علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-05-2015, 11:58 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

هههههههههههههه

لا موب ابله الانجليزي ابله الانجليزي متجوزه







التوقيع





قد أكون أنسأنه عأدية لكن داخل نفسي أكون اسطورة

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-05-2015, 12:22 AM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت التاسع


البنات انصدمو ماعرفو يقولون ولا ششي

جا وقت الزفة

انزفت وخلصت

ام العروسه:روز يمه روز

روز هي العروسه

روز:هاه يمه

ام روز:شفيج

روز:تتذكرين بيلسان الي كانت معي بالمدرسه واكرهها وتكرهني هي وصديقاتها

ام روز بفرحة:اكيد يات احسن قهريها انتي تجوزتي واهي لا بعدها عزوبيه

روز:المشكله موب هاذي

ام روز:عيل شنو

روز:هي اخت العريس

ام روز جاها زلزال:يمه منتي صاجة اكيد مزحة من مزحاتج السخيفه

روز:لا يمه لا وبعد بنفس الجامعه انا ومها وهي وصديقاتها

ام روز:وش عليج منها اهم شي انج اختي اخوها الوحيد

بيلسان:لا تنسين اخوي بيبقى اخوي

التفتو بصدمه

ام روز:لكن هي حرمته

بيلسان:عارفه وانا ابدا ماني مقهوره بلعكس اباركلج حبيبتي اختي زين الرجال وتراه مدلع راح تخدمينه وماراح تزعلينة سامعه

روز:شنو

ام روز:بنتي مدلعة ماراح تخدم احد راح تخدمونها انتو

بيلسان:عيل ندوره وحده ثانيه

روز:حبيبي باسل بسمله عليه اول ماتكلمنا مع بعض اخذني برقه وماراح احتك فيج ولا فامج ولا ابوج

بيلسان:راحة يختي

راحت بيلسان وعلمت اهلها ونقضت الملكة ع خير

انزين مااراح اطول في سالفه العرس لان كل الروايات يطولون في العرس وايامة فانا بختصر

جاء العرس

باسل:يمه خايف

ام بيلسان:يحقلك تخاف بعدين عنيده وام اربع

باسل:لا انشالله يمه بعد الزواج يعقلون البنات

ام بيلسان:على الله ماتكون زي الي قالت عليها بيلسان

باسل:لا انشاء الله

ابو بيلسان:الناس ماتتغير ياولد ماتتغير

بيلسان:صادق ابوي مايتغيرون لكن انت بتربيها

باسل:صحح انا بربيها

الكل:ههههههههههه

انتها العرس عند باسل وروز

باسل:حياك في بيتك ياروز ابغى منك ثلاث اشياء

روز:امر

باسل:مايامر عليك عدو ابغاك ترضين الوالدين وتقصيرين من المشاكل وتلتزمين الادب واذا سويتي الثلاث انا راضي عليك

روز:على امرك ياتاج راسي


*******************

زينب:اسمعني عاد لا ماابي شقه نفسس شقه اخوك سمعت

ضاري:طيب يازينب ياقلبي انا شنو اسوي

زينب:استغفر الله ضاري ابي شقتي مميزه ولو جات نفس حقت اخوك ماراح اقعد ثانيه وحده

ضاري:ابشري

قفلو وعند ضاري زوج زينب هم ملكو بس ماتجوزو

ضاري:فقعد قلبي تقول ماابغى شقه زي شقه اخوك ابي شقتي مميزه

ام ضاري:خلك منها بازع ماتحي خل ادورلك وحده حلوه

ابو ضاري:انتي بس تحرشين في الولد يوزي يامره يوزي

ام ضاري:ايه تذبح بولدي وانا ساكته اقول ضاري ناخذ اخت جوزه اخوك

ضاري:لا ابي زينب حلوه واخلاق وبنت ناس حبيتها

ام ضاري:الغلط عليك

ابو ضاري:ايه ايه السنع شذي ياوليدي


يتبع

_____
رايحين جده لمن نوصل وانام واقول واكمل انشاء الله







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 19-05-2015, 06:33 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

رائعة حبيبتي حفظك الله في حلك وترحالك

متحمسين للبارت الجاي لاتطولي علينا







التوقيع

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2015, 01:55 AM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

البارت العاشر

.......:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد للللللللللللللللللو

..:مبروك عشاه يتهنا ياام ضاري مبروك

ام ضاري:الله يبارج فيج


___

ام بيلسان:مبروك ياام زينب عساها تتهنى انشالله

ام زينب:الله يبارج فيج ويسمع منج

ام شادن:مبروك انشالله تتهنى

ام زينب بدون نفس:الله يبارك فيك

عرفتو صحح زواج زينب


((((بعد سنه))))

زينب:محمد محمد يلا يمه باص الروضه ينتضرك

محمد:نزين يمه نزين

زينب:افا وليدي يروح دون مايعطي ماما بوسه

محمد:اموح

زينب:يحفضك الله سبحانه بعالي سماه

زينب:ضاري

ضاري:وش

زينب:تعرف بكره زواج بنت عمي

ضاري:وياكن انشالله تبين تروحين له

زينب:هو ضاري شفيك بنت عمي اكيد بروح له

ضاري:على جثتي

زينب:هو شفيك لا والله لروح له وبعدين اهلك بيروحون

ضاري:هم اهلي

زينب عصبت:هو ضاري شفيك

ضاري صفقها كف

راحت زينب عند اهلها

وقالت لهم

ابو زينب:صج لا والله يخسسي

ام زينب:هو زينب موب متربيه ترا انت مره مدلعها

ابو زينب:تراها بنتج بنتج

ام زينب:عارفه بنتي لكن...

زينب دخلت فجاه وقاطعت امها:ماتحبني

ابو زينب:لا امج تحبج

زينب:لا لا يايبه لو تحبني كان دافعت عني

راحت الجواز زينب ولقت اهل ضاري هناك

ام ضاري:هلا بمرت ولدي

زينب:لا تقولين مرت ولده مرت ولدك راح اتطلق منةة سامعه

راحت وتطلقت منه

شادن:زين انج تطلقتي منه

بيلسان:اصلا انتي ماحبيتيه صح

زينب:ولا بحبه

روز دخلت عليهم فجاه

روز:هلا

البنات بدون نفس:هلا

روز:شذا الاجعاز وبعدين انا مافيني نوم قمت عزمت صديقاتي مها ودلال تفضلو البيت بيتكم

دلال:اوه اتذكرت ايام المدرسه الله

مها:اي والله هههههههه

شادن:بصراحة موضوع يضحك مرا

مها:اي

بيلسان:شفيج خلاص عرفنا جو اطلعي

روز:نبي نقعد اهني منغير مطرود

قامت بيلسان:هاه هاه عيوني عيدي ماسمعت زين عيدي وتطردينا بعد يلا يلا روحي روحي بسس

روز:لا ياحبيبتي مانيب رايحة

بيلسان:انا لازم انادي باسل يادبج باسسل..باسل..باسل

باسل:هاه

بيلسان:شوف مرتج

باسل:روز تعالي ابيج

روز:انزين دلال مهاوي قعدو اهني

دلال:هاذا هو باسل

مها:حلو وايد

دلال:هو شفيج تتغزلين برجال البنت

مها في قلبها(والله ثم والله لو تاحت لي فرصه لاخذه منج ياروزوه)

دلال:شتفكرين فيه

مها:اوه دلال خلاصص دايما تخرجيني من حلمي الجميل

روز وصاحباتها راحو السرداب والبنات في الغرفه ماتحركو

_________
خلصنا البارت ردودكم وتوقعاتكم

وش راح يحير في البارت الجاي؟؟
مها هل فيه فرصه تتيح لمها انها تاخذ رجال روز؟؟؟
روز لمن تدري شنو راح تسوي؟؟








   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-05-2015, 10:56 PM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
shoshi410
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية shoshi410
 

 

 
إحصائيات العضو








shoshi410 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 26
shoshi410 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

مها:والله يروز ماعندك كلمة فهالبيت
روز:انتي صبري علي والله لاخليها تندم
مها:منو
روز:اهي وصاحباتها
مها:انزين شنو راح تسوين لها
روز:سمعيني....................
مها:بري عليج ايه جذي الحكي الصج
روز راحت تسوي تقول للخدامة تسوي شاي
مها:دلول سميوة نطروني بروح الحمام وايي
راحت مها عند شادن وصاحباتها
مها:هلا ممكن ادخل
شادن:منمتا صارت تستاذن
بيلسان:هلا تفضلي
مها:شادن خلاص انا كبرت عقلي ويايه علشان مصلحتكم مو شي ثاني
زينب:مصلحتنا؟؟؟
دانا:شنو مصلحتنا
بيلسان:حنا نعرف مصلحتنا
شادن:صبرو ع البنيه لين تكمل كلامها يلا كملي. واتمنى ماتكونيد جاسوسه من قبلهم وانا اعطيتك الامان
مها:اخذرو روز تراها راح تحرق عليك الغرفه ونتي تتروشين في الحمام راح تاخذ شمعة وتحرقك وانا ممكن اقلب السحر ع الساحر وهي تكون مكانك وتتحرق
البنات انصدمو
وفعلا راحت روز عرفتها تبي تتعطر
قامت مها حطت السمعة ع بدايه الزوليه وتبدا النار تشتعل
روز ماانتبهت وكانت تغني:ياحبيبي احظني خلني اميره بين احضانك
التفتت بصياح وااااا حريقة حريقة احد يساعدني
محد سمعها وانتقلت روحها لسميع العليم
مرت سنين وسنين وسنين الدهر قضى ع قصتهم مها اتهمت بقتل وقصاصها بعد العصر سميه ودلال اتهمو بتستر ع الجريمة وسجن 10 سنوات
اما عن البنات فهم في ثبات ونبات

تمت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2015, 01:11 AM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

الروايه ابدعتي فيها كانت جدا رائعه واستمتعنا بها،،

تسلمي حبيبتي .







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2017, 12:57 AM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
βяŏŋżĭα♥♩
عضو مـتـمـيز

 
الصورة الرمزية βяŏŋżĭα♥♩
 

 

 
إحصائيات العضو








βяŏŋżĭα♥♩ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 576
βяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to allβяŏŋżĭα♥♩ is a name known to all

 

 

افتراضي إضافة رد: وهـــل لصـــداقــه مثيـــل ((روايه روعةة اقراوها))بقلمـي

مبدعه كعادتك







التوقيع



Twitter

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 03:26 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .