مها تغمز له: بنروح لمروى ..
فيصل بضحكه خفيفه على حركات مها: اهااااا
وفي هالوقت نزلت مرام من فوق
مرام: يلا مهاوي أنا جاهزه .
مها: هاه فيصل تودينا ولا نروح مع السواق ؟؟
فيصل: لا يالله أنا بوديكم ..
طلعوا البنات مع فيصل وراحوا لمروى
..................................
في بيت العمة العنود كانت سندس بغرفتها تلبس , هيه كانت مخططه إذا إتصلت عليها غيداء تقلها أنا مابروح الحين إنتي روحي وأرسليلي السواق علشان غيداء ماتكون معها وتقدر تقابل بدر ..
وجلست تفكر إيش تلبس وإيش المكياج اللي بتحطه علشان بدر .....
..................................
وفي بيت أبو خالد عند غيداء كانت في الغرفة تلبس وتغني أغنية ماجد المهندس " إنجنيت "
( أنا أحب غيرك إيش بيه إنجنيت ...؟؟
من هو يستاهل ياخذ مكانك ؟؟
أتخلى عن روحي إذا عنك إتخليت بالدنيا ماعندي بس الله وحنانك
أنا أحب غيرك إيش بيه إنجنيت ..؟؟!!
حـبيتــك أنت.وقبلك ماحبيت ..!!
وما أحب بعدك يكفيني غرامك
لو غبت عني أحس إني انتهيت وأحبس دموعي حتى أبكي قدامك
أنا أحب غيرك إيش بيه إنجنيت ...؟؟!!)
دخل عليها أخوها حمد
حمد: الله الله إيش هالصوت ؟؟
غيداء: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أعجــبك ؟؟
حمد: يــووووه يدووخ
غيداء: الله مين قــدي ..!!
حمد: أقول لاتصدقين نفسك .... إلى تعالي أشوفك لابسه وين بتروحين ؟؟
غيداء: بروح لبيت عمي عبدالعزيز
حمد: ليش ؟؟
غيداء: مروى عازمتني برووح أستانس ..
حمد: اهااااااا
غيداء: يووه نسيتني خلني أدق على سندس دقيقه
إتصلت غيداء على سندس
سندس: هلا
غيداء: هلابك هاه خلصت أمـرك الحين ؟؟
سندس: لا والله باقي ماخلصت وسلطان في البيت ومقدر أطلع وهو موجود مابيخليني إنتي روحي وأرسلي لي السواق ..
غيداء: وسلطان هذا إيش دخله إنشاءلله ؟؟
سندس: شسوي حكم القوي عالضعيف
غيداء: طيب إذا مابتتأخرين مره عادي بنتظرك ونروح مع بعض ..!!
سندس وهي خايفه إن خطتها تخرب: لا بتأخر إنتي خلاص روحي وخلي السواق يرجع لي ..
غيداء: Ok خلاص شوفي أنا الحين بروح وأول ماأوصل بخلي السواق يرجع لك ..
سندس: Ok إلى تعالي حلوم بتروح ولا لا؟؟
غيداء: لاحلوم إعتذرت تقول ماتقدر زوجها عازمها عالعشاء
سندس: اهاا أوكي خلاص سلطان جاء يلاا باي
غيداء: باي
........................
عند غيداء وحمد
غيداء: وجــع يقهر
حمد: مين ؟؟
غيداء: سلطان ولد عمتي العنود .
حمد: ليه إشفيه ؟؟
غيداء: مسوي لي فيها شخصيه ومو مخلي سندس تجي معنا عند بيت عمي ..
حمد: يمكن يخاف عليها ..؟؟!!
غيداء: يخاف عليها من إيش والله مره يقهر ياكرهي له هالآدمي ..
حمد........>> يفكر ومارد
غيداء: يلاا أنا تأخرت بروح
حمد: Ok مع السلامه
غيداء: مع السلامه
.......................................
عند سندس طبعاً لاسلطان جاء ولا شي بس تبغى تقفل من غيداء لأن بدر دخل إنتظار وردت عليه
سندس: هلا قلبي
بدر: هلا فيك ياعمري هاه متى بتطلعين من البيت ؟؟
سندس: الحين بنت خالي بترسل لي السواق وبطلع ..
بدر: خلاص أوكي أنا طالع الحين بروح هناك انتظرك ..
سندس: خلاص أوكي وأنا إذا وصلت هناك بتصل عليك .
بدر: أوكي باي
سندس: باي
.......................................
في بيت عبدالعزيز أبو تركي ..
كانوا البنات جالسين بالصاله ومشغلين روتانا الخليجيه وجالسين يرقصون ويستهبلون وشويه دق الجرس ودخلت غيداء
غيداء: هـأي
البنات: هـاياات هلا
غيداء: شخباركم صبايا ؟؟
البنات: بخــير
مها: غيود وين سندس ماجات معك ..؟؟!!
غيداء: أرسلت لها السواق الحين بتجي لأنها تقول بتتأخر شوي ..
جلسوا البنات يسولفون ويرقصون إنبسطوا مره ..
...................................
في بيت العمه العنود كانت سندس لابسه ومتكشخه على الآخر بتشوف حبيب القلب وجالسه بالحوش تنتظر السواق يحي وشوي دق الجرس وطلع السواق طلعتله سندس وفي السياره
سندس: سمرنا روح لمجمع الـ .......
سمرنا: مافي روح بيت بابا عبدالعزيز ؟؟
سندس: إلى بروح بس روح لمجمع الـ...... أول
سمرنا: Ok
.............................................
وفي بيت عبدالرحمن أبو خالد كان خالد جالس بغرفته ويفكر بمرام وكان مقرر في هذي الإجازه يكلم أبوه يخطبها له وكان مبسوط مره .. نزل خالد تحت وراح لأمه في المطبخ
خالد: السلام
أم خالد: وعليكم السلام هلا
خالد: يمه أبغى أكلمك في موضوع ..!!
أم خالد: قول يمه إيش عندك
خالد: لايمه الموضوع مايصلح هنا في المطبخ تعالي برى في الغرفه ولا في الصاله .
أم خالد: طيب يلااا
طلع خالد وأمه برى وجلسوا عالكنب
أم خالد: هاه خالد قول إيش عندك ؟؟
خالد: يمه بصراحه أنا أبغى أتزوج ..!
أم خالد بتعجب وتطالع في خالد: تتــزووج ؟؟!!
خالد: ايوه يمه أنا ماقلت شي غلط وبصراحه البنت اللي حاطها في بالي خايف تروح مني ..
أم خالد: ومين سعيدة الحظ ؟؟ أعرفهـا ؟؟
خالد: إيوه تعرفينها وعز المعرفه بعد
أم خالد: مين ؟؟
خالد: مرام بنت عمي عبدالله
أم خالد بضحكه: كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووش
خالد: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ياعيني من الحين ؟؟
أم خالد: أيوه ياولدي بجد فرحتني ونعم والله بمرام بنت ولا كل البنات
خالد: طيب يمه متى بتكلمين أبوي يروح يخطبها لي ؟؟
أم خالد: انشاءلله قريب بكلمه وإذا وافق نروح نخطبها لك بس مو الحين بعد الحفله حقت البنات ..
خالد بفرحه: اللي تشوفينه يمه ..
................................................
في بيت أبو تركي عند البنات
كانوا جالسين ويشوفون فلم " سيد العاطفي " حق تامر حسني وعاجبهم مره وداخلين معاه جو
مها: مروى حطي جوالي في أي شاحن مافيه بطاريه
مروى: أوكي جيبيه وأخذته وراحت تدور للشاحن حقها وتذكرت إنه فوق
مروى: ياتي ياتي ياتي
ياتي: نعم
مروى: خذي هالجوال وحطيه فوق في غرفتي في الشاحن
ياتي: أوكي
وراحت مروى تكمل الفلم مع البنات
...........................................
في السيارة عند سندس وصلت للمكان ونزلت من السياره وإتصلت على بدر
ووصف لها المكان اللي هوه جالس فيه .. وراحت له وشافت واحد ماشاءلله يجنن يهبل وكشخه مره سندس تنحت وجلست تطالع فيه .. بدر قرب من سندس وسلم عليها
بدر: ياقلبي عليك والله إكشفي خليني أشوف القمر
سندس: لا مقدر أكشف قدام الناس فشله
بدر: طيب ياقلبي وتحرميني من شوفتك
سندس: مقدر أشيل الطرحه قدام الناس
بدر: طيب تعالي معاي لسيارتي وأشوفك هناك براحتي ..!!
سندس: أوكي يلاا علشان ماأبغى أتأخر عالسواق
وراحت سندس مع بدر لسيارتــه ..
.................................................. ..
في بيت أبو تركي عند البنات
مها: واااااااااااو الفلم حلوو مره ..
غيداء: أصلاً كل أفلام تامر حسني حــلووه مره ..
مرام: أكـــيد
مروى: أقول بنات مو كأن سندس تأخرت
غيداء: إيووه صح ..
مها: إتصلي عليها ..
غيداء أخذت جوالها وإتصلت على سندس بس للأسف كانت مقفله جوالها
مروى: ماترد صح ؟؟!!
غيداء: لا مقفله الجوال
مروى: غــريبه !!
مرام: تلقوونها الحين جايه في الطريق
مها: إلى أقول مروى وين حطيتي جوالي ؟؟
مروى: فوق في غرفتي يشحن
مها: طيب فيه أحد بطريقي ؟؟
مروى: لا إطلعــي ..
طلعت مها فوق وفي طريقها عدت من جنب غرفة تركي وكان يكلم بالجوال وصوته عالي
مها هنا شهقت وحطت يدها على فمها وجلست تسمع كلام تركي ...
وهي مو قادره تصدق اللي تسمعه حست رجولها ماتشيلها وكأن أحد كب عليها كاسة مويه بــارده راحت تجري لغرفة مروى وحطت وجهها عالسرير وجلست تبـــكي ..







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 12:17 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .