علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-10-2014, 07:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

السلام عليكم
اليوم راح انزل ثاني رواية لي والي انا كاتبتنها واتمنى اجوف تفاعل كبير علشان اقدر اكمل الرواية
اعداد:زهرة الورود






.
.
البارت الاول
.
.
مريم:بنات يلا قوموا علينا مدرسة اليوم اول يوم
نوف:انا جهزت وخلصت
مريم:اي الحمدالله
نوف:وليش تحمدين ربش من الصبح
مريم:يعني حرام
نوف:لا بس احس انش تقصديني
مريم:لا ريحي جمالش مااقصدش
نوف:اي اشوة
نوف:افف صحوهم يلا علشان لا نتأخر على الباص
مريم:حاضر انسة زينب
صحت سمر وسمعت صوت البنات في غرفة نور وحنان
سمر:صباح الخير
البنات:صباح النور
سمر:نور حنان يلا قوموا هذول مايملون من النوم
نور وهي تتثاوب:اف لازم نروح المدرسة اليوم والله مالي خلق
نوف:اقول قومي ترة شوي ويوصل الباص
حنان:انا خمس دقايق وبكون جاهزة
مريم:اي مبين
سمر:يلا انا بروح البس خلوا ميري تجهز الفطور
نوف:وليش ماتجهزينة انتي
سمر:مايمديني البس واسوي الفطور
مريم:زينب خلاص خليها تبدل وانا بقول لميري
نور:بنات تتوقعون شلة سارة شلون اشكالهم اول يوم
نوف:كل عادة جياكر
نور:ههههههههآآي يمكن
حنان:اقول قومي لبسي وخلي عنش شلة سارة
نور:انزين انزين اف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعرفكم على البنات
هذول خمس بنات عايشين في بيت واحد
(سمر:عمرها 18 سنة،امها فرنسية وابوها سعودي،ابوها متوفي وامها عايشة في فرنسا وهي مديرة اعمال،شكل سمر واجد حلو شعرها اشقر وطويل يوصل الى اخر ظهرها وعيونها خضرة وشفايفها صغار ولونهم وردي مثل الفراولة.. جسمها مثل عارضات الازياء وتحب البنات واجد وتخاف عليهم وتعتبرهم خواتها،وتفهم البنات كلهم من ملامح وجهم وعيونهم.)
(مريم:عمرها 18 سنة،امها وابوها متوفين من يوم كانت اهي صغيرة وعانت في حياتها واجد،شعرها اسود غامق يوصل الى نص ظهرها بشرتها بيضة وعيونها سوداء،طولها متوسط شفايفها صغار بلون التوت،طيبة وحنونة وتحب البنات واكثرهم سمر لان تفهمها من عيونها.)
(نوف:عمرها 18 سنة،امها متوفية وابوها عايش وهو طبعا رجل اعمال،شعر زينب الى نهاية الرقبة ولونه بني غامق
عيونها بنية،شفايفها وردية، طويلة شوي وتحب تهتم بروحها وجريئة لدرجة كبيرة،تحب التنسيق كثير.)
(نور:عمرها 18 سنة،امها وابوها عايشين بس امطلقين وكانت كل يوم تروح تعيش معة واحد منهم بعدين قررت تعيش عند البنات لانها تمللت من هواش امها وابوها المستمر،شعرها أسود غامق ويوصل الى نص ظهرها وعيونها عسلية،وشفايفها صغار ولونهم وردي وهي بيضة مثل بياض سمر،تحب شي اسمه نوم
وتكره شي اسمه مدرسة،تحب البنات وايد لان يساعدونها دايما.)
(حنان:عمرها 18سنة،ماتدري عن امها وابوها اذا كانوا عايشين او لا،لان كل ما تسال جدتها تغير الموضوع،شعر حنان يوصل الى كتفها،عيونها سوداء،وهي سمرة شوي وشفايفها لون التوت،وطولها متوسط،ودايما تقول الى نور اسراراها لان تحس انها تفهمها وتقدر تساعدها،وتحب البنات كثير.)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ركبوا الباص وراحوا المدرسة
سمر:واي بنات وحشتني المدرسة
مريم:مي تو
نور:اني كلش ماوحشتني
حنان:اي والله الحين بنجوف وجه ابلة نجاح الله يعينا اكيد الحين واقفة تفتش
نوف:اف مالي خلها بطلعني الحين مخالفة
مريم:اقول حمدي ربش اليوم اول يوم وسماح
دشوا المدرسة وكانت عيون البنات عليهم
ابلة نجاح:انا توقعت اول يوم مخالفة من نوف
نوف:ابلة اليوم اول يوم يعني مشيها
ابلة نجاح:مستحيل اعديها هالمرة
نوف:يلا عاد ابلة انتي تعرفيني لازم اكشخ وين مااطلع
ابلة نجاح:اي بس مو في المدرسة لانج جاية تتعلمين مو تتكشخين
نوف:اففف ابلة مابي محاضرة من الصبح
ابلة نجاح:ماتبين محاضرة ها
نوف:اي
ابلة نجاح:الحين بتحصلين محاضرة اكثر من ذي قدامي على المكتب بسرعة
نوف:ابلة لالا اخر مرة
ابلة نجاح:سمعتها منش وايد بس المشكلة قول مو فعل
نوف:ياربي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:بنات تتوقعون شنو بتسوي ابلة نجاح بنوف
نور:اكيد زف من الصبح
البنات:هههههههههههههههآآي
ودخلت عليهم الابلة
ابلة جميلة:صباح الخير بنات
البنات:صباح النور
ابلة جميلة:شلونكم وية العطلة
البنات:بخير
انطق باب الصف
ابلة جميلة:تفضل
دخلت نوف
ابلة جميلة:نعم
نوف:انا هنا صفي
ابلة جميلة:وليش متأخرة
نوف:كنت عند ابلة نجاح
ابلة جميلة:ليش
نوف:تحقيق اهو
ابلة جميلة:لا ترفعين حسش علي سامعة
نوف:اقول ابغي ادخل
ابلة جميلة:تكلمي باحترام بعدين بدخلك
نوف في نفسها:اففف كلش مالي مزاجش من الصبح واول يوم مدرسة:ممكن ادخل ابلة
ابلة جميلة:اي جدي الاحترام الحين دخلي
دخلت وراحت قعدت صوب حنان
حنان بصوت واطي:شفيش معصبة
نوف بصوت واطي:سكتي عني احسن لج ترة بخلي الحرة فيش
حنان بصوت واطي:اوكي انا اعلمك
التفتت عليهم ابلة جميلة وجافتهم يسولفون
ابلة جميلة:جاية متأخرة وبعد تسولفين
نوف بعصبية:آسفين انزين
ابلة جميلة:انا بعلمك
طق الجرس وراحت الابلة وهي معصبة من زينب.
لما اجوف ردود كثيرة بنزل البارت الثاني







   

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 08:07 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
®| لؤلؤة القرانِ »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية لؤلؤة القرانِ
 

 

 
إحصائيات العضو








لؤلؤة القرانِ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
لؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

سلمت انا ملكي الله لايحرمنا من هاليدين الجميله
تحمست لها كمليها مبدعه ماشاء الله روعه الله يحفظكي







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن

   

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 08:09 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

icon11 رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة القرانِ مشاهدة المشاركة
سلمت انا ملكي الله لايحرمنا من هاليدين الجميله
تحمست لها كمليها مبدعه ماشاء الله روعه الله يحفظكي
شكرا لج حبيبتي وشكرا على الرد الاول






   

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 08:48 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الناعسه
عضو مـتـمـيز
 
الصورة الرمزية الناعسه
 

 

 
إحصائيات العضو








الناعسه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1100
الناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud ofالناعسه has much to be proud of

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

متابعه بصمت

استمري طرحك رائع اختي







   

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 08:57 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
« غيوم المساء »
ممٻڒة
 
الصورة الرمزية غيوم المساء
 

 

 
إحصائيات العضو








غيوم المساء غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 541
غيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of lightغيوم المساء is a glorious beacon of light

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

جميل جدا ماقرئت
احييك واتمني لك كل خير







التوقيع

فانا وانتم
اخوه
ما استيقظت
شمس و
هبت في
الوجود نسائم
(تراتيل السراب)
http://sayat.me/didi5/read
http://ask.fm/gmszr

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 05:31 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .