علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-01-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
(شقاويه)
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








(شقاويه) غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
(شقاويه) is on a distinguished road

 

 

افتراضي عنوان اجمل من جمال الصداقه. بقلمي

رواية انا كاتبتها*



لم اجد عنواناً اجمل من جمال الصداقه
**




رن الجرس وكل الطالبات طلعوا من القاعات بعد امتحان صعب *للبعض وسهل للبعض الاخر*



اسرار : وااااااااو بنات مو مصدقه من جد الاسأله مررره سهله
نوف وهي تناقز :يب من جد واااو مره فرحانه اكيد الحين ناصر بيطلعنا نتعشا
مرام:اول شي كنت خايفه بس بعد الحمدلله سهل
اشواق :مدري انا حست فيه
ميعاد:اسرار سلفيني مخك بالامتحانات الجايه*
اسرار:ليش ماحليتي
ميعاد:بلى بس فيه شويت صعوبه*
هناء جايتهم تركض:يااااااااي وناسه سهل سهل سهل*
اسرار:بقوه ،يلا بهالمناسبه عازمتكم كلكم على جلكسيات*
مرام :مالت عليك بس جلكسيات انا قلت مطعم
اسرار:نعم نعم نعم اناا اسرار اعزمكم انتو على مطعم ليه شصاير بدنيا*
البنات:اقول لايكثر بس*
*فيّ:هااااي بنات
البنات:هايات*
اسرار :كيف الامتحان
فيّ:مووويه
هديل:مدري بس خايفه من سؤال لخبطت فيه*
اسرار :معليك سهل*


بعد ما راحوا البنات كل وحده لبيتها*


بيت نوف

نوف توها داخله:سسسسسسسلامو
ناصر :وعليكم السلام شعندنا فرحانه
نوف:نصور هات البشاره*
ناصر :ايش
نوف:الاختباررر سهلللللل تخيل كل الي شرحته لي جاني*
ناصر:حلو مبرك*
نوف:نصور بهلمناسبه ابي المطعم*
ناصر :ابشر بس مو الحين بليل
نوف باست راس اخوها :ي عمررري انت*
ناصر:عمرك عند المطاعم بس*
نوف :خخخخخخ لا حرام عليك*


بيت هديل*

هديل :مامي نبي نطلع زهقانه*
امها :وين نطلع
هديل :اي مكان*
امها :خلاص وش رايك نروح سنتيريا*
هديل اوك بتصل ع القروب نطلع*


بيت اسرار*

اسرار :افففف ملل
اتصلت هديل*
اسرار :الو اهلن
هديل وهي تضحك :شخبارك ي العصلا
اسرار :منيحه وانتي
هديل:بخير دامك بخير ،المهم اسمعي شرايك نطلع سنتيريا*
اسرار :اوك اتصلي ع البنات*
هديل:رصيدي مايكفي اسمعي انا بتصل على نوف وهناء وميعاد وانتي اتصلي ع اشواق ومرام وفي*
اسرار:تيوب يلا see you
هديل:see you to

هديل اتصلت على نوف بس نوف اعتذرت*

بالمول كل البنات مجتمعات*
اسرار:بنااات شوفو هذا الكعب اليييييم*
هديل :من جد جنان
اشواق :لا حيل عالي*
مرام :لاوالله حلو
ميعاد :ي ويل انا لو البس ذا يمكن ادخل العنايه*
اسرار:انتي ي البويه خليك على جنب*
البنات:هههههههههه

اشواق :بنات امشوا نروح نتعشا ميته جوع*
مرام :اي والله امشو
البنات:اوك


اخر يوم بالامتحانا النهائية الفصل الاول*

مرام تناقز وتصارخ مستانسه :وووووووووووووووووناسه افتكينا من الهم والغم*
اسرار:من جد*
اجتمعوا كل الشله وكل وحده فرحانه اكثر من الثانيه*
هديل :بنات جا سواقي*
البنات:لاااا
ضموا هديل وطلعت*
اسرار:بنات مشتهيه ارقص*
عنود:يلا انا بطق ومرام تغني
مرام :اوك (مرام صوتها احساس *وادئماً تغني لصديقاتها)
البنات يرقصون ويستهبلون ويضحكون


بعد الظهر كل وحده رجعت بيتها

اسرار:بااابي بليز نبي نسافر فرنسا
ابوها:فرنسا عاد والله الحين مشغول
اسرار:يباا بليز مانطول اسبوع بس*
ابوها: اسبوع واحد بس*
اسرار:فديتووووووو
اسرار راحت تركض تتصل على صديقاتها*


مرام:الوو*
اسرار:اول شي السلام عليكم*
مرام:هلا ي بعد حيي وعليكم السلام
اسرار:شخبارك شعلومك شمسويه شرايك نسافر فرنسا
مرام صرخت:يخرب كوشتس شوي شوي*
اسرار :اوف المهم شرايتس نسافر
مرام:وين
اسرار:فرنسا*
مرام:اسأل اهلي*
اسرار اوك باي*


مرام سألت اهلها ووافقت وكل البنات بيسافرون الدمام*

اول يوم في فرنساالبنات واهلهم بفندق واحد*

اسرار:اففف مابي اقوم ماما
امهاتفتح الستاير :قومي يلا*
اسرار:كم الساعه*
امها :8ونص
اسرار راحت للحمام تاخذ دش سريع (اكرمكم الله*)
طلعت لابسه روب وتنشف شعرها الي لاخر ظهرها*
فتحت الشنطه طلعت لها سكيني جنز اسود على تيشرت بولو كحل وعلامة بولو فوشي*
لبست شوز سبورت فوشي وجعدت جعرها وحطت مسكره وروج خفيف*
لبست عبايه وطلعت لانها كانت مستعجله*
طلعت بسرعه وفتحت المصعد*
فتح المصعد وماحست الا صدمت بواحد عريض*
اسرار جت بتتكلم رفعت عينها بس انصدمت*
سلمان :ااحم*
اسرار :سوري مستعجله*
سلمان :لا عادي
اسرار دخلت المصعد وهي متوتره ونبضات قلبها تزداد :ي الله فششله ي ربيييي والله احراج افف احسن شي اسكت*

عدلت شكلها وراحت *عند المطاعم شافت كل العوايل مجتمعين*
ام اسرار :بدري*
اسرار :يوو يما والله حاولت استعجل بس ماقدرت
امها :اكلي بس اكلي الله يستر عليك
اشواق :بنات شرايكم نطلع اليوم جمعت بنات*
البنات وافقوا بس الماهات رفضوا لانهم بيروحون منتجع*

البنات راحوا للسوق وبعدين راحو للشاطئ
والامهات ببمنتجع

علئ الشاطئ اسرار وميعاد *يتمشون وحاطين سماعات*

سلمان بنفسه :ي لبيييه

اسرار وميعاد يمشون ومايدرون منو الي يراقبهم من بعيد*
ميعاد نزلت السماعات:اسرار*
اسرار:...
ميعاد:اسررررار
اسرار حاحطه سماعات*
ميعاد ضربتها*
التفتت عليها اسرار:نننعم
ميعاد :انا بروح اجيب مويه*
اسرار :جيبي لي معتس *
راحت ميعاد واسرار كملت مشي*
قربت منه حيل بس ماتدري صقعت بنفس الصدر العريض*
رفعت عيونها ووجها قلب الوان زادت بضاتها*
اسرار:اسفه ماكنت منتبهه
سلمان استانس وحب يقهرها شوي :انتي متى تنتبهين فهميني
اسرار انقهرت :اففف مو شغلك بعدين مشكلتك انت الاحول يعني شايفني مو منتبهه بعد تنحى شوي. افف والله
سمان فقع من الضحك وهو يحك شعره الكدش :اولن انا موب احول ثانين انتي الخبله الي ماتشوفين زين
اسرار نطت عيونها :خبل اسمك بعد عني بعد*
ومشت بعيد عنه وهو يضحك على خبالها
ميعاد جت :شعندتس اسرار من ذا وليه معصبه
اسرا:هذا سلمان ولد عمي اف يدبل التسبد مغروور مدري على ايش
ميعاد:هههههه الحين تقولين عن كل هالزين انه مغرور*
اسرار طلعت عيونها:اااايش قال زين قال روحي بس انتي بعد
مشت وخلت ميعاد تضحك*
ميعاد:والموويه
اسرار:خليها لتس


سميه جت (اخت سلمان)
سميه:سلمانوه شتسوي هني مع اسرار*
سلطان :مو شغلك
سميه :ترا اذا ماقلت لي والله اروح اعلم البنات*
سلمان : روحي يلا
سميه :عادي اروح راحت بعيد*
لحقها مسكها من ذراعها:تعالي انا اقولك*
سميه: شاطر*
سلمان:لايكثر بس*
سميه :طيب المهم اخلص
سلمان :والله مافي شي صقعت فيني الحوله ذي وانا جلست استهبل عليها وراحت معصبه
سميه :متأكد*
سلمان: لا استهبل*

بليل كانو كلهم مجتمعين ع الشاطئ وشابين نار ويسولفون ويضحكون*

اشواق :قومو نتمشى

*هديل:لا مابي*
هنا :وانا يجلس
اسرار: وانا*
اشواق وهي واقفه:اي انتو ي بنات العمحليكم
هديل :انا مؤ بنت عم احد *
الباقي راحو يتمشون وسلطان وناصر يتمشون لحالهم*

هديل :يووه بنات حرام شوفو هذيك البنت حرام امشو نساعدها*
البنات :يلا*
راحو بأتجاه البنت الي مايدرون وش مخبيه لهم شي
اسرار درت ان البنت عربيه:تحتاجين مساعده
البنت: ايوه ارجوك
فجأه جو 4شباب *سعوديين دخلو البنات للسياره ومشوا فيها
هديل فكووووني بعدو عني بعد ي غبي*
اسرار: بعدو ايش تبون*

واحد من الشباب سعودي :أسكتي انتي وهي ولا مايحصل لكم خير*
هناء منصدمه:عبدالله*
التفت عبدالله (الشاب السعودي):اسكتي انتي ولا حرف*
هناء عيونها تملت دموع*
هديل واسرار مؤ فاهمين شي*
وصلت السياره لمكان مظلم*




نرجع للشاطئ*
رجعوا البنات والشباب*
مـا لقو أسرار وهديل وهنا*
سلمان:وين راحو*
اشواق:دقيقه اتصل عليهم*
مرام :لا هذي جوالاتهم

سلمان بدا يخاف على اسرار :وينهم يعني*
ناصر :يمكن راحو يتمشون*
مرام:بس احنا لفينا الشاطئ كله والباقي مقفل يعني مايقدرون يروحون له*
اشواق :من جد*


بعد 3ساعات من البحث مالقوهم وكل الأهل عرفوا*


بمكان ثاني*

أسرار :انتو وش تبون*
احمد: اسكتي مابي اسمع صوتك*
اسرار: على كيف امك انت وفرتك ذي*
احمد قرب منها مـا بينهم فاصل وانفاسه تلفح عليها
احمد من بين اسنانه :قلت لك اسكتي ي .....
اسرار: تفوو عليك ي حقير بعد عني*
احمد عطاها كف طيحها من طولها*
اسرار :ي وسخ من انت عشان تضربني*
احمد يضرب فيها بأقوا مـا عنده*
عبدالله :احمممد بس عاد*
احمد :والله لا اربيك ي بنت الشوارع*
اسرار تبكي من الضرب الي جاها*
هديل وهناء يسبون احمد ويمسحون على اسرار*


ثاني يوم الصباح مرت 24ساعه على اختفاء البنات والشرطة تدور بكل مكان وولا عين منالأهالي غفت*
وقلوب البعض تعبانه*

سلمان تعببببان من الي صار*




اسرار وهناء وهديل ماقدرو يغمضون يدورون مكان للهروب بس ماقدرو*
بغرفه بعيده عن البنات
سالم :شباب وش بنسوي بهالمزبله الي برا*
عبدالله :انا بس بعلم عيسى (ابو هناء وعم اسرار)درس*
سالم: طيب وشدخل عيسى بهالبنات*
عبدالله :وحده بنته والثانيه بنت اخو*
سالم: والثالثه
عبدالله :بس كذا عشان يحترق قلبه ،صح خالد روح شوف المزبله راقبهم
خالد :اوك*

راح خالد وهو يمشي قدام البنات*
هديل:انتو وش تبون مننا*
خالد :مؤ شغلك*
هديل :سلامات مؤ شغلي ع فكره انت خاطفني
خالد :لايكثر
هديل: مالت عليك الله لا يوفقك انشاءلله تفقد اغلى ماعندك*
خالد: عصب راح بأتجاهها مسرع*
هديل خافت*
خالد مسك شعرها ولماحط عينه بعينها تلخبط قلبه قعد ينبض بسرعه وهو مفهي عليها *
هديل توترت: طل انشالله بعد عني*
خالد تركها وطلع من البيت كله وهو يتذكر عيون هديل

خالد محترق لانه فقد حياته مع ساره كانت حبيبته وعمره بس ماتت بسرطان عيونها نفس عيون هديل*
نفس ملامحها نفسها كلها :اخخ ي ساره ليه تركتيني طلع من جيبه سيجاره وشربها*





بعيد عنهم*
سلمان :في مؤ قادر أتخيل انها ضاعت*
سميه:بسم الله عليهم معليك سلمان احنا بنلقاهم يلا نام شوي انت من امس ماغفت عينك*
سلمان غمض عينه يحاول ينام ماقدر *قام صلى ركعتين ورجع يحاول ينام*



بالمزرعة*

اسرار:اااي بنات انا جوعانه*
هناء :من جد صار لنا يومين مـا أكلنا غير خبز
هديل:انا بموت من الجوع افف*
اسرار:بنات خلاص طقيت لازم نلقى طريقه نهرب فيها*
هديل:اي بس احنا دورنا بكل مكان مافي طريقه نطلع فيها*
هناء:اخخخ اهى اهى تعبت من هالحاله
اسرار:وش بنسوي يعني
دخل سالم:انتو يالمزبله ورا ماتسكتون
هناء:مزبله الي خلفوك ي جزمه*
سالم فار دمه :اقسم بالله لو ماسكتي لا اذبحك فاهمه*
هناء :لا ي شيخ رعبتني اذا بأمك خير قرب*
سالم عطاها كف :انتي من جد وحده صايعه*
هناء:صايعه الي جابتك ي جزمه والله لاوريك اذا ماخليتك تعظ أصابعك ندم ماكون بنت ابوي
سالم شدها مع شعرها وقطها ع الكنبه:اذا ماسكتي والله ماتطلعي من هنا الا وانتي حامل
هناءتبكي:بعد عني ي وسخ بعد ي حقير بعد اهى الله لايوفقك
سالم:اوص مابي اسمع صوتك*
هديل:بعد عنها انت وش تبي فكونا خلاص الله يبلاكم بأخواتكم*
سالم:انتي اسكتي*
دخل عبدالله :خير شصاير اصواتكم واصله لهناك نبي ننام
اسرار:نومه بلا قومه انشاءلله*
عبدالله عطاها نظره تسكتها(عبدالله شخصيته قوي والكل يخاف منه ولو انه وسيم ومزيون الا ان الكل يخاف من نظراته)*
خالد جا : عبدالله تعال شوي بكلمك*
راحو غرفه بعيد*
خالد:عبدالله متى نرجع هالمزبله*
عبدالله :بعد يومين*
خالد مايبي هديل تبعد بس غصب عنه*
رجعوا عندهم*
خالد طايح قز بهديل وهديل لاحظت هالشي
هديل:جعل عيونك تتفقع خير تناظر لي مضيع شي*
خالد:لايكثر مع وجهك*
هديل:ي كرهك*
عبدالله :شباب امشوا خلو المزبله هني*
دخلو الشباب داخل واحمد للحين نايم*
هناء :اااه الله لا يسامحكم*
اسرار :بنات شوفو اذا نامو الحمير ذول بنهرب اوكي*
هناء وهديل:اوك بس كيف*
اسرار :انا بدبر كيف*


بالفندق*
عيسى:طيب ماعرفتو منو*
:لا للحين طال عمرك*
عيسى:ابي تعرفون منو والحين ولا والله ماتسلمون فاهم*
:حاضر طال عمرك

عند ناصر ونوف*
ناصر:نوف خلاص ان شاءلله يرجعون مافيهم شي*
نوف وهي تبكي:ماصر مشتاقت لهم*
ناصر :الله يعين*
نوف:ناصر واذا مالقيناهم وش بيصير فيني انا اااه*
ناصر:نوف اذكري الله حبيبتي ان شاءلله نلقاهم تفائلي
نوف:الله يسمع منك*


مرام واشواق وعنود و ميعادوفي*
عنود:اااخ ي ربي خايفه*
اشواق:يارب يرجعون سالمين يارب*
البنات :امين*
مرام:بنات تتذكرون لما مره جتنا هناء خايفه من واحد متحلف فيها وبأبوها*
البنات :اي*
اشواق :واذا عادي انا كثير متحلفين فيني وبأبوي*
مرام:لا هناء يومها كانت حيل خايفه وتبكي هي واسرار*
في:اي والله صح*
ميعاد:يعني تتوقعون هو هذاك
مرام :مافي شي مستحيل*
في:وش نستنا امشو نقول لعمي عيسى*
راحو البنات يركضون متوجهين للشقة الي فيها عيسى

في تطق الباب*
عيسى:ادخل
في :السلام عمي*
عيسى :هلا بناتي عسا ماشر*
في :عمي احنا تذكرنا شي ويمكن يفيدكم عشان تلقون البنات*
عيسى :ايش هو*
مرام:عمي مره جتنا هناء خايفه من واحد متحلف فيها وفيك وكانت تبكي هي واسرار*
عيسى :من متى هالكلام*
مرام:قبل شهرين تقريباً
عيسى :طب تعرفون اسم الولد*
عنود:ايه اتوقع اسمه عبدالله وهو يعرفك لان هناء قالت انت وهو متهاوشين على شي*
عيسى نطت عيونه:عبدالله !!! ااا طيب خلاص انتو روحو*
طلعو البنات*
عيسى:الو اسمع بسرعه تجيني الحين*
:حاضر طال عمر*
ثواني الا وصل*
عيسى:اسمع ابيك الحين تجيب لي كل مكان دخله عبدالله بن عبدالعزيز الي يقرب لي ابي اعرف هو هنا بفرنسا واذا هنا وينه
:حاضر طال عمرك*
عيسى:يلا بسرعه*


بالمزرعه الساعه 2ص بتوقيت فرنسا*
الشباب كلهم نايمين*
اسراربصوت قريب للهمس:هديل انتي روحي شوفيهم نايمين ولا*
هديل :اوك
اسرار :هنو روحي شوفي الحراس*
هنا:طيب
هديل:اسرار الكل نايم*
اسرار:حلو*
هناء:اسرار واحد منهم نايم والثاني يتمشى بعيد*
اسرار:اوك الحقوني
£المزرعه حيل كبيره وفيه بيت يشبه الكوخ بس كبير £
اسرار وهديل وهنا يمشون على طرف اصابعهم لين ماوصلو لباب صغيرعند المطبخ يطلع برا الكوخ*
اسرار:يلا اطلعوا هناء انتبهي راسك*
طلعو من الكوخ وهم يمشون شوي شوي*
شافهم الحارس
هديل :اركضوا شافنا*
البنات يركضون اقوا ماعندهم لين ماوصلو لشبك*
هناء:انقزو بسرعه الدب ذا مابيوصل الحين
نقزو الشبك البنات وطلعو للشارع*
اسرار؛ااه تعبت خلاص معد اتحمل
هديل:سوسو تكفين كملي مابقى شي نوصل للمدينه*
هناء:يلا اسرار بسرعه*
اسرار :يلا يلا
صارو يركضون بسرعه من الخوف والحارس ضيعهم*
البنات طلعو من المكان الي عنده المزرعه وصارو داخل المدينه تقريباً*
اسرار وهي يالا تتكلم :ههديل وقفي تكسي*
هديل :تكسي الحين الوقت متأخر ما اتوقع في تكاسي*
اسرار :بلى في*
هناء:اسرار من جدك مافي هينا تكاسي الوقت متأخر*
كملو مشي لين ماوصلو لمحطه*
اسرار :بنات شوفوا تلفون اتصلو بسرعه ع احد من اهلنا*



بالمزرعه*
الحارس يصحي الشباب*
عبدالله:(بالفرنسي) ماذا حدث*
الحارس *:الفتيات هربن*
عبدالله:اما عاد شباب قومو بسرعه المزبله هربوا*
سالم :ماراح يبعدون*

ركبو السياره ومشوا يدورون عن البنات*

بالمحطه*
هناء:محد يرد
اسرار :عطيني*
اتصلت على سلمان لانها مو حافظ رقم غيره

بالفندق الجوال يرن وهو واقف ع الشباك يدور يمكن يلقاها*
مره ومرتين مارد رفع الجوال وبصوت تعبان :الو*
اسرار:سلمان
فز قلبه يعرف الصوت هذا :اسرار وينك انتي اسرار ارجعي تكفين*
اسرار:سلمان بسرعه تعال خذنا*
سلمان:وينكم انتو*
اسرار:عند محطة ----
سلمان :اوك*
وهو نازل شافته في لحقته بسرعه*
في:سلمان سلمان استنى ايش فيك
سلمان :اسرار اتصلت علي بروح اخذهم*
في من الفرحه صرخت راحت صحت الكل
بعد نص ساعه*

وقف السياره ونزل يركض*
اسرار:بنات هذاك سلطان امشو بسرعه*
ركضوا عنده*
هناء :سلطان بسرعه امش*
سلطان :طيب اركبوا*
مشوو لين ما وصلو للفندق*
نزلوا البنات بس اسرار كانت بتنزل بس مسكها سلطان*
اسرار:امر بغيت شي*
سلمان قربها منه حيل :مره ثانيه ماتجلسين لحالك مفهوم*
اسرار:مفهوم عمي*
سلمان باس خدها ونزلت وهي منحررجه*
اول مادخلو الفندق كل العوائل صرخوا يستنونهم لدرجة ان كل الي بالفندق صحو من نومهم*
هديل وهناء سلموا ودخلت بعدهم اسرار والكل قام يضم البنات الا الشباب طبعن*
مرام اول ماشافت هديل عطتها كف
هديل:احح ليش
مرام:ي خبله هذا من الحب*
عيسى:هناء وهديل واسرار تعالو ابيكم لحالكم*
راحو لشقت عيسى وزوجته*
عيسى:ابي اعرف الحين ايش صار من طقطق لسلام عليكم*
حكوا له البنات وتأكد ان عبدالله وشلته ورا هالسالفه*
(القصة الي بين عيسى وعبدالله هي ان عيسى كان متزوج ام عبدالله الارمله كانت قبل ماتتزوج عيسى متزوجه واحد اسمه عبدالعزيز ومات عبدالعزيز وهي جابت منه عبدالله بعدها تزوجت عيسى وبعد مامضى على زواجهم سنتين طلقها وصار فيها سرطان وماتت ومن يومها عبدالله حاط السبب على عيسى)
عيسى:خلاص روحو انتو نامو*
هناء:بابا ممكن سؤال*
عيسى:هلا بنتي*
هناء:بابا ليش عبدالله خطفنا*
عيسى:علمي علمك ي بنتي*




طبعاً عيسى سجن سالم وعبدالله وكل شلته بس خالد لأن البنات تننازلو عن حقه بعدين تعرفون ليش


بعييييييييد عن فرنسا*
بالسعوديه بالرياض تحديداً الساعه 8ص*

سارة:حبيبي وينك انا صار لي ساعه برا بسرعه تعال*
سليمان:حبي دقايق واجيك .سكر الخط وبضحكه خبيثه ههههههه شباب تجهزو جايب لكم غنيمه*
الشباب:هههه كفوا والله رجال

وصل عندها ركبت السيارة*
سارة :مرحبا حبي*
سليمان:اهلين حبيبتي*
سارة :بسرعة مابي احد يشوفني*
سليمان:افا عليك*
سارة:وين بنروح*
سليمان:مكان يعجبك
سارة:ههههه انت كلك تعجبني*
سليمان بداخله الحين نشوف وش بتسوي ي خالد*
وداها لشقته*
سليمان :تفضلي حبي*
سارة متوترة بس ماتبي تبين له :اا حبي ليش جينا شقتك*
سليمان :ابد بس اباخذ كم شغله ونطلع المطعم
سارة :اوك يلا*
سليمان تعالي دوري معي بوكي*
سارة وهي تدور بغرفة النوم دخل سليمان ومعه كوبين عصير *
سارة :حبي ليش تعبت نفسك*
سليمان :الحين انا متعب نفسي*
سارة اخذت الكوب :اي والله متعب نفسك*
سارة شربت نص الكوب تقريباً وبعدها طاحت ع الارض*
شالها وهو يضحك وبعدين افقدها اجمل ماتملكه كل بنت (الله يحفظ بنات المسلمين )كانت الكاميرا تصور كل شي*


ثاني يوم الصباح بفرنسا*

اسرار توها صاحيه اخذت لها دش دااااافي وطلعت طلعت لها من الدولاب سكيني جنز على تي شرت اسود وعليه رسوم بالرمادي وابيض وكحلي وسوت شعرها كبه وطلعت غرتها لبست فلات ابيض طلع شكلها كيوووت*

هناء اول ماصحت اخذت لها دش وطلعت لبست ونزلت تحت تاكل هي وهديل*

اسرار اول ماطلعت قابلت سلطان ووجهها صار احممممر*
سلمان حط ايد ورا رقبتها :يسعد صباحو*
اسرار وهي منحرجه :سلطان نزل ايدك فشله*
سلمان:ليش فشله*
اسرار :تراك ماتحل لي*
سلمان :عادي انتي بمثابت فيون*
اسرار:متأكد
سلمان:ههههه انزلي بس والله انك خبله
اسرار بعدت عنه وهي تضحك*

اجتمعو الكل على الطاول وجلسو يسولفون ويجهزون للسفر*
هديل افف بنات امشوا نسوي جوله بفرنسا قبل مانسافر*
ابوها:انتي ماتبتي*
عيسى:ي بو هديل خلهم يروحون والحرس بيروحون معهم*



بالمزرعه*
خالد راح يغسل وجهه ويفطر بس جته رساله تكاسل يقوم يفتحها اخذ الجوال وهو طفشان*
فتحها بس انصدم لما شاف سارة طاح الجوال من ايده طلع برا البيت وهو يمشي ومو فاهم شي ليش سارة سارة ماتت انا شفتها ماتت قعد يركض بعيد مايبي احد عنده طاح وهو يبكي جلس ع الارض ويضرب بأيده طلع من المزرعه لين ماوصل للمدينه راح يمشي بعيد عن الصوره الي شافها وقف يطالع للعالم وكمل مشيه صقع بأحلى انسانه لف يطالع لها*
هديل توترت ماتبيه يعرفها*
خالد:ههـ دييل*
هديل استغربت :بعد عني والله لو فكرت تقرب يويلك فاهم*
خالد:هديل ليش انتي تشبهينها انا كنت احبها هي مو انتي الحين انتي انتي هي ليش هديل ليش*
هديل موفاهمه شي قاعد يقول كلام غريب بس اكثر شي يقول اسمها هديل خافت وبعدت عنه حست قلبه بيوقف*
خالد يدري ان سليمان الي ارسل له راح للمطار وحجز تذكره بكرا للرياض*


بعيد عن فرنسا*

سارة:ي حقير ي خاين بعد عني اكرهك اكرهك بعد*
سليمان:تبين تروحين روحي بس انا اخذت الي ابيه بااي هههههه
سارة طلعت تركض وقفت تكسي وراحت لبيت اهلها*
وهي تبكي*
امها:ي حيوانه وين كنتي عطتها كف*
سارة :يما فكيني خلاص موتوني اغتصبني خلاص انا مت*
امها كأن احد كب عليها مويه بارده:ايشش*
دخل ابوها وهو منصدم ونزل فيها ضرب لين ماقالت بكرا العيد*



في فرنسا ثاني يوم الصباح*
الكل متوجهين للمطار اعلنت الرحله دخلو للطياره*
اول شي جالسين الرجال الكبار*
بعدين سلطان وناصر*
بعدين اسرار ونوف*
بعدين في ومرام*
اشواق وهناء*
عنود وميعاد
هديل واخوها الصغير*
والامهات بسطر الثاني*
هديل :خلاص اسكت انا اعطيك حلاوه*
فايز:مابي ابي حلاوه*
امها :هديل جيبي اجلسه عندي*
هديل :اوك*
جت المضيفه*
المضيفه:انستي هل هذا المكان شاغر
هديل :لا
المضيفه:تفضل سيدي*
هديل كانت تطالع الشباك التفتت بس انصدمت
خالدالتفت :.....هديل
هديل:انت وش تبي*
خالد:مابي شي انا بروح للرياض*
هديل بقلبها راحت روحك :....
خالد:هديل*
هديل :خير
خالد:هديل قد انصدمتي بيوم من الايام*
هديل:انت هي شوف ترا بأمكاني اروح للشرطه واقولهم انك خطفتني بس انا ساتره عليك لاني داريه انك مو ورا هالسالفه السوسه صديقك هو مسوي كل شي
خالد:روحي اشتكي علي انا مابوقف بطريقك*
هديل:اسكت بس افف
خالد:ماجاوبتي
هديل:مو شغلك*
خالد مسكه من حكها وحط وجهها بوجهه:هديل جاوبي*
هديل تملت عيونها دموع:ايه انصدمت والحين فكني*
خالد مصدوم ان هديل عيونها دمعت:هديل انا اسف مو بقصدي ابكيك
هديل لفت عنه :انت ايش تبي توصل له*
خالد :هديل انتي بعمرك كله مابتحسين بالي حسيته*
هديل:كلي اذان صاغيه*
خالد لف عليها وقال لها كل شي*
هديل مصدوومه:معقوله في بشر كذا*
خالد:هديل تدرين ليش عبدالله خطفكم*
هديل:ليش
خالد:بينتقم من عيسى*
هديل :ليش*
خالد:هذا الشي الوحيد الي مافهمته هديل*
هديل :نعم*
خالد:ورب الكعبه ي هديل انا مالي دخل بسالفه ماكنت بخطفك بس لو مارحت معهم كان بيخطفون وحده من خواتي*
هديل:عارفه عشان كذا ما قلت لاحد بس انت خالد اسمك صح*
خالد:ايه
هديل:كم اخت عندك*
خالد:اثنين
هديل :الله يحفظكم لبعض*
خالد:ويحفظك*
الطياره نزلت بأقوا شي وهذي نقطة ضعف هديل*
هديل رجعت راسها ورا ومسكت يد خالد ماحست على نفسها الا لما خالد مسك ايدها بقوه*
هديل فتحت عيونها ولفت عليه بس هو مو مهتم يناظر لبعيد*
خالدوهو يناظر بعيد :لاتخافين مابقول لاحد
هديل مصدومه:سلامات وش تحس فيه ترا ماكنت اقصد لاني اخاف من كذا اصلن انا ليش ابرر لك*
خالد يناظر لها:متأكده ماكنتي تقصدين*
هديل فار دمها :انقلع عني اصلن انا ليش عطيتك وجه*
خالد يضحك :يلا ماودك تنزلين*
هديل ماكانت تدري انهم هبطوا من العصبيه قعدت تضحك على نفسها*
خالد مسكها من ذراعها قبل لاتنزل :هديل ترا بحياتي مابحت لأحد عن الي بداخلي الا لك انتي اتمنى ماتتكلمين لأحد*
هديل ابتسمت له:انتبه على نفسك*
نزلت وهي راضيه عن الي قالته*
وخالد حس انه معد يتحمل نفسه يبي يروح يضمها له*
داخل المطار*
ميعاد:اخخخ بنات متكسره بنام*
اشواق:يلا الحين نروح بس ناخذ اغراضنا*
نوف:مو مصدقه بعد بكره نرجع للمدرسه اف*
اسرار:لا حبيبتي صدقي*
هناء:بنات احس اني داييخه اخ بنام*
عنود :انتي طول عمرك نايمه * الا صح هديل وينهي مختفيه*
اسرار :وراك*
عنود التفتت وشافت هديل:امشي ي المايعه*
هديل بداخلها ااخ انا بميع عند خالد ضحكت على نفسها ومشت يمهم*
خالد كان يلحقهم لين ماعرف بيت هديل تطمن وراح لفندق*


Best.Freind.For.Ever







التوقيع

دام عزك ياوطن

يابلاد العز يا اطهر بلاد === في جبينك عز وامجاد وبطوله ياوطن للشعب حققت المراد ===ياوطن لك شعب هايم في ميوله حدث التاريخ عنه امراً وكاد === السعودي كل مايقوله يطوله وله ملك في قلوب الشعب سداد === يكتب التاريخ عنه اعذب فصوله الحكيم __الداهيه الخير الجواد === الملك يمناه بالخير محموله تدري من هو يفتخر بأسم البلاد؟=== السعودي لا سئل .. من اي دوله

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013, 08:31 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: عنوان اجمل من جمال الصداقه. بقلمي

ماشاء الله انتي كتبتيها جد صراحه لك فكر وابداع







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
(شقاويه)
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








(شقاويه) غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
(شقاويه) is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: عنوان اجمل من جمال الصداقه. بقلمي

في فرنسا ثاني يوم الصباح*
الكل متوجهين للمطار اعلنت الرحله دخلو للطياره*
اول شي جالسين الرجال الكبار*
بعدين سلمان وناصر*
بعدين اسرار ونوف*
بعدين في ومرام*
اشواق وهناء*
عنود وميعاد
هديل واخوها الصغير*
والامهات بسطر الثاني*
هديل :خلاص اسكت انا اعطيك حلاوه*
فايز:مابي ابي حلاوه*
امها :هديل جيبي اجلسه عندي*
هديل :اوك*
جت المضيفه*
المضيفه:انستي هل هذا المكان شاغر
هديل :لا
المضيفه:تفضل سيدي*
هديل كانت تطالع الشباك التفتت بس انصدمت
خالدالتفت :.....هديل
هديل:انت وش تبي*
خالد:مابي شي انا بروح للرياض*
هديل بقلبها راحت روحك :....
خالد:هديل*
هديل :خير
خالد:هديل قد انصدمتي بيوم من الايام*
هديل:انت هي شوف ترا بأمكاني اروح للشرطه واقولهم انك خطفتني بس انا ساتره عليك لاني داريه انك مو ورا هالسالفه السوسه صديقك هو مسوي كل شي
خالد:روحي اشتكي علي انا مابوقف بطريقك*
هديل:اسكت بس افف
خالد:ماجاوبتي
هديل:مو شغلك*
خالد مسكه من حكها وحط وجهها بوجهه:هديل جاوبي*
هديل تملت عيونها دموع:ايه انصدمت والحين فكني*
خالد مصدوم ان هديل عيونها دمعت:هديل انا اسف مو بقصدي ابكيك
هديل لفت عنه :انت ايش تبي توصل له*
خالد :هديل انتي بعمرك كله مابتحسين بالي حسيته*
هديل:كلي اذان صاغيه*
خالد لف عليها وقال لها كل شي*
هديل مصدوومه:معقوله في بشر كذا*
خالد:هديل تدرين ليش عبدالله خطفكم*
هديل:ليش
خالد:بينتقم من عيسى*
هديل :ليش*
خالد:هذا الشي الوحيد الي مافهمته هديل*
هديل :نعم*
خالد:ورب الكعبه ي هديل انا مالي دخل بسالفه ماكنت بخطفك بس لو مارحت معهم كان بيخطفون وحده من خواتي*
هديل:عارفه عشان كذا ما قلت لاحد بس انت خالد اسمك صح*
خالد:ايه
هديل:كم اخت عندك*
خالد:اثنين
هديل :الله يحفظكم لبعض*
خالد:ويحفظك*
الطياره نزلت بأقوا شي وهذي نقطة ضعف هديل*
هديل رجعت راسها ورا ومسكت يد خالد ماحست على نفسها الا لما خالد مسك ايدها بقوه*
هديل فتحت عيونها ولفت عليه بس هو مو مهتم يناظر لبعيد*
خالدوهو يناظر بعيد :لاتخافين مابقول لاحد
هديل مصدومه:سلامات وش تحس فيه ترا ماكنت اقصد لاني اخاف من كذا اصلن انا ليش ابرر لك*
خالد يناظر لها:متأكده ماكنتي تقصدين*
هديل فار دمها :انقلع عني اصلن انا ليش عطيتك وجه*
خالد يضحك :يلا ماودك تنزلين*
هديل ماكانت تدري انهم هبطوا من العصبيه قعدت تضحك على نفسها*
خالد مسكها من ذراعها قبل لاتنزل :هديل ترا بحياتي مابحت لأحد عن الي بداخلي الا لك انتي اتمنى ماتتكلمين لأحد*
هديل ابتسمت له:انتبه على نفسك*
نزلت وهي راضيه عن الي قالته*
وخالد حس انه معد يتحمل نفسه يبي يروح يضمها له*
داخل المطار*
ميعاد:اخخخ بنات متكسره بنام*
اشواق:يلا الحين نروح بس ناخذ اغراضنا*
نوف:مو مصدقه بعد بكره نرجع للمدرسه اف*
اسرار:لا حبيبتي صدقي*
هناء:بنات احس اني داييخه اخ بنام*
عنود :انتي طول عمرك نايمه * الا صح هديل وينهي مختفيه*
اسرار :وراك*
عنود التفتت وشافت هديل:امشي ي المايعه*
هديل بداخلها ااخ انا بميع عند خالد ضحكت على نفسها ومشت يمهم*
خالد كان يلحقهم لين ماعرف بيت هديل تطمن وراح لفندق*


بعد خمس اشهر يوم التخرج*

مرام:يلااا بنات*
اسرار :بسرعه هناء ميعاد اشواق في هديل عنود اتأخرنا*
اشواق :سوسو عطيني شنطتي*
اسرار:خذي*
مرام:بنات بسرعه*
البنات:يلا يلا*

وصلوا للمدرسه*

المديره كرمت كل الطالبات بعد ماكرمتهم*
البنات يغنون ويرقصون*
اسرار:بنات ضمه جماعيه*
القروب كله ضمو بعض*
اسرار:بفقدكم*
اشواق:مابنفترق اكيد*
ميعاد:اكيد*
هديل 1 2 3 عااش قروب فازلين*
الكل قام يصرخ ويصفق ويغني*
ميعاد :بناات تخيلو وش جبت لكم معي*
البنات:ايش*
ميعاد:مسجل*
البنات فقعو ضحك*
ميعاد طلعت المسجل وحطت اغنية ديسكو*
والكل قام يرقص بجنون*
نهاية الدوام*
هديل :يلا بنات باااي احبكم*
البنات :مع السلامه*
وهي طابعة انصدمت انها شافته حسبالها انه اختفى معد بيرجع*
خالد ميزها من بين الكل :هديل*
هديل:انت انت وش تسوي هنا
خالد :هديل في شي لازم تعرفينه*
هديل:ايش هو*
خالد :هديل مايصير هنا اقولك
هديل:ي شيخ يعني بتقنعني اركب معك مو علي هالحركات*
خالد:لا انتي فاهمه غلط
هديل:وايش هو الغلط*
خالد مسكها من ذراعها وقربها له مسك يدها وحطها على قلبه :تدرين ايش الغلط الغلط هو ان هذا (يأشر ع قلبه)يحبك فهمتي ايش*
هديل انصدمت من حركته ومن كلامه:اا بعد عني بعد
خالد:هه انا ليش قلتلك اصلن انتي بحياتك مابتحسين بحياتك ماحسيتي
ركب سيارته ومشى *بس مو بعيد*
هديل تلحقه بس فجأة تطايرت هدايا صديقاتها وعباتها التخرج صدمتها سياره سيارة سليمان
خالد التفت لما سمع صوت كفرات انصدم هديل صدمتها سياره نزل يركض الكل اجتمع *وطلع من المدرسه على الصراخ وصديقاتها يبكون*


بالمستشفى*
خالد مو مستوعب ليش صار كذا سليمان كان يقصد ولا لا بدون مايحس ركب سيارته وتوجه شقت سليمان*
طق الباب بأقوا ماعنده فتح له سليمان بس ماحس الا ببوكس طيره من مكانه*
خالد نزل فيه ضرب بأقوا ماعنده*


بالمستشفى*
اسرار تبكي :الله لا يوفقك يلي صدمتها*
ماقدرت تسكت اغمى عليها سلطان بدون مايحس شالها يركض عند الممرضات حطها على سرير وبعد ساعه تقريبا رجعت لوعيها*
سلمان :اسرار انتي بخير؟
اسرار :هديل وينها سلمان وين هديل*
*سلمان:هديل بخير صحت من الغيبوبه*
اسرار:الحمدلله*
سلمان:سوسو
اسرار:لبيه
سلمان:احبك*
اسرار انصدمت منه :اااا حبك ربك*
سلمان :اسرار جد اتكلم انتي اعشقك مو بس احبك تفهمين*
اسرار منحررررجه:اااا طيب*
سلمان:وانتي؟
اسرار:انا ايش*
سلمان :اسرار تحبيني ولا لا*
اسرار ماقدرت تجاوب ظلت تناظر عيونه :مو وقته بروح اشوف هديل*
سلمان مسكها وقربها منه :اسرار جاوبي اذا انتي مو مصدقه اني احبك اسألي في*
اسرار :سلمان مو وقتك خلاص عاد بلا حركات مبزره
*ومشت وخلته وهو مصدوم من تصرفها*
سلمان عصبببب طلع من المستشفى وهو معصب اسرار بداخلها تقول اي احبك*


بالشقه*
خالد: ي الحقير انت وش تبي مني ها وش تبي والله لا اذبحك*
سليمان:وخر عني فكني ي ****
خالد:انا اعلمك ال*** منو*
ظل يضربه لين مافقد وعيه*
طلع من الشقه ورجع للمستشفى عشان هديل بس محد عرفه غير اسرار وهناء وهديل والباقي مايعرفونه خالد شرح لهناء واسرار كل شي*
اسرار:يعني انت تحبها*
خالد:ايه احبها وبتزوجها
هناء:وهي تحبك*
خالد :مادري*
سميه جت تركض :بنات محد شاف سلمان*
اسرار خافت :بلى شفته طالع معصب*
سميه :ليش
اسرار توترت :مادري

اسرار طلعت برا المستشفى تدوره مالقته راحت للحديقه العامه شافته جالس على كرسي راحت عنده
اسرار :سلمان*
سلمان :خير*
اسرار:سلمان ليش زعلت*
سلمان زادت عصبيته صرخ بوجهها :كأنك ماتدرين*
اسرار خافت غمضت عيونها شوي ونزلت راسها وجلست بجمبه بصوت مبحوح:سلمان مو مهم الحب اذا ماكان فيه وفا سلمان انا مارفضت حبك بس ماكان الوقت المناسب اني اقولك وانت عصبت من شي تافه سلمان مو عيب انك تعطي فرصه العيب انك تزعل انك فوت هالفرصه صدقني انا ما كنت اقصد اني ارفضك*
سلمان:والمطلوب مني هالحين*
اسرار عيونها دمعت :اذا بتبقى كذا مستحيل نصير لبعض وقفت بتمشى وبدون ماتلتفت:جوابي كان بيكون اي احبك بس الحين ماظنتي *مشت وتركته نادم*
سلمان لحقها مسك ذراعها ولفها صار وجهه قريب حيل منها :اسرار احبك تكفين لاتتركيني اسرار وربي ماكان قصدي*
اسرار وهي تبكي :سلمان اتركني*
سلمان :مو قبل ما اعرف انتي للحين تحبيني*
اسرار:ايه احبك ارتحت خلاص فكني*
سلمان ضمها له*



بعد مرور 3سنوات

اشواق :افف هالولد بيطلع لي قرون*
ميعاد :الله يعينكم ولله الحمد انا عازبه*
مرام :مالت عليتس بس حموود تعال ي بابا*
هديل :اشكالكم تضحك*
حمد:ماما ابي لعبه ثانيه*
هديل :ي بابا من وين بجيب لك*
اسرار:نضحك اجل ها*
خالد :هدييل*
هديل:لبيه*
خالد :احبك*
هديل :مالت عليك بس*
خالد:تحبيني
هديل :للاسف لا*
خالد:هههههه واضح*
ضمها باقوا ماعنده*
البنات يصرخون:اوووووووو

اشواق:ي ربيييي سلوم شوي شوي الله يهديك
ميعاد:ييياي مسكينات عجايز كككككككك
هناء:من جد عجايز


وبنهايه &الصداقه نعمه من نعم الحياه فلا تفرطون فيها &


هم خواتي هم حبيباتي هم الماساتي*
لم افكر يوماً بأن اكون بدونهم*
فحقاً انالا استحق العيش في*
*الحياة بدون وجودصديقاتي فهم
كل اكسجيني احبكم*



* * * * **

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *The end*
B.F.F.E
Best.Freind.For.Ever







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
(شقاويه)
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








(شقاويه) غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
(شقاويه) is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: عنوان اجمل من جمال الصداقه. بقلمي

اتمنى تعجبكم الروايه وانا مسويه الروايه لصديقاتي (مرام وهديل و اشواق وعنود وامل وميعاد وعنود وفي وهناء ونوف )واتمنى يعذروني ان مو كلهم ظهرت شخصياتهم مره







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:24 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .