علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-10-2014, 10:55 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فُجَر مشاهدة المشاركة
كمليي
يعطيك العافيه
شكرا على الرد واتمنى دوم اجوف هالردود الحلوة منك ومن الكل،الله يعافيكي






   

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2014, 02:48 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

بسرعه كفايه احنا







   

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2014, 04:37 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت العاشر
.
.
وصل وسيم البيت
وكالعادة الشباب يلعبون بلاستيشين
محمد:العب عدل عزوز
عزيز:انت العب عدل
جاسم:اثنينكم ماتعرفون تلعبون
تركي:يعني انت تعرف تلعب احسن منهم
جاسم:اكيد
تركي:اقول روح مناك محد يعرف يلعب
وسيم:والله اذيتونا ماتقومون تروحون اتجابلون دراستكم واشغالكم
محمد:خلصنا دراسة
جاسم:وسيم يلا قوم نتعشا احنا جاهزين قوم بدل
وسيم:هي انتوا من صجكم بتروحون بهالملابس مال امس اقول قوموا بدلوا ولبسوا شي عدل ترة مافي طلعة
تركي:اوكي اوكي خلاص وله تكنسل الطلعة
وسيم:انا انطركم بالسيارة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات
كانوا قاعدين يذاكرون داخل اما سمر كانت تذاكر في حديقة البيت
طلع وسيم من البيت وجاف سمر في الحديقة وقاعدة تذاكر
وسيم في نفسه:اروح او لا،انزين ليش انا ارتحت الى هالبنت،لايكون معجب فيها،لالالا شنو اعجب فيها اصلا ماعرفها عدل شلون انعجب فيها،بس عمري ماجفت بنت بهالجمال،بروح اسلم عليها وبمشي
وسيم راح لعندها كانت قاعدة الكرسي
وسيم:سلام عليكم
سمر:وعليكم السلام
وسيم:اسف على الازعاج اذا زعجتك او شي
سمر:لا عادي
وسيم:بالتوفيق ان شاء الله
سمر:شكرا
وسيم:انا بروح المطعم مع الشباب تجون معنا
سمر:لا مانقدر علينا مذاكرة
وسيم:اوكي مرة ثانية ان شاء الله
جاسم بصراخ:وسيم يلا جهزنا
وسيم:انزين جاي
سمر:يلا روح
وسيم:اوكي يلا مع السلامة
سمر:مع السلامة
وسيم راح وركب السيارة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت وسيم
ريم:مامي وين فواز
ام وسيم:في غرفته
ريم:وهذا من جه وهو في غرفته انا رايحة له
ام وسيم:خلي يمكن تعبان
ريم:يتدلع بس
ريم ركبت ركيض على جناح فواز
دخلت وكان الممر هدوء دخلت غرفته ولقته نايم
ريم بصوت واطي:ههههه هذا نايم
ريم:فواز قوم قوم
فواز من غير مايفتح عينه:خير ريم ترة مالي خلقك روحي عن ويهي احسن لج
ريم:واذا مارحت
فواز:بتجوفين شي ماجفتي
ريم:ماتقدر تسوي شي
فواز قام من السرير وريم تركض وفواز يلحقها لين ماطلعت من الجناح وهي تركض صدمت في جسم واحد
ريم:آآآخ وسيم شنو يابك الحين
طلال:انا مو وسيم انا طلال
ريم وقلبها يدق:طلال..ااا..انا اسفة كنت اركض وماجفتك فصدمت فيك
طلال:لا عادي...انتي بخير
ريم:اي
ريم راحت بسرعة على غرفتها ووجها صار احمر من كثر الخجل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على طلال
(طلال:عمره 20 سنة،ابوه متوفي وامه عايشة،يدرس في الجامعة تخصص طب،شكله كيوت وحلو والبنات ميتين عليه في الجامعة،عيونه بنية وشفايفه بالون الفراولة وطويل ومعضل يعني جسمه رياضي.)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصبــــــــــــــــــاح
سمر:بنات يلا قوموا مدرسة
دخلت غرفة نور وحنان
نور:انا جاهزة جوفي
سمر:اوه غريبة مو من عاتدش
سمر:ووين حنان
حنان طلعت من الحمام
حنان:انا اهني بس بلبس وبنزل
سمر:غريبة اليوم صاحين من وقت شفيكم
نور:مافينا شي يعني ماتبينا نقعد من وقت وتبينا ننام حاضرين
سمر:لا لا خلاص ههه
سمر طلعت من غرفة نور وحنان ودخلت غرفة نوف ومريم
سمر:نوف مريم قوموا جهزوا انفسكم بنروح المدرسة
مريم:انا جاهزة وخلصت بس قاعدة اذاكر
نوف:وانا كمان ،سمر استوى الفطور او لا
سمر:اي جاهز
سمر: ان شاء الله كل يوم جدي نشيطين
مريم:هههه يارب
سمر:انا رايحة ابدل
مريم ونوف:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:تركي
تركي:نعم
وسيم:يلا نروح الشركة عدنا صفقة اليوم مهمة
تركي:انا بروح شركتي باخذ بعض الاوراق وبجي
وسيم:اوكي لا تطول،اي واسمع اليوم فواز بيجي ينام عندنا
تركي:حيا الله والله وحشني فواز
وسيم:انزين يلا نروح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:افف طول السايق مريم دقي عليه جوفيه وينه
مريم:تلفوني داخل بروح اجيبه
راحت ودخلت داخل البيت علشان تجيب التلفون
نوف:ياربي ننطر في هالبرد
مريم راجت ركيض
مريم:ايقول تعطل الباص ووداه علشان ايصلحه وراح يستوي باجر
سمر:افف الحين شلون نروح المدرسة
حنان:بسيارتج سمر
سمر:سيارتي في الصيانة
نور:اوه انا اقول مانروح اليوم احسن
سمر:لا شنو مانروح والاختبار ماراح يعيدوه لنا
في نفس الوقت تركي ووسيم طلعوا
تركي:اوه وسيم جوف البنات واقفين برة شكلهم ينطرون الباص
وسيم طالع ساعته
وسيم:لا الباص يجي قبل هالوقت وتأخر واهو يوصل من وقت اكيد صار له شي في الطريق
تركي:تعال نسألهم
وراحوا لهم
تركي:صباح الخير
البنات:صباح النور
وسيم:عسا ما شر شصاير
سمر:لا ولشي
تركي:عجل ليش واقفين برة الباص شكله تأخر عليكم مو
نوف:ااا
قاطعتها سمر
سمر:لا بعد شوي راح يجي
وسيم:تبون اوصلكم في طريجي
حنان:لا ماليه داعي مانبي نتعبك
وسيم:لا انتوا عليكم امتحان والباص بيتأخر وراح يبتدي الامتحان ويروح عليكم خلوني اوصلكم احسن
نوف:اوكي
سمر:لا ماليه داعي
وسيم:البنات كلهم بيجون معاي لا تعاندين وتعالي معاي
سمر:قلت لك ماليه داعي والبنات ماراح يروحون
نور:يلا سمر بله هالعناد ترة الامتحان شوي ويبدي وماراح يعيدوه
سمر:انزين
وسيم:تركي انت روح بسيارتك انا اوصلهم واجي الشركة
تركي:طيب
ركبوا البنات ورا وسمر للحين واقفة وماركبت
وسيم:دخلي
سمر:مابي
وسيم:لا تعاندي ودخلي
سمر:قلت لك مابي
وسيم نزل من السيارة وبطل الباب الي قدام
وسيم:تفضلي
سمر:.............................
نوف:سمر يلا ركبي ترة بنتأخر
وسيم مسكها من ايدها ودخلها السيارة وسكر الباب وراح ركب السيارة
طول الطريق اهي تطالع الدريشة وساكتة ووسيم يطالعها شوي ويشيل عيونه والبنات طايحين سوالف ورا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تــــــــــــــــــــــــــابع






   

رد مع اقتباس
قديم 18-10-2014, 04:39 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

جاسم:عزوز قوم محمد قوم علينا محاضرات بتبتدي
عزيز:خلني انام شوي بس خمس دقايق
محمد:اي او اقولك خلها عشر دقايق
جاسم:بمشي عنكم ها
محمد:لا لا كلش وله تمشي قمت قمت
عزيز:اي انا بروح الحمام باخذ شور وبطلع بس انطرنا
جاسم:بسرعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلوا المدرسة
نوف:شكرا وسيم على التوصيلة
وسيم:العفو
ونزلوا البنات من السيارة بس سمر كانت سرحانة لعالم بعيد ماتدري انهم وصلوا
وسيم:سمر ..سمر قومي وصلنا
سمر:اي هاا شكرا راح ارد لك هذا المعروف
وسيم:ماليه داعي هذا واجبنا مدام احنا جيران واصدقاء
سمر:لا راح ارده وغصبن عنك
وبسرعة نزلت من السيارة
وسيم:عنيدة هالبنت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلوا المدرسة وراحوا ركيض على الصف طبعا مافي طابور مدام وقت امتحانات
كانت مراقبتهم ابلة جميلة
كانت توها توزع الاوراق ودخلوا البنات
ابلة جميلة:ليش متأخرين ماتدرون عليكم امتحان
نوف:اي ابلة ندري بس الباص تأخر علينا
ابلة جميلة:يلا قدامي كل وحدة تروح مكانها
راحوا قعدوا محلهم ووزعلت الابلة الاوراق
سمر تحل الورقة بثقة لان دارسة عدل واهي شاطرة (أشطر وحدة في المدرسة)
نوف كالعادة يا براشيم يا غش من البنات
مريم تحل الاسئلة الي تعرفهم والي ماتعرفهم تحل جواب وبس
حنان ونور يغشون من بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الجامعة
جاسم:عزيز جفت فصول
عزيز:لا اليوم شكله ماحضر
جاسم:مو من عادته يغيب
محمد:وانت شتبي فيه
جاسم:عندي وياه موضوع
عزيز:موضوع شنو
جاسم:وانت شدخلك ...يا الله على الفضول
عزيز:كيفي يا اخي
محمد:اقول قوموا روحوا محاظرتكم
جاسم:انا ما بروح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر خلصت الامتحان وطلعت بس البنات للحين يحلون وراحت قعدت على كرسي
وفيدها الكتاب تحقق من الاجوبة
مرت سارة وشلتها على سمر
سارة:وي جوفوا يا زعم تدرس
سمر:......................
سارة اخذت الكتاب من سمر
سمر:ليش اخذتيه جيبيه
سارة:ماراح اعطيج اياه شنو بتسوين
سمر:انا قلت لج جيبي
سارة:اووف ريحتج وايد خايسة انتي ماتتسبحين
سمر:مو مثلج
سارة:شذى لازم ننظفها مانبي بنات قذرات في مدرستنا
سمر:محد القذر غيرج
سارة:الحين براويج القذرة شنو بتسوي
عبير عطتها غرشة ماي باردة
سارة فتحت الغرشة وكبتها على سمر
سمر:هي انتي من مفكرة نفسج
سارة:راح تعرفين لما ترجعين الفصل
وراحت سارة مع شلتها وسمر تفكر في كلامها وشنو ناوية تسوي
طلعوا البنات وجافوا سمر مبللة ماي
نوف:سمر شفيج ليه انتي مبللة ماي
مريم:من الي سوة جدي
سمر:سارة
حنان:انا قلت لج راح تأذيج
نور:يلا تعالي الحمام نظفي نفسك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مانتها الدوام الكل رجع على البيت
الشباب والبنات ناموا ماعدا سمر ووسيم
سمر تذاكر ووسيم جالس عليه شغل
وسيم وهو مشغول بأوراقه جت على باله سمر وتذكر لما كانت بسيارة وهي رافضة تركب معاه
وسيم:انا لازم اروح اعتذر منها انه مسكت يدها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت قاعدة في الصالة وتذاكر سمعت رن الجرس قامت وفتحت
سمر:نعم
وسيم:مافي تفضل
سمر:تفضل
وسيم دخل البيت واندهش بترتيبه والتناسق الالوان
سمر:تفضل اقعد
وسيم قعد
وسيم:ما شاء الله البيت حلو
سمر:تسلم
وسيم:اله وين البنات
سمر:نايمين
وسيم في نفسه:زين علشان ناخذ راحتنا
وسيم:اسف
سمر:على شنو
وسيم:على انه مسكت يدج اليوم علشان تدخلي السيارة
سمر:لا عادي
وسيم:لا امبيج تسامحيني
سمر:قلت لك عادي
وسيم:اول قولي مسامحتك
سمر:مسامحتك زين جي
وسيم:اي
قطع عليهم السوالف تلفون سمر
سمر:عن اذنك
وسيم:اوك
سمر راحت بعيد علشان لا يسمعها وسيم
سمر:الو
..................:الو بالحلوة
سمر:من معاي
....................:افا ماعرفتيني
سمر:لا منو معاي
.....................:سارة بكل سهولة نسيتي صوتي
سمر:خير ليش داقة عليي؟ومن وين جبتي رقمي؟وشنو تبين مني؟
سارة:ابغيج تجين بيتي
سمر:ليش
سارة:عازمتج فيها شي
سمر:ماراح اجي
سارة:عجل تحملي اذى الناس الي تحبينهم ومنهم رفيجاتج
سمر:ماتقدرين تلمسين شعرة منهم يالحقيرة
سارة:اقدر انا مايصعب عليي شي واتمنى تجين الحين
سمر:وشنو يخليج متأكدة اني بجي
سارة:عندي ضمان انه ماراح تهدين رفيجتج نور عندي
سمر:نور...نور في البيت الحين
سارة:ههههه روحي تأكدي يا حلوة
وسكرته في ويها
سمر:الو الو وينج
سمر راحت غرفة نور وحنان لقت حنان بس في الغرفة مالقت نور
سمر:وين راحت انا جايفتها بنفسي رايحة تنام معقولة طلعت بدون ماتقول ليي....انا لازم اروح مستحيل اخليها تلمس نور
سمر طلعت من الغرفة وراحت الصالة وهي تلبس عبايتها
سمر:انا اسفة وسيم بس جاني اتصال مهم لازم اروح راح اكلمك بعدين
وسيم:وين بتروحين
سمر:بعدين بعدين وسيم
وراحت ركبت تكسي
وسيم لاحظ عليها التوتر والخوف وهو يعرف انه اهلها في فرنسا يعني بتكون رايحة لمن
وسيم جات على باله يركب السيارة ويلحقها بدون ماتحس ويعرف شنو السالفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
هل تتتوقعون وسيم بيلحق سمر؟
وهل سارة بتسوي شي لنور؟
وسارة شنو تبي من سمر؟
اذا تبون البارت اطول امبي اجوف الردود






   

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2014, 03:38 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الحادي عشر
.
.
سمر:لو سمحت سرع شوي
التكسي صار يسرع ووسيم يلحق وراه بعدها طاف التكسي وصارت الاشارة حمرة ووسيم وقف
وسيم:اووف مو وقتج انا لازم الحقهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنات صحو من النوم
مريم:بنات وين سمر ونور
حنان:اي وين راحوا
نوف:انزين دقوا عليهم
مريم:لحضة انا بدق على سمر وحنان انتي دقي على نور
حنان:نور تلفونها اهني
مريم:انا بدق على سمر
دقت بس كان التلفون مغلق دقت تقريا حوالي 15 مرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر وصلت المكان الي طلبت منها سارة انه تجي اليه
ودخلت ولقت البيت حالته حالة ووصخ
سمر:في أحد اهني
طلعت لها سارة
سارة:نورتي البيت والله
سمر:وين نور
سارة:في الحفظ والصون
سمر:هديها تروح
سارة:بخليها تروح بس لاتحاولين تهربين
اشرت على اثنين صبيان يربطون سمر
سمر:وخروا عني شتبون فيني
سارة:اشرت على شذى وعبير انه يرجعون نور البيت وهي مغمضة عينها علشان لاتجوف المكان
سمر:شنو تبين مني بضبطت
سارة:شي واحد
سمر:شنو
سارة:انتقم منج
سمر:لا تحاولين تقربين مني فاهمة
سارة كان عندها مسدس وشوي شوي تقرب من سمر
سمر:لا لا لاتقربين اكثر
سارة:الحين خايفة مو قلت لج امبي انتقم منج
سمر بدت تبكي:انتي ليش جدي ليش ماتحسين بالناس انتي ماعندج ضمير اصلا انتي ماتعرفين يعني شنو ضمير...ارجوش امبي اعيش
سارة اثر فيها كلام سمر بس ماحولت تبين هذا شي وبدت تسترجع قوتها
سارة حطت المسدس على جبهت سمر
سارة:في لج امنية قبل ماتموتين
سمر:حرام عليج الي تسوينه والله حرام ....حسي بالناس لو شوي على الاقل....انا عندي ام وامي تخاف عليي مايرضى قلبج تحرقين قلب امي بليز هديني واسوي لج الي تبينه
سارة:مستحيل تفلتين مني
سمر بدت تبكي اكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:بنات سمر ماترد
نوف بتوتر:ليكون صار لها شي
حنان:فال الله وله فالش
نوف:انزين دقي مرة ثانية
مريم:صار ليي داقة 20 مرة وماترد
رن الجرس
مريم:يمكن سمر ونور انا بفتح
مريم فتحت الباب ولقت نور على الباب
مريم:نور وين كنتي....ووين سمر....من وين جاية ردي
نور:سمر مخطوفة...خطفوني وهددوا سمر اذا ماجت بيقتلوني والحين سمر عندهم
مريم بخوف اكثر:ماتعرفين وين مكانهم
نور:لا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارة:يلا قولي امنيتج الاخيرة او ماتبين كيفج وفرتي لينا الوقت
شذى:واحد...اثنين
قطع عليهم صوت وسيم
وسيم:وقفوا...
وراح طيح المسدس من يد سارة
سارة:من انت وليشج اي اهني
وسيم:انا جاي انقذها
سارة:يعني مسوي روحك بطل
سارة :امسكوه
وقفوا بيمسكون وسيم بس وسيم وقف وضرب فيهم
سارة راح عند المسدس بتمسكه وتصوب على سمر بس وسيم راح لها وطيحها في المسبح.....وراح فتح الحبل ومسك سمر من يدها وطلعوا برا البيت وركبوا السيارة ومشوا
طول الطريق كانت سمر تبكي ووسيم يهدي فيها لما وصلوا البيت
نزلت من السيارة وهي تبكي
وسيم:سمر بس خلاص
سمر:..........................
سمر طقت الباب وفتحوا البنات الباب وراحت بسرعة على غرفتها بدون ماتكلم البنات
مريم:وسيم شفيها سمر
وسيم:خلوها ترتاح شوي .....ماصار شي
نوف:انت انقذتها من سارة
وسيم:اي جيت الحمدالله بالوقت المناسب والله اعلم لو تأخرت جان شنو صار
حنان:شكرا لك وسيم
وسيم:هذا واجبنا
وسيم:بس لما ترتاح خلوها تكلمني على هذا الرقم وطلع كرته وعطاه مريم
مريم:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز:وين وسيم
تركي:مادري صحينا مالقيناه
فواز: انا داق عليه
ودخل عليهم وسيم
فواز:وسيم انت وينك مو قلت لي انك في البيت
وسيم:اي انشغلت اشوي
فواز:والله عجبني الحيي شكلي بسكن وياكم
جاسم:حياك،والله انك امفرفش مو مثل اخوك كلة مبوس
وسيم راح على غرفته بدون اي كلام وهو يفكر في سمر
فواز:شفيه
عزيز:مادري انت اخوه وانت ادره
فواز:انا رايح اجوفه
محمد:لا تنسا تخبرنا
فواز:هههه يعني يهمك
محمد:اي
فواز:ماشي
راح فواز وطق الباب على وسيم
وسيم:تفضل
فواز:شفيه اخوي العزيز
وسيم بابتسامة:مافيني شي
فواز:موع ليي هالحركات انا اخوك واعرف قول شفيك
وسيم:قلت لك مافي شي
فواز:علينا وسيم لايكون تحب (وغمز له)
وسيم:اخوك وينه وين الحب
فواز:واللة يحصل لك تحب
وسيم:تقدر تقول اعجاب
فواز:مو يمكن يتحول الى حب
وسيم:من صجك
فواز:اي ليش لا
وسيم:وانت شنو عرفك بسوالف الحب
فواز:ومنوم ايعرف الحين
وسيم:ههههه
فواز:اي جدي اضحك مو من مساعة امبوز
وسيم:انزين
فواز:انزين وين غرفتي
وسيم:قول لجسوم بيدليك
فواز:ان شاء الله ....يلا انا بطلع ارتاح
وسيم:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسة في الغرفة وتبكي ماتوقعت ابدا انه سارة تسوي هالحركات ومسدس وجي
البنات يطقطقون عليها الباب
نوف:سمر فتحي الباب
مريم:الله يعافيج سمر
نور:سمر فتحي الباب
حنان:بنات تعالوا خلوها ترتاح اشوي ولما تهدأ بنكلمها
مريم:اي يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
هل سارة راح تسكت لسمر؟
ووسيم صدق راح يحب سمر؟
وسمر بتدق على وسيم او لا؟
بنات وين الردود






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:03 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .