علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات > مجلس الروايات الكاملة
 
 

مجلس الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-06-2013, 11:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

b22 روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

السلآم عليكم
كيف حآلكم بنآت ؟
إن شآء الله كلكم عآل العآل وطيبين
اليوم وأنا قاعدة أكتب الروآية ماحددت وين أضعها بأي منتدى ؟
لكن ثقتي فيكم يا بنآت خلتني أختىر هذا المنتدى من غير تردد فـ بلييييز لا تخذلوني ردوآ ولو نقد
عآدي أهم شيء أعرف إن في أحد يتآبع معي أبغى حمآسكم , أبغى مع كل بآرت تقولون لي توقعاتكم على أسئلتي بنهآية البآرت
يلآ عآد ما أبغى أحمسكم
إححم تفضلوآ :-
العوآئل اللي [بالريآض]
عآئلة ابو ثآمر :-
أبو ثآمر : رجآل له شركته الخآصة هو مديرها , حنون جداً مع عيآله , عمره [50] سنة
أم ثآمر : ربة بيت حنونة على عيالها وتدخل القلب بسرعة ,عمرها [45] سنة
الولد البكر [ثامر] : عمره [21] سنة , يدرس بالجآمعة أخر سنة , طيوب على خوآته طويل ومعضل شعره حرير طآلع على أبوه لما كان شباب , لون بشرته قمحي خشمه سلة سيف شفايفه صغيرة بس مليانة شوي.
سمر : عمرها [17] سنة ثاني ثآنوي , شعرها لخصرها لونه أسود مرة [طبيعي] , طولها الطول العادي يعني مو طويلة ولا قصيرة , لون بشرتها أبيض صآفي , لون شفايفها فروتية , خشمها سلة سيف وجهها بيبي فيس , بالمختصر خقة.
شوق : عمرها [15] سنة ثالث متوسط , شعرها لركبتها لونه أسود مرة [طبيعي] , قصيرة قصر يخقق مرة يعني مو قزمة بس طولها أصقر من طول أي بنت بثالث متوسط , لون بشرتها أبيض صافي مثل أختها سمر , فرفوشة وعربجية بس ملآك *ماشاء الله* , شفايفها صغار بلون التوت , خشمها سلة سيف.
-------------------
عآئلة أبو عبدالرحمن :-
أبو عبدالرحمن : نآئب المدير بشركة أخوه والمدير أخوه طبعاً , طيوب وحنون مع عياله , عمره [47] سنة.
أم عبد الرحمن : حرمة طيبة وهي أخت أم ثامر , [يعني أم ثامر وأم عبدالرحمن خوآت , وتزوجوآ أخوآن أبو ثامر وأبو عبدالرحمن] , حنونة على عيالها , عمرها [43] سنة , ربة بيت.
عبد الرحمن : عمره [21] سنة , يدري بالجامعة أخر سنة , [هو وولد عمه ثامر مثل بعض وقد بعض] , خشمه سلة سيف , شفايفه صغار , لون بشرته قمحية , أخوآته عنده كل شيء.
جنان : عمرها [17] سنة ثاني ثانوي , لون شعرها أشقر لركبتها, طولها يخقق يعني مميز , بشرتها بيضاء صافية , شفايفها صغار بلون التوت , جسمها خقة , [هي وبنت عمها سمر أربع وعشرين ساعة مع بعض].
لمار : عمرها [15] سنة ثالث متوسط , نفس قصر بنت عمها شوق , بشرتها بيضاء صافية , عيونها لونهم أخضر [جدة أمها روسية] , جسمها خقق , لون شعرها أشقر على بني إلى ركبتها [لونه طبيعي مو صبغة بسبب جدة أمها] , فرفوشة وعربجية مثل شوق.
------------------
عائلة أبو فيصل :-
أبو فيصل : أخو أبو ثامر وأبو عبدالرحمن , يشتغل بشركة أخوآنه طبعاً نفس منصبهم , عمره [41] سنة , حنون على بنته الوحيدة وولده الوحيد.
أم فيصل : أخت ام ثامر وأم عبدالرحمن , ربة بيت , عمرها [41] سنة , حنونة على ولدها الوحيد وبنتها الوحيدة الدلوعة.
فيصل : عمره [21] سنة , أخر سنة جامعة , هو وعبدالرحمن وثامر ثلاثة أروآح بجسد وآحد أربع وعشرين ساعة مع بعض , لون بشرته قمحي , خشمه سلة سيف , شعره لرقبته , حنون على أخته الدلوعة والوحيدة.
لين : عمرها [17] سنة ثاني ثانوي , [هي وجنان وسمر أربع وعشرين ساعة مع بعض] , شعرها لركبتها , لون بشرتها أبيض صاافي , وجهها بيبي فيس مررة وبريئة لأخر حد , [الشي الوحيد اللي هي مو مثل جنان وسمر هو الدلع مرة دلوعة وتهتم بجسمها وبشرتها طبعاً هم كمآن بشرتهم مرتبة وكذآ بس هي كريمآت ومكيآج أربع وعشرين ساعة] , شفايفها صغار فروتية , جسمها متناسق مع شكلها البيبي فيس , طولها حلو ومتناسق مع جسمها.
-----------------
العوآئل اللي [بجدة] *ملآحظة* [كلهم عيال عم وخالة لأن كل أم هنا أخت للثانية وكل أبو هنا أخو للثآني يعني كل الأخوىن تزوجوآ الأخوآت]
عائلة أبو مشاري :-
ابو طلال : أخو أبو فيصل وابو ثامر وأبو عبد الرحمن , طيوب وعلى نيآته , يتغل بالشركه حقة أخوآنه اللي هي نفسها حقته , عمره [48] سنة.
أم طلال : على نيآتها تدخل القلب بسرعة , أخت أم فيصل والبآقي , ربة بيت , عمرها [39] سنة.
طلال : عمره [23] سنة , يشتغل بشركة أبوه وعمآنه , معضل وجسمه خقق , لون بشرته قمحي على حنطي , من عند كتوفه عريض , شعره حرير لرقبته , لون عيونه عسلي يجنن , مطيح نص بنآت جدة بس هو ما يحب يغازل [لا هو ولا عيآل عمآنه ماعندهم هذه الحركآت] , جسمه عذآب , خشمه سلة سيف , شفايفة صغيرة بس مليانة شوي.
أسيل : عمرها [17] سنة ثاني ثانوي , دلوعة ومرة كيوت , حركآتها مثل لين بنت عمها وهي أقرب وحدة لها , بشرتها بيضاء صافية , شفايفها فروتية وصغار مرة , قصيرة بقصر يخقق مرة , جسمها متناسق ويجنن , شعرها لخصرها.
------------------
عائلة ابو وليد :-
أبو وليد : أخو أبو فيصل والبآقي [هو وأبو طلآل اللي بجدة فقط] , عمره [46] سنة , يشتغل بالشركة حقته اللي هيا حقة أخوآنه [ملآحظة شركتهم لها فرعين *فرع بالرياض وفرع بجدة* اللي بجدة مديرها أبو طلال ونائبها أبو وليد, واللي بالرياض مديرها أبو جنآن ونآئبها أبو عبدالرحمن] , طيب وحنون على عياله.
أم وليد : أخت أم فيصل والبآقي , ربة بيت , عمرها [38] سنة , حنونة وطيوبة وعلى نياتها.
وليد : عمره [23] سنة , يشتغل بشركة أبوه وعمه اللي بجدة مع ولد عمه طلآل , طويل ومعضل , [هو وطلآل بنآدي] , جسمه من عند كتوفه عريض , عيونه كبآر , وبشرته قمحية بدرجة تخقق , خشمه سلة سيف , فمه صغير بس مليان لدرجة مآ.
عمر : عمره [18] سنة , مغازلجي درجة أولى , هو يخقق , طويل وشعره حرير , شفايفة صغار , خشمه سلة سيف , وبشرته بيضاء نوعاً ما , عيونه كبآر , يالبنآت خآقين معآه [يحق لهم] , [هو الوحيد اللي بالعائلة يغآزل]
---------------------
هذآ بآرت التعريفآت بالعآئلة ..
البآرت الأول بينزل يوم الأحد الجآي ..
سآمحوني بتأخر عليكم بالبآرت بس لإن عندي سفرة [لجدة] من يوم الإثنين إلى الجمعة والسبت يمكن أرجع تعبانة..
[وعد أول ما أرجع من السفر أنزل لكم بآرتين وآحد بالنهآر ووآحد أخر الليل]
تحيآتي لكم ♥

ردودكم وتوقعاتكم







التوقيع

كيففي , كيففي , كيففي

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 12:04 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
زوزه زوزه
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








زوزه زوزه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 104
زوزه زوزه will become famous soon enoughزوزه زوزه will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

يالله اني متحمسه للبارت الاول







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:20 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
« a.almutairi »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








a.almutairi غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1079
a.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر


بدآية موفقة
شكل الرواية بتكون ححلوههَ
يله نزلي البارت الأول أبغا أقرأ
دمتِ







التوقيع

لإ إله إلا الله وحده لا شرك له ,له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:54 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
®| بيلين الحربي »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية بيلين الحربي
 

 

 
إحصائيات العضو








بيلين الحربي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
بيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura aboutبيلين الحربي has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

انثي من نوع اخر


الله يعطيكي الف عافيــــــــــــــــــــــــه

ونتمنا تواصلك معنا اختي

اختكم الصغيرونه / لؤلؤة







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن


آخر تعديل بواسطة بيلين الحربي بتاريخ 24-06-2013 الساعة 02:02 AM .  

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 02:03 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

روآية : ملكتيني بكل مافيكي ♥
للكآتبة : أنثى من نوع أخر
----------------------------------------
البآرت الأول [1]
في الريآض
في بيت [أبو ثآمر]
في غرفة سمر ..
شوق : سمر ماعندك صور للمكيآج هذه السنة ؟
سمر : إلا عندي
شوق : طيب يلآ وريني
شوق راحت ونطت على سرير سمر
سمر : أااي يا الدفشة عورتيني
شوق : طيب يلآ خلصيني
الباب : طق طق طق
سمر : إدخل
إنفتح الباب ودخل ثامر ..
ثامر : يلآ أمي تقول العشاء
شوق : طيب يلآ نازلين
سمر : يلآ
وطلعوآ ونزلوآ تحت لغرفة الطعام
وعلى طآولة الأكل
أم ثامر : يا بو ثامر بكرة الأربعاء وبعزم خواتي على عشاء هنا ذبيحة .. عادي ؟
أبو ثامر : أكيد عآدي حياهم الله
سمر : يمة يعني خآلاتي اللي بجدة بيجون هنا الريآض ؟
أم ثامر : إيه إحنا ودنا بلمة حلوة
ثامر : طيب إنتظروآ للإجآزة اللي بنصف السنة ماباقي عليها شي ؟
شوق : لالا عادي يجون بكرة وبالإجآزة الصيفية نسافر مع بعض
سمر ضربت شوق على راسها بمزح : وإنتي تخططين على كيفك بتمشين عمانك وأبوي ؟
شوق : أأي , للآ عآدي بابا مايرفض لي طلب , صح بآبآ ؟
أبو ثامر : صح ياقلب أبوك
سمر : للآ والله وأنا ؟
أبو ثامر : هي دلوعتي الصغيرة وإنتي بنتي الكبيرة الفاهمة
ثامر : وأنا ؟
أبو ثامر : إنت رجال إيش كبرك تبيني أدلعك
ثامر تفشل : ههههههههههههههههههههه ماقلت دلعني بس إنت قاعد تدللهم وتعطيهم ألقاب ..وأنا ؟
أبو ثآمر : إنت ولدي البكر ينشد بك الظهر يا وليدي
ثامر : أحسب بعد
----------------
في الريآض في بيت أبو عبد الرحمن :-
جنان : يمة إحنا بكرة معزومين عند خالتي ؟
أم عبدالرحمن : إيه معزومين , بسم الله الرحمن الرحيم وإنتي إيش درآك ؟
جنآن : سمورة قبل شوي كلمتني
أبو عبدالرحمن : كيفها سمر وأخوآنها طيبين ؟
جنآن : الحمدلله يبة
أبو عبدالرحمن : الحمدلله
عبدالرحمن : جنان وين لمآر الدلوعة ؟
جنان : ههههههههههههههههههه فوق , ليش ؟
عبدالرحمن : لآ سلآمتها بس صرنا مانشوفها إلا على الوجبآت !
جنان : تكلم شوقوه نفس الطينة مايتركون الجوال بس قرقة
عبدالرحمن : محترة روحي كلمي وحدة من بنات خالاتك إللي كبرك أكثر من اللي كبر لمار ماشاء الله سمر وإنتي وأسيل ولين !
جنان : لا إيش اللي محترة بس مايطفشون ؟
لمار من ورآها : لآ
جنان طاحت من الكنب من الخرعة : يمممممممممة
لمار وعبد الرحمن تسدحوآ ع الأرض من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنان : مافي شيء يضحك , وإنتي لمور حسابك عندي
لمار تستهبل : يمامي إيش بتسوين يعني ؟
جنان : إنتي تشوفين
لمار : روحي مناك يلآ
عبد الرحمن : إحترمي أختك الكبيرة !!
لمار : طيب طيب
-----------------------
في الريآض بس ببيت ثآني
في بيت أبو فيصل :-
على وجبة الطعآم ..
أم فيصل : بكرة معزومين عند خالتكم أم ثامر , وبيجون خالاتكم إللي بجدة عشان كذآ تكشخوآ
لين بدلع : مامي مايمديني أتجهز لآزم أروح المول
فيصل : شحقه المول ملآبسك ياكثرها ماشاء الله
لين بزعل : لالا أبي المول
أبو فيصل : بس بكرة العزيمة والأن الساعة عشرة الليل مايمدي !
لين : عادي أغيب بكرة !!
أم لين : لالا مافي غياب وعن الدلع يلا
لين بترجي : ماما الله يخليكي
أبو لين : لالا خليها يا أم لين هذه دلوعتي
لين إبتسمت : شكراً بابا .. وأوعدك هذه أخر مرة أغيب فيها بهذا الترم
فيصل : إيش بقى ماباقي من الترم إلا أسبوع
لين : عآآآدي
--------------------
يوم [الأربعآء]
بمدرسة [شوق]
شوق : هآي لينا
لينا صديقة شوق الروح بالروح من الإبتدآئي : هآي شوآقة .. كيفك ؟
شوق : تمآآم والله وعندي خبببر يجنن
لينا : إيش هو الخبر اللي يجنن ؟
شوق : اليوم كل خالاتي بيتجمعون عندنا بالبيت وحتى خالاتي اللي بجدة
لينآ : وآآآآو يا حظكم ماشاء الله .. إحنآ بنروح البر نطالع وجوه بعض ونرجع
شوق : عقبالك ياقلبي
لينآ : على إيش ؟
شوق : تجتمعون زينآ
لينآ : هههههههههههههههههههههههههه أمين عقبالي
شوق : شوفي المراقبة كيف تطالعنا .. خلنا نسولف فوق !
لينا : يلآ
وطلعو فوق بالفصول يكملوآ سواليفهم
----------------
في جدة في مدرسة أسيل ..
أسيل : أمجآد ياقلبي سلآلآم
أمجآد صديقة أسيل من أيام الروضة وصحبآت ومايتفارقون أبد حتى أم أسيل دايماً تكلم أم أمجآد ويزورون بعض
أمجآد : ياحبي إنتي هلآ
أسيل : كيف حآلك ؟
أمجآد : تمآم وإنتي ؟
أسيل : الحمدلله .. تدرين اليوم بنسافر الريآض خالتي مسوية عزومة لكل خالاتي
أمجآد : ياقلبي الله يهنيكم لكن ما أقوى على فراقك !!!
أسيل : إحنا بنروح اليوم الظهر وبنرجع يوم الجمعة الصبح يعني أوقآت الويكند فقط
أمجآد : أععرف لكن أنا متعودة أطلع معك بالويكند !
اسيل : إستحملي حبيبتي وأنا بستحمل
أمجآد : طيب يلآ بدأ الطآبور
أسيل : يلآ
-------------------
هذآ البآرت الأول [1]
ماهنتوآ علي أأجل البآرت ليوم الأحد ..
فــ بصبركم ببارت وسوري قصير لكن لإني مستعجلة بكرة السفرة وللآزم أتجهز ..
يلآ أشوفكم يوم الأحد ببآرت طوييييل إن شآء الله ♥







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 02:07 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

سلآم بنآت ♥
حبيت أقولكم يمكن اليوم قبل ما أنام أكتب لكم نص بآرت وأول ما أقوم أكمله لو شوي بس ..
وأنزله لكم الصبح ومن بعدها مقدر أدخل إلا إذا كانت الفنادق اللي بجدة في نت إن شآء الله أنزل لكم
يلآ تصبحون على خير =)~







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 03:50 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

أنا تعبانة والمفروض أنام لإن ورآي سفرة ><
لكن أجلت النومة لعيونكم وقاعدة أكتب لكم البارت ترى مو مشكلة إذا ماتبون عآدي اقفل الروآية ؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:56 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
فتاة زماني
عضو رائع

 
الصورة الرمزية فتاة زماني
 

 

 
إحصائيات العضو








فتاة زماني غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 688
فتاة زماني is a splendid one to beholdفتاة زماني is a splendid one to beholdفتاة زماني is a splendid one to beholdفتاة زماني is a splendid one to beholdفتاة زماني is a splendid one to beholdفتاة زماني is a splendid one to behold

 

 

افتراضي إضافة رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

لا لا مشكورة حببتي كمليها لكن ترانا ما نبغى نتعبك خليكي على ترتحين فيه و احنا متفهمين دمت يا كاتبتنا ♥







التوقيع



تصميمي المتوآضـ ـع


مدونتي

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 01:57 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
زوزه زوزه
عضو مشارك
 
إحصائيات العضو








زوزه زوزه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 104
زوزه زوزه will become famous soon enoughزوزه زوزه will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

هههههههههههههههه حبيت من قال ابو ثامر لثامر :عايز ادلعك هههههههههههههه ضحكت







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 04:04 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

تبغون البآرت ذحين ؟







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 09:41 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
« a.almutairi »
ممٻڒة



 
إحصائيات العضو








a.almutairi غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1079
a.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud ofa.almutairi has much to be proud of

 

 

افتراضي إضافة رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

يعطيك العافيه بآرت جميل
بإنتظارك ..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 05:12 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

بنزل لككم هذآ البآرت||~
وحبيت أقول لكم عن موعد تنزيل البآرتآت , إن شآء الله كل يوم أحد :)
أتمنى التشجيع إذا عجبكم البآرت :)
ثوآني والبارت عندكم ..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 05:14 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

رواية [ملكتيني بكل مافيكِ]
البآرت الثاني [2]
-------------------
في جدة .. يوم الأربعآء .. السآعة [2] الظهر ..
في بيت أبو طلآل :-
طلال : اففففف إيش ذآ الحر
أسيل وهي تسكر الباب توها راجعة من المدرسة مع طلال : أجل أنا إيش أقول البنآت الله ياخذهم ريحتهم تقققرف
طلآل : أقول إيش فيكي اليوم لما أخذتك قلتي لي إنزل ؟
أسيل بدلع : سلآمتك بس بوري البنآت إنه عندي أخو يجنن وآآه خقو عليك ?
طلآل : الحمدلله والشكر هذآ إنتوآ يالبنآت
أسيل : أقول لا تشوف نفسك علينا
طلال : يحق لي , ولآ ؟
أسيل : يحق لك بس إسكت
طلال يسوي نفسه معصب : إيش قلتي
وقعد يلاحقها وهي تخبت ورآ أمها
طلال : أسيل بتطلعين يعني بتطلعين
أم طلآل : هآآو طلآل إيش فيك يمة ؟
طلال : هذه تسكتني
أسيل وهي متخبية ورآ أمها : أسففة والله أسففة
طلآل يبستم إبتسامة نصر : سآمحتك
أم طلال : يلآ يمة روحوآ بدلوآ وإنزلوآ تغدو , عشآن بنمشي للرياض بعد الغدآء
[تكلم أسيل] يمة أسيل جهزتي شنطتك ؟
أسيل وهي طالعة الدرج : إييييه
أم طلآل : وإنت طلال ؟
طلال وهو طالع الدرج : إيه جهزتها
أم طلآل : طيب بسرعة بدلوآ وإنزلو ..
طلآل وأسيل : إن شاء الله
-----------------
في جدة لكن ببيت ثآني
بيت أبو وليد :-
وليد وهو داخل البيت : السلآم عليكم
أم وأبو وليد : وعليكم السلآم
وليد : تغديتوآ ؟
أم وليد : إيه يمة , اليوم تأخرتوآ تغدينا وخلينا لكم هناك بالحافظة على طاولة الطعام لك إنت وعمر روح إكل
وليد : إن شاء الله يمة , أبدل وإنزل
أم وليد : يلآ
-----------------
السآعة [3] العصر , ركبوآ الطيآرة عآئلة [أبو طلآل - أبو وليد]
بقولكم ترتيبهم بالطيآرة :-
أم وليد .. أم طلآل
أبو وليد .. أبو طلآل
وليد .. طلآل
أسيل .. عمر
وقلعت الطيآرة .. من جدة للريآض ..
-------------------
في الطيآرة :-
أم وليد : يازين الطيارة توصلنا بساعة او ساعتين
أم طلآل : الحمدلله النآس تطوروآ وصآرت الروحآت والجايات مافيها تعب
أم وليد : وإنتي الصداقة
---------------
أبو وليد : كم ساعة يا بو طلآل عشان نوصل ؟
أبو طلآل : إذا مو غلطآن ساعة إلى ساعتين يعني حولهآ
أبو وليد : الله يعدي هالسفرة على خير
أبو طلال : أمين
---------------
وليد : اففف مافحالي أنتظر
طلال : إحمد ربك الشيبآن رضوآ إننا نروح بطيآرة ولاكآن إنت للحين مامسكت خط الريآض [الشيبآن أبو وليد وأبو طلآل]
وليد : وإنت الصآدق
طلال : وليدوه بسألك سؤال ؟
وليد : وليد لو سمحت .. تفضل إسأل ؟
طلآل : إنت مو نآوي تتزوج ؟
وليد لف لجهة طلآل بسرعة : ليه السؤآل ؟
طلال : الله يهديك اللحين أسألك تقوم ترد علي بسؤال , جآوب أول شي على سؤالي ؟
وليد : لآ لسآ , ليش السؤآل ؟
طلآل : سلآمتكك بس الغثة أسيلوه تقولي تزوج تزوج بعطيك من صحباتي , وأنا ما أبغاهم أعرفهم بيطلعون مثلها غثثة
وليد أو ماسمع طاري أسيل تلخبط كيآنه هو كآن يحبها من هي أولى متوسط بس ولا عمره فصح لها بمشاعره ناحيتها وهي ماكانت حاطة ببالها إنه ممكن وليد يحبها !
طلآل : يآهوهه .. اللي ماخذة قلبك تتهنى به
وليد : هآهه .. يا سخافتك !
طلال : ههههههههههههههههههههههههه أسف اسف
وليد : إيه كذآ خلك رجآل
طلآل طالع فيه بسرعة : نعععم ؟
وليد خآف : أمزح أمزح
طلال : أحسب بعد !
وليد : واللي يسلمك لا عآد تحسب
طلآل : ودك نتضارب يعني ؟
وليد : لالا خلآص إهجد
طلآل ينعم صوته : تييب بابا
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخسك ياشيخ
طلآل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
------------------
عمر : إححم كيف حالك أسيل ؟
أسيل خقة على بحة عمر [هي تعشق شيء إسمه عمر بس عمر مايعطيها بآل مو لأنه يحب غيرها , للآ بس لإنه يكلم بنآت وماتهمه هذه الأشيآء لو يفتح عيونهه بيلآحظ أسيل]
أسيل بنعومة صوتها اللي هي ما تعمدتها بس لإنها هي كذآ دلوعة : تمآم والله .. إنت شخبآرك ؟
عمر خق على صوتها بس مابين : الحمدلله , إححم إيش تدرسين قصدي أي قسم بالجامعة ؟
أسيل : هههههههههههههههههههههههههههه أنا بثاني ثانوي
عمر يقول بنفسه فديت الضحكة تجنن : هآهه , ماشاء الله , بس ماكنت أعرف !
أسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب إنت إيش تدرس أو سنة كم ؟
عمر : أنا عمره 18 سنة بصف ثالث ثآنوي
أسيل : يعني اكبر مني بسنة ؟
عمر : إيه
أسيل إكتفت بإبتسآمة خقق عليها عمر ?
عمر كان على الطرف وأسيل عند النافذة
قام عمر ورآح جهة وليد وطلآل : هلآ بولد الخالة وبولد العم
طلآل : ههههههههههههههه يالله حيا .. ولد الخالة وولد العم
وليد : الله يرجكم ياشيخ
طلآل : أنا ممكن أنرج .. لكن هذا عمروه أكثر من كذآ إيش يصير ؟
وليد : ماينرج بس إذا فتحناه ينكب البيبسي
طلآل ووليد مآتوآ من الضحك ..
عمر بإستخفاف : هءهءهءهء سامجة ><
وليد : توك تدري ؟
عمر : أقول وليد حبيبي
وليد : ياليل المصآلح , نعم خير شتبي ؟
عمر : إنت شفيكك تكلمني كذآ ؟
وليد ينعم صوته : لا حبيبي مافيآ شيء بس إنت شتبي ؟
عمر : ااءءءءء ممكن تبدل معي بجلس مع طلآل شوي أسيل تطفش ماتتكلم بس تضحك ><
وليد فز وهو ميت من الونآسة : إنت من جدكك ؟
عمر إنتبه له وعرف إن وليد ميت بهوى أسيل بس قال يبي يتأكد : ولآ أقول لكك خلاص خلآص بروح لها بخليها تسولف لي وتضحك لي [وهو كاتم الضحكة]
وليد عصب والغيرة تشتعل بقلبه : هيي إنت إيش اللي تضحكك لي ؟
عمر يسوي نفسه بريئ : إيش فيكك عصبت ؟
وليد حآول يتمالك أعصآبه : لا عصبت ولا شيء والأن إنت بتروح عندها ولا بتجلس هنآ وخليني أروح لها ؟
عمر كاتم ضحكته : روح لها ياخوي
قام وليد وهو شوي ينقز من الطائرة من الفرحة مر من عند عمر ويبي يتجاوزه عشان يروح لأسيل بس عمر همس له : لهالدرجة تحبها ؟
وليد إنقلب حاله وقال : أكثر مما تتصور !
عمر : الله بيوفقكك
إبتسم له وليد : ويآك ..
---------------
عند أسيل كآنت ماتطالع آحد إلا عمر تعشقه بكل مافيه بس هو ليه مايحس معقولة تكون في وحدة بباله ؟ لالالالا لا يمكن عمر لي وإن شاء الله بفهمه بطريقة مو مبآشرة
في هاللحظة جآء عندها وليد وهو مبتسم وقلبه يطرقع ومبسوط وفرحآن وبيطير من الونآسة : إححم السلآم عليكم
أسيل وهي مبتسمة وماتدري إن هالبسمة قلبت كيآن وليد [على فكرة البنآت يظهرون للشباب اللي بعايلتهم من غير عباية ولا غطاء] : وعليكمم السلآم
وليد وهو يجلس : كيف حالك أسيل ؟
أسيل : تمآم وإنت ؟
وليد : لما تشوفيني أطالعك لا تسأليني عن حآلي لإني بكون بأفضل حآل [وإبتسم لها]
أسيل ولع وجهها ولفت عنه وهي منزلة عينها أول مرة وليد يكون معها جريئ كذآ ><
وليد حس فيها وشاف وجهها ولونه أحمر من الحيآء وذآب عندها قال : أسيل ؟
أسيل إنتبهت له وإلتفت : ههلآ
وليد : ممكن اسألك سؤال ؟
أسيل وهي مو عارفة إيش هو السؤال ولا كان ما إبتسمت له وهي تقول : تفضل قول ؟
وليد : ااءءءء .. مو عآرف شلون أقول بس ... [وبلع ريقه]
أسيل : وبس ؟
في هاللحظة جآء عمر [على فكرة عمر ماحب أسيل أبد بس خقق عليها أول]
عمر : يابو الشباب ماخلصت
وليد وهو بتأفف : لللآ .. تبي شيء ؟
عمر وهو مبقق عيونه : نععم نعمم إيه برجع مكآني بسرعة !
وليد : أقول عمر البنآت اللي تكلمهم مين أخر وحدة كلمتها
نزل الكلآم على أسيل كالصاعقة وكأن موية ثلج نزلت عليها ودموعها ومو رآضية توقف تنزل مثل السيول
عمر وهو يقول الكلآم مو دآري بالطعنات اللي تنغرس بقلب أسيل : أخر وحدة إسممها رههف وما أدرآك مارهف تجنن تخبل تخقق جمييييييييييلة وقسسم ><
وليد : مدري شفيك ماتشوف في أحد يشوف جمآل أسيل ويفكر بذول البنآت ؟ وإلتفت لإسيل وهو مبتسم لهها ..
أسيل أبتسمت له وهي تقول يا زينكك بس لو عمر يهتم فيني مثلك لا يكون وليد يحبــ ؟ لآ لآ شفيني أكيد مايحبني أنا بس أبي النآس تحبني وهو مودآري عن هوى دآري هالعمر >< اففف
-------------------------
ووصلت الطيآرة لأرآضي الريآض ?
السآعة 5:00 المغرب
------------------------
في بيت أبو فيصل :-
فيصل : لولو تجهزتي ؟
لين : طبعاً إيه وجهزت شنطة في ملابسي وكريماتي طبعاً
فيصل : أووف شنطة , ليه ؟
أم فيصل : خالتك أم ثامر مسوية مبيت حق البنآت
فيصل : وأنا بعد بنام مع ثامر !!
أم فيصل : مدري والله يمكن سوت لكم يالعيال ويمكن لا ؟
دق التليفون : تررررررن
أم فيصل رفعت السماعة : ألو ؟
أم ثامر : هلآ والله كيف حآلك يا أم فيصل ؟
أم فيصل : هلآ والله طيبة الحمدلله , إنتي كيفك وكيف البنآت ؟
أم ثامر : الحمدلله كلنا بصحة وعافية , أقول أم فيصل ترآ حتى الأوللآد مسوية لهم مبيت عند ثامر !!
أم فيصل وهي تخز فيصل بنظرات : صح ؟ .. يلآ زين عشان كلهم يعملن لمة مع بعض
أم ثامر : يلآ أجل مع السلآمة
أم فيصل : يلآ حبيبتي مع السلآمة
فيصل : يمة إيش قالت ؟
أم فيصل : تقول حتى الأولاد عندهم مبيت
فيصل : حلو بروح أطلع ملابسي وبرميها بالشنطة وخلي وحدة بالخدم ترتبها
أم فيصل : زين يمة
-------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن :-
جنان : لمور أخذ هذه البلوزة !؟
لمار : مدري والله بكيفك !!
جنان : لمار يلا عاد قاعدة أستشيرك أنا
لمار تصرف : اللي على اليمين أحلى [وهي أًصلاً ماطالعت البلوزة]
وجنان على نياتها : طيب
عبد الرحمن من برة الغرفة يصرخ : لمووووووووووور جنننننننننننننننننننون
طلعت له جنان : نعم ؟
عبدالرحمن : ترى في مبيت حق الأولاد بعد !
جنان : ياربي تحبون تقلدون
طلعت لمار : إيش فيه ؟
جنان : في مبيت حق العيال بعد
لمار ضحكت : طيييب عآدي ؟
عبدالرحمن : لا أختك تقول إنتو تقلدون
جنان : في بيت خالتي أم ثامر ؟
عبدالرحمن : إيه
جنان : طيب يلا أخليكم بروح أكمل تجهيز
لمار : بروح معآكي
جنان : يلآ
عبدالرحمن : أنا بروح لأمي
في المطبخ أم عبدالرحمن قاعدة تسوي أطباق للعزيمة يعني زي المساعدة لأختها
عبدالرحمن يبوس رأسها : هلآ يمة
أم عبدالرحمن : هلا حبيبي , إيش فيك تبي شيء ؟
عبدالرحمن : للآ بس جآي أشوفك
أم عبدالرحمن : طيب سويت شنطتك ؟
عبدالرحمن : للآ
أم عبدالرحمن : ليه ؟
عبدالرحمن : بخلي الخدم يسوونها
أم عبدالرحمن : زين يمة
------------------------
في بيت أبو ثامر :-
شوق : سمورة يلآ إلبسي ؟
سمر : زين مو شايفتني متسبحة الأن بلبس !!
شوق : زين بروح غرفتي أتجهز , بآآآي [وطلعت وسكرت البآب]
سمر واقفة قدام دولابها محتاري إيش تلبس : امممممم إيش البس ؟
ولقت ملآبس عجبتها [مابقول لكم إيش هي بوصف لكم ملابسهم بالعزيمة] ولبست الملابس وسوت شعرها
عند شوق وآقفة قدام دولابها وهي الثانية محتآرة : ممممم ياربي شلبس ؟
لقت لبسة روعة ولبستها وسوت شعرها وطلعت برة للصالة :-0
أبو ثامر : ثامر يلآ قوم إلبس ثوبك وإلحقني بالقهوة للخيمة اللي برة , يلآ يابنآت مع السلآمة
شوق وسمر اللي نزلت من أول : معع السللآمة
قام ثامر يلبس ويلحق أبوه !!
شوق : يمة خالتي أم طلال وأم ليد ماوصلوآ ؟
أم ثامر : إلا وصلوآ وقآلوآ إنهم بالطريق
سمر : يمة همآ متجهزين من قبل مايسآفرون ؟
أم ثامر : لآ .. بس خالتك أم طلال بتجي عندنا تجهز وخالتك أم وليد بتروح عند خالتك أم فيصل تتجهز
عآد يمة ماوصيكم إفتحوآ غرفة الضيوف لخالتك وإفتحي المكيف من ذحين يمة عشآن تكون بآردة
سمر : من عيوني [وراحت تسوي الي قالت لها أمها]
----------------------
دق الجرس في بيت أم فيصل :-
لين : طيب جيتت
لما وصلت عند الباب : ميييييين ؟
عمر : أنا عمر !!
لين فتحت البآب ومثل ماقلت مايلبسون عباية وهي كانت متكشخة وقالت بدلع طبيعي وصوت أنوثي رقيق : هلآ هلآ عمر تفضل
عمر خقق على صوتها ويحس فيه شيء بقلبه كأنه يعصره : هلآ لين
لين : هلآ خالتي تفضلوآ ؟
أم وليد : هلآ حبيبتي كيفك ؟
لين : تمآم الحمدلله خآلتي إنتي كيفك ؟
أم وليد : الحمدلله والله ..
لين : إدخل وليد حيآك ..
وليد : هللآ لين الدلوعة .. كيفك ؟
لين : هههههههههههههههههههههه أنا دلوعة طبيعي إيش أسوي؟ .. الحمدلله طيبة .. إنت كيفك ؟
وليد : الحمدلله تمآم
ودخلوآ الأولاد تجهزوآ ووليد سبق عمر لبيت خالته أم ثامر :-
عمر وهو طالع من غرفة الضيوف وقاعد يجري صقع لين وبغت تطيح لولآ إن عمر مسكها من كتوفها ورفعها وهي وجهها ولع لما مسكها عمر قالت بلعثمة وإرتباك : س س وري ماشفف تك ؟
عمر وهو يلآحظ دلعها وحتى وهي مرتبكة يعني دلعها طبيعي ماشاء الله مو مثل اللي أكلمهم دلعهم مصطنع : عآدي لين بس عسى ماتعورتي ؟
لين : لآ ماتعورت سوري عمر خربت كشختك :( [وهي شوي بتبكي ماتحب المواقف المحرجة]
عمر وهو يضحك : ههههههههههههههههههه شدعوة عآدي فداك كشختي كلها [بعدين إنتبه على اللي قاله وزم شفايفه]
أما عند لين من قال كلمته ووجها محمر ومولعة وقالت بهمس : تسلم
ونزل عمر من الدرج وهو يطالعها وهي مالفت وجهها له مستحيه موت
-----------------------
جميع العوائل تجهزوآ وإنطلقوآ لبيت أبو ثامر
في بيت أبو ثامر
البنآت يسلمون على بعض
أسيل : ياالدبة شوقوه إشتقت لك
شوق : الأن أنا دبة ؟
أسيل وهي تضحك : لا لا محشومة والله
شوق : أحسب
وكل البنآت سلموآ على بعض
بوصف لكم لبس كل وحدة
كشحة سمر : لآبسة فستآن كحلي منقط بأبيض ومع الفستآن حزام لونه أبيض والفستآن لركبتها ولابسة بوت رباط لنص الساق ومسوية شعرها إستشوار ولامته كله على جمب وحاطة شباصة صغيرة على جنب لونها كحلي وحطت كحل كحلي وطلعت تجنن وتخقق
---------------
كشخة شوق : لبست تنورة جينز للركبة وبلوزة لون بينك بدون أكمام سوت شعرها إستشوار وخلته مفلوت وحطت طوق بينك منقط بجينز وروج وردي وكحل برز جمال عيونها وجزمة *يكرم القارئ* سحاب بسيطة وحلوة طلعت بنوتة شغيرة خصوصاً إن فيسها بيبي
--------------
كشخة جنان : لابسة فستان أحمر وسكارف أسود ومنقط بأحمر والفستان لركبتها وبوت طويل لونه أحمر بأسود ولافه شعرها وحطت شباصة صغيرة على جنب بلون الأحمر وعليها فراشة أسود وروجها أحمر صارخ وطلعت تخبل
--------------
كشخة لمار : لابسة فستان سماوي حرير فضفاض ولابسة كعب سماوي منقط بكحلي والفستان لركبتها وشعرها سوت فيه جل وخلته كذآ وهو ماشاء الله لركبتها شعرها وحطت طوق سماوي بكحلي وقلوس وردي خفيف وكحل يبرز عيونها الزرقة على جدة أمها وطلعة بنوتة تجنن
--------------
كشخة أسيل : لابسة تنورة خضرة مو مرة غامقة ولا فاتحة لركبتها حرير وبلوزة سكري منقطة بأحمر وأخضر وهذه صورتها عشان تفهمون علي ورافعة شعرها ونزلة منه خصل وحطة شباصة على الرفعة لونها أخضر منقطة بسكري وأحمر وقلوس وردي خفيف وجزمة كعب لونها أخضر وطالعة خقق
--------------
كشخة لين : لابسة فستان أبيض مموج لركبتها وحاطة أي شدو أبيض خفيف وقلوس لماع وردي وبوت رباط لنص الساق لونه أبيض وحاطة شعرها على جنب وحاطة بكلة صغيرة أبيض وطآلعة كيوت
--------------
وكلهم جلسوآ بالنسبة للأولاد كلهم لابسين ثياب بيضاء وشمغ إلا طلال وعمر وعبدالرحمن لابسين ثياب سوداء وغترة بيضاء مع ال***وكة طلعوآ خقق مرة وكل البنآت ميتين عليهم
---------------
وجلسوآ البنآت يسولفون مع بعض وكذآ
----------------
بعد شوي قالوآ الأولاد بيدخلون يسلمون
ودخلوآ
البنآت لمآ شأفوآ عمر وطلآل وعبدالرحمن جنوآ عندهم وخقوآ
حتى العيآل الثانين لكن هذول عشان ***وكتهم وثيابهم طلعوآ خقق
والعيال لما شآفوا البنآت بغوآ يطيحون من طولهم يجننون غير عن كل مرة
عمر : هآي صبآيا
وهو يطالع لين اللي جننتوآ لإنها في بيتهم ماكانت لابسة نفس لبسها هنا
البنآت : هآآي
طلآل : بنآت إيش فيكم إحلويتوآ ؟
شوق : لو سمحت طلالوه إحنا من زمآن حلوين وخصوصاً أنا لكن إنت وعمر وعبدالرحمن اليوم غير طالعين خقق
طلال جن على شوق وهي تتكلم قال : شوآقة شكراً وإبتسم وبانت غميزاته
شوق فهت وتنحت عند غمازاته : إححم عفواً [ونزلت عينها]
أسيل غارت وهي تشوف عمر يطالع لين ويبتسم ولين أفضل صديقة لها من بنآت خالاتها
بس سكتت ولين كل ماجت عينها بعين عمر شالتها بسرعة بخجل ووجها محمر ومولعة لإنها تذكرت الموقف في بيتهم لما بغت تطيح وأنس يبتسم لها كأنه يقرأ أفكآرها وقال يبي يخجلها زيآدة[مجرم ههههههههه] قال : أقول شبآب بنآت اليوم قابلت شخص عند الدرج وبغى يطيح [وهو يطالع لينٍ] لين إنصدمت وبغت تبكي من الخجل وهو قاعد يزيد عليها قالوآ البنآت : شلوون ؟
أسيل كانت تشوف صدمة لين وهي منزلة راسها يعني قصدوآ إنه قابلها آها
قال عمر : أنا أقولكم شلون أول شيء كنت نازل من الدرج وقابلت وآحد يجنن يخبل ماشاء الله عليه يعني أحلى مني [وهو يغمز للين] ومحد لاحظ إلا لين وأسيل
لين وجهها مولع وعمر يشوفها مستحية ويقول بنفسه أنا لما أكلم البنآت أو أقابلهم بمكان عام مايستحون زي كذآ هذه مر حيوية إيه هذه على الأقل ماخربت ثقة أهلها فيها مو مثل البنآت اللي معي مالت عليهم
أسيل تبي توعي لين من عمر : أقول عمر أخر وحدة كلمتها رهف صح ؟
عمر حقد على أسيل في هذه اللحظة لإنه هو قرر من يوم ماشاف لين بالدرج إنه يترك عادته هذه لربه أول شيء ثاني شيء حس إن قلبه كل ماشاف لين يدق يعششق هالبنت وإتأكد إنه يحبها لما عصب على أسيل لما تكلمت عن رهف : مممممم يب أخر وحدة رهف , شبآب , بنآت , أنا قررت أترك البنآت وهذه العادة ومع إن حركآت البنآت ماتعدت التلفون أو أطلع معهم مجمعات بمكان عام , أول شيء لربي ثاني شيء لشخص اليوم عرفت إني أعزه وأغليه [وهو يطالع لين كأنه يعترف لها] *ملآحظة* [البنآت يطلعون للأولاد من غير عباية صح لكنهم مايكلمونهم لحالهم لازم يكونون البنآت كلهم مع بعض ويكلمون الأولاد وأصلأً مايسلمون على بعض يد بيد لآ بس كلآم]
لين فهت وتنحت هذآ مرة جريئ لازم ما يتعدى حدوده أنا شفيني غبية الولد يقول يغليكِ ويعزك بعدين يمكن مايقصدني لا أعيش أحلام وردية وبعدين مين رهف هذه اوووف وأنا إيش دخلني فيه يكلمها يطلع معها يتزوجها إن شاء الله مالي دخل فيه اوففف
أسيل كانت خلاص بتبكي ياربي يحب لين شكله يحب لين [أسيل شخصيتها مضحية لأبععد حد يعني يمكن تشوف أحد تحبه بس هو يشوف سعادته مو معها خلآص تحآول تقرب لين من عمر لإنها تعز لين بنت خالتها وهم مثل التؤام يجلسون مع بعض وكذآ وتموت وتعشق عمر وتبغى له السعآدة وهي لاحظت إن لين تقلب وجهها لما عرفت عن رهف بس هي ماكانت تدري إن عمر ترك العادة ولا كان ماخربت عليه أي أحد يحب لازم يتمنى الخير لمحبوبه] قررت تحط لين وعمر بمواقف مع بعض
ووليد حس فقط إحساس إن أسيل تعز احد غيره وشك إنه عمر لإنه لما تكلم عن رهف بالطيارة تقلب وحهها وتوه عمر وهو يطالع لين عصبت والغيرة باين عليها وشوي تأكل لين ولو عليها طلعت لين من الصالة وهو خلاص حس إنه مافي أمل إن أسيل تحيه لكن قال لو ماحبتني بضل أحبها وإن شاء الله أتقدم لها وأفهمها حبي لها بعد الزوآج
لكن هو مايدري إن عمر مجهز موقف له مع أسيل عشان على الأقل يطفي شوقه لها
قال عمر : أسيل ؟
أسيل تنهدت بقلبها ياحبني له وصرت أحب إسمي من لسانه : ههلآ ؟
عمر : أبغاكي شوي
أسيل أكيد يبي يكلمني عن لين وأنا مافي أتحسر على عمري : ضروري ؟ , إذا مو ضروري أنا ما فحالي خلي لين تقوم [وإبتسمت بألم]
لين عصبت منه يكلم رهف ويعزني ليه لعبه إحنا ؟ : لالا ولا أنا مافحالي إنتي قومي
أسيل يارببي شكلها تحسب عمر يحبني ولا يمكنها عصبت من رهف أففف : طيب بقوم
عمر حس إن لين عصبت من رهف بس لين ماتحبني ليه تعصب : يلآ
ورآح مع أسيل لقدام باب الصالة : أسيل جيبي لي موية [وإبتسم]
أسيل خقة على إبتسامته وتخصرت : لا والله وليه إنت ماتجيب ؟
عمر كان يشوف وليد معصب لما كلم أسيل وهو يبي يسوي مقلب عليه : مافحالي روحي بسرعة أشوف
أسيل قاعدة تضحك عليه : طيب طيب لا تعصب , باي بروح أجيب
عمر إبتسم لها
ودخل الصالة : أقول وليد .. قوم جيب لي موية [وغمز له]
وليد فهم إن عمر مسوي موقف له ومضبطه مع أسيل قال وهو يشوي ينطط من الونآسة : ياحبيبي من عيوني الثنتين
عمر : ياربي على المصآلح ههههههههههههههههههه بسرعة ترى بعدين الطلب بيرجع ؟ [قصده أسيل ترجع]
وليد : لالا أفا عليك الأن قايم
ورآح جري للمطبخ
--------------------
البنآت والعيال الموجودين مستغربين من الألغاز اللي تنقآل ..
عبدالرحمن : شوقوه
شوق : لا ياشيخ ! شوقوه ؟
عبدالرحمن : والله ماعلي منك .. سمور [وإبتسم لها]
سمر : هلآ عبدالرحمن [وإبتسمت له]
شواق : لا والله هي سمور وأنا شوقوه ؟!
طلآل : شوشو .. شوآقة .. شوقتي .. شوقي [وإبتسم إبتسامة تخقق]
شوق وشوي تنطط : إيه هذا ولد الخالة السنع مو مثلك
عبدالرحمن : ماهمتيني , سمور أعطيني الحلآ اللي جنبك
سمر : أوككِ
وقامت عطته الحلا وأصابعه لمست أصابعها بطريقة بريئة يعني مو قصدهم
وإنتفضت وهو إبتسم يازييينها
رجعت مكانها وهي مرتبكة
------------------
وليد دخل المطبخ وشافها واقفة تصب موية وتغني : من شفته من شفته طار عقلي من شفته , كلمته يعني رمسته , عجبني أسلوبه وكلمته , لا قآنـــ .... لفت ولقت وليد يطالعها وهو مبتسم
إبتسمت له وقالت : ههلآ ولييييد
وليد : أهلين .. من هو إللي من شفتيه طار عقلك ؟
-----------------
توقعآتكم حبآيبي وكمآ وعدتكم كل يوم أحد بآرت جديد ||~







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 05-07-2013, 06:13 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
« ❦أميرهـ الـاحسآس❦ »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية ❦أميرهـ الـاحسآس❦
 

 

 
إحصائيات العضو








❦أميرهـ الـاحسآس❦ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1130
❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of❦أميرهـ الـاحسآس❦ has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

مشگورهـ ع تعبگ و جهـدگ ☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺







التوقيع

ليآن /:

يذوب القلب #’
في حبك ولا يطلب احد
= ثاني ‹$ ‘

   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2013, 12:53 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
أنثى من نوع أخر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أنثى من نوع أخر
 

 

 
إحصائيات العضو








أنثى من نوع أخر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
أنثى من نوع أخر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روآية [ملكتيني بكل مافيكِ] للكآتبة | أنثى من نوع أخر

السلآم عليكم ~
طلب من المشرفآت , ممكن تغلقوآ الروآية :)
مع السلآمة :)







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنتي رومانسية؟ siren مجلس الألعاب 8 23-05-2014 12:27 AM
أنثى من نوع أخر تقول لكم بعدوآ لها مكآن بالمنتدى .. أنثى من نوع أخر مجلس الترحيب والمناسبات 7 25-06-2013 10:28 AM
عبادات سهلة لها أجر عظيم عشقي الكتابه مجلس المواضيع الإسلاميـة 1 22-06-2013 03:37 AM
كيف تختآرين نوع المنآكير ! soso-moon مجلس العنايه بالبشرة والمكياج 3 06-06-2013 03:33 AM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:13 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .