علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-10-2014, 11:08 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة القرانِ مشاهدة المشاركة
كملي البارت متابعه بصمت مبدعه الله يحفظكي
شكرا لك






   

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014, 11:08 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهينة المشاعر مشاهدة المشاركة
قصة حلوه

يعطك العافيه

بتظار جديدك
ان شاء الله






   

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014, 11:10 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثاني
.
.
رجعوا البيت
سمر:بنات يلا الغدى جاهز
نوف:شنو الغدى
مريم:عيش ودجاج
نور:جوعانة حدي
حنان:وانتي من متى صرتي مو جوعانة
سمر:اقول اكلوا وانتون ساكتين
مريم:اي صج بنات شلة سارة ماشفناها في المدرسة
نور:اي سمعت اشاعة عنهم
نوف:شنو الاشاعة
نور:انه سارة مريضة بالفلونزا
مريم:حلفي
نور:مادري بس سمعت من البنات
سمر:وانتوا بسرعة تصدقون
حنان:اني قاهرتني هالسارة هي وشلتها
نور:ودي ادبحها
مريم:الله يعينا بس عليها
نوف:بنات شرايكم ننشر الخبر
نور:ترة الخبر منتشر من زمان
نوف:اف خسارة
حنان:وليش يعني خسارة
نوف:حبيت انا اول وحدة تنشر الخبر
مريم:ريحي جمالش ترة الخبر في دقيقة ينتشر
سمر:انزين بنات بتروحون السوق اليوم
حنان:اي انا بروح
نور:شنو طاري عليش بتروحين السوق
سمر:ناقصتني اغراض
نوف:اني بروح
مريم:انا بنام مالي خلق اروح السوق
سمر:اوكي بنروح انا ونوف وحنان وانتي نور مابتجين
نور:لا بنام
سمر:كيفش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوق
سمر:حنان جوفي هالفستان وايد حلو شاريش اقيسه
حنان:اي تعالي ندخل
سمر لبست الفستان كان وايد حلو عليها كان فستان يوصل الى تحت الركبة لونه احمر وفيه تشكيلات روعة
نوف:واو وايد حلو عليج سمورة
سمر:من جد
حنان:اي والله
سمر:اوكي بروح البس وبعطيج الفستان وانتي حاسبي حنان
حنان:اوكي
كانوا يمشون حنان:بنات شرايكم نقعد في ده المطعم شوي لان تعبت
نوف:اي والله
سمر وهي تطالع محل فيه كتب كثير:اي روحوا انا بدخل هالمحل وبلحقكم
دخلت واخذت رواية وحاسبت وطلعت من المحل مشت شوي وصدم فيها واحد كان لابس بدلة سودة ولابس نظارة شمسية وكان شكله وسيم وطاحوا الاكياس الي بيدها
الرجل:انا اسف
سمر:لا عادي
نزل ونزلت علشان تشيل الاكياس
ناضر فيها وهي كانت تشيل الاكياس ووقفت وقف معاها
الرجل:انا اسف مرة ثانية
سمر:لا عادي انسى السالفة
ومشت سمر الى المطعم وهو يرقبها لين مادخلت وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت مريم نايمة في غرفتها ودخلت عليها نور
نور:مريم..مريم قومي
مريم:اوه دلفي خليني انام
نور:اعطيني حل
مريم وهي مغمضة عيونها:حل ..حق شنو
نور:مو جايني نوم
مريم:اوه غريبة مو من عادتش مايجيش نوم
نور:انزين قومي خلنا نطلع
مريم:مالي خلق ابي انام روحي طلعي بروحش او ليش ماطلعتيم معة البنات
نور:و اني شنو عرفني انه مابيجيني نوم
مريم:افف وانا شو يدخلني
نور:يلا عاد ميمو
مريم:وين تبين تروحين
نور:اي مكان
مريم:اوكي اول طلعي وسكري الباب وراج وروحي جهزي وانا بجي
نور:متأكدة
مريم:اي
نور:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوف:شفيش تأخرتي
سمر:كان المحل مشحون ناس وعند المحاسب وايد ناس
حنان:اهااا
سمر:ها شنو طلبتوا
حنان:عصير برتقال
سمر:اوكي يلا علشان نروح البيت
نوف:خلنا نقعد شوي
سمر:اقول يل اورانا شغل
حنان:شغل شنو
سمر:تنظيف البيت
نوف:اوووف يعني لازم اليوم توني مسوية اضافري
حنان:سمورة وميري شنو فايدتها
سمر:نسيتوا ميري هربت اليوم
نوف:ليش
حنان:هههههآآي بعد ليش اكيد من طلباتكم وصراخكم عليها
سمر:من اليوم ورايح مابجين خدامة انتوا بتنظفوا وتطبخوا
نوف:اوه نو انا اطبخ مستحيل
حنان:مي تو
سمر:مو بكيفك
نوف:اه ياربي
سمر:يلا السواق يحارسنا.






   

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014, 11:11 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثاني
.
.
رجعوا البيت
سمر:بنات يلا الغدى جاهز
نوف:شنو الغدى
مريم:عيش ودجاج
نور:جوعانة حدي
حنان:وانتي من متى صرتي مو جوعانة
سمر:اقول اكلوا وانتون ساكتين
مريم:اي صج بنات شلة سارة ماشفناها في المدرسة
نور:اي سمعت اشاعة عنهم
نوف:شنو الاشاعة
نور:انه سارة مريضة بالفلونزا
مريم:حلفي
نور:مادري بس سمعت من البنات
سمر:وانتوا بسرعة تصدقون
حنان:اني قاهرتني هالسارة هي وشلتها
نور:ودي ادبحها
مريم:الله يعينا بس عليها
نوف:بنات شرايكم ننشر الخبر
نور:ترة الخبر منتشر من زمان
نوف:اف خسارة
حنان:وليش يعني خسارة
نوف:حبيت انا اول وحدة تنشر الخبر
مريم:ريحي جمالش ترة الخبر في دقيقة ينتشر
سمر:انزين بنات بتروحون السوق اليوم
حنان:اي انا بروح
نور:شنو طاري عليش بتروحين السوق
سمر:ناقصتني اغراض
نوف:اني بروح
مريم:انا بنام مالي خلق اروح السوق
سمر:اوكي بنروح انا ونوف وحنان وانتي نور مابتجين
نور:لا بنام
سمر:كيفش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوق
سمر:حنان جوفي هالفستان وايد حلو شاريش اقيسه
حنان:اي تعالي ندخل
سمر لبست الفستان كان وايد حلو عليها كان فستان يوصل الى تحت الركبة لونه احمر وفيه تشكيلات روعة
نوف:واو وايد حلو عليج سمورة
سمر:من جد
حنان:اي والله
سمر:اوكي بروح البس وبعطيج الفستان وانتي حاسبي حنان
حنان:اوكي
كانوا يمشون حنان:بنات شرايكم نقعد في ده المطعم شوي لان تعبت
نوف:اي والله
سمر وهي تطالع محل فيه كتب كثير:اي روحوا انا بدخل هالمحل وبلحقكم
دخلت واخذت رواية وحاسبت وطلعت من المحل مشت شوي وصدم فيها واحد كان لابس بدلة سودة ولابس نظارة شمسية وكان شكله وسيم وطاحوا الاكياس الي بيدها
الرجل:انا اسف
سمر:لا عادي
نزل ونزلت علشان تشيل الاكياس
ناضر فيها وهي كانت تشيل الاكياس ووقفت وقف معاها
الرجل:انا اسف مرة ثانية
سمر:لا عادي انسى السالفة
ومشت سمر الى المطعم وهو يرقبها لين مادخلت وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت مريم نايمة في غرفتها ودخلت عليها نور
نور:مريم..مريم قومي
مريم:اوه دلفي خليني انام
نور:اعطيني حل
مريم وهي مغمضة عيونها:حل ..حق شنو
نور:مو جايني نوم
مريم:اوه غريبة مو من عادتش مايجيش نوم
نور:انزين قومي خلنا نطلع
مريم:مالي خلق ابي انام روحي طلعي بروحش او ليش ماطلعتيم معة البنات
نور:و اني شنو عرفني انه مابيجيني نوم
مريم:افف وانا شو يدخلني
نور:يلا عاد ميمو
مريم:وين تبين تروحين
نور:اي مكان
مريم:اوكي اول طلعي وسكري الباب وراج وروحي جهزي وانا بجي
نور:متأكدة
مريم:اي
نور:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوف:شفيش تأخرتي
سمر:كان المحل مشحون ناس وعند المحاسب وايد ناس
حنان:اهااا
سمر:ها شنو طلبتوا
حنان:عصير برتقال
سمر:اوكي يلا علشان نروح البيت
نوف:خلنا نقعد شوي
سمر:اقول يل اورانا شغل
حنان:شغل شنو
سمر:تنظيف البيت
نوف:اوووف يعني لازم اليوم توني مسوية اضافري
حنان:سمورة وميري شنو فايدتها
سمر:نسيتوا ميري هربت اليوم
نوف:ليش
حنان:هههههآآي بعد ليش اكيد من طلباتكم وصراخكم عليها
سمر:من اليوم ورايح مابجين خدامة انتوا بتنظفوا وتطبخوا
نوف:اوه نو انا اطبخ مستحيل
حنان:مي تو
سمر:مو بكيفك
نوف:اه ياربي
سمر:يلا السواق يحارسنا.
لا تنسون الردود والتقيم والتفاعل علشان انزل البارت الي بعده






   

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2014, 11:43 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

رووووووووعه القصة حلوه متلگ كمليها بسرعه لا تطولي :)







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:19 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .