علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-05-2009, 11:33 AM   رقم المشاركة : 421
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( مطار الملك فهد الدولي ))

( الساعة 2 الظهر )

دخلوا الكل .. ابو نسايم وام نسايم ونسايم وبناتها وفيصل وسالم ولينا المطار ..

واول ما شاااف فيصل لوحة الرحلات .. حس برعشة سرت ف جسمه .. اما نسايم فكانت دمووعها تنزل ..

ام نسايم : يووو ..؟؟ نسايم ايشبك..؟؟
نسايم : اهئ اهئ ... ولا شي .. بس .. تذكرت السنين اللي قضيتها هنا ..

حصنتها امها تهديها : معليه يا حبيبتي .. واللهي راح نعوضك كل السنين اللي راحت .. وتعيشيها بسلام معانا ...

لينا يوم شافت نسايم تصيح .. حست انه لعبرة خنقتها وخشمها بدى يحمّر ...
طالعها سالم بتحذير قدام فيصل : اياني وياك تصيحي.. ترى انا اليوم .. ممكن ف أي دقيقة اصيييييييييح ..
فيصل : أي والله .. الله يخليك يا لينا لا تصيحي .. والله بالموت حابس دموووعي
لينا تضحك من بين دموووعها المتجمعة : هههههه اول مرة ادري انك حسااااسين ..

قعدوا 10 دقايق .. الكل ساكت ويطالع ف الثااني ..
فيصل : سالم .. ما اوصيك عليها من جديد ..
سالم ابتسم وهو يحط يده على كتف فيصل : اتطمن ما عليك ..اختي ف عيوووني ..

لينا ما قدرت .. حست انها بتنهاااار صياح .. فقررهت تنسحب : انا بروح اقعد مع نسايم شوووي ..
راحت وتركتهم ..

فيصل عوره قلبه عليها : مسكينة .. كاسرة خاطري..
سالم : حتى انا .. ما تعرف تكاابر زي العالم والناس..

التفت عليها فيصل وقعد يتاملها للمرة الاخيرة " انشالله برجعلك .. لاتخافين .. كلها كم سنة .. وتصيرين لي باذن الله .. "

كلها ساعات واساااافر ..
واحمل همووومي وعنايا
وابتعد مكسوووور خاطر
لان حبيبي مو معاااااياا

ما طرى يوم في بالي..
اني ابعد عنك يا غالي..
حطمت قلبي الليالي..
فرقتنا ف النهااايــــــه..



... : الرجاء من المسافرين على رحلة الدمام جدة .. رقم 206 التوجه الى بوابة المغادرين ...
سالم بدى يرجف : هذا النداء ..
فيصل ابتسم يحاول يتمالك نفسه : أي .. بسرعة نادونا هالمرة .. بالعادة يخلوونك ساعتين تنتظر ..

ابو نسايم من بعيد : فيييييييصل .. يللا
هز فيصل راسه بمعنى انه بيجي الحين والتفت على سالم : يعني .. اتوقع انه هنا بنفترق ..

سالم عيووونه حمرا .. قرب وحضن صديق عمره باقوى ما عنده : لاتقووول كذا ..

نزلت دمووووع فيصل ودموووع سالم ..

سالم : لا تقطع عاااد
فيصل نزلت دمعته : انشالله ..

وخروا الاثنين عن بعض ودموووعهم على خدهم ..

فيصل شال شنطته : اشوووفك على خير ..
سالم ابتسم بالم من بين دموووعه : توصل باالسلامة .. يا اخوووي ..

ابتسم فيصل على كلمة اخوووي ومشى وهو يمسح دموووعه ..

وهو جاي بيدخل من البوابة شاااف لينا واقفة وتصيح ... وقف وطالعها شوووي ..
بس هي اول ما شافته مسحت دموووعها وابتسمت : توصل باالسلامة ..
فيصل حرقه قلبه مرررة : الله يسلمك .. زي ما قلت لك.. كلها كم سنة واجي .. انتظريني ... طيب.. ؟؟

لينا هزت راسها بالايجاب مستحية .. وهو بعد ما التفت على سالم واشر له بمعنى باااي .. دخل البوابة .. وبكذا .. ودع كل اهله اللي عرفهم ف الشرقية .. وترك كل الناس اللي يحبهم هنااااك ...

كيف راح اصبر بدووونك؟؟
وعيني تبعد عن عيووونك؟؟
وانا كلما ينظرووونك..
تزيد ناري في حشااااياااا

انحرم ليه من حنااانك..؟؟
وعمر ضيعته عشااانك..؟؟
يا فرح ولا زمااااانك ...
وانطوت احلى رواااية ..


التقت سالم على لينا بعد ما اختفى فيصل عن مرأى عيووونه .. وشااافها قاعدة ع الارض وتصيييييييييح بحرقة .. تقطع قلبه .. مسح دموووعه وراح لها ..

سالم : لينا .. قومي يللا بنرجع البيت ..
لينا تصييييييييييح وما ردت عليه ..

مسكها وخلاها تقوووم وحضنها : بس .. بس خلاااص ..
لينا : اهئ اهئ .. لا تخليه يرووووووووووووح الله يخليك ..

مشى معاها للسيارة وكل واحد شايل ف قلبه الم على فراق فيصل ...
ركبت لينا السيارة ولا قالت ولا كلمة .. سكرت عيووونها وكملت صياااح بهدووء ..


يا حبيبي في بعاادك
روحي لك تصرخ تنادي
صوتي ضااايع وسط وادي
وادري ما ينفع رجاااايااا

من هو اللي يطفي لي ناااري؟؟
يشعر بهمي ومراااري....؟؟
ليلي ابعد عن نهااااااري ؟؟؟
شمسي غابت عن سمااااياا

<<(( اغنية رووووعة لوليد الشاامي ))


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







التوقيع

تنبيه هام

لو أني أعرف خآتمتي.. ما كنت بدأت!

هــ م ـــسة ع ــتآب

   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:37 AM   رقم المشاركة : 422
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

بعد اسبوعين من الاحداث الساااابقة .. دلع اخيرا قدرت تقنع سعوود عشان ينتقلوا لبيت ابو سعود .. بس .. الوضع متكهرب شوي بين سعود وسالم ولينا .. ولا واحد فيهم راضي يسمع كلامه .. وكانه مو موجود .. ودلع الوحيدة اللي قاعدة تعاني عشان تربط فيما بينهم ...

دانة ورائد على حالهم .. ام بندر حاولت فيها كم مرة عشان ترجع .. بس هي ماهي راااضية .. دانة شرحت لامها اللي صااار من اول شي لآخر شي .. وامها قالت لها ترجع له وتسااامحه .. لانه زوجها ومالها غيره .. بس .. دانة مكبرة راااسها .. كرامتها اهم من أي شي عندها ... ورائد مو عارف ايش يسوي .. حاول يكلمها كم مرة .. بس ماهي راضية .. مرة راح بيتها .. بس ما رضت تشوووفه .. وخلته جالس ف المجلس ساعة وهي ما هي راضية تنزل له ...

مها حالتها من اسوأ لاسوأ .. الممرضات حاولوا فيها .. بس نفسيتها تعبااانة مرة .. راكان كان كل يومين يجي ويهزئ فيها ... ويتوعد فيها ويحاول يعرف منها شي عن السالفة .. بس هي ما تتكلم .. ما غير تقعد تنادي ثامر ثامر ...


احمد واروى ف هالاسبوعين .. تعرفوا على بعض زي الناس .. احمد صار كل يوم يمر بيتهم .. يوصل لها رسالة كاتب فيها سوالفه مع عوض .. والمقالب الحلوة اللي كانت بينهم .. وهي كانت تستانس مرة على هالرسااايل .. وتبعا لهالشي .. كانت ترسل له وتقووول عن كل سوالفها مع اخووووها اول .. وعن سوالف الثااانوية .. وعن كل شي ف حياااتها ....
(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 1 الظهر )

كان ثامر قاعد ومهمووووم ف غرفته .. اليوم تنتهي مدة الاسبوعين اللي عطه اياها امخ عشان يشوف له وحدة ويخطبها .. بس ما حصل ولا وحدة ... حتى اخت سلمان طلعت مخطوووبة ...

ثامر " افففففف ... يعني خلاص..!؟!؟ حياتي لمستقبلية مع وحدة مجنووونة .!.!؟!؟ والله وراح شبابك يا ثامر ولا استانست فيه ... يالييييييييييييييييييييييييييل العنا ....!!"

مر احمد على غرفته وشافه قاعد وشايل هم الدنيا فوق راسه : السلام عليكم ...
ثامر بحزن : وعليكم السلام ....

احمد : شفيك زعلان ..؟؟؟ عسى ما شر..؟؟
ثامر : افففففففف اليوم خلصت الاسبوعين اللي عطتني اياها امي ..
احمد ضحك : هههههههههه بتاخذ مها ..
ثامر عصب : انقلع انقلع احسنلك ... روووووووح من وجهي ...

احمد دخل : خلاص خلاص .. هونها وتهون ... مها حلوة..؟؟
ثامر : حلوة ها..؟ والله انا مدري .. بعد اللي سوته حتى لو كانت قمر .. بشوفها شيطان ... !!!!!
احمد : معليه يا ثامر .. تذكر اول يوم كنت احذرك من السالفة .. وقلت لك مو معقووولة بنت خالتك تكلمك من هنا والسلام .. الا ما يكون لها مغزى من هالتعاارف ما سمعت كلامي.. شوف وش صار عليك الحين ... !!!

ثامر : يعني الحين بتحطها فيني ... ليش الناس يلوموني انا بس... طيب ليش ما تهاوشوها .. هي اللي كلمت واحد .. مو انا..!!؟!؟
احمد : لانك انت اللي ف ساحة المشكلة .. مها عرفت كيف تهرب ودخلت المستشفى .. والكل صار خايف عليها ...
ثامر : يعني انا الممسحة حقت الارض ف السالفة ..!!؟؟
احمد : هههههه تقدر تقول كذا ..
ثامر عصب : افففففففففففف مالت علييييك .. وعلى ثقل دمك ...!!

احمد قام : قووم البس وتعال معاي
ثامر : وين ..؟؟
احمد : بروح بيت عمي صالح .. النت عنده ما يشتغل وبشوووف وش قصته .. واذا ما عرفت بتصل بخبير بهالسوالف ... انت عندك خبرة ..؟؟
ثامر : طبعا ..
احمد : اجل قوووم معاي ....


___________________________________







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:44 AM   رقم المشاركة : 423
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 3 العصر )

حطوا الشغالات الغدا على الطاولة .. وجات دلع عشان تقعد تتغدى بس ما حصلت غير سعود ....


دلع مستغربة : ويلن لينا وسالم..؟؟
سعود معصب : اكيد ف المجلس..
دلع لاحظت مزاجه : شفيك ..؟
سعود : مافيني شي.. بس سالم هذا .. بيجنني .. يا انا يا هو ف هالبيت ...
دلع قعدت جنبه : ايش سوى ..؟؟
سعود : كل شي اقوووله .. يقول العكس .. واي شي اسويه .. يعترض .. ماني عارف مين كبير البيت هنا ..؟!!؟ انا ولا هو..!؟!؟!
دلع : طول بالك .. ليه ما تعودوا على وجودنا بالبيت ... عطيهم فرصة شوي .. حتى انا زعلانين مني ....
سعود : مالت عليهم ... كان قلتي لهم اننا مو جايين لسواد عيوووونهم
دلع تبغى تغير جو : هههههه اجل عشان مين .. خالتي..؟؟
سعود ضحك : اعوووووذ بالله ههههههههههههه

دلع قامت تنادي سالم ولينا .. اللي طلعوا من المجلس بدون نفس .. واخذوا صحوووهم .. ومشوا راجعين للمجلس من جديد ...

دلع مستغربة : تعالوا تغدوا هنا .. ليش رايحين هناااك ..؟!؟!
سالم بدون ما يلتفت كمل طريقه : شكرا ما ودي تنسد نفسي .....!!!!

سعود جا بيقوم يتهاوش معاه بس دلع اشرت له يتركه .... ويوم راح سالم ..
سعود : شفتي ال*** ابو لسان طويل ايش يقووول ..؟؟
دلع : خلاص اتركه .. ليش تعطيه اهتمام انته ... يحاول يجننك ويخليك تطلع من البيت .. أي شي يقووولك اياه .. خليه يدخل من اذن ويطلع من الثانية طيب..؟؟

سعود بدى ياكل : انا الغلطان اصلا اني سمعت كلامك وجيت هنا ... كنا مرتاحين ف الشقة والله ...


___________________________________







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:48 AM   رقم المشاركة : 424
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 ونص )

استغل احمد فرصة انشغال ابو عوض مع ثامر وطلع من المكتب بحجة انه يبغى موية .. طلع من المكتب .. وهو ف الطريق للمطبخ قرر يسوي مغامرة وطلع الدرج للدور اللي فوووق .. طلع شوي شوي وعلى روووس اصابعه لين غرفة اروى ... ابتسم .. طلع ورقة من جيبه ودخلها من فتحة الباب .... وبعدين دق الباب شوي شوي ونزل باسرع ما عنده للمطبخ تحت ....

..
..

اروى مستغربة : مو كاني سمعت صوت احد يدق الباب ..؟؟ يمكن ابوي يبغى شي..

راحت لللباب وتفاجأت يوم شافت ورقة تحته .. وبين ما هي تقرب . قدرت تميز الورقة ..
اروى مستغربة " هذي اوراق احمد..!!!! شلون وصل غرفتي....؟؟ خخخخخ والله انه مجنووووون ... "

اخذت الورقة وهي تبتسم .. فتحتها بلهفة تبغى تقرا سالفة جديدة من سوالفه اللي تضحك مع البنات واخواها والطلعات والسفرات ..


يا شبيه صويحبي حسبي عليك
كل ما ناظرت عينك شفت ذاك

شفت لونه في خدودك والعيون
في سلامك في كلامك في حلاك

كل شي فيك يطرى به علي
يا حلو بسمة حبيبي في شفاك

ما هقيت ان القمر مثله قمر
لين شفتك يا شبيه احلى ملاك

ليتهم سموك باسمه واستريح
كا ما نابيتك اغلط في نباك

نابيتك : نا جيتك

تدرين اروى .. ولا عمري توقعتك تطلعين بالطيبة هذي .. من اللي كان يقول لي اياه عوض .. كنت اتوقعك شيطانه...!!! هههه يعني زي الاخوات اللي يسوون مشاكل لاخاونهم 24 ساعة .. بس اكتشفت انك غير .. حتى امس بديت احس انه هو اللي كان يبدى دايما ف كل مشكلة وهوشة بينكم كان يشتكي لي عنها هههههه

سبحان الله .. ما تدرين قد ايش ارتحت لك .. عندك اسلووووب يجذب أي احد حتى لو ماكان مهتم فيكي .. لاتحسبيني ابالغ .. بالعكس .. انا ابدا ما توقعتك كذا حبوووبة .. بس طيبتك واخلاقك العالية اثبتت لي العكس .. وانا فرحان مرة لاني اتواصل معاك .. ولو بالرسايل .. صدقيني انتظر سوالفك ورسايلك بفااارغ الصبر

احمد ..

خبت اروى وجهها ف الورقة مستحية " يا ويلييييييييييييييي .. احرجنب مرة وش هالكلام..!؟؟ اكيد يبااااالغ ...! "

راحت للمكتب وطلعت بدون تردد ورقة من اوراقها وقلم .. وبدت تفكر بسرعة ايش تكتب .. بس بعدين.. قررت انها تكتب وبس بدون ما تفكر ..


___________________________________







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:57 AM   رقم المشاركة : 425
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بيت ابو بندر ))

( نفس الوقت )

ام بندر : يا بنتي اللي تسوينه غلط .. هروووبك منال مشكلةما راح يحلها لو ايش .. بعدين انتي جلستي مع رائد ..؟؟ سمعتي ايش القصة منه ..؟؟ سالتيه مين هذي..؟؟ انتي حتى ما عطيتيه فرصة يسلم عليك .... مو زين اللي تسويه يا بنتي .. والله مو زين ... انت كذا بتدمرين زواجك ... واذا رائد صبر عليك اسبوعين .. لا طولت المدة تتوقعين بيصبر عليك..!؟!؟ مهما كان الرجال يحب وحدة .. لا شافها مو مهتمة فيه يصير يبادلها نفس الشعوووور .. صدقيني .. لا تضيعين زوووجك من بين يدينك على شي صار من زمان ... ف الماضي .. قبل ما تكوني انتي ف حيااااته ..

دانة : يا ماما لو قديم وماااضي ... ليش تدق الحين ... ليش ترسل لي الصووور ..؟؟؟ ليش ما تبغى تتركني اعيش معاه حيااااتي بسلام ..!؟!؟
ام بندر : يا ماما يمكن زي م قال للك رائد .. يمكن للحين هي متعلقة فيه ... وما تبغى أي وحدة ثانية تاخذه... هالبنات مساكين .. ينضحك عليهم ف التليفون وهم يصدقووون بسرعة ...الله يهدي اهلهم بس ..

دانة : طيب .. ايش اسوي الحين ..؟؟
ام بندر ابتسمت : روحي لبيت زوجك ... اجلسي معاه واسمعيه .. لا تتهاوشي معااه .. خليه يفهمك كل شي .. انا اتوقع انه كان خايف من ردة فعلك عشان كذا ما قال لك..

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( بعد نص ساعة )


ثامر خق على عمره يوم شاف صفحة النت فتحت : يا سلاااااااااااااااام ... والله اني بطل....!!!!!

ابو عوض : ههههههه ما شالله عليك .. والله وقدرت تتصلحه يا ثامر .. !!
احمد : مو هين ... شغل تمااااااام ...!!!
ثامر مسوي منحرج : بس يا جماعة .. استحي.. خخخخخخ

ابو عوض : طيب خلونا الحين نقوووم نشرب لنا عصير بااارد كذا . يبرد على قلوووبنا ..
احمد : انا بصراااحة ميت حر .. موااافق ..
ثامر : أي حتى انا .. بس لحظة بجيب جوالي من السيارة ...
ابو عوض : طيب .. والحقنا للصالة ..

طلع ثامر من البيت وراح لسيارته .. اخذ جواله وسكر الباب .. انتبه ليسارة العوض الواقفة ف آخر الووووش وكانت مغبرة مرررررررررة وكانها ما انغسلت من 100 سنة ..

ثامر وقف وطالع السيارة بجزن : اشتقتي له صح ..؟؟ حتى احنا والله .. اشتقنا لسوالفه وضحكه وطلعاته معانا .. الله يالدنيااا...!!!

رفع عينه لفوووووووق وانصدم ..

ثامر وعينه ما تفارقها " يا مل قلبي .. بلسم الجرح والعووووق ...!!!! هذي هي .. "

قعد يتاملها وهي تتحرك ف البلكووونة بنعووومة وتروي الورووود الموجودة هناك .. بينما شعرها الكيرلي الطويل يتطاير ف الهوا بحرية ....

فصخ نظااارته شوي شوي يحاول يصدق اللي يشوووفه : سبحان الله .. وش هالجمال..!؟؟! "

دخلت اروى غرفتها بدون ما تنتبه له بعد ما روت الورود اللي ف البلكووونة موية عن لاتموت من الحر ..

ثامر للحين سرحان ف البلكووووونة " لقيتك يا .... وش اسمها .. يللا .. لقيتك يا وضحى ...!!!! "

رجع دخل البيت وهو مو عارف داااره وين ..

ابو عوض : وينك ..؟؟ العصير بيصير حار وانت للحين برى ..
ثامر متلخبط : كنت .. ا.. رحت .. ااا.. اقصد جبت جوالي من الددسن ..ا .. اقصد من سيارتي الكورولا..
طالعه احمد مستغرب ..
ثامر شك بعمره انه قال شي غلط : الا صح .. سيارتي كورولا ..

احمد : سيارتك كورولا ..؟؟
ثامر سكت .. نسى وش نوووع يسارته حتى ... " ياربيييييي .. وش هالوهقة ..!؟!؟ "

ابو عوض : ما علينا .. تفضل ثامر .. خذ عصيرك ..
اخذ ثامر العصير : تسلم عمي ما تقصر ..


___________________________________


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 المغرب )

طلع سالم يصلي المغرب ف السجد ... اما لينا ف قعدت ف غرفتها ..

سعود : دلع .. انا رايح اصلي
دلع : طيب خذ سالم معاك ..
سعود : سالم ..؟؟ يا ماما سالم من اول رايح .. لا حسيب ولا رقيب.. متى ما بغى يطلع .. محد يقدر يكلمه..!!!

دلع ابتسمت : معليه .. وش قلنا احنا..؟؟ طول بالك ..
سعود : بطول بالي .. بشوووف لمتى بقعد كذا ..؟؟

طلع سعووود للمسجد .. اما دلع فراحت لغرفة لينا ..
دخلت : ممكن اتكلم معاكي ..
لينا اللي مالها نفس : ................ ادخلي ..

دخلت دلع : لينا .. احنا ما جينا هنا الا عشانكم .. وعشان مصلحتكم .. مو تقعجون تسوون هالحركااات حقت الاطفال .. ترى مالها داعي ابدا ..
لينا : انا دلع يم قلت لك تعالي .. كان قصدي تجين بدون زوجك .. مو معاه
دلع : انتي وش تقولين .. انا اذا بجي لمكان .. بجي مع سعود .. ولو بروح .. هم بعد بروح مع سعووود .. لانه زوووجي .. قبل ما يكون اخووك.. ع الاقل اذا ما احترمتي اخوك .. احترمي زوج اختك ....!!!

لينا : بس انتي ما شفتي حركاااته ..؟؟ يقعد ويامر .. سوو اكذا ولا تسووا كذا ..
دلع : لانه يبغى مصلحتكم .. النظام اللي انتوا عايشين عليه ف هالبيت ما ينفع ابد... لازم يتغير ... وبعدين سالم عليه حركات استفزازية هالايام ..

لينا : سالم زعلان على فيصل
دلع : واذا زعلان على فيصل..؟؟ يحط حرته ف اخوووووووه .. احنا ما قلنا له لا تزعل .. بس .. ما قلنا له اثر على كل اللي حولك بزعلك هذا ...!!

لينا : يعني انتي زعلانة الحين..؟؟
دلع : طبعا .. وانا جاية اكلمك لاننا انا وسعود ضحينا بالشقة اللي احنا مرتاحين فيها لاننا ما نبغى نضغط عليكم ونطلعكم من البيت غصبا عنكم .. عشان كذا جينا احنا هنا .. تخلينا عن الجو الفاضي اللي كان هناك.. وجينا هنا .. عشان مين ..؟؟ عشانكم..

فكري بالموضوع .. وحاولي تتفاهمي وتتكلمي مع سالم .. لانه مو راضي يسمع مني ولا كلمة ..

___________________________________







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 11:58 AM   رقم المشاركة : 426
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 11 المسا )


نزل ثامر للصالة اللي تحت وشاف امه قاعدة ..

ثامر " اقووول لها ولا لأ؟؟؟ اكيد بتقووول لي شلون تعرفها..؟؟ وايش اللي خلاك تبغاها..؟؟ وبتسوي تحقيق وسالفة ... اففففف .. لا ماني قايل لها .. خليني اخلص من مها الزفتة اول ..... !!! "

ثامر : يما انا طالع ..
ام بندر : وين..؟؟ الساعة 11
ثامر : تكفين يما .. والله ضروري.. ماني متاخر.. ساعة وبرجع
ام بندر : وين انشالله ..؟؟
ثامر : يما ربعي كلهم الحين بيطلعون .. مسووين سهرة .. واتصلوا فيني ..

ام بندر : ووين هذي السهرة..؟؟
ثامر " افففف .. هذا التحقيق كله عشان طلعة .. اجل لو اقول لها عن البنت وش بتسوي..؟؟ " : يا يما وين يعني..؟؟ ماخذين بسطة وبنروح الكورنيش .. نلعب ورق ونشرب شاهي وزي كذااا ..
ام بندر : طيب شوووف .. معاك للساعة 1 .. ان ما كنت راجع .. بحرمك من الطلعة من جديد ..
ثامر : انشالله .. تامرين شي..؟؟
ام بندر : لأ ..
ثامر : مع السلامة ...

طلع ثامر من البيت اخيرا ... ركب سيارته
ثامر " انا اوريك الحين يالعقربة .. تبغين تخربين لي حياتي ها..؟ خلاص .. حتى انا بخرب لك حياتك .. "


::
::
::

الممرضة : لو سمحت .. انتهى وقت الزيارة ..
ثامر بحزن : لااااا.. لاتقولين ..
الممرضة : والله آسفة .. انتهى وقت الزيادة من ساعتين
ثامر : بس .. انا كنت على طريق الرياض ..
الممرضة : انت ايش تقرب لها ...
ثامر : انا اخوووها .. ادري يمكن ما شفتيني هنا قبل .. بس .. انا شغلي بالرياض .. وما اشوووفهم الا كل شهر ...
الممرضة : الحمدلله على السلامة .. بس.. ما اقدر ادخلك .. لانه بتصير لي مشاكل من ورى هالشي لو شافك احد ..

ثامر : الله يخليك .. بس بشووووفها .. والله اتطمن عليها واطلع بدووون أي صوووت
الممررضة بتفكير : طيب.. بس بشرط .. ما تطول
ثامر : لا لا .. 10 دقايق بالكثير ..
الممرضة : طيب ... بسرعة ..

دخل ثامر بعد ما قدر يضحك على الممرضة بكم كلمة ... والمشكلة يوم شاف مها نايمة .. فكر يتراجع عن اللي بيسويه .. بس يوم تذكر شكل اخوووه وهو معصب .. زعلان .. متحطم ومجرووح .. تحولت مها بنظره لعقرب خبيث ..

كان اول شي سواه .. انه رمى بوكيه الورد اللي بيده من الشباك عشان ما يكون ترك أي دليل على انه كان هنا .. وقرب وقف على راس مها وطالعها بحقد ..

حط يده على شعرها الاسود .. واول ما حست فيه .. فزززت مرعووووبة .. بس سرعان ما اختفت الرعبة وانرست ابتسااامة على شفايفها : ث.. ث.. ثامر ..

ثامر يجاريها : عيووونه .. رووحه .. حياااته ..
مها انشق الحلق عندها وطلع طقم اسنانها : ا.. ث... انت صدق هنا ..؟؟
ثامر : أي صدق يا حبيبتي ...
مها ابتسمت وهي تسمع الكلمة .. وبعدين بدت عندها الهستيريا : ثامر .. والله احيك .. والله .. لا تخليني .. الله يخليك لا تخليني مرة ثانية ... الله يخليك..

ثامر " يوووه ... عز الله انفضحنا من صراااخها " : طيب شششششششش .... اهدي انتي بس وما بيصير الا اللي تبغيه ششششششششش
وطت مها صوووتها وهي تصيح : ثامر .. انا برجع زي اول .. اوعدك .. ب.. برجع زي اول .. ونقدر نتزوج .. شرايك.!.!؟!؟

ثامر " اقووول هذي شكله عقلها مييييح .. رايح فيها .. قال اتزوجك قال.. بنات آخر زمن.!.!!!! " : هذا الموضوع توني كنت بكلمك فيه .. انا كنت افكر اخطبك .. بس .. بشرط ..
مها : أي شي .. أي شي .. قول أي شي وانا مستعدة اسويه .. حتى الدوا لكريه بشربه ...
ثامر " والله لا اخليك تشربين الجرح زي ما شربتي اخوووي من جرااااحه ..!! " : حبيبتي .. كيف تبغي ابوك يرضى لنا نتزوج وهو دري اني كنت اكلمك ...
مها مو فاهمة شي : شلون يعني..؟؟

ثامر : يعني أي ابو يدري انه ولد كلم بنته .. لا يمكن يرضى له يتزوجها .. يخاف عليها..
مها رجعت تصيح : اهئ اهئ .. طيب ايش الحل..؟!!؟ الله يخليك لا تتركني .. انا ابغاك وانتا تبغااااني
ثامر " بغاااك جني انشالله .. قال ابغاها قال .. الا ابغى الفكة ..!! " : ابغاك تتصلين ف امك .. وتقولن لها تجيب كل الناس ف العائلة هنا .. حتى العيال .. واخوانك .. وتقولي لهم اني ما كلمتك على التليفون ولا كان بيننا أي شي.. وانك انتي اللي حبيتيني وبس..

مها : بس..
ثامر قاطعها : بدون بس ولا شي.. تبغيني سوي كذا .. عشان اكبر بعيووونهم و يخلووني اتزوجك فهمتي..؟؟
مها بعد ما ضغط عليها : طيب..

ثامر قام وبعدين تذكر : أي صح ..
مها : ها..؟؟
ثامر : حبيبتي .. ايش دخل خلووود ..؟؟ انا كنت محسبك خلووود .. ابدا ما توقعت انه انتي اللي كنت اكلمها طول هالفترة هذي ..
مها بندم : أي .. انا كنت احبك .. من يوم شفتك هذيك اليوم ف الحوش .. وبعدين اخذت رقمك من دانة بدون ما تدري.. و .. ويوم جيت ادق عليك .. خفت .. بصراحة مرررة خفت .. لو درى ابوووي ولا راكان بيذبحووني .. عشان كذا حطيتها ف خلوود ..
( قالت بكره وحقد ) لاني ما ادانيها بنت امها اللي ما تربت .. اصلا هي طالعة على امها .. عشان كذا انا .. انا بغيت احطها فيها ..لانها الوحيدة اللي ممكن تسوي هالحركة بما انه امها سمعتها مو زينة عند الكل ....!!!

ثامر " شوووووووووف بنت اليهووود هذي..!؟!؟!؟ حطت البنت البريئة اللي مالها ذنب ف وجه المدفع ...!! صدق انك حيواااانه !!!!!!!!!!!!"

مها : وحطيتها فيها ... ويوم عصبت .. كنت ابغى انتقم منها .. فقلت لها تطلع القهوة لابووها ودقيت عليك وقلت لك ابغى اشوووفك .. لاني اعرفها تسوي اخلاق وتصيح لو تصير لها هالمواقف ....!!!

ثامر " ودي العنك بس اللعن حرااام .. " : طيب مها يا قلبي .. انتي لازم تقولين كل هذا اللي قلتي لي اياه قدامهم .. طيب .. وقدام خلود وبندر بعد طيب..
مها : لأ ... ما ابغى خلود تتشمت فيني.. والله خالتي تزعل مني بعدين ..

ثامر : شوووفي.. اللي يقول الصدق .. يسامحووه الناس فهمتي..؟؟
مها : انت كذا تشوووف ..؟؟
ثامر: انا اقووول انه لو سويتي كذا .. ساعتها باخذك ..
مها رجعت تصيح : خلاص بسوي كل اللي قلت لي عليه .. بس لاتخليني ..

ثامر ابتسم لها بتمثيل : فديتك انتي .. طيب حبيبتي انا طالع .. اشوووفك ف العرس انشالله ..
ابتسمت مها بخجل .. وثااامر طلع من الغرفة فااااااااااااقع على شكلها من الضحك ..
ثامر " خخخخخخخخخخخ مصدقة عمرها مرة هذي..؟؟ شقايل آخذها..؟؟ والله لو تنطبق السما ع الارض ما آخذها .. بس والله طلعت ذكية ال***ة .. اجل كل هذا سوته لوحدها وبدون مساعدة احد .. ومحد درى عنها ..؟!؟!؟ مو هينة ابد !! "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


>> الفصل الثالث <<

(( اليوم الثاني .. بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )

رد اروى بحماااااااااس يوم شافت رقم ريم : الوووووووووو
وصلها صوت ريم اللي تصارخ : الوووووووو
اروى : هلا ريم .. كيف الحال..؟؟
ريم : وااااااااي يا اروى .. اسكتي اسكتي ... مرررررررر حماس .. تخيلي بنات خالتك نجاة هذووولا مو صاحيين ...!!! مهابيل مررررررررررة ...
اروى : والله راحوا معاكم..؟؟
ريم : ايييييييييييييييي .. تخيلي رزان بنت خالتك .. ذاك اليوم كنا ف الكافيتيريا ف الاوتيل تحت ... شافت واحد اسباااني خقق الظاهر يشتغل هناك .. المهم الهبلة راحت وتقوووول له يحط لها فطوووور من يده ...!!

اروى منصدمه : مااا اصدق...!!!!! مو صاحية هذي..؟؟
ريم : ههههههااااااي ... مسكين خده احمر يوم شافنا كلنا نطالع فيه .. وهو يحط لها اللي تبغاه ف الصحن ..
اروى : حلوو ..؟؟
ريم: تبغي الصرااااااحة .. مو طبيعي ...!.!
اروى : ههههههه يا حظكم .. !!
ريم : انتي ما ردوا عليك الجامعة ..؟؟
اروى متحطمة : لأ. .. شكلهم ما بيقبلوووني ..
ريم : ما عليك يا ماما .. بتدخلين بتدخلين .. عمي لو ما قبلوك بيدخلك بفلوووسه لا تخافين ...

اروى محتاجة احد تقوووله اللي صار معاها : شووووفي.. والله بقووول لك مالي دخل ..
ريم : أيش ..؟؟ اييييييييي صح تعالي ... انتي رحتي بيتنا...؟؟
اروى : لأ لييييييش..؟؟
ريم : اففففف .. شوفي بقووولك .. في واحد يشتغل عند بابا ... والله يا اروى ياهوووو طووول .. ياهو عرض .. ياهووو لوون .. عليه سماار مو طبيعي .. يخقق ..
اروى صحكت : طيب ..؟؟
ريم : ما شفتيه ..؟؟
اروى : طيب ايش اسمه ..؟؟
ريم : مو مهم اسمه .. شفتيه ولا لأ..؟؟
اروى : انا شدراااني..؟!!؟ طيب انا بقووولك .. تذكرين صديق عوض اللي 24 ساعة كان معاااه ..
ريم مستغربة : أي واااحد ..؟؟
اروى : اسمه احمد ..

ريم انصدمت : شفيه ..؟؟
اروى : اسكتي يا ريم .. فاااااتك .. تخيلي مرة دخل بيتنا وقال لابوي انه ماخذ البوم لعوض وبيرجعه .. المهم طلع لغرفة عوض ورجع الالبوم .. وانا ما ادري انه موجود .. رحت للغرفة وهو تخبى ورى الباب .. تخيلي كان ماخذ صووورتي وحاطتها ف جيبه..!؟!

ريم : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وليش اخذ صووورتك
اروى متحمسة وتكمل : والله ما ادري.. المهم اني ما عطيته وجه ويوم شفته بغيت اموووت من الخوف .. المهم واني قويت عمري وهاوشته .. تخيلي اقووول له وش تسوي هنا .. قام يقعد يفكر ويقول احرف مو مفهووومه .. ههه مسكين خاف وارتبك..

ريم " احمد من متى يخاف..؟؟ ومن متى يرتبك..؟؟!؟! " : هااأ..؟
اروى : شفيييك ؟؟ انتي معاي..؟؟
ريم : ا.. أي معاك .. كملي ..
اروى : والله وناسة .. تخيلي بعد يومين رسل لي رسااالة وقال فيها انه آسف وانه ماكان يقصد اللي صار ويتمنى اني اسااامحه ..
ريم : وانتي شسويتي..؟؟

اروى : اول شي ما كنت افكر فيه ابد .. بعدي قررت ارد عليه .. مايهون علي صديق عوض واسوي فيه كذا .... !!
ريم " لأ لأ .. يارب مو صحيييح هالكلام يااارب ..!! " : طيب وش سويتي..؟؟ لا تقولين لي رديتي ..؟؟
اروى منحرجة : الا رديت ...
ريم عصبت : انتي من جدك...!.!.!!!
اروى : حرااام عليك يا ريم .. والله صارلي زمان ما فرحت قد كذااا ... تخيلي بهالاسبوعين اللي قمنا نتراااسل فيهم .. ردت لي الروووح من جديد .. ادري انه غلط ... بس والله انا ما تكلمت معاه عن شي خارج موضوع سوالفنا ف المدرسة ومع عوض .. بس ... صدقيني .. وهو محترم مرة ...
ريم حست بروووحها بتطلع " ليش انا اللي يصير فيني كذا...؟؟ ليييييش...؟!؟! " : اروى .. انتي تحبيه ..؟؟

اروى ما عرفت ايش تقول : م .. مدري..
ريم تحاول تضبط اعصااابها : تحبيه ..؟؟ تحسين بشي تجاهه ..؟؟
اروى : من ناحية الاحساس احس... بس مدري اذا هو حب ولا لأ...

غمضت ريم عيووونها بالم : اجل تحبيه ..
اروى : يمكن .. تخيلي يا ريم .. انا احب...؟؟ من جدك..؟؟ انا احب..؟؟ ما اتخيل .. ولا عمري توقعت هالشي....!!! لا لا لا ما اتوقع .. اكيد انتي قاعدة تبالغي...
ريم خلا ماهي قادرة تكمل كلامها : طيب .. وو .. رسل لك شي ثاني ..
اروى : أي .. رسل لي قصيدة مررررة حلوة .. اسمها شبيه صويحبي ... حقت خالد الفيصل.... مررررررة روووووووعة .. خقيت عليها بصراااحه..
ريم : طيب اروى انا لازم اروووح الحين ...
اروى : تعالي .. ما قلتيلي اللي يشتغل عند ابووك كيف شكله ..
ريم تبغى تسكر باي طريقة : مو مهم .. خلاص باي ...

سكرت ريم عن اروى .. اما اروى فاستغربت : يوووه .. شفيها هذي انقلب مزاجها فجأة..؟؟ مسكينة .. شكلها تحب ... !!! اكيد شافت لها واحد اسبااااني شي .. يا حظها.....!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 12:00 PM   رقم المشاركة : 427
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بعد يومين .. المستشفى ))

( الساعة 6 المغرب )


الكل كان متجمع ... ومستغرب من طلب مها الغريب .. كل الرجال والحريم ف العايلة لازم يكونوا موجودين .. الغرفة كانت زحمة .. ومها كانت متحجبة بحجابها .. و ماهي عارفة كيف تبدا ....

ام راكان : مها.. شفيك ..؟؟ ليش كذا جبتينا كلنا ..؟؟
مها وهي تطالع ثامر بطرف عينها بعدين تكلمت : انا اليوم قلت ابغاكم تكونون موجودين .. لاني ابغى اشرح لكم سالفة .. انتوا فهمتوها مني غلط ...
ابو راكان : واللي هي...

مها : ا... اللي صار ذاك اليوووم انا ندمااانة عليه .. اول شي احب اقوووله لكم كلكم .. والحقيقة هي انه ثامر ماكان على اتصااال فيني ابدا ولا يعرفني ....!! وانا قلت كل هذا عشان اووورطه ... قلت .. ي... يمكن يخطبني اذا سويت كذااا .. بس .. اتضح اني سببت له مشاكل بهالشي ... انا احب ثامر من زماااان ... وظل هالحب يكبر بقلبي .. وما عرفت شلووون اعبر له عن هالشي .. غير بهالطريقة .. ادري بتقوولووون علي مجنووونة ... بس .. هذي الحقيقة .. ماكنت افكر بهذاك الوقت اذا كانت هذي هي الطريقة الصحيحة ولا لأ...

ام راكان : حسبي الله عليك ... فشلتييييينا ... الله يفشلك...

ابو راكان ما قدر يتحمل يطالع ف وجه أي من اللي كانوا مووجودين .. خصوصا ابو بندر اللي راح له ذاك اليوم وهدده اذا طلع ولده له علاقة فيها لا يضربه ضرب ما قد انضرب فيه بحياااته .. طلع من الغرفة ..

ابو بندر : وانتي ليش قلتي كذا .. ما تعرفين انك كذا شوهتي سمعة ولدي...؟؟ ما تعرفين انك خليتيني امد يدي عليه وهو رجال كبير ... اهنته قدام امه واخوانه... وغصبته على شي ما يبغااه .. وحبسته ف البيت ... خليتيني استحي اطلع قدام الناااس... وفشلتي زووووجتي قدام كل العايلة ..!؟!؟!؟ بس .. تتوقعين الاسف بيحل المشكلة ...

خلود كانت وااقفة وتطالع بندر .. اللي كان مو معطيها وجه ابدا ... وكانت تتعذب من داخلها ...

ابو بندر جا بيطلع : انتي لازم تفكرين بشي ينفع اكثر منا لاعتذااار عشان تعوضين عن اللي سويتيه ....

مها : اصبر يا عمي .. انا ما خلصت ..
ابو بندر معصب : ايش بتقووولين بعد ...

مها بلعت ريقها بتموووت من الخوووف .. وثامر قام ينتظر هاللحظة وهو يراقب بندر .. ويراقب ردة فعله " جات لحظة الحقيقةيا اخووووي .. جا الوقت اللي تعرف فيه الحقيقة... وتطيب جرااااحك .. وتعيش براااحة ....!! "

مها: انا .. انا ذيك المرة تهاوشت مع خلووود .. ومن .. من .. كرهي لها .. ( بلعت ريقها وهي ترتجف ) قلت لها تطلع لابوووها وانه ينتظرها برى ... ويوم طلعت .. شافها ثامر بالغلط .. وكان بندر قاعد يشوووف اللي يصير ... وبذيك الساااعة .. صارت مشكلة بين بندر واخوووه ... لانه بندر حسب انه ثامر له علاقة بوحدة من بنات خالته ..

وقفت خلووود منصدمة والكل يطالعها .......
بدرية : صدق اللي اسمعه يا خلوووود ..؟؟؟ صدق..؟؟
هشام : خلووود .. تكلمي ..

خلود ودموووعها بدت تنزل : أي .. صدق .. انا ما كنت متعمدة .. م .. مها قالت لي اطلعي وانك انت بتكون برى عشان تاخذ القهوة ... جهزت القهوة ويوم طلعت .. شفت ثامر واقف برى .. هو يوم شافني استغرب .. وووو .. وبعدين .. جا .. ( طالعت بندر باسف ) جا بندر وتهاوش مع اخوووووه .....

مها بصوت مبحوووح : انا آسفة ... من جد آسفة .. صدقيني انا نادمة على كل كلمة قلت لك اياها ... من جد ..
خلود طالعت فيها معصبة : اسفة ..؟؟ وش بيفيدني الاسف...؟؟ انتي خليتيني صغيرة بعيوووون بندر وثااامر .. انتي خليتيهم يشكوووون فيني وباخلاقي ... ليش سويتي كذا..؟؟ ما عندك رحمة ..؟؟ ليش تحاولين تدفعيني ثمن غلطة اميييي...؟؟؟ ليييييييش..؟

هشام حضن بنته وهو يطالع مها بحقد : قسم بالله لو ما كنتي مريضة .. كان حسابي معاكي غير.... !!!!!
بدرية : هذي بنتك الطيبة يا هدى ..؟؟ صدق انك ما عرفتي تربي ...

بندر وقف منصدم ... " مظلوووووووومة..!؟!؟!؟ خلود مظلوووووومة..!؟!؟! الحمدلله ياربي .. ع الاقل ما خانتي ف يوووم ... الحمدلله ياربي ... حسبي الله عليك يا مها ... حسبي الله عليك ليووووم الدين ... "

خلود وخرت عن ابوووها : انا بطلع شوي اشرب موية واروووح الحمام ..
هشام : رووحي .. عندي كلام هنا انا وبعدين بلحقك ...
بدرية : اجي معك حبيبتي ... ؟؟؟
خلود ابتسمت تطمنها : لا ماما .. انا بخير..

طلعت خلووود من الغرفة بسرعة تصيح وتضحك بنفس الوقت ..... تسندت ع الجدار " الحمدلله ... الحمدلله كل شي انكشف ... الحمدلله .. اخيرا عرفت يا بندر.. عرفت الحقيقة ..!؟!؟!؟ "
راحت تشرب موية من البرادة الموجودة ف الممر ... شربت وشربت وكانها من زمان ما شربت مووووية ... ولما خلصت رجعت تضحك " الحين ايش بتكووون ردة فعله ..؟؟ اكيد بيندم .. بس ... انا عاذرته على اللي سوااه .. غيره لو يشووووف حبيبته بهالموقف بيفكر نفس تفكيره وبيسوي اكثر من كذااا ... انا مسامحته .. ما ابغى غير يحس فيني...!!! "

رمت الكاسة اللي من الورق وراها وكانها تودع الماضي والحزن .. بس وصلها صووووت

..... : يا حبك لرمي الاشياء فوووقي...!!!

تجمدت اطرااااافها ... لفت شوي شوي وشافت بندر واقف ويطالعها : اوووبس .. ويا حبك للروووحة وراي ف كل مكان ارووحه ..

بندر ابتسم : خلود .. صدقيني كنت حاااس .. كنت حااس انه مالك ذنب .. بس .. اعذريني .. اللي شفته ماهان علي... انا اغار عليك والله .. وش يكون موقفي لو اشوووف احد ثاني يطالع فيك حتى لو كان اخوووي ...؟؟ والله ما ارضاها ..

خلود سكتت وهي تسمعه ...

بندر مسك الكاسة بيده وطبقها مسوي فيها وردة الحين ومدها لها : انا آسف ... سامحيني ....
خلود دمعت عيووووونها واخذت الكاسة وهي تطالعها وتضحك : هههههههه
بندر دخل يده ف جيووووبه : صدقيني بسوي كل اللي تبغيه عشان تسامحيني ..
خلوووود ...

خلود : نعم ..؟؟
بندر وقف وتعدل ف وقفته وقال : تتزوجيني ..؟؟
خلود فتحت عيووونها الثنتين منصدمة : ها..؟؟
بندر : ما يحتاج تجاوبيني الحين ... انا بمر على بيتكم لما يهدى الوضع .. واطلبك من عمي هشام .. وساعتها ردك قوليله اياااه ... اتفقنا...

تركها واقفة منصدمة .. والارض مو شايلتها من الفرحة وراااااح عنها ..

جا بيدخل الغرفة بس شاااف ثامر طالع ...
بندر : شفت المجنووونة هذي...؟؟ طلع وراها فضااايح ...!!
ثامر : اهم شي طااب جرحك ...؟؟
بندر طالعه بشك : لا يكوووووون ..؟؟

ثامر ابتسم ...
بندر : يا مجنووون .. لاتكون ورطت عمرك بشي جديد ...
ثامر مو مهتم : تكفى ارحمني .. الحين هالكذاابة اللي وراها فضااايح .. مين بيصدقها .. خليها تقووول من اليوم لبكرة .....

ضحك بندر ومشى مع اخوووه ثامر للبيت وكل واحد شايل ف قلبه فرحة ما تنوصف ...


___________________________________


(( بيت ابو سعووود ))

( الساعة 8 المسا )


دخل سعود البيت وهو شايل اكياااس بيده ....
دلع : اهلييييييين
سعود وهو شاق الحلق : جبت لكم مفاجأة ... !!
دلع : اووووخص ... وايش هيااا ..؟؟
قام سالم : لا حوووول .. جانا العناا...

وطلع للدور اللي فوووق وهو قالب وجهه ..

سعود حزت ف خاطره معاملة اخووووه له ...
دلع لاحظت شلون انقلب وجه سعووود : حبيبي يللا ما قلت .. ايش جبت ..؟
سعود : ها..؟؟ أي صح ..

عطى دلع كيس احمر فخم : هذت لك ..
دلع فاتحة عيووونهال ثنتين : احلف...!! واااااااو هدية ..

التفت سعووود على لينا اللي كانت قاعدة ومو معطيته وجه ... وراح قعد جنبها ع الكنب : لينا ... جبت لك شي..

التفتت لينا مستغربة " يكلمني انا..!!؟؟ غريبة يكلمني اول مرة زي الناس والعالم!؟!؟ " : ها..؟؟

عطاها سعود الكيس وهو يبتسم : افتحيها ...

اخذت لينا الكيس والتفتت على دلع اللي غمزت لها ... وفتحت الكيس .. شافت علبة مغلفة ... فتحتها وتفاجأت .... علبة مكيااااج حلوة وفخمة ...

لينا : هذي لي انا..!؟!؟
سعود : أي...
لينا انحرجت .. ما توقعت اخوووها يكون بكل هالطيبة بعد كل المعاملة اللي عاملوووه فيها ..... بدت دمووعها تتجمع ف عيووونها

سعود ضحك : ههههه لا حوووول .. بدينا بالمشااعر الجياااشة الحين ..
لينا بندم : سعووود .. انا آسفة على كل كلمة قلتها لك .. وعلى كل اسلوووب مو زين عاملتك فيه ....

سعود حضنها بحنية : انا مسامحك .. وانتوا سامحوني لاني كنت مقصر عاكم ... من اليوم وراحي راح اعوووضكم عن كل شي ما ذقتووه من قبل ...

دلع قربت وباست سعوود على خده : وانا..؟؟
سعود فتح عيووونه : وانتي ايش بعد ..؟؟ جبتلك سلسلة الماس .. ايش بعد ..؟؟ لا تقوليلي طقم .. !!!!!
دلع ضحكت : هههه لا حبيبي .. تسلم .. ما قصرت ... مررررررررة حلوة ..

سعود قام واخذ كيس على كنب وعطاه لينا : لينا .. وديه لسالم ..

لينا مستغربة " بعد سالم اللي ما كان يدانيك جبت له هدية ..؟؟ صدق انك تغيرت ..صدقتي يا دلع والله ...!!! " : ا.. وديها انتا له ..
سعود متردد : لأ ... انتي لو وديتيها بيكون احسن
دلع : انا من راي لينا .. انتا وديها له ...

سعود طالعهم هم الثنتين : اجل كذا ..!؟!؟ قمتوا علي..!؟!؟
دلع : يس...!!
سعود وهو طالع : طيب طيب .. انا اوريكم .. تحسبوووني مو قدها .. انا قدها وبوريكم..

طلع سعووود ولينا على دلع خايفة : تتوقعين يتفقوا .. سالم مرة عنيييييد ..
دلع : لا تخافي .. سعود قدها .. وبتشوووفين ..


......
........

بعد دقيقة .. سمعوا اصوااات ضحك جاية من فوووووق ...
لينا خافت : يا ويلييييي ... اسمعي الصراااخ..!!! هوووشة ..!!!
دلع : أي صراخ انتي ووجهك ..؟ هذا صوووت ضحك .. يارب خير انشالله ...

وبعد من ثانية .. نزلوا سالم وسعود على درج .. وسعود حاط يده على كتف سالم ويتطنز عليه : ههههه اجل التيشيرت صغير...؟؟ قول انت اللي صاير زي الدب..!!
سالم : لا والله .. انت اللي شكلك متعمد وجايب اصغر مقاااااس ف المحل .. ما حصلت اصغر..!؟؟!؟


دلع وقفت تضحك : سليمة ...
غمز لها سعود : انا ما قلت لك اني قدها ..؟؟

وبكذا .. تصافت القلوووب وعمت السعادة ف بيت ابو سعووود ... وام سعوود اخذت جزاها اخيرا .. صارت ووحيدة وزعلانة .. وتحس بالذنب لانه هي اللي كانت تتهاوش مع ابو سعود يوم جاته السكتة القلبية ومات .. هي اللي ضغطت عليه وعلى اعصااابه .. هي اللي خلت مزاجه يتكدر .. وبكذا ... بتضل تحس بتانيب الضمير طول العمر ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







   

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009, 12:01 PM   رقم المشاركة : 428
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

(( بعد اسبووووع من الاحداث اللي فاتت .. بيت رائد ))

( الساعة 7 المسا )


وقفت دانة مترددة .. تدخل ولا ما تدخل ... هي بالموووت قدرت تقرر انها ترجع البيت وتنسى اللي فات وتبدا مع رائد صفحة جديدة .... طلعت المفتاح اللي رائد خلا احمد يعطيها اياه في حال قررت ترجع وهو ما كان ف البيت ... وفتحت الباب ..

دخلت البيت وهي تطالع باعجااب ف الديكوووور الفخم الموجود ... بس .. الفوضى كانت في كل مكان ...

دانة " هههه شكله رااائد ما جاب شغالة للحين ... " .... قامت تتمشى ف كل غرفة وتتامل كل شي..

لين وصلت غرفة كان النور فيها مفتووح .. وصوت احد قاعد فيها واصل لبرى ..

فتحت الباب شوي وشي وهي تشوووف رائد قاعد بين الاوراق وكانها اوراق شغل ..

واول ما شافها وقف مستغرب ... : ا... د .. دانة ..
ابتسمت دانة : كيف الحال...؟؟

رائد ترك الاوراق وقام : مو زين .. مو زين ابد بدووووونك .. صدقيني ماني بخير..
دانة حطت شنطتها وفصخت عبايتها : رائد .. انا ...

قاطع كلامها صوت الجرس اللي قام يرن بصوووت عالي بدون توقف ...

رائد " الله يقطع الي يدق الباب .. مين ما كان ..!!! " : دقيقة ورااجع ..
دانة : انا جاية معاك

طلعت دانة مع رااائد للصالة .. ووقفت دانة بعيد تشوووف مين اللي جاي الحين .. فتح رااائد الباب ودخلت وحدة لابسة عباااااية مابقى فيها لووون ما حطته ..

رائد فتح عيوووونه خايف ومستغرب ........
شهد بدلع : كيفك راااائد ...

دخلت بدون حتى ما يقو لها تفضلي.. ودانة تراقب وعيووونها مفتووحة ع الاخير ...
رائد معصب : انتي شلون تجرأتي وجيتي هنا ..؟؟

دانة قررت توقف بعيد دون ما تلاحظها وتسمع اللي يقولونه ..
شهد : سمعت انه زوجتك ف بيت اهلها .. عسى ماشر ..
رائد معصب : لو سمحتي اطلعي بررررى .. ولا اشوووف وجهك هنا من جديد ..
شهد : معقووولة ..؟؟؟ بعد كل هالسنين .. ما اشتقت لي ... ما اتوقع
رائد : أي ما اشتقت لك ولا ابغى اشوووووف رقعتك هنا من جديد ..

دانة قررت تتصرف يوم فهمت انه رائد صار له زمان ومن قبل العرس والملكة حتى ما شافها .. وهذا واضح من كلامها ...

دانة : لو سمحتي .. سمعتي وش قااال .. تفضلي بررررررى ...
العت شهد دانة باعجااااااب: اوووووه .. والله ما طلعتي شينة زي ما توقعت ... طلعتي .. قمة .. ف .. ال.. جمااال...
دانة : طيب شكرا .. برررررى

شهد طلعت ورقة من شنطتها : طيب .. بس قبل ما اطلع .. حبيت ارويك شي يهمك..
دانة : ما ابغى اشوووف أي شي .. برى لا اناديلك الشرطة ...

شهد عطتها الورقة والتفتت لرائد : تذكر يا رائد عقد زواجنا ..؟؟ تذكر ...
دانة انصدمت وفتحت الورقة تقراها عشان تتاكد ... وبالفعل .. كان عقد زواج عرفي .. وعقد الطلاق معاااه ...

رائد وقف مو عارف وش يسوي .. جس انه هالمرة النهاااية محتمة ..
طالعت فيه دانة : صدق يا رائد ..؟؟ انت كنت ما خذ .. هذي ... ( باستحقااار ) الزبااالة .!.!.!!

شهد بدلع : لو سمحتي بدون اهانات .. ممكن الحين تتركين لي الجو مع حبيبي..!؟؟!

دانة مشت بسرعة ... وراجت قفلت باب البيت وسحبت المفتاح وحطته ف جيبها وهي معصبة ...

شهد : اوووه .. شكلك بتخليني اقضي الليلة هنا..؟؟
دانة : انا اوريك وين بتقضين الليلة ..

رفعت سماعة التليفون ودقت الرقم : الووو .. الشرطة .. لوسمحتوا في وحدة داخلة بيتي وتتحرش بزوجي .. ممكن تطلعووها من هنااا...؟؟!!؟ اووكي .. بعطيك العنوان ..

خافت سهد وبدت ملامحها تتغير : للألألألأ .. لألألأ يا دانة.. اترجاك خلاااص .. آسفة .. الا الشرطة .. بلا فضااايح .. لاعاد تشوفين وجهي .. بس الله يخليك خليني اطلع ..

دانة حقرتها وعطلت الشرطي العنوان وسكرت السماعة : عشان تعرفين دانة مين ..؟؟ اانا مو وحدة غبية عشان تدخل وحدة من الماضي وتخرب حياتي من جديد ...!!!


وبكذا .. كانت هذي نهاية مشكلة رائد ودانة .. دانة طلعت قوية .. ووقفت بوجه شهد وهتووون وعرفت كيف تربيهم .. ورائد ..ما زاده هذا الا اعجاب ف زوجته .. وزاد تمسكه فيها ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 9 المسا )

مشى احمد باسرع سرعة بسيارته لبيت او رائد ... من اتصلت فيه ريم وقالت له انها ف الشرقية وانها بتخطب له اروى شخصيا وهو حاله ماهو حااال ... مو عارف ايش يسوي ..؟؟

احمد " ياربييي ... ياربيي وش اسوي ..؟؟؟ مين اختتاااااار ... هذي ريم وزعلت مني .. انا شسويت ..؟؟ "



..
..

وصل بيتهم .. ودخل الحووش .. ما اهتم لابو رائد اذا كان موجود ولا لأ .. المهم الحين يختااار مستقبله ... اروى ..؟؟ ولا ريم ..؟؟

نزل من السيارة وقام ينادي باعلى صوووته : ريييييييييييييييم ... رييييييييييييييييم ..

طلعت ريم اللي كانت متوقعة انه يجي من البيت وخشمها احمر ...
ريم " جا الوقت اللي اترك في انانيتي .. اروى مجتاجته اكثر مني ... خليني اضحي بسعادتي ولو لمرة عشان غيري .. اورى تستاهل واحد يحميها ويصووونها من بعد عوض .. وما بتحصل غير احمد .... آآآآه يارب بس صبرني "

احمد ركض ووقف قدامها : ريم . اسمعيني .. انتي فاهمة غلط ..
ريم قاطعته : اسمعني انت .. انا يا احمد مرتاحة كذا .. انا ما احبك.. صدقني .. انا الظاهر جاتني مراهقة متاخرة .. بس اللي متاكدة منه اني ما احبك يا احمد .. اروى محتاجتك .. وتستاهلك وما بتلاقي احسن منها ... صدقني البنت طيبة ومافي منها ..

احمد : بس ...
ريم : لابس ولا شي.. اذا من جد تعزني ولي مكانة بقلبك .. روح لها .. اخطبها وخليها تعيش بسعاادة من بعد العنا اللي عاشته .. صدقني هذا اللي بيفرجني الحين ..
احمد : و .. وانتي..؟؟
ريم : انا .. انا انشالله جايني نصيبي قريب.. ربك كريم ..
احمد بحزن : هذا آخر كلام ..؟؟
ريم تحاول تمسك نفسها : أي..

احمد ما قدر يقول شي ثااني .. صدق اروى تستها مين يعوضها عن اخوووها .. وهي محتاجته اكثر من ريم ..
احمد : صدقيني اغليك يا ريم .. ولك مكانة كبيرة بقلبي..
ريم ابتسمت تخبي دموووعها : ما اشك بهالشي ..

تركها احمد وانسحب لسيارته ... وهي قعدت تنتظر يطالعها .. بس ولا عطاها نظرة صغيرة ... تاكدت ساعتها انه يحبها ...

..
..

احمد مغمض عيووونه " شلووون سويت كذا ..؟؟ شلون تنكر جميل هالبنت.!.!؟!؟ معقووولة بهالسهوولة تتخلى عنها ..؟!؟!؟ بس .. اروى .. لا تقوول لي اروى .. اروى ما ترضى احد ياخذها شفقة ..!!! وانت تعرف مين اللي وقف معاك ف حزنك وطلعك منه .."

رفع راسه وقال : والله ما اخليك تروحين مني ..

نزل بسرعة وهو يركض : رييييييييم

ريم سوت كانها مس سمعته " لاتناديني تكفى .. ما ابغى اضعف قدامك ..!! "

وصل لها ووقف قدامها : ريم .. انا احبك ..صدقيني .. انتي اللي وقفتي جنبي وطلعتيني من حزني .. انتي اللي لونتي حياتي باحلى الالوان .. الله يخليك لا تتخلين عني ....

ريم صاحت .. كل هذا فوووق طاقتها : بس .. اروى
قطعها : اروى عمرها ما بترضى تاخذ واحد يحب بنت عمها .. وماخذها شفقة عشانا اخوووها .. صدقيني .. انتي حبي .. انتي الوحيدة اللي سكنت ف قلبي .. واروى اعتبريها نزوة وعدت ...

ريم سكتت .. ماهي عارفة ايش تقول : روح لها يا احمد
احمد هز راسه بالنفي : لأ. .. هالمرة لأ .. هالمرة انا رايح لابوووك انتي ..

ريم : ....... ولا رد .. دموعها سيدة الموقف..
احمد : قوليها .. قوليها يا ريم ..
ريم ابتسمت منحرجة : من جدك اقووولها ..؟؟ استحي ..
احمد مستغرب : ليش..؟ ما فيها شي..
ريم ضغطت على عمرها وهي تطالعه وقالت : .. ا .. انا .. احبك .. !!

احمد وكانه انصفق ...
ريم " يا ويلييييييييييييي .. وشلون قلتها..!؟؟!؟ " ....
احمد طالعها مو مستوعب : هذا يعني انك موافقة...؟؟

طالعته ريم بعد ما انقلبت ملامحها لمعصبة ورفعت اصبعها بتهديد : معاك اسبوع .. لو ما جيت خطبتني من ابوووي .. والله العظيم لا اجيب ابوووي واخوووي .. واخطبك من اخوووك وزوجته .. فاهم ..؟؟!!!!!!!!!

وبدون ما تعطيه أي فرصة .. دارت وركضت لداخل البيت ..

احمد وقف وعلى وجهه ابتساااامة .. تنهد : هــ .. فديتك وفديت جرأتك .. اجيب طوايفي كلهم.. مو بس اخوي...!!!!!


وكانت هذي نهاية قصة احمد اللي بالفعل بعد كل اللي مر فيه .. حصل الحب الحقيقي ف حياااته ...







   

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 02:06 PM   رقم المشاركة : 429
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

البااارت السبرااااااااااااايس :.

( بعد 5 سنين .. بيت احمد )

كان احمد قاعد ف الصاااالة يوم شاااف بنته الصغير جوري ( سنتين ) جاية باتجااااه ..

جوري رفت فستاااانها وهي مستااانسة : بابا ثوووووف ... ثروااالي الجديد .. <<لوول

احمد فتح عيووونه الثنتين : يا بنت ...! عيب بابا .. غطي ملابسك اشوووف ..
جوووري بعنااد : لأ .. لاذم تثووووف .. ماما ذابتلي اياه ذديد ..
احمد : هههههههه يا قليلة الحيااا .. طالعة على امك...!!!

جات ريم وهي تضحك على بنتها وتشيلها : شفيها امها ..؟؟؟
احمد ابتسم يصرف : ها..؟؟ عسل وقمر.. ووو حلاوه ..

ريم بنص عين وهي تبوووس بنتها : أي .. صح ..
جوري : كذااب بابا .. يقول أنّي ( عني ) وأنك اننا قليلات هيااااا..!.!!.
ريم مسوية معصبة : اييييييييييييش..؟؟
احمد توهق : افااا يا بابا .. تالفين علي بعد..؟؟ مين قااال ..؟؟


___________________________________


(( بيت ابو غادة ))


سعود : احنا يا عمي جايين اليوم عشان نخطب بنتكم سمر .. لاخوي سالم ... على سنة الله ورسوووله
ابو غادة : هذي الساعة االمباركة .. بس الراااي راي البنت...!!!


..
..
..

( بعد فترة )

الشيخ : قووول وراي .. انا سالم عبدالله .. اقبل ان اتزوج سمر ابراهيم .. على سنة الله ورسووووله ...

سالم وهو مرتبك : انا سالم عبدالله .. اقبل ان اتزوج سمر ابراهيم على سنة الله ورسووووووله...

الشيخ قام وسلم عليه : مبرووووك .. الله يسعدكم انشالله ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( السنة اللي بعدها .. بيت ابو سعود ))

لينا بتموووت من الخوووف وقلبها يدق .....
سالم ابتسم : لا تخافين .. ما تغير مرة .. بس لهجته خربااانة شوي خخخخ

لينا ابتسمت لاخوها .. ودخلت وراه المجلس وهي مرتبكة ... واو لما شافها فيصل .. ما قدرت يشيل عيووونه عنها ... كل مالها تحلى اكثر...!!

فيصل وعينه عليها : هال والله .. نورتوا...
سالم ضحك : هههه بترحب فينا ف بيتنا بعد...؟؟ واله انك ما شفت خير...!!

فيصل ابتسم وهو يطالع لينا : طيب يا سالم .. كفيت ووفيت .. مشكووور ما قصرت وتعبناااك معانا ... نشووفك على خير ..
سالك فاقع ضحك : خخخخخ المشكلة حتى بتطردني من بيت ابوووووي !!

فيصل دفه لبرى المجلس والتفت للينا اللي واقفة بالزاوية ... ومنزلة راسها وتنهد ...

دقايق الصمن كانت تحكم بينهم .. رفع لينا راسها .. وشاف فيل يتاملها من فوووق لتحت .. زاد الحياا عندها وحمرت خدووووودها .. وعشان تشيل هالتوتر قامت ترفع شعرها لورى ...

فيصل ابتسم : كل مالك وتحلوي زياااده ...!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( السنة اللي بعدها ))

ثامر منصدم وهو يهاوش ولده : يللي ما تستحي على وجهك ..!!! يا ولد عمرك شفت رجااال يحط مكيااااج ..!؟!؟!؟

محمد ( ولد ثامر .. 3 سنين ) ضحك : هههه بابا هلووووو ...
اروى : حرااام عليك .. صغير ما يفهم ...
ثامر : انا اوريك لا رجعت البيت ....

..
..
..

رنا بنت بندر ( سنتين ) : بابا .. ثوووووف ..
بندر بقرف وهو يمسك راسها شويشوي : ايش هذا يا بابا ..؟؟
رنا وهي تضحك : هنااا ( حنا )

بندر : وععععععععععع .. يا خلوووووووووود
خلود جات : نعم ..؟؟
بندر : وش هالقرف اللي حاطته بنتك فووق راسها .. كنه شي ما ابغى اقووول اسمه وععععععع ...!!!

خلود : هههه وش اسويلها ... عمها ثامر كل ما شافها .. بقول لها الحنا حلوة .. لحس مخها .. خلاها بدوية ...!!!
بندر : انا اوريه عمك هذا ....!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد 17 سنة .. بيت ابو سعود ))


دخل فهد ولد سعود ( 23 سنة ) وهو منقهر مرررة ...
دلع : شفيك معصب..؟؟

لف عليها فهد وهو معصب : انتوا يالحريم .. محد يفهمكم .. قد ما سوينا ما يعجبكم ..
دلع مستغربة : ليش شصاااير..؟؟

فهد : الحين اذا لاحقناها ماعجبها وعلمت علينا ابوووها .. واذا حقرناها .. قالت انتا ما تحبني .... ياخي عقدت لي حيااااتي .. وش اسوي معاها..؟؟

دلع هزت راسها وهي تضحك : هههههه طالع على ابووووك ...!! ما تتووووب ...


..
..
..

طلال ولد سعود الثاني ( 17 سنة ) كان واقف برى يوم شاااف لينا وفيصل جايين ووراهم واحد غريب عجيييييب ...

فيصل : اقوووول فاااارس ( ولد فيصل 15 سنة ) .. شوووف هذا ولد خالك سعوود .. طلال..

دخل فيصل ولينا البيت وجا فراس لعند طلال وهو خاف بعمره : هاااااااي
طلال مستغرب " شفيه هذا..؟؟ مضيع المذهب ..!؟؟! : وعليكم السلام ..

طالعه فارس من فووق لتحت بقرف : ايش هادااا..؟؟ لوو ويست..؟؟؟ يابابا ما تدري انه اللوويست بطلوووه من حوالي 20 سنة .!.!؟!؟ ايش التخلف اللي عندكم ف الشرقية دااا..!؟؟!!؟

رفع طلال حاجب : اعصاااابك يابو الشبااااب مع اسبوووع الشجرة اللي فوووق راسك هذااا..!!

سالم اللي كان يراقبهم بصمت ما قدر يتحمل : خخخخخخخخخخ اما انتوا تحفة .. هوشة الشرقية والغربية .. تعال يا فيصل واسممممممممع ....!!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


وبكذاا .. عاش الكل ف سعااااااادة وهنااااا .. ما عدا المغضوووب عليهم .. مها .. هتون .. وشهد .. خخخخخخخخخخخ







   

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 08:10 AM   رقم المشاركة : 430
معلومات العضو
قبيليه وافتخر
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








قبيليه وافتخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قبيليه وافتخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو اروع روايه قريتها في حياتي فديت دلع وسعود وبندر وخلود واروى وثامر وسالم وسمر وفيصللوه ولينا واحمدوه وريم ورائد ودانه وعوض الله يرحمه خخخ يوم مات قعدت ابكي والله روايه خطييييره الله يعطيكي العافيه واخيرا عيوني بترتاح من القراءه هههههههههههههههههههههههههه







   

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 11:27 AM   رقم المشاركة : 431
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

تسلمي قبيلية على مرورك الرائع







   

رد مع اقتباس
قديم 23-05-2009, 05:21 PM   رقم المشاركة : 432
معلومات العضو
R&0&R&0
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








R&0&R&0 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
R&0&R&0 is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلوة اتمنى التكملة

شكراً لك المقال الرائع







التوقيع

[IMG]www.9or.cc/img14577.htm‎[/IMG]

   

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2009, 11:49 AM   رقم المشاركة : 433
معلومات العضو
« همسة عتاب »
مُشرفة سابقه
 
إحصائيات العضو








همسة عتاب غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 347
همسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the roughهمسة عتاب is a jewel in the rough

 

 

افتراضي إضافة رد: ودك تنامين؟؟؟ نامي......

مشكوورة أختي رورو على مرورك

والقصة خلاص خلصت







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:34 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .