علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-01-2014, 07:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
& ريح الشمال &
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية & ريح الشمال &
 

 

 
إحصائيات العضو








& ريح الشمال & غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
& ريح الشمال & will become famous soon enough

 

 

افتراضي تكمله لرواية مأسآة انسانه

مرررحباا بناات

اممممم هذي تكمله لروايه لان الموضوع الاول اللي كتبته ( الروايه )صار لي فتره تاركته فجو من بعدي بنااات ونزلوا مواضيع وروايتي مدري ف اي صفحه وصلت فقلت بكتب موضوع ثاني واكمل فيه الروايه

امممم بنزل الحين اخخر باارت نزلته وهو البارت الثاني

واحاول هاليومين اكتب البارت الثالث اذا ماجونا ضيوف مثل كل يوم



>>البارت الثاني <<
أستيقضت من النوم على همسات احد لم استطع ان اميز ماهي لانني احس ان جميع اعضائي مخدره فتحت عيني ببطئ ولكنني اغلقتها بسرعه اثر الضوء القوي الذي داهمني عندما فتحت عيني انتظرت 5 دقائق حتى استعيد قوة جسدي ولكن في هذه الدقائق لم اعد استطع سماع الهمسات التي كانت هنا منذ قليل عدت مره اخرى لأفتح عيني ببطئ حتى بدأت بتأمل الغرفه والمكان الذي انا فيه وبدأت بتذكر عائلتي والدموع تملأ عيني بصمت كنت اسمع بعض صديقاتي وهم يحكون لي مأساتهم عندما فقدوا والديهم وكنت احزن عليهم لم اعلم انني في يوم ما سأصبح مثلهم وها انا الآن فقدت اعز اناسي مازن وجوري من سيربيهم انا لا استطيع ان اتحمل مسؤليتهم فقد كنتوا معتمده على والديّ -رحمهم الله- في تربية اشقائي
مازن وجوري اين هم ؟؟! اريد ان آآراهم فهم من بقي لي في هذه الدنيا بعد الله - تعالى - لم استطع ان افكر اكثر لان تفكيري انقطع بدخول.......
%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند بدر اللي جالس يخطط كيف يقدر يطلع مازن وجوري بدون م تحس امه راح يشوف زوجته وينها عشان يستشيرها ف الخطه اللي بيسويها فتح باب الغرفه بس م لقاها عرف انها راحت مع صحباتها يحشون ف خلق الله مستحيل تقعد ف البيت ثانيه وحده ضحك بسخريه عليها : مافي شي مصبرني غير فلوسك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند جوري ومازن اللي اخذو لهم تاكسي وراحوا المستشفى لجولي بعد م يأسوا ان بدر يوديهم وصلوا المستشفى وراحوا ع الرسيبشن يسألو ع غرفتها بعد م نقلوها لغرفه ثانيه لان هذيك الغرفه للملاحظه طلعوا ع الدور اللي هي فيه ودق مازن الباب ودخل لقي ... اختهم الحنونه عليهم حتى لما كانوا امهم وابوهم عايشين ... تنهد مازن بهمس : آآآآهـ ي جولي متى تصحي ؟؟ لو تدري بس ان ابوي وامي وهيثم ماتوا وش بتسوين ؟
جوري اول م شافت جوليان راحت تركض لها و كلها لهفه وشوق لأختها اللي كانت القدوه لها كل شي تكلمت بهمس و كأنها نايمه وبتصحيها : جولي قومي يالله تعالي بوريك البيت اللي احنا عايشين فيه ماما مريم مرره طيبه تقول تبي تشوفك ( لفت لمازن تسأله : مزون انت قلت انها م تحس فيني صح ؟!
مازن بحزن : ايه
جوري : يعني هي نايمه.... النايمين م يحسون بشي لانهم نايمين بس لو صحيناهم يقومون .. بس جولي جلست اصحيها و موب راضيه تقوم "( رجعت تكلم جوليان لما شافت مازن ساكت ما عرف وش يقولها )" : يالله جولي م صارت .. شوفي شعري صار طويل م قصيته زي اول عشان يصير زي شعرك (ناظرت ف نفسها وبعدين كملت ) وصرت طويله ودببه
راحت عند مازن والعبره خانقتها : مازن انا خايفه عليها مو جالسه ترد علي ولا راضيه تقوم يمكن ماتت ( ونزلت دموعها)
حملها مازن وحضنها وهو يهديها : خلاص حبيبتي ان شاء الله تصحى انتي ادعي ربك يقومها بالسلامه تعالي نشتري شوكلت ومويا و نرجع عند جولي ( وخرجوا .. طبعاً م عندهم خبر ان جولي صحت )
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()
لم استطع ان افكر اكثر لان تفكيري انقطع بدخول اعز ناسي احبابي يالله لقد تغيروا كثيراً مازن لقد كبر و ظهرت له شوارب خفيفه واصبح طويل
جوري صغيرتي اصبح شعرها طويل و طالت قليلاً كم اشتقت اليكم >ــ<
نزلت دموعي بصمت وانا آآراهم متجهين إلي والفرحه تملأ وجههم
م احسست الا بجوري وهي تقفز في حضني وهيَ تبكي ... تألمت جدا اثر قفزتها علي صحيح لم تقفز بقوه ولكن مازال جسدي ضعيف ... مددت يدي اليمين ببطئ لأحضنها .. جوري : اهئ جولي الحمدلله انك مامتي كنت خايفه عليك ... امي وابوي وهيثم ماتوا اهئ اهئ
آآآآآهـ ي جوري لماذا ذكرتيني ؟! وانا احاول ان انسى لساعات قليله نزلت دموعي ونظرت الى مازن الذي كان يتأملنا والدموع في عينيه .. اتجه الي وحمل جوري من حضني ووضعها على الكرسي وألقى نفسه بخفيف في حضني ودموعه تسبقه : آآآآه ي جولي راحوا الغالين راحوا .. كيف بتحمل المسؤليه اللي كاان شايلها ابوي كيف .. فقدت الامل لما شفتك م قمتي من الغيبوبه اربع سنوات كنت احاول اتناساكـ عشان لو متي يسهل علي النسي بس م قدرت كنت شاايل هم جوري .. ( فجأه وقف ونزل رأسه بحزن ) تدرين ان الغالين وهيثم ماتوا ؟؟!
تكلمت بهمس ودموعي تنزل : ادري ادري الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته .. ماازن حبيبي قوي نفسكـ وامسكـ دموعكـ عشاني انا وجوري لازم تكون سند لنا ابيكـ تملأ الفراغ اللي تركه ابوي ( وفي نفسي : وانا اعوضكم عن حناان الام لازم اقوي نفسي اذا مو عشاني .. عشان جوري ومازن )
غيرت محور الحديث اريد ان نخرج من جو الكآآبه هذا ابتسمت : ها قولوا لي كل شي صار معكم طول الاربع سنوات اللي راحت
وقفت جوري بحماس وبدأت تخبرني عن الجده مريم وكيف هيَ حنونه وبدر وسارة ابنة الجده مريم وكيف انهم اشرار ههههههه اصبحت تفعل لي وجوه شريره وتقول ان بدر وزوجته وساره هكذا هم مثل التي توجد بالمسلسلات الكرتونيه ابتسمت ي لي خيال صغيرتي م زال تفكيرها كما هوَ
قطع علينا دخول الطبيبه المسؤله عن حالتي تذكرون انه كان طبيب الذي مسؤل عن حالتي ولكنني طلبت طبيبه حتى آخذ راحتي بالكلام معها
الطبيبه وهيَ مبتسمه : ما شاء الله ي جولي اخوانكـ هنا
ابتسمت لها .. ركضت جوري اليها وقالت بطفوله وفرح : دكتوره انا لما اكبر بصير زيكـ عشان اعالج المرضى
ضحكت الطبيبه لها وقالت : ان شاء الله ي قلبي انتي بس شدي حيلك ف الدراسه وتصيري زيي
نزلت راسها بحزن : بس انا باقي م دخلت المدرسه
استغربت الطبيبه ورفعت رأسها اليّ والا مازن بمعنى ـ لماذا؟؟! ـ
اجاب مازن : م قدرنا بسبب الضروف اللي صارت لنا بس ان شاء الله بعدين نسجلها
طأطأت الطبيبه رأسها بمعنها ـ اها ـ نزلت في مستوى جوري : يالله ي حلووه ... صح وش اسمك ؟؟!
جوري بابتسامه : جوري
الطبيبه : واااووو اسمك مرره حلو ما شاء الله .. اووكك يالله ي جوجو تعالي نفحص اختكـ
جوري بحماس : يالله
وبدأت بفحصي و تعلم جوري كيفية الفحص وتعطيها سماعة الطبيب كي تجرب على مازن ابتسمت وانا ارى ضحكاتها وفرحها واقول بنفسي (يارب تدوم عليك هذه الضحكات انتي ومازن )
قضينا وقتًا ممتعاً في الضحك ونسينا همومنا او بمعنى اصح نتناسى هذه الهموم وحان وقت رحيل مازن وجوري
رحل منهو يسليني .. و صار اليوم في قبره
رحل عني و فارقني .. حزين و صرت في حسرة

ذكرته يوم يحاكيني .. و هالبسمات من ثغره
ذكرته يوم يواسيني .. اذا ما هلت العبره

ذكرته يوم يشكي لي .. عن همومن ملت صدره
ذكرت و هلت ادموعي .. و صار الفكر في اسره

حبيبك راح يا قلبي .. ولا حتى بتشم عطره
و ظلك مات يا ظلي .. سكن وياه في قبره

ألا وينك تسولف لي .. تحت انوار هالقمره
و تنشدني عن اخباري .. ترى عقبك غدت مره

الا يا غايبن عني .. ترى قلبي فقد صبره
و لكن الأمل عندي .. لقاك بجنتن نظرة

ألا منصور يا غالي .. فقدك الكون من كبره
عساه بخلد يا ربي .. و يشرب عذب من نهره
كلمة الكاتبه & لا تتوقف الحياه عند فقد ****** بل تستمر حتى نستطيع العيش&
؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! ؟
ف اليوم الثاني وبغرفة مازن ومعه جوري استيقظ على همهمتها نظر الى سريرها فإذا به يرى رجلان اثنان ضخام واحد ماسكها وويضع على فمها منديل والآخر ينقض عليه ليمسكه ايضا ويضع المنديل ع فمه وماهيَ الا دقائق ويفقد مازن وجوري وعيهما ويحملانهما الرجلان ويقفزان خارج النافذه بمهاره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
نهاية البارت
اعرف انه قصير بس والله عندي ضيوف وي دوب قدرت اكتب ذا
× ريح الشمال ×







التوقيع

مهمَآ ڪآنتِ أقدآر اللہُ مُؤڸمہْ / ثُقوْا أنّ فِيے ثنَآيآهّا .. [ رحمٍہُ عظيمہْ ] ..

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-01-2014, 03:57 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
& ريح الشمال &
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية & ريح الشمال &
 

 

 
إحصائيات العضو








& ريح الشمال & غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
& ريح الشمال & will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: تكمله لرواية مأسآة انسانه

>> البارت الثالث <<
عند عائله اخرى لم نذكرها ف بداية الروايه عائلة آل ناصر
دخلت وكل معاني الغرور ف وجهها: صباااح الخير ... توكم صاحين
...... برواقه : صبااح النور .. انا توي صااحيه امما فيصل دخلت ولقيته موجود
ام فيصل : امممم طيب ما سألتي صديقاتك اذا احد يعرف مدرسه خصوصيه او مدرس خصوصي أي احد يدرس ويفهم اخوك الفاشل
.... بعتب :ماما لا تقولي كذا عن فارس هو.. ( قطع عليها
فيصل العمر (25) :الغلط منك ي امي م خليتي عنده ثقه من يوم وهو صغير تهينينه حتى م شفتك بيوم تدرسينه كيف تبينه يفهم وينجح
ام فيصل بقهر : وش قصدك يعني انا م اهتم فيكم وبعدين انا موب مقصره معكم ف شي فلوس واعطيتكم و كل م طلبتوا شي م بخلت فيه عليكم
فيصل ببرود : احنا م همتنا الفلوس آآخر شي نسأل عنه هي الفلوس .. احنا اللي نبيه منك حنانك اللي فقدناه .. خليني عاد انا كبرت وزرعت ف نفسي الثقه من وانا صغير اختلطت بالكبار واروح مع ابوي أي مكان يروحه لما صرت رجال م يحتاج احد .. لكن فارس وغزل وين حنانك عنهم كل اللي همك تكشخينهم وترزينهم قدام الناس عشان يشوفونهم ويمدحونك يقولون هذول اغنياء وكشخه و (بسخريه ) ومره وااوو .. شوفي فارس كيف صار م يجلس مع العيال برى حتى حابسته بالبيت كل م اشوفه الاقيه ي يلعب بالبلاستيشن ولا ع التلفزيون حابسته كأنه بنت لين ماصار منعزل مع نفسه عيال عمامي وخالاتي لما يجون م يجلس معهم يجلس ف غرفته م يخرج منها ..
قاام وطلع لو يتكلم من اليوم لبكره ماحست امه فيهم لفت ع بنتها غزل وقالت بسخريه : وانتي م عندك كلام تزيديه ع كلام اخوك
غزل العمر (23) باللامبالاه : يعني مثلا بتحسين باللي اقوله .. (وطلعت هي بععد وتركت وراها امها اللي جلست تشتعل قهر من الكلام اللي سمعته )
.,.,.,..,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,. ,.,.,.,
استيقضت ع ضوء الشمس وتناغم العصافير ورائحة المطهرات ف الغرفه آآآآآهـ م اجمل ان تستيقض ع صوت من تحب والدتك والدك شقيقك شقيقتك وبعدها تفطرون جميعاً ع طاوله واحده وتتبادلون اطراف الحديث مع بعض وتضحكون مع بعض لكن الآن استيقضت ع حركة الممرضات وهم يستبدلون المغذيه القديمه بأخرى جديده و يكتبون ف ملف عن حاالتي .. اصبحت افكر ف مازن وجوري قلبي قابضني احس ان حدث بهم مكروه .. يارب احفضهم واحميهم من كل مكروه .. بدأت عيني تغفو مرره اخرى وتغط في سبات عميييييييييييق -_-
#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*
نترك التعبير لمازن عندما.....
أستيقضت وانا احس بصداع قوي تلفت حولي لأرى مكان غريب مظلم الا من نور خفيف يصدر من اشعة الشمس التي اخترقت الغرفه انتبهت لشيء صغير ملقاه ع الارض في زاوية الغرفه وعندما دققت النظر اكثر اذا بي ارى جوري بدأت اناديها : جووري جوووري
سمعت منها همهمه خفيفه :جوو.. (قطع علي دخول ابغض وجه ع وجه الارض بدر
وهو ينظر الي بخبث وسخريه :ها كيف النومه مريحه صح ؟
ببرود وقهر مخفي : انت اللي سويت كذا ي الحقير
بدر بعصبيه وهو يقبل نحوي ويرفسني بقوه ع بطني : لا تطاول ع اسيادك ي البزر
بسخريه وبرود والم مخفي :بزر بالعمر اما بالعقل اكبر منك ي صغير العقل
رفسني مره ومرتين وثلاث من جميع اعضاء جسمي حتى احس انه استطاع تبريد قهره
بألم من الضرب : برضوا ماراح تخوفني وماراح اغير نظرتي فيك لأنك لو صدق شجاع كان اخذتني انا واختي قدام الناس موب بالخفاء ي جبان
بدر وعلامات القهر و الغضب ظهرت ع ملامح وجهه : موب خايف ي البزر لكن خايف ع سمعتي لو شافوني مع واحد لا اصل ولا فصل
صحيح آآلمني كلمة لا اصل ولا فصل ولكن تكلمت بثقه : راح اقدر اطلع اثباتات لهويتنا انا وخواتي وهاللي قدامك اللي بدون اصل و فصل رااح يعرفون هو ولد ناصر ومن عايلة آل ناصر
بسق ف وجهي بقهر وخرج
تكلمت بصراخ : تعاال ي الحقير فك رباطي بشوف اختي وش فيها
دخل بابتسامة خبث واشار لأحد الرجال الواقفين عندالباب بلغه لم افهمها ولكن فهمت م يعنيه عندما رأيت الرجل يحمل جوري ويخرج بها خارجاً صرخت : جيبها ي الحقير ( وبدأت اتحرك بقوه حتى افك الرباط ولكن خارت قواي عندما رفسني الحقير بدر ع بطني وصعد برجله فوق اصابعي بقهر و خرج بعدها
حسبي الله ونعم الوكيل
‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘,‘, ‘,‘
احسست بشخص يحركني ولكن لم يكن شخص واحد بل كان شخصان لانهما حملاني ووضعاني ع شيء وبعدها احد الشخصان لكمني فتحت عيني واستقبلني ضوء الفلاش القوي اغلقت بعدها عيني بقووه وعدت للأفتحها مره اخرى واستنتجت بعدها انه تم تصويري رأيت الحقير متسند ع الباب وخلفه اسمع صراخ اختي جوري ارتفعت حرارتي من الغضب حتى وصلت لل100 وصرخت ف وجهه : وش سويت فيها ي الحقير
رد علي بإبتسامة برود وسخريه
انفعلت : رد ي البزر ي الحقي... ( لم اكمل لانه لكمني وشد شعري للخلف واقترب من اذني وبدأ يهمس لي
بدر : شوف انت ي البزر والحقير بسوي لك انت واختك ال*** جواز سفر راح تخرجون من المملكه وتنقلعون لفرنسا بتروح الحين معي وتطلع لك اثبات هويه واياني وياك تعلم أي مخلوق باللي صار لك وربي ليكون موتك انت واختك البزر و (بسخريه) اللي مترقده بالمستشفى ف نفس الساعه
تكلمت ببرود : تحلم اسافر وخواتي والله لو قرب...(قاطعني بسخريه
بدر :هه بتضربني بتقتلني ي البزر اذا انك تبي خواتك احياء روح انقلع سافر ولا والله بإشاره مني ليكون خبركم الموت
بقهر : بأحلامك انا ولدت و عشت هنا وبموت هنا انا خواتي
بدر ببرود : اووكي الله يرحم خواتك (واشار لأحد الحراس بلغه وكاد ان يخرج ولكن
خلاااااص ي ال*** بنسافر بس لا تسوي لهم شيء
بدر بإبتسامة خبث : هذا الشاطر اللي يسمع الكلام (رفسني ع بطني )وهذا رد لكلمة ال***
امر الحراس وطلع : طلعت روحك ان شاء الله
لففت ع الحارسان الذين بجانبي بقهر : وش تنتظرون فكو رباطي ولا مستعجلين ع موتكم ع يد ال***
_________________________________________
تمت اجراءات اثبات الهويه طبعاً هي تطول بس بواسطة بدر قدروا يخلصوها اليوم وطبعاً بمراقبة مازن وجوري من انهم يقولون شيء وراحوا ع الجوازات وانهوها وطيارتهم الساعه 6 مغرب
.................................................. ...........
عند الجده مريم الفهيد
مريم : جووووووري مااااااااااازن وينننكم
قامت ع حيلها وراحت لغرفتهم وم لقت احد خااافت دورت عليهم بكل مكان م لقتهم
مريم : ياربي وين راحوا ... اكيد البقاله
الجده مريم ساكنه بشقه وهي الحسنه الوحيده اللي سووها عيالها لها اخذوا املاكها وورثها من زوجها م بقولها الا ربع الورث مع ان ولدها بدر معه شركه بس الطمع والجشع اللي فيه حتى البخل صفه من صفاته وطبعاً اللي ساهم ف اخذ الورث بنتها بعد .. واكتشفف بعدها بدر انها ناويه تعطي باقي الورث لمازن وجوري وجوليان رااح كذا مرره عشان يثنيها عن هالشيء بس هي مصرره ع رايها عشان كذا خطفهم ورسلهم لخارج المملكه اولا عشان الورث ثانياً عشان سمعته ع قولة هه زوجته
كلمة الكاتبه & الطمع يقلّ ما جمع &

من البارت الجاي تبدأ احداث فرنسا مع مازن والطفله جوري
مع تحياتي ريح الشمال







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-01-2014, 04:05 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
& ريح الشمال &
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية & ريح الشمال &
 

 

 
إحصائيات العضو








& ريح الشمال & غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
& ريح الشمال & will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: تكمله لرواية مأسآة انسانه

اممممم تبوني انزل البارتات الاولى مع هالتكمله

و لا اتركها واكمل البارت الرابع والخامس ...الخ

ارجو منكم الرد







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-01-2014, 04:06 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
& ريح الشمال &
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية & ريح الشمال &
 

 

 
إحصائيات العضو








& ريح الشمال & غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
& ريح الشمال & will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: تكمله لرواية مأسآة انسانه

سوري اقصد البارت الاول انزله مره ثانيه ولا ماله داعي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 20-01-2014, 09:21 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: تكمله لرواية مأسآة انسانه

نژلييهه وگملي







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 31-01-2014, 07:25 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
& ريح الشمال &
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية & ريح الشمال &
 

 

 
إحصائيات العضو








& ريح الشمال & غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
& ريح الشمال & will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: تكمله لرواية مأسآة انسانه

احم السلام عليكم ورحمة الله
بداية:
كيفكم بنات طبعا هذي اول روايه اكتبها ف حياتي بفضل الله ثم امي وصديقاتي اللي شجعوني البعض لقيت منهم احباط بدل رفع المعنويات بس مع ذلك كنت مصره ف اني اكمل مشواري ف كتابة الروايات لانها هي هوايتي ومره احبها وطبعا مادام انها اول روايه اكتبها فلابد من وجود اخطاء فيها مهمتكم هي اني اشوف ردودكم >> حسيت نفسي ف برنامج مسابقات << وحتى لو كان فيها سلبيات عاادي راح اتقبل الامر بكل رحابة صدر ايه صح سرد الرواية راح يكون بالفصحى لان بطلتي هي اللي تحكي عن قصتها اما لما يجون ابطال روايتي يتكلمون بيكون كلامهم بالعاميه
من رواية ( مأسآة إنسانه ) يبدأ مشواري انا (ريح الشمال ) في كتابة الروايات
+لا احلل من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي+
انا جوليان فتاة ابلغ من العمر 20 سنه كنت اعيش حياة عاديه وجميله مثل باقي الناس لي اهل وأناس واصدقاء كنت اعيش حياة مستقره مع احبابي وعائلتي ولكن تغير كل هذا عندما جاء ذلك اليوم المشؤوم الذي تغيرت فيها حياتي كلها لا استطيع ذكرها ولكن حتى تستطيعوا فهم الاحداث لابد من ذكرها سأحكي لكم قصتي :

< البارت الاول >
في ذلك اليوم المشؤوم كنت انا وعائلتي في نزهه الى البحر كنا نتحدث و أشقائي يلعبون على الرمل وكنا نحاول انا وهم في اقناع والدتي ان ننزل الى البحر
انا : ماما نبي ننزل البحر
والدتي : لا حبيبتي اخاف عليكم لا تغرقون الحين اجلسو طالعو فيه بس انكم تنزلون لا
انا بملل : ماما يعني وش بيصير طفشت وانا اطالع ف اخواني يعني م بقدر انزل الا ف هالوقت باليل ماحد رااح ينتبه لي وظلام وبعدين انا ماراح اتعمق ف البحر بس بغطس رجليني
والدتي : انا قلت لا يعني لا
انا بقهر : بابا نبي ننزل انت م بتخليني انزل بالصبااح بس باليل
والدي : طيب روحي ماحد ماسكك
انا : الا فيه امي ماسكتني
والدي : خليهم ي خلود ينزلون م بيصير لهم شي وبالمره تنتبه لاخوانها
وبعد ان اصررنا على والدتي وافقت اخيرا وذهبت انا واشقائي الى داخل البحر بدأت بتغطيس رجلي واشقائي يدفعون الماء علي بفرح وانا كذلك
شقيقي هيثم والذي يبلغ من العمر 9 سنوات : جولي صورينا وحنا نسبح
انا : لا ماراح يبان مع الظلام
هيثم : مو انتي عندك فلاش صح ؟؟
انا (اتذكر) : اووووه صح دقيقه
واخرج الهاتف وبدأت بتصوير اشقائي وهم يلعبون
انا : هيثم مزون (مازن عمره 14 سنه ) قولوا تشييييز
صورت اشقائي جميعهم وامي وابي ايضا وكنا فرحين جدا لم نكن نعلم بما سيحدث لنا بعد مده خرجنا من البحر وذهبوا اشقائي للسياره لتغيير ملابسهم الممتلئه بالماء
جوري شقيقتي عمرها (5سنوات) : جولي جولي
انا: نعم
جوري : تعالي لبسيني البلوزه موب راضيه تدخل
انا وقفت واتجهت اليها : لانك ي حوله قالبتها تعالي
استمتعنا جدا وفرحنا وبعد ان تعبنا عدنا الى المنزل وذهب كل واحد يستحم بحمام غرفته بعد ان ترطب جسمنا من ماء البحر المالح المختلط بالرمل وبعد ذلك ذهب كل واحد لينام بعد يوم ممتع للجميع

في غرفتي كنت نائمه بهدوء والظلام منتشر في الغرفه استيقضت من النوم لاني اريد الحمام وبعد ذلك احسست بالعطش ذهبت الى المطبخ اخذت كأسا واملئته بالماء وانا اشم رائحة الغاز ولم اعيره أي اهتمام لانه شيء عادي ان تشمه بعد ان تطبخ وتغلقه انتهيت ووضعت الكأس وخرجت لم اعلم لماذا ولكنني ألتفت لأرى ضباب من الدخان يملأ المطبخ لم استطيع ان افكر فقد توقف عقلي عندما رأيت ذلك المنظر بخوف من المجهول تداركت الامر وجريت الى غرفة والديّ وانا اصرخ : حريييييييييقه ماما بابا المطبخ احترق
خرجوا من الغرفه مرتعبين من الصراخ سأل والدي : وش فيه جوليان وش صار لك
كنت خائفه لم استطيع قول كلمه مفهومه : حرر مطبخ حر حريقه المطبخ اح احترق
بدا والدي يفهم م اقوله ذهب مسرعا الى المطبخ وانا ووالدتي صعدنا الى اشقائي ونحملهم حملت جوري ومسكت بيد مازن وامي خلفي معها هيثم نزلنا مسرعين وخرجنا نظرت خلفي لأرى امي واخي وابي هل خرجوا ام لا ولكن لم استطع لانني احسست بنفسي طائره في الهواء ويستقر جسدي على الشارع ولم اعد ارى شيء سوى الظلام الشديد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرفة بيضاء وسرير ابيض مريح والمكان يعم بالهدوء والسكينه م عدا من صوت مزعج طوط طوط طوط كان هذا صوت جهاز نبضات قلبي فتحت عيني ببطئ وداعبت انفي روائح المنظفات عرفت انني في مستشفى بسبب المكان الذي انا فيه ولكن كيف اتيت الى هنا ؟؟ لم استطيع ان اتذكر لان رأسي بدأ يألمني حلقي جاف اريد ان اتكلم ولكن لا استطيع اريد ان اشرب ماء انني عطشه ولكن لا استطيع اخبار م بداخلي رأيت امامي ممرضة تكتب ف ملف حركت يدي اريد ان الفت انتباهها حتى تجلب لي ماء يروي عطشي نظرت الي بعد ان احست بحركه وعلامات الدهشه والفرح في وجهها جاءت الي مسرعه وهي تقول : جوليان انتي بخير الحمدلله الحمدلله سبحان الله

اشرت الى حلقي ولكنها لم ترى لأنها خرجت مسرعه خارج الغرفه وهي تهتف بفرح : صحت صحت ي دكتور فهد

ي لها من غبيه انني عطشه اريد ماء وهي خرجت تصرخ كالبلهاء ماهي الى دقائق وارى مجموعه من الاطباء والممرضه التي كانت هنا يدخلون الغرفه ويقيسون نبضي ويجلبون لي مغذيه اخرى ويغيرون جهاز التنفس واشرت الى حلقي لعلهم يفهمو علي ويرحموني اخييييرا فهمت الممرضه م اريد وجلبت لي الماء وشربت وكأن لي دهور لم اشرب
سألني الطبيب : كيف حالك الحين جوليان احسن
حركت رأسي ايجابا لم اكن استطيع الكلام
تكلم الطبيب : سبحان الله ي جوليان انكتب لك عمر جديد
شعرت بالفضول لأعلم ماذا حصل لي تكلمت بهمس خفيف بالكاد يعلى : وش صار لي دكتور

الطبيب :بعد الحادثه اللي صارت ونتيجة سقوطك بقوه في الارض سببت لك غيبوبه ( بدهشه ) 4 سنوات وانتي ف غيبوبه يئسنا من انك تصحين قلنا ف أي وقت ممكن تموت بس سبحان الله انتي الحين قدامنا وصاحيه وتقدرين تتكلمين
كان الطبيب يتكلم وانا لم اكن معه كنت ف غيبوبه لمدة 4 سنوات معقول وفجأه بدأت الاحداث تنهمر على عقلي وتذكرت الحريق وعائلتي ... عائلتي ماذا حدث لهم
انا بهمس خفيف : دكتور وش صار على اهلي

سكت الطبيب ونزل رأسه بأسف : م اعرف وش اقولك بس ....... (سكت دقائق ثم اكمل ) امك وابوك واخوك ع م اعتقد اسمه هيثم ماتوا بسبب الانفجار لانهم كانوا باقي ف البيت .... (تكلم بسرعه كأنه يعطيني امل بأن بقي لي اهل لم يموتوا ) بس اخوانك مازن وجوري جتهم بس رضوض بسيطه وهم الحمدلله بخير

ماتوا

ماتوا

ماتوا
هل يعني انني لم اعد استطيع ان اقول كلمة ماما او بابا اخي الصغير هيثم مازال صغيرا لم يعرف معنى الحياه ومات
انفجرت بالصراخ والالم جنتي وناري قد ماتوا : لالااااااااااااااااااااااااااااا ماما بابااااااااااااااااااا هيثثثثم انتوا م متواا لااااااااااااااااااااااااااااااا لا تخلوني وتروحوا

وبعدها غبت عن الوعي نتيجة المخدر الذي حقنني فيه الطبيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عائلة الفهيد
مازن وهو معصب : جورييييييي
جوري ببراءه : نعم
مازن بعصبيه : وين حطيتي جوالي لما كنتي تلعبين فيه
جوري اول م سمعت كلمة جوالي قامت جري لغرفة جدتها : اممممممي ماااااااماااااا

مازن وهو يجري وراها : تعااالي وش سويتي فيه .... والله اوريك

دخلت جوري عند جدتها : امممي الحقيني شوفي مازن بيضربني

الجده بعد م سلمت من الصلاه : وش فيه .... مازن وقف .... لا تقرب خلني افهم السالفه

مازن بنرفزه : خذت جوالي كانت تلعب فيه... قلتلها لا تاخذيه بس م سمعت الكلام
وجهت كلامها لجوري : جوجو حبيبتي وين حطيتي الجوال

جوري بخوف : م اخذته كذاب
مازن بعصبيه : انتي الكـ

قطعت عليه الجده : مازن بس ... جوري حبيبتي م بيسوي لك شي انا بحميك بس قولي وينه

جوري بخوف واستسلام : كنت جالسه احاول اكلم جولي تأخرت كثير بس طاح وانكسر مني

مازن ونسى سالفة الجوال وصار تفكيره بس في اخته اللي لها 4 سنوات غايبه عن الدنيا نزلت دمعه ع حالتهم وخرج من الغرفه ماتت منبع الحنان امه ومات الحضن الدافئ ابوه ومات عزوته وسنده اخوه كل هذا كان قدام عيونه صعبه يقدر يمحي المنظر من عقله تيتمت اخته جوري وهي صغيره وهو كان باقي ف بداية مراهقته م يعرف وش يسوي اجداده ماتوا م عنده عم لان ابوه هو الوحيد ولا عمه م عنده خاله ولا خال كان في مشاكل بين امه واهلها اخذتهم هذي الجده مريم من الميتم بعد م ارسلهم مدير المستشفى اللي في الحين جوليان لانهم م قدروا يعرفون شيء عن اهلهم واللي عرفوا من مازن انهم م عندهم اهل غير عائلته هذي اخذتهم مريم لانها م عندها الا ولد واحد وبنت وكلهم عاقين فيها م يسألون عنها م يعرفونها الا وقت الفلوس اذا يبون منها شيء ماله احد يحبه الا جوري جوليان هذا اذا صحت

راحت جوري عنده و دمعتها بعينها : مازن انا آآسفه ما كان قصدي ماابي ازعلك لانك انت الحين صرت بابا بس والله بالغلط طاح والله

مازن سحب اخته وحضنها ودموعه تنزل كل م تذكر ذاك اليوم المشؤوم اللي فقد فيه نص اهله

مازن وهو يمسح ع شعر اخته : خلاص حبيبتي اصلا انا م كنت زعلان منك بس عشان كنت معصب شوي وبعد كنت بشتري واحد جديد لان هذا خربان ( سكت شوي بعدين كمل ) جوجو جولي م سافرت جولي هنا ف جده

جوري رفعت راسها من حضن اخوها : جد طيب وينها ليش م جات هنا

مازن بحزن : لانها ف غيبوبه الله اعلم متى تصحى منها

جوري بتسآآآل ؟؟: كيف يعني ف غيبوبه ؟؟!

مازن بحزن : يعني قلبها ينبض وتتنفس بس م تفتح عيونها وم تقدر تتكلم وم تحس باللي حولها يعني لو كلمتيها م تسمعك لو مسكتي يدها م تحس فيك

جوري بطفوله وعدم اهتمام اهم شي عندها ان جولي عايشه م تبي تفقدها زي م فقدت نص اهلها : اها فهمت طيب نبي نروح نزورها هي في المستشفى ؟!
مازن : ايه بس بعدين نكلم خالي يودينا (في نفسه بسخريه : اذا جا )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
استيقضت وانا احس بوغزات في جسمي والم شديد في راسي لم استطيع ان اتحمل فجلست اتأوه وانا امسكـ رأسي تحسست بيدي عن مكان جهاز مناداة الممرضه وعندما وجدته ضغطت عليه وم هي الا دقائق وارى الممرضه تدخل
الممرضه : وش فيك جوليان ... تحسين بألم ؟!
انا هززت رأسي بنعم وانا مازلت ممسكه برأسي
الممرضه : راسك يألمك
هززت رأسي بالايجاب ... احظرت ابره لم اعلم م بداخلها ولكنني كنت متألمه لم استطع ان اسأل م هي فقد اريد شيء يهدأ من ألم رأسي
انا متعوده اذا مرضت وذهبت الى المستشفى ان اسأل ماذا سيفعلون بي واذا احظروا ابره اسأل م بداخلها لانني اخاف ان تكون مسمومه او شيء من هذا القبيل
م هي الا دقائق وبعدها اغط في سبات عميق وادخل في عالم آآخر يعم بالهدوء والسكينه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند عائلة بدر الفهيد
بالتحديد في الصاله :
بدر دخل من باب البيت وهو تعبان من الشغل بس يبي يناام يدور السرير دواره شاف قدامه الكنبه ورمى نفسه فيها يتنهد : آآآآآآآه
دخلت زوجته اللي من نفس طينته وهي تقول : بدر انت جيت
طالع فيها بعدين قال بسخريه : لا رحت وش شايفه قدامك ... غبيه انتي
زوجته طنشت مو من عادتها تسكت عنه بس تبي تقول اللي براسها اول : اسمع انا فكرت وقررت و استشرت اعضاء الشورى واتفقنا على شي واحد
بدر بسخريه : حشى قاضي انتي ف محكمه
زوجته بملل : بدر مو وقت تريقتك تبي تسمع ولا
بدر بعدم اهتمام : عارف ان الموضوع سخيف زيك بس قولي ي (بسخريه ) حظرة القاضي
زوجته بحماس : انت شفت ان امك اخذت اولاد من الشارع وربتهم
بدر بعدم اهتمام : طيب
وكملت بحزن مصطنع لتحقق مرادها : بس اللي انت م تدري عنه ان الناس بدو يتكلمون يقولون امهم جابت اولاد من الشارع م يندرى عن اصلهم وفصلهم اولاد حرام ولا حلال وجلست تربيهم
بدر باهتمام : طيب
زوجته بخبث : انت م تخاف ع سمعتك تطيح بالارض
بدر بنفاذ صبر : الا بسرعه اخلصي
زوجته : جالسين يقولون الشرهه ع ولدها وبنتها اللي مطاوعينها م نلومها مخرفه وم تدري ع شي
بدر اللي بدا يفهم تفكير زوجته : يعني تبينا نطردهم من البيت
زوجته : اييه هذا اللي كنت ابي اوصلك اياه بوكرى بيقولون ع اولادك انهم تربية شوارع زي اللي ربتهم جدتهم وانت م ترضى ع كذا صح
بدر بتفكير: صح بس العجوز يمكن م ترضى
زوجته بقهر : اني عارفه انها م بترضى بس لازم تطاوعها يعني امك كبرت و خرفت و م تدري عن شي تحسب نفسها باقي صغيره عشان تقدر تربي م تدري انها خرفت ويالله يالله تشيل نفسها
بدر : يعني اطردهم بالقوه
زوجته : اييه واذا اضطر الامر انك تخطفهم اخطفهم
بدر يفكر في خطة زوجته اصلا هو من اول م يبي جوري ومازن بس موب عارف كيف يطلعهم من البيت يخاف تشتكي عليه امه ويتجرجر بالمحاكم وتطيح سمعته بس قرر ينفذها بدون م تدري امه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نهاية البارت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سٍئمت وآگتفيِت من آلگلآم فآثرت آلصمت ولغهـ آلعٍيِون ٌٌٌأخلاٌقى سر جمألىٌٌٌٌ مجلس المواضيع العامه 2 24-12-2013 01:37 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 12:31 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd .