علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-11-2006, 09:22 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
. مارينا .
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








. مارينا . غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
. مارينا . is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.

×××××××××××××
الجزء الثامن
صار إلي كان يتمناه عبدالعزيز وقطع علاقته مع الجازي بس للآن ماحد يعرف بهذا الشي إلا هو والجازي ومساعد.. من راح يتكلم قبل ويخبر الأهل بلي صار عبد العزيز ولا الجازي كيف بتعيش الجازي بعيده عن قلبها وحياتها والشخص إلي ساكن بقلبها من صغرها.. عبدالعزيز إلي عمره ماحب الجازي ولا فكر يحبها رغم إنه معترف بجمالها وأخلاقها...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الليل كان جالس عند المسبح إلي بالفيلا ودق جواله...
مساعد:أووووووف هذي إيشتبي مني؟؟...................هلا
وجد:هلا والله كيفك؟؟
مساعد:تمام وانتي؟؟
وجد:ماشي الحال.............غريبه توقعتك بدق علي
مساعد مستغرب:ادق عليك.......وله ادق؟؟
وجد:لا بس قلت يمكن تكلمني عشان تعرف كل شي عني وكيف عرفتك و....
سكتت وكمل مساعد...
مساعد:وحبيتك......... بتقولين وحبيتك صح؟؟
وجد:أمممممممممممم........مدري مساعد انت شكلك موب مصدق كلامي
مساعد:أي كلام؟؟
وجد:إني احبك وأعرف كل شي عنك
مساعد سكت شوي:........................لا مصدق من قال موب مصدق
وجد:مساعد أنا..........أنا موب بس أحبك أنا اموت فيك انت كل إلي بقلبي
مساعد يضحك بسخريه...
وجد عصبت:إيش فيك انت لهذي الدرجه مغرور أقولك أحبك وانت تضحك بمسخره
مساعد:طيب وين شفتيني عشان حبيتيني؟؟
وجد:كذا مره وكذا مكان شفتك في بيتكم وبرا بيتكم
مساعد:ماشالله ودخلت بيتنا كمان
وجد:كيف مادخلته.....أقول لك أنا أعرفك زين
مساعد:أهااااااااا...طيب ليه خايفه تقولي من انت؟؟
وجد:ومن قال إني خايفه؟؟
مساعد:قولي من انت؟؟ كيف عرفتيني؟؟
وجد:موب وقته بعدين تعرف.....إلي أبيك تعرفه إني أحبك أحبك يامساعد.......مساعد انت تحب؟؟ في بقلبك أحد؟؟
مساعد بغرور ينرفز:لأ.......بس لا تحطين أمل إني ممكن أحبك
وجد شوي وتبكي من غرور مساعد وإسلوبه في الكلام معاها فقالت تسكره افضل من مايجرحها أكثر...
وجد:اوكي باي
مساعد:باي...............تحبني وتشوفني كذا مره ........سخافة بنات
وفي جهه ثاني كان نايف جالس مع فهد في سيارته ويجهزون للموقع على النت...
نايف:أوووووووووووووووف
رجع نايف راسه على الكرسي وغمض عينه...
فهد:إيش فيك؟؟
نايف:ناثينق
فهد بخبث:بكره الموقع راح يكون جاهز وراح نفتحه
نايف دار يطالع فهد ورجع راسه وغمض...
نايف:الله يستر
فهد:نايف إيش فيك ليه خايف كذا؟؟................ماكنت أعرف إنك جبان كذا
رفع نايف راسه وهو رافع حاجب ومعصب...
نايف:ماحد جبان غيرك واحترم نفسك
فهد:اوكي أوكي ريلا** لا تعصب
في ذا الوقت دق جوال نايف وكان ماجد المتصل...
نايف:فهدوه مابي اسمع لك همس فاهم
فهد:ليه؟؟
نايف:أششششش.........هلا ماجد
ماجد يصارخ:يالتعبااااااااااااااااااااااااااااان
نايف مخترع:هاااااااااا إيش فيك؟؟
ماجد:كيف تطلع ولا تقول؟؟؟................أنا ميت من الزهق
نايف أخذ نفس وهدأ:خرعتني يا***
ماجد:وينك؟؟
نايف إرتبك:ها..ممع..مع عزاموه إيه عزام ولد عمي
ماجد:طيب ليه مرتبك؟؟
نايف:لا ولا شي
ماجد:أوكي مشيها لك هذي المره..لكن إن عدتها مره ثانيه لاتلوم إلانفسك
نايف:هههههههههههههههههههههه أوكي
ماجد:قود نايت
نايف:قود نايت
فهد:مابيفضحنا إلا إرتباكك
نايف يصارخ:يازفت عارف خطورة إلي قاعدين نسويه السالفه موب هينه بكره إذا انتشر الموقع على بالك اهالي البنات راح يسكتون
فهد:وكيف بننكشف وماحد عارف إن حنا أصحاب الموقع
نايف:على بالك الكل *** مثلك مايعرفون يفكرون حبيبي الشرطه إذا يبونك يطلعونك من تحت الأرض مسوي لي نفسك شجاع وزاعم روحك
فهد:نايف تراك غلط بزياده
نايف:أقول شاااااارب وخلنا نرجع الوقت تأخر
فهد كان معصب حيل من نايف بس ماكان يبي يتهاوش معاه لأن عارف إن نايف أقوى منه بالكلام فسكت ومشى...
بعد يومين من حادث فسخة الخطبه ...الجازي كانت جالسه بغرفتها..وطق الباب....
الجازي:تفضل
راشد:مرحبا
الجازي بابتسامه ناعمه:هلا راشد
راشد:مارحتي الجامعه؟؟
الجازي:لأ تعبانه مالي خلقها...........نايفوه راح المدرسه؟؟
راشد:أكيد من قده اليوم يوم الأحلام عنده الأربعاء
الجازي وراشد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
راشد:الجازي ممكن سؤال؟؟
الجازي:شور وات؟؟
راشد تنهد وكأنه متردد يسأل ولا لأ...الجازي إنتبهت له...
الجازي:راشد إيش فيك؟؟
راشد:الجازي صاير شي بينك وبين عبدالعزيز؟؟
الجازي إنصدمت من سؤال راشد وسكتت موب عارفه تتكلم الكلام كله ضاع منها مافي إي كلمه تسعفها من هالموقف...
راشد:إيش فيك يالجازي؟؟
الجازي:لا بس متفاجئه من سؤالك ليه تسأل؟؟
راشد:لا بس...............ماشفته جاك بالمستشفى ولا بالبيت
الجازي:لا هو كلمني........ايوى كلمني كذا مره بس لأنه مشغول كثير عشان كذا ماقدر يجي
راشد موب مقتنع بكلام الجازي:طيب وين دبلتك؟؟
الجازي بارتباك:ما.......مدري يمكن نسيتها بالحمام لما أخذت شاور
راشد:أوكي إذا كلمك عزوز سلمي عليه
الجازي:الله يسلمك
راشد طلع وشوي إقتنع بكلام الجازي....وعبدالعزيز جالس بالمجلس وجى له مساعد...
مساعد:هاي
عبدالعزيز:هايات
جلس مساعد شوي وكأنه يبي يقول شي بعد شوي تكلم....
مساعد:ماصار شي بينك وبين الجازي؟؟
عبدالعزيز:لأ......... من ذاك اليوم لا كلمتها ولا كلمتني
مساعد:مطوله حالتكم كذا؟؟
عبدالعزيز:إيش قصدك؟؟
مساعد:قصدي إن أهلك كل يوم عن ثاني يشكون بأمركم
عبدالعزيز:وأنا راح أقطع شكهم............وأقول لهم
مساعد منصدم:إيش انت صاحي................كيف بتقول لهم
عبدالعزيز:خلاص يامساعد أنا مليت من هالموضوع وبقول لهم وأريح نفسي
مساعد:انت عارف إيش بسوي أبوك لو قلت له
عبدالعزيز:يعني إيش بصير بهزئ وبشرشح وبعدين بيسكت
مساعد:صح بيسكت لكن بعد مارتجع للجازي
عبدالعزيز:نو ويه
مساعد:أبوك لازم كلمته تمشي على الكل ياعزيز وصدقني مستحيل يسكت لازم يرجعكم لبعض
عبدالعزيز يرفع صوته:أوووووه مساعد أنا عمري 23سنه يعني رجال ومستقبلي وحياتي راح يمشون بكلمتي موب بكلمة أبوي
مساعد بسخريه:وين هالكلام قبل ماتخطب الجازي؟؟
عبدالعزيز:قصدك لما خطب أبوي الجازي.........أنا ماكنت عارف بشي ابوي فاجئني لما قال لي إنه كلم عمي بالموضوع يعني ماكان بيدي أسوي شي
مساعد:عزوز لا تستعجل فكر شوي
عبدالعزيز طالع مساعد وتنهد..وفي المدرسه كانت بيان جالسه مع أشواق







التوقيع

أسف على كل الجروح
بودعك بمشي وأروح
ماأقدر أجامل خاطري
والدمع يسكن ناظري

6×6

وديـــــــــــــــــــــ....

ودي أموت اليوم وأعيش باكـــــر... و أشوف منهو بعد موتي فقدنـــــي
منهو حملني لين ذيك المـــقابر... و أشكر كل من كرمني ودفنـــــــي
شخص تعنا لي مع إنه مســافر... و شخص قريب وللأسف ماذكرنــي
و منهو يرتب غرفتي والدفـــــاتر... و إن شاف صورة لي صاح و حضني

   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:25 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
. مارينا .
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








. مارينا . غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
. مارينا . is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.

بيان:أشواقوووه
أشواق فكرها مشغول فماردت على بيان أصلاً مانتبهت إن بيان تكلمها...
بيان تضرب أشواق:أشواقوه وجع إنشالله
أشواق:أممممممممم إيش تبين؟؟
بيان:صار لي ساعه أكلم الجدار ليه متردين؟؟
أشواق:إيش كنت تقولين؟؟
بيان:لا والله....أقول من إلي شاغل عقلك؟؟
أشواق بخاطرها:آآآآآآآآآآآآآه ولد عمك يابيان ولد عمك إلي معذبني.............لا ولا شي
أشواق تقوم وهي ماسكه يد بيان تقومها...
أشواق:يالله ملينا وحنا جالسين خلنا نتمشى شوي
بيان تقوم:أوكـــــــــــــــــــي
كانوا ساكتين ويتمشون بالمدرسه...
أشواق:بيان بسألك عن شي بس بليز لاتفهميني غلط أوكي
بيان:أوكي
أشواق:وعــــــــــــــد؟؟
بيان:أي براميس يو
أشواق:إيش رايك بالحب؟؟
بيان:والله قايله إن فيك شي
أشواق:لالا لا يروح فكرك لبعيد هذا مجرد سؤال
بيان:أهاااااااااااا........آآآآآآآآآآه ه ه من الحب ومن عذابه
أشواق تبتسم:كيف شعورك أول ماحبيتي راشد؟؟
بيان:راشد...........أووووووووه سهرني الليل هالولد عذبني ماضاقت عيوني النوم من حبيته دايم أفكر فيه مايروح عن بالي وكل مره أشوفه أحس إن قلبي يبي يطير له ويقول له احبــــك
أشواق:الله الله ياعيني......(بخاطرها)يالله نفس الحاله إلي أنا فيها عزام موب مفارق بالي وموب قادره أنام من التفكير فيه معقوله حبيته هذا هو الحب إلي تكلم عنه بيان يمكن ليه لأ
بيان:يالله بدت الحصه بسرعه لانتأخر
أشواق:يالله
وفي الظهر نايف كان طالع من المدرسه مع ماجد وجايين بيركبون السياره إلا وصوت ينادي نايف...
فهد:ناااااااااااايف
نايف:هلا فهد
ماجد:أووف هذا وقته......بنتظرك بالسياره
نايف:أوكي
فهد:الليل لازم اشوفك
نايف:ليه؟؟
فهد:عشان نفتح الموقع
نايف بسخريه:بجد والله
فهد:أجل ألعب معاك
نايف:أوكي نو برابلم
راح نايف لسياره ركب وكان ماجد معصب حيل...
ماجد يصارخ:كان لاجيت
نايف بسخريه:ليه أنا تأخرت؟؟
ماجد:انت إيش فيه بينك وبين فهدوه.......بعده يسألك عن الإختبار؟؟
نايف:ههههههههههههههه تتمسخر...لامابينا شي
ماجد:إيه واضح
نايف شغل المسجل على أغنية(آشـر-Yeah)ورفع الصوت...
نايف:تونس ياولد اليوم الأربعاء (يصارخ)وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
ماجد:هههههههههههههه الله يثبت عقلك


مشى نايف مسرع حيل وصل ماجد بيتهم وهو نازل إلتفت لنايف...
ماجد:متأكد إن مابينك وبينه شي؟؟
نايف إرتبك شوي:ها..لالا مابينا شي دونت ووري
ماجد إبتسم:أوكي باي
نايف:باي
نزل ماجد...
نايف:أقوله..........لالا ماجد اكيد بعصب صاحبي وأعرفه.........بنشوف بعد مانفتح الموقع إيش بصير(تنهد)الله يستر
وصل بيتهم دخل نايف ورمى الشنطه وراشد كان نازل..نايف يطق صبع ويغني...
نايف:سهرتنا لليله خلوها صباحي...
راشد يغني مع نايف...
راشد:ويش رايك الليله نسهر سهر ثاني......
نايف:أوكي موافق
راشد يسلم على نايف:مبروك عليك يوم الأربعاء
نايف:الله يبارك فيك
راشد ونايف يضحكون بصوت عالي ويغنون...إلا ويجي بوراشد وهو معصب منهم...
بوراشد:خير إنشالله ليه هالصريخ؟؟
راشد:ها..هلا يبه
نايف:إيه..هلا هلا
بوراشد:ليه الصريخ صاحيين انتوا؟؟
راشد:أنا أدري عن ولدك دخل وهو يصارخ بروحه أقوله إسكت موب راضي
نايف:لاياشيخ أنا ولاانت
راشد:انت
نايف:لاانت
وتهاوشوا...
بوراشد يصارخ:هه انتوا إيش فيكم دايم اهواش بس انت وياه
راشد ونايف بصوت برئ ماكأنهم مسويين شي:سوري
بوراشد:وين أصرفها هذي سوري
نايف:يبه بنك الرياض فاتح تبيني أوصلك
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوراشد:بجد باايخ إقلب وجهك غرفتك
نايف وهو يرفع شنطته:أوكي داد بس لاتعصب اليوم الأربعاء
بوراشد:تراك بليتنا بيوم الأربعاء اليوم الأربعاء وبكره الخميس خير إنشالله
نايف:لا يبه يوم الأربعاء غير هذا اليوم.........................أقول باي
راح نايف وبوراشد يطالع راشد بهزئه بس أنقذه جواله إلي دق...
راشد:عن إذنك يبه
بوراشد:حسبي الله عليكم من عيال بتجننوني
كانت بيان جالسه في الصاله مع مساعد ويدق التلفون بيان كانت نايمه على الكنبه...
بيان بصوت نايم:مساعدوه رد على التلفون
مساعد:سوري
بيان:يالله عاد تعبانه
مساعد:قلت لك سوري
بيان قامت وهي معصبه...
بيان:يادب...............آلو
حلا تصارخ بفرح:هااااااااااااااااااااااي بيانووووه
بيان:بسم الله هااايات ليه تصارخين؟؟
حلا:بقول بس بشرط
بيان:إيش؟؟
حلا:تعزميني على عشا
بيان:أوكي ......... إيش صاير؟؟
حلا:قولي من بيجي الرياض بالأصح السعوديه
بيان:من؟؟
حلا تصارخ:وجدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان
بيان تصارخ مع حلا:وررررررررررررررربك ****ه متى؟؟
حلا:مدري يمكن بكره ويمكن إلي بعده
بيان:وأخيراً بنشوفها ال***ه وانت من قالك؟؟
حلا:رسلت لي على الإميل...........وين بتعشيني؟؟
بيان:كل واحد يتعشى في بيته يالله قلبي وجهك
حلا بحزن:بياااااااااااااااانوه تأدبي تعشيني يعني تعشيني
بيان:أمزح بعشيك أووووووووووف.....إيش رايك نتعشى في بيتنا كل هم بيطلعون الليل؟؟
حلا:اممممممممممممم أوكي أشوفك الليل باي
بيان:باي
مساعد:ليه تصارخين؟؟
بيان:صاحبتي بكره بتجي السعوديه
مساعد:ليه هي وين كانت؟؟
بيان:بدبـــــــــــــــــي
مساعد وهو قايم:عشان كذا تصارخين بجد بياخه
بيان:الشره على ال***ه إلي قالت لك مغرووووووووووور
(بنوقف لحظه عند وجدان......وجدان شخصيه جديده صاحبة بيان وحلا الروح بالروح بس من قبل سنه ظروف شغل إبوها خلتهم يسكنون بدبي والآن بيرجعون وجدان بنت تعجز من كثر ماتقول إنها قمر أخلاق وذوق وملامحها جداً جذابه وبالذات عيونها)...







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:26 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
. مارينا .
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








. مارينا . غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
. مارينا . is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.

الجــــــــــــــــزء التاسع
يوم الأربعاء في الليل كان فهد مع نايف في بيتهم جالسين بمجلس الرجال ويشتغلون على الموقع يضيفون التعديلات الأخيره عليه...
فهد:طيب ألحين دورك تجيب صور البنات
في ذا الوقت دخل راشد وسمع كلام فهد وقف مستغرب من كلام فهد...
راشد رافع حاجب:صور بنات....أي صور إيش القصه؟؟
نايف إرتبك كثير وماعرف إيش يقول ولاحظ فهد عليه ارتباكه فحاول يدارك الموضوع...
فهد:لا بس أقول لنايف عن موقع بالنت
راشد:أهاااااااااااااااااا طيب انت إيش فيك ارتبكت؟؟
نايف:ها..لاولاشي بس كنت أبي أروح الحمام
راشد:طيب من ماسكك ...............(يطالع فهد) ماعرفتنا؟؟
نايف:هذا فهد صاحبي
راشد:هلا والله
فهد:هلا فيك
نايف:ماراح تطلع موب انت قلت بتطلع؟؟
راشد:إلا بس السياره مدري إيش فيها موب راضيه تشتغل ابي سيارتك
نايف:لا ياعيوني
راشد:يالله يانايف دام النفس عليك طيبه جيبها
نايف:سوري رخيص والطلب غالي
راشد:نايفوه بسرعه مستعجل
نايف:وإذا سويت فيها شي
راشد:إيش بسوي فيها من زينها عاد
نايف وهو قايم:لحظه يا****
راشد ضرب نايف:تأدب
راح نايف يجيب مفتاح السياره...
راشد:كيفك فهد؟؟
فهد:تمام الحمدلله.........انت كيفك مع الجامعه؟؟
راشد:ماشي الحال
جى نايف وعطى راشد السويتش...
نايف:انتبه لها تراها أغلى منك........................... طيب وين وصلنا؟؟
فهد:خلاص افتحه؟؟
نايف تنهد:أوكي
وبعد فتره إنشهر الموقع وصار حديث الشباب كبير وصغير وتغير راي نايف في الموضوع وتشجع إنه يطور الموقع أكثر وأكثر وغير كذا شكاوي أهالي البنات أصحاب الصور زادت...
وللمغرب قريب الأذان كانت بيان جالسه بغرفتها ودق جوالها...
بيان تصارخ:هلاااااااااااااااااااااااااا وجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وجدان:هلا حبيبتي كيفك؟؟
بيان:وحشتيني حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وجدان:وأنا كمان والله مشتاقه لكم
بيان:موب قلتي راح تجين الإسبوع إلي راح
وجدان:سوري ياقلبي بس والله الوالده تعبت شوي واطرينا نأجل
بيان:سلاماتها ماتشوف شر طيب متى بترجعون؟؟
وجدان:أنا بالرياض
بيان:صــــــــــــــــدق وليه ماكلمتي؟؟
وجدان:حبيت اسويها مفاجأه المهم العشا اليوم عندي ولا تقولي مقدر
بيان:طيب خلاص وحنا نقدر عليك
وجدان:يالله اشوفك الليل....وشوفي حلا أنا كلمتها قبل شوي بس ماحصلتها
بيان:أوكي ولايهمك باي .............كلمت بيان حلا ورفع لها عزام...


عزام:آلو
بيان:هلا عزام
عزام:ياهلا والله بيانوه انت وينك مانشوفك
بيان:أنا ولا انت..............المهم كيفك؟؟
عزام:بخير وانتي؟؟
بيان:تمام.......وينها حلا؟؟
عزام:لحظه.................حلا حلاااااااااااااااااااا وجع
حلا طلعت من المطبخ وفي يدها كيس شيبس كبير...
عزام:ووووووواااااااااااااااااااااووووووووووو إيش هذا يعني كل واحد وحجمه؟؟
حلا:هههههههههههه بايخ إيش تبي؟؟
عزام:بيان على التلفون
حلا:عطني التلفون واقلب وجهك
عطى عزام حلا التلفون وأخذ الشيبس وكته عليها...
حلا تصارخ:ووووووووجع ياغبببببببببببببببببببببببيييييييييي
عزام وهو طالع لغرفته:يوجعك يادبه
حلا:هلا بيانوه
بيان:ووووووووووووينك انت ساعه على ماتردين
حلا:سووري بس تعرفين سخافة ولد عمك
بيان:وجداااااااااااااااان رجعت الرياض
حلا:وووووووربك متى؟؟
بيان:مدري يمكن البارح هي دقت علي قبل شوي وقالت إن العشا اليوم عندها
حلا:بجد والله اوكي الليل تعالي بيتنا ونروح سوى
بيان:أوكي بس قولي لأشواق أوكي
حلا:خلاص أوكي باي
بيان:باي
أما عبدالعزيز فكان بغرفته يحاول يكذب إحساسه بس للأسف قلبه تغلب على عقله...
عبدالعزيز:تعباااان ياربي ليه الجازي موب راضيه تروح عن بالي ماخذه تفكيري طول الوقت وحشتني عيونها ولمست يدها الناعمه.............لالا موب معقوله احبها
سمع أذآن المغرب تنهد وقااااااااام عشان يصلي إلا ويدخل ابوه...
عبدالعزيز:يبه
بوعبدالعزيز:إيش فيك اخترعت؟؟
عبدالعزيز:لا لا عادي تفضل
بوعبدالعزيز:لالا انا بروح المسجد بس قلت أسألك إذا تبي تروح معاي
عبدالعزيز:أوكي ليه لأ
بوعبدالعزيز:طيب غير ملابس ولا طول انا انتظرك تحت
عبدالعزيز:أوكي ماراح اطول
بعد أذآن العشا لبست بيان ملابسها وتجهزت وهي تعدل شعرها دق جوالها...
بيان:هلا حلا
حلا:وينك انت طولتي؟؟
بيان:طيب خلصت جات أشواق؟؟
حلا:الحين بتجي
بيان:خلاص اوكي والهنوف بعد الحين بتجي ماراح نطول
حلا:اوكي انتظركم باي
بيان:باي
دخلت الخدامه غرفة بيان...
الخدامه:بيان الهنوف تحت تنتظرك
بيان:اوكي انا نازله الحين
الهنوف كانت جالسه بالصاله مع ام عبدالعزيز...
ام عبدالعزيز:ها حبيبتي شخبارك؟؟
الهنوف:بخير خالتي
سمعت الهنوف صوت احد نازل على الدرج شافته وقلبها صار ينبض بقوه حست بشعور غريب عيونها شافته وماتحركت عنه كان بغاية الجمال والوسامه لابس ثوب مخصر عليه ومطلع وسامته وكبوس نزل الصاله...







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:27 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
. مارينا .
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








. مارينا . غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
. مارينا . is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.

مساعد:مرحبا
ام عبدالعزيز والهنوف:هلا
مساعد:يمه وينه عبدالعزيز؟؟
ام عبدالعزيز:راح مع ابوك المسجد............. انت طالع؟؟
مساعد:أيوى بعد شوي
الهنوف بخاطرها:ياررررررررررررررربي على الجمال كل يوم أشوفه أحلى من إلي قبله ياريته بس يحس بقلبي
راح مساعد ونزلت بيان وسلمت على الهنوف...
الهنوف:خالتي لازم تبخرين بنتك لايحسدونها
ام عبدالعزيز:هههههههههههههه أبخركم ثنتينكم والله كل وحده أحلى من الثانيه
بيان:ههههههههههههههههههههه يمه وين السايق؟؟
ام عبدالعزيز:السايق عنده شغل موصيه ابوك يروح مكان خلي مساعد يوصلكم
الهنوف من سمعت إن مساعد بوصلهم رجف قلبها...
بيان:مساااااعد مستحيل يرضى
ام عبدالعزيز:أنا أقوله......................مسااااااااعد مساااااااعد يمه تعال
مساعد:هلا يمه
ام عبدالعزيز:يمه مساعد وصل بيان والهنوف بيت عمك بومشعل
مساعد:لااااااااه أنا أوصلهم ليه وينه السايق؟؟
ام عبدالعزيز:موب هنا دقايق وصلهم وتعال
مساعد:ىسف يمه معندي وقت
أم عبدالعزيز:يعني بترفض طلب امك
مساعد:يالله..أوكي
بيان:فديته والله أخوي الغالي
طلع مساعد وركب مساعد السياره وبيان جنبه والهنوف وراهم....مشى بسرعه خياليه.....الهنوف إلي طول الوقت مارفعت عينها من عليه وهو موب منتبه لها ولا يطالعها...
بيان:مساعد حبيبي ممكن تخفف السرعه؟؟
مساعد:مقدر
بيان:مساعد بليز سرعتك موب طبيعيه
مساعد:محد قالك تقولين لي أوصلكم
بيان:أووووف ياخي ذليتنا بهالتوصيله..........(تطالع الهنوف)إيش فيك ساكته؟؟
الهنوف مبتسمه:إيش أقول؟؟
بيان تبي تعاند الهنوف:أول مره أشوفك ساكته كذا ولا مستحيه من مساعد
الهنوف تطالع بيان وهي معصبه منها...
مساعد بمسخره:مقدر على الخجل
دق جوال مساعد وكان المتصل فيصل...
مساعد:هلا فيصلوه
مساعد:هلا................مساعدوه انا أول مره ادري إن معندك ذوووق
مساعد:نعم ليه؟؟
فيصل:لابس يقولون اليوم عيدميلادي
مساعد يصارخ:اووووووه سوري والله نسيت
فيصل:ماراح أقبل أسفك إلا لما تجيب الهديه خخخخخخخخخخخ
مساعد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ولايهمك كم فيصلوه عندي
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
مساعد:خلاص بعد شوي بمر عليك ونطلع أوكي
فيصل:أوكي سي يو
مساعد:سي يو
وصلوا بيان والهنوف وأول مانزلوا ومشى مساعد ضربت الهنوف بيان...
بيان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآووووووووووووووو
الهنوف:وجع إنشالله أحرجتيني يا***ه
بيان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:ياربي قممممممممممر بعذبني هالولد
بيان:الله يعينك
دخلوا بيان والهنوف وسلموا على حلا وجلسوا بالصاله يسلفون وينتظرون اشواق...عزام كان واقف عند شباك غرفته وشوي وتجي سياره وقفت عند باب بيتهم ونزلت منها بنت وقف قلب عزام من شافها شوي ويصارخ حسها جذبت عيونه لها وماتحركت جلس يراقبها لين دخلت...
عزام:من انتي يالي تعذبي قلبي كل يوم لازم اعرفك انا ماتحمل اكثر من كذا
حلا:هلااااااااااااا اخيراً وصلتي؟؟
أشواق:سوري على التأخير
بيان:إتز اوكي يالله نمشي
أشواق:يالله السايق ينتظر
طلعوا البنات وركبوا السياره ووصلوا بيت وجدان...دقوا الجرس وفتحت لهم وجدان دخلت حلا وضمتها بقوه وهي تبكي وجدان حاولت تمسك دموعها عشان لايقلبوها حزن وبكي سلمت على أشواق والهنوف بشوق ولهفه دخلت بيان وأول ماشافتها وجدان رمت نفسها عليها وطاحت دموعها إلي ماقدرت تمسكها من شافت بيان(أشواق علاقتها مع بيان أقوى من حلا والهنوف وأشواق وجدان وبيان يفهمون بعض اكثر وعلاقتهم قويه)...
بيان:وحشتيني يالغاليه
وجدان:وانت اكثر ياقلبي
بيان:كيفك وشخبارك يالقاطعه؟؟
وجدان:هههههههههههههه على حالي ...........تفضلوا
دخلوا وكانوا البنات مجتمعين سلموا عليهم وجلسوا معاهم...
حلا:يالله وجدان كلمينا عن دبي؟؟
وصل مساعد بيت فيصل وقف ودق هرن ولاطلع فيصل دق على جواله ومارد ورجع يدق هرنات لين طلع فيصل وركب السياره...
مساعد:ووينك انت؟؟
فيصل:سوري بس قاعد أتهاوش مع الخدامه
مساعد:ههههههههههههههههههههههه الخدامه؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه وين بنروح؟؟
مساعد:بعشيك بمطعم تموت عليه
فيصل يصارخ:بيـــــــــــــــــــــــــــتزااااااااااااا اااااا هااااااااااااااااااااااات
مساعد:ههههههههههههههههههههههههه إيوى
وصلوا المطعم وجلسوا على الطاوله...
مساعد:كل عام وانت بخير
فيصل يبتسم:وانت بخير
دق جوال مساعد طالع الرقم ومارد عليه...
فيصل:ليه ماترد؟؟
مساعد:هذي البنت إلي قلت لك عنها
فيصل:هي بعدها تدق عليك؟؟
مساعد:يــــس
فيصل:شكلها تحبك بجد مساعدوه
مساعد:وانا ماأحبها إيش أسوي لها
فيصل:رد عليها وقول لها لاتدق عليك مره ثانيه وانك مستحيل تحبها
مساعد:قلت لها لاتحط أمل إني أحبها بس مافي فايده..............المهم خلنا منها إيش تبي تاكل؟؟
فيصل يحط المنيو على الطاوله:كالعاده
مساعد:لا اليوم لازم تغير طلبك...........بطلب لك على ذوقي؟؟
فيصل:اوكي
طلب مساعد وجلس يسولف مع فيصل وشوي ويدق جواله...
مساعد:يالله وبعدين معاها
فيصل:رد عليها شوف إيش تبي
مساعد:هلا
وجد:هلا ليه ماترد؟؟
مياعد:لابس ماكان عندي الجوال
فيصل بصوت خفيف:ياكبرها عندالله ليه تكذب
مساعد ضرب رجله برجل فيصل عشان يسكت
فيصل بصوت خفيف:أوكي لاتطقني
مساعد:خير في شي؟؟
وجد:لابس وحشني صوتك







   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 09:28 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
. مارينا .
عضو فضي
 
إحصائيات العضو








. مارينا . غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
. مارينا . is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : .×.هــــــــــــــ الحــــــــب ــــــــــــــــذا .×.

مساعد:أهااااااااا عشان كذا داقه
وجد:أممممممممممممممممم وعشان اقولك احبــــــــــــــــــــــــــــك
ماعد سكت شوي:طيب وجد وين اول مره شفتيني؟؟
وجد:في بيتكم
مساعد:أهاااااااااا يعني انتي تقربين لي؟؟
وجد:إذا قلت لك اقرب لك بتصدق كلامي؟؟
مساعد:ومن قالك موب مصدق بس ابي اعرف لو تقربين لي بتقدرين تدخلين بيتنا كذا مره مثل ماتقولين
وجد:ويمكن مااقرب لك بس صاحبة بيان وكذا اقدر ادخل بيتكمواشوفك
مساعد:وتعرفين بيان كمان
وجد:وعبدالعزيز
فيصل ضرب مساعد على يده عشان يسكره...
مساعد:اوكي وجد اكلمك بعدين باي
فيصل:لا ليه سكرته بدري
مساعد:والله غريبه هالبنت
فيصل:طيب ليه ماتسال اختك عنها؟؟
مساعد:لا أنا إلي راح اعرفها وإذا هي ذكيه أنا اذكى
فيصل:تعجبني يالثقيل
مساعد يغمز لفيصل:على بالك صاحبك قليل
تعشوا وجلسوا شوي ووصل مساعد فيصل بيتهم وهو رجع بيتهم وفي بيت وجدان بعد العشا...
بيان:طيب وجدان بتروحين المدرسه بكره؟؟
وجدان:اكيد........إلا ماقلتوا لي بعدها المشرفه ال***ه موجوده؟؟
اشواق:هههههههههههههههههههه إيوى تذكرين لما طاحت هذيك المره؟؟
الكل يضحك... وجدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه تفشلت مسكينه
كملوا سهرتهم بالسوالف والضحك...
حلا تكلم بيان:يالله شوفي السايق؟؟
وجدان:ليه بدري
بيان:لا ورانا مدرسه بكره
الهنوف:وبعدين بتملين منا
وجدان:لاااااااااا انا ماصدقت على الله اشوفكم عشان امل منكم
بيان:خلاص بكره نشوفك بالمدرسه ونكمل السوالف
حلا:عاد هالسوالف تخلص
كلموا السايق ورجعوا بيوتهم.....نايف كان مع فهد يشتغلون على الموقع طالع الساعه...
نايف يصفر:الوقت تأخر يالله انا برجع البيت
فهد:ليه اجلس شوي
نايف:لا مقدر اشوفك بكره باي
فهد:باي
ركب نايف السياره...
نايف:ماظنيت الموقع بينشهر كذا صدق فهد الشغله وناسه ......بس الله يستر من شكاوي الأهالي
وصل بيتهم وكان راشد في الصاله ينتظره...
راشد:الحمدلله على السلامه
نايف:الله يسلمك
راشد:انت ووين كنت؟؟
نايف:ومن انت عشان تسألني؟؟
راشد ماسك عصبيته:نعععععععم
نايف:قصدي انا جاهل عشان تسالني وين كنت
راشد:لا بس مراهق طايش
نايف بعصبيه:احترم نفسك
راشد:لاتغير الموضوع وين كنت؟؟
نايف:مع فهد
راشد:اشوف طلعاتك زايده مع فهد
نايف:إيش حتى طلعاتي مع ربعي بتدخل فيها
راشد:تكلم بأدب ياولد انا اخوك الكبير
نايف:انا نعسان وابي انام تصبح على خير
راشد:الله يستر منك يانايفوه
ومن جهه ثانيه كان نايم على سريره ودق جواله ورفعه...
الطرف الأول:هلا قلبي
الطرف الثاني:هلا حبيبي وحشتني حيـــــــــــــل
الطرف الأول:وانتي اكثر يابعد عمري كيفك؟؟
الطرف الثاني:بخير من سمعت صوتك وانت شخبارك؟؟
الطرف الأول:مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاق
الطرف الثاني:يابعد عمري والله
الطرف الأول:أنا لازم اشوفك بموت من الولــــــــــــــــــــــه
الطرف الثاني بدلع:خلاص ماراح اشوفك ابي اشوف الوله إيش بسوي فيك
الطرف الأول:لهذي الدرجه مشتغنيه عني أكيد الوله بيذبحني
الطرف الثاني:لا لا إيش يذبحك ماعاش من يبعد قلبك عني
الطرف الأول:آآآآآآآآآآآآآآآه ه ه الله يعينك ياقلبي
الطرف الثاني:أوكي ياقلبي أنا بخليك ترتاح تأخر الوقت
الطرف الأول:ليه لسى ماشبعت من صوتك؟؟
الطرف الثاني:خلاص بكره بكلمك باي
الطرف الأول:باي
((الطرفين عايشين قصة حب روعه بدون علم أحد أعتمدت على المكالمات الهاتفيه وشوفت بعضهم بالصدف أحياناً ومع ذلك حبهم صادق واحساس بينهم ولا اروع وهذولي الطرفين هم
مساعـــــــــــــــــــــــــــــــد و وجــــــــــــــــــــــــــــدان))
كان جالس على الكمبيوتر فتره طويله تعب ورجع ظهره على الكرسي ورفع يدينه عشان يحرك جسمه طالع الساعه وكانت 8 الصباح...
مساعد:أوووووووووووووووووف الساعه8...من 3 الفجر لـ8 الصباح يالله مشى الوقت بسرعه.....خل اقوم اخذ لي شاور
اخذ له شاور وغير ملابسه ونزل...
مساعد:ليه البيت هدوء؟؟..........يممممممممممه يمممممممممممممممه ...وينهم هذولي؟؟
طلعت الخدامه من المطبخ على صوت مساعد...
الخدامه:يس سير
مساعد:وينها امي؟؟
الخدامه:في روح بيت بوراشد
مساعد:اوكي خلاص روحي
الخدامه:مايبغى فطور؟؟
مساعد:لأ مابي بس سوي لي كافي
الخدامه:اوكي
راح مساعد عند المسبح يغير جو......................شوي ويدخل عبدالعزيز...
عبدالعزيز:صباح الخير
مساعد:هلا صباح النور
عبدالعزيز:متى صحيت؟؟
مساعد:أنا نمت عشان أصحى سهران من البارح
عبدالعزيز:ليه؟؟
مساعد:لابس جلست على الكمبيوتر وما حسيت للوقت
عبدالعزيز:أهاااااااااااااا طيب معندك جامعه اليوم؟؟
مساعد:إلا بس محاضرتي متأخره.....................اقول عزوز كنك هاليومين متغير شوي
عبدالعزيز:كيف مافهمت؟؟
مساعد:يعني ماشوفك مضايق مثل قبل
عبدالعزيز:مساعدوه ابي اقولك شي
مساعد:قول
عبدالعزيز:الجازي
مساعد:إيش فيها؟؟
عبدالعزيز:هذي الفتره شاغله تفكيري طول الوقت موب قادر أشيلها من بالي
مساعد مستغرب:ليـــــــــــــــــــــه؟؟
عبدالعزيز:مدري أحس إني محتاج لها
مساعد:أفهم من كلامك إنك مشتاق لها؟؟
عبدالعزيز:حيل يامساعد مشتاق لها حيييييييييييل ماتصور قد إيش محتاج لها
مساعد:عزيز معقوله تحبها
عبدالعزيز:لا لا لا هذي موب مشاعر حب
مساعد بخاطره:إلا حب ياعزيز حب..............راح تصارح الجازي بهذا الشي
عبدالعزيز:طبعاً لأ
مساعد:ليه؟؟
عبدالعزيز وهو طالع:لأني ماأحبها وهذي مشاعر عاديه
طساعد:طيب وين رايح؟؟
عبدالعزيز يلتفت لمساعد:رايح الشركه
مساعد:اوكي باي
عبدالعزيز:باي
مساعد:أوووووووووووف تأخرت على الجامعه.......متى ربي يفكنا منها







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:17 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .