علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-12-2013, 04:59 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ميالاا
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ميالاا
 

 

 
إحصائيات العضو








ميالاا غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ميالاا is on a distinguished road

 

 

b23 يا سنين عمري كفايه/ للكاتبه:ʍʏǟʟǟ

- رواية-(يا سنين عمري كفايه)
السلام عليكم هذي اول رواية لي في هالمنتدى اتمنى تعجبكم واهي بتتكلم عن حياه بنتين اللي هم فجر و سمر
طبعاً كل مره بغير اسم البارت اتمنى تعجبكم الرواية واشوف تفاعل وحمااس لاني م راح اكمل ولا بارت الا اذا شفت التفاعل مابي اطول عليكم واكثر هذره ببدأ بالروايه
فجر:جميله...عيونهاا عسليه.....جسمهاا لاهي نحيفه ولاهي مربربه......شعرهاا لين خصرهاا كستنائي.....بيضا بياض الثلج مشاءالله....عمرهاا 20
سمر:جميله بس مو بجمال فجر....عيونهاا عسليه بس غامقه...جسمهاا نحيفه شوي....شعرهاا لين نهاية ظهرهاا اسود سواد الليل....قمحاويه.....عمرهاا 21

لسى في شخصيات بس اهم ناس بالروايه سمر و فجر هم اللي بتركزو عليهم اكثر من الكل نبدأ


- محتاجه لحضن يدفيني-
-مايو 24-

نورة ام فجر توهاا طالعه من المدرسه حقتهاا كانت تشتغل مديره مدرسه ثانويه راحت بيتهاا شوي وتحس بمغص
فهد زوجهاا جري لعندهاا ومسكهاا وقفل باب الشقه:شفيك حبيبتي اوديك الطبيب
نورة ماسكه بطنهاا:ااخخخ فهد والله مدري بطني اااااااااااااااه
فهد شالهاا وطلعهاا السياره وحط راسهاا على كتفه ويسوق بيد وحده وايده الثانيه ماسك ايدهاا فيه ويبوسهاا ويواسيهاا:بس حبيبتي خلاص ماباقي شي ونوصل اهوه وصلناا هدي لاتخافي
نورة:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ففففففففففههدد ساعدني بطنييي بستفرغ هات لي شي
فهد سفط على جنب بمواقف السيارات بالمستشفى وجاب لهاا كيس خلهاا تستفرغ فيه:هااه يلاا
نورة تدمع:خايفه
فهد:لاتخافي مافي شي يخوف بس بيكشفون عليك ونعرف وش سبب هالألم اللي لك شهر تشتكين منه
نورة بعد محاولات وهي بس تقول لا وخايفه وتدور لهاا حجه بس هالمره تغلب عليهاا فهد ونزلهاا بالغصب فهد و نورة احلى ثنائي تزوجو عن حب وهم الحين احلى كناري
الدكتورة جلست عالكرسي وابتسامتهاا ما فارقتهاا من يوم ماسوت لي نورة التحليل طالعت فهد :مبررووك مراتك حامل في شهرهاا الثالث
فهد مفهي مو مصدق:شلون وكيف صار
نورة مو مصدقه:دكتورة انتي تخربيطين اناا عقيمه تدرين وش معنى عقيمه كيف احملل
الدكتورة:اذا قال الله كن فيكن قدر الله وماشاء فعل انتي تمنيتي هالطفل والله رزقك فيه
نورة فرحانه بنفس الوقت ما تدري لانهاا مو قد المسؤليه مع انهاا غنيه وعايشه بخير ونعمه وزوجهاا يشتغل بأكبر شركات المملكه
الدكتورة للحين فرحانه:اناا كتبت لك الادويه ولازم تتلزمين فيهم بمواعيدهاا
فهد يهمس لي نورة:من اليوم مافي شغل فاهمه الخدم هم يخدمونك واي شي تبينه بيجيك لين عندك
نورة ابتسمت بخجل:خلاص ترا مو وقتك شوف كيف الحرمه تطالعناا مو وقت رومنسيتك
فهد بهمس اوطئ:احبك
نورة وجههاا بندورة:خلاص ترا ابكي كافي اني كاتمه دمعتي
فهد :لالالا خلاص الا دموع الغاليه ام عزوز حبيب ابوه
نورة عضت اسنانهاا:فهيد انطم وخلك من سوالفك البايخه
فهد ضحك بشويش وسكت
الدكتورة مبتسمه:في صيدله جنب غرفه المكتب7 روح له واصرف الادويه
فهد خذا الورقه ومسك نورة بأهتمام وبخوف انهاا تزلق لان كانو العمال ينظفون ارضيه المستشفى بالماي صرفو الادويه ورجعو بيتهم
بالصاله اليوم الثاني
نورة تبي توصل للريموت ماقدرت قامت تجيبه
فهد لحقهاا وحاوطهاا من ورا وبهمس عند اذونهاا:انا مو قلت لك لاتقومين ولااكسر الدنيا فوق راسك
نورة:شسوي كنت ابي اقلب القناة وفوق ذا الصوت عالي مو بيدي
فهد:حتىى اناا مو بيدي مابي اخسرك واخسر ولدناا
نورة:ووش يدريك اذا هو ولد او بنت لسئ مايبين
فهد:انشاءالله ولد قولي بس امين
نورة:امين والحين شيل ايدك وجيب لي برينقز
فهد:هههههههههههه اول مره اشوف مره تتوحم ببرينقز
نورة:فهيد اذا ماتبي تجيبه ترا عادي خل ولدك يموت جوع
فهد:لا لا خلاص الحين اجيب لك لو تبين 10 جبت اضعافه بس شبعي نفسك وااللي ببطنك
مرت شهور وفهد هو اللي يكرف ورا نورة ونورة يا حليلهاا يا قاعده عالكنبه او منسدحه عالسرير تاكل او تتفرج فهد كان خدوم لهاا وحاط عينه عليهاا عدل وجاء موعد ولاده نورة في غرفه العمليات نورة تولد وصراخهاا واصل برا الغرفه وفهد كل ماله يزيد بكي خايف على حبه وقاعد عالأرض يدعي لهاا تخرج بالسلامه
خرج الدكتورة وشاقة الابتسامه راحت ناحيه فهد:مبروك جاتك بنت
فهد تمنى ولد بس حمد ربه على هالنعمه:الحمدلله والشكر لك ي رب (يطالع السماا ويبكي كأنه طفل وراح مع الدكتور يوقع اوراق والبلا ورجع طلب منهم يشوف نورة)
دخل عليهاا بهدوء كانت نايمه وشكلهاا تعبانه بقوه جلس على طرف السرير وقعد يمسح على خدهاا وشعرهاا وباس جبينهاا فتحت عينها شوي ولقت قدامهاا فهد:ف ففهد(عدلت جلستهاا)اخخخ
فهد مسكهاا وساعدهاا تعدل جلستهاا:عيون فهد سمي
نورة:وين بنتي ابي اشوفهاا
فهد طلب من السيستر تجيبهاا وجابوهاا نورة مو مصدقه انهاا ولدت ولاهي مصدقه شي بنفس الوقت حاسه ان سعادتهاا اكتملت بشوفت بنتهاا ماهي قادره توصف شعورهاا وهي شايله بنتهاا بين ايديهاا وفهد يأذن بأذنهاا
كل من اخوان فهد واخوان نورة عرفو انهاا ولدت وتحمدو لهاا بالسلامه والكل فرح بخبر مولودتهاا الاولى
ساميه اخت نورة:اييه ياختي وش بتسميهاا
نورة:بسميهاا على اسم المرحومه امي فجر
ساميه حزنت:الله يرحمك يا امي
قاطعت حزنهم فجر بصياحهااا
لمى بنت ساميه الكبيره عمرهاا 16اكبر وحده من بين اخوانهاا واخواتهاا:خالتي رضعيهاا تكفين والله صجتناا بصياحهاا
نورة:هوه مو توك تضحكين وتلعبينهاا ومستانسه فيهاا وش قلبك على بنتي كذا
لمى ماسكه اذنهاا:مو قصدي كذا خالتي بس صوتهاا مزعج الله يعينك عليهاا
نورة:هههههههههههههه عقبالك انشاءالله
لمى:لا انا توني مراهقه توني صغيره
نورة تضحك وترضع فجر:هههههههه طول عمرك لسانك طويل ي حبي لك يا بنت اختي
لمى باست خالتهاا بخدهاا:يا زينك يا خالتي والله انتي احلى خاله عندي
ساميه تضحك:ههههههههههه اوصص الحين يسمعونك خالاتك ويسون لك سالفه غيره
لمى:لا لا كلهم يحبوني مستحيل يغارون المفروض انا اللي اغار
وظلو يضحكون ومستانسين في فجر وسو لهاا سابع مر
ببيت ساميه
ساميه اتصلت على نورة تطمن عليهاا وعلى مولودتهاا"الو السلام عليكم كييفك
نورة تبكي حييل ولاهي راضيه توقف"ساميه ساعديني والله مالي غيرك بهالدنياا
ساميه ماهي فاهمه السالفه"طيب قولي لي وش السالفه
نورة"تعالي عندي وافهمك
ساميه خايفه وبقلبهاا|الله يستر|"مسافه الطريق بس
هذي الرواية راح تكون في مدينه دبي كلهم عايله سعوديه بس اصلهم من دبي لكن لهجتهم سعوديه
وصلت ساميه بيت نورة ودخلت وعلى طول شافت نورة طايحه عالارض تبكي حييل
ساميه جريت لهاا جري خوفهاا على اختهاا:نوير شفيك لاتخوفيني عليك وينه فهد
نورة تشهق بحضن اختهاا:مسافر بنتي يا ساميه بنتي
ساميه:شفيهاا م تتكلمين
نورة:اناا لازم اقطهاا لازم ماني قادره اربيهاا ماني قادره احس اني امهاا
ساميه مصدومه
نورة:ماني قد المسؤليه انا لازم اقطهاا تعبت والله تعبت(زادت بكي)
ساميه تدزهاا وتخاصمهاا:انتي شتقولين في ام تقط بنتهاا كذا من غير سبب غير انهاا ماهي قد المسؤليه فكري عدل وبطليك من هالخرابيط لاتخلين الشيطان يوسوس لك هذي بنتك هذي البنت اللي تمنيتيهاا طول عمرك مو
هذي البنت اللي ياماا وانتي في سن العشرينات كنتي دايم تقولين ياليت يكون عندي بنت احسهاا صديقتي وتشكي لي عن همومهاا وادرسهاا كل يوم والمهاا بحضني وين كل ذا واذا كبرت بنتك وانتي مو قربهاا وش بيكون موقفك لو قابلتيهاا وجه بوجه اذا كبرت وين بتودين ويهك
نورة:اناا تعبت تعبت بقطهاا خلاص ماتوقعت جذي بتوصل المسؤليه والله اني احبهاا وابيهاا بس دايم تجيني احلام تقول لي انهاا مو بنتك
ساميه هدت عصبيتهاا:نورة لاتخلين الشيطان يلعب بعقلك انتي مره كبيره وفاهمه وواعيه
نورة:بس فهد كلش ماحبهاا ابد صح انه اول ماولدتهاا كان فرحان بس الحين مدري وش غيره وخلاه يقول يبي يقطهاا بأي عايله مايبي عيال الحين مدري وش زار بعقله واناا مو قادره استحمل هالأحلام تعبت والله تعبت(كفخت نفسهاا واقعدت عالارض تصارخ وتبكي)تتععععععععبببببببببتتتتتت يا ساميييييييييهه مافيياااااا استحمل والله احبهاا بس مو بيدي هالشي تعبت
ساميه لمتهاا حيل واهي تواسيهاا لين نامت عالكنبه
وظلت ساميه عندهاا لين صلاة المغرب وراحت بيتهاا
قامت نورة وغيرت لبسهاا وهذا وقتهاا تودع بنتهاا حطتهاا قدام بيت من بيوت الحي وراحت ومن يومهاا ماوقفت بكي قلب الام لافقدت ضناهاا الكل يعرف هالشعور
طلعت مره على جرس فكت الباب مالقت احد طالعت تحت لقت طفله بريئه توهاا والده شالتهاا ودخلتتهاا ببيتهاا لقت واقعدت على الكنبه ظلت تقرأ الورقه وتبكي مو معقوله في ام تسيب ضناها بهالشكل لدرجه ان هالمره اقعدت تسب في نورة وعلى اللي سوته في بنتهاا رجع زوج هالمره من عمله وهم عايله غنيه بس ماكو عندهم يهال غير هالطفله المسيكينه اللي يتهم في اواخر الليل على صوت الرعد والبرق وصياحهاا قطع قلب سعود و نهال
نهال صغيره عمرهاا 28سنه وسعود في اكبر منهاا بثلاث سنين
نهال تبكي وسعود لامهاا بحضنه:خلاص حبي لاتبكين حناا بنربيهاا وبنعتبرهاا بنتناا اذا اهلهاا مايبونهاا لانهم مو قد المسؤليه
نهال تبكي وتشهق:والله العظيم ماعمري شفت ام مثل امهاا والله انهاا قاهرتني كيف تسوي في ضناهاا كذا
سعود لمهاا زياده:خلاص حبي من اليوم بنعتبرهاا بنتناا اوك
نهال لمته حييلل مارضت تفكه من كثر ماهي مقهوره








التوقيع

سعادتي لاتكتمل الا بوجودهاا

   

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 10:57 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كلام نواعم
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








كلام نواعم غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1034
كلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud ofكلام نواعم has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: يا سنين عمري كفايه/ للكاتبه:ʍʏǟʟǟ

متابعه بشوق وانتظر البقيه

ما شاء الله عليك طرحك سلس







التوقيع

التغذية والرجيم والصحه
القصص والروايات
عــــلاجـــك بــالــطــبـيـعـه
الاخبار المثيرة والغريبة
أبتكارت وحلول المنزل المنظم
الصور الغريبه والطريفه
العنايه بالشعر
العنايه بالبشرة والمكياج

الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

   

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2013, 03:41 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ميالاا
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ميالاا
 

 

 
إحصائيات العضو








ميالاا غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ميالاا is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: يا سنين عمري كفايه/ للكاتبه:ʍʏǟʟǟ

-مو بيدي-


سعود زاد بحضنه لهاا وبهدوء:خلاص اهدي حبي
بالصباح الساعه 11:03 عالفطور رن جوال نهال ومن الربشه اللي فيهاا نهال
صوت بكاا فجر وصوت التلفزيون واصوات الجيران ولعب العيال قدام باب بيتهاا وصوت التلفون والقدر عالنار
نهال جلست على مايده الطعام ماسكه راسهاا:اي ي راسي سعود تكفى قل لي بو مرمر يمسك عياله راسي صدع والله
سعود باسهاا بخدهاا:عمري انتي الحين اكلمه(لبس ثوبه وطلع لي بو مرمر وكلمه ورد مره ثانيه البيت فطر وسلم على نهال وفجر وطلع)
نهال تطالع عيون فجر اللي كان لونهاا مايل للرمادي وملامحهاا البريئه وهي تطالع نهال مصدومه فاتحه عيونهاا على وسعهم:وش فيهاا حبيبت ماماتهاا تطالع فيني كدا هاه(فجر اضحكت ونهال حضنتهاا وعضت خدهاا بس بخفيف)ي نااس عالحلوين
وردت عالتليفون نهال لانه دق فوق العشر مرات"الو
هند اخت نهال بعصبيه"الو ليه م تردين
نهال تنرفزت من كلامهاا:اقول قدري ظروف الواحد يعني انشغلت وبعدين في احد يدق في هالوقت
هند"نهالوه عيب احترميني اناا اكبر منك
نهال"افف زين كييفك بشريني عنك
هند"زينه الحمدلله وانتي كيفك ويا سعود
نهال"الحمدلله مرتاحه بحياتي معاه م عمره اذاني بشي
هند"اهمممممم
نهال(بدت اختهاا تثير شكهاا)"هند شفيك وين رحتي
هند"هاه لا لا معك معك زين شمسوين
نهال انزلت دموعهاا لماا ناظرت فيهاا فجر واهي تبكي وبدأ صوتهاا يتغير"لو اقول لك وش حصل امس بالليل م بتصدقي
هند م فهمت شي"شتقصدي
نهال"الكلام م ينفع بالتليفون انشاء الله لاجيت عندك او جيتي عندي اقول لك
هند"اناا اليوم جايه عندك اذا كنتي فاضيه
نهال"ايه فاضيه حياك الله
هند"طيب انا قدام بيتكم فكي لي الباب
نهال"هو متى مداك
هند(تضحك):فكي الباب
نهال حطت فجر وقامت تفتح الباب وفجر تصيح تبي تقعد بحضن نهال اللي هي امهاا الكذبيه
هند دخلت برجلهاا اليمين وسلمت على اختهاا وجلست بالصاله واستغربت بوجود فجر:مين هذي
نهال:بنتي
هند:تلعبيهاا علياا
نهال تمسح على شعر فجر ودموعهاا تنزل:والله لو اقولك كيف جبتهاا م بتصدقي
هند:ليه
نهال:امس الليل الساعه 12 دق الجرس و يت وحده مره عوده كانت لابسه عباي عالراس وخبيه وجههاا ارمت ضناهاا قدام باب بيتي واكتبت في ورقه هذا الكلام(مدت لهاا الورقه)
هند مصدومه:معقوله معقوله في ام ترمي ضناهاا على اتفهه الاسباب بس عشان زوجهاا متضايق من بنتهاا
نهال تمد لي اختهاا كلينكس:حريم هالأيام تغيرو وايد
هند:لا حول ولا قوة الا بالله طيب انتي قد المسؤليه اذا مو قدهااا عادي انا اربيهاا
نهال حست بخوف كأنهاا امهاا الصجيه:لا لا قدهاا قدهاا كفايه انتي عندك خمس بنات واربع عيال الا بنتي
هند تغيرت ملامح وجههاا:زين اللي تشوفينه
نهال خافت لان هند تربيتهاا لعيالهاا مو زينه مخليه زوجهااا هو اللي يربي عيالهاا وهي اللي عليهااا قاعده بالصاله تشرب شاي وقهوه وتحلي وعيالهاا ينضربون من ابوهم على اتفهه الاسباب حتى اذا كانو لسئ يهال كبار منهم والصغار زوجهاا عمله مع الجنود
هند:عيل استئذنج اكيد علي رجع البيت
نهال:وي هندوه تو الناس توك جايه
هند خايفه وتلف مسفعهاا اي كلام ويدهاا ماسكه مسكه الباب:وش اللي تو الناس الحين عليوي يسوي لي مناحه واكيد يبي الغداا لازم يتغدأ قبلناا كلناا عاد تعريفينه مسيكين بس يحب يبلع حببيب قلبي
نهال لاعت جبدهاا:زين مع السلامه الله يحفظك
هند اركبت سيارتهاا ومشت بالطريق هند"الو
علي(بصراخ)"انتي وينك تراني ميت يوع
هند تهديه"خلاص هد كاني يايه بس رحت اجيب اغراض عشان الغداا
علي هدا شوي"زين اسرعي شوي
هند"انشاءالله(قفل الخط بوجههاا)
اوصلت بيتهاا ورمت عبايتهاا بأهمال فوق السرير وراحت جري تسوي الغداا قبل لا يفجر عليوي البيت كله فوق راسهاا
ولدهاا سلطان:يمه هاه خلص الغداا ميت يوع
هند:ان م ضفيت ي سليطين من هناا والله تشوف شي عمرك م شفته
سلطان:يمه انتي شفيك كله معصبه معصبه اذا انتي م تبيناا وخليه ابوي يضربناا ليل ونهار ليه جبتيناا اذا انتي مو محتاجتناا خلاص ارميناا دار الرعايه (سلطان عمره 22)
هند هدت وطالعته ظلت تمسح بيدهاا على خده وبهدوء:ي يمه انا مو من ناحيه اني ما بيكم والله ابيكم والله بس شسوي لأبوك لازم اتصرف معكم بهالطريقه ولاا بيقلب الدنيا كلهاا على راسي ويفرقني عنكم لانه راح يشك اني ادلعكم وانت عاجل وكبرت وتعرف وواعي وتعرف ان ابوك م يحب الدلع ابد ولو واحد تدلع لو مره تعرف وش بسوي فيه هو نظامه عسكري شنسوي له
سلطان(فطس ضحك):م دامه نظامه عسكري وحناا الجنود اجل انتي الضابط سنعيه
هند بعصبيه:سليطين انقللع لا اطلع من طوري هالحين
سلطان باس يد امه وجبينهاا:لا لا الا الغاليه م ارضى عليهاا
هند:اسمع بعد العشا ابيك تخرج اختك سمر تمشيهاا توديهاا انت تعرف ان حالتهاا النفسيه بدت تسوء (وبدت تترجى ولدهاا لين وافق)







آخر تعديل بواسطة ميالاا بتاريخ 03-12-2013 الساعة 03:57 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2013, 04:18 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: يا سنين عمري كفايه/ للكاتبه:ʍʏǟʟǟ

ؤؤآآآآؤؤ كملي







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2013, 05:05 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: يا سنين عمري كفايه/ للكاتبه:ʍʏǟʟǟ

پسس عندي طلپ







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:33 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .