علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-06-2011, 12:01 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
« ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2351
ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهـ مدرسة المشاغبين السبــ‘ــ,,؛ع

البــــــــــــــــــــــــــارت التــــاسع
مضت الايام ع الباطل وجات المدرسه وصارو في ثاني ثانوي >>مبروووك خخخخخ
صباح يوم جديد في اطوواااف المدرسه
نجوى :يآآآي مدرستكم توووحفه احب مدرسه فري
ساره : من قال فري اله فيري
هند :هه هه سخيفه
ساره تمسك شعر هند : وانت ناشبه لي ها !!
هند تفك شعرها :ههه تيب انا قايمه
نجوى : محد معي في ادبي
جوري : انا معك ياقلبي
نجوى :طالع تتغزل فني بعد
ساره تدور ع عين اشتاقت لها
جودي : اشفك انت عينك شوي تطلع من محلها ؟
ساره : ادور ع روان
جودي : روان نقلت
ساره بصراااااااااخ : متــــــــــــــــى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جودي : مدري بس سمعت من تماضر كذا
ساره : خساره من بحل لي واجب
زهره تضربها طراق : مالت عليك مافقتيها اله في هذا شي
_____________
لبست مريول مو عاجبه اساسا مريولها غير كذا
دنيا : هههههه مو مصدقه انك بتروحين
سماء : انا مو فالحه في مدرستي شلون مدرسة حكوميه
الام : مدرسه هاذي الي بتكسر خشمك
سماء : يا لليل اقول يمه شوفي خدم بث
الام : صح ما تستحين ع موجهك
رياض نازل : اانا رايح
سماء :اش دعوى لا سلام ولا كلام
رياض طلع بدون ولا كلمه
دنيا : الله ياخده هذا متكبر اعظم منك
سماء : من قال انا متكبره.... يله انا رايحه
طلعت وركبت مع سايق بملل وحطت رجل فوق رجل وكشفت الغطى وطلعت لها زقاره التفتت حوليها غطت ستاير سياره وشربتها
: بقدونس يا ويلك اذا علمت احد ها
: انا مو بقدونس انا عبد القدوس ...اذا مافي علم اعطي
سماء بهمس : الله ياخدك ....(علت صوتها) خد هاذي تكفي
عبد القدوس : لا ماما اذا بس 2000
سماء : اقول لك شي جيب 2000 وعلم الي تبي تعلمه
عبد القدوس يهز راسه: خلاص خلاص
بعد ربع ساعه : وصنا
سماء تفتح ستاير وتناظر مدرسه بهمس واهي لايعه كبدها / شنو هذا قرررررررررررررف بيتنا اكبر منها
طلعت منظره من شنتطها وحطت لها قلوس وكحله وعدلت جزمتها ايمووو واهم شي العطر بعد الزقاير بخت في كل انحاء جسمها بعطر مس ديور
ونزلت بملل ودخلت مدرسه بصدفه شافت ساره
لفتت انتبها ع ازعجها
فتحت عينها الى اخر حد ع زحمه كيف صراخ البنات مفاجيع كملت بخطوات بكل ثقه وصدمة في جوري
جوري ترفع اكمامها : اها يا حلوه ما تشوفين
سماء بغرور : خلت النظر لك
جوري فتحت عينها الى اخر حد : هيه هيه هيه انت
سماء بقرف : انا اسمي سماء مو انت
جوري : سماء ولا ارض (صغرة عينها واهي تناظرها ) انت طالبه جديده
سماء : يس ...بعدي بس
ومشت واهي شوي وتبكي حاسه نفسها ضايعه
جلست ع اقرب كرسي واشرت ع جودي من بعيد
جودي : خير بغتي شي؟
سماء تخبي خوفها : انت فين الحمام ؟
جودي تأشر : هناك وعدلي اسلوبك مره ثانيه فاهمه !!!
وراحت
سماء راحت الى الحمام انصدمت رجعت ع طول متقرفه من مناظر الي شافتها بهمس : ذول بنات؟ ولا صبيان؟...ياربي شنو هذا مدرسه تخوف
رقت الفصول ولقت فصلها
وجلست ع طاوله وراء اخر شي
لقت شنطه حمراء ع كرسي
: الله يستر منو جنبي ؟
________________
البنات يطبلون ساره تقرص مصري
جوري : فديت خصر والله
ساره تفصخ جزمتها وتفلتها ع جوري بس ما صبتها
جوري تعاندها : احلى
ساره : شب جوير
جوري فاقعه ضحك وقفت لها بنت : ولا يهمك انا اقرص لك
جوري انصدمت من جرئة البنت
قامت ترقص وكان رقصها خيال
جوري عضت اشافيها
جودي تسحبها برا فصل : جوري وجعه
جوري : شنو ؟؟؟
جودي : شنو هنظرات هاذي حسيتك صبي والله
جوري : اجل انا شنو ؟
جودي : انت بنت ولا احلى بنت
جوري تغير الموضوع : تيب خل نروح نكمل جلسه
دخلووو دق الجررررررررس وكل راح ع فصله
جوري تجلس وكان تحتها نجوى
نجوى : خـــايفه
جوري : من شنو ؟؟
نجوى : مدري انا جديد ع مدرسه وخايفه شلون طاوعت ساره ونقلت
جوري تمسك يدها : لا تخافين انا معك
نجوى: تيب
جوري ببتسامه تسدح : تيب قومي معي
نجوى: فين ؟
جوري : تعالي انت وبس
___________
ساره طربانه ع الاخر وتغني واهي تضحك : لركب الحنطوط وطحنطت
سماء في مخرة الفصل : هذا الي ناقص
دخلت معلمه وساره ترقص طارت ع محلها
سماء بصررررررررخه بدون شعور : انت تحتي ؟؟؟؟
ساره : يب منو انت اول مره اشوفك ؟
المعلمه : ساره سكوت انت ولي جنبك
ساره :اوكيه
سماء تطلع الاي بود من دون ما تحس المعلمه
ساره : شنو هذا
سماء بضحكه : ما تعرفينه ؟
ساره بتكشيره : لا
سماء: هذا اسمه الاي بود
ساره : اصلا اني اعرفه ...جيب خل نسمع معك >>>بالله
سماء "ياربي شنو هاذي مطيحه ميانه ع طوول ووف صبر ايوب "
ابله : من تبي موويه
ساره طارت وارتفع الاي بود ع طاوله وشافته ابله
سماء "هذا مو مووويه بل "
ابله تمسك الاي بود : شنو هذا
سماء تهز رجلها بعدم اهتمام : شنو رايك
ساره فتحت عينها ع كبرهم "كووووووشخه هاذي بنت "
ابله : انت شنو اسمك
سماء بفخر : سماء راشد الـ...
ابله من عرفت اسم انصدمت وقالت : يا بنتي هذا الي جابته ممنوع في مدرسه =)
ساره انصدمت
________________


انتهى البارت التــــ 9 ـــاسع







   

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 12:02 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
« ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2351
ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهـ مدرسة المشاغبين السبــ‘ــ,,؛ع


البـــــــــــــــــــــــــــــارت العـــــــــاشر
ساره انصدمت
تقدمت ابله وصارت تحكي لهم عن اشياء رح ياخدونها في مادة الاحياء
سماء : انت شنو اسمك ؟
ساره : ساره
سماء : وع ساره
ساره طارت عينها : خيرررررررررررررر!!!
سماء وقفت : ابله تسمحي لي اطلع شوي
ساره وقفت بهمس : ما يحتاج تسأذنين هاذي ابله خبله
وطلعت
سماء طارت عينها وطلعت بعد ما ستأذنت
ساره واهي تطل ع بنات وتلوح لهم تحرك شفايفها : اطلعووو
طلعت جودي وضمتها : ليه كذا سوير دايم ما نكون معك في الفصل !!
زهره : ايوه والله قررف اشتهيت سنه اكوون معك
ساره : عارفه يله اقول خل نمشي
هند تناظر سماء: لحضه بنات
ساره بهمس : هاذي بنت مغرور مرره يا شينها
هند : اعرررررررررررفها!!!!!
ساره : خيرررررررررر
هند تقدمت الى سماء ومدت يدها : سلام
سماء بعدم اهتمام : اهلين هند انت هنا ؟
هند ترفع الحاجب: لا شنو رايك يعني
سماء : تصدقين عاد انت مغبرره كح كح كح شنو هذا المريول (تمسك شعر هند ) ولا صبغه
هند انصدمت وقالت : ولا تغيرتي ...صدق عاد ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ...تصدقين انت مصديه
ومشت
سماء انفجعت
مشو الشله سوا
ساره وتركض ناحيت مخزن
جودي تضحك : ولا نسيتي ؟
ساره : افا عليك ههههههههه
طلعت لهم كوررره
جوري ببتسامه شاقه الحلق : عدل عدل اكملت
صارو يلعبون
سماء تناظر فيهم واهي جالسه ع كرسي
"استغفر الله جد بنات فقر الله ياخدك يا بو حسام ع هـ المدرسه "
هند تنافخ : بنآآآآآآآآآآآآت خلص خن نجلس
جوري واهي تحرك الكوره فوق تحت : اوكيه
جلسووو البنات
هند تاخد ايادي البنات وتحطهم في الوسط بحزن : بنات كنت اتمنى اني اضل معكم بس ربي ما كتب لي
ساره : شنو قصدك ؟
هند بكت : بنات انا رح ارجع الكووويت تهئ
جودي : ع كيفك ؟
هند : والله حاولت في امي بس ما رضت بنات امــــــــــانه لا تنسوني
زهره : هند اذا كان مقلب ارجوك لا تعديه
رباب تبكي : هند حنا تعودنا عليك
جوري: حاولي في امك
هند : مو عشان كذا يا بنات انا انخطبت
البنات في صدمـــــــــــــه !!!
ساره : المقصود
هند : رح يكون عرسي هناك مقدر اجلس اكثر لان زوجي عايش هناك
زهره : صار زوجك خلاص موافقه
جوري : منو هذا ؟
هند بخجل : ولد خالتي
ساره : بس
هند تضم ساره : ساره رح اشتاق لك انا يوم مسافر
قامو البنات ضموها
سماء تناظر فيهم بستغراب كلهم ضامين بعض ويبكون
وقفت وراحت ناحيت المقصف بملل
هند بصوت مبووح : والله عظيم انكم غالين ...انا اساسا ما اتخيل نفسي بدونكم
جوري : تيب بس لا تنسي كل شهر تنزلين مره
هند : طيب ما واصيكم حفلتي ابيكم تحضروها
البنات: اكـــــــــــيد
ساره : اذا كانت في السعوديه
هند :ههههههههههههههه
________________________
سماء واهي تمشي لقت ام زيد تحت بنت في الحمام
البنت تبكي : بعدي لا احد يشوفنا
ام زيد بحزن : طيب بس انتي تعبانه
البنت استفرغت واهي تبكي
سماء بقرررف : وووع
غسلت البنت وجهها ورفعت راسها ونشفته وناظرت ام زيد : انا رضيت اجي هنا عشان ابوي .....تكفين يا يمه ما ابي احد يعرف اني بنتك شنو رح يقلون ؟
ام زيد : طيب بس انت دحين صرتي احسن
البنت : ايووووه
طلعت من دورة المياه
ام زيد : نوره ...نستي بوكك
نوره ترجع تاخده : شكرا
سماء " مصدقه اخت انها مو امها .."
ساره جايه تركض : ام زيــــــــد
ام زيد :نعم
ساره : لابس ابي مفتاح ذاك الفصل تكفين
نوره تناظر ساره
ام زيد ببتسامه : طيب خدي بس لا تعلمين المديره
ساره : افا عليك خالتي
ام زيد مدته لها المفتاح ومشت
ساره بصرررررخه : خــــــــاااااااااااالتي
ام زيد تدور لها : نعم
ساره : يصير اسميك يمه ههههههههههه
نوره بهمس : غبيه
مشت
وصدمت في جوري : انت ما تشوفين
جوري :خيرر انت الي صادمتي وجايه تتكلمن بعد جد الي ستحو ماتو
نوره حست بدوآآآخ مو طبعي تبي تتكلم بس ما قدرت تمسكت في جوري كأنه ضامتها
جوري بخووف : اش فيك ؟
نوره تبكي : مقدر اوقف
جوري مسكتها وجلستها ع اقرب كرسي
نوره واهي متسنده ع جوري ووتنفس بصعووبه
جوري مستغربه من نورره
زهره بصرررررخه : جورررررررررررري
جوري رفعت راسها : ها!!
زهره صغرت عينها : اشقاعده تسوين
نوره وقف ببتسامه : شكراااا جوري اسفه ع الي قلته بس كنت معصبه
جوري ببتسامه :لا عادي
راحت نوره وزهره جلست : شنو صار
جوري بعدها تناظر مكان الي راحت منه نوره
زهره تهزها : ع فكره راحت ..........هيه رااااااااااحت يا خبله
جوري بعصبيه : عاررررررفه كلو منك
زهره : خيررررررررررررررررر
جوري: خير في وجهك بس لو ما جتي كان دحين ما راحت
زهره : اشوف عاجبك وضع وأهيه ضامتك ها!!!!!!
جوري بتوتر :هاااااا ههههههههههههههههه امزززح معك اصلا دحين شايفتها ما اعرفها
زهره :هه عبالي بعد
______________
نوره تمشي بملل
وصلت فصلها وكانت معها صدقتها جود
نوره ببتسامه : ما دخلت ابله
جود : ايووه ليه تأخرتي
نوره : وحشتك ؟
جودتبووسها : اوي
وضحكووووو
نوره تلعبي بخصل جود النازله ع وجهها : اقول جود
جود واهي متسنده ع جدار : ها
نوره : بتروحين اليوم
جود : اكيد تبي تروحين
نوره : ياليت
دخلوو شلنتا العزيز
ودخلت المعلمه
نوره : اوووف جات ابله
جود: حبيبتي لا تظايقن دحين اطلعك
نوره : جد كيف ؟
جود:ههههههههه بعد قليل
نوره : بعد قليل ههههههههه
جودي تخزهم بهمس الى زهره : طالعي ذول الي وراء جد ما يستحون ع وجهم
زهره : انت شعليك خليهم حبايب
رباب: حابيب وجهك
زهره :هــ
ابله تقاطعها : زهره لين متى ؟
زهره : لين باكر
ابله : اسكتي
زهره تستهبل: ليه ؟
ابله بحــده : زهررررره
جدوي :زهير اسكتي
زهره بطفش : زين
______________
ســاره جالسه ع ارض الفصل وقاطه الميانه ع اخر
سماء جالسه ع كرسي بملل
ساره بصررررخه : هيه انت تعالي معنا ؟>>مقصوود سماء
سماء بقرف : تبوني اجلس ع ارض مستـــــحيل !!!
ســاره : لا والله انت مخلوقه منين
سمــاء : يا ليل خلص عاد طسي ازعجتيني
ساره فتحت عينه ع كبرهم : هوووب هوووب ناويه ع تتهاوشين
سمــاء : ياليت عشان ابرد حرتي
خلود : طالع هاذي مسويه يا ارض شدي ما حدا قدي ..اقول اقلب وجهك
ساره : سامعه ما ابي اروح الاداره من اول يوم فاهمه
سمــاء بعناد : لا يمكن تفهمني ؟
ساره وقفت ورافعه اكمامها : هدووووني عليها
سماء طلع برا الفصل
ساره عصبت : طالعي سافهتني بعد هــ ***ه !!
خلود : هدي ساره عاد
طلعت وراها عن الدرج
سماء رفعت رجلها بتنزل من الدرج زاحت ومسكت يد ساره وطاحوو
خلود بصرخه : ســـــاره !!!
نزلت خلود لهم لقت ساره ضامه سماء كأنها تحميها
سماء تبكي وتهز ساره : ساره ساره قومي قومي ساره
خلود واهي تبكي : خل نحملها بسرررررعه البنت تنزف
سماء : طيب طيب !!!!!
جوري واهي بتركب الدرج شافت ساره ع ارض وراسها ينزف ركضت: ساره !!!!
نجوى : شنو صار ؟
خلود : بسرررعه احلمووها معي
جوري مسكت خصر ساره وراسها واحملتها
سماء تناظرهم بخووف
نوره الي هاربه من الحصه راحت الى سماء الي تبكي ومسكت يدينها : اش فيك ؟
سماء :رح تموت رح تموت
نوره استغربت : مين. ؟
جود طالع الدم وقفت جامده من تشوف الدم يتغير لونها
نوره رفعت راسها الى جود : جود !!!
جود غمضت عينها وركضت
سماء استغربت
______________
جودي : بنات خل نطلع من الحصه عاد
زهره : طيب
وقفت زهره : ابله يمكن اروح الحمام (انتو بكرامه )
ابله : طيب دقيقتين
زهره : حتى في الحمام وقت ؟
ابله : زهررره !! لا تخليني اغير راي
زهره : خلص خلص برووح
وطلعت
جودي : ابله يمكن نروح نشتري موويه الى البنات
ابله : طيب بس لا تتأخرين
جودي : ابله بتروح معي رباب
هند تدوس ع رجلها بمعنى وانا
جودي : آآآي ووو وهند
ابله : ليه ثنتين وحده خلص
جودي : لابس الي بنشتريه كثير
ابله : اها ...طيب بنات الي تبي موويه تدي زميلتكم
جودي : خلص عطونا
وطلعو وطبعا يكذبون
جودي : هذا الي ناقص اشتري لهم ..كومار وانا مدري
هند :ههههههههههه والله شكنا يضحك
رباب : اول يوم كذا اوووف الله يستر
صارو يمشون
سماء جالسه تحت غرفة الممرضة المدرسه
رباب : خخخخخ اشفيها هاذي تبكي
جودي :لا تضحكين عاد
هند : ليه ما ترضين عليها
جودي بدلع : لا
وقفو البنات
هند ورباب: خيررررررررررررر
جودي : امزززززززح خخخخخخخخ
جوري طلعت برا الغرفه ويدهاا كلها دم رفعت راسها : بنآآآآآت احلقووو ساره
رباب: جوري شنو هــ دم ؟
جوري بحزن : ساره داخل
دخلووو البنات واهم فاهمين
جوري تغسل يدها وتجلس براا ضمت وجهها بدينها واهي منزله راسها
سماء تحط يدها ع كتف جوري : اسفه
جوري بصررررررخه : شنووووووو!!! اسفه انت ما تعرفين ساره اي قد غاليه علي
سماء سكتت
جوري : اسفه بس فقت اعصابي
سماء : عندك حق تعصبين بس انا ما كان قصدي
جوري : عارفه
سماء :الى هـ درجه تحبينها ؟
جوري : واكــثر انت ما تعرفين اقيد احبها مو بس احبها ....انا من اول ما شفت ساره ...تغير كل شي فني .....انا احب ساره بس ياليت اهي تحس فني
سماء مصدوومه
داخل الغرفه
الاء الي جات
: بنات احلمووها معي خالد برااا
نجوى : طيب
وطبعا البنات اتصلووو الى اهاليهم عشان يعطوهم اذن بخرووج
نجوى اتصلت ع جهاد وبعد ربع ساعه وصل
نجوى : يله بنات اخوي برااا
طلعو البنات اهم جوري وجودي ورباب الا هند موعد طيارتها
في السيـــاره
جهاد : اشفيك نجوى شنو صار
نجوى : جهاد ساره تعبـــانه ..أأأأ صدقتي ساره
جهاد ضاقت الدنيا في عينه
وقف عن المستشفى ونزلووو البنات رفع عينه يناظر السرير الي جابينه يحلموون ساره بيه
ضرب الدركسون بعضيق صدر : يارب يارب ما صيبها شي
دق ع يوسف : الووو
يوسف اهو في الشغل : خيررر يا اخي ازعجتني كل شوي متصل
جهاد : يوووسف تكفى لا تزيدها علي
يوسف خاف : جهاد صار لك شي ؟
جهاد :ساره يا يووسف
يوسف : اش فيها ؟
جهاد : في المستشفى تعبــانه يووسف انا عند المستشفى ولا اقدر اعمل لها شي يوسف انت حاس شنو يعني مقدر عمل شي !!!
يوسف : هدي يا بو شباب يمكن مو تعـــبانه مره
جهاد : يوسف تعال
يوسف : جهاد مقدر اجي انت عارف انو أأ
جهاد يقاطعه : حتى لو هذيك البنت هنا
يوسف سكتت
جهاد : اش فيك ساكت
يوسف بتوتر: انا اصلا نسيت هذيك البنت باي
جهاد بصررررررخه : يووووسف لا تسكر تعال
يوسف : مرح اجي فاهم واعقل ....اذا صدق انت خايف عليها ..اركب ياخي تتطمن عليها .. مع سلامه
ما عطى جهاد فرصه وفتح جهاد باب السياره واهو متردد وطلع وركب الانصنصير
بلموووت عرف مكآآآآن
____________
امـــا يوووسف قعد يلهي نفسه بلورق الى ع مكتب واساسا كان ما عنده شغل
دخل عليه بو حمد بلقهوووه
يوسف : بوحمد
بوحمد : خير يا ولدي
يوسف : اجلس
بو حمد يجلس بخووف
يوسف : سولف
بو حمد ابتسم : ليه خلصت شغلك ؟
يوسف : ايوه ...والله ياعم حاس بطفش
بو حمد : رح بيتكم هذي فرصه عشان تجلس مع اهلك
يوسف ضحكه : عشان ابوي يعمل يقطعني سلطه
بوحمد : خلص انت روح وانا بقول الى ابوك طيب
يوسف : جد !!!
بو حمد : ايووه
يوسف وقف بسرررررعه وطلع ركب السياره وشخططططه اتصل ع جهاد
جهاد بهمس : اش تبي ؟
يوسف : في اي مستشفى انتو ؟
جهاد ببتسامه : ها نسيتها اجل
يوسف : اقول شب انا جاي اجلس معك
جهاد :هههه طيب في مستشفى الــ......
يوسف قفل في وجه
نجوى بهمس : جهاد تتطمن خلص
جهاد : اهممم
نجوى ببتسامه : ساره بكرا بتطلع
جهاد : جد !! حمدلله
وصل يووسف وجلس في السياره " انا من عقلي جاي هنا ...انا اشفني ..خل ارجع البيت احس " كان بيدعس بسياره وقف شاف وحده تطق الزجاج السياره
فتح الزجاج : بغيتي شي اختي ؟
البنت : تقدر توقع لنا ع عمليه (واهي تبكي ) تكفى يا اخوي ابوي متوفي وما عندي اخوان وووو
يوسف قاطعها : طيب
ونزل ومشى وراها وقع ع العمليه
البنت : مشكورر
وراحت يوسف وقف
سمع صوت : باقي الفلووس
يوسف ضرب جبينه بهمس : لعبتها علي بنت الذينَ
وطلع بطاقته ودفع 12000 ريال
وطلع من المستشفى معصب وصدم في وحده
: هيه هيه ما تشوووف خبل
يوسف فتح عينه بفرررح : انتِ !!
جوري واهي ماسكه الموويه : تعرفني ؟
يوسف مسك المويه من يدها وفتحها وشرب
: هيه انــ
يوسف مسك يدها ببتسامه : لحضه بس
مو عارفه شنو تعمل وقفت مكانها بتوتر
يوسف : أأأ
فيها ضحكه : جوري
يوسف : جوري انا اسف ع الي صار ذاك اليوم ما كنت اقصد ياليت تسامحني صدقني انا من
جوري ضحكت : اصلا انا نسيت عادي
ضربته ع كتفه مطيحه ميانه : بس لا تعيدها ..ليه انت جاي هنا ؟
يوسف :جاي زياره
جوري: اهممم عن اذنك
وراحت يوسف طلع براا المستشفى وركب سيارته واتصل ع جهاد
____________
جوري رقت فوق الى غرفة ساره واهي مو مصدقه انها عدتها له بس ماعرفت تقسي قلبها
دخلت الغرفه
: سلآآآم
ساره بتعب : وعليكم ...
جوري : سوير شنو هــ فلم هذا
رباب : سوير لا تعدينها طريتي قلبوبا
ساره : خخخخخ لا تخافون بس حبيت اعرف غلاتي عندكم
نجوى : والله انك غاليه
ساره : وين جودي ما لها صوت ؟
جودي تمسح دموعها : معاكم =$
ساره: هع جودي تبكين
جودي : لا تضحكين والله شكلك وانت تنزفي قطع قلبي ساره ارجوك مرره ثانيه لا تعمليها
سمعوو طق الباب
ساره : ادخلي
كانت سماء داخله منزله راسها : سلام
البنات : وعليكم
تقدمت الى ساره وعطتها ورد :أأأ ساره حمدلله ع سلامه
ساره : الله يسلمك =(
سماء بعلت ريقها ورفعت راسها : طيب انا رايحه
ساره : تو الناس
سماء :رحم الله من زار وخفف
وطلعت
_______________
انتهى البـــــــــــارت


العـــ 10 ـــاشر






   

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 12:03 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
« ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2351
ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهـ مدرسة المشاغبين السبــ‘ــ,,؛ع


البـــــــــــــــــارت الحادي عشـــــــ11ــــــر
ساره سكتت
جوري تغير الموضوع : بنات شنو رايكم نروح الى هند نودعها
رباب : فكره !!
#
#
#
#
#
امـــــــا عن سمـــاء حست بشي تكررره انها تبين ضعيفه قدام احد حست بقهررر


اول ما وصلت بيتهم رقت غرفتها وقفلت الباب بكل

قووتها وضربت برجلها الارض وغمضت عينها :شنو هـــ اليوم زفت (صارت تضرب كل شي قدامها )) زفـــــت ...
طاحت ع سرير بغضب سحبت موبايلها الى ع طاوله
لقت كم مكالمه من حســام
فلــتت الموبايل وراحت الحمام (انتو بكرامه )
وغيرت لبسها
ناظرت شكلها في منظره طاحت ع سريرها بملل ونامت
______________________
رباب بعد ما ودعت هند
اول ما نزلت بيتهــم سمعت هواش

دخلت بسرررررعه لقت !!

وائل اخوها كل عاده يهاوش امه رقت غرفتها لا جديد

طاحت ع سرير وتذكررت ....
قبل كم يوم
ربــاب : زهـــره ...أ.أ.
زهره :أأأ شنووو ؟؟؟
رباب : اممم انا احب
زهره والي كانت ماسكه الالوان طاحو من يدها من ضحك : انت شنووووووووو هههههههههههههه
رباب: اهووووووو زهره خليك جديه شوي
زهره تتكلم بجديه : رباب شنو صاير قولي
رباب: زهره انا احب انسان قريب لك ....يعني ...اهو معك في البيت
زهره : اخلصـــي منوووووو!!!!
رباب : انا احب فايز اخوك !!
زهره سكتت
رباب : اشفيك ؟
زهره : مدري شنو اقول لك اهنيك مثلا عشان حبتي اخوي ....بس الي ابي اقول له لك ...اخوي مو من نوع الي يهتم يعني فايز اخوي غير رومنسي ما يهتم باهذي اشياء يعتبرها خورفات ...


رباب ساكته

زهره : رباب أأ...(ترفع البيبسي ) تبين !!
رباب بطفش :لا
زهره :أ.أأ........ زعلتي ؟
رباب : لابس انا اشوف اخوك غير
زهره : شلووون غير ...انا اخته وعارفته ...ع كيفك هـــ هاذي حياتك
صحت ع واقع
واهي تحرك خصل شعرها بطفش :اووف
نزلت بمــلل
: يمــــــــــه
ام ربــاب بعصبيه : اش تبين ما تشوفين مشغـــوله !!!!!
ربـاب طاحت ع كنب بملل : يمه جوعانه
ام رباب :تعالي كلني يله .....جوعانه المطبخ قدامك !!وووف
رباب بهمس : بل مانتكلم لها صبرك !!!
وقفت : بروح الى زهره
ام رباب: كل يوم مطيحه عند البنت اقول اجلسي مكانك
رباب : ليه طيب ؟
ام رباب : رباب اسمعي الكلام واجلسي
رباب : وووووف
مشت الى درج كان وائل نازل
همس في اذنها :ولا تقل لهما أوفً
رباب بضحك : خيــر اقول اقلب وجهك
وائل : على حله
رباب : محشش ؟
وائل : شوي !!
رباب : فديتك والله انت الي تغيري لي جو في هذا البيت هههههههه
وائل : طيب يله انا طالع بغتي شي ؟
رباب : ايه ابي اطلع ابي اروح الى زهروه !!
وائل : امممم طيب انا في الســياره !!
رباب : لحضضضضه بس امي مو براضيه
وائل : خليها علي (غمز لها)
رباب ببتسامه : طـــيب ههههههه
______________
نوره جالسه ع ارض تذاكر
ام زيــد : نوره
نوره تحك راسها بملل : شنو بعد ؟
ام زيد : تكلمي معي زين فاهمه !!
نوره : ماذا تردين يا والدتي العزيزه انا في خدمتك !!
اخت نوره غفران : تستهبلين ع امك انتِ !!
نوره ببرائه : والله ما استهبل
ام زيد : اقول قومي عملي لنا قهوه
نوره فجأ وقفت بسرررررررعه ع الحمــــام
ورجعت
غفران بصدمه : اش فيها ؟
ام زيد : مدري بس تقول ماخده برد !!
غفران : الله يستر
ام زيد بخوف : اش قصدك ؟
غفران : مدري يمكن جد ماخده برد
وقفت ورقت غرفتها
امــــا نوررررررررره !!!!
كانت تبكي في الحمـــام
بهمس : ياربي انا اش فيني ...مـ
ماقدرت تكمل كلمتها استفرغت ع طول
اما ام زيد تطق الباب : نوره نويرررررررر شنو فيك ؟
نوره تغسل وجها : اهوووووووووووو مافني شي
وطلعت من الحمام بسرررعه رقت غرفتها
واتصلت ع جود
نوره واهي تبكي : جود
جود بخووف : حبيبتي اش فيك ؟
نوره : جود تكفين تعالي ...لي ...انا تعبانه
جود : طيب طيب دحين جـــايه
_______________
امـــــــــــا ســاره
مطلعه قرون الى الاء تدلع عليها
ساره بدلع : الاء لولو تكفين شويت موويه
الاء بطفش : زين كم مره دحين شربتي قربه مفقوعه
ساره تضحك : مفقووعه منين لك هلــ مصلطح اكيد من خووويلد
جمانه : اسمه خالد
ساره : جد .......مبروووووووك
الاء: خدي موووويه سم الهاري
ساره : وووف لا تدعين بروحي مو قادره اوقف من تعب
الاء انبطحت ع سرير : شوفي انا دحين بنام فاهمه ما ابي اسمع لك صوت
جمانه انبطحت جنبها : انا بعد
ساره : انا بعد
جمانه : تستهبلين
ساره : بعد طلع لك لسان ام قراعين
جمانه شوي وتبكي : انا مو ام القراعين
ساره تغني تقهر جمانه : ام القراعين رجلها سماعيل هههههههآآآآآآآآآآآآآآي
جمانه تهز الاء : الاء شوفي ساره
الاء بطفش : سويررر عاد عن البنت
ساره : طيب طيب خلص بكست ها (حطت يدها ع فمها )
جلست تسمع في الاي بود الى جابه لها خالد عشان تسلى بيه
وقفت بهدوء طلعت برا الغرفه
ولفت الشيله بملل وصارت تمشي وعابتها ماسكرت الا ازره الى فوق بث
مرت ممرضه وركضت بسررررعه الى غرفه لا تشووفها وكان المستشفى شبه فاضي لانو ليل
ناظرت الغرفه بعئجاب شافت جاكيت دكتوره ابتسمت بخبث وقربت من الجاكيت : هيهيههيهيههيهآآي >>ضحكه خخخخخ
ولبستووو وصارت تناظر نفسها في المنظره بفرح : احم احم معاكم دكتوره ساره اي اي اي مساعده الى تشريح اي جثه انا جاهزه (حطت يدها ع فمها ) تشريح جثة شنووووو ههههههههههه
دخلت الممرضه ساره ع طوول جلست ع كرسي وطعتها ضهرها بخووف
الممرضه : دكتوره في شخص متصوب ...ادخله
ساره بعلت ريقها :ايووه
حطت يدها ع فمها بهمس : شنو ايوه يا ساره رحتي فيها
الممرضه مستغربه انو دكتوره مو عطتها وجه : دكتوره صفاء فيك شي
ساره واهي جالسه :لا
طلعت الممرضه ودخل المريض
وكانت ساره قالبه الكرسي وعاطته ضهرها
الشاب : أأأ.. دكتوره
ساره درات الكرسي :في احد جي المستشفى ساعه ثنتين الليل غبي انت
شاب فتح عينه ع اخر حد : ســـاره
ساره انصدمت جلست تناظره بخووف
____________________
نوره واهي ضامه جود : تكفين جود انا خايفه خايفه
جود تمسح ع شعرها : نوره لا تخافين
نوره : جود انا حاسه انو فيني شي
جود تبعد عنها : من شنو دام معك فايز لا تخافين
نوره : فايز اساسا دحين ما يتصل ابد ...جود تهقين لعب علي ؟
جود :لالالا فايز ما سويها انا اعرفه صدقني انو مشغووله عشان كذا انت جربتي اتصلتي له ؟
نوره : لا
جود : اتصلي له طيب
___________________
رباب واهي نايمه مع زهره
بهمس : زهره
زهره بطفش : اووف نامي خلص
رباب : زهره انا ابي موويه
زهره : مبرووووووووك
رباب تهزها : شنو يعني مبروك قومي جيبي لي
زهره : طيب طيب الله ياخدني وياخدك
رباب تضحك
زهره : خير يدغدك ؟ الكلام
رباب : ايوه
زهره :والله شلون
رباب : مدري ههههههههههه
زهره : اقوم اجيب لك موويه احس لي
وطلعت
رباب بهمس : مسكين زوج زهره اذا بشوفها معصبه بنط منه عرق ههههه
سمعت صوت فايز كان يكلم زهره
ذابت من بحت صوته
دخلت زهره وكان اهو واقف شافته وشافها بلغلط بس فايز ما شال عينه ولا رباب
تقفل الباب بدفاش ورباب تغير لونها
زهره : خدي موويه
رباب شوي وتبكي : ما ابي
زهره : اش فيك بعد ؟
رباب تضم زهره بدموع : زهره احبه احبه مو بيدي
زهره تنهدت بطفش : مبرووك
رباب تضربها : شنو مبروووك
زهره : مدري!!!
رباب : سخيفه
زهره : طالعه عليك !!
_____________________________
امـــــا ســـاره
ساره بخووف : أأأأ نت منو!!!!!
الشــاب ببتاسمه : انا جهـــاد !!!
ســاره توقف تبي تركض ما احست اله بيد تمسك يدها
جهاد : وين رايحه
ســاره شوي وتنهار من الخوف رجلينها ترجف واطرافها بارده ....بصوت مبوح قالت: برووح !!!
جهاد خاق عليها واهي خــايفه : طيب وين ؟
ســاره بلعت ريقها وقالت : والله اذا ما تركتني بتشوف شي ما يعجبك >>اعوذ بالله هع
جهاد ابتسم ببرود : طيب مين بداويني
ســاره : انا شنو دخني فيك قلعتك انشاء الله تموت
جهاد ابتسم : انــا اذا بمووت بموت من حبـــك
ســـاره : شكلك تشاهد افلام اسود وابيض واجد
جهاد : تنتكتين بعد ؟
ســاره فكت يدها كانت بترووح
لقت الدكتوره داخله
بصررررررخه : منو انتوووووووووووووووووو!!!!!
ســـاره ناظرت نفسها واهي بجاكيت
:أأأأأأ..أأ.أ.أ.أ.أ.
الدكتوره تقدمت ومسكت كلر الجاكيت : ولا تبني تسرقين الجاكيت
جهاد ساكت يناظر ســاره
ساره تعدل الشيله بخوف :أأ..أأ اسفه !!!
الدكتوره : لالالالالالا اسفه بو كل شي سوينه وقلنا اسفين صارت الدنيا سايبه يله قدامي ع غرفة المدير
جهاد : اش حقه المدير وبعدين هاذي مريضه هنا المفروض ما تعملينها كذا
الدكتوره : رجاء لا تدخل انت وانت بعد ســالفه ثانيه ..بشـــاير
الممرضه جات : نعم
الدكتوره: هذا المريض مو من اختصاصي اختصاصك فاهمه انت شنو شغلك هنا ....قدامي يله عالجيه
جهاد مسك يد ســـاره وطلع بدون ولا كلمه
الدكتور: هيه هيه انتووووو!!!
ســاره سكاته وتمشي معه
بعدها صرخت في وسط الممر : خلآآآآآآآآآآص !!
جهاد وقف : انا اسف !!!
ســـاره جلست ع كرسي بتعب : مقدر امشي اكثر بعطيك رقم غرفتي خبر اختي عشان تجي لي
ناظرت يدها مكسووووره
جهاد وقف في وجهها : تعبــانه ؟
ســـاره نزلت دموعها بدون سابق اندار وقالت : ايووه
جهاد ناظر الممر وتلفت تأكد انو ما في احد نزل الى مستواها وقرب لها وقال : ســاره
ســـاره تناظر بستغراب : همممم
جهاد : انت تذكرني ؟
ســاره " اهو اقدر اناسك ؟!!!؟" :لا من انت ؟
جهــاد سكت وبعدين قال : وين غرفتك ؟
ســـاره بطفش : طس انا بعدين برووح
جهاد " شنو هــ الاخلاق ؟" : اطس وين اروح ؟
ســاره : اجهنم الحمرا
جهاد بضحك : الاخلاق مقلفه اليوم
ســاره :لالا اشوف مطيح مـــاينه اقول اقلب وجهك
جهاد : تكلم مثل النـــاس ...مثل ما انا محترمك انت احترمني فاهمه
ســاره وقفت :لا موفاهمه
وراحت
جهاد تغير لونه من تعامل ساره له
وقف مكــانه مصدوم
امــار ســاره دخلت غرفه
بهدوء
سمعت همس : سوير وين كنتي
ســاره بشهقه : انت صاحيه
الاء : شنو رايك وين كنتي وكيف تطلعين وووو...ألخ
وهزئت الاء ساره هع
_____________________
مضت الايــام
في المـــدرسه
سمــاء جالسه ع كرسي في الفرررصه
جات جلست جنبها بنت بووويه
سمــاء : خـــير !!!
بويه : خير في وجهك
سمــاء درات لها لقت البنت جملها موطبعي جميله وكان شعرها قصير مررره بس يناسبها ابتسمت بهدوء : شنو اسمك ؟
البويه : سلـــطان
سمـــاء : خيرررررررررررر !!!!!!
نترك سمــاء مصدومه شوي
___________________
الشلـــــــــه
جالـــسن كل عـــاده
يتكلمون ع هنــد الى خطوبتها باقي عليها سبووع
ســاره : شنو رايكم بنــات نرووح لها يعني نعمل لها موفاجئه
ربــاب : فكرره
ســاره تضربها طراق :لالا احلفي
ربــاب : وجعه
جودي : اقول لكم شي انا علي اختبار لاحقين ع هذه الاشياء
جوري : هذه الاشيــاء هههههههههه
جودي : تغدغك ؟
جوري تحك بطنها : شوي خخخخخخخخخ
زهره الي مو معهم اساسا
ســاره تفلت عليها باكيت العصير الفاضي : هيه هيه
زهره : وجعه خيررر !!!!!!!
ســاره تغمز لها : لوين وصلتي
جوري : الى الغرفه ؟
البنات عطوها نظره
جودي : جوري اعقلي !!
زهره : بنــات سلــطان ما يرد
ســـاره : ويعني
رباب : اظاهر ولهانه عليه
جودي : اكــيد استغفر الله بث
جوري : خلوها تعيش جوها
رباب : عاد انت مرفوع عنك القلم
جوري : اش قصدك
رباب : مدري ؟
ســاره : هيه هيه اعقلو
زهره : ياربي خاايفه عليه
جوري : عادي يمكن صابحه حادث في غيبوبه ؟
البنات شهقووووووو
بس ساره وجوري يضحكون
زهره : حرام عليك تفاولين عليه الله ياخدك
ســاره : هيه هيه زهير لا تعدين ع اختي عشان هذا حافي منتف
جوري : ايه هذا المنتف تقولين دجاجه ماخدين بيضها خخخخخخخ
البنات : وش دخل ؟
جوري : مدري هع
قطع عليهم المسخره صوت
نوره : سلام عليكم
البنات : وعليكم .....
نوره : جودي ابلة الفيزياء عطتك االاوراق ؟
جودي : يب وعملت لك نسخه
نوره تصفك : جد مشكوررررررره
جودي :لا عادي
نوره : تيب عن اذنكم
راحت نوره
جوري : يالتني معكم في الفصل يالبيه جــ
ماكملت كلمتها حصلت لها طراق من ساره : اعقلي
جودي : مخاويه لها بنت
جوري : جد خســاره
ســاره :بــــنــ
قاطعها صوت بويه : بندر تعــال
جوري : اوكيه
ســاره : هيه جوري شنو بندر
جوري وقفت : اش دخلك
ســاره انصدمت
وصار الجو مكهرب
صررررررررررخ الجررررررس >حلوووه خع
دخلت ساره الفصل ناظرت مكانة سماء بهمس : اش فيها هاذي وين راحت
وقفت ساره ع دخول الابله
ساره بهدوء مو طبعي صدم البنات : ابله
الابله ببتسامه : نعم
ساره تنزل راسها بهدوء قالت بأذب : ابله تسحمين اروح الحمام ...يعني اذا تسمحيني ضروري ابله اذا تسحمين >>الى متى خع
الابله : طيب
ساره تمشي بهدوء وتوقف تحت المعلمه : عن اذنك
الابله بصدمه : اذنك معك
مشت ساره الى الباب بنفس الهدوء وقفلت الباب
تسكر الباب ورفعت ساره يدها بفرح : يس هع
وصارت تركض تدور ع سمــاء
ودخلت صاله ماقلت احد مشت بكل عربجيه الى الساحه الي برا لقت سماء وافقه وراء وماسكه موبايل ايوه موبايل ساره فتحت عينها ع كبرهم من صدمه
وقفت شوي
جات بويه معها عصير وباست سماء ع خده وعطتها عصير
خل نروح الى سماء
سماء : امممم وبعد ؟
البويه اسماء : احبك !!!
سماء انصدمت وسكتت
اسماء تمسك يدها : سماء وربي احبك
سماء بغضب : اسماء اروجك عن هــ تفهات هاذي
اسماء كستت وبعدين
وقفت وقالت : سماء انت تكرهني ؟
سماء : لا بس انا ما احب هاذي الاشياء حنا اليوم تعرفنا ع بعض ...يعني مثلا نحب بعض بعدين شنو خلص اهم شي نحب بعض طيب حبينا بعض هاذهي نفس الصداقه ابي اعرف شنو تفرق اذا صرنا صديقات

اسماء بهدوء : طيب خنا صديقات =$
سماء : طيب يا طالبة ثلاثه علمي مفروض ما تهربين من حصه يله ع حصه قدامي
اسماء ابتسمت : تيب
باست سماء وراحت
ساره راحت تركض وفجأه طاحت



انتهى البارت الحــ 11 ـادي عشر






   

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 12:04 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
« ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2351
ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهـ مدرسة المشاغبين السبــ‘ــ,,؛ع


سماء الي كانت تناظرها فقعت ضحك :ههههههههههههه
ساره بقهر: يدغدغك ؟
سماء : لا.... مهم اش تبين اخلصي ؟
ساره بغير نفس : ما ابي شي
جلست ع ارض
سماء بهدوء : تصدقين انت غريبه كثير انا مو عارفه افهمك انت في شنو تفكرين ...يعني سر حب بنات المدرسه لك غريب انت ما فركتي فيه ؟
ساره تلعب برمل : انت شدخلك ها ولا بس لقافه
سماء ابتسمت بستهزاء : ليكون فاكره سمعتك من ناحيه زينه انا الي سمعته عنك ما يبيض وجه اهلك ابد
ساره : اقول لك شي
سماء : ها قولي ؟
ساره : تدرين اني ما شفت بنت مثلك
سماء : بختصار
ساره توقف وتنضف مرويلها ابتسمت : انا مشافت بنت حقيــــره مثلك وغبيه بشكـــلــ مو طبعي
سماء بقهر : خيررررر
ساره مشت وسفهتها
واهي تمشي وقتها صوت بنت : ســـــــــــاره
درات ساره بسرررررعه بصرررخه : رووووووان
وركضت ضمتها
روان واهي تبكي : اشتقت لك وربي
ساره الي بكت معها : وانا بعد ليه نقلتي ؟
روان : ساره انا اليوم قرررت ارجع المدرسه
ساره : كيف ؟
روان : انا ما نقلت بس صار عندي ضرووف يعني احتمال كبير اني ما اكون معك
ساره : مافهمت ؟
روان تمسك يدها : يعني بشووف اذا المدرسه راضيه اكمل
ساره :روان شنو قصدك ؟
روان : لا تهتمين مهم ها انت شنو عامله
ساره :خخخ والله مدرسه ملل
روان : امممم شنو رايك نتمشى شوي
ساره : طيب
واهم يتمشون
زهره ترررركض : ساره ساره لحقي بسرررررعه
ساره بخووف : اش صاااااااير
زهره : تعالي بسرررررررعه
ركضو ثلاث
جوري في وسط المدرسه واهي معصبيه : قسماً عضماً اذا ما تعتدرين قادمي لا ادوووس في بطنج يا حـيوانه
نجوى : اشوف يله قدامي بسرررعه
ساره منصدمه : اش صاااااااير
البنت : من قال رح اعتذر ..اذا في امك خير قربي بشوووف
جودي :لالالا اظاهر انت ناويه ع شر
ساره مو عارفه شنو صاير تناظر بس
البنت 2 : ضحى تعالي خلص
ضحى : وداد لا تدخلللللللين
جوري : اعصابك بس
ساره تدخلت : هيه هيه انت عامله لنا ياارض شدى ماحد قدي اقلبي وجهك اشوف
زهره : شوفي اذا تبي اعلمك شنو يعني شتنا قربي من وحده اذا ما انتفك مثل دجاجه ما اكون انا زهره
ضحى : يله بشووووف
نوره قربت :لالالا بنات !!!
طبعا البنات عملينها مسرحيه
صار كل وحده تفلت كلام ع ثانيه ونوره تحاول فيهم اهي اساسا ما لها دخل خخخخخ
سمعوووو صررررررخه : بنااااااااااات
سماء ارتعبت من صررخه "الله يستر بث "
المديره : كل وحده ع فصلها قدامِ وانتو تعالو وراي
مشو وراها بغضب
جلست المديره ع مكتب : طيب كلكم تهاوشتو مع البنت
ضحى بدت تبكي
جوري انصدمت رجعت شعرها ع وراء تستبشر الخير خخخخ
المديره : ساره انت والبنات اطلعوو
ساره : لو تسمحين مرح اطلع
زهره طبعا ما تقدر تفوت عليها شكل ساره ضحكت بصوت خفيف
جودي : وقتك تضحكين ها
رباب: والله ذول الشله من اول ما دخنا المدرسه دايم يعملون كذا
نجوى : طيب دحين رح نترك جوري
ساره بهمس : خلص اسكتو
المديره : ساره يله اطلعو
ساره بطفش : طيب
طلعو البنات
__
المديره : شنو السالفه يا ضحى ؟
ضحى تمسح دموعها : ابله انا كنت اتمشى مع شلتي ...بعدين جات جوري الي ...وقامت تقول لي كلام
جوري الي منصدمه وساكته
المديره : ايوه وبعدين
ضحى : ابله جوري من زمان تتقرب مني وكنت بقول لكم اهي وساره !!!
المديره بهتمام : شلون تتقرب منك ؟
ضحى واهي منزله راسها : معرف شنو اقول لم يا ابله لكن جوري وساره خطر ع بنات المدرسه !!
المديره سكتت وفهمت قصدها
جوري : خلصتي ؟؟؟!!!؟
المديره : جوري تكلمي زين
جوري : طيب اقدر اقوم دحين !!!!
المديره بصدمه وضحى اقوى
المديره :شلون تقومي انت سمعتي كلامها
جوري : سمعته ...انت برايك الي قالته يتصدق ؟
المديره تناظر جوري : ليه ما يتصدق انت وساره موبيعده عليكم
جوري : دحين اهي خايفه تقوم تلم المدرسه كلها وتدرين يا ابله الي قالته حنا سوينها ايه الي سوته ....
المديره : جوري ..مرح اخليك تكملن كلامك لين تجي ساره !!!
بعد قايق دخلت ساره : ها شنو صار >>>هع مقدر
المديره : ضحى خلك عن الباب لين اخلص منهم انت تدخين
ضحى : انشاء الله
وطلعت
ساره تجلس : ابله شنو صاير
المديره بعصبيه : اسمعوووني انتو ثنتينكم انا مو اول يجني اندار من البنات من نفس البنات يقلون انكم شاذات في المدرسه
ساره و جوري مصدومين
ساره بخبال : شذات مره وحده لا والله عينا خير
جوري تقهر المديره : موضه جديده هع
المديره : احترمو وجودي ع اقل !!!....انت واهي انا بعديها لكم بس مره ثانيه مستحيل بفصلكم من المدرسه ...ما هقتها من طلاباتي ابد ...انتو دحين مثل الاعلى الى اول تعملون كذا ....انا مرح اقول شنو تعملون بس انت تعرفون شنو صح
جوري خلص فارت : يا ابله شنوو عمنا انت تصدقين البنات وتكذبينا بس تأكذي انو رح يبن كل شي
ساره :من ذول البنات ؟
المديره : مرح اقول اسمائهم ...عشان تعدي السالفه ع خير
جوري تضرب ارض : لا اسمحي لي انا مرح اعديها انا حقي باخده بيدي ...........
وطلعت
ساره ركضت وراها
: جوري جوري وجعه
جوري : اش تبين بعد الكلام الي سمعناه يكفي
ساره : جوري بس مفروض ما تعملين كذا
جوري : ساره اجروك بعدي انا مرح اسكت
ساره : جوري اهدي ارجوك حنا ما نبي سالفه تكبر
جوري : ساره سامعه شنو قالت ساره البنات يطعنون في شرفنا وحنا نسكت ههههاي حلووه هذا الي مرح يصير !!!
ساره : عارفه بس انت خلك هاديه شوي صدقني رح اقول لك شنو رح نعمل
جوري : ما ابي اعرف ابي امسك كل وحده بيدي وكسر ابو الي جابها تكسير
ساره : جوري هدي وبعدن شنو هــ لفاظ خلك هاديه شوي ههههه
جوري : لك خلق تضحكين بعد
ساره : اقول لك شي انا بروح الى روان من زمان ما شفتها
جوري : ساره لا تقهرني ببرودك هذا !!!!
ساره : خلي سالفه تهدء وماعليك مني والله لا اندم البنات ندم يبكون بدل دموع دم
جوري : طيب انا رايحه
رقت جوري فصلها بدون دستور
الابله : ما تعرفن تطقين الباب ؟
جوري واهي معصبه :لا
نجوى بهمس :جوري هدي !!
الابله سكتت وكملت الشرررح
دق الجرررررررررس
ع طوول جوري اخدت اغراضها ونزلت وكانت اول من يطلع من المدرسه ركبت السياره بغضب
طق الزجاج السيــاره نزلت الزجاج : خيررررر!!!!
ضحى وشلتها : ها عسى انبسطي
جوري : كثير وكثري منها
وقفلته
فاطمه : ضحى اشفها هاذي ؟
ضحى : انا اعرف اش فيها اجل انا تسفهني هه ما عشات ولا شافت
فاطمه : لا والله ههههههه
_
ساره اول ما وصلت البيت تغني : هذا الي شايف نفسه ...الخ
الاء : اهو اهو مروقه اليوم
ساره تأكل تفاحه : ع الاخر هههههههههه
الاء : ها شنو صار اليوم
ساره بعلت التفاحه بغصه : ها ايه ايه مرره حلو خخخخخخ
الاء : سوير عامله شي اخلصي
ساره : بلعكس اليوم كرموني في الطابو
الاء : لا عبالك صدقت اخلصي شنو عامله
جمانه : الاء جيعانه
الاء :خسي الجوع
ساره : الاء ما في خبر عن ابوي ؟
الاء بحزن : آآه يا ساره خالد ماخلى ولا واحد من ربعه ما سألهم بس مافي خبر
ساره شوي وتبكي : كيف يعني ابوي اختفى ؟
الاء : ههه لا شنو اختفى انشاء الله يرجع
ساره بهمس وعبره خانقتها : خايفه
الاء : من شنو
ساره : مدري حاسه بشي غريب
الاء :لالا يا ساره لا تقولي كذا
جمانه : الغدى !!!!
ساره : الناس ماتو واهي الغدى
الاء تضحك :ههه مسكينه ما تدري عن شي
ركبت ساره غرفتها نطت ع موبايلها 6×
: اووووف شنو هــ الحض اخرتها في المدرسه كذا تصير سمعتي ليه طيب ...آآآآآه (ابتسمت ) جـــ هـــ ـــا د
حلو اسمه هع عباله بيلعب علي مشكله انو ...لالالالا مستحيل نسيت !!!!
ركضت الى تحت بسررررررعه
نست الشنطه تحت الاء طبعا تفتش في درجاتها
الاء : مشاء الله سوير الرياضيات خمسه من عشره وآآو ما في اقل
ساره تضرب جبينها :لا ياليت فيه مره ثانيه انشاء الله
الاء تشد اذنها : اقول ساره اشتقتي الى عصى
ساره :لالالالا العصى لمن عصى هع شنو رايك خخخ
الاء تاخد الورقه الثانيه : شنو هذا
ساره تمسك الورقه : بشوووف يمكن كمياء اول فيزياء =) ما افرق بينهم
الاء : سوير والله اذا شفت هـ درجه متكرر بخليك تجلسين في البيت اش حقه تروحي المدرسه اجل
ساره : اووف والله صعب ثاني
الاء: يا ساره المدرسه اهي الي بتفيدك وووو ....الخ
ساره تغطي اذنهيا : ضجه ضجه ضجه
وتركب الدرج
_____________
امــار رباب رح تصدمووو شوي طيب خليكم معها
ع شااات !!!!
مجنونه بس حنونه
ههههه مصدق نفسك اقول
جاك وماله باك
تيب شنو رايك ندخل خاص
مجنونه بس حنونه :
اقول جاكي شان خلك في احلامك الورديه
احبه ..حبه حبه :
ياربي ميجوووو ((تقصد رباب) احد يعرض له طلب كذا ورفض جد ماعندك سالفه تعالى معي يا جاك ع خاص اذوقك العسل ^_~
جاك وماله باك : اقول احبه ... خلك في حالك احسن
مجنونه بس حنونه : ويووووووووووووو فشلوها خع خع
جاك وماله باك : مجنونه انت متأكده انك بنت
عشاق هواها: اشـــــــــــــك >>داخل عرض
رباب انقهرت : شنو قصدك يا باكه ؟ >>>باكه = غبي بلكوري
عشاق هواها : انا اقول لك ...انت ظاهر ولد بس يبي يعمل نفسه بنت غصب ليكون خكري
مجنونه بس حنونه : ككككككك عمرك ما صدقت بمووت عشان تصدق مثلاً
جاك وماله باك : اذا تبني اصدق ارسلي لي صورتك
رباب شافت الكلام انصدمت
كتبت واهي ترجف
مجنونه بس حنونه :
حلم امك !!!! شفت حلم امك هذا اهو
دخل الزعيم : ها شباب اشفيكم ع حبيبتي
مجنونه بس حنونه : اهلين زعيم الرعد
الزعيم : مقبوله منك ..انشاء الله اصير رجل الموقنع الى خاطرك بس فديت الحلو انــا
مجنونه بس حنونه : انا طالعه شكلكم اليوم محششين
الزعيم : هههههههههه محششين .
جاك وماله باك : وتقول لي بنت اسكت بس
عاشق هواها : اشق اهدومي ع نعوومه
مجنونه بس حنونه : زعيم الرعد ضكت بلا سنون قول امين
وانت جاكي شان تققلو احنونكك بلا
وانت عاشق الهوا ومدري هواها شق اهدومك احد مانعك
الزعيم : مقدر ياقووويه
مجنونه بس حنونه : اقول شباب دحين وقت صلاة عصر قومو صلو بس
الزعيم يستطعبط : ها انت فين بتصلي في مسجد خل نشوفك يا ابو شباب
مجنونه بس حنونه : شنو رايك تقلب وجهك
دخل مطيح قلوب البنات >>مدري منين جبت االاسماء هع خخخخخخخ
مطيح قلوب البنات : سلام شباب اشفيكم ع رباب ها
رباب انشلت تنحت في الشاشه "رباب يمه شلون يعرف اسمي "
جاك وماله باك : الله يحيهم توه ما نور الشات
مطيح قلوب البنات : بجودك يا خوي
عاشق هواها : اقول مطيح شنو عرفك بأسمها جد اسمها رباب ؟
مطيح قلوب البنات :ههههههه من قال بس هذا اسم يعجبني شنو رايك مجنونه فيه يناسبك
مجنونه بس حنونه : باي انا مشغوله
مطيح قلوب البنات : مجنونه ليكون زعلتي ؟
جاك وماله باك : ليه تزعل ؟
رباب غلقت الابتوب وبكت من قلب بهمس : ياربي انا ليه عملت كذا ليه
______________
امــــــــــا جوري جالسه كلـــ عاده بروحها في البيت تشاهد فلم
حست احد دخل البيت درات الى الباب شافت امها ايوه امها
جوري بدون احساس ركضت بسرعه الى امها وضمتها بصوت مبووح : يـــ مــــ ــــه
ام جوري واهي تبكي : شلونج يا بنتي اخبارج ؟
جوري واهي تبكي : يمه انا بدونك مو شي ...يمه ارجوك لا تتركني
سمعت صوت : ها جوري حبيبتي ما تبين تسلمين ع خالتج ما شتقتي لها
جوري رفعت راسها بهدوء ناظرت خالتها بدموع مسكت يد امها وقالت : يمه تعالي معي غرفتي !!!
ام جوري :مااقدر يا بنتي
جوري بخوف : ليه ؟
ام جوري : انا اليوم برجع الكويت وانت معي
جوري : ها!!!!!
ام جوري ببتسامه : ما تبي تردين الى الكويت المكان الي انولتي فيه ؟
جوري :بســـ
خالت جوري : شنو بس ...تبي تتركين امج بروحها ؟
جوري : لا تعملي نفسك تفكرين في امي ...لو فركتي فيها كان ما رضيتي تاخدين ابوي ...ولا ترحميها من زوجها ....انا مو برايحه الكوويت بضل انا امي في هذا البيت ليه ابوي ما خبرك انو شرطي تكوني انت واهو في البيت بروحكم ؟
غيداء خالتها : هه ....طبعا خبرني بس انا ابغي هذا البيت مزاج !!
جوري بدت تعصب : يمه تعالي معي
ام جوري : انا حرمت ع نفسي ادخل هذا البيت بس عشانك دخلت بس موجالسه فيه
جوري : يمه !!!!!!!!
______________________
زهره تكلم سلطان : اهم وبعد
سلطان : احبــك
زهره بخجل : سلطان
سلطان : اذونه خشمه عيونه
زهره :ههههههههه تنكت ؟
سلطان : يمكن زهره ابي اطلب منك طلب
زهره : من عيوني شنو ؟
سلطان : ابي اطلع معك
زهره : شلووون ؟
سلطان : شنو شلون اي مكان يا زهره انا ابي اشوفك !!!
زهره : مقدر !!
سلطان : ليه ؟
زهره : لانو .........طووووووط طوووووووط
قفلت موبايل دخل فايز
زهره بتوتر : اش تبي ؟
فايز يجلس ع لابتوبها ويحووس : اممم بشوف ع شنو كنتي جالسه
زهره : ها!!!!!!....ليه ؟
فايز : مو من حقي اعرف اختي شنو تعمل في النت ؟
زهره : لا طبعا
فايز واهو يروح الى ملاحضات ويفتش : ليه انت عماله شي مو زين
زهره شوي وتبكي :لا بس ليه تعمل كذا انت تشك فني ولا تشككني في نفسي بعد !!!
فايز بضحكه بارده : كيف اشكك في نفسك ؟
زهره : فايز ااذا ما طلع من الغرفه بعلم امي
فايز وقف : من يوم ورايح مافي منتديات فاهمه
زهره انصدمت: هااااااااااااااااا !!!!!!
فايز طلع
زهره تناظر لابتوبها وتبكي !!
______________________
صبـــاح يوم جديد
جوري صحت من نومها بحزن ودخلت الحمام ناظرت شكلها بهمس : امم اليوم شنوووو ؟
اخدت لها شور وطلعت وقامت تدور الجلي بس ما حصلته
بصرررخه : جوووووووووووووليآآآآآآآآآآآآآآآآ وجعه !!
جوليا تركض : نعم بندر ؟
جوري : وين الجلي ؟
جوليا : ما يدري في ماما غيداء قول شيل جلي من قرفة
جوري
جوري بعصلبيه : ليه ؟
دخلت خالتها غيداء : صباااحووو جوري كيفك ماما
جوري : رجاء مو فاضيه لك وين الجلي
غداء ماسكها الجلي : قصدج هذا ؟ ..اممم شلته لانو شكلج بــ جلي ابد مو حلووو انت شنو رايج ها ...اكوي لج شعرج بدل هذا الجل ؟
جوري تاخد الجل من يدها بسررعه : ما دخلك انا عاجبني شكلي كذا
راحت الى التسريحه لقت كسسوراتها كلها غير وبناتيه انصدمت
__________________________
سمــاء : دنيا وجعه ابي انام
دنيا كل عاده تصحي فيها : سماء يله بابا بو حسام يبيك وبعدين حسام تحت
سماء فزت : حسسسسسام تحت ؟
دنيا : يب هههههه
فزت سماء الى الحمام ولبست كل شي
ولبست عابتها ونزلت بسرررررررررررعه : صباحووووووووووو!!
الكل : صباح النور
سماء تناظر في حسام ببتسامه : اشلونك حسام ؟
بو حسام ياقطع حسام : قوم يا ولدي رح شغلك !!
حسام : بخير ... انشاء الله يبه
سماء بدون ما تحس : حسام شنو رايك توصني معك
حسام بسرررعه : طيب يله انا في السياره
بو حسام : لحضه انتِ السواق يوصلك حسام عنده شغل !!!
حسام : لا يبه عادي
ام رياض : لا شنو عادي السايق اهو الي وصلها ...وبعدين سماء موكأنك تأخرتي
سماء : مو شغلك
وطلعت
حسام طلع : سماء سماء
سماء ما درات له : نعم
حسام يمسك يدها ببتسامه : انا بوصلك
سماء ماده الفم بدلع : شفت شلون امي ابــ
قرب حسام لها وباسها
سماء ارتبكت بعدت عنه : حسام شنو عملت !!!!
حسام : اشتقت لك !! شنو اسوي !!
سماء بخوف : ما صير حنا في حوووش البيت !!
حسام : انا في السياره
سماء : اوووف ما ابي اركب معك
حسام : سماء ...انا اسف زين كذا
سماء : طيب مره ثانيه ما تعيدها فاهم
حسام : طيب
وركبو السياره
_________________
جودي بقهررر : شلوون فاتن اخدت سواق وانا شلون اروح المدرسه علي اختبار اليوم
ام جودي : يووه جوري شوفي اخوك !! محمد
جودي : محمد راح الشغل اوووووووف
طلعت
ام جوري بصرخه : جويد وين رايحه ؟
جودي : بروح مشي
ام جوري : لا هاذي البنت جنت خل اتصل الى اخوها احسن
جودي الي جد مشت ما كذبت خبر وكانت المدرسه بعيده بهمس واهب تنافخ : انا شلون رضيت امشي آآخ احس رجلني تكسرووو
مشت في وسط الشارع وجات سياره مسرررررررعه
جودي صرررررررخت واهي حاطه ادينها ع راسها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
______________________________
ساره : جوري شنو صاير في شعرك هههههههه
جوري :اش فيه ؟
ساره : مدري بس كأنك غيرتي لوك
جوري : لا طبعا بس البقره غداء اخت كل اغراضي
رباب: شنو بقره جوري هاذي خالتك
جوري : اوووف لا تذكرني عاد
نجوى : شنو تذكرك الي يشوفك ناسيه
نوره جات : سلام بنات
الكل : وعليكم ...
جوري : تفضلي اجلسي معنا
نوره :ههههه لا مشكورره بس بغيت جودي
ساره تناظر ساعتها : يؤيؤ جودي متأخره ليكون صابها شي بث
نوره :لا لا تفاولين عليها
جوري : يمكن اليوم غايبه
نوره : مستحيل اليوم اختبار الحاسب اخر فرصه !!
نجوى : اممم يمكن متأخره
نوره جلست : يمكن
جوري ببتسامه : اقول نوره
نوره : سمي
______________________
جودي تبكي واهو مو عارف شنو يعمل
جودي بهمس : اسفه ما انتبهت
: زين عرفتي انك غلطانه مره ثانيه انتبهي الى الشارع ولا تعملين لنا افلام
جودي استغربت من وقاحته : ها!!!
: انا راح
جودي وقفت : لحضه لحضه
رفع حاجب : اشتبين ....ع فكره الشارع واقف عشانا يعني احتمال اي واحد الحين يجي ويعمل لنا مشكله
جودي :ااممم شنو اسمك
: ليه يهمك
وراح الى سيارته
________________
جهـــاد يطقطق بلقلم ع طــاوله بمللــ
يوسف : هيه انت تراك ازجعتني اذا ماعندك شغل اطلع !!
جهاد: طرده ؟
يوسف : شنو رايك يعني ؟
جهاد : اقول يوسف
يوسف ساكت ويشتغل في الاوراق الي في يده
جهاد سكت فتره بعدين صرخ : يوووووووووووووووسف !!!!!!!!
يوسف وقف من رعبه : هاااااااااا!!
جهاد فيه الضحكه : ها الحين سمعت ..اقول نسيت الووعد
يوسف :لا ..بس انا ماابي اعمل كذا ولا رح افكر فيه فاهم
جهاد : اعقل يا غبي ليكون حبيتها جد ..انت نسيت
يوسف بهدوء: لا بس انت عارف شنو صار في هذيك البنت جهاد ميرفت ماتت قدامك وسبه انت ..معقوله مو حاس بتأنيب الضمير
جهاد : لا تقعد تذكرني بلماضي انا نسيت اما انت ما اذا ما نسيت هذا شغلتك ..المهم انا رح اعمل الي في بال انت تبي هاذي المسترجله خدها انا اش علي
يوسف : جهـــاد ...انت حقيـــــر
بدخلته كان لابس جينز ازرق فاتح وبلوزه خضراء شعره ع وراء بلجي جلس بكل غرور : توك عارف ؟
يوسف : اهوووه اكملت انت واهو ما عندكم اشغال تراكم اذيتوني ..شافين ابوتكم تراكيكم لو يدري ابوي اني عامل جلسه في المكتب لعب بحسبتي !!
جهاد : اقول رياض
رياض يحرك حواجبه : ها ؟
جهاد : اشوف صاير دام مطيح في الفيس بوك صورك مع بنات خلق الله كثير امووت واعرف انت منين تجيبهم ؟
رياض يأشر : شايف هــ العيون ...بنظره مني اسدح لك البنات في الارض
يوسف :لا والله مقدر ع الثقه ....انت يا العبد حلو ولا شفت الحلاوه
رياض : عبد في عينك ....انت مو برستجي ابد وانت وكشتك تقول عبسي
جهاد : الله عليك يا عدنان
يوسف : اشووف قلبتوها مسخره اطلعوو شرفووني
رياض يوقف : ع حلـــــــــــه
جهاد : قوم نطلع نلملم باقيا كرمتنا بس
رياض : تتوقع
جهاد : اش رايك ؟
_________________
في المــدرسه
خصوصا في الحمـــام الله يكرمكم
جوري تعدل شعرها
دخلت ضحــى ببتاسمه خبيثه : جوري
جوري : قسم اذا سمعت اسمي في الاسانك الا اقصه لك !!
ضحى تعلب بخصل من شعر جوري : بيبي انت كذا الحلى
جوري تشيل يدها يقررف : بعدي لا تشوفين شي ما يعجبك !!

ضحى بقهرر : بندراسمعني انت شايف شنو صار هذاك اليوم صح .....انت فاهم شنو ابي !!!

جوري ببتاسمه واهي خآآآيفه : ايوه فاهم ..وانا راضي

ضحى : اخيرا فهمتي ... اذا سألتك قدام البنات .بندر انت تحبني ؟

جوري تناظرها : مو بس احبــك امووت فيك !!!

ضحى مسترغبه :بندر

جوري مسكت يدها رفعتها وقربتها من شفيفها
طلعت شي من جيبها وكانت مسمار صغير غرزته في يدها
ضحى صررررررخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

جوري : لا تلعبي بنار يا حلووه !!!

ضحى طاحت ع ارض بألم

وجوري غسلت يدها عن الدم و طلعت من الحمام ولكأنه عامل شي

طقت باب الفصل : ابله تسمحين
ابله سكتت وجلست
نجوى : فين كنتي ؟
جوري : اممم اتمشى
نجوى : اصدق !!
جوري : كيفك ؟
_____________________
جودي : نوررره وووجعه
نوره :نعم ؟
جودي : امم تعالي اجلسي جنبي
نوره : تيب بستأذن من ابله
استأذنت وجلست تحت جودي

رباب توها داخله وكانت متأخره : ابله تسمحين ؟
_______________
ســاره هاربه من الحصه مع سماااء
سماء بهمس : ساره ساره ابله تعالي
سحبت ساره وتخبووو
ساره بهمس : جيعانه
سماء : بالله ؟
ساره : قسسسسسسسسم
سماء : اممم اسمعي انا وانت رح نهرب من المدرسه
ساره : جد كيف
سماء : تيب بس اسمعني كيف
ساره : تيب ..بس بشرررط صدقاتي يكونو معي
سماء : اهمم تيب
____________________
انتهى البــــــــــــارت



الثــــ 12 ــاني عشر






   

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 12:04 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
« ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2351
ะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond reputeะ مـَـَتـغـطّـرٍسَـہۧ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: روايهـ مدرسة المشاغبين السبــ‘ــ,,؛ع


البــــــــــــــــارت الثـــــاني عــــشـــ12ـــــــــر
#
#
#
#
جودي تهمس في اذن نوره : نوره ابيك بعد الحصه بشي مهم
نوره : تيب ...
رباب بهمس : هيه انتو عن شنو تتكلمون
صرخت الابله : الي وررررررراء ما ابي اسمع صوت ولا همــــس
زهره بصوت عالي حتى الي برا يسمعها : حتـــى الهمـــس ممنووووووووع !!!
ابله : هاذي قوانين المدرسه انسه زهره مو عاجبك تفضلي براا الفصــل الي مو عاجبتها الحصــه تتفضل برااا ولا تزعج غيررهااا!!!
زهره ماصدقت خبر وقفت : انا برووح
جودي بصرخه : زهروووووووووووه يا بقرررررررره !!!!!!!!!!!
ابله : جووووودي شرفي معها بسرررررعه قداامي
رباب تصرخ كانت تنتطرد بعد : بنآآآآآآآآآآآآآآآآت
فقعوو البنات ضحك
ابله : رباب شنو تبي حبيبتي ؟
رباب : هااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!
ابله : تبي شي ماما !!
رباب بهمس : ماما فعينك اشفها ذي (علت صوتها) لابس ابي ابي ايوه المحايه ايوه =$
ابله : جودي وزهره انتو بسرعه عند المديره فاهمين ..ع فكره بمر اسأل المديره اذا رحتوو عندها ولا لاء !!
زهره : جد!!
جودي تضربها بخفه : ناويه علينا انتِ آآآآآآآآآآآآآص
طلعو البنات
ساره جات لهم : ياهوووو انتو طالعين؟
جودي :لا يا ماما مطرودين !!!
سماء : ليه ؟
زهره : لا بس تبينا نروح الى المديره
سماء:هههههه
جودي توها بتتكلم سمعت صوت المعلمه !!
:بنات فين فصل جوري خالد الــ
ساره بخوف تأشر : هينآآآك !!!
راحت المعلمه
ساره : تتوقعون شنو يبون بجوري ؟
سماء : اقول لكم شي انا برجع الفصل
ساره : انا بعد ضاق صدري الله يستر شنو يبون بجوري !!
جودي : ايه والله !!
____________
رفعت يدها طقت الباب : لو سمحتي ابله بس شوي
ابله : خدي راحتك
: جوري خالد الـــ ....تلحقني ع المكتب
جوري وقفت وبسرررعه طلعت وراء المعلمه ودخلت المكتب بهدوء
المعلمه احلام : اجلسي
جوري جلست : اممم شنو صاير ابله ؟
احلام ببتسامه : لا تاخفين ماصيار شي بس حبيت اسألك بعض الاسئله
جوري : تفضلي !!!!!
احلام بتوتر : صدقاتك في المدرسه شنو اهم بنسبه لك ؟
جوري : ابله شنو هــ سؤال ...يمكن تفهمني الموضوع بلا لف ودوران ؟
احلام تمسك اعصابها : طيب جوري ....انت في سن المراهقه يعني ما ابي اضايقك بكلامي بس حبيت اقول لك انو خالتك اتصلت ع المدرسه ...وكانت متاضيقه شوي منك يعني حبت تعرف...
جوري قاطعتها : اهم فهمت ابله ..اقدر اروح الحين
احلام :انا ماخلصت كلامي !!!
جوري : مايحتاج يا ابله انا عارفته وحافضته
وطلعت بعصبيه غمضت عينها بغضب وصارت تمشي بدون ما طالع ..صدمت في بنت
ناظرتها جوري بستغراب : ضحى !!!
ضحى بهدوء مو طبعي تناظر يدها المجروحه : ايوه ...اشفيك طالعه من غرفة المرشده صاير شي ؟
جوري : مادخلك !!
ضحى مسكت يدها : جوري لحضه ..تكفين اعطيني فرصه !!!
جوري : اهوووو فرصة شنووووووو وخرري ززيننن !!
ضحى مسكت يدينها بدمووع غررريبه : جورررري ارجووك اسمعني !!!!!!
جوري سكتت
ضحى سحبتها الى فصل كان فاضي
جوري : شنو تبين ؟
ضحى ضمت جوري بقووه : انــا اسفه !!
جوري انصدمت : أ.أ.أ.أأأأ.
ضحى : جوري تكفين سامحني !!
جوري : ضحى اش صاير ؟
ضحى تبعد عنها : جوري تقدرين تجين عندي البيت مااقدر اقول لك الســالفه هنا !!
جوري : اي ســـالفه ...ضحى تكلمي بسررررعه !!!
ضحى : صدقني ما اقدر اقول لك !!
جوري بيأس : طيب متى
ضحى : اليوم الساعه تسعه اوكيه !!
جوري : طيب
وطلعت
ضحى ببتسامه خبيثه : والله ما اتوقعت دمعتين تلين قلبك علي !!!!!
________________________
ساره رجعت البيت بملل مو طبعي حتى الاء استغربت من ساره وهدوءها جلست ع كنب وقالت بصوت مخنوق : الاء انا ما ابي غذى!!
وقفت ورقت غرفتها
طاحت ع سرير وبكت !!!!
الاء لحقتها وقفت عند الباب تسمع بكي ساره استغربت
الاء بخوف : ساره حبيبتي فيك شي ؟
ساره بغصه : ها!!...الاء بس تعبانه شوي
الاء : ساره اذا بغتي شي انا تحت طيب
ساره : اهممممم !!
رفعت راسها وناظرت غرفتها كيف دنيا قايمه وقاعده مسحت دموعها الي ماتعرف ليه اسااسا بكت
راحت الى تسريحه وعدلت الكريمات وعطورات بملل
وصارت تنظف الغرفه
لمـــــــــــــــــــــــــا خلصت
جلست ع السرير بهبال قالت : ياي غرفتي صارت كووووشخه خخخخخخخ
نزلت راسها ببتسامه وتنهدت من قلب
_______________________
جوري جالسه في غرفتها ع لاب
سمعت صوت الباب ينفتح بقووووووووه
درات بسررررعه
: جوررررررري ليش ما نزلتي ؟؟؟!!
جوري تنهدت بطفش :رجاء مادخلك !!!
غيداء تقدمت وجلست ع سرير حطت رجل فوق رجل : اممم سمعت صدقتج انخطبت ..شنو ناويه تلبسين
جوري :هه ...مشاء الله صاره تعرفين اخباري ...ابلس الي البسه
غيداء تمسك اعصابها : شنو رايج انا وانتِ اليوم نروح نشتري لج فستان من احسن الماركات ؟
جوري : شكرااا ... ما ابي ارووح ..اساسا اليوم انا طالعه
غيداء : فين ؟
جوري عصبت : كأنك صايره تتدخلين في اشياء ما تخصك ...رجاء اطلعي من الغرفه من غير مطرووود
غيداء تنهدت : الله يهديج
وطلعت
___________________
جودي : هيه هيه ماصير لا اقص يدك
فاتن : قصوك في مقصبه
جودي : شوفي يا ماما ها وها وها
طبعا تسألون شنو يعلوون طبعا كورره جودي تموت في شي اسمه كوره في البلاستيشن
فاتن : قوووووووول ياهوووه
خل ناخد نبده بسيطه عن فاتن انسانه طمووووحه مافيها طيش كثر جودي ..طبعا جودي تعتبرها موعقده
تبلغ من العمر 22 سنه ما تشبه جودي في ولا شي
جودي توقف بعصبيه : مااااااااااااااااااااااافي
فاتن : شنو مافي اجلسي خل نكمل قريب بفووز
جودي : لا والله مرح اكمل ..امم شنو رايك نطلع نروح المطعم ؟
فاتن : فكرره ..طيب وين نرووح ؟
جودي: يعني وين حضرتك ما يعجبك غير كنتاكي
فاتن : اهمم طيب بقوم البس
جودي : وانا بعد
_____________
رباب بصدمه : شلون اخد موبايلك
زهره واهي تبكي : رباب لا تزدينها علي
رباب : زهره حبيبتي هدي خلص بجيب لك موبايلي الثاني طيب
زهره : اساسا انا خلص ما ابي موبايل ولا شي بس ابيه يفكني شوي زقهت وربي خلص !!!!!
رباب : ياقلبي هدي هدي ..انا رح اكلمه
زهره : ها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رباب: اشفيك بكلمه باحاول فيه !!
زهره : بس اخاف يعمل لك مشاكل
رباب : لا تخافين دحين برووح له
زهره تمسك يدها : رباب خلص انا راضيه كذا
رباب : خلص زهره قلت لك بكلمه اساسا انا ابي اعرف انا غاليه عليه ولا لا !
زهره تضربها : وانا الي افكرك خايفه علي مالت !!
رباب : احم احم فايز ...شنو صوتي حلو
زهره تفلت عليها المخده : طسي طسي يا خاينه !!
رباب بضحكه طلعت
بهمس : احم احم فايز لالالا كذا (نعمت صوتها اكثر ) فايز شنو هذا كأني جرس انادار هع
____________________
سماء تناظر بستراغب : ها!!
ام رياض : اشفيك انا وابو حسام بنسافر
سماء : ع وين ؟
ام رياض شاقه الحلق : لندن !! ورح نسافر كلنا في اجازة العيد
سماء : من قال انا بسافر هه انا ابي فكه منكم اسافر معكم استغفر الله رحو رحو ع خير
ورقت غرفتها
ام رياض بغضب : جد نسيت ما ربيتها
دنيا بهمس : هه الي يشوف اهي الي ربتنا خخخخخخ
ام رياض : قلتي شي ؟
دنيا :لا يا ماما سلامتك =)
______________
نوره جالسه ع سرير تبكي
: ليه عملنا كذا من اول ليه !!
رفع راسه بعصبيه : نوررره انت رح تنزلي الي في بطنك فاهمه
نوره بقهر : فايز حرام عليك حرام !!!...هاذي رووح
فايز : انتِ لا تفكرين في نفسك بس .....انا ما ابيه !!
نوره بهمس : ليه ؟ ....مرح نتزوج
فايز رفع راسها :لا
نوره : شنو!!!!!!!
فايز ضمها : رح نتزوج
نوره صارت تبكي بشكل يقطع القلب :فايز انا ما ابي انزله تكفى !!
فايز ياحول يظبط اعصابه : نوره يا روحي حنا اذا تزوجنا نفكر في العيال بس دحين خل نستمتع بحياتنا
نوره بصررررخه : مابي مابي انزززززله لالالالالالالا
صحت ع الواقع واهي تبكي : الله يلعن هذي الساعه الي تعرفت فيها عليك يا فايز الله ياخدك يا حقيرررر
جود الي كانت جنبها بهمس : نوره هدي
نوره : جود انا حاااااامل تعرفي شنو ...انا انتهيرت خلاص
جود تضمها : نوره ما عندك اله هذا الحل
نوره بدمووع : مستحيل !!!!!!!
________________
رباب تنزل بخطوات ثقيله
شافت فايز جالس في المجلس يفرفر في القنوات
بهمس : احم احم (علت صوتها ) فايز !!!!!
فايز بستغراب دار : منو!!
رباب واهو يناظر فيها ارتجفت وقفت جامده
فايز ببتسامه دوخت رباب : رباب شنو بغتي ؟
رباب :أ.أأ.أ. شلونك فايز ؟
فايز يعدل جلسته : تمام وانتِ ؟
رباب : الحمد لله
فايز : بغتي شي ؟
رباب : أ..أأ فايز طلبتك
فايز بستغراب :ها!!!!!!!!
رباب تفشلت جلست ع طرف الكنب وعدلت حجابها بتوتر : يمكن اعرف ليه ماخد موبايل زهره
فايز : خير !!
رباب طاحت طبقت وجهها : خير في وجهك ...(وقفت ) انا رايحه !!
فايز : لحضه !!
رباب درات ع طول
فايز وقف : تبي تعرفي ليه انا اخدت موبايلها
رباب تهز راسها : ايوه
فايز : رباب انا ابيك تجوابني بصراحه ..يعني ياليت ما تكذبين علي
رباب : تيب
فايز : زهره تكلم شباب ؟
رباب انصدمت : ها!!!!!!!!!!!
_________________
جوري في السياره متردده تنزل ولا لاء
فتحت باب السياره ونزلت بتوتر
طقت الجرس
سمعت صوووت رجولي : منو؟
جوري : انا!!!
فتح الباب
جوري رفعت راسها : هذا بيت ضحى ؟
رفع عينه عليها وانصدم :جـ جـ جوري !!
جوري بستغراب : تعرفني ؟
كانت جايه من وراه
: انتِ
جوري تناظر فيهم بس يوم شافت وعد عرفت
جوري بقرف : اظاهر انا غلطانه في البيت
سمعت صوت ضحى :لالالالا بيبي مانتي غلطانه =)
جات ضحى وشدت يدها بقووه : تعالي معي !!
جوري ناظرت يوسف بقهر
يوسف ما فهم نظراتها وقف مصدوم !!
جوري لمى رقت غرفة ضحى
ضحى : اهووو جايه قبل الوقت والله زين
جوري : لنك وترتيني اخلصي شنو سالفتك!!
ضحى تقفل باب الغرفه بلمفتاح : اممم شنو تشربين ؟
جوري تجلس ع سرير بطفش : ما ابي شي !!
ضحى : تكفي جوري عشاني !!
جوري : تيب بايسن
ضحى : من عيوني
راحت الى ثلاجه وطلعت بايسن وفتحته لها
وجات : تفضلي بيبي !!
جوري :تراك طفشتيني عزيزتي وعزيزتي اووف اخلصي شنو تبين انا مو فاضيه لك !!
ضحى تنزل راسها : اممم
جوري : الى متى ؟
___________________
الاء تركض ع درج لين وطلت غرفة ساره صرخت بدموع : ساره !!
ساره برررعبه راحت فتحت الباب : شنو صاير
الاء ضمتها : ابوي ابوي رجع
ساره بفررررح : جد !! وينه ؟
الاء تمسح دموعها : تحت تحت !
ساره ركض بفررررررح وانزلت
اول ما شافت ابوها وقفت مو مصدقه
بو الاء : ساره حبيبتي اشفيك !!
ضمته واهي تبكي بقووه : يبه
بو الاء يمسح ع راسها : الله لا يحرمني منكم !!!
سمعت صوت وراء ابوها : هيدي ساره
بو الاء : ايوه
: شو كتير حلوه
ساره بصدمه : من انتِ !!!!!!
________________
رباب : فايز ...
فايز : رباب ابيك تجاوبني بصراحه !!
رباب : لا
فايز : بس انا لما اخدت موبايلها ..في رقم يتصل لها بس لما ارفعه انا يسكر ؟
رباب : مو شرط يكون واحد يمكن بنت مو يمكن اكيد بنت زهره ...مستحيل تعمل كذا انا اثق فيها اكثر من نفسي ...فايز يمكن اسألك سؤال
فايز : شنو ؟
رباب بتوتر : لو انت تحب بنت عندك عادي
فايز مافهم : شنو مناسبت هذا السؤال ..خنا في موضوع زهره
رباب غمضت عينها وقالت : فايز
فايز : رباب صاير فيك شي
رباب بغصه : فايز انا ...انا ..!!
فايز : رباب اذا كلامي صدق وزهره تكلم واحد ..انا مرح اضرها لكن ان عرفت انو الي تكلمه مرح يتقدم لها ....رح يصير شي ثاني ..انا الي اسويه لاني خايف ع زهره ابيك توصلين كلام لها ...انا ودي اقول هذا الكلام لها لكن زهره ما تعطيني فرصه ابد ...زهره ماخده فكره ثانيه عني !!
رباب :يعني لو زهره تحب عندك عادي !!
فايز "اشفيها دي ما تفهم " سكتت
رباب تفشلت : اهم ..اسفه
ومشت
فايز يحك راسها بعدم استيعاب
كمل جلسته
امـا رباب كانت واقفه عند الباب وتبكي
زهره الي كانت واقفه تسمع كل شي : رباب هدي
رباب بدموع : انا رايحه
زهره : بس
رباب ع طول طلعت
________________

ضحى تشرب من البايسن : جوري !!
جوري : ضحى بتقولي ولا شنو ؟
ضحى : جوري ..انتِ تعرفين اني احبــك !!...جوري انا حاولت انساكِ بس ماقدر ..انتِ شاغله كل تفكيري ..انا صدق اذيتك لاني ..لاني
جوري بصررخه: لانك شنو ؟
ضحى ارتمت في حضن جوري وتمسكت فيها :لاني احبك واغير عليك من ساره ..انت دايماً تفكرين فيها ...جوري وربي احبك
جوري دزتها : وخررري زين !!!!!
وقفت حست بدواخ مو طبعي
طاحت ع ارض !!!
___________________
جودي تناظر مينووو : فاتن شنو اشتري
فاتن سراحنه
جودي تدزها : هيه هيه
فاتن : ها!!
جودي : تناظري مين ؟
فاتن : طالعي هذا السمراني الطويل
جودي : شنو يعني انت تقزين دحين ؟
فاتن : خبله ...هذا من نسايبنا
جودي ع طول ناظرت انفجعت : ها!!! هذا متأكده هذا
فاتن : ايووه خل نقوم نسلم عليه
جودي : حلوو مستحيل !!
فاتن : اشفيها يله عاد
جودي : اووف طيب






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 10:09 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .